24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "فيروس كورونا" يصل إلى البطل المغربي هاري

"فيروس كورونا" يصل إلى البطل المغربي هاري

"فيروس كورونا" يصل إلى البطل المغربي هاري

كشف البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري، صباح اليوم الاثنين 19 أكتوبر الجاري، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله الحجر الصحي.

وأعلن البطل العالمي في تدوينة مطولة عبر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي" أنستغرام"، أرفقها بصورة يظهر فيها مبتسما، إصابته بـ"كوفيد-19" ودخوله الحجر الصحي لتلقي العلاجات، موردا أنه يوجد حاليا في عزلة داخل منزله.

بدر هاري، الذي يرفع الوعي باستمرار بمخاطر الفيروس ويدعو إلى الحذر منه، كتب قائلا: "لقد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا. أنا حاليًا في الحجر الصحي المنزلي وأتعافى جيدًا بعد أيام قليلة من المرض".

وأضاف: "لقد اتخذنا جميع احتياطات السلامة حول كوفيد-19 على محمل الجد منذ بداية هذا الوباء، ولكن لسوء الحظ حدث هذا التلوث. إنه يوضح لنا مدى جديتنا في التعامل مع الفيروس".

وأشار هاري إلى أنه يحتاج إلى القليل من الراحة، قبل أن يعود إلى برنامجه التدريبي مرة أخرى، استعدادا للمواجهات القوية التي تنتظره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - samir samir الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:09
الله اشافيك يا بطل اتمنى لك الشفاء في اقرب وقت انشاء الله
2 - يويو الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:09
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين اللهم ارفع عنا هدا الوباء إنشاء الله
3 - عبدالحليم. القنيطري. العلامة الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:12
الله. يشفيه. البطل. السخي. والمتبرع. من. امواله. على. الفقراء.
4 - MISSOURY الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:12
اللهم اشف مرضانا و مرضى المسلمين و اقض على هذا الوباء الخطير و احمينا منه يا رب العالمين .نعم رغم الإحتياطات و إجراءات السلامة رغم ذلك يصاب الإنسان بهذا الفيروس،السبب آلله أعلم ..
5 - AZIZ الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:18
نتمنئ الشفاء للبطل المغربي ولجميع المرضئ .والرحمة للموتئ
6 - سباتة الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:19
بشفاء العاجل إن شاء الله.
الطيبون لن يأديهم مكروه.
7 - lahnine ahmed الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:19
سلام اللهم اشف هدا البطل الدي يحب الخير للجميع شفاءا ثاما
8 - مالي الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:29
هذا البطل قد اختار رفع راية المغرب عند إنتصاره على الخصم بدل دولته التي كونته لأنه يحب وطنه.
9 - abdo الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:33
الله شفيه يا رب و شافي جميع المسلمين امين
10 - المهاجر الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:34
اتمنى ان يصبح بدر هاري مسؤول كبير بالمغرب على رأس الجامعة ديال فنون الحرب ....بالإضافة إلى حبه وعطفه على الفقراء والمحتاجين
11 - هيثم الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:50
Hi!Badr!I love you,may GOD heal you,and protect you family"أن شاء الله،امين"
12 - فؤاد ألمانيا الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:51
الله يشافيك ويعافيك يارب ......اللهم اشفه شفاء لايغادر سقما يا أالله ...طهور انشاء الله وبالشفاء العاجل انشاء الله
13 - جمال. الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:56
اتمنى لبطلنا الشفاء العاجل حتى يعود لانشططه الرياضية.
14 - عبدالسلام الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:56
بالشفاء العاجل انشاء الله.اللهم انت الشافي لاشفاء إلا شرائك ياارحم الراحمين.
15 - سياسة منظمة Glory الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:58
في عالم الرياضة الإحترافية لا يجب تصديق كل ما نسمعه ... لماذا في هاذه اللحظة بالذات حيث بقيت أقل من ثلاث أسابيع على مواجهة هاري للروماني بينجامين إديكبوي ... و هذا التأجيل الثاني ... أظن أن هاري أصبح علامة تجارية لمنظمة Glory أكثر ما هو مصارع مع العلم أن المنظمة أعلنت أنها على حافة الإفلاس و تخلت عن أفضل معلقيها و مصوريها و تقنييها ...ال Glory تعلم جيدا أن هذا الحدث لن تربح منه كثيرا خصوصا مع غياب الجمهور عن المشهد و نعرف جميعا أن Badr Hari لديه جمهور من العالم بأسره يدفع مبالغ كبيرة لمشاهدته مباشرة و الإقتراب منه ... Hari ذكي عرف أنه إقترب من الأربعينيات و بدأ يعد لتقاعد سمين ... حتى أخر نزال له مع ريكو .. شكك الكثيرون في إصابته ...
16 - MAGHREBI NAFSS الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:21
bon rétablissement mister badr hari.tu es un grand homme de par ta générosité et ton parcours sportif exceptionnel
17 - عبدالله الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 18:48
الله اي شافي البطل العزيز علينا انشاء الله.
الله يحفظك يا اخي بادر هاري وسوف ينصرك الله سبحانه وتعالى على العدو كورونا قريبا.
18 - بنكبور الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 19:57
اللهم باسمك الشافي عجل بشفائك هذا الرجل الطيب
و اشف جميع مرضانا
19 - bhyrbdalzyz الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 22:59
الله يحفظك و يحفظ أمة محمد صلى الله عليه وسلم آمين يارب العالمين
20 - قنيطري الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:37
بالشفاء العجل ان شاء الله
تحية قنيطرية صادقة من قلب المهدية للبطل العالمي بدر هاري
حفظك الله ورعاك
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.