24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أشرف حكيمي يجاور مبابي في "التشكيلة المثالية"

أشرف حكيمي يجاور مبابي في "التشكيلة المثالية"

أشرف حكيمي يجاور مبابي في "التشكيلة المثالية"

حصد الدولي المغربي أشرف حكيمي ثمار جهده وتألقه طيلة الموسم المنقضي بقميص ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك باختياره ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وكشف مؤشر "هوسكورد" العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة، التي عرفت وجود المدافع المغربي حكيمي إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم الساحرة المستديرة، كالفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند، وماركوس راشفورد، من مانشستر يونايتد، ومواطنه جادون شانسو نجم دورتموند.

واختير النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن السابق لبوروسيا دورتموند، والمنتقل حديثا إلى إنتر ميلان، ضمن "الطوب 11" بعدما خاض 45 مباراة في مختلف المسابقات بقميص أسود الفيستفال، سجل خلالها تسعة أهداف، كما منح 10 تمريرات حاسمة لبقية رفاقه، وحصل على 5 بطاقات صفراء في 3571 دقيقة لعب كأكثر اللاعبين خوضا للدقائق الموسم الماضي.

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان).

في خط الدفاع: أشرف حكيمي (دورتموند - إنتر)، دايوت أوباميكانور (لايبزيغ)، أبوبكر كامارا (مارسيليا)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ).

في خط الوسط: كريستوفر نكونكو (لايبزيغ)، كاي هافيرتز (باير ليفركوزن)، جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، مارکوس روشفورد (مانشستر يونايتد).

في خط الهجوم: كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ايرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - عاشق للكرة الأحد 09 غشت 2020 - 01:50
إنه لمن الفخر أن نسمع أنه يوجد مغاربة يقارعون الأبطال الكبار لكرة القدم العالمية رفعت رأسنا يا حكيمي فليفتخر كل مغربي و مغربية وليحيى المغرب
2 - Hassan NY الأحد 09 غشت 2020 - 04:41
اشرف حكيمي وحكيم زياش من المع النجوم في القارة الاوربية ممكن يتالقان مع مرور الوقت ويعطيان اضافة للمنتخب المغربي تم اكيد ان هناك شباب في الاقسام الصغرى قادمين لا محال نحو النجومية في الدوريات الاوربية تحياتي الى عاشق الكرة
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.