24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | ‪الزمالك يرفض أي تسوية ودية لملف حميد أحداد‬

‪الزمالك يرفض أي تسوية ودية لملف حميد أحداد‬

‪الزمالك يرفض أي تسوية ودية لملف حميد أحداد‬

رفض مسؤولو الزمالك المصري لكرة القدم أي تسوية ودية بخصوص مشاركة حميد أحداد، المعار لفريق الرجاء الرياضي، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر مصرية، من بينها جريدة "اليوم السابع"، فإن إدارة الزمالك المصري تصر على أداء الرجاء مبلغ 200 ألف دولار في حال أصر الطاقم التقني للنسور الخضر على إشراك أحداد في المواجهة التي ستجمع بينهما ذهابا في المغرب في 25 من الشهر المقبل، وإيابا في 2 أكتوبر.

وساهم تألق اللاعب سالف الذكر في الدوري الاحترافي بعد استئنافه في تشبث الفريق المصري بقراره، خاصة أنه يعلم أن الرجاء يعاني من غياب لاعبه بين مالونغو العالق بمسقط رأسه بالكونغو، الأمر الذي سيعقد مهمة النسور الخضر في مواجهة ممثل الكرة المصرية.

وارتباطا باللاعب أحداد دائما فقد تأكدت جاهزيته لخوض المباراة المقبلة لناديه أمام أولمبيك أسفي يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المغربي الاحترافي، بعدما قرر الطاقم التقني إراحته وعدم خوضه مباراة المغرب الرياضي التطواني التي تم تأجيلها في آخر لحظة بعدما قرر يونس التازي، عامل إقليم تطوان، إخضاع لاعبي "الماط" للحجر الصحي، ضمن تدابير حصر انتقال "فيروس كورونا".

وكان مقررا أن تتم إراحة اللاعب لمدة يومين، بسبب شعوره بآلام طفيفة بعد نهاية المباراة الأخيرة للخضر أمام يوسفية برشيد.

يذكر أن المكتب المسير للرجاء لم يتوصل إلى اتفاق مع الزمالك لتحويل إعارة أحداد إلى انتقال نهائي، رغم أحقية الفريق الأخضر في شراء عقد اللاعب المذكور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - كمال الخميس 06 غشت 2020 - 01:19
عقد الاعب بيد إدارة الزمالك المصري ، والاعب مجرد معار مع أحقية الشراء لأن حميد أحداد لم يجد له مكان في تشكيل الزمالك كأساسي، في الرجاء العكس حصل على دقائق ويلعب أكثر ويبدع كثيرا ومن حق الزمالك المطالبة بذلك المبلغ عند مواجهاته لفريقه السابق في عز أزمة كورونا وماتعيشه الأندية المحلية من تراكم لديون وكذا عقود الاعبيين إلى أخره، لا أنصح إدارة النسور باللعب مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بنار لأن ماضيه يتكلم عليه وبالتوفيق الرجاء الرياضي المغربي في مساره الكروي، وبالتوفيق لكل ما هو مغربي يمثل ويشرف راية بلدنا الغالي الحبيب المغرب، ومرحبا بأشقائنا المصريين من زمان وإحنا حبايب.
2 - Il est mediocre الخميس 06 غشت 2020 - 01:53
Un médiocre joueur qui vaut peut être 50 milles dollars et pas un seul dollar de plus
3 - ملود لسور الخميس 06 غشت 2020 - 10:35
بحكم تعاملى مع مصريين في بلاد المهجر اعلموا انهم شعب يستحيل ان ينمحك شئ مجانا حتى ولو كان سيرميه في سلة القمامة هم شعب يريد مقابل حتى الكلام فما بالكم بامر مادي او قانوني او ما شابه هو ان اردت ان تأخد منهم شئ عليك ان تتأكد ان القانون معك بالكامل ومع ذلك سيتماطلون وعليك بالقانون ان تجبرهم على اداء ثمن التماطل لا تتعامل معهم دون قانون فانت مخدوع ان فعلت
4 - Boubker usa الخميس 06 غشت 2020 - 15:02
السلام عليكم
الأخ الكريم صاحب تعليق رقم ٣.على حق مائة بالمائة. أنا كذلك مهاجر .وتعاملت مع الشعب المصري .صراحة يعجز اللسان على وصف تعاملهم .فهم بارعين في أكل المخ البشري .فعندما يحلف لك .ويلمع حديثه.فاجعله أمامك. ولا تتركه خلفك.
فهم مع بعضهم البعض .لهم شأن في هاذا الموضوع.فما بالك مع الغير .الله يهدي ما خلق .
فأحسن تجارة عندهم في المهجر .يسيطرون على المساجد بإسم الدين .ويفعلون ما يشاؤون .في العباد .من خلال التبرعات .مستحيل ان تجد مسجد .في المهجر وامامه غير مصري .مع العلم ان افضل واخسن المقرئين في العالم .هم المغاربة.
ولله في خلقه شؤون .وشكرا جزيلا لهسبريس .فلا زلت عالقا في المغرب .وتركت اولادي في أمريكا.
5 - محمد الجمعة 07 غشت 2020 - 15:23
الله يهديكم آش هاذ الخلط يتعلق بعقد إعارة مع أحقية الشراء، بعلاقتك مع مصريين بالمهجر .... ما تبقاوش تخلطو شهبان مع رمضان ... الرجاء ملزم باحترام العقد ...الاحتراف ليس فيه مجاملات ... كل فريق يسعى لتحقيق مصالحه ... وأظن ان أحقية الرجاء بشراء اللاعب بقيمة مليون ومائتي ألف دولار سعر معقول للاعب شاب وهداف...
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.