24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1407:4113:1616:1418:4219:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

  5. "يوتيوبرز" مغاربة يطالبون بترخيص التصوير لدعم الإبداع الرقمي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الوداد البيضاوي يتحرك من أجل استقدام أيوب لكحل

الوداد البيضاوي يتحرك من أجل استقدام أيوب لكحل

الوداد البيضاوي يتحرك من أجل استقدام أيوب لكحل

علمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن أيوب لكحل، لاعب المغرب التطواني، تلقى اتصالات مباشرة من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أخبره خلالها بوجوده ضمن اللائحة التي أعدّتها الإدارة التقنية للنادي لتعزيز صفوف الفريق "الأحمر" الموسم المقبل.

وأكدت مصادر "هسبورت" أن الناصيري استخلص الموافقة المبدئية لبيع عقد اللاعب من رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، فيما طالب لكحل بمهلة للتفكير في عرض الوداد الرياضي.

جدير بالذكر أن أيوب لكحل سبق أن أعلن أنه يريد اللعب للرجاء الرياضي في المغرب، قبل أشهر، وهو ما تسبب له في مشاكل مباشرة مع جماهير المغرب التطواني آنذاك؛ إذ اعتبرت تصريحاته مسيئة وطمسا للقيمة التعاقدية التي تربطه بالنادي.

وقدم لكحل مستوى لافتا في مباراة أمس الأحد أمام الوداد الرياضي، التي انتهت بالتعادل (1-1)، لحساب الجولة 26 من منافسات البطولة "برو".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - خبير الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 00:07
حسب خبرتي المتميزة في الميادين و الملاعب فاعتقد ان الوداد في المسار الصحيح وايوب خير خلف لخير سلف .
2 - ايوب لكحل ودادي الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 00:39
اللاعب ذكي يلعب على الحبلين حبل الوداد وحبل الرجاء ، مرة تيدير باشارة يديه حرف W و هو اشارة للوداد و انه يحب الوداد و تارة يذاهن جمهور الرجاء وينافقهم ويقول لهم اتمنى نلعب فالرجاء .
غالبا اللاعب سينتقل للوداد لأنه اكثر استقرار ماليا بدون ديون فكما نعلم ان لاعبي الرجاء اغلبهم لا يتلقون اجورهم الشهرية في وقتها .
اما رأيي ارى ان ايوب لكحل لاعب ضعيف فقط يلعب مبارتين في الموسم ضد الوداد و الرجاء و الباقي 0 .
ارى ان يوسف الفحلي لاعب الحسنية افضل منه بسنوات ضوئية .
3 - Jilali الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 00:44
الوداد في حاجة ماسة الى مجموعة من اللاعبين هذا واحد منهم اذا ارادت المنافسة على الالقاب اما ما تتوفر عليه الان باسثناء خمسة لاعبين لايستحقون اللعب لهذا النادي لاتقنيا ولابدنيا ثم يجب جلب معد بدني في مستوى الاحتراف وليس الهواة فالجانب البدني مقلق جدا بالنظر لصغر سن اللاعبين الذين يكملون المقابلة بالستارتير والكثير يعرف جيدا هذه الجوانب واذا استمر السكوت ستنفجر القنبلة بهزيمة بارصاوية انذاك سيبدؤون في تجديد الفريق
4 - محمد الرياضي الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 00:48
الوداد فضاء ينجح فيه أصحاب (العسرية)
رشيد الداودي ،الحداد ،ياسين لكحل،وغيرهم ،
مرحبا بأيوب في حديقة التألق.
5 - تعليق الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 00:52
اغلب اللاعبين الجيدين لي جاب الوداد من الشمال ماصدقوش الا بنخدة من الناضور اتمنى ان يصبر ايوب للضغط الجماهيري والعيش في مدينة كلها stress واطلب من الجمهور تشجيع كل اللاعبين الجدد
6 - متتبع الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 08:45
خصاص الوداد في وسط الميدان الذي لا يعيره المكتب المسير أي اهتمام ومند سنوات,الاعتماد على الأجنحة وقلب الهجوم فقط .
7 - قارئ الفنجان الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 10:14
أضن أنه لن يقدم الإضافة الكافية لفريق الوداد! لاعب بطيئ شيئا ما و لا يتمتع باللياقة الكافية...شاهدت البعض من مبارياته و استنتجت أنه غير قادر على المنافسة خاصة في دوري الأبطال أو كأس الإتحاد
8 - رشيد من نيوجرسي الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 11:40
لا اضنه احسن من اخيه او مستواه جيد جدا هو فقط لاعب نشيط , اضنه لا يستحق تلك الاموال التي سمعنا بها لجلبه.ارجو من الناصري اعادة النظر في هذا الانتداب و يكون المبلغ معقول وبالتوفيق للوداد امام اسفي واتمنى تعادل الرجاء و بركان غدا ان شاء الله
9 - ahmed الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 13:33
نصيحة من تطواني لإبن المدينة أيوب بالبحث عن عرض أوروبي أو تركي, إذا كنت تريد الذهاب بعيداً في مسيرتك....الرجاء و الوداد حتى في حالة نجاحك سيتم بيعك للخليج أو مصر..خذ مثال محمد صلاح, لم يلعب لا في الأهلي ولا الزمالك..من فريق المقاولون إلى بازل السويسري. هناك أيضا لاعب من كوسوفو, موريكي, ذهب لتركيا و الآن انتقل للازيو..لاعب آخر من مقدونيا لتركيا و الآن انتقل لنابولي. فضلا أن الوصول للمنتخب لن يكون عبر الرجاء و الوداد, و إنما عبر فريق أوروبي. بالتوفيق.
10 - سعيد الألفة الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 13:48
لا زلت جاهل الأسباب الحقيقية التي تجعل فريقا من حجم الوداد يعتمد على لاعبين ذوي مستوى عادي جدا جدا جدا بل في كثير من الأحيان يكونون دون مستوى المطلوب ويخيبون رجاء الجماهير العريضة مما يجعلهم عالة على الفريق وكأن الأحمر يلعب منقوصا : الامر يتعلق بكل من نصير و مترجي اللذان اصبحا الحلقتان الضعيفتان في سلسلة بدأت تتآكل في الشهور الأخيرة..
فكثير ومنذ نهاية رادس و قصته مع الحكم كاصاما الذي قال له أن الVAR غير موجود فأجابه: OK..حسب بعض الروايات..
كيف للاعب محترف يتقاضى الملايين ولا يتكلم لغة عالمية مطلوب منه أن يتقنها نظرا لتنقله من بلد لاخر و ملاقاة لاعبين آخرين في المنافسات القارية..؟
أتذكر أيام كان ال اسي ميلان في أوجه أيام فإن بسطن و كوليت و ريكارد و جورج وييا أن بيرلوسكونا و اريكو ساكي اتفقا أن لا يستقدما الى الفريق الا الاعبين intellectuels et cultivés..ذوي درجة من الذكاء بغية تطبيق الخطط بذكاء بديهي ..كان هذا سر هيمنة الاسي ميلان ...
فلا مجال للمقارنة ...واحد يشد الملايين و يمسي يدووز وقتو ف لقهاوي..وإن حدث وقرأ سطرا من كتاب أصابه الدوار وآلمته جميع خلاياه العصبية .
11 - ودادي الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 18:08
إلى سعيد ولد ولفة .في مهزلة رادس الفار كان موجود ومشغل ولكن تم تعطيله بفعل فاعل .لو كان الفار غير موجود لعلمه مكتب الوداد والجمهور والمديع ولتم أزالته من الملعب .أما عن عميد الفريق وعدم إلمامه باللغة الإنجلزية فلا أضن كل لاعبي الفرق الوطنية يجيدون التكلم باللغات حتى فريقك الرجاء .تم هذه مشكلة الحكم لأنه يجب إعلام مكتبي الفريقين أن الفار غير موجود
12 - فرح19 الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 22:41
لاعبي البطوله يعرفون الفرنسيه وبعض الانجليزيه الكرة لا تحتاج بالضروره ان يكونوا موليير او شكسبير
13 - Hassan NY الأربعاء 30 شتنبر 2020 - 00:26
ليس بشرط ان تتكلم اللغات بل المطلوب ان تتكلم لغة اللاقاب والنتائج اسيدي كون غزيزون جيب لينا كاس العالم تحياتي
14 - ياسين الأربعاء 30 شتنبر 2020 - 10:26
حسب معارفي الكروية العميقة وخيراتي الواسعة في الميادين الكروية فان لكحل لا يصلح للكرة
15 - سعيد الألفة الأربعاء 30 شتنبر 2020 - 15:08
الى ودادي.
حسب الرواية الرسمية التي رفعت للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي اعتمادا على تقرير الحكم كاصاما و مندوب المباراة فإن ال VAR لم يكن مشغلا(سواء عند قصد أو بغير قصد سواء كان غائبا أو مغيبا سواء عن كان عبارة عن كاركاص أو جهازا فعليا.. ) ما يهمنا في القصة هو أن الحكم كاصاما وقبل انطلاق صفيرة البداية قال لعميدي الفريقين No VAR..فأجابه عميد نصير بصفته عميد الفريق :OK..فلو كان يتقن اللغة الانجليزية( وليس داعيا أن يكون شيكسبيرا ) لقال له : OBJECTION..ولاخذت الأمور منحى آخر.. وعلى الأقل لفرض وجوده و هيبته...لكن القضايا الكبرى دائما ما تخسر بسبب جزئيات تبدو للعبثيين و للامبالين انها امورا "تافهة "!!..
اللاعبون الذين يحبون و يفضلون الجلوس في "لقهاوي " أثناء شبابهم يلجؤون إلى شراء مقهى قبل تقاعدهم..هذا هو المشروع الوحيد الذي في ذهنهم..و يشجع عليه المطبلون لبطل من ورق ..
غير موضي اوو ولي موليير أو شكسبير..واا سير سير ...
16 - سعيد الألفة الأربعاء 30 شتنبر 2020 - 18:54
الى المسمي نفسه (هذه المرة ودادي ).
اولا : الألفة و ليس الولفة!!..(فكرتيني ف مي حادة ..تقول الولفة عوض الألفة هههه باين ليا ما مسكولش..اوليدي !!. ياك شحال من مرة نبهتك لهاذ الخطأ..باين ليا راسك قاصح..زيادة انك ما مسكولش و هذه هي الطامة الكبرى..اتريك تقول ليس مهما أن يكون اللاعب ملما و عارفا اللغة أخرى عالمية...بهذا الصدد يمكن طرح السؤال التالي : كيف سيكون موقف عبد اللطيف نوصير وهو في جوهانز بورغ في الندوة الصحفية وقبل إجراء مباراة النهاية و الصحفيين يسالونه بالانجليزية؟..
يكفي تصور " الفيلم "..ولقراء هسبريس واسع النظر..
اضحكتني حينما قلت ان في رادس الVAR لم يكن مشغلا وهذا مشكل الحكم ههههه..الحكم أدار المقابلة وذهب اما الوداد فهي التي ،" بقات طالعة نازلة ف المحاكم " و في الأخير خسرت المباراة و خسرت الوقت و خسرت المال..و هذا هو الخسران المبين الذي كان سببه "جهل عميده للغة الانجليزية " ..و كان بالإمكان تفادي الخطأ القاتل..
لكن " الفالطة " و اللوم كل اللوم على ..اللي عطاه عميد الفريق..او لي دخلو ف التشكيلة اصلا.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.