24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تنسيق نقابي ينبّه إلى الأوضاع الصحية في برشيد (5.00)

  2. العثماني: تطهير معبر الكركرات تحوّل استراتيجي لإسقاط وهم الانفصال (5.00)

  3. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  4. طول فترة غياب الرئيس يحبس أنفاس الشعب والعساكر في الجزائر (5.00)

  5. طنجة تحتضن اجتماعاً ليبياً جديداً بين "النواب" و"مجلس الدولة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | النصر يوضح حقيقة عرض السد القطري لحمد الله

النصر يوضح حقيقة عرض السد القطري لحمد الله

النصر يوضح حقيقة عرض السد القطري لحمد الله

تحوم شكوك كبيرة حول مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع ناديه النصر السعودي، بعدما أصبح مرتبطا بالانتقال إلى فريق السد القطري الراغب في تقوية خطه الهجومي.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى محاولة إدارة السد القطري استغلال الظروف المتوترة بين إدارة العالمي والمهاجم السابق لنادي أولمبيك أسفي لضم الأخير خلال الانتقالات الحالية.

وكشفت المصادر ذاتها عن وجود عرض من السد، تبلغ قيمته 50 مليون ريال قطري، من أجل ضم هداف الدوري السعودي الموسم المنصرم أحد أفضل المهاجمين في القارة الآسيوية مؤخرا.

من جانبه، نفى مصدر مسؤول من داخل إدارة النصر، في تصريحات صحافية، علم إدارة فريقه بوجود هذا العرض، مشيرا في الوقت نفسه إلى وجود تواصل بين المكتب المسير وحمد الله الراغب في إكمال مسيرته مع ناديه الحالي.

وأوضح المصدر أن المهاجم المغربي ما يزال مرتبطا بعقد مع نادي النصر، وأن هناك احتراما متبادلا بين الطرفين، موردا أن العمل الاحترافي والمهني هو أساس العلاقة رغم كثرة الشائعات في الآونة الأخيرة المتعلقة بالعالمي، معتبرا أن "الهدف منها هو التشويش على اللاعبين".

ويرتقب أن يصل اللاعب سالف الذكر إلى السعودية خلال اليومين المقبلين من أجل المشاركة والانتظام في تدريبات فريقه الذي انهزم أمس بميدانه أمام الفتح بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الأسبوع الأول من مسابقة دوري محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - راي الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 09:03
انصح الاخ محمد حمدالله بالانضمام لفريقه الام رجاء بني ملال لكي يصعده للقسم المحترف
2 - قلب هجوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 09:23
دوما المشكلة تلو الاخرى ينما حل و ارتحل ... و يستمر الشغب ...
3 - بلورة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:26
جواب على 2 - قلب هجوم : دوما ستبقون دونيون و لا قيمة لكم ما دمتم لا تفهمون أو لا تحاولون فهم المعطيات و أصلا التذخل فيما لا يعنيكم.. ها تعلم أو تعلمون أصلا ما الموضوع بينه و بين ناديه. تتكلمون في كل شيء. بشر دوني بدون عقل و بدون قيمة. النصر عالمي و لاعبه حمد الله عالمي ... عالمي بمعنى الكلمة و عقده حرفي عالمي بمعنى الكلمة و الدوري الذي يلعب فيه و تعتبرونه دوني لأنكم دونيون فيبقى هذا الدوري عالمي أفظل بكثيييييير عن دورينا دوري بطولة برو ديال الكرطون.... اهتموا بحياتكم لأن حمد لله يهتم بحياته و .. ماعلابالوش بيكم أصلا ... لقد أجابكم بصورة كأس العصير. يكفي
4 - مواطن الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:24
بالتوفيق حمد الله .
و إن كان لابد من الخليج. فالدوري السعودي أحسن من القطري على مستوى المنافسة أما على المستوى المادي فذلك شأنك الخاص.
5 - التواضع من شيمة الاخلاق الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:31
إلى رقم 3 بلورة
انك تدافع عن حمد الله وكأنك موجود داخل إدارة النصر ،الفريق الذي ينثمي اليه حمد الله. قل لي لماذا لم يوجد أي شغب من طرف باقي لاعبي النصر، او ان حمد الله يظن انه وحده هو فريق النصر ولا وجود للاعبين ءاخرين في الفريق غيره. ام انه الغرور الذي يلعب له على دماغه. يجب على هذا اللاعب ان يعرف أن التواضع من شيمة الاخلاق
6 - جواب على بلورة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:00
من خلال تعليقك باين قلبك عامر بالحقد و الغل و الكراهية لأي معارض لأفكارك الخامجة و المستوى عندك نازل بزااااااف ... إن لم تستحيي فاكتب ما تشاء ( ألله يبعدنا على بلاك )
7 - إلى المعلق 3 الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:04
تحليلك للمعطيات دون المستوى ... نيفو عندك هابط بزااااااااف ( البطولة السعودية دون المستوى المطلوب )
8 - Hamza الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:07
الاعب حمد الله يعتبر افضل مهاجم وقناص والدليل على دلك انه حاز افضل هداف سنة 2019 يتمنى كل فريق لضمه اما انضمامه الى السد فهده عبارة عن شائعات نتمنى عودته الى منتخبنا
9 - عاقو بيه الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:40
والله مافهمت هذا الشخص هو يقولون عنه لاعب عالمي وسجل أكبر نسبة أهداف وأخذ جائزة نوبل ولا ماعرفت
بالله عليك بالله عليك بالله عليك واش إلى مكان بيض ايكون كحل يعني الكورة غير موجودة في مكان آخر إلى في السعودية أو قطر روح احترف في إسبانيا أو ألمانيا أو إيطاليا أو الدوري الانجليزي المحك الحقيقي في هذه الدوريات أما الهضرة ماتشري خضرة كون كان في رجليك والله مايخليوك في الخليج هدوك الناس كايعرفو اشنو يديرو ضرب التاكه وسكت
10 - الى المعلق ٣ الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:53
انت و البطولة السعودية دون المستوى ... و في الحضيض ( انت عيان بزاااااف )
11 - سعيد الألفة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 17:31
الى بلوزة .
والله العظيم أضحكتني بقولك " عالمي " هههه يلعب في دوري استعراضي و تقول عالمي !!؟ فما عساك أن تقول لو لعب في البارصا او الريال او الباييرن او احد الدوريات الاوروبية العريقة في كرة القدم !!؟..
عالمي ولا تكترث له هذه الفرق في حين أنها تبحث دائما لجلب نوم الكرة العالميين الى صفوفها ؟..ما هذه السذاجة او السخافة او البلادة او كل ذلك مجموع في مخيلتك الضيقة الضعيفة و تنعث الآخرين بالتفكير الدنيوي وانت تفكيرك في مخيخ لا يمكن رؤيته الا بالمجهر الالكتروني..
تطبل للاعب في الثلاثين لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و ...مغرور جدا جدا جدا .
إنها بداية النهاية..
نهاية الغرور القاتل و العناد الخادل و التكبر و التخادل..لمن خدل منتخبه و أدار ظهره له فاليوم دارت عليه الدوائر ..
12 - سعيد الألفة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 17:48
بصفتي لاعب من الطراز الكبير..
وناقد محترف..و متمرس خبير..
ورائد في كل ما هو مستدير ..
فاضح المطبلين..المكثرين من التزمير..
للاعب عادي جدا..لكن ذو حظ كثير..
لمغرور انتهز بطولة أصحاب"التشامير"..
بها الأهداف غزيرة كصنع البغرير..
كيفما تقدف الكرة الى الشباك تسير..
فلا عجب لأهداف تتحقق بسهولة منقطعة النظير..
فظن صاحبنا نفسه..انه لاعب من النوع الخطير..
ونسي أن اعين البارصا و الريال تراقب كل كبير و صغير..
فلو كان كما زعم المطبلون ..كبير..
لجلبته البارصا او الريال او الأنتير..
هذا هو الرد على كل مزمر له.. لا يتقن إلا النفخ بالكير..
نفخ لاعب ادار ظهره لمنتخبه ثم خرج من المعسكر يطير..
واليوم نذكره.. ان حمل القميص الوطني ليس بالأمر اليسير..
هذا جوابي للمطبلين له..ولهم مني ما لذ من أنواع العصير
13 - haron الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 18:43
إن كان لاعبا كبيرا كما يدعي بعض المعلقين فلماذا لم يهتم به أي فريق أوروبي حتى من الدرجة الثانية سأقول لكم لماذا لأن في البطولات الخليجية حتى بقال الحي يستطيع أن يكون هدافا شكرا لقجع لعدم استدعائك لهذا الاعب
ملحوظة : انا أتكلم عليه كلاعب وليس كشخص لأنه كشخص أعرف أنه انسان خلوق
14 - حسن الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:50
حمد الله لاعب كبير وهداف عالمي نتمنى رجوعه للمنتخب المغربي مرحبا بك في المنتخب
15 - ahmed الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:57
كاريلو لاعب فريق الهلال والذي احرز ثلاثه اهداف في بطوله منتخبات امريكا الجنوبيه واحد منها في مرمى البرازيل
رغم ذلك لم يحصل على هداف الدوري السعودي كما فعل حمدالله
رغم ذلك منتخب البيرو الحقه بالمنتخب ولم يقل انه يلعب في دوري ضعيف

بعض التعليقات السابقه و اللتي تنتقص من الدوري السعودي والاعب حمدالله حقيقه اصحابها لايعرفون الدوري السعودي هم فقط يرمون بالكلمات فقط لاغير

وحمدالله مع النصر وهذا اختياره مش شرط انه لابد ان يلعب مع فريق اروربي ليثبت انه لاعب قوي ومميز
16 - haron الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:54
اخي Ahmed
البيرو يعتبر من أضعف المنتخبات في امريكا الجنوبية مع بوليفيا وفنزويلا
زائد البطولة السعودية بطولة ضعيفة جدا مثلها مثل البطولة المغربية والجزائرية وكل البطولة العربية هذا لا يعني أننا نكره الأخوة السعوديين فهم أشقائنا بل أكثر نحن نتكلم كجمهور رياضي وبس
لك مني كل التقدير والأحترام
17 - سعيد الألفة الأحد 25 أكتوبر 2020 - 20:53
البارصا خسرات وكعى كومان
تبهدل ميسي و سط الشبان
خرج يمسح دموعو وهو زربان
فاتي جرى تا عيا و كاع مابان
بعد النكسة اجتمعو الكاطالان
وقالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
خاصنا هداف خطير واعر ومزيان
سولهم واحد شكون هاد الانسان؟
رد الآخر : راه كيلعب ضد نجران..
داك لي من منتخبو ..مشى هربان؟
إيه : لي هز زاكو و مشى غضبان؟
جاوبهم مطبل: هاداك اسمو حمدان.
العالمي..بلا خبار الألمان او الإسبان
اللي سابقينو المطبلين بحال الدبان
اللي بحال "هررمة" تابعينو الصبيان
الي خرج بشريط ..يجري نصف عريان
خرج بصورة مع عصير بالكرعة والرمان
خرج بصورة ضارب نضاضر ديال عوبان المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
عالمي"فوق العادة"!!..نكثة آخر الزمان
عالمي..!؟بلا خبار زيدان..وحتى كومان!
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.