24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. "الاستقلال" يندد بلجوء الحكومة إلى جيوب المغاربة (5.00)

  3. "فيروس كورونا" يغير ملامح احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي (5.00)

  4. تحسن ثقة المستثمرين المغاربة رغم الوضع الوبائي (4.50)

  5. "مقصيون خارج السلم" يضربون ويطالبون وزارة أمزازي بحق الترقية (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | العربي يواصل التميز بنادي "أولمبياكوس" اليوناني

العربي يواصل التميز بنادي "أولمبياكوس" اليوناني

العربي يواصل التميز بنادي "أولمبياكوس" اليوناني

تمكن الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، من قيادة فريقه للفوز برباعية نظيفة، وذلك بتسجيله "هاتريك" في شباك ضيفه أتروميتوس، لحساب مباريات الجولة الـ5 من منافسات دوري "السوبر اليوناني".

وافتتح العربي حصة التسجيل لفريقه في حدود الدقيقة الـ52، ثم وقع اللاعب المصري أحمد حسن ثاني أهداف أولمبياكوس، قبل أن يعود "أسد الأطلس" ويُسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ82، وبعد خمس دقائق فقط، وقع العربي على "الهاتريك"، مهديا فريقه فوزا عريضا برباعية نظيفة.

وبتسجيله ثلاثية في مقابلة واحدة تربع يوسف العربي على صدارة هدافي الدوري اليوناني بـ5 أهداف، ليبدأ حملة البحث عن الدفاع عن لقب هداف دوري "بلاد الإغريق" للموسم الثاني، وارتقى أولمبياكوس إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، مع مباراة ناقصة، في حين يتصدر فريق أريس سالونيكا جدول الترتيب بـ13 نقطة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - kamal الأحد 18 أكتوبر 2020 - 13:11
Pour moi , c'était le seul erreur de renard de ne pas faire appel aux service d'el arabi,je ne comprends pas pourquoi il a choisi un si mauvais " butteur" comme boutaib!!!!
2 - جاد الأحد 18 أكتوبر 2020 - 14:19
هداف مع كل الفرق التي لعب لها،الا المنتخب!!!!،لمادا؟؟؟؟لان المنتخب ينقصه وسط ميدان هجومي في المستوى ،لو لعب العربي في فترة التمومي،الضلمي ...لكان له شأن آخر
3 - الرباطي الأحد 18 أكتوبر 2020 - 16:06
العربي هو المهاجم الوحيد المؤهل ليكون رسميا في التشكيل لاننا لن ننتظر الكثير من النصيري اذا لعب كرسمي لانه يفقد الكرة بسهولة ولايركز أمام المرمى ويضيع فرص كثيرة وهو ماسيحرمنا من بلوغ الأدوار النهائية في كأس افريقيا والعالم لانه في غياب مهاجم قوي لن تستطيع إنهاء الهجمات بهدف وعندما تضيع الكثير ستخسر المقابلة وهذا ماعانيناه مع رونار بحيث افتقدنا للمهاجم القوي وكما ان ازارو يستحق أيضا التواجد بالمنتخب الوطني
4 - سعيد الألفة الأحد 18 أكتوبر 2020 - 16:58
هاد الخبر غادي يجعر المطبلين للاعب حمد ال....الذي يلعب في السعودية و يظن نفسه أنه فعلا من المهاجمين الذين لا غنى عنهم ..ذلك اللاعب العادي جدا جدا و المحظوظ جدا جدا جدا و المغرور جدا جدا جدا..
نذكره و نذكر المطبلين له أن منتخبنا ولله الحمد أصبح يضم أربعة الى خمسة لاعبين قلب هجوم من الطراز العالمي..منهم يوسف النصيري..و يوسف العربي و اللاعب الشاب المتألق وائل السعداوي و أيوب الكعبي..إضافة لوليد أزارو.. خمسة..خمسة وخميس !! الله يحفظهم ..اما من أدار ظهره لمنتخب بلاده فنقول له لا وألف لا.. وسيكون منتخبنا أفضل واحسن بدون ذلك اللاعب المغرور ..
5 - متتبع الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 10:40
فرق كبير وشاسع بين الهداف الخلوق والغيور على وطنه يوسف العربي وبين المنفوخ اعلاميا والمتعجرف حمد الله
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.