24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. هذه قصة تبديد 115 مليار درهم من "صندوق الضمان الاجتماعي" (5.00)

  4. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  5. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | نجل زين الدين زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

نجل زين الدين زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

نجل زين الدين زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

ضم الوداد الرياضي إينزو زيدان، ابن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني حاليا، إلى صفوفه، ليكون بذلك الصفقة الثانية التي يتم الكشف عنها داخل النادي "الأحمر" عقب إنهاء تفاصيل ضم أيوب الكعبي أمس.

وكشفت مصادر مطلعة صباح اليوم الخميس، حصريا لهسبورت، أن تفاصيل انتقال زيدان إلى الوداد الرياضي تم حسمها اليوم، بعد محادثات جمعت سعيد الناصري، رئيس الوداد، واللاعب البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، وكيل اللاعب إينزو زيدان.

ولعب إينزو، صاحب الـ25 سنة، لمجموعة من الأندية الإسبانية، مثل ألافيس ورايو "مخاداهوندا"، وآخرها ألميريا بدوري الدرجة الثانية الإسباني، كما خاض تجارب بنادي "أفيس" البرتغالي ولوزان السويسري، علما أنه يشغل مركز متوسط ميدان هجومي.

وعلمت "هسبورت" أن الوداد يحضر لإتمام صفقات أخرى من أجل ترميم صفوف الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وذلك عقب اعتراف رئيس النادي بارتكاب بعض الهفوات فيما يخص "المركاتو" الماضي الذي تميز بجلب عدد كبير من اللاعبين لكن بقيمة كروية متواضعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - حسني الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:42
تحية سوسية جماهير الودادية..❤❤
2 - زيزو الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:47
أهلا وسهلا بابن الاسطورة زيزو بين اخوانه المغاربة.. نتمنى أن يكون إضافة قوية لفريق الوداد ..
3 - Mouad الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:50
مرحبا بالإضافة صفقات في المستوى افضل من عدمها لاعب مهاري سيعطي الاضافة إلى الفريق الاحمر . ديما وداد الأمة
4 - عبد المجيد الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:51
ودادي و أفتخر . ودادي في السراء والضراء و ديما حمراء .
5 - driss الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:54
هل اشترت الوداد لاعبا مرموقا ام اسما مرموقا ام الثنين معا؟
6 - SGMAN الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:56
لاافهم كيف لبطل المغرب وافريقيا ان يتعاقد مع لاعب مغمور لعب لفرق من الدرجة الثانية لمجرد ان ابيه كان لاعبا مشهورا!!!نعم يقال ان ابن البط عوام ولكن ليس في زماننا هذا كل القواعد تغيرت حتى القط اصبح يخاف من الفار فما بالك بولد ماماه يقدر يتحمل الصعاب ويصبح لاعب مشهور
7 - خالد الخميس 24 شتنبر 2020 - 14:58
قال ليه سير لعب فالوداد باش تعرف بحق الوقت
8 - messi messi الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:01
a great added value ...wac 4 eternity....
9 - الحاج عزيز الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:05
ديما ديما رجاء في الصف الأول رجاوي رجاوي والله حتى رجاوي
10 - النسر الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:06
اليوم على موعد مع طابق كروي ممتع يجمع بين قطبي الدار البيضاء وداد الأمة بلونه الأحمر والرجاء العالمي بلونه الأخضر واتمنى أن تسود الروح الرياضية داخل الملعب بين اللاعبين وخارجه بين الجماهير
11 - مغتربي الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:20
لن يستمر طويلا لا بالوداد و لا بالبطولة المغربية المتواضعة ...
12 - ABOUYOUSRA الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:31
القلعة الحمراء عقدت صفقات للاعبين متواضعين، أيوب الكعبي انطفأ نوره ولم يعد ذاك اللاعب المهاجم الفعال قبل انتقاله إلى عالم الإحتراف. نجل نور الدين زيدان صفقة فاشلة بامتياز ، فهناك لاعبون في البطولة الوطنية أحسن منه مستوى، والأيام القادمة ستكشف أن النادي الأحمر أخفق في اختياراته التعاقدية!!
13 - ابو ليليا الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:56
اتجيبوا لي جبتوا.... مالونكو ومتولي (مارادونا) وحافظي لكم بالمرصاد... انلعبوا عليها وانجيبوها !
14 - simo fes الخميس 24 شتنبر 2020 - 15:57
المهم هو الدوري المغربي الأفضل والأقوى في إفريقيا.وهذه الصفقة هي إشهار قوي للدوري المغربي.مشجع المغرب الفاسي
15 - فرح19 الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:07
اللاعب انزو غدي ينور فريق الوداد المليئ بالرؤوس المظلمه ههه
16 - intidam Hassan الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:21
اليوم ديربي يجمع بين وداد الأمة والرجاء العالمي وهذه هي المبارة التي لا اشجع فيها اتفرج فق لأنني احبهم الاثنين لكن ستلعب بدون جمهور كالطعام بدون ملح
17 - قارئ كلي الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:27
ومن بعد... زعما الاسم تيخلع.. الاداء هو ما سيحكم والنتيجة ستتضح.. مع الوقت
18 - عباس فريد الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:34
صفقة فاشلة فقط الإحساس بمركب النقص اتجاه كل ما هو فرنسي هو ما دفع الى هذا التهور بانتداب لاعب ضعيف جدا !!سيكون عالة على الفريق مما سيرهقه ماليا !!
زيدان !! ومن بعد ؟؟!!
هذا الرءيس في اتجاه غير الصحيح مما سيدمر الفريق
19 - وطني ودادي الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:36
اللاعب لم يتفوق مع الفرق التي لعب لها اتمنى ان يتبت العكس مع فريق الامة و يكون من ضمن نجومهلان الوداد ينتظرها استحقاقات و لا مجال لتضيع اموال الفريق في صفقات غير صرورية.
20 - زهير السبع الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:37
صيفطو باه زيدان للوداد باش يتحربن و يحراش فاللعب
21 - Mohamed Hachame الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:38
اتمنى ان يعطي الإضافة المرجوة في وسط الميدان الأحمر الذي يعاني مؤخرا من كبر سن لاعبيه.
Forsa wydad
22 - لاعب كرة القدم الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:46
مدرب ريال مدريد زين دين زيدان سيتولا رئيس الوداد البيظاوي السنة المقبلة
23 - الرجاوي الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:50
بصفة كلاعب رجاوي سابق،اقول ان الوداد الرياضي قام بصفقة دكية من الناحية التسويقية ،اما من الناحية الفنية فهدا الوافد لن يضيف إلى الفريق شيئنا،نتمنى أن تبقى الروح الرياضية بين الانصار ،ما يهمنا هو التشويق ،كلنا خاوة،لاش العداوة،انها مجرد لعبة لترفيه عن النفس.الله يجازيكم بدون عصبية .
24 - rajawi الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:54
صراحة انا رجاوي ولكن عجباتني الفكرة ديال الناصري المهم ولد زيدان صفقة مربحة للوداد وللبطولة المغربية سواء لعب مزيان ولالا نتمناو منافسة قوية
25 - Fidalla الخميس 24 شتنبر 2020 - 17:01
با ياسين ابو خالد داير خدمتو بالرفاه و البنين
مبروك مادرتو
26 - مرحبا الخميس 24 شتنبر 2020 - 17:36
يكفينا فخرا أن يشاهد زيدان الأب مباريات الوداد البيضاوي
27 - mouuhdaoudi الخميس 24 شتنبر 2020 - 17:58
صفقة تجارية أكثر ما هي كروية إينزو ليس بلاعب كبير
28 - الصحراوي الخميس 24 شتنبر 2020 - 18:03
مرحبا بك في القلعة الحمراء يا ابن الأشاوس خذ التجربة التي تنفعك في مسيرتك الكروية وأتمنى أن تكون خير خلف لخير سلف.
29 - riyad الخميس 24 شتنبر 2020 - 18:21
الناصري الصفقات ديالو زيرو الصفقات ديالو فاشلة
30 - سعيدالراوي الخميس 24 شتنبر 2020 - 18:22
نرحب بابن المايسترو زيدان . زيدان كرته تدكرنا كثيرا بكرة المايستروات الذين شاهدناهم في تاريخ البطولة. bien venue زيدان.
31 - cccv الخميس 24 شتنبر 2020 - 18:28
بما أنه قبل بالوداد والبطولة المغربية .. فإن هادا خير دليل على قوتهما وصيتهما دوليا .. واش زيدان غادي يخلي ولدو يلعب في الوداد كن مكانش عارف الوداد واعرة . والوداد أفضل بكتير من الفرق التي لعب لها... هادا شرف ليه يلعب في الوداد
32 - مصطفى مستور الخميس 24 شتنبر 2020 - 18:36
كون غير الجامعة كملت الخدمة وجابت باه يدرب الأسود.
33 - lamborghini الخميس 24 شتنبر 2020 - 22:36
مافهمتش لاش جا المغرب والناس كيهربو منها؟ المهم شيء جميل زيدان يولي يتفرج فالوداد.
34 - BVB الخميس 24 شتنبر 2020 - 23:03
المهم زيدان غادي يتفرج في الوداد مع اتحاد الزمري الخميسات
35 - حسن الخميس 24 شتنبر 2020 - 23:28
مع الاحترام ي للنادي الوداد ،لكن شراء ابن زيدان ماهو الا لترويج الاعلامي لاقل ولا اكتر.
36 - football الجمعة 25 شتنبر 2020 - 04:18
le pere c,est le pere et le fils c,est le fils
37 - الخبز و اتاي الجمعة 25 شتنبر 2020 - 06:16
المُش ملّي ماكيوصلش للحم...كيقول عليه خانز !!

شي وحدين كون سينا معاهم كون داروا حالة و العالم و المؤتمرات و الندوات.........و شوفوني !
على أي كتبقى تجربة في مسار اللاعب و سَبْق لفريق الوداد بتعاقده مع لاعب مارس في بطولة احترافية ديال بصّح، ياريت شي وحدين في بلاصة مايدروا العصى في الرويضة ايديروا بحال الوداد، هكذا امكن البطولة تتطور و اكون عندها إشعاع.

عيش و ماتحضيش آجواد. !؟؟
38 - Meskine الجمعة 25 شتنبر 2020 - 08:20
رغم ان والده مدرب الريال وله السلطة الكاملة في في تشكيلة الفريق الا انه لم يجد مكانا لابنه فنستنتج اذا ان الزبونية والمحسوبية فقط هنا عندنا نحن نعم ابن البطة عوام
39 - وداد الامة الجمعة 25 شتنبر 2020 - 14:26
انضم إنزو إلى أكاديمية شباب ريال مدريد في عام 2004. في 6 سبتمبر 2011، استدعاه جوزيه مورينيو إلى التدرب مع الفريق الأول للنادي.
في عام 2017، تم استدعائه لنهائي دوري أبطال أوروبا من قبل والده زيدان في المباراة التي توّج فيها ريال مدريد على حساب يوفنتوس.
في 29 يونيو 2017، وقع إنزو مع نادي ديبورتيفو ألافيس قادماً من ريال مدريد بعقد مدته 3 سنوات، في صفقة لم يتم الكشف عن سعرها
إنزو مؤهل للعب مع منتخبي فرنسا أو إسبانيا.
لعب إنزو مباراة مع منتخب أسبانيا تحت 15 سنة في عام 2009. بعد ذلك تحوّل إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ولعب مباراتين لمنتخب فرنسا تحت 19 سنة في عام 2014. العديد من الصحف العالمية تتحدث عن انتقاله لسيد الدوري المغربي.
40 - حسن الجمعة 25 شتنبر 2020 - 22:52
كون كان فيه الرباح كون دخلوا باه للفريق الملكي. لاعب فقط حيت باه زيدان. اما هو فلاعب من البطولة احسن منه
المجموع: 40 | عرض: 1 - 40

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.