24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تنسيق نقابي ينبّه إلى الأوضاع الصحية في برشيد (5.00)

  2. العثماني: تطهير معبر الكركرات تحوّل استراتيجي لإسقاط وهم الانفصال (5.00)

  3. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  4. طول فترة غياب الرئيس يحبس أنفاس الشعب والعساكر في الجزائر (5.00)

  5. طنجة تحتضن اجتماعاً ليبياً جديداً بين "النواب" و"مجلس الدولة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | لامبارد يدافع عن المغربي زياش أمام الانتقادات

لامبارد يدافع عن المغربي زياش أمام الانتقادات

لامبارد يدافع عن المغربي زياش أمام الانتقادات

دافع الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، عن لاعبيه كاي هافيرتز وحكيم زياش وتيمو فيرنر أمام انتقادات الدولي الأسترالي السابق تيم كاهيل بعدما نصحهم الأخير بعدم احتفاظهم كثيرا بالكرة والتقليل من المراوغات والتركيز بشكل كبير طيلة دقائق اللقاء.

وقال المدرب الإنجليزي الشاب، في مقابلة صحافية عبر الفيديو عقب مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الأسبوع السادس بالبريميرليج: "من الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الانسجام بين اللاعبين، الاحتفاظ بالكرة وأمور أخرى، من الواضح أن هذه الأشياء ستستغرق وقتًا في البناء، السبب وراء تعاقدنا مع فيرنر وهافيرتز هو إضافة جودتهما لتلك التي لدينا".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا مع تيمو، إذا عدت إلى المباريات السابقة، ستجد أنه سجل هدفين وكاي هافرتز سجل هدفا، أنا أقل قلقا بشأن النواحي الهجومية للفريق مع اللاعبين الموجودين لدينا هناك، وبخصوص حكيم يبدو وكأنه يقترب من الجاهزية البدنية وبدء المباريات".

وعن خلق التوازن بين الدفاع والهجوم، أردف قائلا: "توازن الفريق هو شيء نحاول العمل عليه باستمرار، لقد قمنا ببعض اللمحات الرائعة في الثلث الأخير؛ ولكن لم تكن لدينا الشرارة المعتادة التي رأيناها بالفعل من تيمو أو من كاي بالفعل أو ما يُمكن أن يفعله كريستيان. وهذا طبيعي".

وأنهى الإنجليزي فرانك لامبارد حديثه بالقول: "أنا سعيد مع اللاعبين الذين أمتلكهم".

يشار إلى أن تشلسي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط وبفارق أربع نقاط خلف المتصدر إيفرتون، بعد مرور ست جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - كرة قدم الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 19:11
تصيدتوا فيه لاعب شبح، جبوا امرابط يحمر لوجه يتآقلم بسرعة بالدوري الانجليزي.
2 - rhiwi الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 19:55
اتدكر كم عاتب الجمهور المغربي هيرفي رونار على عدم استدعاء زياش، كما اتدكر ان سبب اقصاءنا من كاس افريقيا الاخيرة هو زياش ، ويجب الاعتراف ان إمكانيات زياش البدنبة لا تسمح اللعب إلا في أجاكس لا افريقيا ولا الانجليز المعروفين ب ال جهد البدني
3 - mazhari mohamed الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 20:21
il va le regretter avec cette équipe, a l'avenir notre joueur ne va plus être titulaire et même on ne va plus le voir parmi les remplaçants
4 - cazaoui الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 20:34
مستوى زياش ليس بذلك الحد المنفوخ فيه وكان هو السبب في اقصائنا من كاس افريقيا الماضية والتي ذهبت من ايدينا للاسف الى جارة السوء الشرقية الجزائر.
5 - Hassan الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:07
زياش مستواه عادي جدا، وسيحصل له مثل الشماخ في الدوري الإنجليزي سينتهي به المطاف بلائحة الإنتقالات
6 - مهتم جدا الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:44
انا مصر على القول بأن زياش ليس بالاعب الذي يعول عليه ، زياش لاعب عادي كسائر اللاعبين ولا يحدث فرقا في اية مباراة ولا يمكن ان يفاجئك بقلب نتيجة مباراة ما . زياش اخذ اكثر مما يستحق في الحديث عنه وفي الشهرة . لن يقدم شيئا مع فريقه الجديد
7 - محمد العربي الامازيغي الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:48
بعض الحاقدين على اللاعب الكبير زياش ..الذي يبدو انهم خبراء في الكرة..بداوا يشحدون سكاكينهم ضد اللاعب وينفثون سمومهم ضده..هو العائد من الاصابة..والذي لم يلعب سوى نصف ساعة. لماذا هذا الحقد??..لا افهم..
8 - عبده الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:50
انحن نفهم في كل شيء، ما شاء الله، تعرفون الكرة أكثر من أهلها، مردود زياش في التشامبيونس ليغ لفت إليه أنظار كبار أوروبا، وكفى من الانتقاد لأنه ضيع ضربة جزاء.
9 - عبده الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:54
ما شاء الله، نحن نفهم في كل شيء أكثر من أي أحد، زياش لفت إليه أنظار كبار أوروبا،هل هم حمقى حتى يدفعوا الملايين لقاء ضمه، أم إن غصة ضربة الجزاء ضد بنين هي التي تحرك البعض، زياش لاعب موهوب نتمنى له كل الخير، اختار تمثيل بلده رغم عرض الهولنديين، فوصفه فإن باستن بالأحمق،فلا تجعلوه بين نارين فيندم.
10 - مهاجر الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 22:36
إلى المنتقدين كفى من الحقد والحسد والبغض أو دعيو مع الاعب بالنجاح.
11 - سلام الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 22:44
مارادونا بيلي وبلاتيني ضيعوا ضربات الجزاء في مباريات حاسمة بكأس العالم والتاريخ شاهد على ذلك لدى تضييع زياش لضربك جزاء خلال تمن نهائي كأس إفريقيا عادي جدا يقع لأي لاعب كبير. أما بالنسبة لعطائه بتشيلسي فكاي لاعب يحتاج إلى وقت لتأقلم مع الأجواء.
12 - مغربي الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 23:05
الدوري الإنجليزي دوري جد قوي ذو إندفاع بدني و إستمرار النسق لتسعين دقيقة الشيئ الذي يصعب على زياش مجاراته
13 - Said الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 01:32
البطولة الهولندية بطولة ضعيفة على المستوى الأروبي، و"المحترفون" المغاربة الذين "يتألقون" فيها تظهر حقيقة مستواهم بمجرد التحاقهم بدوري حقيقي كالدوري الإسباني أو الإنجليزي. هذا كل ما في الأمر..أما منتخبنا الوطني فيستقبل هؤلاء "المحترفين" في هولندا كما لو أنهم عملة نادرة أو كنز حقيقي..لكن لا حرج في ذلك فالأعور ملك في بلاد العميان.
14 - Kabour الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 06:44
لازم شوية الوقت التاقلم مع الاجواء في انجلترا. حتى صلاح لعب في تشيلسي وكان يجلس في الاحتياظ وقال عنه مورينو انه غبي ويضيع الفرص فلم يعطه الفرصة للتاقلم مع البطولة الانجليزية واعاروه لروما حيث سطع نجمه وبعدها انتقل لليفربول .زياش يمتلك من الامكانيات مايجعله نجما في تشيلسي ولاتقارنوه بالشماخ الفاشل فالفرق واضح بينهما .
15 - منير الطالبي الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 07:23
اتمنى لزياش النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية هو لاعب جيد وصاحب تمريرات ساخرة فقط يطلب الوقت حينها سنرى من هو زياش على ارض الانجليز
16 - المحمودي الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:39
ربيرطو باجيو وما أدراك أضاع ضربة جزاء ضذ البرازيل نهائي المونديال 94 زياش لاعب من الطراز الأول الممتاز ترقبوا بركان زياش مع تشيلسي
17 - سعيد الألفة الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 17:45
اللاعب حكيم زياش يمر من مرحلة صعبة اجتمعت فيها العودة من الاصابة إضافة الى تغيير أجواء الدوري الانجلوصاكصوني المتمثل في الاندفاع البدني..
عادي جدا أن يأخذ اللاعب الغير معتاد على هكذا أسلوب و المعتاد على كرة المدارس الأخرى عادي أن يحتاج مدة من الوقت قصد التأقلم مع أسلوب المدرسة الانجليزية وقد رأينا اللاعب رياض محرز و مشاكله في البداية..و حاتم بن عرفة و دي ماريا و فالكاو و فيرون الأرجنتيني و القاءمة طويلة بل حتى اللاعب المتميز الأرجنتيني اردليز لقب مصاعب عدة في أول أيام انتقاله و بعدها أصبح من أهم لاعبي السبورز ( طوطنهام )..إذن لا داعي لهذه الحملة الشعواء و العشواء..فماردونا لم يتاقلم مع أجواء البارصا لكنه انفجر في نابولي وحقق لها إنجازات غير مسبوقة في تاريخ النادي..
اين هو ذلك المدرب السابق (قبل رونار ) الذي كان يخرج من قبل الركب على الأحداث و يتشدق أنه هو من اكتشف زياش..! و الآن نراه "يضرب الطم " و هو الوقت الذي وجبت فيه المساندة ..
نحن معك يا زياش..نقف معك و نساندك لأنك منا و ابننا..
نحبك و نحب عاءلتك..وخاصة والدتك..
حفظها الله و أحياها عمرا طويلا..
18 - سعيد الألفة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:23
كل من هاجم زياش عليه أن يعتذر فورا و يخجل من نفسه أن كانت به خلية او جينوم حياء فقد دخل زياش في مباراة اليوم أساسيا و سجل هدفا و ساهم في فوز فريقه و أعطى اسيست..ولعب مباراة ممتازة بشهادة الجميع ..فماذا تريدون أكثر..؟
إنها أن شاء الله انطلاقة جديدة نحو التألق والإبداع في سماء مملكة الضباب.. واسكات الافواه المهللة لمدرب قديم أخذ أكثر مما أعطى و أخلف أكثر مما وعد و تخلى على العديد من الفرق في وسط الطريق وتركها تبحث عن طوق نجاة كالغريق..و درب لأكثر من ربع قرن درب فيه العشرات من الفرق ولم يفز مع أية واحدة بالبطولة..ولو بطولة واحدة...
كان يزعم أن اكتشاف زياش من "عبقريته "!!! (هههه) والان..ضارب الطم..والمضحك ان مدربا سابقا اخر لفريق اخضر بيضاوي و عضوا سابقا لإدارات التقنية (كان قد قال لمروان فلايني أنه لا يصلح لكرة القدم ) هذا الشخص بدوره زعم أنه هو من اكتشف زياش و اقنعه هو أيضا حسب زعمه هو الآخر كي يحمل القميص الوطني المغربي !!..فمن منها الصادق و من منها الكاذب !؟..ان لم يكونا هما الاثنين ..زعات... و هي فرضية محتملة ...في انتظار الرواية الرسمية من المعني بالأمر...
19 - zanker الخميس 29 أكتوبر 2020 - 16:05
je propose a toutes personne souhaite faire un commentaire sportif dois avoir un minimum de connaissance , critiquer à tort et à travers , heureusement Zia ch il sait pas l'ire arabe , il aurai honte de certaines personnes , je crois personnellement que analphabétisme sportive existe aussi . DOMMAGE
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.