معطيات تؤكد قانونية مشاركة زريدة في "الديربي"

معطيات تؤكد قانونية مشاركة زريدة في "الديربي"
الجمعة 25 شتنبر 2020 - 23:29

أوضحت مصادر تحكيمية متطابقة أن مشاركة محمد زريدة، لاعب الرجاء، أمام الوداد في “الديربي” البيضاوي، الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ25، والذي انتهى بالتعادل السلبي، قانونية عكس ما تم تداوله.

وكانت أخبار انتشرت، أمس، تفيد أن متوسط ميدان “الفريق الأخضر” حصل على أربعة إنذارات قبل مباراة “الديربي”، مما يجعل مشاركته في اللقاء غير قانونية، حسب الأخبار نفسها، قبل أن تتأكد “هسبورت” من أن ذلك لا أساس له من الصحة.

وأضافت مصادر تحكيمية، في تواصل مع “هسبورت”، أن اللاعب تلقى فعلا ورقة صفراء أمام النهضة البركانية في يناير الماضي، وبالضبط في الدقيقة الـ87 من المواجهة، بعد تسلّقه السياج القريب من المدرجات للاحتفال مع الجمهور، الأمر الذي دفع رضوان جيد إلى إشهار الورقة الصفراء في وجهه، وهو المشهد التي لم تُظهره شاشة التلفاز ولم يلتقطه مخرج المباراة.

وحسب بحث عن صِحّة تدوين الإنذار في “ورقة المباراة”، التي بحوزة الرجاء ونهضة بركان ومراقب المباراة والجامعة والعصبة الاحترافية، وعقب تواصلنا مع كل الأطراف المتداخلة، تَأكد لنا ذلك، وعايناه عبر ورقة المباراة التي سجّلت (إنذار إيسوفو دايو 68’، إنذار زهير العروبي 85’، إنذار زريدة 87’، إنذار بانون 90′).

ووفق المصادر التحكيمية ذاتها، فإن زريدة راكم خمس بطاقات صفراء قبل “الديربي”، واستوفى عقوبة التوقيف لمباراة واحدة في مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي، وهو ما يقطع الشك باليقين ويؤكد قانونية مشاركته في “الديربي” البيضاوي.

‫تعليقات الزوار

7
  • ولد البلاد
    السبت 26 شتنبر 2020 - 06:06

    وماذا عن ضربة الجزاء التي لم يعلن عنها للوداد للأسف هناك فريق معروف إنتهج سياسة التحياح و الانتهازية و الابتزاز منذ سنوات لحقيق أهدافه رغم سوء تسييره و مشاكله المادية فأصبح الجميع يخاف من لغطه و من مظلوميته.

  • عبد الحق
    السبت 26 شتنبر 2020 - 06:57

    بعد الفرق تبحت عن الإنتصار على الورق و تتنسى بأن كرة القدم رياضة تربح على المستطيل الأخضر بالأمس قضية ملانكو و واقعة الدفاع الجديدي و الآن زريدة إلا هده الدرجة أصبحت الرجاء مصدر قلق الكل يريد الإطاحة بها بشتى الوسائل هيهات هيهات فالرجاء يتوفر على شعب يفوق عدد سكان تونس

  • الطاس رايح جاي
    السبت 26 شتنبر 2020 - 10:22

    لمادا لم يرفع رئيس الوداد هده القضية الى لجنة الاخلاقيات في الكاف و محكمة الطاس بما انه من هواة التباكي والتشاكي وراكم تجربة المحاكم في قضية رادس التاريخية.

  • kata
    السبت 26 شتنبر 2020 - 11:55

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف إلى ماجابوها بالقدم يجيبوها بالقوالب الرجاء الفريق الوحيد لي كايخضع للفحوصات ضد المنشطات لم نسمع على فيق أخر خضع لهذه الفحوصات وغير جريو إلى عندكم شي ركابي اما الناصري راه وحل ماصاب منين يدوز للخضرا ولا كايقلب على الصفرات ونسا بوحمرون

  • كريم
    السبت 26 شتنبر 2020 - 18:56

    إلى تعليق2و3 الرجا فايت ليها ربحات وداد بالقلم أثنا ء إشراك وداد لأيت عريف لمكنتوش تعقلو سول باك او جدك الرجاء او ل فريق ف البكاء والشكيات والإنسحبات والمستفيد من عطايا الجامعة والداخلية وفلوس الشعب وتحيز الحكام. انشري يا هسبريس متكونيش رجاوية

  • شخص موضوعي
    السبت 26 شتنبر 2020 - 19:11

    فريق الرجاء يتوفر على مكتب مسير مكون من أشخاص أكفاء في التسيير المقاولاتي ( جواد الزيات، نوال إداوي، الخ…) والذين يتوفرون على شهادات عليا تعزز كفاءاتهم، كما يتوفر على أفراد محنكين في الميدان الكروي و آخرين متخصصين في المجال القانوني. هذا المكتب المسير استطاع أن يخرج مالية الفريق من عنق الزجاجة، فرغم اللغط الذي يطارده سواء من مسيري فرق أخرى أو حتى من بعض المحسوبين على جمهور الفريق استطاع أن يخرج شركته كفريق الدوري الإحترافي إلى الوجود، واستطاع أن ينقب عن لاعبين شباب واعدين بالنسبة للفريق من مدرسته. هذه المدرسة التي يرجع الفضل في وضع لبنتها الأولى من إلى الرئيس الشاب السابق محمد بودريقة والتي أصبحت تتوفر الآن على بنية تحتية و معدات عالية الجودة. كل هذه الإنجازات أصبحت تشكل شوكة في حلق مسيري بعض الفرق المُتَسَلِّطين الذين يستحوذون على القرار بمكاتب فرقهم دون تفعيل الآلية الديمقراطية والذين أسندوا لأنفسهم الكلمة الأولى و الأخيرة في اتخاذ القرارات رغم عدم توفرهم على مستوى دراسي يُذْكَر .

  • كريم
    الأحد 27 شتنبر 2020 - 12:58

    إلى تعليق رقم 6 راغي كغذبين عليك اولدي هادشي لقلتي كلو ما كاين منو والو لا إمجزت بوزريفة لخلا ج مديونة لا باكادمية لا بام ناصري كاي حفر لرجاء او كايغير او منها او كايحسدها ناصري كاعما مسوق ليها كتصلو تعايروه و كايعرو داك معتوه دبال بودريفة او هو مكيردش علي كل واحد كنقولو عليه امي انه كايخلوض ويتحكم فحكام بطولة او كيبان ان الوداد هي المتضرر من الحكام اخيرا الله يخلص كل واحد .أنشري هسبريس

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش