زياش يقود تشلسي للفوز بثلاثية في "البريميرليغ"

زياش يقود تشلسي للفوز بثلاثية في "البريميرليغ"
السبت 31 أكتوبر 2020 - 19:25

تألق الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بقيادته “البلوز” للفوز على مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “تيرف مور”، لحساب مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقدم “الأسد الأطلسي” مستوى جيدا بقميص فريقه الجديد أمام بيرنلي، إذ تمكن من افتتاح حصة التسجيل للفريق “اللندني” في الدقيقة الـ27 من شوط المباراة الأول؛ فيما سجل زوما ثاني أهداف تشلسي، ليُواصل زياش تألقه ويُهدي زميله الألماني تيمو فيرنر تمريرة “ذهبية” سجل منها “ابن المنشافت” الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة الـ70، لتنتهي المباراة بفوز أبناء فرانك لامبارد بثلاثية نظيفة.

واستهل زياش مشواره مع “البلوز” بأرقام جيدة، إذ استطاع خلال الأسبوع الجاري تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة في مباراتين، بعد أن سجل الأربعاء الماضي في شباك كراسنودار الروسي في دوري الأبطال، في اللقاء الذي فاز زياش خلاله بجائزة أفضل لاعب، بعد أن انتصر رفاقه برباعية نظيفة.

يُشار إلى أن فرانك لامبارد يُراهن كثيرا على الدولي المغربي زياش، لقيادة الفريق للفوز بالألقاب، إذ ألح كثيرا على انتدابه الصيف الماضي من أياكس أمستردام، ونوه بمستواه وتقنياته الكبيرة في أكثر من مناسبة.

‫تعليقات الزوار

8
  • محمدين
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:10

    بحكم تميز البطولة الإنجليزية عن غيرها من البطولات الأوربية مما سيؤثر إيجابا على تطوير مهارات زياش صانع ألعاب المنتخب المغربي

  • The lord of my self
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:15

    و لكنه ضيع ضربة جزاء في كأس إفريقيا أيضا حارما المغرب من الإستنرار في البطولة التي فاز بها منتخب الفقاقير بسهولة

  • MOUGHRABI66
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:39

    أنا راض عليك ياحبيبي يازياش يا ولد بلادي العزيزة إنشاءالله سيضرب بك المثل وعلاش لا بلا فخمة على قراقر

  • مغربي
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:20

    عند انتهاء مقابلة بورني ضد تشيلسي وسجل زياش أول هدف له في البرميي ليك وزاد تمريرة حاسمة لزميله ويرمي ،وجاءت الكاميرا إلى استوديو التحليلي وقال ياوري مولدر joure mulder)))) ان حكيم بزياش لقد أعطى بطاقة الزائر يوم الثلاثاء في بالشامبيون ليج وها هو اليوم يفتح شهيته من جديد بالبريميي ليج بهدف وتمريرة وزاد نحن نعرف بزياش وادركنا من قبل بأنه سيترك بصمته بالدوري الانجليزي الممتاز وقال يستحق كل التقدير هاذا الفتى الكبير..

  • علي نايت عمر
    السبت 31 أكتوبر 2020 - 22:40

    الميسترو حكيم زياش تبارك الله عليك ⚽⚽⚽⚽⚽⚽

  • Hassan NY
    الأحد 1 نونبر 2020 - 02:33

    مهارات المايسترو زياش تتغلب على البنية الجسمانية والاندفاع القوي LOVE YOU ZEYACH

  • كمال
    الأحد 1 نونبر 2020 - 03:09

    المغاربة يتفاخرون وكأنهم من علموه الكورة ومن صنعوه ..هو فخر هولندا التي خرج منها ليس المغرب التي لم يقدم له اي شي هو فخر التكوين الهولندي الذي صنع منه لاعب .. هل يقارن محمد صلاح لاعب ليفربول والذي خرج بتكوين عربي من الدوري المصري ونال من نال من شهرة عالمية وجوائز عالمية هل يقارن علي سبيل المثال بزياش الذي يحمل جنسية هولندية ويعيش حياة أوروبية ويعتبر مواطن اوروبي.. اين انتاج الدوري المغربي واين انتاج المغرب من الشباب الداخلي

  • سعيد الألفة
    الأحد 1 نونبر 2020 - 07:25

    كل من هاجم زياش الاسبوع الذي نودعه عليه أن يعتذر ويخجل من نفسه إن كانت فيه خلية او جينوم حياء فقد دخل زياش في مباراته الاخيرة أساسيا و سجل هدفا و ساهم في فوز فريقه و أعطى اسيست لحساب الكأس الأوربية..فماذا تريدون أكثر..؟
    إنها إن شاء الله الانطلاقة الجديدة نحو التألق والإبداع في سماء مملكة الضباب.. واسكات الافواه المهللة لمدرب قديم أخذ أكثر مما أعطى و أخلف أكثر مما وعد وتخلى عن العديد من الفرق في وسط الطريق وتركها تبحث عن طوق نجاة كالغريق..درب لأكثر من ربع قرن درب فيه العشرات من الفرق ولم يفز مع أية واحدة بالبطولة..ولو بطولة واحدة…
    كان يزعم أن اكتشاف زياش من "عبقريته "!!! (هههه) والان..ضارب الطم..والمضحك ان مدربا سابقا اخر لفريق اخضر بيضاوي و عضوا سابقا لإدارته التقنية (سبق و قال لمروان فلايني أنه لا يصلح لكرة القدم!!) هذا الشخص بدوره زعم أنه هو من اكتشف زياش و هو من اقنعه(حسب زعته..عفوا زعمه) هو الآخر ليحمل القميص الوطني المغربي !!..فمن منهما الصادق و من منهما الكاذب !؟..ان لم يكونا هما الاثنين ..زعات… و هي فرضية محتملة …في انتظار الرواية الرسمية من المعني بالأمر…

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات