24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | بشكتاش التركي يبدي اهتمامه بالمغربي الطاهيري

بشكتاش التركي يبدي اهتمامه بالمغربي الطاهيري

بشكتاش التركي يبدي اهتمامه بالمغربي الطاهيري

ينتظر الدولي المغربي الأولمبي أنس الطاهيري، لاعب آر كي سي فالفيك الهولندي، خوض تجربة احترافية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدى بشكتاش التركي اهتمامه الجدي بخدماته.

وحسب مصادر هولندية وأخرى تركية، من بينها موقع "فاناتيك"، فإن إدارة بشكتاش ترغب في تقوية خط وسطها بالتعاقد مع المغربي أنس الطاهيري، نجم الفريق الهولندي، والبالغ من العمر 25 سنة.

وجاء في بيان رسمي من النادي الهولندي وممثلي اللاعب في هذا الشأن: "لم نتلق أي شيء حتى الآن. بالطبع يمكن بيع أي لاعب، ولكن يجب أن يكون لدينا عرض جدي للطاهيري"، حسب ما أعلنه المدير الرياضي للنادي الهولندي.

واعترف اللاعب باهتمام بشكتاش التركي بخدماته من خلال التصريح الذي أدلى به لـ"فوكس نيوز" الهولندية، قائلا: "هناك اهتمام ملموس من بشكتاش، لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك.. أترك الأمر للنادي ووكيل أعمالي لتدبير هذا الملف".

وتابع اللاعب: "لم يكن الأمر مخططا له، لقد كان مفاجئا أنني تلقيت اتصالا من نادي بشكتاش وأنا أنعم بعطلتي، وهو فريق عريق..كم هو لطيف أن يهتم بك فريق من هذا الحجم".

وبالنسبة لممثلي اللاعب فإن بشكتاش ليس ناديًا مناسبًا لأنه غير قادر من الناحية المالية على دفع تكاليف انتقال اللاعب بسبب الأزمة المالية التي تسببت فيها جائحة كورونا، ورغم ذلك فإنهم يتابعون هذا الملف باهتمام شديد.

وشارك أنس الطاهيري مع فالفيك في 23 مباراة في الدوري الهولندي الممتاز، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما سجل سبعة أهداف في مختلف المسابقات، وينتهي عقده الموسم المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.