24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. هذه قصة تبديد 115 مليار درهم من "صندوق الضمان الاجتماعي" (5.00)

  4. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  5. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | نعيم وحنيش يؤزمان أوضاع نادي الكوكب المراكشي

نعيم وحنيش يؤزمان أوضاع نادي الكوكب المراكشي

نعيم وحنيش يؤزمان أوضاع نادي الكوكب المراكشي

يعيش لاعبو فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم وضعا ماليا متأزما ساهم بشكل كبير في توالي النتائج السلبية وتهديد ضمان "فارس النخيل" لمكانته في بطولة القسم الثاني، بعد التعادل المخيب في المباراة المؤجلة الأخيرة أمام الجمعية السلاوية.

وقال مصدر موثوق مقرب من لاعبي الكوكب المراكشي، في تواصل مع "هسبورت"، إن اللاعبين يعيشون وضعا مزريا بفعل عدم التزام المسؤولين بصرف مستحقاتهم المالية المتراكمة، ومحاولتهم امتصاص غضب اللاعبين قبل كل مباراة بوعود لا يتم الوفاء بها.

وكشف المصدر ذاته أن عناصر الفريق فقدوا كل الثقة في مسؤولي الكوكب، وهددوا بمقاطعة مباريات حاسمة في بطولة القسم الثاني أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، كانت آخرها الخميس الماضي، حيث رفضوا السفر إلى الرباط قبل تدخل نعيم راضي الذي قدم وعودا جديدة لصرف جزء من المستحقات قبل المباراة المقبلة أمام شباب أطلس خنيفرة.

ويعيش الكوكب المراكشي صراعا كبيرا حول الرئاسة بين نعيم راضي، رئيس اللجنة المؤقتة الحالية، ورضوان حنيش، المترشح لرئاسة الفريق في الجمع العام المقبل، خلّف انقسام غير مسبوق بين منخرطي الفريق؛ إذ تم تحديد موعدين لعقد الجمع العام، الأول يوم 29 شتنبر الجاري من طرف لجنة تحضيرية منبثقة من بعض المنخرطين، والثاني يوم 30 من الشهر نفسه حددته اللجنة المؤقتة الحالية.

يشار إلى أن فريق الكوكب الرياضي المراكشي يحتل المركز 13 برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب بنجرير المحتل للصف 15 المؤدي للنزول إلى بطولة القسم الوطني هواة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - الاسبقية للراجلين الأحد 20 شتنبر 2020 - 03:01
واحد المعلق في قناة الرياضية تيهضر بزربة وكانه معلق راديو وبعض المرات تيقول "شعر",اتمنى ان يخفف السرعة ويحتفظ "بشعره" للثقافة ويتكلم عن الماتش الذي امامه وشكرا
2 - بات بات مك الأحد 20 شتنبر 2020 - 08:50
اعطيو الفرصة لنيبا و نخنوخ و الكوكب غادية تولي بخير. هذه غير مزحة اما الحقيقة ان عيب وعار عاصمة السياحة بالمغرب يعاني فريقها في الدرجة الثانية. اينكم يا سادة مراكش ارحموا الكوكب التي اخرجت قيدي و البهجة ولخلج والدميعي ورمزي و السعيدي و العديد من المواهب
3 - عادل الأحد 20 شتنبر 2020 - 15:28
هاد العام مصطفى حجي جاب مستثمر بغا يشري الفرقة ويستثمر فيها وينقدها من الضياع..جاو سبعة رجال قالولو لا وحما قادين بالفرقة والكوكاب غدعندها رجالها..بلا بلا بلا
وها النتيجة تتبان دابا.
4 - ناقد الجمعة 25 شتنبر 2020 - 16:46
ما يقع في تسيير الكوكب المراكشي سوى مرآة لما يقع في تسيير مدينة عالمية كمراكش سواء سياسيا أو اقتصاديا أو اجتماعيا أو في البنية التحتية ، كفانا تزويقا للمدينة من الظاهر و المأساة تعم في الباطن " المزوق على برا آش خبارك من الداخل " إن مراكش و ساكنتها اصبحت تغرق يوما بعد يوم نتيجة لتهميشها اقتصاديا و لعدم خلق بلورة سياسة مستقبلية و ملموسة في كل المجالات و ما خفي اعظم . اما الرياضة في مراكش بدون رؤية مستقبلية و بدون ربان و لا ساءق و لا قائد ياخذ المشعل و يصعد بالمدينة نحو الأفق والفخر ، بجب الوقوف على الخلل الذي يمكن بالرقي بالمدينة الحمراء .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.