24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1007:3613:1716:1918:4820:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  3. جامعي مغربي يقترح التعددية اللغوية لإنهاء "الاحتكار الكولونيالي" (5.00)

  4. هل يعوض بناء موانئ ضخمة في الصحراء المغربية معبر الكركرات؟ (5.00)

  5. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الصربي مانولوفيتش مدربا جديدا للمغرب التطواني

الصربي مانولوفيتش مدربا جديدا للمغرب التطواني

الصربي مانولوفيتش مدربا جديدا للمغرب التطواني

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، كمدرب ومشرف عام للفريق، خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية، برسم موسم 2019-2020، بموجب عقد احترافي ينتهي متم الموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وحسب ما كشف عنه المكتب المسير لنادي "الماط"، فإن اختيار المدرب الجديد تم باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل النادي وخارجه، مشيرا إلى أن عملية انتقاء المرشح لتدريب الفريق خضعت لمجموعة من المعايير؛ أهمها الانخراط في المشروع الكروي للنادي، "والذي يرتكز أساسا على التكوين، إضافة إلى استقطاب لاعبين قادرين على تقديم إضافة للفريق".

ومن المعايير التي اعتمدها النادي للحسم في اختبار مدرب الفريق السيرة الذاتية للمرشح والشواهد المحصل عليها والفرق التي درّبها والألقاب التي حصل عليها، ومراعاة الإمكانات المادية للنادي، والدراية بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، إلى جانب "اعتماد طريقة لعب تليق باسم الفريق وأسلوبه، إضافة إلى مواصفات أخرى تم أخذها بعين الاعتبار".

وسبق لزوران أن درّب الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة. كما تولى تدريب "بريميرو أغوسطو" الأنغولي، وقاده إلى التتويج بالبطولة، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2018. وأوصل "كابو سبور" للتتويج بالدوري الأنغولي، وفاز مع "ساغرادا إسبيرانسا" بكأس أنغولا، وأوصله إلى ربع نهائي كأس الكاف، إلى جانب قيادته لفريق الأهلي البحريني للظفر بالكأس المحلية سنة 2008.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Nomade الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 00:10
غير زيدو ضيعو الفلوس. بقاو تابعين الكرة. راه هي لي غاتوصلكوم للقمة. كولو وعطيو بلا حساب ودوخو الشباب ولهيوه. خليوه تابع الكرة وخبار لكوايرية باش ما يفكر في همومو. والله عقولكم كايسوط فيها الريح.
2 - Lamzabi الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 11:52
هذا المدرب ممتاز هو احد المد ربينً من قاد فريق الوداد الى ادوار جد متقدمة في الكاس الافريقية بالفريق الرديف لفريق الوداد لعدم جاهزية الاعبين الرسميين بسبب الاصابة
3 - bolbol tetuan الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 15:32
في نظري المتواضع اي اعتماد على مدرب غير اسباني فهو مضعية للمال والوقت .المغرب اطليطيكو تطوان برفع الميم يلعب بالطريقة الاسبانية وبالتالي وجب الاعتماد على مدرب اسباني
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.