24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.56

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | البارصا تهزم الرجاء بخماسية نظيفة في نصف مقابلة

البارصا تهزم الرجاء بخماسية نظيفة في نصف مقابلة

البارصا تهزم الرجاء بخماسية نظيفة في نصف مقابلة

انتهى الشوط الأوّل من مقابلة إف.سي برشلونة ونادي الرجاء الرياضي، على أرضية الملعب الجديد بطنجة، بحصّة ثقيلة بلغت خمس إصابات نظيفة لصالح النّادي الكتلاني.

وكان الهولندي أفلاي، وهو المنحدر من أصول مغربيّة، قريبا من افتتاح التسجيل للبارصا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعد تمريرة في مربع العمليات من ليونيل ميسي، إلاّ أنّه لم يحكم السيطرة على الكرة.

أفلاي عاد من جديد لتهديد مرمى ياسين الحظ في الدقيقة الخامسة من عمر التباري، إلاّ أن الواقف بعرين الرجاء تدخل لوقف الكرة خلال محاولة المراوغة التي قام بها مهاجم برشلونة.. وتمكّن الحظّ مرة أخرى من إمساك تسديدة لليونيل ميسي وجهت لوسط مرمى الرجاء في الدقيقة السابعة.

افتتاح حصّة التسجيل تمّ في الدقيقة الـ13 من رجل أليكسيس سانتشيز الذي أنهى عمليّة هجوميّة نفذت من مساحات ضيّقة بدفاع الرجاويّين، شراك ضمنها ميسي بتمريرة حاسمة، قبل هزّ شباك ياسين الحظّ.. فيما حال المدافع زكرياء الهاشمي دون إضافة هدف ثانٍ للزوار بعد أن اختطف الكرة من رجل أفلاي الذي كان أمام آخر رجاوي بمنطقة الجزاء.

ردّ الرجاء أتى بقذفة في الدقيقة الـ20 من قدم محسن متولّي، إذ ارتطمت تسديته بدفاع برشلونة لتتتحول إلى ضربة ركنيّة.. وقد حاول التسديد من خارج منطقة الجزاء أيضا شمس الدين الشطايبي، في الدقيقة الـ22، إلاّ أنّه أخطأ مرمى النّادي الكتلاني.

ميسّي حقق رغبة عشّاق البارصا الحاضرين في الدقيقة الـ34 التي بصم خلالها على الهدف الثاني لبرشلونة، وقد تمّ ذلك باختراق لدفاع الرجاويّين وتسديدة هزمت كامل حظوظ ياسين الحظّ في صدّها.. ليعود ميسي بعد 3 دقائق من ذلك، وبطريقة مشابهة، لتوقيع الهدف الثاني له والثالث لناديه الباسط تحكّمه في لقاء الرجاء.

وعاد أليكسيس سانتشيز، في الدقيقة الـ40، لتوقيع هدفه الثاني والرّابع لصالح الكتلانيّين.. وتأتى له ذلك من تسديدة طالت كرة أوقعها ياسين الحظّ الفالح في إيقاف قذفة لأفلاي الذي كان داخل منطقة الجزاء ووجّه كرته للشباك.. كما أنّ أليكسيس رفض أن يوقّع الهدف الخامس بعد انفراده بالمرمى في آخر دقيقة من الشوط الثاني، مفضلا انتظار ميسي براحة تامّة للتوقيع على الإصابة الخامسة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (73)

1 - كريم الأحد 29 يوليوز 2012 - 00:58
الله يزيدهم، داخلين بغين إدبزو مشي العبوا الكرة. شوهوا بنا.
2 - مغربي الأحد 29 يوليوز 2012 - 00:59
الشوها والله الشوها وتبهديلا ، الفأر يبقى فأرا والأسد أسدا
3 - msali الأحد 29 يوليوز 2012 - 00:59
العوقبة 5 اخرى في الشوط الثاني
4 - bnadm الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:00
كاع ما دارت الريال والو تديرو الرجاء
5 - karim الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:00
الفريق الثاني لبرشلونة وخمسة لصفر في الشوط الاول والرجاء لم يلمس الكرة شوهة والله شوهة للكرة المغربية على اقل يلعبوا بالفريق المغربي المحلي لي شارك في البطولة العربية
6 - lalah ghaleb الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:01
شمس الدين الشطيبي تسبب في معظم اهداف المباراة بانانيته و احتفاضه بالكرة فعد و شاهد أهداف المباراة سجلت لفقدانه الكرة و عدم تمريرها للاعبين فقسني فقسة ديال بصح
7 - السي الومونطاطيــر الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:01
شــــوهــــة
جزاء الجامعة للعنصرية
التي تتخذـــها
8 - soufian amrani الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:01
هذه هي الرجاء لي غدجيب لينا كاس العالم للاندية
دبااااااا عرافتو علاش تطوان حسن ناس لعبين 3 سنين مرا باعطوم ملي كانوا صغار اما هادوا غي تالفين في كامبوا
9 - bahjawi الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:02
برشلونة قدم أداء جيد في الشوط الأول في غياب أبرز لاعبيه ( كزاڤي، انييستا ) و لو كان موجودين لكانت النتيجة أثقل، كالعادة ميسي يتألق و يسجل 3 أهداف جميلة و لو كان ڭزافي و انييستا لسجل 6 أهداف، بالإضافة إلى الثلات أهذاف، صال و جال ميسي كيفما شاء داخل المستطيل الأخضر (( ڭاليك الرجاء العالمي ههههههه، نتوما يلاه خرجتوا من البيضة و بغيتوا تلعبو ضد سيادكم، دوروليهم ڭولوليهم ايشوفوا شي حرفا خرا ما الكورة بزاف عليهم، في انتظار خماسية أخرى في الشوط الثاني.
10 - أحمد الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:02
أين الذين كانوا يقولون أن الرجاء هو المؤهل لمواجهة البارصا
11 - Kimad25 الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:03
No comment
Manque de condition physique+complexe d'inferiorite des marocains=chouha
12 - ولد سطات الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:03
لي غانقول هو : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
13 - Houdhoude الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:05
basta messi
14 - badr الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:07
كما أنّ أليكسيس رفض أن يوقّع الهدف الخامس بعد انفراده بالمرمى في آخر دقيقة من الشوط الثاني، مفضلا انتظار ميسي براحة تامّة للتوقيع على الإصابة الخامسة.
15 - mohamed الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:08
نتيجة موتقعة ويجب ان تكون هده نتيجة عبرة لمحبي كرة شرقدم
16 - هدهدة الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:09
أش وصلهم لشي بارصا و يمشيو يتكمشوا فديورهم حسن ليهم من لحمارة لطيارة
رحم الله عبدا عرف قدر نفسه............ لا اله الا الله ناقصين شوهة
17 - محمد الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:10
هادو رآه ذنوب المغرب التطواني اللي خرجوا فالرجاء... خداو ليهوم بلاصتوم
18 - تعلم الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:10
الدراري هالكهم الشيشة تعلم أولدي لكرة ولكن ماشي غريبة هد الهزيمة على الراجة راه مؤخرا غلبهم فريق مغمور إفريقي بخمسة فما بالك البرصا
19 - خالد الورزازي الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:11
شيء عادي امام فريق عتيد و له وزن في كل العالم ويحسب له الف حساب لكن 5 اهداف في الشوط الاول حصة تقيلة و ابانت الرجاء على ارتباك تام في كل الخطوط بشكل واضح كأنها لم تلعب الكرة قط و نتمنى أن تستعيد أنفاسها و ان تلعب بشكل جيد على الاقل لارضاء الجماهير و حظ موفق ان شاء الله فقد ابتدأ الشوط التاني الان ففرجة ممتعة للجميع و رمضان كريم
20 - حياة الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:12
من اول ماقالوا بارصا تلعب ضد الرجاء وانا نطلب يارب مايفوتوش ليهم خمسة اهداف تبارك الله دراري عندنا غير يتساراو فوق ارضية لاعبين بارصا عرقوا ورجاء ناشفة وخايفين يقربو من لاعبين مخلينهم على راحتهم نطلبو الله غير مايزيدوش شي واحد تولي كرة اليد مش كرة القدم مسي ترك المانيا واجا خصيصا ليملأ المرمى أهداف عدد فتحات شبكة أهداف .
مرحبا بيك ميسي خليتي المانيا وجيتي متكون غير على خاطرك
21 - fouad الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:13
هذه هي الرجاء لي غدجيب لينا كاس العالم للاندية
22 - قول الحق الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:14
المشكلة ليست مشكلة الرجاء والبارصا ولكنها مشكلة من ضيعوا صلاة التراويح
من اجل المقابلة
23 - sami الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:14
Le seul pays au monde qui achete une HONTE pour 2 milliards , merci benkirane toi et ton ministre du sport
24 - شكيب الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:16
الكرة المغربية هاوية حتى النخاع و الرجاء أبرز الفرق في المغرب يسجد هذه الهواية،
انتصر الرجاء في لقاء ودي محض ضد بلباو فكثر التطبيل و التزمير، الرجاء العالمي أو الرجاء يعود إلى العالمية
بالله عليكم متى وصل أي فريق مغربي إلى العالمية، هل يكفي أن يشارك الرجاء في أول نسخة لكأس العالم للأندية و يخرج بثلاثة هزائم متتالية ضد مدارس كروية مختلفة لنقول أنه عالمي، و هل نحتاج حين نذكر برشلونة أو ميلان أو المان يونايتد أو مدريد لإضافة العالمي
أنا أشرح لكم لماذا ألصق بعض الأغبياء هذه الصفة بالرجاء. كانت الرجاء تعيش مراحلة صعبة و تكبدت عدد من الهزائم و في يوم ما تابع أحد أنصار الرجاء لقاء من الدوري السعودي فوجد المعلق الله يعلقو من كراعو يقول الشباب أو النصر أو الكرامة العالمي و شرح بغباء السبب الذي يعود إلى مشاركته في كأس العالم للأندية لتنطلق الحناجر الرجاء العالمي

ابتعدوا عن الخلجنة إن أردتم كرتكم أن تتقدم
25 - RARE الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:16
هذا هو الدرس الحقيقي الذي وجب على الفرق الوطنية و للاعبين تعلمه و فهمه و العمل به, نعم الدرس الذي لم نشأ فهمه مند زمن طؤيل ففضلنا غرس رؤوسنا في الرمل بدل فتح عقؤلنا قبل عيوننا على واقع حالنا الكروي و رياضتنا عموما . ليس عيبا ان ننهزم من البارصا لكن العيب ان يعتقد لاعبونا انه بمراؤغة بين الارجل قد حققتم النجومية . حقا درس ترجم بالواضح و بلغة لا تحتاج المزايدة اننا حقا نستحق المرتبة التي وصلنا لها , و شكرا جزيلا للرجاء الذي تجرا لفضح هذا الواقع الذي لا نرضاه و حظ سعيد في قادم الاعؤام
26 - yassin-mo3ali9 الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:18
سوا خاسرين ولا رابحين ديما راجا و ديما مغرب ( 2 مليار مقابل1.30minجات شوييا حامضا ا خوتنا اواااااااااااااه )
27 - السيد موح الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:19
واه ما عقلتوا دوك الهوات ديال ايت ملول ملي غلبوا الرجاء ؟ انا او هاد الخوت لعلقوا معيا هنا هانغلبوا الرجاء الوداد والمنتخب تا هوا سيخصنا غير الكور
28 - أبو صهيب الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:19
والله إلى عجبوني فيهوم، قالك لبس قدك إواتيك...
29 - أزرو المغرب الحبيب الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:20
الي تعلق كايتفلق ،إوا سبيوها ف الحكومة - لوكان غير خليتونا ساترين عيوبنا.
30 - بنت ايت عطا الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:20
اذا اكرمت اللئيم تمرد
هادي هي ديالكم مع البارصا اولا منعرف شنو سميتها و بصراحة عبرات عليهم باش يتعلمو يصليو التراويح ديالهم فحال الناس اللي بعقلهم
31 - ur friend الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:23
نعم النتيجة كانت متوقعة ... أمام فريق الأحلام...
من كان يقول العكس ؛ كان يحلم...
المهم إستخلاص الدروس من المقابلة... وإن كنا دائما لا نستخلصها ...
كان الأجدر أن يلعب المنتخب المحلي مع هذا الفريق .؛.(كما كان وارد) لإكتساب التجربة...
أو بطل الموسم الكروي ... أنا لست ضد فريق الرجاء ولكن لنكن واقعيين أكثر...(فحتى فرق أمريكا اللاتينية التي تتقن ''دقا دقا'' أكثر من الرجاء لم تستطع التغلب على البارصا...)
على العموم مقابلة ودية ... وأهم نتيجة إستخلاص الدروس ...
32 - ilias الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:24
وراه شاربين لحريرة الحامضة و مكتريييييييييييييين الكرافس مساكن
33 - Anticoura الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:25
Chers Compatriotes, vous auriez dû appliquer l'adage marocain : SIR TELAABE MEA KRANEK. Et ceci dans tous les domaines. Attendons Godo
34 - tiznitiya الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:27
لا حول ولا قوة الا بالله ....نتيجة متوقعة ....كيف يا ترى تتوقعون مبارة نمل و فيلة ’’????!!!!!...سيسحق النمل لا محالة ....في انتظار نهاية المبارة ب 10 اهداف فما فوق ... من اراد اللعب فل يلعب مع اقرانه ومن منه اقرب مستوى واش بغيتو من برشلونة ... _لكن رغم دالك احي الرجاء على شجاعتها وو ربما ستاثرون يوما ما ...مبروك برصا ..
35 - مسعود الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:30
المشكل هو الاخاصر الكبرهو الجمهور الدي دخل الملعب بثمن لا يصدق بالمغرب
36 - adilbioman الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:30
الماتش غادي يسالي بشي عشرا لزيرو واش سيهم الشطيبي كيتبها واش هذا وقت لبيان هو السبب ف 2 ديل لبيوت
37 - مغربي الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:31
الرجاء في الله.............الرجاء في الله.............الرجاء في الله.............
38 - assila الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:32
اش خاصك أ الرجاء ؟ خاصني نلعب معا البارصا!!!
39 - hassan الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:33
يود يود يا الرجاء عولنا عليكم سع مقدة حتى تش الكرة شها سفي
40 - maroc الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:33
كالو ناس زمان "لبس قدك ايواتيك" واهوما لي مشاو عند البارصا اش كاليهوم راصهوم خليهوم الله ازيدهوم
41 - said الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:35
correction: ce n'est pas la federation qui organise ce match mais une société privéé
42 - RIFI/FR الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:36
والله إلى عجبوني فيهوم، قالك لبس قدك إواتيك
43 - yosf gignac الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:37
إذا انهزمت الرجاء بأقل من 10 فهذا شرف لها
44 - مغربي يكره الجامعة الملكية الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:41
فريق الجرذان يلعب ضد فريق الأسياد .. قلنا لكم لا تلعبوا ، اتركوا فريق آخر مثل الفريق التطواني هم من يستطيعون مبارزتهم، وإن خسروا ضدهم فبكل تأكيد مثلاً بحصة 2-1 أو 3-1 أما ..يلا اختبئوا في جحوركم ولا نريد أن نسمع عنكم إلى الأبد.
45 - Hicham الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:42
Match de tennis 6-0 et peut etre Tiebreak 7-0
46 - abdeladim الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:43
اش داك تمشي للزين ونتا يا راجل مسكين
47 - مغربي كاره الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:47
بهدلتوا بنا أش ذاكم لشوهة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
48 - sousou الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:47
رحم الله عبدا عرف قدر نفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
49 - مروكن تشانل الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:49
اش داك تمشي للزين
ونتايا راجل مسكين
والزمان يغلبك فالحين
ما عرفتيشي اش داااااني
كان فلول الحب زوين
يجمع ما بين القلبين
فالاخر رجع نصراااااني
6*0
50 - مسلم مغربي غيور الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:49
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم=( وجعل الذل والصغار على من خالف امري)


هذا جزاء من يتناسى احزان الامة الاسلامية ...

اهلنا في سوريا و بورما يذبحون ويقتلون وانتم مشغولون بكرة تافهة...

هذا شهر رمضان ...شهر القران وذكر الرحمن والاستغفار بالاسحار..شهر الانفاق والاطعام...شهر التوبة والغفران...

اللهم رد اخواني واخواتي المسلمين الى دينك مردا جميلا قريبا
51 - Mohamad الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:51
حنا ديما المهم هو المشاركة. chouha
52 - ouadie ouafi الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:51
الرجاء العالمي تحول الى الرجاء المهزلة ...فريق اغلبه من كتاكيت البارصا يسحق الرجاء
53 - بارصة الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:51
الرجاء غير كتجر في رجليها ، الفرق كبيييييير جدا ،
التدريب الجدي ، والكورة اليوم أصبحت قرائة ،
وتلعب وحدة وحدة ، ووووووووووو ,
أشدانا لشي بارصة
54 - yaser الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:57
حقا يصدق على مقابلة الذل المثل القائل : الجنازة كبيرة و الميت فار والعز نالجماهير الطنجاوية التي قاطعت أغلبها مقابلة المخزن.
و حقا فشلت خطة المخزن في إلهاء المغاربة
55 - استاذ اللغة من سطات الأحد 29 يوليوز 2012 - 01:58
جينا نكبروا الشان للرية طفات لينا الفاخر ...........
56 - بدرية الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:00
بتحطو نفسكو في مواقف بيخا
المغاربة تنقصهم الثقة في النفس
57 - هشام الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:01
شوهتونا الله اشوهكم.
الجامعة تاتباها بالراجا ،ادارت صابونا ل المغرب التطواني.
ها سياسة باك صاحبي في بلادنا فين تات وصل.
الله اياخد فيكم الحق ا الجامعة المخلوضة.
58 - كمال وجدة الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:01
رمضان شهر العبادة مشي شهر الكرة
59 - الهروشي التطواني الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:03
الجامعة الملكية الفاسدة هي من تتحمل هذه الهزيمة لأنها خالفت البرنامج ولم تأت لا بمنتخب وطني ولا ببطل المغرب وأحضرت لنا هذا الفريق الضعيف...انتصروا على الفريق الثاني الرديف لاتلتيك بلباو فأصابهم الغرور
60 - msali الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:04
نحن في 8رمضان -النتيجة 8 صفر لا باس ما راحناش في ليلة القدر النتيجة ستكون 27 مقابل صفر
61 - talib الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:04
لو حضر انييستا و تشافي و و بيكيه و بدرو و القائمة طويلة لأخدنا هدف لكل مواطن
62 - Hanane E الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:04
حشمتو بنا هنايا
غادي يزيدو يتفرعنو
63 - Oujdi الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:05
مقدار الرجاء عند البارصا عبر عليه داني الفيش بعد ضربة الجزاء
64 - سمير الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:05
ضيعوا صلاة التراويح
من اجل المقابلة
65 - بتول الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:05
سلام عليكم عواشر مبروكة للجميع المهم النتجية كانت متوقعة بالنسبة لي انا و اكثر منها .كنشوف الرجاء بحال شي نملة قدام الفيل ايوى خلينا ساكتين هدوك فلوس الشعب كتبرع على فريق يحسب له الف حساب و حساب وزايدون اكتشفت اننا لسنا منتمين لا للعالم النامي و لا للعالم الثالث الله اعلم فين عايشين احنا بهدا الرياضة المحبوبة كرة القدم كون غير بقاوا حاكرين على اللي صغر منهم الصراحة لقد اثبت الرجاء عن عمق الهوة و انعدام الاحتراف لهدا الرياضة و انها ماشي دون المستوى و صافي راح ماكينش كاع .
66 - rida الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:05
أنا في فرنسا ياخوتي كولولي فين وصلة النتيجة أنا حشمة نتفرج
67 - يعقوب الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:06
لا تهم المغاربة هذه النتيجة الثقيلة من الاهداف يكفيهم فخرا انهم استمتعوا برؤ ية ميسي العجيب الذي سال لملا قاته في المطار لعاب بعضا من رجال المخزن الذين كانوا في استقباله في المطار فبدل ان يقوموا بمهامهم المكلفون بها وهو القيام با جراءات امنية تهافتوا على التقاط الصور التذ كارية لسيدهم بيسي العجيب هذا هو التخلف النفسي بعينه
68 - marocain الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:06
أين المدرب الاحتياطي لفريق الرجاء؟ هي... هي ... هي
69 - Mrroqui الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:09
8 _ 0 لذلك تخاف الديبلوماسية المغربية من المطالبة بالسليبتين سبتة ومليلية والجزر الجعفرية وزيد وزيد....
المهم ليعرف كل واحد قيمته ... من لاغيرة له على بلاده ماذا تنتظر منهم كولشي باغي يحرق علاش؟؟؟ أجيبوني معشر الهسبريسيين ماذا لدى الإسبان ليكونوا خيراً منا في كل المجالات...
70 - badi الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:14
chtaibi l homme du match ,il a fait mieux que messi .messi a score 3 fois lui a offert 4 au barca.un petit joueur qui ne merite pas de jouer au raja.
71 - شخصية البطل!! الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:27
لرجاء لا تستحق الخسارة بهذه النتيجة في الشوط الاول للاسف قدمو بداية مباراة مميزة ولكن عندما لم يسجلو (كانت تنقصهم شخصية الفريق الذي يمكن ان يسجل !!!) وسجلت البارصا بالخبرة وهذا ما استسلم له الرجاء بلاعبيه الجدد انهارت انهيارا تاما للاسف.....
72 - محمد يحيى الاثنين 30 يوليوز 2012 - 01:00
صبركم الله ايها المغاربة وخاصة الرجاويون فحقا نحن قوم لانفقه شيئا في الكرة .لذلك فالاجدر بنا ان نستقل ونستسلم...
73 - najib الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:12
هادشي راه باين الموشكيل باش اعيطو للفريق البارصا و غلسهوم عندنا ف المغرب ديعو 12540 الف دولار وكان غير عطاوها ل شى جمعيةا مشيو اق....دو
المجموع: 73 | عرض: 1 - 73

التعليقات مغلقة على هذا المقال