24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الأهلي يتلقى "ضربة موجعة" قبل مواجهة الوداد‎

الأهلي يتلقى "ضربة موجعة" قبل مواجهة الوداد‎

الأهلي يتلقى "ضربة موجعة" قبل مواجهة الوداد‎

تلقى نادي الأهلي المصري لكرة القدم ضربة قوية قبل مواجهة الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية، بعدما تعذر عليه إشراك لاعبه رمضان صبحي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي في ظل انتهاء إعارته يوم 30 يونيو، حيث يلعب للفريق معارا من هدرسفيلد الإنجليزي.

وأكد نصر الدين عزام، خبير اللوائح والمحامي بـ"الفيفا"، عبر برنامج "اللعيب" بقناة "Mbc مصر" أن رمضان صبحي، نجم هدرسفيلد تاون المعار للأهلي، لن يحق له استكمال دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن العقد بين اللاعب والأهلي وهيدرسفيلد ثلاثيّ، ولا تمتد الإعارة إلا بموافقة الأطراف الثلاثة.

وأوضح المصدر سالف الذكر أن مسألة تمديد إعارة رمضان لنهاية الموسم أمر صعب؛ لأن البطولة الإنجليزية ستبدأ في شتنبر المقبل، وفي حالة شراء الأهلي عقد اللاعب أو تجديد إعارته لموسم آخر لن يستطيع اللاعب استكمال مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

وتنص لوائح "الكاف"، وتحديدا الفقرة الثانية من المادة الخامسة، على أن يكون اللاعب مقيدا مع الفريق بجانب أن قيده لم ينقطع كما تشترط اللوائح ذاتها إعادة قيد اللاعب مجددا في الموسم المقبل لقيده إفريقيا، وبالتالي لن يستكمل رمضان دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية حتى حال شراء العقد.

ويعد عدم الاستفادة من خدمات اللاعب، البالغ من العمر 23 سنة، خسارة كبيرة للأهلي قبل مواجهته القوية أمام ممثل الكرة المغربية في نصف نهائي دوري الأبطال، بالنظر إلى قيمة اللاعب في خط الوسط الهجومي للفريق المصري، حيث يعد من العناصر المتألقة هذا الموسم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - العالمي السبت 08 غشت 2020 - 10:47
الوداد تبيّن أنه فريق ضعيف ولا يمتلك رأس حرباء أو مهاجم صريح الذي يسجل. اللعيبة فاقدة للتنافسية . حتىٰ في البطولة فهو يتخبط في مشاكل شتىٰ. أتمنىٰ أن يعود إلىٰ سكة الإنتصارات. و حظ سعيد لكلىٰ الفريقين.
2 - ضربة موجعة السبت 08 غشت 2020 - 11:51
ضربة موجعة؟ و الوداد مابانش ليكم فيه الوجع مسكين؟ هاداك مستوى لي ولاو كايلعبو بيه؟ حتى واحد ماقادر يكونطرولي كورة و يزيد بيها. العشوائية. ديما وداد
3 - كمال السبت 08 غشت 2020 - 12:30
الوداد سيتلقى هزيمة نكراء أمام الأهلي لأنه يتوفر على لاعبين هواة دون المستوى و الدليل على ذلك اللاعب الذي تم طرده مؤخرا للأن الغبي لا يدري بأن فريقه يلعب على حافة البطولة و أي خطإ سيكلف فريقه الإقصاء الحتمي من الوصول إلى النهاية وهذا ما تم فعلا وكما أن مسييري الفريق هواة أيضا فقد إكتفوا بالطبطبة على كتف اللاعب المط رود كأنه بطل عوض إنذاره و توقيع عقوبة عليه
4 - ودادي السبت 08 غشت 2020 - 13:02
ضربة واحدة فقط اما الوداد يوجد الان في قسم الانعاش تحت التنفس الاصطناعي. اللياقة البدنية صفر! بعض الاعبين الأساسيين لم يصلوا بعدد الى مستواهم المعهود و الكوكبة الجديدة اغلبهم ليسوا في مستوى الوداد! الله يدير خير وصافي.
5 - الرجاوي السبت 08 غشت 2020 - 13:04
سواء أكان صبحي أم لم يكن او غيره فالامر سيان لان اللاعب المغربي لايهاب ولايخاف من خصمه أبدا وحتى لو كان ميسي بالأهلي او الزمالك او الترجي فذلك لن يرعبنا وانا كرجاوي أتمنى تأهل الرجاء والوداد وفوز الرجا باللقبㆍ
6 - محمد السبت 08 غشت 2020 - 21:26
هذا الكلام مجرد مناورة تقوم به الفرق المصرية لتنويم خصومها، ولكن يظهر ان ضعف فريق الوداد وعدم تماسكه وسوء استعداده سيسهل مأمورية الأهلي المصري.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.