24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | زياش يقود تشلسي للفوز بثلاثية في "البريميرليغ"

زياش يقود تشلسي للفوز بثلاثية في "البريميرليغ"

زياش يقود تشلسي للفوز بثلاثية في "البريميرليغ"

تألق الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بقيادته "البلوز" للفوز على مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "تيرف مور"، لحساب مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقدم "الأسد الأطلسي" مستوى جيدا بقميص فريقه الجديد أمام بيرنلي، إذ تمكن من افتتاح حصة التسجيل للفريق "اللندني" في الدقيقة الـ27 من شوط المباراة الأول؛ فيما سجل زوما ثاني أهداف تشلسي، ليُواصل زياش تألقه ويُهدي زميله الألماني تيمو فيرنر تمريرة "ذهبية" سجل منها "ابن المنشافت" الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة الـ70، لتنتهي المباراة بفوز أبناء فرانك لامبارد بثلاثية نظيفة.

واستهل زياش مشواره مع "البلوز" بأرقام جيدة، إذ استطاع خلال الأسبوع الجاري تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة في مباراتين، بعد أن سجل الأربعاء الماضي في شباك كراسنودار الروسي في دوري الأبطال، في اللقاء الذي فاز زياش خلاله بجائزة أفضل لاعب، بعد أن انتصر رفاقه برباعية نظيفة.

يُشار إلى أن فرانك لامبارد يُراهن كثيرا على الدولي المغربي زياش، لقيادة الفريق للفوز بالألقاب، إذ ألح كثيرا على انتدابه الصيف الماضي من أياكس أمستردام، ونوه بمستواه وتقنياته الكبيرة في أكثر من مناسبة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمدين السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:10
بحكم تميز البطولة الإنجليزية عن غيرها من البطولات الأوربية مما سيؤثر إيجابا على تطوير مهارات زياش صانع ألعاب المنتخب المغربي
2 - The lord of my self السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:15
و لكنه ضيع ضربة جزاء في كأس إفريقيا أيضا حارما المغرب من الإستنرار في البطولة التي فاز بها منتخب الفقاقير بسهولة
3 - MOUGHRABI66 السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:39
أنا راض عليك ياحبيبي يازياش يا ولد بلادي العزيزة إنشاءالله سيضرب بك المثل وعلاش لا بلا فخمة على قراقر
4 - مغربي السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:20
عند انتهاء مقابلة بورني ضد تشيلسي وسجل زياش أول هدف له في البرميي ليك وزاد تمريرة حاسمة لزميله ويرمي ،وجاءت الكاميرا إلى استوديو التحليلي وقال ياوري مولدر joure mulder)))) ان حكيم بزياش لقد أعطى بطاقة الزائر يوم الثلاثاء في بالشامبيون ليج وها هو اليوم يفتح شهيته من جديد بالبريميي ليج بهدف وتمريرة وزاد نحن نعرف بزياش وادركنا من قبل بأنه سيترك بصمته بالدوري الانجليزي الممتاز وقال يستحق كل التقدير هاذا الفتى الكبير..
5 - علي نايت عمر السبت 31 أكتوبر 2020 - 22:40
الميسترو حكيم زياش تبارك الله عليك ⚽⚽⚽⚽⚽⚽
6 - Hassan NY الأحد 01 نونبر 2020 - 02:33
مهارات المايسترو زياش تتغلب على البنية الجسمانية والاندفاع القوي LOVE YOU ZEYACH
7 - كمال الأحد 01 نونبر 2020 - 03:09
المغاربة يتفاخرون وكأنهم من علموه الكورة ومن صنعوه ..هو فخر هولندا التي خرج منها ليس المغرب التي لم يقدم له اي شي هو فخر التكوين الهولندي الذي صنع منه لاعب .. هل يقارن محمد صلاح لاعب ليفربول والذي خرج بتكوين عربي من الدوري المصري ونال من نال من شهرة عالمية وجوائز عالمية هل يقارن علي سبيل المثال بزياش الذي يحمل جنسية هولندية ويعيش حياة أوروبية ويعتبر مواطن اوروبي.. اين انتاج الدوري المغربي واين انتاج المغرب من الشباب الداخلي
8 - سعيد الألفة الأحد 01 نونبر 2020 - 07:25
كل من هاجم زياش الاسبوع الذي نودعه عليه أن يعتذر ويخجل من نفسه إن كانت فيه خلية او جينوم حياء فقد دخل زياش في مباراته الاخيرة أساسيا و سجل هدفا و ساهم في فوز فريقه و أعطى اسيست لحساب الكأس الأوربية..فماذا تريدون أكثر..؟
إنها إن شاء الله الانطلاقة الجديدة نحو التألق والإبداع في سماء مملكة الضباب.. واسكات الافواه المهللة لمدرب قديم أخذ أكثر مما أعطى و أخلف أكثر مما وعد وتخلى عن العديد من الفرق في وسط الطريق وتركها تبحث عن طوق نجاة كالغريق..درب لأكثر من ربع قرن درب فيه العشرات من الفرق ولم يفز مع أية واحدة بالبطولة..ولو بطولة واحدة...
كان يزعم أن اكتشاف زياش من "عبقريته "!!! (هههه) والان..ضارب الطم..والمضحك ان مدربا سابقا اخر لفريق اخضر بيضاوي و عضوا سابقا لإدارته التقنية (سبق و قال لمروان فلايني أنه لا يصلح لكرة القدم!!) هذا الشخص بدوره زعم أنه هو من اكتشف زياش و هو من اقنعه(حسب زعته..عفوا زعمه) هو الآخر ليحمل القميص الوطني المغربي !!..فمن منهما الصادق و من منهما الكاذب !؟..ان لم يكونا هما الاثنين ..زعات... و هي فرضية محتملة ...في انتظار الرواية الرسمية من المعني بالأمر...
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.