24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "الاستقلال" يندد بلجوء الحكومة إلى جيوب المغاربة (5.00)

  3. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  4. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

  5. "مقصيون خارج السلم" يضربون ويطالبون وزارة أمزازي بحق الترقية (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "كورونا" يغيّب "نجم الزمالك" عن مواجهة الرجاء

"كورونا" يغيّب "نجم الزمالك" عن مواجهة الرجاء

"كورونا" يغيّب "نجم الزمالك" عن مواجهة الرجاء

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم أن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد الذي خضع له لاعبه التونسي فرجاني ساسي الجمعة، جاءت إيجابية، ما سيحرمه من المشاركة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء البيضاوي المغربي، المقرر إجراؤه يوم غد الأحد.

وأكد الزمالك في بيان أن المسحة الأولى التي خضع لها ساسي عند وصوله إلى مقر إقامة الفريق في مدينة الدار البيضاء، جاءت إيجابية.

وأشار البيان إلى أن ساسي لم يخالط أي شخص آخر في بعثة الفريق منذ وصوله قادماً من تونس حيث تم عزله في حجرة منفصلة، موردا أنه سيخضع لاختبار ثانٍ.

ولفت البيان إلى أن اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبية التحاليل التي أجريت له في تونس أثناء تواجده مع معسكر منتخب بلاده، "لكننا تمسكنا بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق"، بعدما أثيرت الشكوك حول إصابته، خاصة بسبب عدم رد الاتحاد التونسي على المخاطبات التي أرسلها الزمالك من أجل إرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب.

وأكد الزمالك على استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة إلى حين معرفة نتيجة المسحة الثانية، حرصاً على سلامة جميع أفراد البعثة.

ويخوض الزمالك والرجاء، بطل المغرب، الأحد، ذهاب المربع الذهبي للمسابقة الأفريقية في الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب السبت 24 أكتوبر الجاري في العاصمة المصرية، فيما يشهد نصف النهائي الآخر مواجهة مغربية-مصرية أخرى تجمع بين الوداد البيضاوي والأهلي، بطل مصر.

ويعود دوري الأبطال لاستكمال ما بقي له من مباريات بعد توقف دام لقرابة سبعة أشهر، بسبب انتشار "كوفيد-19"، ما أدى إلى فرض حظر على التنقل بين البلدان الأفريقية التي أقفلت حدودها للحد من تفشي الجائحة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - مستغرب السبت 17 أكتوبر 2020 - 02:10
ضغط الإعلام ومسيري فريق الزمالك واتهامهم للاعب بالتخاذل والتظاهر بالمرض جعل اللاعب يقوم بخطوة متهورة رغم علمه بإصابته بالفيروس قرر القدوم للمغرب تعامل السلطات الصحية كان لايليق باسم اللاعب وتم نقله لمستشفى حكومي ليصدم اللاعب ويرفض النزول من سيارة الإسعاف ويطلب إعادته للفندق كي يكمل مدة عزله الصحي هناك كل هذا في غياب لممثلي بعثة الزمالك
2 - حسن السبت 17 أكتوبر 2020 - 04:25
السلام عليكم يظهر لي من خلال هذا المقال ان هناك دسااس بين الجامعه التونسيه والزمالك لعدم اعلان اللاعب باصابته بالفروس وهذا لا ينطبق والاخلاقيات ولا حتى الروح الرياضيه ولا المهنية
3 - خالد من هناك السبت 17 أكتوبر 2020 - 11:31
"ويعود دوري الأبطال لاستكمال ما بقي له من مباريات بعد توقف دام لقرابة سبعة أشهر، بسبب انتشار "كوفيد-19"، ما أدى إلى فرض حظر على التنقل بين البلدان الأفريقية التي أقفلت حدودها للحد من تفشي الجائحة"
"ما أدى الى فرض حضر" او "بسبب فرض الحظر"؟
4 - احمد السبت 17 أكتوبر 2020 - 12:01
لاكورونا ولاهم يحزنون كل مافي الامر ان اللاعب يريد الرحيل وهم يعاقبونه بأبعاده عن التشكيلة الرسمية وعن المشاركة وهذا عيب الإخوة المصريين او بعضهم بحيث انك الْيَوْمَ مع النادي تلقى الترحاب والدعم ولكن عند رغبتك في الرحيل والبحث عن فرص أحسن وهذا من حقك يقلبون عليك الطاولة وينهالون عليك بسيل من الاتهامات والخيانة والعمالة وووو وللاسف هذا مرض خبيث نتمنى ان يزول عن اخواننا بمصر بالاضافة الى غياب الروح الرياضية عند أشباه الاعلاميين الرياضيين
5 - طاطا السبت 17 أكتوبر 2020 - 12:18
منذ أحداث "فضيحة رادس" وما وقع لفريق الوداد، يجب على المغاربة جميعاً أن يحتاطوا من الخبث التونسي الذي لن ينتهي...
6 - Connaisseur الأحد 18 أكتوبر 2020 - 13:54
@ طاطا
Ton WAC ne finit pas de recevoir claque après claque et la dernière hier soir devant AlAhly . Ce qui prouve que vos recommandations contre l'espérance étaient que n'étaient qu'une comédie . WAC equipe bidon et faible
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.