24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | اتحاد طنجة: لا مباراة أمام بركان رغم "الهواتف"

اتحاد طنجة: لا مباراة أمام بركان رغم "الهواتف"

اتحاد طنجة: لا مباراة أمام بركان رغم "الهواتف"

أكمل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم كل الإجراءات المتعلقة بمراسلة السلطات والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتفاصيل الوضع الوبائي داخل الفريق، بعد تأكد إصابة 24 فردا؛ منهم 16 لاعبا ومدرب الفريق وعضوان من الطاقم التقني وعضو من الطاقم الطبي، فضلا عن 3 إداريين والمكلف بمعدات الفريق.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد طنجة أن إدارة النادي راسلت السلطات والجامعة بتفاصيل الوضع الوبائي داخل النادي، بما فيها تقارير مندوبية الصحة وغيرها من الوثائق التي تعزز موقف الفريق "للالتزام بالحجر الصحي وتأجيل مبارياته المقبلة إلى حين استعادة الجميع عافيتهم والعودة إلى التداريب، ضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص".

وأقر المصدر نفسه، نقلا عن إدارة النادي، أن الفريق لن يجري أية مباراة في الفترة الحالية، رغم استمرار برمجة مواجهته أمام نهضة بركان غدا، مردفا: "تجاوزنا الحديث داخل النادي عن إمكانية اللعب.. لن نلعب كي لا نتلاعب بالمدينة وشعار الفريق وبمدى إنسانية مسؤولي الكرة في البلاد أمام العالم الذي تناقل خبر الكارثة داخل النادي".

وأضاف: "تلقينا ضغوطات ومحاولات لإيجاد صيغ من أجل أن تلعب المباراة.. تحركت الهواتف بشكل لا يصدق في الآونة الأخيرة.. لكن اتحاد طنجة، نفسيا وصحيا وبدنيا، يستحيل أن يلعب".

وأردف: "من أراد أن يحط الرحال بملعب ابن بطوطة سيكون عليه مواجهة الأشباح.. المباراة إما ستؤجل اتساقا مع ما هو متعارف عليه إنسانيا.. أو نخسرها بالقلم، لكن بشرف".

وفي تواصل لـ"هسبورت" مع لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية، أكدت هاته الأخيرة أن موعد المباراة ما زال مثبتا، ما دامت السلطات لم تراسل العصبة والجامعة بقرار ضرورة إرجاء المباراة إلى وقت لاحق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - العلوي الشريفي هاشم الثلاثاء 11 غشت 2020 - 03:49
ادا كان اخر كلامك اتمنى ان يكون جميع رؤساء الأندية بنفس المستوى لكن خارج وباء كورونا شكرآ السيد الرئيس
2 - hamid الثلاثاء 11 غشت 2020 - 04:08
السؤال لماذا يصر الفريق البركاني على اجراء المقابلة هل لايخاف من كرونا الفريق الطنجاوي يصرح ان العديد من اللاعبين هم من المصابين ومع ذلك بركان تريد المغامرة مافهمت والو وهل صاحب الهاتف لايخشى كرونا ام انه بعيد عنها غير تفوتو هو وضرب الفريق كامل لايهم
3 - مرتن بري دو كيس الثلاثاء 11 غشت 2020 - 05:54
ان فعلا لعب نادي طنجة لكرة القدم اي مباراة وهو في حالة وباء سريع الانتشار وخطير على كل فريق خصم وجمهور وطاقم تقني للفريقين.فإنه سيلعب بصحة مغاربة آخرين في مدن أخرى....فعلى نهضة بركان أن تتفهم الوضع ولا تجلب الوباء لنا من طنجة للمنطقة الشرقية التي نحمد الله ليس فيها الكثير من الوباء..فشكرا لفريق طنجة وطاقمه التقني على تفهمه لوضعه الصحي..لأننا لا نريد المرض لأي لاعب ولأي مغربي ....فالمباريات أن أراد الله .سيبعد الوباء عن مدينة طنجة وكل مدن المغرب وتستأنف المباريات لمحبي كرة القدم.
4 - شافاكم الله الثلاثاء 11 غشت 2020 - 08:07
صراحة يحز في النفس تواصل الضغوطات كي تلعب المباراة....لا لشيء سوى أن المنافس ملك لمن يرأس دواليب التسيير.... أليس عيبا محاولة فرض الأمر الواقع على إتحاد طنجة و هو يصارع على البقاء و يصارع كابوس الفيروس اللعين....بالشفاء العاجل لكل مكونات الفريق الطنجاوي و حفظ الله مدننا كلها من حيث الفيروس و الفيروسات التي تسير واقعنا...
5 - مواطن الثلاثاء 11 غشت 2020 - 08:32
عن أي مباراة و عن أي هواتف نتحدث.
هل يعقل أن يتم الضغط على الفريق للعب في مثل هذه الظروف ؛ العادي هو أن يتم تأجيل مباريات اتحاد طنجة و القيام بما يجب صحيا و ليس العكس .
عقلية متخلفة .
لقد تجاوزكم الزمن يا سادة.
بالشفاء العاجل إنشاء الله لكل المصابين.
6 - mghr الثلاثاء 11 غشت 2020 - 08:46
لا اجتهاد مع وجود النص .التحليلات إيجابية يعني العزل وإتباع بروتوكول العلاج.ما الداعي لتحريك الهواتف أو إنتظار المراسلات من أي جهة . الله يشافي الجميع. تحية لمسؤولي فريق إتحاد طنجة على حكمتهم.(بيضاوي)
7 - zaylachi الثلاثاء 11 غشت 2020 - 09:30
هد الجامعة ولات كتخرج بشي قرارات فشي شكل ابزاف لانها اصبحت تمييز وتفضل فريقا عن اخر من ابرزها ما شهدته مباراة الرجاء والدفاع الجديدي
في حالة تشبتها بقرار لعب مباراة الاتحاد يجب على الفريق ان يدخل اللاعبين المصابيين الى رقعة الميدان حتى نرى تصرف الجامعة انداك.
كل التضامن للاتحاد طنجة ونتمنى من له الشفاء العاجل لكل لاعبيه ،ايضا وضعية الفريق لاتليق بتريخ ومدينة البوغاز.
8 - driss الثلاثاء 11 غشت 2020 - 11:08
الناس لكتقول المقابلة لازم تلعب رغم وجود 16 لاعب فيهم كورونا خاص يطبق عليهم القانون. ولا القانون كيطبق غير على الناس لمديرينش الكمامات اما الناس لكيساهموا في انتشار الفيروس لا... حيت عندهم الهواتف
9 - عبدالإله الثلاثاء 11 غشت 2020 - 13:15
أساسا ماذا ستعطينا هذه البطولة سوى كورونا. لماذا لا نفعل كما فعلت أمنا فرنسا و نلغي هذه البطولة. هل نحن أقوى منها اقتصاديا و صحيا حتى نغامر ببلدنا. زيدو هذي على عيد الأضحى الذي شوهنا أمام العالم.
10 - بركاني ابن الشرق الثلاثاء 11 غشت 2020 - 14:09
نعلن تضامننا مع فريق اتحاد طنجة ونتمنى الا تلعب المقابلة الا مع سلامة اللاعبين الذي نسأل الله ان يشافيهم ويرفع هذا البلاء على عروسة الشمال وعلى ارجاء كل الوطن والله لا شماتة من الشامتين والحاقدين على لقجع والذين يسمون النهضة بفريق لقجع النهضة لها جمهورها ورئيسها السيد حكيم بنعبدالله فكفاكم من الحقد يا اعداء النجاح لقجع مسؤوليته في الجامعة و ليس ببركان والنهضة برجالاتها رغم ان الفضل يرجع الى السيد لقجع الذي بحسن تدبيره استطاع ان يرجع الفريق الى القسم الممتاز قبل ان يكون رئيسا بالجامعة فاين المشكل ايها المنافقون .
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.