24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:1913:2616:0018:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد يلعب أوراقه الأخيرة على جائزة المليون دولار

الوداد يلعب أوراقه الأخيرة على جائزة المليون دولار

الوداد يلعب أوراقه الأخيرة على جائزة المليون دولار

غادر نادي الوداد البيضاوي الخميس مطار الدار البيضاء باتجاه الأردن تحت فورة الغضب الشديد إزاء تفاعلات الإقصاء الغريب أمام شباب هوارة أحد أندية الدرجة الثانية والتي لم يهضمها أنصار الوداد مطلقا برغم أنه أجتاز الأربعاء الماضي عقبة مؤجل سدس عشر نهائي كأس العرش أمام مولودية العيون المنتمي لدوري الهواة المغربي.

وكان فريق الوداد قد غادر المغرب في وقت كان المدير الفني الأرجنتيني أوسكار فيلوني قد ألغى الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي خوفا من هجوم الجمهور الودادي على فريقه وتكسير إيقاع الحصة كرد فعلي للإقصاء والنتائج غير الموفقة في الدوري المغربي.

وتأتي مغادرة الوداد في هذه الظروف المعنوية المهزوزة في أفق مواجهة الفيصلي الأردني ذهابا عن نصف نهائي دوري عصبة أبطال العرب، كحد فاصل للعب الأدوار المتبقية للفريق المغربي لنيل لقب المليون دولار كأقصى رهان له في الموسم مقارنة مع الدور الباهت في الدوري المغربي، والإقصاء الأخير والمفاجئ عن ثمن نهائى كأس العرش أمام شباب هوارة بثلاثة لواحد.

ويعني ذلك أن الفرصة الوحيدة للوداد في أقل الأهداف هي حيازة اللقب الوحيد في ظل فشل النادي اللعب على الأدوار المذكورة رغم تحطيمه للأرقام القياسية في الإنتدابات البشرية والمبالغ المالية التي صرفت في هذا الإطار وبخاصة الحارس كريم فكروش والمهاجم مصطفى بيضوضان، وعبد الرزاق سقيم والجزائري حمزة ياسيف، أي بما يقارب 600 ألف يورو، هذا بالإضافة إلى قيمة عودة الدولي فوزي البرازي أي بقيمة إجمالية تقارب المليون دولار في جميع الإنتدابات المذكورة.

لذلك فمصير الوداد معلق برهان المليون دولار، بداية من قطع مشوار لقائي نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني قبل معالجة النهائي بذات الأهداف المسطرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال