24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تنسيق نقابي ينبّه إلى الأوضاع الصحية في برشيد (5.00)

  2. العثماني: تطهير معبر الكركرات تحوّل استراتيجي لإسقاط وهم الانفصال (5.00)

  3. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  4. طول فترة غياب الرئيس يحبس أنفاس الشعب والعساكر في الجزائر (5.00)

  5. طنجة تحتضن اجتماعاً ليبياً جديداً بين "النواب" و"مجلس الدولة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الوداد البيضاوي يودّع دوري أبطال إفريقيا بخسارة جديدة أمام الأهلي

الوداد البيضاوي يودّع دوري أبطال إفريقيا بخسارة جديدة أمام الأهلي

الوداد البيضاوي يودّع دوري أبطال إفريقيا بخسارة جديدة أمام الأهلي

أنهى لاعبو الأهلي المصري أحلام فريق الوداد البيضاوي في القيام بـ"ريمونتادا" مساء اليوم الجمعة في ملعب القاهرة الدولي، وتجاوز خسارة مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدفين لصفر.

واستطاع الفريق المصري الفوز بثلاثة أهداف لواحد، ونسف آمال الوداديين في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، عندما تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، عبر مروان محسن في الدقيقة السابعة ومروان شحات في الدقيقة الـ26.

وفي الشوط الثاني أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الـ60، قبل أن يسجل اللاعب المغربي زهير المترجي "هدف الشرف" في الدقيقة 81 من المقابلة.

ويلتقي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء البيضاوي، علما بأن مباراة الذهاب، التي جرت بالدار البيضاء، انتهت بفوز الفريق المصري 1-0.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (159)

1 - سيرو تصلعو الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:05
نادي هاوي بثلثي لاعبين انتهت مدة صلاحيتهم منذ زمان أمام فريق محترف..
منافسة غير متكافئة...
الوداد أضر كثيرا بقيمة و أسهم الدوري المغربي و تجب فورا محاسبة المكتب المسير على الانتدابات الخاطئة و اللاعبين على كيف استنزفوا جميع أنواع الأخطاء البدائية الفردية و الجماعية ...
اللاعبون الأفارقة عليهم حزم حقائبهم فورا..
لا يمكن السكوت على هاد الشوهة الكروية.
سيروا تصلعوا...
2 - Hassan الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:06
الوداد لن تنسى أبدا إسم الأهلي الذي لقنه دروسا في كرة القدم. الدوري المصري أفظل بكثير وبإمكان اللاعبين المصريين لعب 120دقيقة، بينما لاعبي البطولة الوطنية بالكاد يكملون90 دقيقة
3 - حسني الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:06
شوهة كروية جديدة تنضاف إلى التبهديل الكروي الذي أصبح سمة مميزة لكرة القدم الوطنية.
4 - med الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:08
بكل اختصار دبحونا المصرين مكين لرجا لوداد
5 - mustapha الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:08
l'année prochaine inchalah et merci la9ja3
6 - شكرا وداد الأمة الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:08
مبروك للوداد نصف النهائي في سنة اللامنطق
7 - viva الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:08
كيف يعقل ان تفرط الوداد في بنشرقي و اونجم و عموتة والاحتفاظ بهؤلاء يجب اقالة الجميع وبناء الفريق من 0 .
8 - رشيد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:09
فضيحة كارثية في تاريخ الوداد لم يعرفها منذ تأسيسه.
أنا قررت مقاطعة هذا الفريق حتى تغادر هذه الادارة ملعب بن جلون وفي يدها كل من انتدبته.
9 - Harimna الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:09
الوداد لا يستحق أن نعلق عليه. لقد شوهوا بالكرة المغربية. لقد هرموا وعليهم ان يرحلوا جميعا ويتركوا المجال لاطر والاعبين جدد.
10 - احمد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:09
لا اعرف ان كان الاهلى هو الفوى جداااااااااااااااااا
ام ان الرجاء هو الضعيف جدااااااااااااااااااااااااااااااا
دا مش تفوق اهلاوى مع انى اهلاوى دا استهبال ودادى
فين الوداد المرعب عيب كده
11 - يونس الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:09
اول حاجة الهدف الاول غير مشروع
12 - عاشق الخضراء الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:09
نعم ياسادة بعد تبخر حلمه بخطف لقب البطولة من النسر الإخضر هاهو بوحمرون ينهزم بخماسية في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب أمام الأهلي المصري و يتمكن من تسجيل هدف الشرف و حفض ماء الوجه إنها بحق فضيحة كروية كبيرة و في الختام أتمنى حظ موفق للنسر الأخضر
13 - عبدو الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:10
لولا الجمهور لكانت فرق البيضاء في آخر الترتيب أو القسم الثاني
14 - خدوج الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:10
مستوى مذل صراحة لاعبو الوداد تائهون في الملعب يلعبون ببدائية ولا شيء في لعبهم يدل على الاحترافية تمريرات بسيطة يخطئون فيها ، نفس المستوى للرجاء التي بالتأكيد ستسقط هي الأخرى بنتيجة ثقيلة ، هذا هو جيل لاعبي الفريزيات والزواق ، ربما بعد 10 سنوات سنضطر لإدخال الفتيات بدل الذكور
15 - عصام الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:10
الناصري تيضحك علينا كل مرة جايب لينا مدرب فشكل وتيشري الشياطة ديال لعابة يمشي فحالو وقبل ما يمشي يتحاسبوا معاه على الفلوس واش لي جا فهاد البلاد يدير فيها خبلا وحاجة أخرى النفس ديال اللعابا ميتة المصريين تيلعبوا من القلب
16 - jad الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:11
الناصري سير فحلاتك الوداد ماشي ديالك،يجب تغير الفريق كله ،حتى الاحتياطيين،الافارقة مستوى الهواة
17 - مزابي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:11
للاسف الوداد لولا التحكيم لما احتلت الصف الثاني في المغرب 16ضربة جزاء أغلبها غير مشروعة .
18 - الوكالة القومية الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:12
المصريون أتبتو على علو كعبهم على المغاربة
الأهلي يا دولة !
19 - عادل الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:12
يستاهلوا عندهم فرقة أحسن بكتير من الوداد يجب الإعتراف بذلك إذا كنت تريد الكأس يجب الإحتفاظ بالاعبين الجيدين لا بيعهم كبنشرقي وأناجم وجلب أفارقة دون المستوى
20 - متابع الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:12
المسؤولية يتحملها رءيس الفريق الناصري .التسيير الانفرادي والعشواءي .و الصفقات المشبوهة لشراء الاعبين .حان وقت التغيير والتجديد. رءاسة الفريق الوداد ليست إرثا او مغنما.
21 - احفير الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:12
عاود تاني حصلوها في لقجع. كولو هو سبابنا. ا مدارش خدمتو. فريق الوداد يجب ان يغير جلدته ب 80 او. % 90
22 - makaveli الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:12
فريق شبح ميت اكلينيكيا و دفاع شوارع..اظن ان الهدف الثاني للأهلي يلخص كل شيء و الفرق الكبير في اداء الفريقين مستوى و فنيات و بنية و گرينتة و عزيمة و اصرار..و كما قال احد المحللين على احدى القنوات تعليقا على المباراة (الوداد كان بلا حول و لا قوة و لم يمتلك المقومات التي يستطيع بها مقارعة نادي الأهلي)..شكون شاف اللقطة ديال لاعب الاهلي مسجل الهدف الثاني بعد ما سالا الشوط الاول وقف فالممر و بدا كيسلم على اللعابة ديال وداد كيصبر فيهم و بحال ايلا كيگوليهم هاردلاك مرة اخرى ان شاء الله واخا گاع مازال مابدا الشوط الثاني و ماسالا الماتش...صراحة يلزمنا الكثير و الكثير جدا
23 - widadi mais ... الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:13
الله يرحم الوالدين شي واحد اصيفط ليا تيليفون ديال الناصري راه صافي تفقست انا غادي غادي عند الطبيب اللهم ندوز المحكمة حتى هيا.
24 - بوحاطي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:13
بلاد الفقصة لا كاين شي شطيح و رديح و الروتين اليومي حنا الولين
25 - rabat الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:13
شوهة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، الوداد و الرجاء يستقوون فقط على الفرق الوطنية لان مستوى بطولتنا ضعيف، المرة القادمة اذا تواجدتم مع فرق مصرية اعتذروا لتجنب الفضيحة
26 - Ali الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:13
الظاهر أن الوداد لم تتهيء لمثل هذه اللقاءات، وأن محترفيها الأفارقة دون المستوى، أما المدرب فالظاهر أنه لا يعرف شيئا عن المراكز التي يلعب فيها كل لاعب..والنتيجة: تواضع مخجل.
27 - Lalla leila الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:14
عشق الفريق لا ينتهي بهزيمة أو إقصاء و إن كان ذلك فلا يوجد أي عاشق لأي فريق في العالم...صحيح الوداد قدم نسخة افريقية سيئة لكن لا ننسى أن الفريق بالمربع الذهبي و احتل المرتبة التانية في البطولة الوطنية..يجب البدأ بالتغيير و ابعاد العناصر المنتهية الصلاحية و ان كان لابد من تغيير الرئيس فا ضروري فعل ذلك...وان يعيدوا المدرب حسن عموتة الى الوداد مجددا لأنه بفضل الله وبفضل كنا قد ربحنا الأهلي سنة 2017
28 - karim الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:14
ا صبحت كرة القدم تلعب بدون جمهور في زمن كورونا لاذوق لها , وابطال افريقيا الحقيقيون هم الذين يبحثون عن الدواء فعال او اللقاح للفيروس كورونا للقارة الافريقية, لعبة كرة القدم اصبحت من الكماليات ومضيعة للوقت والمال,
29 - nobeln40 الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:15
السلام اعليكم
بالنسبة لي احمل مسؤولية هذه المهزلة لرئيس الذي يجب عليه تقديم الاستقالة لان الفريق اكبر من اي شخص مهم كان موقعه فعشق آلاف الانصار لا يمكن ان يجهضه شخص او بضعة اشخاص فإن لم يستقل في اقرب وقت فعلموا ان الوداد في طريقها الى الموت البطيء
30 - ahmed الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
Pas de défaite en allez. Les égyptiens ont gagné
31 - متتبع الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
مهزلة بكل المقاييس, الرئيس والمدرب وغالبية اللاعبين عليهم المغادرة فورا.
32 - ياسر كندا الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
الأهلي يسحق وداد الدار البيضاء..
33 - هيثم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
لم استطع اكمال المشاهدة، و كأني أرى فريقا غير مصنف يلعب علما أنه وصيف البطل، صدعتم رؤوسنا بهذا الفريق الفاشل. أسود على بعضنا و نعاج امام الاجانب ،هزلت انتهى الكلام
34 - زريبيق الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
راه ودع من زمان مني لاعبو فكازا ماشي عاد فريق جد هاوي ولا علاقة بالكرة.
35 - صديقي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:16
الوداد غائب ذهابا و إياب تشويه سمعة كرة المغربية
لا احد قادر على مسؤولية لعب بروح و القتال تشريف بلاد لكن خانو العباد يجب معاقبة لاعبين هادي رسالة إلى لاعبين رجاء كذلك
عند الامتحان يعز مرء او يهان
سلام
36 - البوصيري الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:17
هذا ماجناه رئيس العصبة..شاهدت فيديو يتحدت فيه رضوان العلالي عن الرجاء..لكنه نسي ان المطلوب منه الانضمام لفريقه وتقديم وصفة سحرية للخروج من الازمة بعدما تأكد بالواضح ان التحكيم لعب في صالح الوداد ليحتل الصف التاني في البطولة وبصعوبة كبيرة..واليوم تأكد لنا ضعف هذا الفريق..
37 - عبدالله الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:17
الله يحفظ أوصافي من شي سكتة قلبية مع هاد الكورة ديالنا لامنتخب لافرق ماكان غا لي يعصب.
المهم على لاعبي بطولتنا أن يتعلموا فن الكرة من أمثال هذه المباريات يبدو أن مستوى كرتنا منفوخ بريح خفيفة جدا ، فلاعبو الأهلي صالوا وجالوا في الملعب وسيروا المقابلة وفق رغبتهم .
38 - ابو عمر المصرى الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:19
مبروووك للاهلي العالمى

مع كل الاحترام لفريق الوداد الكبير ،

ونتمنى الاحتفاظ ان نرى فريقبن مصرى ومغربي فى النهائى الافريقى داىما ، ان شاء الله

وشكراا
39 - ارطغرل الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:19
الوداد اضاع المقابلة من اول دقيقة بالدار البيضاء و الاهلي فريق منظم و يستحق الفوز بكل روح رياضية و من لا يستحق حمل القميص عليه المغادرة فورا و بدون شروط
40 - مغربي من الريف الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:19
يجب على الناصري والمدرب وبعض اللاعبين الذي تسببوا في خسارة الوداد في البيضاء أن يرحلوا على الوداد.انها مهزلة كان الأهلي لعب مع فريق من الهواة.لقد ضحك جميع المصريين والمغاربة على الوداد وكان الأهلي يشطحوا الوداد في الملعب.لقد شوهوكم أيها المحترفين من الوداد.ارحلوا انتم مستواكم القسم الشرفي مع هلال الناضور وازغنغان وزحيلكة وحد كورت ليس مستواكم الأهلي أو الزمالك.اتمنى صادقا من الرجاء رد الاعتبار لهؤلاء الأطفال الذين لعبوا مع الأهلي لانهم فعلا دون المستوى.
41 - yael الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:19
.الم يحن الوقت لقول الحقيقة كل الحقيقة في مسببات هذه المهزلة...ارى شخصيا ان اللاعبين قد وصلوا إلى الحد الأقصى من العطاء.
٢ الصحافة المغربية وليست كلها تتعامل مع الفرق البيضاوية على انها الأفضل وليس صحيحا..
٣ وهنا عمق المشكلة الوداد وخصوصا الرئيس جعلوا من قضية الترجي الهدف وكل امكانياتهم سخروها لذلك وتناسوا الفريق..
٤ اختيار اللاعبين لم يكن في المستوى
٥ تغير المدرب لا علاقة له بالهزيمة لان الاهلي وضع ثقته في مدرب فقط شهر من هذه المقابلة..
٦ مستوى البطولة يدعوا للمراجعة
٧ الجمهور هناك فرق تكبر مع جماهيرها وبدونهم تتواضع.
٨ اكره محللي المنتخب وراديو مارس لن أستمع لهم بعد اليوم
٩ وهذا ليس مهم انا حزين جدا واعيش في فرنسا ولا يحق لنا أن نرجع الى المغرب ابان كورونا..
حزين حزين حزين اتمنى من الله ان تحقق الرجاء مقابلة في المستوى وان كنت غير مطمئن على ذاك ..
42 - Fahimi الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:20
les joueurs d'Al Ahly sont très moyens mais les joueurs de Wydad sont nuls
On aurait envoyé Ittihad Zemamra il aurait gagné Al Ahly
L'entraineur de wydad est vraiment nul il donne l'impression de rien connaitre au Foot Ball Africain
43 - مغربي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:21
للأسف فريق الوداد كانت ضعيفا للغاية. و بون روح قتالية و قبل بالهزيمة. شئ مؤسف حقا. هنيئا للأهلي بالتأهل.
44 - عبد الصمد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:21
مادام عندنا عقلية انهزامية لن نفوز
45 - Nabil الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:21
شو ها و الله، حشمت بلاصتهوم، kasadi خارج التغطية كرامة ضائعة بالجملة من الوداد ، فريق غير منسجم....
46 - حميدusa الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:21
سبحان الله لما ذهب الحسين عموتة .ذهب كل شيىء النتاءج . الانظباط . الألقاب .وسبب كل ذلك اللاعبين والإدارة . انظروا لما ذهب عموتة كم من مدرب تعاقب على الوداد او مازال العاطي يعطي . اولا الحارس دون المستوى 5 أهداف تعني الكثير الدفاع مهلهل اغلب لاعبي الهجوم معطوبين وأخيرا الرءيس لاعلاقة له بكرة القدم ......!!!
47 - ودادي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:22
الوداد نظرا للظروف التي مرة بها من اول الموسم الاعطاب التي لحقت بلاغبين اساسين وخصوصا المدافعين التي عصغت بهم الى اخر الموسم في بداية الموسم وتم جلب اخرين نسبيا لايمكنهم تعويض المعطوبين.و تراكم المباريات تم الحجر الصحي تم إصابة لاعبين بكرونا تم الاعطاب .هذه كل العوامل اترت في الفريق ككل .ومع ذالك الحصيلة تبقى إجابية احراز المركز التاني في البطولة بفارق ١ على الغريم وتاهل لنصف نهائي العصبة .فالوداد ستشارك إنشاء الله في العصبة للمرة السادسة على للتوالي بالتوفيق لنادي الوداد
48 - abdellatif الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:23
le wydad a joue contre le var
49 - سياسة القاع الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:24
بعض رؤساء الأندية الوطنية ما تيرضاوش يبقاو في القمة خصو ظروري يرجع القاع عاد يرتاح. علاش تفقير نادي الوداد من الاعبين المميزين وجلب أسماء لا تقبل بها الأندية الكبرى إفريقيا. شوفو نوعية الاعبين لي تتجيب الأهلي و الترجي. واش فرقة رابحة كوب دافريك وواصلة الفاينال مع الترجي، عوض أن تطعم نفسها بلاعبين من الصنف الأول يرجعوها لمنصات التتويج تتبيع لعابة صنعو معها ألقاب و تجيب لعابة لا علاقة. تطيحو من إسم و صمعة الفرقة. تعلمو من الترجي و الأهلي. والله مهزلة.
50 - Bidawi الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:24
الفوز مستحق للأهلي ، أما الخسارة التي تلقتها الوداد
فهي ليست بخسارة بخمسة أهداف فقط ، وإنما شوهة
بطعم المرارة ، لقنتها الأهلي درسا مهما جدا ، أما آلآن
فدور الإدارة الودادية ، في عزل وطرد وفرز فيما اختارته
سابقا ، إبتداءا من الرئيس يجب عليه أن ينسحب .
والسلام
51 - footeux الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:25
هل من المعقول تطبيق قاعدة من قواعد كرة القدم ولا يوجد فريق أصلا ؟؟؟؟ المغربي يخلط التسرع واللعب بسرعة !!! النتيجة أمامكم أكبر إهانة من هؤلاء !!! الثأر من الرجاء إن شاء الله و كذالك بركان أما الوداد أهم شيئ تغيير المدرب في أقرب وقت
52 - وداد الغمة الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:25
الوداد اعتاد على مساعدة التحكيم وطنيا وقاريا المهم حينما يقال لقجع والناصيري ستكون للكرة الوطنية قيمة قارية
53 - Bozar الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:25
والله هزل من قال ان الدوري المغربي هو اقوى دوري عربي وافريقي...هههه الاهلي والزمالك مستاعدين كما يجب من اجل الضفر بلقب قاري يساوي الملايير بينما نحن الرجاء والوداد تصارعوا صراع البلداء البهلاء على درع يساوي 300 مليون سانتيم ....والسي لقجع يأجج نار الفتنة بين الغريمين و يمهد الطريق لفريقه على حساب الحسنية...الغريمين تقاتلا على 300 مليون و ارهقوا لاعبيهم حتى وصلوا الى مباريات العصبة بأرجل متتاقلة و فكر تكتيكي عديم الفعالية....شوهة....ملاحضة ...اللاعبون المغربة دائما ما نراهم اعينهم مبوقة اعتقد انهم يتعاطون شيئا ما مثل المعجون او غيره لكي يعطيهم الشجاعة والقتالية اتناء المباراة....انضروا الى لاعبي الاهلي قوة وصلابة وتركيز و حرفية ....هم ليسوا اصحاب فنيات وتقنيات لكنهم اصحاب عزيمة وانديتهم منضمة ومسيروهم يعلمون مادا يفعلون ...اما نحن نتصارع فيما بيننا و يقصف بعضنا بعضا في حرب طاحنة يؤججها الرؤساء والجماهير لنحصل في الاخير على هزائم بهدا الشكل ....سي لقجع انت تنهج سياسة فرق تسد وهي سياسة فاشلة لان الكرة المغربية هي الرجاء والوداد اما نهضتك فمكانها الطبيعي القسم الثاني فشلت وافشلتنا معك
54 - مغربي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:25
ليست لي دراية بالكرة لكن قلب معكم وفي كل مرة اشاهدكم تحطمونني واعيد الكرة هذا جهدي عليكم انا حشمت والله
55 - انتظار السراب.... الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:27
كنت شخصيا أنتظر ردة فعل و انتفاضة الوداد بالديار المصرية وتنتصر بالقاهرة كما فاز علينا الاهلي بعقر الدار....لكن تبين لي أنني كنت أنتظر السراب....
هناك لاعبين أعطوا الكثير للوداد..لكن يبدو أنه آن الأوان الاستغناء عنهم بحكم سنهم ومردوديتهم و أخطائهم القاتلة.
ثم إن اللاعبين الذين تم انتدابهم من أفريقيا لم يقدموا شيئا للوداد.
المطلوب تطعيم الفريق بقطاع غيار جديد من الشباب مع الحفاظ على بعض اللاعبين ذوي التجربة مثل اسماعيل الحداد الذي لا زال يتقاتل ومردوده دوما يكون جيدا.
وحظ موفق لوداد الامة الموسم المقبل في كأس ابطال افريقيا.
هذه هي الكرة مرة لك....مرة عليك.
56 - بركاني الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:27
ناس تلعب كورة و ناس تبكي على اخطاء التحكيم و على لقجع حسبنا الله و نعم الوكيل
57 - Kary zenovia الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:27
C'est nulle comme match on attendait à ce qu'ils donnent au moins plus d'efforts mais l'échec est dans leur sang
58 - محمد نجيب إدريسي أشرقي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:27
كمشاهد للمباراة ، الخسارة ضد الأهلي المصري
جاء إثر :
1 دفاع مرتبك و مفكك
2 ضعف وسط ميدان
3 أخطاء متكررة في التمرير
4 غياب اللعب الجماعي
59 - انا الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:28
هل عرفتم لماذا لا يستدعى لاعبوا البطولة للمنتخب؟؟؟؟ لأن البطولة هاوية وكلما برز لاعب الا ورحل صوب الخليج وهناك يقبر. في الثمانينات وبداية التسعينات كانت البطولة تعج باللاعبين الجيدين مما يعطي للبطولة قوة لأن اللاعبين الجيدين يبقون في فرقهم وإن رحل لاعب فإنه يرحل صوب اوربا.
60 - جلال الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:29
حمدا الله ان الاهلي كان رحيما بي الوداد اكتفى بي 3 الاهداف فقط لم يشاء ان يذل الوداد الهزيمة التاريخية كان بي امكانه ذلك بعد تسجيل الاهلي التاني بتلك طريقة خشيت على الوداد يتكرر معه ماحصل برشلونة مع بايرن يخسر النتيجة التاريخية تبقى الشوهة كرة المغربية الانهيار الوداد قبل السنوات مع رحيل مدرب الوطني حسين عموتة بيع اجود افظل لاعبي الفريق بنشرقي اوناجم الناهيري الذين يصنعون الافراح الزمالك بينما الاندية المصرية تحتفظ بي لاعبيه فوز الالقاب تبقى داءما في الصدراة الافريقية تشتري افظل لاعبين المحترفين عاملوا الفرق نرى رؤساء الاندية السماسرة يفرطون افظل لاعبي لايهمه الا المال السمسرة والعمولة ياخذونها وكلاء لاعبين لي بغى يخدم السمسار يمشي يفتح وكالة العقارية يخلي كرة الوداد الفريق العريق في تيقار بلا ما يشوه سمعته الفريق كله منتهي انتهت صلاحيته مع مدرب فاشل يجب بناء من الصفر بناء الفريق جديد مدرب فاشل الاسباب الاقصاء مباراة الذهاب اقصت الوداد في كازا قبل القاهرة هذه ليس نهاية العالم يجب الاستخلاص الدروس منها يعود الوداد مستواه الموسم قادم
61 - ضد الضد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:30
أتعجب لفريق الوداد و حتى فريق بركان يبيعون اللاعبين الممتازين و يشترون الهوات.
62 - Ahmed الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:31
لا تنسوا هزيمة البرصا ضد البايرن 8 ل 1 هذه هي كرة القدم
رغم ان الاهلي كان اقوى في المباريتين
63 - متتبع الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:31
فريق معطوب مند مدة وكان لا يقنع إلا أن بعض الانتصارات كانت تغطي على مستواه الضعيف وقد نبهنا إلى ذلك قبل حلول هذه الكارتة, بعض اللاعبين لا يستحقون حتى فرق الهواة ويوقعون للوداد , رحمك الله يا بن جلون, مكوار , وبارك الله في عمر من خدم الوداد .
64 - الصراحة الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:31
صراحة فريق الوداد دون المستوى مرغوا وجه الكرة المغربية في الوحل .لاعبين يتحركون بصعوبة اخطاء بدائية. واش اللاعب لي كيبقى عاطيها للسهير والشيشة والملاهي غدي تسنى منو يعطي شي حاجة.
65 - Emma2000 الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:32
عوتاني هزيمة قاسية معرفت اينا فريق نختار لا ويداد لا راجا
انا نبقى نشجع نهضة البركانية ديما orange
66 - Hicham الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:33
الأهلي فريق كبير استحق التأهل بكل جدارة وأظهر مدى محدودية فريق الوداد وحارسه الذي يقف في المرمى دون التصدي لأي كرة
67 - مهزلة التسيير الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:33
هل هناك من يريد تقزيم الوداد بعد أن بلغ القمة السنوات الأخيرة؟ . ما فعله التيسير بالوداد هذا العام قمة في العبث و البخل. هل نوعية الاعبين التي جلبهم الوداد يستاهلو يحملو قميص الوداد و يديو ألقاب؟ شحال من مدرب داز على الوداد هاد العام؟ الوداد خصها مسيرين يآمنو إيمان لا ريب فيه أنه فريق يجب أن يبقى دائما في القمة محليا و إفريقيا، و يعملو من أجل ذالك. الوداد خصو يميزي مزيان و يحافظ على الاعبين ديالو المميزين. راه الناهي ي لي أهل الوداد لي دومي فينال. ما تفرط فيه ولا تفشش عليك تزيدو، راه يستاهل.
68 - العصير بارد !! الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:33
الوداد أقصى نفسه بنفسه في الدار البيضاء. و كاع المعلقين الشامتين تعليق فقط للحقد الدفين و ليس النقد البنّاء....لنفترض مثلاً و سيناريو المباراة عرف فوز الوداد و بذات الهدف الأول الذي خلق ضجّة سنسمع مرّة أخرى و من نفس المعلقين الشامتين ملحونة الوداد و الفساد والناصري و داكشي ههههههه

عالاااااااام كيف مادارت معاكم الكورة توحل هههخخخخخخ !!!!
69 - hicham الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:35
الوداد بدون تحكيم وعصبة لا يساوي شيئا والدليل اليوم بالصورة والبرهان لتقوية البطولة ومنافسة الافارقة يجب ان نعتمد على التكوين وعدم محابات الفرق الكبرى وان تكون العصبة مستقلة وان يكون اللاعب الاجنبي احسن بكثير من الاعب المحلي الحاصول الوداد منفوخ اعلاميا و محابي تحكيميا
70 - Nizar الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:35
يجب على الوداد ان تراجع مع بعض اللاعبين لا يستحقون حمل قميص الوداد وانتدابات لا تليق بسمعة الوداد كهرم
كروي في القارة الأفريقية لا دفاع لا هجوم لا وسط الميدان كل لاعب يلعب حسب إمكانياته من يريد ان يجابهاالفرق العظمى عليه انتداب عناصر في مستوى قميص الوداد رغم انني رجاوي فقط اعطي رأيي بصفتي كلاعب سابق اناقس من منظور كروي فقط
71 - محمد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:36
الوداد والرجاء البيضويان نفخ فيهم إعلام الدار البيضاء الممثل في راديو مارس وقناة الرياضية، اسدان في البطولة مع وجدة بني ملال الحسيمة زمامزة، مع أقرانهم رأيتم ما حدث خماسية تاريخية
72 - مشاهد زعلان الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:37
5-1 في 180 دقيقة لاتقارن ب 5-1 في 90 دقيقة من الرجاء.
الوداد يؤدي ضريبة الإعتماد على رئيسه في الفوز بالمباريات.
73 - رياضي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:38
يجب اعطاء الفرص و الاعتماد على الأطر المغربية .....و كذلك على اللاعبين من مدرسة الوداد ....و إعطاءهم القيمة و التكوين العالى و خاصة اللياقة البدنية ....و المنح ......و كذلك حرمانهم من السهر و الصديقات ....و من يلتزم مرحب به .....لان الرياضة اولا أخلاق و كفاح و تعب و نتيجة .......و أفريقي واحد لصدق الى الوداد هو موسى نضاو كلاعب ....يعني الابتعاد عن اللاعبين الأفارقة نهائيا و الاتجاه الى جلب لاعبين من امريكا اللاتينية ( عقلية جديدة في كرة القدم داخل المغرب )............ نصاءح من رياضي متواضع .........و اتمنا من المعلقين ..التعاليق السلبية او تعليق السب او الكركتيك الخاوي ....لا ينفعنا في شيء..........و لنغير سلوكنا ........بكل روح رياضية ..........هاذي هي الرياضة ........
74 - عاشق للكرة الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:40
لولا جمهور الوداد و الرجاء لما سمعنا شيئا عن هذين الفريقين تاريخيا .....فريقين بلا روح و بلا عزيمة و يقبلون المذلة لاعبين و مسيرين .....
75 - conseil الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:41
نصيحة لمدرب المنتخب الوطني بأن لا يستدعي حارس مرمى الوداد الرياضي. مستواه لايليق بهذا الشرف.
76 - بدون دفاع بدون هجوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:42
هنيئا لهم خرجوا مبكرين لان الدار البيضاء غير قادرة على إنتاج مدربين وتكوين لاعبين من مستوى العماري وبطاش والزاولي والخميري والاب جيگو وغيرهم من نجوم الستينيات القرن الماضي كما أنهم يعتمدون على مهاجمين ومدافعين اجانب .
77 - مزابي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:44
شوهة كنت أخجل عندما ينطق المذيع الجزائري متعمدا اللاعبين المغاربة عوض اللاعبين الوداديين.على الوداديين الخجل من هذه الشوهة وامام الترجي خاصة .قال لك وداد الأمة!!!!!!!!!!
78 - الوداد ينقصه التركيز الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:46
الاعتماد على العامل النفسي هو العامل الدي يمكن اي فريق أن ينتصر ويفوز بالمقابلة، الوداد لم تكن في المستوى سواءا دهابا ولا حتى إيابا، اللاعبين فقدوا التركيز و العامل النفسي
فل نقل مبروك للأهلي المصري.
79 - المدافع قرطووف الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:47
الامور اتضحت ... كان تاثير مقابلات البطولة الوطنية الاخيرة المتتالية واضحا على العطاء في الوداد والرجاء ..إنهاك بدني واضح على اللاعبين .. من جهة يبدو أن الفرق المصرية كانت متفوقة في اللاعب: لياقة بدنية كبيرة . ربط بين الخطوط الدفاع الوسط الهجوم .. اخيرا لهم لاعبون بمهارات عالية ... والخلاصة...وجب إعادة النظر في كل شيء في الوداد البيضاوي..مسيرين..طاقم تقني ..لاعبين..ومدرب .. وجب خلط الأوراق.. مستوى الفريق أصبح على كف عفريت ... وعلى الجميع الاعتراف بالفشل الذريع قبل فوات الاوان... الوداد فريق يملك من الموارد المالية ما يكفيه من ضم لاعبين محترفين جدد قادرين على مسايرة اللعب مع الفرق الأجنبية الكبرى ..وبه وجب الإعلام والسلام...
80 - مغربي حر الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:49
كم تالمت اليوم بسبب المهزلة الكروية التي وصل اليها فريق الوداد شيء يحز في النفس فريق في قيمة الوداد وتاريخ الودادواللاعبين الدين لعبو في الوداد يصل الى هذه الدرجة من العبثية في التسيير والاقصاء لم يكن اليوم بل كان من يوم اسند لهذا المدرب الذي ليس له خبرة كافية كي يدرب الوداد ففريق الوداد يحتاج الى مدرب كبير ولذا فالمسؤولية على هذا الاقصاء يتحملها بالدرجة الاولى رئيس الفريق كل ما نتمناه ان يتدارك فريق الرجاء ما فات وان ينسينا في هذه المهزلة امام المصريين كما نتمنى لنهضة بركان ان تكون في المستوى وتفوز بالكاس القاري ان شاء الله
81 - البطة. الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:49
انها البطة ياسادة يجب تغيير شعار
82 - د.ع.ب الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:51
أحبد أن لا يخوض الوداد أو الرجاء المنافسات القارية بلاعبين أفارقة إضافة إلى عامل إرتشاء الحكام الأفارقة وسهولة التاثير على اللاعبين الأفارقة حتى لا أقول المرتشون.
83 - Ahmed الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:53
الاهلي انهزم امام صن داوز 5 ل 0
هذه هي كرة القدم يجب الاعتراف بان الفرق الكبيرة تعيش مراحل فراغ.
84 - ابوالزبير الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:55
شوهه كوروييه بمتياز من المسؤل ومن يتحمل المسؤولية
85 - عبدالكريم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:57
ان تنهزم الوداد هذا أمر وارد بل حتى الطريقة التي انهزم بها كانت متوقعة كغيورين على الفريق هذه الهزيمة لم ثتنينا عن حب الوداد هي كرة كبوة الفريق شيء عادي فقط يبقى تصحيح الاخطاء والأفضل دائما للوداد التي حبها تجعلنا لا نرضى بهزيمتها التي هي في الأصل امر طبيعي نتمنى للحمراء ان تعيد بناء جيل جديد ينسينا هذه الكبوة وديما وداد
86 - ملاحظ الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:59
دوري كرة القدم المغربي جد متوسط وفرقه أو بعضها تحصل على المراتب الأولى بالمحاباة ، الجامعة تغدق عليها بالأموال ولا نتيجة على المستوى القاري .
نتمنى التوفيق للرجاء رغم كل التوقعات تقول لن يكون حظها أحسن من غريمها الوداد .
87 - ولد شعب الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 22:59
الحمد لله رجعتو على كلامي البطولة عندنا ضعيفة فرق كبير بين بطولة مصر والمغرب وقلت بان الأهلي والزمالك غادي يتاهلوا وهادشي لي غادي يكون الرجاء تتفوز غير بفضل التحكيم والوداد حتى هي الله يمهل ولا يهمل
88 - ام هيثم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:00
الشوهة....كياكلو اموال طائلة بلا فرح ....حراااااااااااام حيدو الكرة والله تاالمغرب يدير لباس ...شوهونا وزادونا مض على مرض كورونا من جهة والوداد والرجاء من جهة ..مالكم واكلين السحور
89 - كيلو كفتة ونص كيلو شحمة الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:02
لقد قلت سابقا عندما تعاقد الوداد مع المدرب ان المدرب لن يفوز بأي لقب وأنه لايعرف الكرة الإفريقية وأيضا البطولة ديالنا.بالإضافة أنني قلت ان الفريق اللدي يريد الفوز بالالقاب لا لا لا لا يبيع اللاعبين ولقد قلت سابقا ان الفريق لايجب الإعتماد على النقاش في الوسط لأنه لم يعد النقاش دون 39 .
90 - Lamzabi الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:04
الكؤوس الافريقية اصبحت في ملكية مصر على صعيد المنتخبات والفرق وعلى الناصري الذهاب الى الطاس لاعادة المقابلتين
91 - Egypt الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:10
ياجماعة الوداد قادر على العودة ولكن الى الدار البيضاء
92 - abdoujri الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:11
الوداد ضحية التعاقدات الضعيفة التي قام بها المكتب المسير لاعبيين دون لياقة بدنية تأهلهم لمواجهة فريق مثل الأهلي، على ما أظن أن المكتب المسير على رأسهم الناصري لم يعد أمامهم سوى الرحيل بعد ما راكم أموال بيع اللاعبين و عاىدات المنافسات الوطنية و العقارية و لم يعد له استعداد للإسثتما ر في الفريق
93 - بركاني الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:13
الكأس بركانية و الوداد ناقصة بزاف ، في البطولة كنتم تنتصرون فقط بضرات الجزاء
94 - Le football الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:14
Tant mieux! Ainsi, on en finit avec cet orgueil stupide des joueurs et des supporters médiocres. Maintenant, tout le monde doit comprendre que le foot ne sert à rien et qu'il vaut mieux se pencher sur les choses beaucoup plus intéressantes, à savoir l'éducation, la santé et le travail. Fini le jeu absurde. Finie la perte de temps. Fini le gaspillage insensé. Fins le désordre et l'anarchie messieurs !
95 - محمد الرياضي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:17
لم نكن نتوقع اكثر مما وقع في مباراة اليوم ،نتيجة وأداء ،فالوداد يمر بأسوإ ظرف له منذ سنوات ويكفيه أنه بلغ النصف وعليه منذ الآن تغيير بعض من الجلد وضخ دماء جديدة في التركيب وتغيير حتى عقلية التسيير وطريقته بإشراك متخصصين من ابناء الوداد في صنع القرارات .
96 - الشباب الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:20
نريد أولاد الوداد-- نريد شباب الوداد--- تفرطون في ابناء النادي و تبحثون عن الزيروات و عن الكارثات
97 - الله يدومها الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:22
أنتم المغاربة شوهة ليس من اليوم بل منذ زمان تلعبون ضد الجزائر بالقلب أما الفرق الأخرى تلعبون مثل المعز ماع ماع إنشاء الله تبقون في هذا المستوى الضعيف إلى الأبد
ضد الجزائر أسود وضد باقي الفرق فأران ههههههههههه حرية الرأي والتعبير
98 - الوكالة القومية الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:24
أنا مشجع الرجاء فرحت بخماسية الاهلي ضد الوداد ستبقى للتاريخ
شكرآ للاهلي ضد المدام
الأهلي لم يتأهل بعد للنهائي يجب عليه أخد الموافة من محكمة الإتحاد الإفريقي
99 - الواقعي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:29
اعتقد ان هناك سوء فهم لتحديد قوة الدوري مقارنة بدوري اخر . مشكلة الدوري المغربي و التي لا تعتبر مشكلة هي تقارب مستوى كثير من فرقه سواء كرويا او حسب الامكانيات المادية أو حتى الجماهيرية و توزع المستشهرين بين الفرق .في مصر لا يوجد الا الزمالك و الاهلي و فريق تم صنعه باموال السعودية اسمه بيرامدز.الامكانيات المسخرة للناديين هائلة تجعلهم يشترون اي لاعب في الدوري المغربي .و بالتالي يحافظ الفريقين على مستوى تابث و تنافسي . و النتيجة كما شاهدتم اليوم فريق أهلي يستورد اجود اللاعبين و فريق ودادي يصدر اجود لاعبيه و يشتري اسوء اللاعبين .لكن هذا لا ينفي مسؤولية مول الزريعة
100 - سعيد الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:34
فرق الدارالبيضاء قوية بالجمهور ودعم الجامعة والحكام وشراء المقابلات ، والسلام
101 - navire الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:35
قالك وداد الامة ؟هههههههههههههههه
102 - الدوبي الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:38
السلام عليكم عيينا من نشر نقط الضعف للفريق من عهد عموتة ... من تدخل في ما لا يعنيه حصل له ما لا يرضيه فهم ااالكيفهم.
103 - zmat الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:40
شكون لي كان كيتسنا الوداد تربح؟؟؟؟ راباينا غيخسرو.دارو معانا زوين ماركاو غير 3. أنا كنت كنتسنا واحد 6 ول 7 دياك لبيوت. علا هاد اللعب ديال الهواة. الشوهة
104 - Abdelhamid الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:49
الهزيمة واردة لكن تسيير فريق الوداد كارثي. أعتقد أن الوقت حان لكي يغادر السيد الناصري الفريق لأنه غير قادر على تسيير الفريق.
المحلل الرياضي في بيتسبور سعيد بنيج يريد ضربة جزاء الوداد في الشوط الأول عندما دخل الحسوني في مربع العمليات علما أن الحسوني هو الذي رمى برجله وسط رجلي المدافع المصري
105 - عبدالرحيم.ماليزيا الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:58
فريق الاءهلي المصري لا مجال مقارنته بلاعبيه ومديريه ومسيريه ومدربيه الذين تعاقبوا على تدريبه.فريق نموذجي في افريقيا منذ زمان خلت.اتبت اليوم انه يستحق التاءهل لاءن وداد الاءمة خربت من طرف مسييرين تعاقبوا عليها .بهرجوا للاءسم وقيمة اللاعبين الافارقة من الدرجة التالتة..لانبكي وراء ظلم التحكيم ولا فار.فريق بكامله ومدربه و تاقمه التقني كاملا..انتهت صلاحيتهم منذ اعوام خلت.للامانة ولا احابي اي فريق في المغرب بان الفرق التلاتة بركان في سنين الاخيرة والرجاء والجيش منذ زمان..اختصاصيين في الوقوف امام الفرق الافريقية .
106 - الشفافية السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:01
في الحقيقة لا داعي لكثرة الكلام فهذه فضيحة مدوية.
والحل واضح
107 - Ahmed السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:11
هذه هي نتيجة الفريق اللي يبيع أحسن الاعبين ،الفريق المحترم كيبيع اللاعب ملي كاينزل المستوى ديالو في اللعب ، أما المسوول اللي كايبيع اللاعب في أوج العطاء ديالو ، فهادا مول الشكارة كايدير التجارة ماشي الكرة
108 - محمد الناظور السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:12
كرة القدم المصرية ضعيفة جدا وكذللك المغربية فلاعبي الأهلي لاعبين عاديين جدا يلعبون بالتكتيك والقوة البدنية فمنتخب مصر يعتمد على لاعبي فرق الأهلي ومستواه ضعيف والفرق الأوربية غير مهتمة بلاعبي مصر والخليج اما المغرب والجزائر فيتوفرون على لاعبين في مستوى مرتفع ولكن ليسوا البطولات المحليةبل المزدادين في اروبا او ما يسمى بالجالية أمثال امرابط تاعرابت حاريث العربي فمستوى عادل تاعرابت الفني أقوى وبعيدا جدا عن اللعبين المصريين الذين يلعبون من اجل المجموعة فقط وأسباب ضعف الأندية المغربية هو الجانب المادي اضافة الى بيع اللعبين فالمشجع البيضاوي كأنه ابله يشجع فرق تجارية مل عام تبيع نجومها هدا ليس فريق بتاتا ويضحكون عليهم وحتى اللعب يتحمل المسؤلية كأنه لا يتوفر على قوت يومه
109 - متابع السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:17
بعيدا عن الضوضاء وفي ظل الظروف الحالية، لا أرى الأمر يصل إلى الأزمة والكارثة و ...بالعكس الوداد والكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة كانت في الموعد وفي مستوى التطلعات على المستوى الإفريقي (الكاف والعصبة)وخير دليل التواجد في المربع الذهبي في البطولتين(ولكن وجب تجنب الغرور) ...اما هذا الموسم فلا يستدعي النقد الكبير بدرجة أزمة. هي هفوات لا يد منها لكل كبير.
110 - أبو سعد السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:26
أنا محب فريق الرجاء.... لكن الهدف الأول أثر على نفسانية لاعبي الوداد. حكم الشرط رفع الراية و حكم الفار أقر الهدف. يمكن أن حكم الشرط أثر على مدافع الوداد لما رفع الراية ؟. لماذا لم يحتسب الحكم وحكم الفار ضربة جزاء لصالح الوداد بعد إسقاط الحسوني؟ ومع ذلك فالهزيمة كان في الأصل بالدار البيضاء.
رئيس الوداد هو من يتحمل مسؤولية إقصاء الوداد و ضياع بطولة المغرب بسبب التسيير الفردي العشوائي. ما معنى أن تغير مدرب الفريق ثلاث مرات في نفس الموسم ؟
الوداد فريق كبير يرأسه شخص لا يفقه في التسيير و لا يملك كفاءة أو ثقافة. رحم الله الرئيس عبد الرزاق مكوار.
111 - rado السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:31
هل تعلمون ما معنى وما مغزى أن يغير الأهلي حارس مرماه الرسمي بحارسه البديل، إنه جواب على كل ترتار كلامه لا يسمن ولا يغني من جوع. إنها شوهة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. م ن هيسبريس.
112 - Marokino السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:33
شهادة لمغربي في الديار الاروبية المغاربة هم الشعب الوحيد في أوروبا ""أسود على بعضهم و نعاج امام الاجانب"" لا حول ولا قوة إلا بالله
113 - alam السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:35
انا رجاوي اوجه كلامي للمصريين لاقول لهم لقد استنتجتم من التعليقات بان الوداديين لم يعلقوا الشماعة على التحكيم وما الى دلك كما تقومون انتم خلال الهزاءم لقد اعترفوا بقوة فريق الاهلي.وعندما يهزمكم اي فريق مغربي يجب عليكم انتم كدلك ان تعترفوا بدلك. بالاضافة ان الفرق في المستوى لا ينفع فيه لا تحكيم ولا اي شيء واتمنى في المستقبل ان لا تستعملوا الحكام كما قام به الزمالك ضد الرجاء في مقابلة الدهاب
114 - رياضي نزيه السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:44
السؤال الذي يطرح بإلحاح كيف وصل فريق الوداد الى هذا الدور ،،هذا فريق كان من المفروض ان يسقط في اول مباراة من التصفيات ربما. يكون قد حصل على مساعدة من لقج الذي يكون قد توسط له عند احمد احمد والاخير اوصى لجنة الحكام للقيام بالواجب ،، ولذا نرى باستمرار الوداد والرجاء يفتعلون دائما المشاكل مع الحكام لانهم يكونون قد حصلوا على وعد بمساعدتهم ولكن بعض الحكام لا يخضعون للضغوط وهو ما حدث في مبارة الرجاء والزمالك حيث قام الرجاء برفع شكوى للكاف ضد حكم الساحة وحكم الفار الجزائريممصطى غربال وهي اول مرة نسمع فيها ان الشكوى تقدم ضد حكم الفار. رغم تانهم مجموعة من الحكام وليس حكم واحد ربما لانه جزائري او لانه رفض كل الاغراءات التي عرضت عليه من طرف الرجاء ونحن نعرف جميعا ماذا يقدم المسؤولين عن الاندية المغربية للحكام الافارقة الشباب
115 - ولد حميدو السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:58
وجب القول
الوداد شوهت كرة القدم المغربية
116 - ما ويدادي تا زفة السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:04
الوداد مات ليها لحوت ما فديهاش صيفطوها تلعب فنادي المبتدئين لعلها تحشم ودير النفس . الوداد خاصها شهر ديال الحِداد . ما ودادي تا زفة .
117 - alam السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:12
الى الرياضي النزيه صاحب التعليق رقم 114.هل تتكلم على مقابلة الرجاء والزمالك بدلك الاصرار الدي تقتنع فيه بان الحكم لم يكن له اي خطا في التاثيرعلى نتيجة المبارة.غريب امرك ربما لا تعرف في الكرة اي شيء وتتدخل.ان من جهتي لو كنت لا احب فريقا ينافس على البطولات القارية على الاقل اصمت.
118 - لاعب محلي مهترئ السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:23
هذا رد على الذين يطالبون باستدعاء اللاعبين المحليين للمنتخب الوطني مكان المحترفين
لاعبنا المحلي هاو في كل شيء في طريقة لعبه وفي طريقة تفكيره و في طريقة تعامله مع الأحداث و انسحاب لاعبي الوداد من مباراة النهاية مع الترجي خير دليل
رجاءا متبرزتوناش باقي باللاعب المحلي في المنتخب
119 - عزيز السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:33
ديما رجاء ا ديما وداد صافي انستو كلشي انسيتو التاريخ
كلشي متيبغي الخسران ولكن الكرة غدارة شوفو البرصا كي كانت اكي ولات
المشكل ماشي في الاعبين بل في حسن الاختيار والادارة التقنية اما الوداد والرجاء اولاد ابلادي تيمرضو امتيموتو مرحلة فراغ ادايزة الدراري مرضو والارهاق والزيادة في الوزن
المهم دخلو هد المرحلة مع كرونا
وننتظر الاحسن بحول الله
120 - عبد العزيز السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:41
الدور على الرجاء ان شاء الله شي هزيمة مدوية
باش نتهناو من فريع الراس
121 - ودادي السبت 24 أكتوبر 2020 - 01:57
الوداد اليوم أدى مبارة لابأس بها،والأهلي أرغم على الدفاع في ميدانه هههه،وحش افريقيا يدافع في ميدانه،هدف تسلل وهدف من هفوة كبيرة في الركنية خطأ الدفاع والحارس،حتى نتيجة ثلاثة واحد كانت كافية لتأهل الوداد للنهائي لولا كارثة الذهاب والأخطاء التي يتحملها اللاعبون بالدرجة الأولى.
المهم موسم متوسط للوداد وصافة دوري ونصف العصبة ليست نتيجة كارثية والوداد أصبح يزعج كل أندية أفريقيا بحضوره المنتظم في الأدوار المتقدمة من العصبة.
ليبقى الناصيري وغاموندي والناصيري يستطيع أن يجلب للفيلسوف لاعبين يستطيعون فهم فلسفته الأرجنتينية،ديما وداد والله المستعان.شكرا للاعبين الذين أدوا الواجب في القاهرة.
122 - مغربي السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:48
الوداد والرجاء بدون لا فرق بينهما وبين فرق الهواة
123 - ابن النيل السبت 24 أكتوبر 2020 - 04:09
الي صاحب التعليق 108 محمد الناظور لو كانت كورة القدم المصرية ضعيفة لما اصبح الاهلي كل عام متنافس علي دوري ابطال افريقيا واكتر حصد لها وضرب الوداد بالخمسة ومنتخب مصر قوته وبطولاته من لاعبي الدوري المصري ولا احد ينسي جيل ابو تريكة صاحب ثلاث كاس افريقيا مع منتخب مصر والفوز غلي ايطاليا في كأس العالم للقارات وإخراج البرازيل وتسجيل ثلاثية في مرماهم والمنتخب الافريقي والعربي الوحيد من فعل هذا مع البرازيل وفاز غلي ايطاليا .... ولو كان أوروبا لا تهتم باللاعب المصري ماذا عن المصري محمد صلاح افضل محترف عربي في التاريخ هداف الدوري الانجليزي مرتين وتابع افضل لاعب في العالم ومصنف من نجوم العالم ومن اساطير ليفربول الكبير العالمي وكذلك محمد النني لاعب الارسنال الإنكليزي خرج من الدوري المصري مع وجود خمسة لاعبين مصريين في الدوري الانجليزي اقوي دوري في العالم ومصر اكتر بلد لديها لاعبين عرب بالدوري الانجليزي .. أما عن اللاعبين المغاربة والجزائريين المكونين في أوروبا طبيعي يكونوا افضل لما استفادوه من إمكانيات أوروبية والمغرب والجزائر لم تساهم في اي شي لهم أما الكورة المصرية تصنع نفسها ومحترفيها
124 - هند السبت 24 أكتوبر 2020 - 04:15
حينما تجد بنشرقي واناجم في الدوري المصري فاعلم بان الدوري المصري اقوى واغلى من الدوري المغربي ،،انها الامكانيات يا سادة .ثم لاننسى اننا نلعب مع لاعبين ،جلهم يشكلون العمود الفقري للمنتخب القومي المصري : محمود كهرباء الدي سجل ضد نخبة المحترفين المغاربة في كاس افريقيا 2018 ومحمد الشناوي الحارس الرسمي للمنتخب المصري .لكل هاذا تبدو النتيجة جد منطقية ولا تحتاج الى تهويل .
125 - 9at baktirya السبت 24 أكتوبر 2020 - 04:35
الووصافة الوداد في البطولة جاءت فقط من هدايا الحكام لي عندو مو فالكوزينة مايباتش بلا عشا إزدواجية المهام .منافسة العصبة عرت حقيقة الفريق الذي ظهر جد ضعيف بعدما غابت الأم من كوزينة العصبة عند الإمتحان يعز المرء أويهان
126 - Simo السبت 24 أكتوبر 2020 - 05:04
Nous gaspillons beaucoup d’argent dans le foot au Maroc . Les clubs au Maroc sont stériles et ne forment plus. Les écoles qui absorbent trop d’argent ne donnent plus de joueurs valables . Les joueurs locaux restent en deçà du niveau requis pour gagner une coupe en plus ils sont généralement mal disciplinés et trop gâtés . Nous devons arrêter de critiquer l’arbitrage et dire que c’est la cause de nos défaites et nous mettre au travail avec une politique de formation locale efficace .
127 - Hicham السبت 24 أكتوبر 2020 - 06:49
Avec un president qui gere le club de cette facon il faut pas s attendre a des miracles. Il a embauché et licencié 4 entraineurs en 2 ans avec tout le cout que ca genere. Il a acheté une douzaine de joueurs comme dans un marché de gros sans qu il y aie un seul qu il peut alugner , on dirait Rsja au temps de Boudrika. Basta, il y a pas de place a l amateurisme dans le fiot
128 - Meftah السبت 24 أكتوبر 2020 - 07:36
اعتقد ان الوداد باع الماتش . فلا يعقل ان ينهزم فريق قوي كالوداد ذهابا وايابا بهذه الحصة الثقيلة . 5-1 . الا ان كان الوداد فريقا ضعيفا بالفعل . وعندئد فيجب اعادة النظر في تركيبة الفريق . وتعزيزه بلاعبين قادرين على رفع اسم الوداد والعلم الوطني عاليا في المباريات الدولية والقارية. ولا ارى ماالذي اضافه لاعبون اجانب للفريق . فطوال المباراة لعب الوداد بمركبات نقص. عديدة . بداءا من الحارس الى اخر مهاجم . الكل بات تائها في الملعب . فهل لان الاهلي قوي ( وهو فريق قوي بالفعل) . ام ان الوداد يحتضر .
129 - ساخط السبت 24 أكتوبر 2020 - 07:47
والله العظيم لم اكن لاتفاجئ من هدا الاقصاء.لاني كنت على يقين من حدوثه.وكدلك الشأن سيكون للاسف مع الرجاء.الفرق المغربية ضعيفة جدا بمقارنتها مع الاندية المصرية والتونسية.اللاعب المغربي لازال هاوي في عقليته.والبطولة ضعيفة جدا.وبالرجوع للوداد اظن ان الكثير من اللاعبين انتهت صلاحيتهم مند زمان.النقاش.نوصير.السعيدي.توندي ووو اما باقي اللاعبين فمستواهم ضعيف .بديع اووك.الكرتي.الحسوني ووو المهم يجب اعادة النظر في الفريق.
130 - عينك ميزانك السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:15
هدا نتاج الاستغناء على لاعبين مقابل الملايير و شراء لاعبين دون المستوى اظن ان رئيس النادي خلط بين كرة القدم و التكسابت .النتيجة مهزلة كروية بكل المقاييس .
131 - دييغو مارادونا السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:15
شوهتو بالكرة لولا التحكيم لاكنتم بالصف السادس في البطولة و فينهوا ابنو ديال زين دين زيدان خصكم ابن ديال مارادونا
132 - ابو ايمن السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:15
بطولة هاوية بكل المقاييس،ماذا ننتظر من مول شكارة،، لي كيخلص اللاعب شهر،،ويقول له الباقي حتى لشهر جاي،،، واش هذا هو الاحتراف ،،هذ الناصري خرج على هذ الفريقغي.مخروض. دير هذ المدرب ،،حيد هذا اللاعب، جيب هذ اللاعب جري على هذا،، وهي غادية،،،سير الله بتخذ فبك الحق. إلى ما بعد على الكرة. خلي الناس لي تفهم فالميدان،راك شوهت بالكرة المغربية ،، جبت لينا الذل،، وكلنا عليك الله إلى ما تعطي تساع للكرة
133 - غيور على المغرب لاكن السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:34
كل المسؤولين في اي قطاع خاصهم المحاسبة ومن يحاسب خاصو محاسب السلامة يارب هل يعقل لفريق الوداد الدي يشتري لاعب افريقي بدون مستوى ويبيع لاعب ممتاز مثل بنشرقي واناجم ويسمح للمدرب الناجح عموته بالمغادرة وهم محبين بهدا الفريق حسب تصريحاتهم هل هدا تسيير جيد بالدارجة فقستونا مع المصريين والافارقة ارحلوا ارحلوا
134 - رفوقي السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:39
Palmarès principal
National[1] Championnat d'Égypte (42)
Coupe d'Égypte (36)
Supercoupe d'Égypte (11)
International[1] Ligue des champions de la CAF (8)
Coupe d'Afrique des vainqueurs de coupe (4)
Coupe de la confédération (1)
Supercoupe de la CAF (6)
Coupe afro-asiatique (1)
هل يمكن مقارنة الوداد بفريق بهذا الحجم....
راه الوداد غير وادي دجلة قدام سيادهم الاهلي
وهل يمكن مقارنة الخطيب مع الناصيري؟
فريق يسير على طريقة البايرن واخر على طريقة فريق الدرب
135 - Fethi السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:44
على رءيس الفريق الناصري ان يرحل في هدوء ان كان يحترم نفسه
136 - سيمو السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:54
هنيءا لفريق الأهلي ، انه فريق منظم وبعزيمة قوية، وكم هو. جميل الهدف الثاني، اما الوداد فهو فريق هاو مشتت، عليه اعادة النظر في كل شيء واتخاذ قرارات شجاعة لتغيير الطاقم والفريق.
137 - ودادي سابق السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:01
يا اخوان ما رأيكم في الهدف الثاني للاهلي ،،هل رأيتم .كيف راوغ ،،،وغربل ،،ودربل وسجل الهدف ،،،المدافع الودادي كان يرتمى كالشكارة ديال السميدفي كل اتجاه ،،،هذا الهدف وحده كاف ليسقط عن الوداد. لقب وداد الامة ...لان تلك المرواغة لو كان الجمهور حاضرا لسمعنا صوته من القاهرة ،،وربما من سوء حظنا ان معلق المباراة الجزائري لم يعطيها حقها من الوصف استحياء من الجيران حتى لا يتهم بمعاداة المغرب او خوفا من يشتكي به رئيس الوداد مثل فعل الرجاء بالحكم غربال ..وعلى حسب ما سمعنا فان رئيس الوداد يعتزمرفع دعوى قضائية لمحكمة الطاس لا عادة المقابلتين . على ان تجري الاولى في. القاهرة والعودة في الدار البيضاء ..متظلما بان الهدف الاول غير شرعي لان الحكم المساعد رفع الراية وقراره هو الذي يؤخذ بعين الاعتبار ..وليس قرار حكام الفار ..
ووهكذا. نرى ان الاندية المغربية أصبحت مستهدفة من طرف الحكام بسبب النفوذ التونسي والمصري منذ حادث رادس ..كما يشاع بان الوداد مستاء جدا من السيد لقجع. الذي اوهمه بان الكأس في الجيب ،،وان الطريق مخدوم كما يجب ،،ولذلك فان الرجاء اعاد حساباته واستفاد من التاجيل بسبب كورونا (ادعاء) وهمي ذكرنا بوباء ،،ايبولا
138 - رجاوي لكن وطني السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:01
بخلاصة شديدة، في الوقت الذي كانت فالفرق المصرية يتهيأ بانتظام، كان هدف العصبة هو إنهاء البطولة بأي شكل من الاشكال، و بالفعل انتهت البطولة ،و انتهى معها المخزون البدني لكل اللاعبين،،
يجب على العصبة تقديم استقالتهم و تهييء أنفسهم للمحاسبة
139 - علال السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:10
ضعيفة جدا.
المهم هو المشاركة ولو بالبهذلة.
140 - aymane السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:27
في الحقيقة كنت اظن ان البطولة الوطنية تحسنت يجب فقط بعض المعلقين وعلى راسهم عبد الصمد ولد شهيبة ان يتحول من التعليق على كرة القدم الى الفروسية ، غير ان الامر غير ذلك لان الوداد هرمت وشاخت ، وان الرجاء لم يبق منها الا الرجا فالله ، انقلبت الريمونطادا الى حمار طروادة فهل ستاخد نهضة بركان نصيبها من طريحة المصريين ؟ حكرونة حكرونة
141 - reda السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:38
la cause principale de la défaite du wydad en final 2019 et cette année c'est le milieu de terrain défensif Ne9ach. il est très lent et fait bcp d'erreurs qui coutent cher. pourquoi le wydad ne s'est pas rendu compte de ce maillon faible. un club qui joue eu haut niveau doit avoir tout les joueur de haut niveau. il faut rajeunir toute l'équipe à commencer par Ne99ach
142 - Roussya السبت 24 أكتوبر 2020 - 09:57
!!!! ??? ATTENTION Ā L’ ARBITRAGE ??? !!!
!!!!! ??? إحذروا التحكيم ؟؟ !!!!
مجزرة تحكيمية بامتياز
الكرة المغربية مستهدفة
التحكيم ضد الفرق المغربية ، إحذروا التحكيم
هاذه مجزرة تحكيمية بامتياز مع سق الاصرار والترصد .
في كل مقابلة تحرم الفرق المغربية من ضربات الجزاء وأهداف مشروعة ، في المقابل تحتسب أهداف شروط وغير مشروعة وضربات الجزاء للفرق الخصم ؟؟؟؟؟
كذالك حكام غرفة الفار لا يحركون ساكنا وهم يستهدفون الفرق المغربية مع سبق الاصرار والترصد . Attentions aux arbitres
143 - مغربي السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:00
الهزيمة ليست تشويها جميع الفرق في العالم معرضة للهزيمة القاسية ومنها الفرق الكبرى الوطنية والمحلية مثل البرازيل برشلونة ......
فقط بعد الهزيمة يجب مراجعة الأوراق .
ننتظرونتوقع ريمونتادا مغربية من أرجل الرجاء ونهضة ابركان
144 - اعطيه العصير السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:06
بالتوفيق للزمالك مربوحة انشاء الله
145 - مواطن السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:01
شوهتونا وشوهوتو الكرة المغربية فريق جد جد عادي باركا من التنفيخ والعياقة
146 - مسلم السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:01
رأيت اغلب التعاليق تستهزء بفريق عريق خمسة سنوات الاخرة هو يسعد المغارب بتواجده دائما في النهائيات او في النصف هذه المرة خرج من النصف في حد ذاته انجاز بما عانه الفريق من بعض المشاكل وامام فريق الاهلي المعروف بنتيجة عادية ليس مذلة كما عبر عنها البعض برشلونة هزمت ب8امام البايير وكان لم يقع شيء رغما كل هذا الوداد يبقى كبير على الاعداء والحاقدين فموت بغيظكم
147 - ابو مروة السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:18
هذه هي حقيقة مستوى الفرق المغربيه الجماهير هي التي كانت تدفع باللاعبين وتحمسهم للذهاب بعيدا في هذه المسابقات ومع غياب الجمهور سقطت ورقة التوت وعرت عن الواقع
148 - ديغو مرضونا السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:41
تراجع مستوى ازارو الاهلي معقلوش عليه اين هو ابن زيدان و ابن كركاش و ابن ربفالدو مبروك حضانة الناء الاعبين العالميين للوداد
149 - مواطن السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:57
لم أتفرج في المبارة و لكن النتيجة كانت معروفة منذ البداية . لأن الأندية المصرية متفوقة منذ زمان على الأندية المغربية . و الصورة في المقال لخصت المباراة : حيث اللاعب المصري المقاتل المناضل و الحازم وراء الكرة تاركا وراءه لاعبا وداديا منهزما رافعا رجليه ينتظر صفارة النهاية لتخليصه من ثقل المباراة . إنها الهزيمة النفسية قبل الهزيمة البدنية و التقنية . على المسؤولين أن يجدوا الحل و الفرق التي باستطاعتها مواجهة الأندية المصرية و التونسية القوية . أما الفرق الان مع كامل احترامي و حبي للوداد و الرجاء بعيدة كل البعد عن مستوى الأندية المصرية . و هنيئا للأشقاء للمصريين .
150 - Othmane Tanati casa السبت 24 أكتوبر 2020 - 12:12
مبروك لفريق الأهلي البطل اتمنى له مسيرة موفقة في النهائي ضد الزمالك انا عارف فريق الرجاء البيضاوي هو ايضا سيقصى من المنافسة واريد وكل محب لفريق الوداد كلمة واحدة لجمهور الوداد نقول بصوت عال انسحب يا سعيد الناصري انت وطاقم الفريق بأكمله بما فيهم جل لاعبي الوداد راهم عملوا في الفريق واتمنى رسالتي ان تصل الى الممسوؤلين وشكرا جريدة هسبريس
151 - ابو صفا السبت 24 أكتوبر 2020 - 12:16
الوداد تسيير بالشكارة والجهل والإقصاء والبلطجة لهذا كانت النتيجة الطبيعية لكل هذا مهزلة وفضيحة كروية.
152 - Mostafa السبت 24 أكتوبر 2020 - 12:57
هذه مهزلة كروية وهذا خير جواب للذين يتساءلون عن عدم استدعاء لاعبي البطولة الوطنية للمنتخب المغربي الحمد لله لم تنتهي المبارة ب 9 اهداف لان فريق الوداد ضعيف جدا امام الاهلي
153 - مواطن السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:15
و لتسمح لي هسبرس أن أجيب بعض التعاليق المعادية للمغرب و قد خرجت عن إطارها الرياضي . هناك من قال بأن لقجع يرشي الحكام و هذا ما جعل الفرق المغربية الضعيفة تصل إلى هذه المحطة من البطولة . فقط حكم جزائري "نزيه" لم يخضع للضغوط . ما هي الأدلة على هذا الكلام ؟ لكن الحقيقة هي أن جميع الفرق بإمكانها أن تنتصر على نظيرتها المغربية في عقر دارها و لم يلحقها أي ضرر . المغاربة لم يبحثوا يوما عن انتصار مغشوش أو ضغطوا على الحكم . الفرق المغربية هي التي تتعرض للظلم التحكيمي . لكن لا نريد أن يكون بالنسبة إلينا انحياز الحكم و عنصريته شماعة نعلق عليه فشل الفرق المغربية . الان الفرق المصرية متفوقة و هنيئا لها . دعونا لا نخلط الأوراق و نبقوا رياضيين .
154 - مكناسي السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:37
المدرب المدرب المدرب المدرب المدرب ثم المدرب كرفس الوداد الوداد عزيز علينا نعشقه
155 - Var السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:16
فريق الوداد عريق حافل بالألقاب لكن الملاحظ كون هده المجموعة عليه اللعب في قسم الهواة الثاني بهده التشكيلة انداك يمكنها المنافسة فقط على الصعود مقارنة مع باقي الفرق الوطنية القسم الأول نصيحة لا توجد كلمة خسارة او فوز لكن توجد نتائج جميع الفرق الكبرى تخسر يلزم تغيير التشكيلة والطريقة وجلب انتدابات جديدة واكد على التمرين الشاق يعطي نتائج خلال الاقصاءيات ودايما الروح الرياضية أهم نصيحة للدفاع هي المبادرة بالهجوم
156 - Douibi السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:18
الكل له التدخل وابداء الاخطاء التي تقع فيها الفرق المغربية لكرة القدم.
الادارات التقنية لا محل لها بالفرق والمسؤولية صارت حبر على ورق والتنافسية الشريفة انعدمت وقميس الفريق لم تعد له قيمة لا يبلل وصار يرمى على الارض ... وتعرفون مااقصد
ازلية المسؤولين...اين نحن ...
157 - حسن بلجيكا السبت 24 أكتوبر 2020 - 20:22
بكل صراحه ونزاهه الدوري المصري اقوي من البطوله الوطنيه المغربيه وبرهان علي ذلك ان الاهلي المصري دائما وابدا ينافس علي البطوله الافريقيه وله باع كبير فيها ،مغربي حر
158 - عبد الله انور السبت 24 أكتوبر 2020 - 20:43
والله حتى عار أن يمثل المغرب فريق مثل هذا الفريق الضعيف الذي لا يستحق اغلب لاعبيه أن يحملوا اسم وداد الأمة كما قال ربيع العفوي اللاعب السابق للوداد لقناة بينسبور الإخبارية البارحة ، هذا المستوى يتحمله الرئيس ومن معه وهؤلاء اللاعبين، يجب إعادة النظر في تسيير كرة القدم الوطنية وعدم جمع المسيرين بين الرياضة والسياسة إذا أردنا السير للأمام والتقدم والا ستبقى دارلقمان على حالها،اما الرجاء فأنا متفائل بتاهلها أن شاء الله ،شكرا هسبريس.
159 - Nizar الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:42
الوداد كهرم كروي محليا وافريقيا عيب ان ينتدب لا عبين دون مستوى وفي حجم القلعة الحمراء مقابلة الاهلي عرت عن مستوى الفريق وهناك عناصر محلية لا مكان لهم ايضا هناك دون ان اسمي حتى لا أحرج احد ومن الأخطاء يتعلم الانسان هزيمة داخل الميدان وخارج الميدان وبحصة ثقيلة غير مقبول بتاتاوشكرا
المجموع: 159 | عرض: 1 - 159

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.