المغرب يكتسح اليمن برباعية ويصل نصف نهائي كأس العرب

المغرب يكتسح اليمن برباعية ويصل نصف نهائي كأس العرب
الجمعة 29 يونيو 2012 - 20:47

تأهل المنتخب المغربي للمحليين لنصف نهاية كأس العرب لكرة القدم٬ إثر فوزه الكاسح على نظيره اليمني 4-0 ٬اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ٬ في ختام مباريات المجموعة الثانية .

سجل رباعية المنتخب المغربي ياسين الصالحي ( د 10 من ضربة جزاء و47 و59 و62 من ضربة جزاء).

وبهذا الفوز٬ وهو الثاني له بعد الأول على منتخب البحرين ( 4-0) مقابل تعادل مع منتخب ليبيا (0-0)٬ رفع المنتخب المغربي رصيده إلى سبع نقاط٬ وهو نفس رصيد المنتخب الليبي٬ الفائز اليوم أيضا على المنتخب البحريني 2-1٬ ليحل هذا الأخير في المركز الثاني بفارق الأهداف ويضمن تأهله أيضا كأفضل منتخب محتل للمركز الثاني في المجموعات الثلاث٬ بينما احتل المنتخب اليمني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وجاء منتخب البحرين في المركز الرابع بدون رصيد.

وكانت المباراة في اتجاه واحد بسط خلالها المنتخب المغربي سيطرة ميدانية خلال أغلب مجريات المباراة التي دشنها بهدف مبكر عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم السعودي عبد الرحمن العمري بعد عرقلة عبد السلام بنجلون داخل منطقة العمليات تولى تسديدها بنجاح ياسين الصالحي ( د10) .

في المقابل كانت أبرز فرصة للمنتخب اليمني لإدراك التعادل تلك التي أتيحت له في الدقيقة 16 عندما سدد مهاجمه تامر حنش بقوة الكرة برأسه٬ لكن الحارس المغربي عزيز الكيناني٬تصدى لها ببراعة وحولها بصعوبة إلى زاوية.

ومع انطلاقة الجولة الثانية مارس المنتخب المغربي ضغطا قويا على مرمى سالم عوض٬ وهو ما تأتى له في الدقيقة 47 ٬عندما انطلق عبد الرزاق المناصفي من منتصف الملعب ومرر كرة بينية لياسين الصالحي الذي رواغ أحد المدافعين ليسكن الكرة في الزاوية اليمنى للحارس سالم عوض .

وضاعف الصالحي الغلة بتوقيعه “هاتيرك” بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب في منطقة العمليات من إبراهيم البحري لم يجد أدنى صعوبة في هز شباك الحارس اليمني مرة أخرى ( 59 ) .

وبنفس طريقة الهدف الأول توغل عبد السلام بنجلون ويتم إسقاطه في المنطقة المحرمة ليحتسب عبد الرحمن العمري ضربة جزاء في الدقيقة 62 جسدها ياسين الصالحي محرزا هدفه الرابع في المباراة والخامس له في الدورة ليعتلي بذلك صدارة ترتيب الهدافين.

وسيواجه المنتخب المغربي في دور نصف النهاية الثلاثاء المقبل بطل المجموعة الثالثة التي يتصدرها حاليا المنتخب العراقي والتي تضم أيضا منتخبات مصر والسودان والسودان والتي ستقام مباريات جولتها الختامية يوم غد السبت .

أما مباراة نصف النهاية الثانية فستجمع بين المنتخب السعودي الذي ضمن تأهله للمربع الذهبي بفوزه أمس على المنتخب الفلسطيني 2-0 ( المجموعة الأولى ) والمنتخب الليبي باعتباره أفضل منتخب محتل للمركز الثاني في المجموعات الثلاث.

‫تعليقات الزوار

54
  • Luffy
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 20:55

    تصحيح: المنتخب السعودي تعادل مع الفلسطيني 2 – 2

  • said bensliman
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 20:57

    استيقاظ بعد نوم عميق هاؤلاء هم الاسود الذين نعرفهم

  • مغربي وافتخر
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:03

    مبروك للاسود

    التنقيص من الاعبين ومن قوة منتخبنا الوطني من طرف المتشائمين لن يغير من الواقع شئ

    المغرب 4 الجزائر 0
    المغرب 4 البحرين 0
    المغرب 4 اليمن0

    دائما مع الفريق الوطني المغربي

  • abdelghani moul noukhala
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:03

    je veut entendre: le maroc envahi le cote d ivoire. le yemen est un equipe tres modest est malgre ca ils ont fait un bon match plus beau que celui du maroc contre la gambie

  • omar
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:04

    deux victoires à 4-0 ça fait du bien quand même

  • الفيس بوك
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:08

    المنتخب المغربي للمحليين هدو لي يستحقوا يكون الفريق أ

  • Hassan Astitou
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:10

    ياااااااحليييييليييي ربحنا قوم ليس بينهم وبين الرياضة صلة والمصيبة
    طريقة الفرح عند الاعبين بحال لفزنا على اعتى الفرق الكروية
    ولاكن القضية فيها رائحة الدينار لابئس يا شباب
    بعد الكاس الى العمرة انشاء الله والدعاء للجامعة المغربية لعل الله
    يغير ما بقلوب المسيرين.
    بالتوفيق للشباب المحلي

  • روسونيري و أزوري مغربي
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:10

    المتابع لبطولة كأس العرب سيلاحظ التفوق المغربي الواضح في المستوى أداء و نتائج على اقرانه العرب … و تشكل هذه البطولة فرصة للمنتخب لزرع التفاهم بين اللاعبين استعدادا للمنافسات القارية الأكثر تنافسية الحاسمة المقبلة.
    لكن المشكل الوحيد يكمن في أن الفريق المشارك حاليا في البطولة يعتبر المنتخب الثاني أو الرديف ,,, مما يعني انه مضيعة للوقت و لا فائدة من استعداد كهذا أن لم يكن المدرب سيأخذ 6 أو 7 لاعبين الى الفريق الأول !!!

    نتمنى للمغرب التفوق و الابداع و أن يصنع لنا جيلاً (في كرة القدم و غير كرة القدم) جيلاً نفتخر به و ينهض ببلادنا و يرفع راية المغرب عالياً في كل محفل.

  • ملاحظ
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:12

    ماقيمة هده الكاس والفرق كلها من المستويات المتوسطة عند الامتحان يعز المرء او يهان مادا اعددتم للفرق الافريقية ديال الصح والمعقول

  • adilo
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:15

    good luck morrocan team … bon courage

  • khalil
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:16

    بعدا الاعب المحلي اتبت قدراته و فرض وجوده بالتوفيق ان شاء الله

  • مغربية وافتخر 
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:16

    انا لن افرح حتى لو فاز المنتخب المغربي ب 20 هدف  مادام هناك (غرينتش) وأعضاء الجامعة الانهم  يقودون الى الهاوية ليس الى النصر 

  • تصحيح
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:18

    ا لسعودية تعادلت مع فلسطين 2-2 و لم تفز عليها يا صاحب المقال

  • غريتس العبدي
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:21

    فزنا على منتخب اليمن الذي فاته القطار فاته القطار …والان فاته المنتخب المغربي .وافرحتاه

  • brahm
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:24

    la coupe d'arab inchaa llah rahman rahim treeeeeeeeeeeeeeeeees bien lions d'atllas

  • dodo
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:27

    حكرتوا عليهم يا مساخط الوالدين، ولكن حضيو ريوسكم راه غادي نلعبوا مع العراق والمنتخب العراقي راه صعيب من ليبيا وراه عندهم مدرب واعر سميتو زيكو إيوا الحاصول "من أنذر فقد أعذر"

  • nawal
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:33

    c'est très très bien bon chance

  • زكرياء
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:46

    من هم الاسود الشماخ و السعيدي و حجي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ام الصالحي و البحري و بنجلون ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  • tarik
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 21:52

    لدينا منتخب رائع من ولاد البلاد ديال الصح !! لكن نتمنى كذلك مدرب ولد البلاد !!

  • hicham2paris
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 22:27

    très bon match de la sélection marocaine ,contre une équipe yeminete certes faible , mais je pense que nos joueurs s améliorent de match en match , avec un jeu collectif bien organisé en défense et au milieu , il faudra juste s appliqué en attaque et ne pas être trop gourmand et préparer des bons ballon pour un joueur le mieux placé , peu importe celui qui marque , car je trouve que les joueurs veulent tous marqué et on oublie les camarades a l entré de la surface de réparation et ne pas oublié qu il vaut mieux etre un bon passeur décisif qu un marqueur , et il faut aussi travaillé les centres sur les deux cotés qui es un de nos point faible , il n ya eu pratiquement aucun centre réussi .
    en tout cas , le résultat et la manière sont encourageant et positif , et je dit c est très bien mais peut mieux faire , il faudra encore multiplié les efforts et garder la tête sur les épaules car tant qu on a pas soulever la coupe , on peut pas juger la performance des joueurs

  • younes:zakry
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 22:47

    ربحنا قوما يمظغون القات وااسفاه اين نحن من منتخب تونس وغانا وساحل العاج…..!!!!

  • hak marrakech
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 22:52

    نحن فخورون بهم ونشجعهم ولاكن لاينبغي ان نتفائل كثيرا مثل ما وقع امام الجزائر فالمبارة ضد ليبيا المنضم تكتيكيا لم نقدم شيء.فعندما نواجه فريقا منظم ويعتمد على اسلوب هجومي لانقدم شيء ونرتكب اخطاء كثيرة ونتيه في الملعب.نتمنى ان نفوز بهذا اللقب لكي يكسب هولاء الشباب تجربة واحتكاك وانسجام بينهم لكي يغدون لمنتخبA/لاسيما بعدما فضل بعض اللعبين التوجه صوب البطولات لخليجية.

  • عبدو الصحراوي
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:05

    هذه البطولة أتبتث أن اللاعب المحلي المغربي موهوب و يستحق أن تعطاه فرصة للعب في المنتخب الأول، كما أن البطولة المغربية أصبحت تتحسن وتنتج لاعبين جيدين. فكرة اشراف مدرب الفريق الأول على المنتخب المحلي كانت فكرة ذكية لأنها جعلته يلتفت للمواهب المحلية من أمثال ياسين الصالحي وابراهيم البحري وعزيز الكناني…
    والأكيد أن اللاعب المحلي الجاهز خير من لاعب محترف في فريق أوروبي كبير لكن يجلس طول الموسم الكروي في الاحتياط ، فالمدرب "غريتس" استوعب جيدا درس كأس افريقيا الاخيرة وهو الأن يسير في الطريق الصحيح والنتائج الجيدة بالسعودية مؤشر جيد لا يجب تبخيسه.

  • ayoub
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:12

    هدا هو المنتخب الدي يجب ان يكون عالمي كنا ننضر الى الاعبيين الاخرين ها هما الاعبيين الاحسن منهم واكثر دييمما مغرب وديما مع المغرب vive maroc les lions de atlas

  • tijani
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:13

    لايهم هذا اليمن البحرين لها مشاكل داخلية عليكم مقارنة منتخبنا امولاي غريتس باالصومال والمزنبيق ودجبتي وغنيا بساو اما اذا فزت على ساحل العاج فعلينا بمطالبة الولة ان يكون عيد وطني

  • ahmed
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:28

    افضل ان اتفرج ف التشاش اومانتفرج فهاد المقابلات بحال السلعة ديال الشينوا وا بغينا كاس افريقيااااااااااااااا بغينا نتاهلو لكاس العالم بغينا الفاسي اعطينا التيساع هواخوه غيريطس عصبتونا الله ياخد فيكم الحق الجمهورمسكين ها ليفيه السكر ها ليفيه الملحة ها ليفيه راس الحانوت بسببكم, دمرتم فينا حب الوطن غرباء في بلدنا

  • مغربي
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:28

    تمدحون المنتخب المحلي ؛ و تهجون المنتخب الأول ؛ سؤال : من يدرب المحلي ؛ ومن يدرب الأول ؛ نحن المغاربة ظاهرة صوتية !

  • oujda
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:30

    اول ما اود ان اشير اليه في تدخلي هو عدم فهم بعض المعلقين للعبة كرة القدم ,همهم الوحيد انتقاد المدرب والمنتخب ,يريدون زرع روح التشاؤم وتعميم فكرتهم على الجميع.اذا كان لدينا شاحنة معطوبة هل نغير السائق ام الشاحنة??? اذا كانت لدينا بطولة وطنية مشلولة فمن اين سياتي المدرب بمنتخب محلي قوي???اذا كان المحترفون في الخارج لا يلعبون اساسيين في فرقهم فكيف للمدرب ان يعتمد عليهم ??لا تقارنوا المغرب بالبرازيل او الارجنتين ولا حتى بالكوتديفوار فهم لديهم المادة الخام اي لاعبين من الطراز العالمي ويمكن لاي مدرب تدريبهم لان لديه فائض في عدد اللاعبين ذوي التقنيات العالية . اما نحن فالمدرب الله يحسن عوانو قدموا له فريق ميت وارادوا منه ان يحييه.احمدوا الله انه قبل اهاناتكم واستطاع بمشقة جمع فريق محلي يجابه به العرب.وهذه البطولة هي بمثابة استعداد والتعرف على جوه جديدة لتطعيم المنتخب الاول لا غير.تعادل مع الكوتديفوار وصيفة كاس افريقيا بمنتخب شكل في شهر اغلبهم محليين .وتصرون على انه مدرب فاشل (اوا الله يعطينا وجوهكم )

  • simo italia
    الجمعة 29 يونيو 2012 - 23:56

    كنت اظن ان الفريق المنا فس هو منتخب اسبانيا .فرحتنا لا توصف بهذا الانتصار,وعلئ من ?اليمن ,و فرحتنا لها مبررها ,نظرا للرتبة التي نحتلها في التصنيف العالمي .

  • abdlah boulmane
    السبت 30 يونيو 2012 - 00:21

    bien jouer salhi et bon courage à l'équipe natonale

  • zakaria
    السبت 30 يونيو 2012 - 00:28

    الكرة الئ الجحيم ادا اقترنت بالتخلف

  • yamaha
    السبت 30 يونيو 2012 - 00:58

    حتى الأن لم يواجهوا أي منتخب قوي ليختبروا قدراتهم لذالك لا تتسرعوا في الحكم حتى يواجهوا منتخب العراق الذي فاز بكأس آسيا أو اي منتخب إفريقي

  • babana
    السبت 30 يونيو 2012 - 01:38

    واش يلا دينا كاس العرب غادي نخرجو للشارع

  • miga
    السبت 30 يونيو 2012 - 02:38

    يجب الاعتناء بهذا الفريق وتعزيوه باربعة محترفين في المستوى على ابعد تقدير ومنحهم الفرصة وكثرة المباريات والتربصات وسترون لي اليقين فريق قويا ومنسجما . وناخذ كنموذج من المنتخب المصري الذي يلعب بجل العناصر المحلية ونال 3بطولات افريقية متتالية . اتمنى ان يستوعب غريتس وياخذ بعين الاعتبار هذا المعطى فسوف ينجح في بناء فريق مهاب الجانب وتنافسي . ارجو من الجامعة ان تفكر في هذه الاستراتيجية ولي اليقين التام ان بطولتنا ستتفوى وتنجب لاعبين في المستوى والكل سيلهث وراء مكانته داخل النخبة. هذه هي الوصفة الاكثر نجاعة في هذه الضرفية الصعبة التي تمرمنها الكرة المغربية على صعيد المنتخبات. وارجو من الصحافة الرياضية المقروؤة والمسموعة ان تدافع علئ هذا الخيار الاستراتيجي ان هي ارادت بطبيعة الحال المساهمة الحقيقية في بناء ذاك المنتخب الذي يتمناه كل مغربي .

  • محمد ناسيك
    السبت 30 يونيو 2012 - 04:40

    ملاحظة : كأن هدا اللاعب ياسين الصالحي يبدو وكأنه أناني شئ ما ,,,,,في كل مرة يسجل هدف لايسمح لزملائه معانقته ويحاول خلق شئ تافه…..أرجو أن لايذهب في طريق تاعرابت, ويكون مغرور,,,!!!!!!

  • مـثـلــما
    السبت 30 يونيو 2012 - 04:40

    Chamak
    الافضل له يروح نادي ثانيwestham لانه ما يستاهل يجلس عالدكة

    خصوصا وإن لعب الارسنال لا يتناسب معاه اطلاقا

    فهو يجيد الكرات الرأسية بشكل رائع
    ولكن الارسنال لا يلعب بهذا الاسلوب

  • simo
    السبت 30 يونيو 2012 - 10:22

    n'oublie pas les equipes de Bahrain +libya+ yamen sont des equipes de tres basse gamme dans le monde . en outre les peyers des equipes ont des revolutions donc , ils fonts pas des entrainements …etc
    c'est honteux que le maroc na battres pes ces equipes plus de 4 buts

  • maghribi
    السبت 30 يونيو 2012 - 11:12

    Les critiquesc'est nous les meilleurs soit on perd soit on gagne!!!bref bravo les joueurs Marocains du notre pays.bonne continuation

  • العارف
    السبت 30 يونيو 2012 - 11:35

    هته المقابلا ت جد نافعة للفريق الوطني تمكن اللاعبين بالاحتكاك أكثر مع بعضهم البعض للخروج بفرقة متناسقة يمكن أن تفضي الفرحة على الشعب المغربي في االمحافل الدولية وكدا حفض ماء الوجه بل المشاركة على الاقل في الكأس الافريقية و لما لا كأس العالم أما الفوز فيبقى رهين بمغنويات الاعبين وكفاءة المدرب

  • مغربي
    السبت 30 يونيو 2012 - 13:55

    نتمنى ان يتفوق هؤلاء الشباب المحليين رغم التعادل مع المنتخب الليبي الدي لعب بمنتخبه الاول و الدي وصل الى دور ربع النهاية في كاس افريقيا

  • momo
    السبت 30 يونيو 2012 - 14:21

    لما هاذه الفرحة العارمة بفوز المنتخب الرذيف على المنتخب اليمني وهل لهذا الاخير منتخب او بطولة ?¿?¿ حتى لو فزنا بهذه الكاس ما فائدتها المستفيد الوحيد سيكون الفاشي الفهري والمدرب غيريتس وسنرا الاعلام المغربي يطبل ويهلل لما سيعتبره انجازا تاريخيا عظيما كلنا نعرف ان الجامعة تحاول جاهدة ظر الرماد على عيون الجمهور المغربي كي تتملص من المحاسبة عن سوء النتائج واختيار مدرب فاشل لا علاقة له بالتدريب وبراتب بخيالي لكننا نتمنا مسيرة طيبة لهاذه العناصر الوطنية الشابة و مزيدا من التالق .

  • عبدالرحمن
    السبت 30 يونيو 2012 - 14:36

    الف مبرووك لمنتخب المغرب
    عبدالرحمن
    المملكة العربية السعوديه

  • مغربي امازيغي حر
    السبت 30 يونيو 2012 - 14:59

    السلام عليكم اخواني الاعزاء كل من اخد صورة سلبية عن المنتخب الحالي فانه متطفل عن الرياضة لانهم لايعترفون بالمثل المغربي القائل بلمهل كيتكال بادنجان المنتخب لم يكتمل من عمره اربع او خمس شهور وحكمتم عليه ادا اردتم النتيجة فالصبر ثم الصبر ولا للاستعجال لكي لا نقع في خطئ مثل ما وقنا فيه سابقا
    والسلام عليكم

  • محمد الزاياوي
    السبت 30 يونيو 2012 - 16:58

    والله لو فزتم ب 10.000 هدف، اذا كنت مدربا تستحق ذالك الراتب كان عليك ان تفوز على الفرق الافريقية،وليس على الفرق العربية التي ليس لها تاريخ في كرة القدم،فهل سمعنا يوما عن منتخب اليمن او البحرين او ليبيا او…….. تاهل لكاس العالم ؟ كون تحشم نتا يا جريتس، والصحافة التي تطبل لك لانجازات ليست لها معنى والمسؤولين على الكرة في هذا البلد الحبيب،فالذين ينهبون اموال الشعب لا يحبون من يخدم ويفرح الشعب المغربي لانهم ببساطة انانيين يحبون ان يفرحوا انفسهم بالسطو على اموال الشعب،فنحن المغاربة لا نقبل بغير المدرب الزاكي،احببناه، افرحنا ، وسوف لن ننساه احببتم ام كرهتم .

  • الحسين
    السبت 30 يونيو 2012 - 17:55

    الناس تغلب الناس وانا نغلب عيشة اختي

  • Majd
    السبت 30 يونيو 2012 - 20:52

    علي الجمهور المغربي تشجيع سوا ربحنا او خسرنا نحذو العبرا من اكرانيا وبلاندا خسرو والجمهور يسفق كما لام يحسل شي. ويقول مرا اخرا وشكرا

  • ابو نوال
    السبت 30 يونيو 2012 - 21:03

    انشاء الله هذه هي البداية بشرط ان تعطى الفرصة الحقيقية لأغلب هؤلاء الشباب في المنتخب مع المحترفين سواء حراسة المرمى او الدفاع او خط الوسط او الهجوم ، هذه العناصر جيدة وتدافع عن القميص الوطني بحرارة . اتمنى التوفيق لاسودنا فيما تبقى من الاقصائيات والتأهل بحول الله الى المونديال .

  • ولد لبلاد
    السبت 30 يونيو 2012 - 23:23

    كرة القدم المغربية تريد جيل جديد بفكر جديد …ميعاد الله2024 …لمن اطال الله عمره

  • parisien
    الأحد 1 يوليوز 2012 - 00:29

    عندما أشاهد جماهير إيرلندا ،هولندا و السويد تصفق و تشجع منتخباتها في كاس أمم اوروبا رغم الاقصاء المبكر ، أتساءل هل الجمهور المغربي يفهم شيا أ في الكرة خاصة بعد الأداء الجيد لمنتخب الوطني صاحب أقوى دفاع و أقوى هجوم لحد الآن في هذه البطولة العربية .
    بالسلامة عليكم ياا أبطال العالم في الانتقاد

  • عبدو
    الأحد 1 يوليوز 2012 - 07:45

    سنرى مادا ستفعلون امام ساحل العاج

  • مواطنة
    الأحد 1 يوليوز 2012 - 13:35

    لاحظتو بعض التعاليق تحتقر الفرق العربية عيب وعار عليكم النتم ماشي عرب جيتو من المريخ وكاس العرب مالو ماعجبكموش زائد ماشي العيب فالمدرب العيب فالاعيبين قولو لي شي مرة فاز المغرب بشي كاس انا لااتكلم عن السبعينات ملي كنعقل انا عمري مشتو فاز ديما خاسر حتى ملي كيوصل لكاس الافريقية ولا العالم من الدور الاول كيرجع
    حتى لو جابو له الزاكي هاد الزاكي زعما يسحرهم باش يجيبوا الكاس حتى لو جابولو اش ايجبو المشكل من الاعيبين خصهم اول حاجة التفاهم والانسجام وعدم الانانية كل واحد بغا يسجل لراسه ويكون االبطل
    في الاخير اتمنى التوفيق للمنتخب المغربي ويجيبنا كاس العرب لحتى هو كاس

  • بوعرفة
    الإثنين 2 يوليوز 2012 - 16:48

    انا بعدا راني ضد غيريتس واخا يربح هدا الكاس ما بيدوش ازرق من البوطة والو ماعنده والو ارحل يا غيريتس لا تظن بانتصارك على افغانستان ااااايي اليمن انك حققت الافضل لا هدا وهم تبيعونه للشعب وتضيعون الوقت للمغاربة

  • ياسين
    الثلاثاء 3 يوليوز 2012 - 10:45

    يبدو لي أن المنتخب المغربي للمحلين أفضل من آخرين مثل مروان الشماخ يوسف حجي هذا هو المنتخب المغربي وإلا فلا

  • MANSOUR NAJIB
    الثلاثاء 3 يوليوز 2012 - 20:48

    LE MAROC POSSEDE 3 EQUIPES NOUS AVONS BESOIN DE TEMPS POUR RIVALISER AVEC LES MEILLEURES C EST UN TRAVAIL QUI DEMANDE DE LA PATIENCE..AVEC LE TEMPS ON AURA UNE EQUIPE TYPE QUI DEFEND LES COULEURS DU MAROC PARTOUT EN COUPE D AFRIQUE ET EN COUPE DU MONDE .

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس