24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | اهتمام إيطالي بخدمات الدولي المغربي يونس بلهندة

اهتمام إيطالي بخدمات الدولي المغربي يونس بلهندة

اهتمام إيطالي بخدمات الدولي المغربي يونس بلهندة

أصبح الدولي المغربي يونس بلهندة مطالبا بالبحث عن نادٍ آخر يخوض برفقته تجربة احترافية جديدة، بعد أن أبدى نادي غلطة سراي التركي رغبته في التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصادر تركية وأخرى إيطالية، فقد انضاف نادي سامبدوريا الإيطالي إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات متوسط ميدان الأسود والذي بات أمام خيارات عديدة لتحديد وجهته المقبلة.

وأثيرت في وقت سابق شائعات حول اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني بخدمات اللاعب سالف الذكر، بالإضافة إلى توصله بعروض مغرية من الدوري السعودي، ليبدى الآن سامبدوريا اهتمامه بتأمين خدمات المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا بعد ربط الاتصال بإدارة غلطة سراي لبدء المفاوضات.

ولم يعد لاعب مونبلييه السابق يناسب خطط فريق إسطنبول، الذي سيطلب مبلغ 5 ملايين أورو للسماح له بالرحيل علما أن عقده مع المجموعة ما زال ساريا إلى غاية 2021.

ويعد الدولي المغربي يونس بلهندة من بين اللاعبين الأعلى أجرا بالنادي التركي، حيث يكسب 3.3 ملايين أورو سنويا؛ وهو ما دفع إدارة ناديه إلى السعي نحو التخلص من خدماته، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي جائحة كورونا.

إلى جانب الاقتراح الإيطالي، سيكون لدى بلهندة العديد من البدائل وفقًا لوكيله وليام دافيلا: "موناكو لا يزال يريد اللاعب، وفي السعودية يريد الهلال والاتحاد أيضًا تأمين انتقاله بأسرع وقت ممكن".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - حمزة الثلاثاء 04 غشت 2020 - 10:12
الفرق الايطالية غير قادرة على دفع اجر بلهندة الدي يبلغ 4 مليون يورو
2 - ياسين الثلاثاء 04 غشت 2020 - 12:59
لاعب بامكانيات تقنية وبدنية هائلة لولا العقلية الهاوية لديه لكان من افضل صانعي الالعاب فاروبا
3 - khalid الثلاثاء 04 غشت 2020 - 13:29
موناكو الخيار الأمثل ليونس....أتمنى له حسن الإختيار
4 - Hamza الثلاثاء 04 غشت 2020 - 15:47
الاعب بلهندة غير منظبط وغير
متخلق هو الدي كان سببا في اخراج حمد الله من المعسكر وسيبقى بدون فريق حيت معندوش ف رجليه و لا أخلاق و خلاها الشاعر : إنما الأمم الأخلاق إن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
5 - مزاب الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:10
لاعب فاشل لايملك الا الحظ ماذا فعل وقدم للمنتخب وهو يحمل رقم عشرة ذكرونا ان نسينا لقد حذرت فريقا سعوديا كاد ان يتعاقد معه لولا لطف الله
6 - المهدي الأربعاء 05 غشت 2020 - 01:28
أتذكر بدايات يونس رفقة منبولييه حيت استهل مشواره كمهاجم جناح تم تحول إلى وسط ميدان مهاجم و قد أتبت يونس و بشاهدة الكوايرية (ماشي من هب و ذب) أنه لاعب يزخر بإمكانيات مغربية محضة كان رائعا في الشق الهجومي و أفضل حتى من ماكيليلي دفاعيا إزدواجية في الأدوار يا حبيبي المزابي الشئ الذي لا و لن تجد له مثيلا اليوم/ كان رئيسه يقول آن داك إن كان رئيس ليل يطلب 60 مليون اورو ف هزارد فكم سأطلب أنا ف بالهندة و إن كان على العقلية فعقليتنا نحن المغاربة عموما سواء بالهندة لاعب كبير غيره كان سيدهب جريا نحو بلاد البترودولار
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.