24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "فيروس كورونا" يقتحم أسوار فريق الجيش الملكي

"فيروس كورونا" يقتحم أسوار فريق الجيش الملكي

"فيروس كورونا" يقتحم أسوار فريق الجيش الملكي

أكد مصدر مطلع داخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم وجود حالتي إصابة بـ"فيروس كورونا"، قبل ساعات قليلة من المواجهة التي ستجمع "الفريق العسكري" بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي.

وأكد المصدر ذاته، في تواصل مع "هسبورت"، أن التحاليل المخبرية التي أجرتها مكونات الفريق جاءت نتائجها إيجابية بالنسبة لحالتين؛ ويتعلق الأمر بلاعب مهاجم في الفريق لأول، ومسؤول إداري في الفريق.

وتوصلت إدارة "الفريق العسكري" قبل يومين بنتائج التحاليل، ليتم، حسب المصدر ذاته، نقل المصابين إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاجات اللازمة، في وقت تم إبقاء حارس مرمى الفريق محمد باعيو في الحجر المنزلي بحكم أنه مخالط مباشر للاعب مصاب، قبل أن يتأكد خلوه من الفيروس.

وأضاف المتحدث نفسه أن حارس الفريق محمد باعيو لم يحضر الحصص التدريبية الأخيرة، لالتزامه بالحجر المنزلي، قبل أن يُجري مسحة ثانية للكشف عن الفيروس، جاءت نتيجتها سلبية، ليتم إخباره بالالتحاق بالفريق اليوم بمدينة الجديدة عبر سيارته الخاصة، إذ من المنتظر أن يوجد بكرسي احتياط الفريق هذا المساء أمام الدفاع الجديدي.

وتابع مصدر "هسبورت": "بالنسبة إلى اللاعب يوسف توتوح فقد جاءت نتائج التحاليل المخبرية الثانية التي خضع لها سلبية، ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة اليوم أمام الفريق الدكالي، بالنظر إلى عدم جاهزيته بعد غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة".

وتوجد بعثة فريق الجيش الملكي بمدينة الجديدة، استعدادا للمباراة التي ستجمع "الفريق العسكري" بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي، بداية من الساعة العاشرة مساء.

يُشار إلى أن مجموعة من الفرق الوطنية سجلت إصابات في مكوناتها بفيروس "كورونا"، منذ استئناف الدوري الاحترافي، على غرار المغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي واتحاد طنجة والنادي القنيطري والمغرب التطواني والدفاع الجديدي والاتحاد البيضاوي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - كرونا تتمدد . الاثنين 10 غشت 2020 - 18:06
هذه التحليلات العشوائية ومن خارج حدود المخالطين والتي تمكن من العثور على مرضى لاتبدوا عليهم أعراض المرض تأكد أن الإحصائيات التي تقدمها وزارة الصحية يوميا لا تشكل إلا واحد في المئة من الحالات المصابة فعليا .
2 - عماد الاثنين 10 غشت 2020 - 18:15
إستئناف البطولة في هاد الظروف قرار خاطئ والنتيجة إصابات كرونا في عدة فرق النادي القنيطري .المغرب الفاسي . إتحاد البيضاوي واليوم إتحاد طنجة والجيش الملكي .
3 - حسين الاثنين 10 غشت 2020 - 18:23
ردا على صاحب كرونا تتمدد هذه ايست تحاليل عشوائية بل كل الفرق تقوم بها المهم هو الحدر ونتمنى الشفاء العاجل للجميع. مشكلتنا اننا نتكلم فقط من اجل الكلام. للاسف
4 - belahcen الاثنين 10 غشت 2020 - 18:44
الغاء مبارات كرة القدم لانها اصبحت بؤر الفيروس لان التباعد غير مطبق ولا بمكن تطبيقه في اللعبة .وها نحن نرى فريق الحيش وطنجة الخ...يعطينا بؤر جديدة للوباء ام من واحب الجامعة ايقاف اللعبة وتاجيل المبارات الى اجل اخر.وكذلك نرى ان المناطق الصناعية لا تحترم التباعد رغم الكمامات سيعطينا بؤر اخرى علينا ايقاف المعامل ولو لاسبوع او عشرة يوم في الشهر .لكي نعالج الاقتصاد الوطني لابد من برنامج العمل .وتقليل المخالاطات العمالية وتمديد الحجر الصحي في ميناء طنجة اامتوسط والدار البيضاء وااناضور واكادبر .لابد من ترقب هذه الاماكن قبل الوقوع في بؤر اخرى لقدر الله.والله المستعان ونطلب من العلي القدير رفع هذا الوباء عنا .
5 - ابو سلمى الاثنين 10 غشت 2020 - 18:50
قرارت خاطئة بالجملة وسيما عدم الغاء العيد الدي يعتير يالنسبة للاسر تجمعا لا بد منه وركن من اركان العيد.من خلال تتبعي لعرمرم من المواضيع تحدر من مخاطر عدم الغاء العبد دهبت سدى وها نحن اليوم نكيل التهم لبعضنا البعض بعد ان وقع الفاس في الراس .الان لم يعد مجال للعبث ويجب ان تتكاثف الجهود حتى نتجاوز هده المرحلة التي لا تبشر بالخير واد داك نحاسب بعضنا البعض ان كان هناك حساب طبعا.
6 - ردا على الحسين تعليق3 الاثنين 10 غشت 2020 - 20:19
لم تعجبك "عشوائية " مع انها اللفظ الصحيح.حاول أن تقرء أكثر قبل أن تعلق دون علم.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.