24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0913:2116:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. فرق التدخل تنقذ 9 أشخاص من الموت وسط ثلوج كثيفة بإملشيل (5.00)

  2. عامل اشتوكة يتفقّد إصلاح مخلفات التساقطات (5.00)

  3. استمرار غياب "الرئيس المريض" يزيد حجم الغموض في الجزائر (5.00)

  4. حقيقة الميدان تكذّب البوليساريو والحرب الوهمية بالصحراء المغربية (5.00)

  5. نجاح المغربية نعيمة ماجوري يثير الانتباه بأبوظبي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الحسنية تكشف اللاعبين المغادرين والباقين بالنادي

الحسنية تكشف اللاعبين المغادرين والباقين بالنادي

الحسنية تكشف اللاعبين المغادرين والباقين بالنادي

راجت أخبار عن رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف فريق حسنية أكادير، وهو ما نفته إدارة النادي، مؤكدة أن ما يروج لا أساس له من الصحة.

ونفت إدارة حسنية أكادير، على موقعها الرسمي، ما تردد من أخبار عن قرب مغادرة ياسين الرامي والمهدي أوبيلا وكريم أيت محمد، مؤكدة استمرارهم ضمن صفوف "الحسنية".

وفي السياق ذاته أعلنت إدارة النادي السوسي مغادرة كل من إدريس بناني وعبد الكريم باعدي، بعدما انتهى عقد الأول، فيما انتقل الثاني إلى نهضة بركان بقيمة مالية بلغت 200 مليون سنتيم.

كما أعلن نادي الحسنية تعاقده مع قلب الدفاع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، الذي سيدافع عن ألوان الفريق لمدة موسمين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - حسني باهوي الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 10:52
صولد مابقاش مبقاش. .....تبا للإدارة الفاشلة
2 - بلورة الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 12:25
سؤال : ما مصدر أموال نهضة بركان !
سؤال : هل كلما أصبح شخص رءيس جامعة ما، يصبح الفريق المنتمي لمدينته من "أصحاب التاريخ....الخ" و حتى هو ينافس...الخ . مثلا : إن أصبح يوما رءيس جامعة الكرة أصله من مدينة بوعنان أو عين الشعير أو محاميد الغزلان، فهل يا ترى سنرى فرق هذه المدن تنافس على البطولات و نسمع فريق "جمعية عين الشعير" بطل كأس الإتحاد الأوروبي و فريق " إتحاد محاميد الغزلان" بطل العصبة !!!! ربما نعم يوما ما. كل شيء مباح في موروكو

الأجوبة في الأسءلة نفسها
3 - ميكا الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 13:36
بركان تقدم أحسن كرة قدم حاليا في المغرب
4 - البرتقال المرة الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 13:52
.إلى المعلق ((بلورة)) أطرح عليك سؤال كان يطرحه أحد الممثلين في سلسلة دار الورثة( منين نتا منين؟؟؟؟؟) بالنسبة للمدن التي ذكرتها حكرتيها و لا كيفاش و لا ما من حقهاش تلعب الكورة فأعلى المستويات؟؟؟؟؟ الحمد لله بعدا عشنا و آمنا مع بركان و لقجع باللي تقدر تخدم و توصل من الحمري للبطولات الإفريقية ماشي ايجي واحد ايهز الفرقة من البطولات الإفريقية و ينهبها و يخربها و يحطها فقسم الهواة و الأمثلة كثيرة إلى ما عرفتيهاش نقدر نقولهم ليك في تعليق آخر.
5 - ayoub الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 13:56
فريق في المستوى ...................
6 - أبو أيوب الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 14:43
إلى صاحب التعليق ر قم 2 بلورة
أولا : يبدو من خلال تعليقك أنك تمارس العنصرية بين المدن المغربية وأنك تحتقر المدن الصغرى وأهلها. وهذا ليس من شيم المغاربة.
ثانيا: يجب أن تعلم ، أن كرة القدم البركانية في شخص نهضة بركان، كانت حاضرة وبقوة منذ تأسيسها على الساحة الوطنية، وكان الفريق بمثابة البعبع الذي تخشى منه أقوى الفرق الوطنية. وأحيلك للفترة الذهبية للفريق خلال الثمانينات من القرن الماضي، حيث احتل الفريق البركاني الرتبة الثانية أي وصيف البطولة موسم 1982/1983 ، وراء المغرب الفاسي، الذي لولا تلاعبه بالمقابلة النهائية مع النادي المكناسي لكانت البطولة من نصيب نهضة بركان. كما لعبت نهاية كأس العرش سنة 1987 ،كما حضيت مجموعة من اللاعبين بشرف الانضمام للمنتخب الوطني.
ثالثا : إن المرتبة التي وصلت إليها نهضة بركان، هي نتيجة عصامية البركانيين وتظافر جهودهم والتفافهم وغيرتهم على المدينة ،وسخاءهم وكرمهم ساعد في بناء هذا المجد الكروي.
7 - مغربي حر الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 15:28
اتفق مع صاحب التعليق رقم 2 «  بلورة" جملة و تفصيلا. سبق و أن أشرت إلى هذه النقطة بالذات في مواضيع سابقة. و من يقول عكس هذا الكلام فهو بجانب الصواب.
كيف يعقل انه بين ليلة و ضحاها يصبح الفريق البركاني يصول و يجول في البطولة الهاوية؟ من أين له هذه السيولة المالية لكي يدخل سوق الانتقالات بالملايين بينما في الامس القريب و قبيل ظهور السي لقجع على الساحة الوطنية لم يكن يقوى على دخول هذه السوق و في صندوقه سنتيمات فقط؟؟؟؟؟
8 - خالد الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 16:54
الى صاحب التعليق 2 والآخر، بنفس التشاحن على اسياده البراكنة....
سوف تموتون بحقدكم!!!
اما بركان واصحابها فبزاف عليكم توصلوهم....
سنواصل العمل...
وان شاء الله سنرفع راس المغرب عاليا ...
كوعدنا السوبر كوب...
9 - كان والان الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 18:22
كان الجنرال الدليمي وكان الاتحاد القاسمي,كان الوزير دريس البصري وكانت النهضة السطاتية كان محمد المديوري وكان الكوكب المراكشي ,الان لقجع وبركان
10 - berkani 49 الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 21:08
إلى المعلق( كان و الآن ) .عندنا لقجع و نفتخر ونتا آش عندك ؟ بعدا عرفتي سيدي قاسم بالدليمي و مراكش بالمديوري و سطات بالبصري و الفتح بالفاسي الفهري و الجيش بالجنرال بن سليمان هوما بعدا طلعو فراقيهم و عرفو بمدينتهم راه شي وحدين جاو شدو فراقيهمابطال و حبطوهم الحضيض. اللهم لا حسد.
11 - محمد مهلة بلجيكا السبت 31 أكتوبر 2020 - 12:13
توضيح للمعلق رقم 7 - مغربي حر

توضيح للمعلق رقم 7 - مغربي حر

اعتقد انك تسمع فقط عن مدينة بركان وتجهل ما تزخر به من سيولة مالية
وان كنت تحتقر المدن الصغيرة اصحح لك الفكرة . ان المدن لا تقاس بعماراتها وابراجها وانما برجالاتها فان كنت تؤمن بالعكس فراجع نفسك عن طبيب نفساني يكشف عن غيضك وحقدك الدفين فبركان اكبر منك واكبر من امثالك لانك تعيش في دائرة مغلقة ولا تعلم ما تزخر به المدينة من سيولات بالامس فلاح واحد ساهم بمبلغ لا تستطيع ان تعده ومضران مجيد نائب الرئيس بامكانه لوحده ان يغطي ميزانية كاملة للنهضة وما اكثرهم بمدينة بركان التي اعطتكم العصير بتاريخها الرياضي الذي يجهله الجهلة مثلك وفي النضال رجال وذوي الانفة بالامس حين كان بنسليمان لم تستطيعوا حتى ذكر اسمه بتعليق واحد لانكم جبناء وحين جاء لقجع لينقذ الجامعة من النهب والاحتكار ظهرت ابواقكم لكن قولوا ما شئتم ان لم تستحيوا يا اعداء النجاج. وديما النهضة البركانية وديما اسياد الشرق شوكة في حلق الحاقدين
12 - elarabi ahmed السبت 31 أكتوبر 2020 - 22:06
الى كل أصحاب الردود -أنتم تتحدثون عن الجهوية والقبلية أما كرة القدم فى المغرب فهي تستهلك أكثر ماتنتج . لدا يجب الحديث عن كل ما يتعلق بالكرة فقط ان كانت هناك ثقافة كروية وبس ---
13 - مغربي حر الأحد 01 نونبر 2020 - 02:20
إلى صاحب التعليق رقم 11: محمد مهلة بلجيكا.
يا أخي لما هذا التهجم على شخصي و انا لم اذكر بركان بسوء؟ هل نصبت نفسك ناطقًا رسميًا باسم هذه المدينة؟ هل نسيت انني مغربي مثلك؟ و على أي حال، حتى و ان لم تكن لي فكرة عن مدينة بركان فقد قدمتها بطريقة تجعل الكل يشمئز منها ان كان رجالاتها يشبهونك في السفاهة....
إذا نطق السفيه.......
باراكا عليك يا البركاني.
14 - محمد مهلة بلبيكا الاثنين 02 نونبر 2020 - 08:30
نعم بركاني وافتخر ولعل ان جملة باراكا عليك يا البركاني تريد ان تسوق بها تلك الصورة النمطية التي اوهمت عقولكم لان سفاهتي التي تود ان تصفني بها كما يحلو لك هو الرد عن سفاهتك فكيف توضح انك تتفق على كلام فارغ لا اساس له بتاتا من الصحة وتريد مني ان اصفق لك فراجع مقالك اولاوان كنت فعلا مغربيا حرا عوض ان تمزج العسل بالسم فغريب امركم حين تتحدثون كيف وصلت بركان الى القمة بدلا من تشجيع فريق وكانه ينتمي ا لى الجزائر وتتخدون منه عدوا تصبون فيه غيضكم فحين تثير سؤالك حول كوني ناطقا رسيما كجملة استهزائية فانا من هذا المنبر اذكرك انني فعلا ناطقا باسم الحق ادافع عن كل فريق مغربي يحتقر ويهمش اعلاميا بحيث لا يمكنك لا انت ولا غيرك ان يكمم صوت الحق لانه يألم الكثير وتحية لمنبر هسبريس التي توصل الرسالة الى الحاقدين
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.