24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3708:0713:2016:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بعد تصاعد التوتر في الصحراء .. الجزائر تروج لصفقات تسلح وهمية (5.00)

  2. الموت ينهي حياة حافلة لأسطورة كرة القدم مارادونا (5.00)

  3. "الوصم" يدفع شباب الأحياء الصفيحية إلى إنكار "المجال الجغرافي" (5.00)

  4. عندما فتح الحسن الثاني "أبواب التّوبة" أمام انفصاليي البوليساريو (5.00)

  5. "مسيرة تارغونا" تندد بألاعيب عصابة البوليساريو (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | ريال مدريد يتفوق على نادي برشلونة في "كامب نو"

ريال مدريد يتفوق على نادي برشلونة في "كامب نو"

ريال مدريد يتفوق على نادي برشلونة في "كامب نو"

انتهى "كلاسيكو العالم" بين برشلونة وريال مدريد، اليوم السبت في العاصمة الكتالونية، لحساب الدورة 7 من بطولة "لاليغا" لموسم 2020ـ2021، بانتصار النادي الملكي 3-1.

افتتاح التسجيل تم من من طرف فيديريكو فالفيردي لصالح المدريديين، في الدقيقة 5، ثم أفلحت "البارصا" في تعديل الكفة بعد 3 دقائق، عبر اللاعب إنسو فاتي.

عند الدقيقة 63 تمكن عميد الريال سيرجيو راموس، بعد تنفيذ ضربة جزاء، من إعادة النادي الزائر إلى التقدم في قلب "كامب نو" بعدما سجل الهدف الثاني.

وتمكن لوكا مودريش من القضاء على أحلام برشلونة بإحراز التعادل، في الدقيقة 90، بعدما تلاعب بالحارس نويير وأسكن الكرة شباك الكتلان، رافعا غلة الريال إلى 3 أهداف.

بهذا الانتصار؛ ارتفع رصيد ريال مدريد من النقاط إلى 13 من 6 مباريات، ليعتلي صدارة الترتيب مؤقتا، بينما تجمدت نقاط نادي برشلونة في 7 من 5 لقاءات؛ جمعها من انتصارين وتعادل وهزيمتين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - سميرة السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:06
أحسن حاجة هي ملي رجعات الكرة، وليت تانتهتا من راجلي و ولادي يخرجو يمشيو القهوة أحسن من صداع الراس على الخاوي.
2 - فؤاد من برشلونة السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:06
البارصا تساوي كورونا من كثرة الأعصاب ممكن أن تصيبك البارصا بداءها الخطير
3 - عقلاني السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:09
ريال مدريد فريق عريق قوي و ممتاز، برشلونة فريق جيد و منظم. هذا ما يقوله تاريخ الفريقين منذ بدايتهما إلى الآن.
4 - المختار السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:21
merci real je viens de gagner 60000dh
5 - بني ملال السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:24
الحكم كان منحاز كتيرآ للريال
ولكن حتى برشلونة لم يقدم المستوى المقنع صراحة
6 - stephanie السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:28
Griezmann et dembele faut qu'il parte , ils sont catastrophiques
7 - برشلوني السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:38
برشلونة لم يعد فيها إلا الإسم. ..هي تلعب محملة بتاريخها و اسمها الذي كان يكفي لبث الرعب في الخصوم...أصبحت اليوم سجينة الماضي ..أما الحاضر فلا يبشر بالخير...
8 - الكرة السبت 24 أكتوبر 2020 - 18:15
سبحان الله شحال ديال الفهامة الخاوية عند المهتمين بالكرة! كل واحد باغي يبين ثقافته العامرة بالهواء وكل واحد كيحسب راسو مجهد وعارف اسرار الكرة... راه هدي غير كرة. ما فيها غير الريح، يا مثقفي الريح. هادو لي رابحين بينا وبينهم الاف الكيلومترات. اش غادي تربحو انتوما؟ الريح المريح.
9 - Mr sportif السبت 24 أكتوبر 2020 - 18:36
Tant que Messi est dans le Barça, intuitivement les joueurs comptent sur lui (pas sur eux même) pour reporter la victoire
Je pense que Messi doit partir et quitter le Barça, pas parce que il est mauvais (non pas du tout) mais pour que les joueurs du Barça apprennent à prendre leurs responsabilités à 100% et donner le meilleur chaque fois sans l’existence d’une vedette comme Messi.
10 - Barçaoui السبت 24 أكتوبر 2020 - 20:57
بغيت غير نعرف واش بينالتي ولا لا
11 - sportif السبت 24 أكتوبر 2020 - 21:01
فريق الريال ، فريق ملكي قوي حماسي و نشيط دائما في المقابلات المهمة
الفوز بثلاثية في الكامبنو ليس غريبا ، برشلونة لعب بإمكانياته وبمدربه الجديد
وإن خسر أمام الغريم فهذا طبيعي لأن ريال مدريد فريق قوي.
وشكرا.
12 - مقابلة جميلة الأحد 25 أكتوبر 2020 - 05:39
مقابلة جميلة ،يجب أن نتعلم الإحساس بمتعة اللعب دون التعصب لأن دلك منهي عنه شرعا و صحيا ،الانتصار وارد كالخسارة، الفرق المغربية يجب أن تتعلم ،فالتعلم واجب.
13 - سعيد الألفة الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:32
البارصا خسرات وكعى كومان
تبهدل ميسي و سط الشبان
خرج يمسح دموعو وهو زربان
فاتي جرى تا عيا و كاع مابان
بعد النكسة اجتمعو الكاطالان
وقالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
خاصنا هداف خطير واعر ومزيان
سولهم واحد شكون هاد الانسان؟
رد الآخر : راه كيلعب ضد نجران..
داك لي من منتخبو ..مشى هربان؟
إيه : لي هز زاكو و مشى غضبان؟
جاوبهم مطبل: هاداك اسمو حمدان.
العالمي..بلا خبار الألمان او الإسبان
اللي سابقينو المطبلين بحال الدبان
اللي بحال "هررمة" تابعينو الصبيان
الي خرج بشريط ..يجري نصف عريان
خرج بصورة مع عصير بالكرعة والرمان
خرج بصورة ضارب نضاضر ديال عوبان المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
عالمي"فوق العادة"!!..نكثة آخر الزمان
عالمي..!؟بلا خبار زيدان..وحتى كومان!
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.