24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أعراض "كورونا" توقف تدريبات فريق اتحاد طنجة

أعراض "كورونا" توقف تدريبات فريق اتحاد طنجة

أعراض "كورونا" توقف تدريبات فريق اتحاد طنجة

قرّر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم توقيف التدريبات وإلغاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة مساء اليوم الأربعاء، بعد تواصل ظهور أعراض شبيهة بأعراض "فيروس كورونا" على العديد من مكونات الفريق منذ العودة من المعسكر الإعدادي المغلق الذي خاضه "فرسان البوغاز" بأكادير.

وأكد مصدر موثوق، في اتصال مع "هسبورت"، ظهور أعراض شبيهة بفيروس "كورونا" على 12 عنصرا داخل الفريق؛ من بينهم لاعبون وأعضاء بالطاقمين الإداري والتدريبي، مبرزا أن هذه الأعراض أحس بها لاعبان في الأيام الأخيرة بمعسكر أكادير، قبل أن تنتقل إلى لاعبين آخرين وأطقم الفريق.

وعاشت مكونات اتحاد طنجة ارتباكا وتخوفا طيلة الأيام الماضية عند بدء ظهور هذه الأعراض على العديد من اللاعبين، قبل أن يتسع ذلك ليطال أعضاء في الطاقمين الإداري والتدريبي للفريق، ليتقرر في ظل ذلك توقيف التدريبات في انتظار إجراء التحاليل للوقوف على الحالة الصحية لكل فرد داخل الفريق.

وأفاد مصدر الصحيفة بأن قرار توقيف التدريبات وإلغاء الحصة التدريبية المبرمجة مساء اليوم الأربعاء جاء بعد ازدياد عدد الأفراد الذين يحسون بهذه الأعراض وتأخر المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان في برمجة حصة لإجراء المسحة لكل مكونات الفريق.

وينتظر أن تجرى تحاليل الكشف عن "فيروس كورونا" لكل مكونات فريق اتحاد طنجة غدا الخميس، حيث ظل مسؤولو الفريق ينتظرون ذلك منذ العودة من أكادير أواخر يوليوز الماضي.

وتتخوف مكونات اتحاد طنجة من تأكد إصابة لاعبين بالفريق الأول بالفيروس؛ ما سيجبرهم على وضع كل اللاعبين والأطر المخالطين في الحجر الصحي وإرباك تحضيراتهم لاستكمال البطولة، قبل أيام قليلة من خوض مباراة الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي أمام ضيفه نهضة بركان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - كورونا طنجة الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:07
اللعبيين مشاو لاكادير و هما فيهم كورونا و دابا رجعوا لطنجة و بانت عليهم كورونا الله يشافيهم من عندي انا كون لغتي هدا البطولة ماعدنا ما نديرو بها غير زايدة ناقصة
2 - رأي الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:09
لماذا تصر العصبة على إجراء مباراة تطوان و الرجاء ؟؟؟ الناصيري يصر على إزاحة الرجاء من الطريق بكل الوسائل !!! لاعبين من تطوان مصابين بفيروس كورونا وسبق لهم ان خالطوا زملائهم من الممكن ان يصابوا بالفيروس و بالتالي إصابة لاعبي الرجاء !!! ما هذا العبث ؟ ما هذا الخبث ؟ وزارة الصحة تقول ان اغلب المصابين هم من المخالطين !!! ما رأي وزارة الداخلية ؟؟؟
3 - طنجة كاملة موبؤة الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:13
واش طنجة كاملة موبؤة كان متوقع اللعبين ساكنين فطنجة و يتلقاو مع لفيه كورونا و انا و لفدار فينا اعراض كورونا كلشي مراواح كلشي كيسعل و منين كتخرج لشارع تقربا كلشي كيسعل كيعطس كنقولوا مروحين و كندعيو الله يشيفنا و يشفي اهل طنجة و كل مريض
4 - bonjour الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:38
بمعنى يجب توقيف البطولة واعلان سنة رياضية بيضاء
5 - Sohaib xd الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:41
هؤلاء اللاعبين أتوا إلى أكادير ومكثوا هناك قصد التداريب وقد شعروا بهاته الأعراض وهم في مدينة أكادير السؤال المطروح لماذا لم يتخذوا معهم الإجراءات المطلوبة كي لاينقلوا العدوى لأشخاص آخرين إذا كانوا حاملين للفيروس لقدر الله. إذن كم شخص التقوا به كم من مكان مروا فيه بأكادير حيث تركوهم حتى رجعوا إلى طنجة وتدهورت حالتهم عاد قاموا بالإجراءات التي يجب اتخاذها لكن إذا تبث بأنهم حاملين للفيروس أين هم المخالطين. على هذا الحساب المغاربة كلهم سيصابوا بهذا الوباء اذا استمر الوضع هكذا. اللهم احفظنا يارب وارفع عنا هذا الوباء.
6 - مواطن الأربعاء 05 غشت 2020 - 20:53
خاص كل فرقة دير حجر تام للاعبين ديالها حتى تسالي و الا المختبرات غادا تبقا مقابلاهم اللي يلا تعادا واحد نعاودوا الفرقة كاملة و فظ رف وجيز
7 - said الأربعاء 05 غشت 2020 - 21:07
الى صاحب الرأي الموبوء المعنون برأي وماهو برأي لماذا التحامل على الناصيري والوداد. مادخل الناصيري في مقابلة الرجاء مع تطوان. هل نوقف مقابلة الرجاء لترضى انت عنا. بالله عليكم ماهذه الآراء الخبيثة التي تنم عن غباء وضعف نظر. الناصيري بعيد كل البعد عن هذه الأشياء
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.