24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تنسيق نقابي ينبّه إلى الأوضاع الصحية في برشيد (5.00)

  2. العثماني: تطهير معبر الكركرات تحوّل استراتيجي لإسقاط وهم الانفصال (5.00)

  3. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  4. طول فترة غياب الرئيس يحبس أنفاس الشعب والعساكر في الجزائر (5.00)

  5. طنجة تحتضن اجتماعاً ليبياً جديداً بين "النواب" و"مجلس الدولة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | حبيب يسحق الأمريكي "غيتشي" ويقرر الاعتزال

حبيب يسحق الأمريكي "غيتشي" ويقرر الاعتزال

حبيب يسحق الأمريكي "غيتشي" ويقرر الاعتزال

تمكن المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف، السبت في "جزيرة القتال" بأبوظبي، من سحق منافسه الأمريكي جاستن غيتشي في بطولة القتال غير المحدود المعروفة اختصارا بـUFC، ليُعلن اعتزاله مباشرة بعد نهاية التباري.

ونجح حبيب، الداغستاني البالغ 32 سنة، في حسم المواجهة في تمام الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، محققا بذلك التفوق الذي كان يبحث عنه ويحتفظ ببطولة العالم في الوزن الخفيف.

جدير بالذكر أن منافسات بطولة القتال غير المحدود UFC توقفت خلال الأشهر الماضية بسبب انتشار جائحة كورونا، قبل أن يتم تحديد موعد المواجهة بين الروسي حبيب والأمريكي غيتشي، وبرز نومحدوف باكيا نهاية الموعد بسبب وفاة أبيه نتيجة إصابته بالجائحة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - محمد بلحسن الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:32
أنا شخصيا أعتبر الأخلاق الفاضلة والاثقان في العمل والصبر والإبداع 4 وركائز وراء 29 فوز حبيب بدون خسارة ولو واحدة. هنيئا له.
أخلاق البطل الأمريكي عيتشي المنافس للروسي حبيب كانت ممتازة، ممتازة، التربية الحسنة بالإضافة للشجاعة والروح الرياضية العالية.
يوم السبت 24 أكتوبر 2020 لن يُنسى أبدا وأتمنى أن يقتدي جميع المسؤولين بجميع القطاعات الإنتاجية من الأبطال في الرياضة وخصوص من المصارعة لأن كل ملف من الملفات، كل صفقة من الصفقات يجب إعتارها منافس يتطلب مهارات عالية وأخلاق ونفس طويل واحترام قواعد والابداع النافع لا الإبدع السلبية التي غالبا ما تكون سببا في هدر المال العام وفي تحطيم الطاقات البشرية.
2 - أخلاق عالية الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:25
بدر هاري البطل المغربي أيضا لو كان أكثرا تدينا و زهدا مثل حبيب لكانت إنجازاته أكبر بكثير مما حققه .. فالإيمان القوي بالله لحبيب و زهده في ملذات الدنيا رغم إمتلاكه الملايير حبب الله عز وجل فيه و الدليل 29 قتال بدون أي هزيمة و مع أقوى أقوياء العالم و محترفي الفون القتالية المختلطة ... من شاهد نزالات الأمريكي الذي هزمه حبيب اليوم ... سيفهم أنه تفوق على سفاح صامت ...
3 - Jamal الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:56
مهما امتلكت من ملايين الدولارات تبقى هناك امور لا يمكن شرائها بالمال ، متل احباء غادروا الى دار البقاء ... كل و مشاكله مهما اختلفت الوضعية المادية و الفقر سبب واحد من بين الاف الاسباب لمشاكل للحياة .. بالتوفيق لحبيب في حياته انسان يستحق ان تتمنى له خير ، و نحس بالامه .. يمكن استخلاص الكتير منعبر الحياة
4 - هنيئا للبطل الأحد 25 أكتوبر 2020 - 09:19
اتمنى لحبيب المصارع المخلص لدينه ووطنه كل السعادة طيلة حياته، لقد كان متالا لحسن الاخلاق والتفاني في العمل.
5 - الى حبيب نورماكوميدوف الأحد 25 أكتوبر 2020 - 09:42
هذا هو مثل الرياضي المتخلق المجتهد والمثابر.حصل لي الشرف ان شاهدت نزالاته الممتعة .كل نزال هو عبارة عن درس وموعضة في العمل الجاد. اطال الله عمره لما قدمه للرياضة من اخلاق عالية وحب للجماهير. انه بطل لن نراه مرة ثانية في هذا الوزن.
6 - طه علي الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:09
صراحة اخلاق عالية ، كنت اتابع هدا المصارع منذ بدايته له من المهارات وتقنيات الاخداع ما لا يعلمه خصومه ،هو خبير في المصارعة ارضا يرهق خصومه ثم يقودهم للمشنقة بكل سهولة انه متكامل يستحق ان يكون بطل كوني في هذا الوزن وقد اثبت ذالك البارحة امام خصمه العنيد و المدمر جستن كيدجي ، انا اعتبره خلف محمد علي كلاي ، اتمنى له التوفيق في حيا ته الخاصة
طه علي محب
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.