24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "كوفيد-19" يصيب 4 أفراد في نادي شباب المحمدية

"كوفيد-19" يصيب 4 أفراد في نادي شباب المحمدية

"كوفيد-19" يصيب 4 أفراد في نادي شباب المحمدية

كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي خضعت لها مكونات فريق شباب المحمدية لكرة القدم، والخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا"، إصابة أربعة أفراد من فريق مدينة "الزهور"، لينضاف بذلك النادي إلى قائمة الفرق الوطنية التي تسلل لها "الفيروس" التاجي.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن نتائج التحاليل المخبرية، أكدت إصابة أربعة أفراد من الفريق، ويتعلق الأمر بكل من عضو بالطاقم التقني، وأحد اللاعبين وأحد أفراد الطاقم الطبي وفرد آخر من إداريي الفريق.

وحسب المصادر نفسها، فإن الأسماء التي جاءت نتائج تحاليلها إيجابية، وجدت خلال المباراة الأخيرة أمام شباب ابن جرير، لحساب منافسات القسم الاحترافي الثاني، ما يعني أن جميع عناصر الفريق مطالبين بإعادة إجراء الفحوصات.

من جهته واصل "الفيروس" تسجيل إصابات جديدة في صفوف الأندية الوطنية، بعدما تأكد اليوم إصابة أحد إداري بفريق الجيش الملكي، ولاعب يشغل مركز مهاجم بالفريق "العسكري".

يُشار إلى أن مجموعة من الفرق الوطنية سجلت إصابات في مكوناتها بـ"فيروس" كورونا، منذ استئناف الدوري الإحترافي، على غرار المغرب الفاسي واتحاد طنجة والنادي القنيطري والمغرب التطواني والدفاع الجديدي والاتحاد البيضاوي والراسينغ البيضاوي والجيش الملكي وشباب المحمدية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - العبث العبث الثلاثاء 11 غشت 2020 - 17:16
الى متى يسيظل القجع يعبث بارواح اللاعبين واسرهم يحب الغاء البطولة في اقرب وقت
2 - عبدالواحد الثلاثاء 11 غشت 2020 - 17:47
في الحقيقة التعايش مع الفيروس هو الحل .لو عملوا التحليلات للمغرب كله لوجدوا الثلث منهم مصاب. ولكن والحمد لله الفيروس اصبح لديه قوة ضعيفة.
3 - kamal الثلاثاء 11 غشت 2020 - 18:03
إلى عبد الواحد 2. هل لديك معطيات حول ضعف الفيروس؟ فعدد الوفايات في تصاعد. ومثل هذا الإدعاء هو الذي شجع الناس على التهور والإستهتار وهناك من يدعي أن الفيروس غير موجود ومنهم من يتهم الموتى على أنهم كانوا بأمراض أخرى وحسبوا ضحايا كورونا. وهناك العديد من الإدعاءات بدون برهان. فحتى الدول المتقدمة بدأت تستعد الموجة الثانية وفرضت إجراءات صارمة وما علينا إلى أن نطبق وسائل الوقاية والتقاعد وإلا فوجأنا بوضع ليس في الحيباب، فالفيروس غريب ويحمل أسرار والكل تائه تتسابق حول اللقاح وتأتي نحن ونضرب كل شيء في الصفر.
4 - rachida الثلاثاء 11 غشت 2020 - 18:38
السلام عليكم.إلى المعلق عبد الواحد.ما هذا الهراء الذي تقوله أن الفيروس أصبح ضعيفا.هل لديك دليل على أنه أصبح ضعيف.هل أنت أفضل وأحسن من كبار علماء العالم الذين يقولون أن كل ما زاد هذا الفيروس إزداد قوة وذمارا.لأنك لم يطالك هذا الفيروس بعد لهذا تقول هذا الكلام أما إذا طالك لا قدر الله أو طال عزيز عليك من أفراد أسرتك فحتما سيتغير كلامك هذا وتقول عكسه إذن لا تتكلم فيما لا تعلم وترك الشأن الصحابه الذين يفهمون فيه جيداً وليس أنت
5 - عبده الثلاثاء 11 غشت 2020 - 18:39
في الحقيقة يجب توقيف البطولة الوطنية بصفة نهائية....
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.