24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5707:2313:3917:0319:4621:01
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. ثيفيناغ يسهل التعريب والفرنسة ويؤجل الأمازيغية (5.00)

  2. شريط "طفح الكيل" ينقل صورة سوداوية عن المستشفيات المغربية (5.00)

  3. الإهمال يتسبب في إعاقة (5.00)

  4. تفاصيل ليلة بيضاء .. تدخل أمني ينهي مبيت "المتعاقدين" أمام البرلمان (5.00)

  5. بلقزيز: توحيد المجتمعات العربية ضد "الهندسة الكولونيالية" فريضة (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بوصوفة: اللاعبون المغاربة جادون في استرجاع هيبتهم القارية

بوصوفة: اللاعبون المغاربة جادون في استرجاع هيبتهم القارية

بوصوفة: اللاعبون المغاربة جادون في استرجاع هيبتهم القارية

قال اللاعب الدولي المغربي مبارك بوصوفة إن "اللاعبين المغاربة جادون في استرجاع هيبتهم القارية بعد أن أصيبوا بخيبة أمل جراء الإقصاء المبكر من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ".

وأضاف بوصوفة لاعب فريق "أنجي "ماخاتشكالا" ٬في حديث لصحيفة "سبورت إكسبريس" الرياضية الروسية نشرته اليوم الاثنين ٬ إن" الفريق الوطني المغربي يضم لاعبين جيدين٬ ولهذا كانت انتظارات الجمهور المغربي كبيرة ٬ إلا أن أداءه خيب آمال مكونات الفريق وجمهوره العريض ".

وأبرز بوصوفة أن "الفريق الوطني يضم العديد من اللاعبين الموهوبين٬ وبالتالي فإن المستقبل يبدو مشرقا بالنسبة للنخبة المغربية لاسترجاع هيبتها في المحافل الكروية القارية والدولية ".

وقال بوصوفة إن "الخروج المبكر للنخبة المغربية من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية أثر علي نفسيا قبل أن انسجم بعد فترة مع أجواء الفريق الروسي والانخراط في العمل من أجل فرض حضور الفريق في البطولة الروسية "٬ التي سيواجه خلالها اليوم الاثنين برسم الدورة 34 فريق سبارتاك موسكو ٬أحد أقوى الأندية الروسية.

ويذكر أن الفريق الوطني المغربي خرج من الدور الأول للنسخة 28 لكأس إفريقيا للأمم (المجموعة الثالثة) بعد هزيمتين متتاليتين أمام منتخبي تونس ( 1-2 ) والغابون (2-3) وفوز صغير على منتخب النيجر (1-0).

وعن المدرب الجديد لفريق "أنجي " الهولندي الشهيرغوس هيدينك٬ قال بوصوفة "لي الشرف الكبير للعب تحت قيادة مدرب من حجم الهولندي هيدينك ٬وهو ما قد يمنحني إضافات تقنية ستفيدني في مشواري الاحترافي".

واعتبر بوصوفة أن "إشراف هيدينك على تدريب "أنجي " يعكس طموحات الفريق للعب أدوار طلائعية في الدوري الروسي ومنافسة الأقوياء على الظفر بلقب البطولة الروسية ٬والتطلع كذلك إلى اللعب مستقبلا في المسابقات الأوروبية .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - قدور الاثنين 12 مارس 2012 - 16:06
اسي بوصوفة انا بدوري لست متشائما لكن النهج والطريقة واسلوب استقطاب اللعبين التي ينهجها لمعلم غيريتش ربما هذا الحلم لن يتحقق .
2 - أحمد البيضاوي الاثنين 12 مارس 2012 - 16:15
" اللاعبون المغاربة جادون في استرجاع هيبتهم القارية"


وماذا كانوا يفعلون من قبل؟ تعترف بأنه كانت تخصكم الجدية.
3 - moroccan man الاثنين 12 مارس 2012 - 16:23
اودي قهرتونا غير بلهدرة هاد لفلوس لكتخسر عليكم كن غير تفرقات على ىشعب او نتهناو حنا من هاد الكورة
4 - سعيد الاثنين 12 مارس 2012 - 17:19
الزمن قريب، سوف نرى كل شيئ ، وسنرى المنتخب على حقيقته.

أطلب منك فقط الإبتعاد عن تنفيذ الأخطاء
5 - محب مبارك بوصوفة الاثنين 12 مارس 2012 - 17:49
مبارك بوصوفة, ابن كلميم,وطني صادق ومحب للفريق الوطني المغربي
احرز مجموعة من الانجازات مع فريقه البلجيكي اندرليكت ومع دالك فضل منتخبه الاصلي المغرب.تحية صادقة لابن باب الصحراء

MERCI MBAREK BOUSSOFA

TU ES UN GRAND LION
6 - Mos الاثنين 12 مارس 2012 - 18:34
لاعب فريق أنجي محج قلعة......
7 - المنصف الاثنين 12 مارس 2012 - 19:50
وهل بوصوفة وباقي اللاعبين كرهواالفوزفي الكان?ولكن الله الغالب فا لمزدادون في اوروبالن يستطيعوا مطلقا اللعب في افريقيا .قد يلعبون مباراة واحدة ثم يعودو.ن الى ديارهم .اما ان يلعبوا دوريا مدته اسابيع فلا يمكنهم.كفى يا بوصوفة -اكلت اكثرمن حقك.-فالمغرب ليس عاقرا فهناك شباب لو اتيحت لهم الفرص لتركوا ارجلهم في ملاعب افريقيا,ولكن اذااسندالامرلغيراهله فانتظرالساعة.
8 - bravo mbarek الاثنين 12 مارس 2012 - 19:56
boussofa le buteur de l'equipe nationale avec 3 buts

1 face au niger, 1 face au tanzanie, 1 face au burkina fasso


bravo mbarek
9 - mohammed 1 الاثنين 12 مارس 2012 - 21:01
محال !!!! مجرد امنيات مشات لكورة من 2004
10 - fahmi kamel الاثنين 12 مارس 2012 - 22:46
franchement je sais pas pourquoi cette fédération provoque le désir du peuple marocain d'avoir zaki comme entraineur de l’équipe nationale mais inchallah la volonté du peuple va cassé les ordres de benslimane et ses moyens "naybet,fassi,ouzine"
11 - نان الاثنين 12 مارس 2012 - 23:15
اودي هاكا قلتم لنا قبل كاس افريقيا و لكن المشكل باين كاين في اختيارات اللاعبين كاين بعض اللاعبين غير مؤهلين لحمل القميص الوطني
12 - Simo Guevara الثلاثاء 13 مارس 2012 - 08:44
لو صرفت اموال الكرة على رياضات اخرى لوصل المغرب للعالمية في عدة مجالات ابطال شباب في شتى الرياضات لا يجدون 1% من اموال والدعم كما هو شان منتخب دجاج الاطلس هل تصدقون اني ارجع لمباريات 2004 و98 و86 كي اشاهد كرة حقيقية؟ فمند 2004 نسمع نفس الاسطوانة ولكن يختلف المغني في كل مرة مرة لومير مرة ميشال مرة 4 مغنيين مرة جيريتس
في كل مرة يختلف الصوت اما الاغنية فهي واحدة
13 - مغربي الثلاثاء 13 مارس 2012 - 11:38
الى صاحب التعليق 7 يا اخي قتلتونا بالشباب المحلي .الله يرحم والديك اين هم؟ زد على دلك قل لي هل ولو مرة واحدة تاهل المنتخب الوطني للمحليين لكاس افريقيا للمحليين ؟ هل عمرهم عملوا شي حاج ولو بالادوار التاهيلية؟
سوف اقترح عليك اقتراح .خد لاعب بلاعب وحاول ان تقارن بينهم.
14 - ASRIR الثلاثاء 13 مارس 2012 - 11:44
مبارك بوصوفة, ابن كلميم,وطني صادق ومحب للفريق الوطني المغربي
احرز مجموعة من الانجازات مع فريقه البلجيكي اندرليكت ومع دالك فضل منتخبه الاصلي المغرب.تحية صادقة لابن باب الصحراء
VIVE AIT LAHCEN,VIVE AZOUAFIT,ET VIVE LE MAROC