24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | عودة الذهاب والإياب إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

عودة الذهاب والإياب إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

عودة الذهاب والإياب إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

عاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قراره بإقامة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال بنظام التجمع في الكاميرون، بعد اجتماعات لجنته التنفيذية في 30 يونيو الماضي، ليؤكد إقامة مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب الذي كان معتمدا أصلا.

وكان الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد القاري، أعلن، بعد الاجتماعات الأخيرة للجنة التنفيذية في نهاية يونيو، إقامة مباريات الدور نصف النهائي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في شتنبر المقبل بنظام التجمع؛ لكن ملعب جابوما ستاديوم، الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، لم يعد قادرا على احتضان هذه المباريات بسبب تفشي جائحة "كورونا".

وبالتالي، قرّر الاتحاد الإفريقي إقامة مباراتي الدور نصف النهائي بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي، من جهة، والزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي في 25 و26 شتنبر على أرض مصر، ومباراتي الإياب في 2 و3 أكتوبر في المغرب؛ بحسب بيان صادر عن الكنفدرالية الإفريقية.

وأضاف المصدر نفسه: "ستقام المباراة النهائية على ملعب محايد، في حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب. أما في حال جمعت المباراة النهائية بين فريقين من دولة واحدة، فستقام في المغرب أو مصر في 15 أو 16 أكتوبر".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - جمال السكرتح الاثنين 03 غشت 2020 - 13:57
انشاء الله مربوحة رجاوية وتحية لشعب الخضراء
2 - ابو وليد الاثنين 03 غشت 2020 - 14:03
طلع تاكل الكرموص. هبط شكون قالها ليك. هكذا هي قرارات القرة الافريقية. الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم برمتها وثقلها لم تستطيع ان تحسم في كيفية اجراء مبارات في كرة القدم. قمة الارتجال مسلسل دام اكثر من شهرين كل مرة قرار لا يدوم اكثر من تلاتة او اربعة ايام حتى يظهر قرار اخر. يقول المثل المغربي. لغنم لي سايقها عتروس كيجرها لازرب
3 - ramzi الاثنين 03 غشت 2020 - 14:04
c'est faux , l'allé se jouera au Maroc et le retour en Egypte
4 - walid Winners الاثنين 03 غشت 2020 - 14:13
ذالكأس ودادية بإذن الله ديما حمرة
5 - kata الاثنين 03 غشت 2020 - 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لطبيعة الحال اتمنى الفوز الفرق المغربية بما انني مغربي (دربي أخر)ان شاء الله
6 - رجاوي نماوي الاثنين 03 غشت 2020 - 15:00
أتمنى أن يكون النهائي مغربي مئة في المئة وتكون الكأس مغربية رجاوية أو ودادية، المهم مغربية.
7 - عبداللطيف الاثنين 03 غشت 2020 - 15:23
المستفيد من هدا القرار هو المشاهد و المتتبع للشأن الكروي 4 مباريات عوض مبارتان فاصلتان . اتمنى ان يكون النهاءي بالمغرب لنستمتع بطبق كروي مماثل لمقابلة الرجاء و الوداد على كاس العرب .
8 - ابو عمر - المصرى الاثنين 03 غشت 2020 - 15:52
السلام عليكم ورحمة الله

وكل عام وانتم بخير ...... احبائنا فى المغرب العظيم

كم اتمنى نكون منطقيين وعقلانيين .. وبعيدا عن الاحلام ونقول لكم ومن ارض الواقع.....

المواجهة مصرية خالصة

والكاس مصرية ان شاء الله
9 - Mohamed reda الاثنين 03 غشت 2020 - 18:08
ذالكأس ودادية بإذن الله ديما حمرة
10 - مغربي يكره الترشي الاثنين 03 غشت 2020 - 22:46
إلى رقم 8 الأخ المصري.
والله العظيم وبكل روح رياضية سواء فازت الأندية المغربية أو المصرية بالكأس فأنا سأفرح مادام الترشي التونسي خارج المسابقة.
بعد تأهل هذه النوادي لنصف نهائي كأس رابطة إفريقيا و خروج الترشي و فضحه من طرف الوداد أمام العالم بعد مهزلة رادس في تونس ارتاح بالي و سأفرح للفائز بالكأس سواء الوداد أو الرجاء او الأهلي أو الزمالك.
تحية للأشقاء في مصر و يجب إعطاء صورة جميلة و حضارية أثناء إجراء المباريات.
سلام
11 - الياس زنايدي الاثنين 03 غشت 2020 - 23:34
السلام وعليكم ورحمة الله وكل عام وانتم بخير احبائي في مصر لنكون واقعين الفروق التي ستوجهها ليست فروق من مدغشقر هل تعرفون الرجاء و الوداد ام تسمعون باسمهم فقط رسالة مقصودة
12 - نورالدين عامر الأربعاء 05 غشت 2020 - 13:42
رجاوية إنشاء الله . لكن اتمنى تلتوفيق للجميع
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.