24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "الاستقلال" يندد بلجوء الحكومة إلى جيوب المغاربة (5.00)

  3. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  4. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

  5. "مقصيون خارج السلم" يضربون ويطالبون وزارة أمزازي بحق الترقية (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | حكيمي يرغب في السير على خطى "الأسطورة"

حكيمي يرغب في السير على خطى "الأسطورة"

حكيمي يرغب في السير على خطى "الأسطورة"

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي بسعادة كبيرة عن تجربته الجديدة بقميص أنتر ميلان الإيطالي، ونجاح صفقة ضمه من ناديه السابق ريال مدريد بعد فترة احترافية ناجحة خاضها بقميص بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال المدافع المغربي الشاب في تصريحات صحافية: "إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من ناد أسطوري مثل أنتر ميلان".

وأضاف "الجوكير" المغربي الشاب: "العديد من اللاعبين العظماء لعبوا في ملعب السان سيرو. إنه لشرف حقيقي أن ارتدي هذا القميص وأن أدافع عن ألوان أنتر ميلان"، وتابع: "أريد أن أثبت للكل أن النادي كان محقا في التعاقد معي عندما وثق في خدماتي. أنا سعيد للغاية لاكتشاف دوري جديد، كما أنني متيقن من أنني سأتعلم الكثير، كما سأتحسن على عدة جوانب".

وكشف البالغ من العمر 21 سنة عن حديثه مع أسطورة النيراتزوري الأرجنتيني خافيير زانيتي، قائلا: "بالفعل تحدثت مع زانيتي عندما قمت بتوقيع عقدي مع أنتر ميلان، كما التقينا في الأيام التالية في المركز الرياضي"، واسترسل متحدثا عن الأسطورة الأرجنتينية: "إنه أسطورة حقيقية، أيقونة إنتر..آمل حقًا أن أسير على خطاه، إنه ظهير رائع وأسطورة وقدوة حقيقية بالنسبة لي".

وأنهى حكيمي حديثه بالقول: "قبل انضمامي إلى أنتر ميلان تحدثت مع المدرب أنتونيو كونتي.. كان لدينا شعور جيد.. أخبرني بأنه أحب طريقة لعبي، وكان ذلك جزءا مهما من قراري التوقيع هنا. من المهم جدًا أن تشعر بأن المدرب يريدك حقا".

وقدم المدافع المغربي أداء متميزا بقميص دورتموند، واستفاد كثيرا من فترة الإعارة التي قضاها برفقته، ما ساهم في رفع أسهمه على المستوى العالمي، إذ خاض الموسم الماضي ما مجموعه 33 مباراة في الدوري، ساهم خلالها بـ15 هدفا، إذ سجل خمسة وصنع عشرة أهداف لبقية رفاقه أثناء لعبه 2715 دقيقة.

وخاض نجم الأسود ما مجموعه 45 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها تسعة أهداف وصنع 10 خلال 3571 دقيقة، ليعتبر بذلك من أبرز اللاعبين في البوندسليغا الموسم الماضي، ومن اللاعبين الذين شاركوا في أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب، وهو ما يعول على تكراره مع أنتر ميلان المواسم المقبلة، لاسيما أنه رفض العودة إلى الريال حتى لا يبقى احتياطيا للإسباني داني كارفخال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - noreddine الأحد 18 أكتوبر 2020 - 09:47
قمة في الذكاء و احترافية في اتخاذ القرارات فعلا الفرق الاسبانية ربما تكون مصدرا للفرجة لكنها كاذبة و البطولة الاسبانية ماكينة تحطم الاحلام فقط و نادرا ما تحققها.
2 - مهتم جدا الأحد 18 أكتوبر 2020 - 10:17
سير اولدي تكمش الحديث عن الاسطورة بعيد وطريقه شاق ولا اذكر ان المغرب عرف اسما اسطورة في كرة القدم منذ ان فاز جيل السبعينات بالكأس الوحيدة الافريقية وكانوا كلهم لاعبين محليين . ها انتم تحترفون في اندية اوروبية وتتقاضون ملايين الاوروهات وشاركتم مرة واثنتين وثلاثة .. ولم نر في لعبكم شيئا يمكن تسميته اسطورة . ما شاهد الشعب المغربي الا الانتكاسات بعد الانتكاسات وامواله واموال ابنائه تنفق هدرا عليكم لتقتنوا بها السيارات الفاخرة وتسكنون الفنادق والفلل الفارهة . ولا نحسب هذا سوى مظهرا آخر من مظاهر الريع والفساد في المغرب .
3 - خبير الأحد 18 أكتوبر 2020 - 10:20
حسب خبرتي في الميادين و الملاعب فاعتقد ان حكيمي سيبصم على مسار رائع مع نادي ايس ميلان
4 - محمد الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:23
بحكمي تتبعي للاعبي منتخبنا الوطني،وخصوصا حكيمي،هو حقيقة لاعب موهوب ورائع ولكن ينقصه بعض التركيز في تمرير بعض الكرات لاصدقائه،احيانا يقذف الكرات بدون دقة ،يجب عليه الاجتهاد اكثر وبالتوفيق لكل الاعبيين المغاربة
5 - متتبع الأحد 18 أكتوبر 2020 - 14:15
الى الأخ :خبير
لتصحيح الممعلومة فحكيمي يلعب لفريق أنتر ميلان و ليس اس ميلان
6 - مغربي الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 23:49
إلى الأخ مهتم جدا
المغرب عرف أسطورة في كرة القدم و هو العربي بن امبارك رحمه الله المعترف به من طرف الأسطورة بيليه
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.