24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:4013:1616:1518:4319:58
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بنعلي: ماكرون يستهدف المسلمين .. وفرنسا تحتاج إلى قيادة حكيمة (5.00)

  2. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  3. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.50)

  5. بلاغ الديوان الملكي .. الإمارات تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون (4.17)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الإصابة تبعد حكيم زياش عن قمة تشيلسي ليفربول

الإصابة تبعد حكيم زياش عن قمة تشيلسي ليفربول

الإصابة تبعد حكيم زياش عن قمة تشيلسي ليفربول

أبلغ الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، أنصار ناديه خبرا سيئا عندما أكد غياب أربعة لاعبين رئيسيين عن مباراة القمة بالجولة الثانية أمام ليفربول، ويتعلق الأمر بالدولي المغربي حكيم زياش وكريستيان بوليسيك وبن تشيلويل بسبب الإصابة، وتياغو سيلفا لعدم اكتمال لياقته البدنية.

وكشف فرانك لامبارد عن آخر الأخبار حول الإصابات بفريقه تشيلسي قبل مباراة الدوري الممتاز، وجاءت صادمة لجماهير البلوز، قائلا: "شيلويل ليس جاهزا للمباراة ولا كريستيان بوليسيتش، نأمل أن يعملا بشكل جيد خلال الأسبوع المقبل، بينما حكيم زياش ليس جاهزًا أيضًا للمباراة، لكن الألماني تيمو فيرنر سيكون حاضرا وجاهزا لخوض اللقاء".

ويستضيف البلوز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" حامل اللقب ليفربول، في مواجهة القمة التي سيغيب عنها المايسترو المغربي حكيم زياش، بينما ستشهد وجود هداف الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة أهداف المصري محمد صلاح.

وبدأ لاعبو البلوز بداية جيدة خلال الموسم الجديد بعدما تمكنوا من الفوز يوم الإثنين الماضي على برايتون آند هوف ألبيون في ملعب "أميكس" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لكن هذا الأسبوع سيكون الأكثر صعوبة عندما يستضيفون أبطال الدوري الذين بدؤوا دفاعهم عن اللقب بفوز صعب (4-3) على الوافد الجديد ليدز يونايتد الذي يدربه الأرجنتيني بيلسا.

وكان البلوز قد لعبوا بدون حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل وتياجو سيلفا في المباراة السابقة على الساحل الجنوبي ورغم ذلك تمكنوا من تحقيق الفوز، وهو ما يأمل أنصار تشلسي تكراره هذه المرة على حساب أبناء الداهية الألماني يورغان كلوب، لا سيما بعد استعادة خدمات مهاجمهم القوي تيمو فيرنر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - خبير الجمعة 18 شتنبر 2020 - 23:32
حسب خبرتي في الميادين و الملاعب فاعتقد ان زياشي لاعب كره قدم عادي لا يسمن و لا يغني من لعب .. ودليل إصابته من لا شئ رغم انه لم يلعب ولو ماتش واحد و شكرن
2 - علي نايت عمر السبت 19 شتنبر 2020 - 00:12
السلام عليكم : مسكين هذا اللاعب قليل الحظ الله يشفيه ويعود للميادن ليمتعنا بفريقه الجديد و منتخبنا الوطني و شكرا
3 - خبير الدوري الانجليزي-London السبت 19 شتنبر 2020 - 00:14
" وتياغو سيلفا لعدم اكتمال لياقته البدنية." -- العقلية الاحترافية للبرازليين مثل المغاربة ، لاعب كبير و غير مؤهل بدنيا يعني عاطيها للبسطيلة ديال البرازيل . شوفو كرووس عندما جاء للريال فرفارة من نهارو من الباييرن.
أما بالنسبة لحكيم زياش،الله يصبر جمهور البلوز لأنه لاعب مستواه متذبذب و أيضا صاحب ليل، أنا أعيش في لندن و أعرف جيدا كيفاش الناس الغير واعيين ينزلقون في ليالي لندن الصاخبة. تصوروا معي، اول مرة ذهبت لستانفورد بريدج قال لي مشجع لتشيلسي ان المقاعد الأمامية من الجانب الايمن هي لصديقات لاعبي تشيلسي. هي فقط ملاحظة لتعرفوا الفرق بين تشيلسي و ارسنال مثلا. هناك خمسة أندية الدوري الممتاز في لندن، ارسنال، تشيلسي، توتنهام، كريستال بالاس، ويستهام. ارسنال نادي الشعب نادي جميع الاثنيات، تشيلسي نادي حي تشيلسي الراقي. لن اتحدث عن باقي أندية لندن لأن الوقت لا يسع
4 - Hassan السبت 19 شتنبر 2020 - 01:14
لاعب عاد جدا ومنفوخ إعلاميا، سيلازم كرسي البدلاء وبعد ذلك لائحة الإنتقالات
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.