24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

31/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1607:4313:1616:1318:4019:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تعديلات "التبادل الحر" تخفض الواردات المغربية من الأجهزة التركية (3.67)

  2. السفير الأمريكي بالمغرب يدعو إلى عدم عرقلة الحركة في "الكركرات" (2.00)

  3. سفير أمريكا: العلاقات مع المغرب أقوى من السابق (1.00)

  4. منفذ "هجوم نيس" .. "حراك" تونسي ينتقل من المخدرات إلى التطرف (1.00)

  5. شملال والاتحاد الأوروبي‎ (0)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الرجاء يواصل الصدارة وبركان "تصدم" بني ملال

الرجاء يواصل الصدارة وبركان "تصدم" بني ملال

الرجاء يواصل الصدارة وبركان "تصدم" بني ملال

عاد فريق نهضة بركان لكرة القدم، بفوز ثمين من قلب مدينة واد زم، بعد تغلبه على رجاء بني ملال بهدف نظيف، في مباراة الجولة 26 من منافسات الدوري.

وسجل نهضة بركان هدف الفوز بنقاط المباراة من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 15، عن طريق محسن ياجور.

وأضاف نهضة بركان ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ النقطة 50 في الصف الثاني مؤقتا، في الوقت الذي حكمت الهزيمة على رجاء بني ملال بالنزول رسميا إلى بطولة القسم الثاني.

ومن جهته حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدف نظيف على حساب ضيفه سريع واد زم في مباراة الجولة 26 من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

ودخل لاعبو الرجاء الرياضي بإرادة كبيرة للوصول إلى شباك الضيوف، غير أنها اصطدمت بقتالية دفاعية لعناصر سريع واد زم، مكنتهم من إجهاض كل التحركات الهجومية المسترسلة للفريق البيضاوي، عبر ثنائية حميد أحداد وبن مالانغو.

ورغم الضغط الهجومي لأبناء المدرب جمال السلامي، طيلة دقائق الشوط الأول، إلا أنهم فشلوا في فك شفرة دفاع سريع واد زم وغابت عنهم الحلول الهجومية، في الوقت الذي هدد الضيوف مرمى أنس الزنيتي، من كرات مرتدة.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني تمكن سريع واد زم من هز الشباك، غير أن تدخل غرفة "الفار" رفض الهدف بداعي التسلل، ليرد عليه رفاق عبد الإله الحافيضي، بتحركات هجومية مسترسلة هزت إحداها الشباك عن طريق نغوما، في حدود الدقيقة 60، قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لشاشة "الفار".

وفي حدود الدقيقة 80 احتسب الحكم محمد النحيح، ركلة جزاء للرجاء، نجح العميد محسن متولي، في ترجمتها لهدف الفوز، ليحسم بذلك الفريق البيضاوي النقاط الكاملة للمواجهة.

وعزز الرجاء تصدره لترتيب البطولة، إذ بلغ رصيده بعد هذا الفوز النقطة 52، فيما جمدت الهزيمة رصيد سريع واد زم في حدود 30 نقطة بالمركز 11.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - samir samir الأحد 27 شتنبر 2020 - 22:35
البطولة اديال اسياد الشرق نهضة بركان
2 - ز.بركاني الأحد 27 شتنبر 2020 - 22:47
دورة الحكام والفار بامتياز ،لجنة التحكيم والعصبة يجب ان تقدم استقالتها اذا اردنا ان تستقيم الكرة، فلا يعقل ان يتسبب قط في اعادة ركلة جزاء تضيع ولا يعقل ان تلعب الوداد وهي تعلم بفوز الرجاء والنهضة
3 - marokino الأحد 27 شتنبر 2020 - 23:51
مهزلة تحكيمية بمتياز. اول مرة اسمع كلمة حالة مركبة في مبارة كرة قدم. تلات مقابلات و تلات ضربات جزاء للفرق المنافسة على اللقب. بطولة مركبة من تلات فرق والباقي ارانب. في المغرب لا تستغرب
4 - المسعودي الأحد 27 شتنبر 2020 - 23:52
تفرجت في ماتش وداد-تطاون (1-1) المديع تيهضر بزاف وبزربة وماشي على الماتش وكعادته بدا تيقول "الشعر":ايا لقب لمن ستؤول ........ )اتمنى ارساله الى الراديو او اعادة تكوينه على التعليق التلفزي ومنعه من "التشعير"
5 - رأي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:05
تحكيم دون المستوى و تحيز واضح لبعض الفرق يطرح اكثر من علامة استفهام ، بطولة تفتقر لتكافؤ الفرص
6 - Bozar الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:07
خويا سلامي ماتبقاش تلعب ب مالونكو من اول المباراة...راه والو والو....لعب احداد و رحيمي عاد ف 15 دقيقة الاخيرة دخل مالونكو....الراجا كاتلعب مزيان بالاجنحة اما قلب الهجوم كلاسيكي راه ماتايجيش مع اللعب ديال الراجا.......عطي فرصة لانس جبرون راه كوايري خاصو غي التيقة.....الموهيم داك مالونكو تايبان ليا غي موضر فتيران حتى ماتايتفاهمش مع حفيضي حيت الصحة غالبة عليه اما كورتو راها ضعيفة
7 - عابر الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 10:43
الى bozar
لعلمك حاليا السلامي يتحدث عن الصغط الذي يعاني منه قبل لاعبيه فعادة في مثل هذه الظروف عندما يشتد عليه الخناق كما هو حاليا ن بركان والوداد يلجا الفريق العالمي الى الاسلوب المنحط كما فعل سابقا سنة 2013 واكده امين الرباطي سابقا وبما ان الامور ربما لم تكن كسابقاتها بعني استحالة شراء الماتشات لجا الى اسلوب المنشطات الى ان الجامعة تابعت الملف ولم يبق لدى السلامي الا اعلان الضغوطات وتهييء الجمهور لتقبل الهزيمة خصوصا امام ن بركان الذب يبدو اكثر حماسا واستعدادا للفوز بالبطولة ...
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.