24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1007:3613:1716:1918:4820:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  3. جامعي مغربي يقترح التعددية اللغوية لإنهاء "الاحتكار الكولونيالي" (5.00)

  4. هل يعوض بناء موانئ ضخمة في الصحراء المغربية معبر الكركرات؟ (5.00)

  5. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "صوفاك" مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين

"صوفاك" مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين

"صوفاك" مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين

وقع المكتب المديري للرجاء الرياضي، عقدا استشهاريا جديدا، مع شركة "SOFAC" الناشطة في مجال قروض الاستهلاك، لمدة سنتين، سيحمل خلالها قميص النادي علامة الشركة في المنافسات الرسمية والحصص التدريبية.

واعتبرت المؤسسة البنكية، في بلاغ لها، أن العقد الاستشهاري مع الرجاء الرياضي "الذي يعد قاطرة لكرة القدم الوطنية، وحاملا لسجل هام من الألقاب، هو تعاون بين علامتين تتقاسمان نفس المبادئ، من أداء وشغف وتواضع وتفوق على الذات".

وتم توقيع العقد بين جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، وخالد دبيش، المدير العام المساعد لـ SOFAC.

ويحرص المكتب المديري للرجاء الرياضي على عقد شراكات وتوقيع عقود استشهارية مهمة، مع مختلف المؤسسات، والبحث عن موارد مادية جديدة، من أجل تجاوز تبعات الأزمة المادية التي تراكمت طيلة السنوات الماضية


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - النسر السبت 26 شتنبر 2020 - 11:03
بالتوفيق للعالمي أخوكم عاشق للقلعة الخضراء وتحية لكل محب للنسر الرجاوي
2 - robinhood السبت 26 شتنبر 2020 - 11:12
التيشورت ديال الرجاء ولا داير بحالشي menu ديال المحلبة، فيه جميع الالوان و المواد الستهلاكية، من حقكوم تدخلو الفلوس ولكن ماشي بهاد الطريقة المذلة. اللي غادي يلبسو تيولي بحال لافتة إشهارية متحركة.
3 - مغترب السبت 26 شتنبر 2020 - 11:17
يكفي مستشهر واحد ذو قيمة عالية عوض ملأ القميص بالمستشهرين فيصبح كالخردة و يجب اختيار ألوان جذابة لبيع الأقمصة أكثر كالأبيض و الأخضر مثلا القميص الذي لعب به الرجاء كأس العالم للأندية لما لا يصبح رسميا ...
4 - نعمان السبت 26 شتنبر 2020 - 11:47
كثرة المستشهرين بعائدات مالية ضعيفة، المستشهرون يريدون فقط الوداد أو الرجاء لأن غالبية الشركات تتمركز بالدار البيضاء، المفروض تنظيم هذا المجال و تحديد عدد الإشهارات في القميص بحيث لا تتعدى ثلاثة إشهارات على الأكثر
5 - الرجاء هي الاصل والباقي تقليد السبت 26 شتنبر 2020 - 12:12
الرجاء معروف بالنزاهة والالقاب الحلال، فريق لايقف وراءه رئيس جامعة ولا رئيس عصبة للضغط والتلاعب والمكر لحصد الالقاب المزورة.
6 - سعيد الألفة السبت 26 شتنبر 2020 - 12:29
واش أعباد الله هادو تونيات؟؟..تي شورتات ديال النعاس احسن منهم..!!..
اقسم بالله أن التونيات اللي كنا كانلعبو بيهم في دوريات الأحياء و في مباريات بين الثانويات في السبعينات من عند الحريري احسن منهم..
اه من أيام الحريري..وايام شارع بني مكيل..وايام جمال الدين المهياوي..ايام الويدة..وايام تيران السلك..وايام درب السادني..وايام تيران با محمد.. ايام الترجي..و الأمل.. و موناكو..والنيروز..و الصفا..و الصقر..كان توني ينسيك ف توني..ولفراجة و اللقطات..ايام بوبادرة..و بينيني..و جودار..و قابيل..و بوبكري..و سطاش..اه يا زمن..
7 - azizo السبت 26 شتنبر 2020 - 14:07
اتساءل كيف سيبدو منظر هذا القميص بكثرة الإشهارات التي تطبع عليه وكأنها لرسام هاوي اختلطت عليه الالوان والفكرة.
8 - massawi rajawi السبت 26 شتنبر 2020 - 14:07
انه المال الحلال الذي فيه يجعل الله البركة. غي بوليدات الراجا جايبين العز غي بزريدة وسوكحان ومذكور داير الله البركة بلا اموال الكفيل وبلا اموال الحزب وبلا 11 لعاب في الشتاء واربعة مدربين و مدير تقني و... وووو.... وفي الاخير شوهة عالمية مدوية في الطاس... ويستمر مسلسل الكرارس والسريح
9 - كزاوي تطواني السبت 26 شتنبر 2020 - 14:52
إلى سعيد الألفة. فكرتينا أخويا في فريق الترجي سيدي مومن و لي دزو فيه لاعبين كبار أمثال عسكري الله يرحمو والله يرحم الجميع
10 - السبت 26 شتنبر 2020 - 15:47
‏‎ ‎صوفاك معاملات ربوية وأمولها حرام
11 - إلى الألفة السبت 26 شتنبر 2020 - 15:54
أود أن أقرأ يوما تعليقا لك ليس فيه نقد. تنتقد كل شيء كأنك مدرك لكل ما يقع. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. كان زمان لست فاكر......
12 - فرح19 السبت 26 شتنبر 2020 - 22:06
والله تي شورتات واعرين العالم كامل عندهم تونيات بحال هاكا
عايشين فلموضة ديال السبعينات كانو كيلبسو
تي شورت ديال الحاجه فاطنة والشورت ديال الرضيع ههههه
13 - سعيد الالفة الاثنين 28 شتنبر 2020 - 21:27
الى كزاوي تطواني
برافو خويا ماشي بحال صاحب التعليق 11 ( والذي هو صاحب التعليق 12 ايضا ويحاول ايهام الناس - كعادته - انهم اناس كثر يتقاسمون نفس الكلاخ المبين - فيكتب باسم مستعار اخر و عادي انه سيكتب مرة اخرى بلقب مستعار اخر للمناورة بطريقة حربائية وهذا يدل ان كلامي يؤلمه اوو مامسروطاش ليه ان جميمو لم يفز قط ولو ببطولة واحدة على مدى اكثر من ربع قرن من الزمن وتدريبه لكل فرق البطولة تقريبا يعدها بالبوديوم ةبعد دورات يتخلى عنها في منتصف الطريق ويتركها بعد تازيمها ماديا و نتتيجة
برافو كازاوي تطواني كما انني اتذكر ان الاطليتيكو ديال تطاون كانت تلعب باقمصة شبيهة جدا بل نسخة طبقة الاصل لقمصان الاتليتيكو دي مدريد ايام كان يتراس هذه الاخيرة خيسوس خيل اي خيل وايم كان صاحب التعليق 11 يدور في الازقة بدون حفاظ... ت هههههه
لي عندو عندو كما قال " العود" الله يرحم
14 - سعيد الألفة الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 18:47
الى كزاوي تطواني.
بالمناسبة : هل تتذكر أمجاد سيدي عثمان ؟ و هل تتذكر اللاعب شيبة الذي كان نجم ليطوال يعني نجم الشباب ؟ و هل تتذكر ..عبد الله اللاعب الاصمر وضرباته الرأسية المركزة و بنيته الجسمانية القوية المفتولة وهو في نفس الوقت قلب هجوم نجم الشباب ..؟ أيام كان نجم الشباب ..
تحية خاصة لكل من لعبوا معي في الرابطة من عبد الإله(كادوما) و فرس..و عائلة المرحوم السعداوي و كيتو و المحفوظي ( الذي أتمنى له الشفاء العاجل ) و بينيني و لكريك..
وهل تتذكر الحارس حسن وارتماءاته الهائلة ؟
ليس من لعب الكرة الجميلة وعايش حال الملاعب كمن هو الان ..يجاحد و" يخررج في عينيه اوو هو ما عارف تا وزة .. ويدافع عن مدرب درب أكثر من ربع قرن ولم يفز ولو ببطولة واحدة و يتخلى عن الفرق ويتركها في مفترق الطرق و يذهب بالجمل و ما حمل.. بعدهم بالبوديوم و يطمعهم (يوريهم لفضل و يدي ليهم راس المال..لكن عجبني في فريق الطاس القادم من فرق الهواة..بوقلو تبوقيلة تاريخية .
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.