الوداد يحقق فوزه الثاني على حساب الدفاع الجديدي

الوداد يحقق فوزه الثاني على حساب الدفاع الجديدي
الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 17:25

عاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بفوز ثمين بهدف نظيف من قلب مدينة الجديدة على حساب مضيفه الدفاع الجديدي، في مباراة الجولة الثانية من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء.

وتميزت مجريات النصف ساعة الأولى من المواجهة بخوضها من عناصر الطرفين بحذر كبير، واقتصار اللعب في وسط الملعب، الشيء الذي غيب محاولات التهديف من الجانبين وأبقى الحارسين سفيان باروحو ورضا التكناوتي، في شبه راحة.

وانتظر المهاجم أيوب الكعبي، إلى غاية الدقيقة 31 ليهز الشباك محرزا هدف السبق للفريق البيضاوي، رد عليه الدفاع الجديدي بعد دقيقتين بتسديدة قوية من رجل اللاعب ديا ستانيسلاس، هددت مرمى الوداد.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، ضغط الفريق “الدكالي” على مرمى الوداد، إذ تمكن من هز الشباك في حدود الدقيقة 48، غير أن قرار غرفة “الفار” ألغى الهدف بداعي التسلل، لتتواصل بعده التحركات الهجومية لأبناء المدرب عبد الحق بنشيخة، فيما كان الوداد قريبا من تعزيز النتيجة في أكثر من مرة.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة في صدارة ترتيب البطولة مناصفة مع شباب المحمدية، فيما بقي رصيد الدفاع الجديدي خاليا من النقاط بعد تجرعه الهزيمة الثانية.

‫تعليقات الزوار

16
  • stop
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:01

    البنزرتي عندو الخدمة باش يرجع الوداد قوي واوك والكرتي والحسوني ,اسرير,نجم الدين والمترجي ماعندهمش مستوى الوداد

  • محمد الرياضي
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:02

    الفريقان معا قدما كرة راقية ولاسيما في الشوط الثاني واللعبون بدأوا يتحررون من الضغط والروتين ،نتمنى أن يتم تحرير اللاعبين كليا من الضغوط . هنيئا للوداد ثلاث نقط وإلى الأمام.

  • رشيد من نيوجرسي
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:10

    فوز مستحق رغم تضييع عدة فرص، يجب تصحيح بعض الاخطاء خصوصا عند اللمسة الاخيرة. بالنسبة للهدف اعادت اللقطة عدة مرات فوجدت الكرة لم تخرج من الخط بكاملها وهو هدف مشروع وبتاكيد المختص التحكيمي "الموجه" اذن لا داعي للبكاء من الجهة المعلومة

  • ودادي20
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:11

    شوط ثاني جيد جدا للفريقين معا اللذان قدما كرة جميلة.ومبروك للوداد 3 نقاط.وينتظر البنزرتي عمل كبير خصوصا الهجمات المرتدة.

  • متتبع ودادي
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:33

    انتصار غير مقنع مرة أخرى ورغم الانتدابات لا زال اللوبي المعروف يسيطر على تشكيلة الفريق فوسط الميدان شبه منعدم كعادته ومع جميع المدربين جبران ,الكرتي والسعيدي تائهين في الملعب خلال أطوار المبارة , على الجمهور التدخل في وضع التشكيلة المناسبة بدل المدربين .

  • ودادي غير عادل
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:37

    مستوى عشب الملعب لم يسمح للاعبين التمرير بشكل جيد سرعة الكرة بطيئة .هناك عدم تكافؤ الفرص لماذا لم يستفد الوداد من يوم إضافي مثل الرجاء لماذا لم تلعب الرجاء اليوم .

  • متتبع ودادي
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:41

    اولا:مبروك للوداد 3 نقاط مهمة تضعه في الصدارة.وثانيا اوجه رسالة لايوب الكعبي بان يترك اللعب الفردي لان كرة القدم لعبة جماعية وقد ضيع على الوداد هدفين حقيقيين .وهذا ما جعل عدة جماهير متذمرة من اداءه اليوم..

  • boudlal
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 18:55

    الوداد مازال مرجعتش للمستوى ديالها ولكن المهم في هدا الوقت هو النتيجة. مترجي كادرين عوك معندهمش بلاصتهم في الوداد.والسعيدي مازال خاصو الخدمة

  • karim_svt
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 19:33

    الهدف المسجل غير شرعي .
    خروج الكرة من الملعب كان واضحا
    اتساءل كمغربي مهتم. .ما فائدة var
    اتاسف عن مآل كرة القدم المغربية على ضوء هذه الأخطاء التي لا تغتفر.

  • عبد الحق اهريتان
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 19:53

    المباراة ينقصها حكم، وليس ….ً، وبالتالي الوداد استفاد من مستوى الحكم، والجديدة تضررت منه. وبالتالي فلابد من توقيف الطاقم التحكيمي بالكامل. طرف السعيدي قانوني، كرة الهدف تجاوزت الخط .

  • بكاية بداو بكري
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 20:20

    المرجو من البنزرتي اراحة اووك في المقابلة القادمة وادخال مسوفة مكانه، والعمل على استغلال نصف الفرص خصوصا مقبلين على الاقصاءيات الافريقية. هذا من جهة اما من جهة اخرى ارى ان صحافة الرجاء بدأت بالبكاء والتشويش على الوداد والتشكيك في الحكام

  • متتبع مغربب
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 21:41

    انا متتبع محايد ليست لي عداوة مع اي فريق وكلامي سوف لن يعجب العشاق فقبل اعادة لقطة هدف الوداد اتضح بالملموس ان الكرة ربما جاوزت الخط وبعد اقرار الهدف اعاد مخرج المقابلة لقطة الهدف واتضح بان الكرة فاقت وتجاوزت الخط السؤال كيف ان جهاز الفار لم ير ذلك ؟بينما تم رفض اصابة الجديدة لان الفار اتبث حالة الشرود.

  • alam
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 00:05

    مشكل الكرة المغربية هي انهم لا يريدون الاستفادة من الاخطاء لقد نفخوا في الوداد العام الماضي بعد الاخطاء الفادحة في التحكيم والفار وغير دلك وقد الف اللاعبون دلك الدعم لكنهم عندما وصلوا الى المرحلة التي يجب ان يبينوا فيها على قدرتهم كفريق انهزموا بمدلة امام الاهلي قد يقول البعض ان الرجاء انهزمت بدورها في نصف نهائي كاس افريقيا لكن الرجاء شيء اخر ولاسباب اخرى . كان على حكم مقابلة الجديدة عندما احتسب هدف الوداد يحتسب هدف الجديدة كدلك او يلغيهما الاول بسبب الكرة التي خرجت عن الخط والاخر بسبب التسلل

  • دكالييييييي
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 00:58

    التحكيم داءما يفسذ المقابلات في كرة القدم … هدف الوداد غير شرعي ..الكرة خرجت من خط الملعب ..إذن هدف مرفوض…لكن أصحاب الفار.لم يحركوا ساكنا…كيف يمكن تفسير هذه الحالة…وجب اتخاذ إجراءات في حق كل الحكام المسؤولين عن هذا الهدف الغير مشروع …وقديما قيل الساكت عن الحق شيطان أخرس..ولا يسعنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل….

    .

  • الى متتبع مغربي12
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 03:15

    كيف اظهرت لك اللقطة ان الكرة خرجت عن الخط وحدك دون العالم رغم ان القانون يشرع ان على الكرة ان تخرج بكاملها وليس جزء منها. الم تلاحظ ان المدافعين الجديدين اللذين كانا امام اللاعب والكرة لم يحتجا على الحكم؟ الم تلاحظ الغبار المتطاير من مكان الكرة؟

  • رشيد من نيوجرسي
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 05:10

    بعض الناس شاهدوا لقطة من جريدة المنتخب والتي تبين الكرة في موضع ما بعد القذف اي وهي في الهواء لغاية في نفس يعقوب حتى يعطون للحدث ابعاد اخرى لاثارة الجدل وخلق بلبلة اما الواقع ان الكرة لم تخرج بالكامل حسب قوانين الفيفا ولا يهمنا بكاء المتربصين

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 6

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال