داكوستا يقترب من مجاورة فتوحي داخل "الأهلي"

داكوستا يقترب من مجاورة فتوحي داخل "الأهلي"
السبت 24 أكتوبر 2020 - 04:17

يقترب الدولي المغربي مروان داكوستا من خوض تجربة احترافية جديدة ضمن الدوري السعودي، وهذه المرة بقميص الأهلي، وبالتالي مجاورة مواطنه إدريس فتوحي، وذلك بعد فك ارتباطه بنادي طرابزون سبور التركي.

وحسب مصادر سعودية فإن إدارة الأهلي اقتربت من إنهاء صفقة التعاقد مع المدافع المغربي داكوستا قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية كبديل أجنبي للصربي ساريتش، الذي تعرض لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأضافت المصادر نفسها أنه من المقرر أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاح إدارة نادي أهلي جدة في التوصل إلى اتفاق مع ساريتش على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، ليحل داكوستا بديلا عنه.

وكان داكوستا، الذي فسخ عقده مع الاتحاد السعودي، لعدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة على حد قوله، خاطب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قبل عدة أيام بالقول: “بعد أن وصلت إلى اتفاق ودي مع إدارة نادي الاتحاد، بإمكاني التفكير في العودة من جديد للعب في السعودية، وإيجاد الدعم الجماهيري المأمول”.

ونفى مصدر من داخل اتحاد جدة إمكانية التعاقد مع المدافع المغربي، لعدم رغبة الإدارة في الاستعانة بخدماته مجددا خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن احتمال عودة داكوستا إلى صفوف الفريق يكاد يكون معدوما، ما سيسهل مأمورية الأهلي في التعاقد معه بعدما بات لاعبا حرا.

‫تعليقات الزوار

1
  • رشيد من نيوجرسي
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:55

    اولا ارجو للاعب نهاية موفقة في مشواره الرياضي، ثانيا بصفتي ودادي اريد ان اتكلم على نضرتي المستقبلية للوداد. سيد الناصري لطالما كنا بجانبك ضد كل من تطاول عليك وضد كل من يريدك ان تستقيل من منصبك كرئيس العصبة وذلك بقصدهم ضرب الوداد بوقوفهم مع الاعداء. اما ان يصبح فريقنا ضعيف وهزيل من ناحية الفنية والتقنية و البدنية فانني احملك مسوولية هذا الاخفاق. واليوم لا نريد عقابك ولكن نريد ردةفعل سريعة على مستوى هيكلة الفريق و على مستوى انتدابات جيدة و معقولة و البحث على مستشهر كبير بقيمة الوداد التاريخية. وختاما وانني اشكرك على ماقدمت سابقا للوداد ولكن اقول لك هذه فرصتك الاخيرة مع الجماهير

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين