24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | جمهور الاتفاق السعودي يشيد بالمغربي وليد أزارو

جمهور الاتفاق السعودي يشيد بالمغربي وليد أزارو

جمهور الاتفاق السعودي يشيد بالمغربي وليد أزارو

أشاد جمهور الاتفاق السعودي بالدولي المغربي وليد أزارو بعدما ساهم بشكل كبير في تحقيق ناديه للفوز أمام مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن الأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان.

ورغم دخوله كبديل في الدقيقة 74 وفريقه متأخر بفارق هدف من توقيع فهد مساعد المولد من ضربة جزاء، فقد تمكن أزارو من قلب الطاولة على أصحاب الأرض، بعدما أزعج دفاع الخصم بشكل كبير واصطاد ضربتي جزاء حولهما اللاعب فيليب كيش إلى هدفين، ليحصد الاتفاق الفوز في افتتاح الدوري هذا الموسم.

وأبدى المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي سعادته الكبيرة بالفوز على مضيفه الاتحاد، موضحا في تصريح للقنوات الرياضية السعودية عقب المباراة أن ناديه حاول التركيز منذ البداية وتمكن في شوط المباراة الثاني من استغلال أخطاء الاتحاد وتسجيل هدفين.

كما تقدم اللاعب بالشكر إلى كل زملائه على المستوى الجيد والمجهود الكبير في المباراة، متمنيا مواصلة العمل واللعب بالنهج نفسه في قادم المباريات للتواجد في المراكز الأولى بالدوري.

وختم اللاعب حديثه بالإشارة إلى أن رفاقه خلقوا فرصا عديدة للتسجيل لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف، لكنهم حصلوا في النهاية على ركلتي جزاء تُرجمتا إلى هدفين وظفروا بالنقاط الثلاثة، وهو ما سيساعدهم في المقبل من المواعيد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - الرجاوي الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:57
الجمهور السعودي يعرف كيف يقييم اللاعب ولديه نظرة ثاقبة ويستطيع ان يميز اللاعب الكبير من اللقاء الاول وذلك لأنهم تعودوا على وجود نجوم بدوريهم وبالتالي أصبحت لهم خبرة في الحكم على اللاعبين عكس بعض المصريين الذين لايفقهون شيىا سوى لغة الحقد والكراهية للاجانب فكل التوفيق للكرة السعودية المغربية
2 - متابع الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 23:32
لو كان فيه الخير ..... ما رماه الطير ....

حظ سعيد للاعب المغربي
3 - عربي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 08:37
ردا علي الرجاوي،يا أخي حرام ترمي الناس بالباطل،انا مصري واعشق المغرب ودايما ازور المغرب وناس طيبين،والمغاربه يزورون مصر بل يعيشون بمصر،وكم من لاعب يلعب الآن بمصر وحتي بانون سيأتي الي مصر،اخي الكريم إنها رياضه وليست حربا او كراهية او حرب.
كلنا إخوه ولنا دين واحد يجمعنا ويحثنا علي الإخاء.
سلام للمغاربه من القلب
وديما مصر وديما مغرب وديما كلنا إخوان
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.