24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0513:1916:0018:2419:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الأمير عبد القادر في كنف الإمبراطور (5.00)

  2. القيادات الموريتانية تتجاهل مسؤولي جبهة البوليساريو في نواكشوط (5.00)

  3. العثماني يشارك في حملة تبرع بالدم لسدّ الخصاص (5.00)

  4. رصيف الصحافة: أصحاب التجنيد الإجباري ينالون أفضلية ولوج الأمن (5.00)

  5. هذه تفاصيل تهم الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي يشيد بتألق زياش

جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي يشيد بتألق زياش

جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي يشيد بتألق زياش

كافأ جمهور تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الدولي المغربي حكيم زياش على اجتهاده وتألقه اللافت في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي بقميص البلوز ضمن مسابقة دوري الأبطال الأوروبية أمام كراسنودار الروسي، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

واختير المايسترو المغربي أفضل لاعب من جانب فريقه، بعدما ساهم في فوزه بأربعة أهداف في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا، متفوقا على زملائه تيمو فيرنر وكاي هافيرتيز وكورت زوما.

وحصل زياش، البالغ من العمر 27 سنة، على نسبة 59.3 في المائة من الأصوات، محتلا بذلك المركز الأول، بينما حل ثانيا تيمو فيرنر بنسبة 18.6 في المائة، وكاي هافيرتز ثالثا بنسبة 14.2، وكورت زوما رابعا بنسبة 7.9، علما أن عدد المصوتين فاق 150 ألف مناصر.

وتمكن النجم السابق لأياكس أمستردام الهولندي من تسجيل باكورة أهدافه بقميص تشيلسي في مسابقة ذات الأذنين في الدقيقة 80 في شباك الحارس ماتفي سافونوف، كما سدد خمس كرات، أربع منها مؤطرة، ولمس الكرة 58 مرة ومنح تمريرة أسيست وخرب هجمتين عن طريق الدحرجة.

وكان الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، أول المنوهين بأداء زياش أمام كراسنودار، وقال: "زياش بدأ المباراة لأول مرة أساسيًا ولعب بشكل جيد، كما يمكن أن أقول إنه كان أبرز شيء في انتصارنا أمس، وبدأ يظهر حقيقة قدراته وسيلعب الكثير من الدقائق مستقبلا بعدما بات جاهزا".

ويراهن الطاقم التقني للبلوز على الدولي المغربي يوم غد السبت خلال المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب "تيرف مور"، معقل بيرنلي، ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - المغرب فالدم السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:56
هاد خونا تلاحظ فيه انه منين تيكون لاعب مع الفرق الأوروبية تيكون ناشط و فرحان او كيظحك. أما منين كيجي للمنتخب كيبان لي معبس و طالع ليه الدم او ماكيظحكش. بحال الى جاي بزز.
2 - هشام السبت 31 أكتوبر 2020 - 13:10
حتى واحد مبقدر يفرض عليه هو جا حبا في الوطن .وسكون قال لك ان الاجواء في المنتخب ليست على مايرام
3 - كالطة السبت 31 أكتوبر 2020 - 13:15
كيبان معبس مع المنتخب حيت " ما كاينش معا من" كيما قال كبور بناني السميرس
4 - سعيد الألفة السبت 31 أكتوبر 2020 - 13:29
كل من هاجم زياش هذا الاسبوع عليه أن يعتذر ويخجل من نفسه إن كانت فيه خلية او جينوم حياء فقد دخل زياش في مباراته الاخيرة أساسيا و سجل هدفا و ساهم في فوز فريقه و أعطى اسيست لحساب كأس الاتحاد الأوربي..فماذا تريدون أكثر..؟
إنها إن شاء الله الانطلاقة الجديدة نحو التألق والإبداع في سماء مملكة الضباب.. واسكات الافواه المهللة لمدرب قديم أخذ أكثر مما أعطى و أخلف أكثر مما وعد وتخلى عن العديد من الفرق في وسط الطريق وتركها تبحث عن طوق نجاة كالغريق..درب لأكثر من ربع قرن درب فيه العشرات من الفرق ولم يفز مع أية واحدة بالبطولة..ولو بطولة واحدة...
كان يزعم أن اكتشاف زياش من "عبقريته "!!! (هههه) والان..ضارب الطم..والمضحك ان مدربا سابقا اخر لفريق اخضر بيضاوي و عضوا سابقا لإدارته التقنية (سبق و قال لمروان فلايني أنه لا يصلح لكرة القدم!!) هذا الشخص بدوره زعم أنه هو من اكتشف زياش و هو من اقنعه(حسب زعته..عفوا زعمه) هو الآخر ليحمل القميص الوطني المغربي !!..فمن منهما الصادق و من منهما الكاذب !؟..ان لم يكونا هما الاثنين ..زعات... و هي فرضية محتملة ...في انتظار الرواية الرسمية من المعني بالأمر...
5 - دال بدلوه،أوسلو السبت 31 أكتوبر 2020 - 15:15
لمن لا يرعف أنك باش تضمن بلاصتك فتشيلسي أساسي خاص يكون عندك ديال بصح، أو زياش لاعب كارزماتيك او ولد دارهم، انشاء الله على خطى صلاح
6 - point de vue السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:05
إذا سمعتم كلام هذا الشخص في مقابلة مع صحافي في بدايته، ستفهمون أنه أكثر وطنية من أغلب منتقديه.
7 - مغربي السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:21
ها هو اليوم يبرهن من جديد في أول مقابلة له كاساسي في بطولة البرمي ليك ضد برولني ويسجل هدفا ويهدي تمريرة راءعة ،ما اروعك يازياش في احسن بطولات العالم....
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.