24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | فولندام الهولندي يراهن على تألق إبراهيم القادري

فولندام الهولندي يراهن على تألق إبراهيم القادري

فولندام الهولندي يراهن على تألق إبراهيم القادري

يراهن الطاقم التقني لنادي فولندام الهولندي لكرة القدم على تألق المغربي إبراهيم القادري، والذي مدد عقده مع المجموعة إلى غاية يونيو 2024 بعد عروضه الفنية التي بصم عليها في وقت سابق.

ويعوّل مدرب الفريق الهولندي على تألق المهاجم المغربي البالغ من العمر 18 سنة، لقيادة المجموعة نحو تحقيق أهداف الموسم المقبل بعدما تألق اللاعب الملقب بـ"إيبي" مع الفئات السنية لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وتحدث اللاعب إبراهيم القادري عن تمديد عقده مع ناديه الجديد، قائلا: "لقد مددت عقدي لأنني أثق في النادي والمدربين، وأنا فخور باللعب لنادي إف سي فولندام".

وأضاف اللاعب المغربي: "ثقة النادي تمنحني الفرصة للنمو إلى المستوى الذي أريد الوصول إليه كلاعب. لدي حلم، مثل أي لاعب كرة قدم، وأريد أن أكون أكثر خبرة وتطوير نفسي على النحو الأمثل نحو أعلى مستوى مع الأشخاص المناسبين من حولي. لقد حظيت بموسم أول جيد، بفضل وييم جون الذي منحني المساحة وخصص لي الدقائق في الفريق الأول".

وأنهى القادري حديثه بالقول: "أنا سعيد لأنه يمكننا الآن أخيرًا لعب كرة القدم مرة أخرى مع الجمهور، وأنا أتطلع حقًا إلى هذا الموسم الجديد، وسنفعل كل ما في وسعنا للصعود إلى الدوري الهولندي مع إف سي فولندام".

من جانبه، قال جاسبر فان ليوين، المدير الفني لنادي فولندام الهولندي لكرة القدم، إنه سعيد بتمديد عقد لاعبه: "عندما جاء إبراهيم إلى إف سي فولندام الصيف الماضي، قلت على الفور: هذا لاعب يأتي الناس من أجله إلى الملعب.. في الموسم الماضي، تمكن المشجعون من رؤية اللمحات الأولى؛ لكن للأسف تسببت جائحة كورونا في توقف الدوري واللاعب بعد تألقه اللافت".

وتابع فان ليولين: "ومع ذلك، نعتقد أن إبراهيم قد حقق تقدمًا كبيرًا، وهذا العقد الجديد يتوافق أيضًا مع ذلك.. عندما تتحدث عن الإمكانات، فإن هذا ينطبق على إبراهيم. لقد كان دائمًا مبدعًا للغاية، وركز بشدة على التمريرات الفردية، وهو الآن في منتصف عملية تطوير حيث يقوم أيضًا بخطوات كبيرة في جوانب أخرى مختلفة".

وأردف المدير الفني لنادي فولندام الهولندي لكرة القدم قائلا: "إنه يصبح أقوى وأسرع وأكثر ذكاءً في اختياراته، سواء مع الكرة أو بدونها، منحنى نموه حاد بالفعل؛ لكننا مقتنعون بأن سقف إبراهيم أعلى بكثير".

يذكر أن مسؤولي فينالدوم تعاقدوا مع اللاعب المغربي إبراهيم القادري الموسم الماضي قادما من نادي أوتريخت، وبعد فترة مقنعة في "جونج فينالدوم" ظهر اللاعب لأول مرة في كرة القدم الاحترافية ضد بريدا (فوز 3-1) تحت قيادة المدرب وييم جون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.