"نهضة بركان" يقترب من التعاقد مع هداف البطولة

"نهضة بركان" يقترب من التعاقد مع هداف البطولة
السبت 31 أكتوبر 2020 - 02:50

بات نادي نهضة بركان لكرة القدم، المتوج قبل أيام بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، على بعد خطوة من التعاقد مع هداف النسخة الأخيرة من الدوري الاحترافي إبراهيم البحراوي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق “البرتقالي” قطعت أشواطا كبيرة في مفاوضاتها مع مهاجم سريع وادي زم، الذي تُوج هدافا للبطولة برصيد 16 هدفا، إذ لم تعد تفصل البحراوي سوى تفاصيل صغيرة من أجل التوقيع في كشوفات الفريق “البركاني”.

وحسب المصادر ذاتها فإن مهاجم السريع توصل بالعديد من العروض الوطنية والعربية غير أن العرض البركاني كان الأفضل، بالإضافة إلى التوافق الكبير الذي حصل بين إدارة النهضة والسريع خلال التفاوض على انتقال اللاعب، إذ ما زال البحراوي يجمعه عقد بفريقه ينتهي مع نهاية الموسم الكروي المقبل.

وكان نهضة بركان قد أعلن قبل ساعات عن تعاقده مع الظهير الأيسر عبد الكريم باعدي قادما من حسنية أكادير بعقد يمتد لأربع سنوات، مقابل 200 مليون سنتيم، وهي الصفقة التي أغضبت مناصري الفريق “السوسي” التي وصفت القيمة المالية للصفقة بــ”الهزيلة”.

يُشار إلى أن نهضة بركان قد تُوج قبل أيام بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

‫تعليقات الزوار

5
  • موغرابي
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 09:26

    بالسلامة مشحال بغاو يعطيوهم فباعدي بركان عطات أكبر سعر فاللاعب كون شي فرقة آخرى زادت غي مليون على ديك المئتين مليون كون باعوه ليها لهذا باركا من الهضرة الخاوية((بثمن هزيل ))

  • لا للغش
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 13:52

    فريق غشاش فريق طعيف اصبح ينافس على الالقاب بين ليلة وضحاها ،عندما تختلط السياسة بالرياضة

  • عبد الصمد
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:10

    فريق نهضة بركان في نسق تصاعدى له إدارة احترافية على أعلى مستوى واصبح قبلة للاعبين لانه يتيح لهم فرصة النجاح والتالق وخير مثال اللاعب الكعبي الدي بيعا بأعلى صفقة في تاريخ البطولة المغربية والرئيس السابق للفريق السيد فوزي لقجع ساهم في وصول الفريق إلى هدا المستوى الاحترافي العالي فكيف له  ان لا ينجح في دفع كرة القدم الوطنية إلى الأمام وتطويرها على كل المستويات سواء بناء ملاعب كبيرة او تحويل النوادي الى شركات والرفع من القيمة المالية لكل الفرق وكذلك نجاح المنتخب الاول في الوصول الى كأس العالم وكذلك فوز منتخب المحليين وكرة الصالات ببطولة افريقيا وكدلك فوز الاندية الوطنية بالكؤوس الافريقية وكان كذلك وراء  طفرتها على جميع المستويات حتى أصبحت الاولى افريقيا بشهادة العالم فكيف له ان يعجز على تسيير فريق وطني وجعله مثالا لباقي الفرق في التألق والنجاح.

  • Roussya
    الأحد 1 نونبر 2020 - 09:07

    القيمة الحالية للاعب إبراهيم البحراوي 300 مليون
    لاعب ذكي ماكر قذفات مباغتة ، يجيد اللعب والقذف بالرجل اليسرى واليمنى , نتمنى له حظ كبير وطنيا ودوليا

  • بركاني ابن الشرق
    الثلاثاء 3 نونبر 2020 - 13:56

    رد على تعليق2 – لا للغش
    تعليقك لا يستحق التحليل فيكفي ان اقول لك لا للبغض لا للحقد راجع سلوكك النفسي قبل ان تتحدث عن فريق له تاريخ مع فرق الصفوة قبل ان ياتي لقجع لكن اعذرك ربما لم تكن في الوجود قبل ذلك واعني انك ربما من مواليد 1990

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز