24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. مهمّشون يشتكون بؤس المعيشة بدار ولد زيدوح (5.00)

  2. دور الأزياء العالمية تجتذب المسلمات بتصميم "الأزياء المحتشمة" (5.00)

  3. عندما طالب المقيم العام ليوطي بجمع معلومات عن أمازيغ المغرب (5.00)

  4. قراءة في أرقام المغرب (PISA 2018) (5.00)

  5. الحجاجي تعرض "عيونا مبدعة" في مدينة فاس (5.00)

قيم هذا المقال

3.80

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزّاكي يلبّي دعوة الجامعة إلى حفل تقديم الطّاوسي ناخبا وطنيّا

الزّاكي يلبّي دعوة الجامعة إلى حفل تقديم الطّاوسي ناخبا وطنيّا

الزّاكي يلبّي دعوة الجامعة إلى حفل تقديم الطّاوسي ناخبا وطنيّا

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال اليوم، ندوة التقديم الرسمية لرشيد الطاوسي كناخب جديد للمنتخب الوطني الأول ومنتخب اللاعبين المحليّين.. وكان ذلك وسط قاعة للندوات بإحدى فنادق الرباط التي أقيمت بها أيضا مأدبة غذاء احتفالا بخلَف إيريك غِيريتس.

http://t1.hespress.com/files/taoussi_officiel2_491087890.jpg

الإطار الوطني بادّو الزّاكي خطف الأضواء وسط الموعد بعدما قرر تلبية دعوة الجامعة، إذ حرص الناخب الوطني الأسبق على التأكّد من وجود اسمه ضمن لائحة المدعوّين قبل أن يتسلّم، من المنظّمين، الشارة المخصّصة له ويضعها حول عُنقه.. فيما أبدى الصحفيون والمصوّرون اهتمامهم بحضور الزاكي وهم يستقون آراءه بشأن المتغيرات التي تحيط بالنخبة الكروية قبل وقت قصير من لقاء الموزمبيق الحاسم.

http://t1.hespress.com/files/taoussi_officiel5_107073060.jpg

رشيد الطّاوسي كان آخر الوافدين، متقدّما مساعدَيه وليد الركراكي ورشيد بنمحود، فيما لحقه باقي الطاقم المعيّن إلى جواره ثمّ اللاعبون المستدعون من لدُنه لخوض التربص الإعدادي الأخير.. فيما حرص عدد من "الحرّاس الشخصيّين" على الإحاطة بالطّاوسي طيلة تحرّكه، بغرابة، رغما عن كون مدرب فريق مدرب الجيش الملكيّ واحدا من الوجوه المألوفة لدى الحاضرين.

http://t1.hespress.com/files/taoussi_officiel4_557140856.jpg

لقطة ما قبل انطلاق الندوة لاحت من خلال تجنّب الطّاوسي والزّاكي تحيّة بعضهما، وذلك رغما عن تواجدهما ببهو قاعة الندوات، إذ حرص النّاخب الوطني الجديد على إبداء انشغال بالحديث إلى مرافقيه في الوقت الذي أبرز سابقه بذات المنصب تركيزا فوق العادة وهو يعطي تصريحا صحفيا على بعد سنتيمترات فقط من الطّاوسي وموكبه.

http://t1.hespress.com/files/taoussi_officiel1_910308988.jpg

علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غاب عن ندوة التقديم بداعي حضوره التقييم البرلماني للمشاركة المغربية ضمن أولمبياد لندن.. وجاء هذا العذر من الفاسي رغما عن كون جامعة الكرة هي المنظِّمة للموعد، من جهة، وما تحرص عليه كافة اللجان البرلمانية من إعطاء لتواريخ التئامها للمعنيين بذلك قبل زمن يمكّنّهم من تنظيم الالتزامات، من جهة ثانية.

http://t1.hespress.com/files/taoussi_officiel3_906860150.jpg

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق التنظيم الخاص بالندوة الصحفية المخصصة للتقديم الرسمي لـ"الطّاوسي ومن معه" قد راكم الخلل في شقه المراهن على ضمان سلاسة سير الموعد، خصوصا وأن شارات الولوج لم توفر لكافة الصحفيين والمصورين، قبل اللجوء إلى السماح بدخول الجميع تصريفا لهذا الخلل الفنيّ.. فيما أبدى البعض من ذات فريق التنظيم إفراطا في الارتجال وهو يراكم الصحفيّين بعيدا عن منصّة قاعة الندوات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (95)

1 - saouud الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 17:54
c est quoi ce jeux là. un qui veux pas saluer l'autre, le président qui n'est pas la pour une telle raison ....vraiment un jeux des enfants. réveillez vous !!! vous êtes en train de jouer par l'avenir du sport au Maroc, le sport qui a un très grand historique. vos problèmes la, me souviens des miens quand j’étais au primaires ...
2 - عبدو الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:12
بصراحة الزاكي هو الذي يستأهل منصب مدرب المنتخب لكفااته و صرامته للاعبين وجديته في العمل مع العلم انه المدرب الوطني الوحيد الذي حقق احسن إنجاز في الكان 2004
3 - mido الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:13
ce n'est pas un comportement de professionel ca montre le niveau de responsabilité de nos entraineurs c l'avenir du ffot marocain qui est en jeu
4 - tijani الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:16
حضور الزاكي دليل على نقاء السريرة والوجدان التي أبان عنها، رغم كيد الكائدين، فقد أكد غير ما مرة أن تلبية نداء الوطن أمر محسوم فيه ولا يمكن لأي كان أن ينازعه في هذه الجبلة، وبصريح العبارة عمل كهذا سيراكم حب الجماهير للزاكي، وسيبقى الزاكي شامخا فوق هرم كرة القدم المغربيىة، وسيسجل التاريخ أن شردمة من الخونة أجحفوا في حق هذا الرجل بمعارضتهم لرغبة الشعب المغربي، وموعدنا يوم 13 أكتوبر للوقوف على الكثير من الحقائق.
5 - ابو يوسف الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:21
يظهر ان الوضع غير سليم على اعتبار ان المسالة الان ليست صراع الديكة وانما هي مصلحة الوطن التي يجب ان تكون فوق كل اعتبار . الوجهة التي يجب التوجه نحوها هي البحث عن الخروج من عنق الزجاجة التي تطوق اعناقنا جميعا وهي تلك الهزيمة التي يتحمل وزرها اللاعبون الذين كان اداؤهم دون مستوى تطلع الجمهور ولم يكن جيريتس يتحمل الا نصيبه وحده وهو ما يجب الا ينساه الجمهور الذي يستغرب المرء في ان فيه من يتمنى الفشل للناخب الوطني نكاية بالمدرب الذي يتمتع بما جناه من اموال بغض النظر عن المسؤول المباشر الذي قد يكون هذا او ذاك . فنحن هم الضحية الحقيقيون وليس سوانا فيجب ان ننسى الزكي ونتذكر فقط الواجب علينا وهو الوقوف مع الفريق الوطني تحت امرة اي كان . وثقتي في الجمهور بلا حدود لانه سيكون اللاعب الثاني عشر خاصة واننا لم نكن نستحق الهزيمة ولا الموزمبيق كان يستحق الانتصار!
6 - أمين صادق الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:22
" تجنّب الطّاوسي والزّاكي تحيّة بعضهما، وذلك رغما عن تواجدهما ببهو قاعة الندوات، إذ حرص النّاخب الوطني الجديد على إبداء انشغال بالحديث إلى مرافقيه في الوقت الذي أبرز سابقه بذات المنصب تركيزا فوق العادة وهو يعطي تصريحا صحفيا على بعد سنتيمترات فقط من الطّاوسي وموكبه.
علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غاب عن ندوة التقديم بداعي حضوره التقييم البرلماني للمشاركة المغربية ضمن أولمبياد لندن...".

- الطاوسي ميَّكْ على الزاكي، والزاكي ميَّكْ على الطاوسي، والفاسي الفهري ميَّكْ على الطاوسي والزاكي، و"لالة المحاسَبة" دايرة عين ميكة على الفاسي الفهري..
تصحاب لينا المشكل عندنا غير فالميكة اللّي كتلوث البيئة.. ساعا المشكل حتى فالتمييكة اللِّي كتسمم العيشة!
7 - Nostalgique الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:24
ا ننا هرمنا من استخفاف ا ل الفاسي بالشعب.
الشعب لا يريد فرس النهر(رئيس الجامعة).
الشعب لا يريد فرس النهر(رئيس الجامعة).
الشعب لا يريد فرس النهر(رئيس الجامعة).
تحية الى كل المغاربة
8 - محمد الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:25
رغم كل المناوشات والتحايل من طرف المكتب الجامعي لكرة القدم فان الزاكي هو رجل المرحلة.الزاكي لا يكدب.الزاكي يحب وطنه اكثر منهم جميعا.اقول لك يا ايها الاسد اننا نحبك ونحترمك واننا جميعا ورائك ان شاء الله.
9 - bousselham EL FATMI الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:28
Mr Rachid TAOUSSI est un entraineur qui a un CV tarés riche et une personnalité très forte en plus il est un bon communicateur je le souhaite le bon courage avec son staff 'vive SIBARA'
10 - marocain الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:33
Il n'y a rien de spécial dans cet article ! tout simplement le Maroc ! Taoussi evite Zaki, Zaki évite Taoussi...Fehri absent....Chkoune fham chi haja
11 - marocain الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:33
salam
tabaraka allah ça se voit que c est une grande perssonne
merci zaki
merci hespress
12 - Rachid karate الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:35
Look Zaki is Big style Star who has a Real Education at home! I m so proud of him more than that he s moroccan citizen. He Wisches from his Heart succssess for rachid.wallah he looks like he s the next raiiiis al jami3 . Why Not. Thx for coming Big respect mr Zaki !
13 - alilou الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:38
On a choisi Taoussi,. qu'on arrete les critiques qui n'ont aucune raison d'être. il faut l'encourager en cette periode tres difficile.
14 - مواطنة ليس الا الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:41
هناك سؤال ما فتئ يخالج فلكي دائما : ما حكم هده الملايير التي تصرف من أجل كرة القدم
أستحلفكم بالله لا سب و لا تهكم
فقط مجرد سؤال
15 - hamide الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:44
التجارة بالرياضة المغربية لمن يقدم الناخب الوطني ومن يقدمه صحيح ما يقال مادمت بالمغرب فلا تستغرب وعليه فعلى المغاربة ان يحجوا الى الملعب ليس لتشجيع المنتخب فقط ولكن للمطالبة باسقاط المكتب الجامعى باكمله واسناد المهمة لاصحاب المهنة على سبيل المثال لا الحصر الدكتور حرمة الله . وهكدا نكون قد انقدنا الكرة المغربية من المتطفلين عليها .
16 - Islamriad الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:49
Peu importe que le Président de la FRMF soit présent à la cérémonie ou pas, que Taoussi et Zaki n'ont pas échangé assalam même s'ils sont tout prêt l'un de l'autre, l'imortant est que la machine bouge et que Si Taoussi et son groupe de techniciens soient à la hauteur inchaa ALLAH
17 - a bou adnane الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:50
je desteste la famille al fassi ils ont volé le maroc j aime zaki il va venir au sein de l equipe nationale....................................................
18 - سعيد الرودانى الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم اولا اتمنا لمنتخبنا التوفيق تانيا فى الحقيقة زاكى كان رائع انا لااراء المغاربة فرحين الا مع الزاكى متلا 86 كان هو السباب الفرحة 2004 كان هو السباب نتمنا لطاوسى ايضا كدلك قريبا ا ونتمنا لطاوسى ان يختارالشباب الدى دهب الى لندن 2012هم رائعين احسن هم سيفوزون الموزمبيق ان شاالله يارب
19 - momm الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 18:56
quand je dis que nous n'avons pas de journaliste a la hauteur du Pays leur qualiter est nul nul nul tous qu'il y a dire pourquoi El fihri n'etait pas present pourquoi on dis que le carismat de Zaki est vrai et sur met de la pretion sur les autres Taoussi devais ne pas se ptresenter sachant que Elfihri n'east pas la
20 - mohammed الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:00
al Fihri a réussi à séparer les 2 camps : zaki et taoussi
et ce pour mettre les battons dans les roues de l'équipe nationale

Fihri est absent car il est parti chercher un nouveau entraîneur d'une autre nationalité pour que l'équipe nationale ne quitte pas la Can 2015 qui sera jouer au maroc dès le premier tour
21 - nannan الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:06
un budget qui se perd sans resultat au nom de la selection qui n'aime pas son pays sauf la prime touchée pour garantir son avenir; le budget est le resultat du travail du peuple pour avoir au moins un plaisir a la fin de la semaine et oublié la dureté de la vie marocaine.
22 - hamdaoui الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:07
Je demande au publique de crier ZAKI au stade de Marakech des le debut de la 2eme mi temps
23 - تصحيح لهسبرس الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:09
الزّاكي يلبّي دعوة الطّاوسي وليس دعوة الجامعة ماجاء على لسان الزاكي على راديو مارس " الدعوة جاءنـــي من طاوسي وليس الجامعة"
24 - AMMOU الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:18
POURQUOI DES GARDES DU CORPS POUR TAOUSSI?POURQUOI LES DEUX HOMMES,ZAKI ET TAOUSSI SE SONT_ILS EVITES?POURQOUI A_T_ON INVITE ZAKI?POURQOUI A_T_IL ACCEPTE CETTE INVITATION?POURQUOI?TELLEMENT DE QUESTIONS QUI TROUVERONT LEUR REPONSES APRES LE MATCH DU(SIECLE)POUR LE FOOTBALL MAROCAIN....
25 - levoyageur الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:18
il y a des grands équipes mondiaux qui sont depuis plus de 6 ans en crise de résultats par exp la france ,la hollande,l'allemagne,argentine,l'italie,la bélgique sont meilleurs,MAIS le jeu du foot ball c'est aures choses car les petites équipes africaines se sont révéillées et sont devenues fortes et solides,alors notre TAOUSSI ne posséde pas la lampe magique pour l'équipe nationale puisque taoussi ne peut rien car il est entouré d'une bande de mafia celle de la fédération marocaine du foot et aussi des agents de joueurs.VOUS ALLEZ VOIR MESSIEURS(en magiscule)s
26 - Maghribi الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:29
L'absence du président de la fédération est douteuse , sa présence était indispensable et obligatoire , aucune excuse ne peux justifier son absence. Aurait-il des doutes sur quelques choses?. En tout cas, Zaki était là , fier, rayonnant et digne, c'est un vrai gentleman . Sincèrement il mérite plus qu'un entrainneur . Celui de président de la fédération de football lui conviendra et de loin
27 - ابو رضا الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:29
كان من المفروض على الزاكى ان يكون من اول المهنئين للطاوسى ويمد له يد المساعدة ان احتاج اليه او بالاحر كان على الجامعة ان تعين مدرب ومدير تقنى يجمع بينهم فادا كان حضور الزاكى بدون ان يهنىء الطاقم الجديد فلا داعى لحضوره لان راية المغرب فوق كل اعتبار فليتركوا المصالح والخلفات الشخصية فى جهة ومصلحة البلد فى جهة اخرى

فالفريق الوطنى محتاج الى مسييرين وطاقم تقنى ومدرب وجمهور ان يقفوا بجانبه لاننا ننتقل من مرحلة الى اخرى فلا يهم ان يكون الطاوسى او الزاكى او غيرهم نريد فريقا وطنيا قويا ويرجع له هيبته ومكانته المعلروفة عليه
فليتركوا الخلافات جانبا ونشجع الفريق الوطنى الدى ولد من جديد بعد رحيل نكسة كيريتس الدى لم نجنى من وراءه الا الهزائم والمصاريف الكثيرة
28 - el bouhali الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:29
الزاكي الزاكي 86 رومينيكا مافهم والو في البطولة الاسبانية كومان في ضربة جزاء مافهم والو 2004 لمغاربة مافهمو والو االزاكي محترف عاندو مايقول صارم فاش كان لعاب ومدرب ولهدا الانسان الصارم والمعقول مامقبولش في المغرب ولكم واسع النضر المقابلة القادمة الهزيمة او التعادل
29 - samir الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:45
علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غاب عن ندوة التقديم بداعي حضوره التقييم البرلماني للمشاركة المغربية ضمن أولمبياد لندن....
ما علاقة كرة القدم بالأولمبياد لندن???
30 - simostar الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:47
عودة بنعطية، أمرابط، القنطاري والسعيدي
علمت "المنتخب" بأن اللائحة الرسمية للفريق الوطني والتي ستواجه منتخب الموزمبيق يوم السبت 13 أكتوبر 2012 بمراكش ستضم 12 محترفا كان الناخب الوطني قد إتصل بهم هاتفيا عندما تم تعيينه ناخبا وطنيا.
وقد تم توجيه الدعوة إلى العميد حسين خرجة لاعب العربي القطري، مبارك بوصوفة (أنجي ماخاشكالا الروسي) ـ أحمد القنطاري (بريست الفرنسي) ـ كريتيان بصير (بورصا سبور التركي) ـ زكرياء بركديش (لانس الفرنسي) ـ المهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) ـ يونس بلهندة (مونبوليي الفرنسي) ـ نور الدين أمرابط (غالطة سراي التركي) ـ إسماعيل بلمعلم (بني ياس الإماراتي) ـ عبد العزيز برادة (خيطافي الإسباني) ـ أسامة السعيدي (ليفربول الإنجليزي) ـ عادل هرماش (الهلال السعودي) ـ
وأفادت مصادرنا بأن هؤلاء اللاعبين وعدوا الناخب الوطني بأن يكونوا في الموعد لتجاوز فارق الهدفين أمام الموزمبيق والبحث عن التأهيل أمام الجمهور المغربي.
31 - youssef الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 19:55
baraka 3lina zaki zaki, daba faut voir la réalité , c'est , rachid taoussi qui est le sélectionneur national il faut le laisser travailler en paix et ne pas le harceler a chaque fois avec cette histoire de zaki. taoussi aussi est un très bon entraîneur marocain qui veut donner le meilleur de lui même.
32 - الهواري الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:00
عقلوا أ الإخوان مازال يرجعوا للزاكي حيث هو اللي يستحق و بغاه الشعب أما الطاوسى فهو مدرب مغربي قدير و لكن لا يتقدم على الزاكي.
33 - je suis ce que je suis الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:03
Moi je pense que c’est le moment que les choses doivent changer, tout d’abord le peuple va se sentir qu’il vient d’être libéré de soi-disant les malfaiteurs etc… Je propose que tous les clubs de sport de foot doivent contribuer au changement du Président, moi je propose Zaki. C’est un homme honnête et en plus il y a les clubs qui peuvent le changer s’il ne donne pas satisfaction allez faite un test essayer svp.
34 - مهاجر الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:09
ا لزاكي جنتلمان كبير ورجل المراحل الصعبة كنت اتمنى ان يقود سفينة المنتخب التي مازالت تغرق لكن الجامعة تكره الرجال الاحرار الذين يسلكون طريقهم وفق افكارهم المستقلة ورغم ذلك اتمنى للطاوسي كل التوفيق لانه الان جزء من منتخب نحبه كثيرا رغم الخساءر المتتالية والسلام
35 - Maghribi الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:10
A Monsieur levoyageur N° 25

Sachez cher Monsieur que Taoussi a accépté de prendre en charge l'équipe nationale avec la certidude de gagner le Mozambique avec un score minimum de 3 buts à zéro , c'est une conditon que Zaki n'a pas accépté . Alors il ne faut pas trouver des excuses à Monsieur Taoussi avant même le match du 13 octobre , en cas de défaite il doit rendre des comptes avec les personnes qui l'ont choisi
36 - انطونيو الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:11
لا والله انكم ايها المشوشرون قد تجاوزتم الحدود .الزاكي اعطى الكثير للمغرب .هذا وقت الطا وسي اتركوه يعمل ولاتكونوا كمن ينبح امام القافلة.المغرب فوق الجميع.
37 - maroccain الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:38
حضورالزاكي يذل على نزاهة الرجل وحسن نيته. اما تخلي الطاوسي على تحية زميله لذليل على ان ان هناك اشئاء وقعت وراء السثار
38 - linguiste الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:44
ce qu on voit, zaki evite taoussi, et vice versa!!!c est le sprofessionnell qui manquent de professionalisme et de communication!bon, il f
39 - عبد لله الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:46
قلبتوا الدنيا بالزاكى شكون بغا يكون الزاكى فى نظركم ومادا حقق للكرة المغربية سواء للفريق الوطنى او اندية الوداد والكوكب لقد اعطيتموه القيمة اكثر مما يستحق سنبقى نعيش على نهاية 2004 عندما كانت الكرة الافريقية تمر فى اسوا مرحلتها فكفى من اسم الزاكى فالجامعة عينت الطاوسى وتقاضى الكلام فلمادا لم تكن هده الزوبعة عندما عينت الجامعة بعد الزاكى من 2004 ونحن نغير المدربين الاجانب ولا احد تكلم عن الزاكى حتى عينت الجامعة اطار مغربى الدى حقق مالم يحققه الزاكى فبدا المعلقون يقولون الزاكى اين كنتم من 2004 الى 2012 والدى يقرا التعاليق ويجد اسم الزاكى بكثرة يقول مع نفسه ان الزاكى لا يقل عن مستوى ferguson -mourinho-guardiola-del bosqué-heykens -manchini bilardo-aragones-low-والائحة طويلة وهل يمكن ان نقارن الزاكى او حتى الطاوسى او اى اطار وطنى وعربى بهؤولاء المدربين
فنحن اليوم وعندما دهب دالك وجه النحس guerets اى خلفه سيكون افضل منه حتى ولو كان مدرب الاحياء

فكفى من اسم الزاكى والطاوسى ونبدا فى العمل فمهما كانت النتيجة امام الموزنبيق لا نلوم احد او نقول ادا كان الزاكى تاهلنا فنكون واقعيين ونصفق للعمل
40 - محمد الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:48
عقلوا أ الإخوان مازال يرجعوا للزاكي حيث هو اللي يستحق و بغاه الشعب...

لمقابلة القادمة الهزيمة 1-0 عقلوا أ الإخوان ...
41 - نبيل الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:48
الى الاخت مواطنة ليس الا الرياضة شىء جميل ولكن عندنا فى المغرب تصرف ملايير ملايير والتى يوديها الشعب من من من جيبه والمستفيد منها اولا مدربين اجانب لهم حصة الاسد وتانيا ال فاسى ليزددوا غناء ا فى غناء ويزداد الشعب الدى يؤدى هده الفاتورة فقرا ولو استغلت هده الملايير فى محاربة الفقر والامية فى بلادنا لكان المغرب الفا ئز الاول رياضيا فى العالم
42 - أبوعالي الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:53
الزاكي جاء للندوة بدعوة من صديقه الطاوسي. الجامعة معوقة بسبب آل فاس. نريد داخل الجامعة حرمة الله و اللتمومي والزاكي ......
43 - benisnassen الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 20:57
gloire et honneur à mr zaki ...il mérite et de loin d'être entraineur , voir président de la fédération ... en cernant la personnalité de mr zaki on conclu qu'il est honnête et il aime son pays ...
44 - atlassi الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 21:27
que le chat soit noir au blanc l important c est qu il chasse les rats.zaki ou taoussi :pour nous que le resultat soit positif ou qu ils aillent tous au diable.et avec eux bien sur monsieur fehri.
45 - مواطن و لكن الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 21:35
رغم ان المرحلة تقتضي من الجميع مراعاة المصلحة الوطنية و نبذ الشقاق و اتخاذ موقف المؤازر و المساند للمنتخب الوطني فان دعوة الزاكي من طرف الجامعة لحضور ندوة تقديم الطوسي للجمهور و الصحافة كناخب وطني يمكن قراءتها من باب جبر الضرر و محاولة اصلاح ما افسدته الجامعة برئيسها و اعضائها عند معاكسة امال و طموحات الشعب في اختياراته . لقد صدق حدسي حينما اوضحت عبر هذا المنبر بان تقديم الطوسي لمشروع مكتمل لا يمكن ان يتم في ثلاثة ايام و قد جاء التأكيد على لسان الطوسي نفسه الذي اوضح بانه كان يعرف بانه سيعين منذ شهرين و بالتالي ربط الاتصال بطاقمه و الاشتغال معه -الركراكي -بن محمود و لغرابة الموقف ان الصحفي بوزرارة من ميدي 1 كان على علم بذلك ما يعني بان سيناريو استدعاء اربعة مدربين كان من اجل الضحك على الشعب و هذا ما لن نغفره لهذه الجامعة التي يجب ان ترحل . اما الزاكي فقد اثبت بانه جانتلمان و يستحق حب الشعب.
46 - NOUR الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 22:13
كفى من الخوض في التفاصيل فواجب الاعلام في هذه الظرفية هو رص الصفوف للسير قدما الى الامام عوض التشويش و خلق البلبلة .
47 - Issam الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 22:24
Mr zaki etait invité par Mr Taoussi comme invité d'honneur et pas par la federation.
"D'après Badou Zaki dans un interview sur Radio Mars"

Alors pourquoi on essaye de créer cette illusion de compétition entre les deux entraîneurs marocains?
48 - marocain الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 22:43
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
49 - zaza de PAU الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 22:59
ليس غريبا هذا على الزاكي فحضوره ذليل على حبه للوطن لا للجامعة لا يعير اعضائها اي اهتمام ولا حب للبلاد.
فلهذا نطالب بالتغيير ونناشد السيد حميد شباط ان يشمل التعديل الحكومي الجامعة فهو الشخص الوحيد فالمغرب الذي يتوفر على الوصفة الخاصة بازاحة
ءال الفاسي من مناصبهم
يجب مساندة الطاوسي وتشجيع الفريق لتجاوز المرحلة .بذورنا نحن ابناء الجالية بفرنسا PAU 64000 سنكون حاضرون في مراكش لتشجيع الاسود حتى الفوز ان شاء الله 4 -0
50 - Noblesse الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:04
إخوتي المغاربة عشاق ومحبي بادو الزاكي المرجو منكم الحضور بكثافة إلى مقابلة المغرب والموزمبيق من أجل رد الإعتبار لهذا الرجل الوطني الصادق المعتد بنفسه الشامخ شموخ جبال الأطلس وأكثر لاعب مغربي يستحق فعلا لقب أسد الأطلس

نريد أن نسمع ملعب مراكش يهتز بالهتاف بإسم "الزاكي الزاكي الزاكي" ...."والزاكي وكالو ليك المغاربة... والله يرضي عليك"...ليس ضدا في الطاوسي.. ولكن ضدا في من حاولوا إهانته لتصفية حساباتهم معه وإبعاده ما أمكن عن طريقهم لأنه سيرهقهم بشجاعته برجولته بصدقه ب"معقوليته" إن جاز التعبير...في وجه من ألفوا مسرحية تعيين المدرب الوطني وأتقنوا لعب الأدوار وأولهم الفاسي الفهري والنيبت ودومو وكريم عالم وبقية أعضاء الجامعة الذين سيحضرون المقابلة الذين لم يسمعوا صوت الشعب الذي طالب بالزاكي مدربا منذ مدة طويلة وأهانوه بإهانة الزاكي واستدراجه لتلك المسرحية الماسخة والتي فضحها الطاوسي وفضح نفسه في نفس الآن من خلال تصريحه لقناة ميدي 1 بقوله أنه كان يهيء فريق عمله منذ شهرين و أيضا قوله بأنه جهز مشروعه منذ مدة بمعنى أنه كان في علمه أنه مرشح لخلافة غريتس....(يتبع)
51 - نبيل المكناسي الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:05
تصوروا لو أن الزاكي لم يحضر؛ كيف كانت ستسغل عصابة الجامعة هذا الموقف لتصور الزاكي كشيطان وأناني وحقود ؛ الزاكي بهذا الحضور يؤكد أنه جدير بهذا الحب الكبير الذي يحظى به من قبل الشعب المغربي؛أما بخصوص عدم تبادل التحية مع الطاوسي ؛ فاسألوا هذا الأخير ؛فعنده تجدون الخبر اليقين؛ ونحن جميعا ننتظر أن يمتلك الطاوسي الشجاعة ويخبرنا بتفاصيل الخطة السرية التي تمكن بها من تحقيق شعاره { ما ضاع حق وراءه مطالب}
52 - الصحراوي من العيون الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:08
كيف للطاوسي ان دخل في لعبة الجامعة.
انه يعرف تعيينه مند شهرين ويعطي ارتسامات واجوبة كانه احد المرشحين الاربعة وانه اختير في الاخير انني اشك في وطنيته لان اتفق مع الخادعين للجمهور المغربي
ياجمهور سيروا ديوها في اولادكم راه المعيشة غالية قريوا ولادكم اما الكرة الناخبين يربحون الاموال ونحن مادا ربحنا من هده الكرة من زمان.
53 - mohamed الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:15
لا شك ان الاطر الوطنية ابانت في العقد الاخيرعن علو كعبها في مجال التدريب وحققت لكرة القدم الوطنية نتائج جيدة عجزت عن تحقيقها الاطر الاجنبية وان شاء الله بالعمل الجاد والمتواصل وفتح ابواب الفريق لمن يستحق ستعود الهيبة للاسود وتكشر عن انيابها.
54 - Noblesse الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:28
إجعلوا اسم الزاكي يجلجل في أسماعهم... أعيدوا للزاكي الإعتبار أظهروا لهم مدى حبكم وتقديركم لهذا الرجل وأنهم لن يزيحو مكانته من قلوبكم وأنه سيظل له الشرف مهما تحقق من بعده في كونة أول مدرب مغربي يصل نهائي كأس إفريقيا ويخرج الملايين إلى الشوارع داخل وخارج المغرب بعد كل مقابلة وفي ذالك الإستقبال التاريخي الذي خصص له عند عودته والجميع يردد الزاكي و وليداتو حتى فرقة ماغلباتو...
الزاكي الذي شرفه عاهل البلاد بأن تكون إطلالة الأمير مولاي الحسن الأولى على الشعب منذ ظهوره الأول عند ولادته خلال إستقباله صحبة اللاعبين...الزاكي الذي فتح الباب على مصراعيه أمام الأطر المغربية لتأخد مكانتها اللائقة ولتعطاها الثقة سواء داخل أو خارج المغرب..

كان الله في عون الطاوسي لأن الزاكي رفع التحدي عاليا بوصوله إلى نهائي كأس إفريقيا وخسارته لها بهفوات فردية فقط وسيكون على الطاوسي الفوز بكأس إفريقيا ولن يكفي فقط الوصول إلى النهائي ليحسب له أنه حقق إنجازا يسجله له التاريخ ....

سير الزاكي الله يعطيك على قد نيتك الصادقة وعلى قدر قلبك الصافي
55 - nationaliste الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:35
est ce que le president actuel de la federation a un CV riche dans les realisations sportives? je parle avec ceux qui disent que MR TAOOUSSI a un CV riche. il faut d'abord que le president ait un CV pour juger le CV de Taoussi.
56 - Rabie MORTAJI الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:35
أغلبية المغاربة تطالب بالزاكي، بغيت غير نعرف النيبت ودومو أشمن علاقة عندهوم مع الكرة باش إكونو فاللجنة لي ختارة المدرب، النيبت لعب شي 3 سنوات ف ديبورتيفو لاكرونيا أو دار فيها زعيم أو لو كان لعب فبرشلونة ولا فالريال مدريد شنو كان إدير.... وبادو الزاكي سيعود للمنتخب إشاء الله ,وغداً لناضره قريب.......
57 - غوت الزمان الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:38
سبحان الله !! جعلتم من الزاكي غوت الزمان في كرة القدم وكانه فاز بالالقاب والكؤوس مع العلم ان الرجل لاشغل له.كيف لا يقبل الدعوة
اما رشيد الطاوسي فاسم علي مسمي.راشد في تصرفاته وتعامله مع الجميع
"هل يستوي الدين يعلمون والدين لا يعلمون"
58 - momo الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:55
لا شيء يتحقق بدون الزاكي.امل المغرب والمغاربة في الاطار المقتدر الكفء بادو الزاكي.الرجل العظيم المحترم.اما الطاوسي ومن معه من ذكور الجامعة فهمهم الوحيد النهب والاختلاس .واقحام دويهم ضمن لائحة اللاعبين الجدد في تشكيلة المنتخب.ولكن الله غادي يجازي كل واحد.....
59 - ohayou الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 - 23:56
//////////Mr Rachid TAOUSSI est un entraineur qui a un CV tarés riche et une personnalité très forte en plus il est un bon communicateur je le souhaite le bon courage avec son staff 'vive SIBARA////////::


wakha ngoulo cv dialo mdakham wachno kayn f cv dyal douk jjoj li 3aynouh ¨niybet et domou¨¨
60 - youssef الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 00:19
اطار الوطني الجديد هو راجل تيقا وعندو مايتقال وكنتمناو ليه كل نجاح انشالله.
اما الميسترو بادو الزاكي هو الي يستحق ايكون رئيس الجامعة .
بادو زاكي مدرب الاول في افريقيا ويلا تعطاتو فرصا غدي ايكون عالمي
61 - عبد القادر الريكي الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 00:50
حضور الزاكي في حفل تقديم الناخب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم بدعوى من الطاوسي يدل على نبل الرجلين، وادعاء الجامعة أنها هي التي استدعته يلم عن خبث النفوس المريضة، التي تسعى لإثارة الكراهية بين صديقين حميمين منذ أعوام،وقد جاءت تصريحاتهما على الشاشة والاثير تؤكد الروابط الحميمية التي تجمعهما، وما قام به الداعي والمدعو من تواضع ونسيان الذات يعتبر شيمة من شيم الاقوياء، ونصرا مظفرا نطلبه لفريقنا الوطني لازاحة عقدة - الموزانبيق- والتأهل لكأس إفريقا ومنها الى كأس العالم، وما ذالك بعزيز على أبناء المغرب العزيز.
62 - driss الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:08
بكل صراحة انا اعشق الانسان الذي يعطي قيمة لنفسه ومن حوله بل احترمه كتيرا نعم لا اريد طاوسي لان الكرامة فوق كل اعتبار نعم يريد ان يعمل ولكن ليس هكدا يا رشيد وبكل صراحة لماذا الشعب يريد الزاكي والجامعة لا تريد هاذا سؤال حيرني كتيرا وليس لي اجابة هل الجامعة لا تحب هاذا الشعب ام هو شعب لا يفهم في الرياضة ام ماذا اعذروني واين هو الحساب ام هو مزرعة لن اكذب عليكم تمنيت ان يعمل كل احد في مجاله وهذا هو المشكل عندنا عذرا
63 - nahno الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:10
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
64 - j'aime le maroc الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:27
vraiment on n'est pas contre taoussi mais pourquoi il accépte tous ce qu'on lui demande .donc celà montre qu'il n'a pas de personalité ,on sait qu'il a bien montré des choses importantes mais il a choisit une mauvaise période.de plus on veut bien que Mr fassi part avec son équipe et pour partir il faut qu'on perd devant mouzanbique .donc pour réaliser ça il faut encourger l'adversaire dès le début.
65 - majid NL الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:31
الطاوسي فضح تواطؤه مع لعبة الجامعة إذ سأله الرفاعي من راديو م د ي 1 كيف هيأت طاقمك قبل شهرين ههل كنت تعلم بترشيحك وذهاب غيريتس؟
الجامعة هي سبب المصائب تضحك على الشعب بمراوغات زمرة إنتهايين يرأسهم الفهري والطاوسي طموح سيستغلون حماسه ويتحكمون فيه عكس الزاكي
سنحصد الهزائم والخيبة لأن كل ما بني على باطل فهو باطل
الجامعة غير شرعية لأنها معينة والشعب يرفضها والمدرب عين بزبونية وليس ببرنامج إذن كفى تحايل ولنعترف أن الفاسي تحدى الإرادة الشعبية مرتين ولا من يحاسب ولامن يراقب
66 - ramobati الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:33
لا شيء يتحقق بدون الزاكي
النيبت أشمن علاقة عندم مع الكرة
نريد أن نسمع ملعب مراكش يهتز بالهتاف بإسم "الزاكي الزاكي الزاكي"
الشعب يريد الزاكي رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم
لمقابلة القادمة الهزيمة 1-0 عقلوا أ الإخوان ...
Je demande au publique de crier ZAKI au stade de Marakech des le debut de la 2eme mi temps
67 - karibou ghandi الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 01:51
عنـــــــدمــــــا فـــــــــــــــــازت الــــــــــــــرجــــــــــاء على الـــــوداد بالنتيــــجـــــة التـــــــــــاريخيـــــة 5 ل 1 و 3 ل 0 كـــــان مــــــــدرب الـــــوداد هـو ســـــــــــي الــــــــــــــــــزاكـــــــي تذكـــــــــــروا جيدا هذ النتيـــــــــــجة
68 - foad jawhar الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 02:58
حتى ذاك الطاوسي راه داخل في اللعبة ديال الفاشي والنيبت مباقي والو غير تسمسير هذوك الناس لا علاقة لهم بالكرة يمشي يقابل الخدمة ديالو في الضو والماء راه زاد حتى التطهير على المواطن
69 - journaliste honnete الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 03:11
الـــزاكي بعد كأس إفريقيا 2004 لم يؤهل المغرب لكأس العالم 2006 سولوه الصحافة علاش متأهلناش لكأس العــالم ???جــاوبهم أنــــا مــاخسرتش حتى ماتش .جواب غريب!!!! أنت يالزاكي مـربحتي لا بتسوانا لا ملاوي لا كينيا .وتأهلت تونس لكأس العالم.
70 - twasi et le piege profond الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 05:51
tawsi bien k ambitieux ,il sait tres bien k il est tombe ds le piege du pouvoir et du poste,il va payer tres cher si ces joueurs rien-a-foutre le deceveraient. Zaki va revenir par la grande porte.rira bien ki rira le premier
71 - Anas الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 10:49
je souhaite à l'équipe nationanle de gagner.zaki et taoussi sont tous de trés grands entaîneurs.
72 - المغرب الفاسي الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 11:32
الجامعة جمعآت كلشي أو خرجآت على كرة القدم في المغرب.
وآش مآزآل مآشبعوش من النهب،التمييع،التدليس،الطغيآن...؟؟
لا تنسوا مقولة علال الفاسي:المغرب لنآ وليس للغيرنا...
الدول الديمقراطية فعلا وليس حبرا على ورق،تحآرب الفسآد والمفسدين بكل الوسآئل.وتضع الموظف المنآسب في المكآن المناسب.
TIME TO STEP DOWN frmf*
73 - aziz الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 12:25
حظور الزاكي ليس سوا سياسة الجامعة للتضليل على الجمهور(وراه عقنا بيكم ردو فلوس الشعب) ملايين الدراهم تصرف على اللعب وآللهو و الناس تموت جوعا (والله الى عيب)
74 - como الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 12:48
الفرق كبير بين الزاكي والطاوسي، فالهرم الزاكي معروف جدا عند الصغير والكبير ويحبه الجميع حثى في الخارج ،في 86 كان رائعا ،في اسبانيا كان رائعا ،2004 كان اكثر من رائع ......الطاوسي انا سمعت به اخيرا و قليلا . نتمنى له التوفيق في تدريب المنتخب والله ولي التوفيق.
75 - عمر الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 13:05
الزاكي كان رايعا كحارس وبعد احترافه باسبانيا اعجب بهم فحط من اللاعب المحلي وكون منتخب ذا عدة الوان عدا الون المغربي فطمست الكرة المغربية
76 - vivemaroc الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 13:20
je demande à tous les marocains et surtout ceux qui vont assister le prochain match à marrakech,de crier vive zaki dans la fin de la premier mi-temps,et on deteste les jeux de had elfassi,et sa brigade et qui n'ont pas aucune jalousie envers leur pays.

et vive zaki et le peuple marocain
77 - DFUI الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 14:00
POUR UNE BONNE REUSSITE DE LEQUIPE NATIONALE

-1
FIXATION DE L'OBJECTIF =VICTOIRE

-1-UN BON ENVIRONNEMENT DE TRAVAIL SUR LE PLAN MATERIEL ET HUMAIN ET UNE COORDIANTION
2-LA CONTINUITE
3-LE SACRIFICE
4-LE CONTROLE
5-ETUDES DES RISQUES
6
-EVALUATION DES RISQUES
6++
DEFINITION DU TRAVAIL DE CHACUN ET RESPECT DU CALENDRIER

7
-ADMETTRE LES RISQUES A FAIBLE INFLUENCE
8-RAJEUNIR TOUTE L'EQUIPE SANS PERDRE LES FACULTES PROFESSIONNELLES DES ANCIENS JOUEURS QUI PEUVENT PARTICIPER AU STAFF
9-DES REUNIONS OU CHACUN PEUT PARTICIPER
11-UN BON PILOTAGE
UNE CULTURE COMMUNE ET UNE SEULE FAMILE HARMONIE DIRECT JUSQU AU BUT
12-DEPASSEMENT DU MOI
78 - Citoyen الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 14:08
L'état continue d'essayer de détourner l'attention des gens sur les vrais problèmes que notre pays vit (santé, éducation, corruption..) pour le faire fixer (l'attention du peuple ) sur des banalités (changement d’entraîneur,
( ..rapport sur la participation aux JO, festivités etc..)

C'est pour quand le vrai changement et le réveil du peuple ?
79 - alice baim الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 14:33
le probleme n'est pas l'entraineur c'est lepdt d'abord de la FRMF ensuite de tous ses membres
80 - أحمد علي الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 14:58
الزاكي هو من يستحق أن يكون رئيسا لجامعة كرة القدم . مروؤة ، شهامة ،
حب الوطن ، نزاهة . رغم كيد الحاقدين ولصوص الوطن . الزاكي مطلبنا .
والله نحبك لله يا الزاكي . نعم الرجل يجب أن تفخر بنفسك .
81 - 8 للضص الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 15:10
الزاكي كلما درب فريق الا ويزمط الرجاء المسكينة وهدا هو سبب معادات الرجاويين لهدا المدرب الاسطورة كم انت شامخ يا الزاكي كلنا سنصيح اسمك في مراكش يوم 13;
82 - MOHAMED الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 15:45
SOIT QUE TU SOIS UN TAOUSSI OU UN ZAKI C'EST QUE NOUS INTERESSE C'EST LA VICTOIRE CONTRE MOZANBIQUE 3-0 ET PUIS FORMER UNE EQUIPE COMPETITIF CAPABLE D'ETRE PARMIS LES 4 PREMIERS EN COUP D'AFRIQUE AU SUD AFRICAIN PUIS UNE EQUIPE CAPABLE DE GERER LES MATCHS ELIMINATOIR DE LA COUPE DU MONDA 2014 ET EN FIN UNE EQUIPE QUI EST CAPABLE DE GAGNER LA COUPE D'AFRIQUE QUI SERA ORGANISER AU MAROC 2015 ET BARAKA MN TFLYATE
83 - Momo oujda الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 15:52
Un bon president digne de son poste et ayant un peu de responsabilité a l'egard de son boulot rend les cléfs , s'excuse et annonce son depart avec tous les regrets d' être la cause de ce qui arrive à son equipe nationale de foot et a tous les maux causés a trente millions de marocains. il faut reconnaitre que ce poste ne m'appartient pas il est énorme pour moi... Un marocain qui a du prestige reconnait ses gaffes.... zaki ou Taoussi n'ont pas la baguette magique, je souhaite que le maroc perd ce match contre le mozombique car les marocains ont la memoire courte.. Si on se qualifie tout sera oublié et mrs fihri et naibet n'ont pas leurs places a la tete de la federation ni mr doumou Un bon citoyen c' est celui qui sent qu'il vole son peuple s' il ne donne pas satisfaction dans le poste de résponsabilité qu'il occupe
84 - الشعب يريد الزاكي الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 15:59
لو تم تعيين الطاوسي بطريقة ديموقراطية لكان الشعب المغربي كله معه لكن ان تستهتر الجامعة الفاسدة بعقلية المغاربة وتقصي الزاكي لحسابات ضيقية وبطريقة حميرية وهي التي عينت المتملق الطاوسي قبل اللقاءات بكثير وتتهكم علينا هدا ما لا نقبله كلنا ان شاء الله بمراكش نهتف باسم الزاكي ولا للفساد الزاكي الزاكي الزاكي بارادة الشعب ستغادرون رغما عنكم وسيرجع الزاكي من الباب الواسع يا سارقي المغاربة,,,
85 - qbdu الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 16:36
ان كنتم حقا تحبون الزاكي مدربا للمنتخب فقاطعو مباراة المغرب ضد الموزمبيق ومن دخل تلك المباراة فهو خائن وجب رجمه فكفانا تعاليق حان الوقت للتطبيق وشك
86 - baha1327 الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 18:30
SALAM
C'EST CE QUE J'AI A DIRE POUR L'INSTANT ET JE PENSE QUE CE N'EST PAS PEU ENVERS UN GRAND MONSIEUR ...BRAVO...BRAVO...ET...BRAVO ZAKI
87 - الغيور . الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 18:52
تحية احترام وتقدير الى كل غيور على هدا الوطن الحبيب..رسالتي الى كل الاحرار والنبلاء والحمد لله ما اكثرهم..اناديكم بلسان الاخوة الصادق وبحب لا يوصف لوطني الغالي..وطنية المغاربة لا شك فيها.وادعو الجميع الى موقعة مراكش..لنكون جميعا وراء المنخب..ولو بدون مدرب ..كنا ننادي بالايطار الوطني مند زمن بعيد..ولم نختلف يوما على كفاءة المدرب المغربي..لمادا نحن دائما نعيش على اطلال 86.و2004...الامم المتحضرة هي من تصنع التاريخ وليست من تخلده..لنطوي الصفحات العابرة التى غطها الغبار من كل ناحية..لا يهمنا من كان مدربا..احمد او علال..ارفع صوتك عالي يوم 13 اكتوبر ..فنحن كلنا زاكي..وكلنا طاوسي.وكركاش.وفاخر..لا فرق بينهم ان كان هدا المدرب مغربي حر..جميعا مع الاسود..وبفضلكم سيكون الانتصار..وحتى ادا قدر الله نتيجة اخرى ما شاء الله فعل ..فالقادم انشاء الله سيكون مشرق ..ولا داعي للقلق من لا يحب الخير لهدا الوطن ولهدا الشعب الشغوف..حتما سيسقط اتباعا كاوراق الخريف ..الطاوسي+انتم+لاعبين= اسود الاطلس الزائرين..وسيزءرون هده المرة فكونوا معهم يدا في يدا..واتروكوا كل الخلافات والانتقادات جانبا.بالتوفيق للاسود
88 - tijani الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 19:23
أحببناك حارسا لعرين الأسود، وأحببناك مدربا للأسود، وأجببناك لوقفتك الرجولية في وجه عتاة الجامعة، لذلك سنساندك في الملعب وسنردد بملء حناجرنا اسمك الخالد :الزاكي، الزاكي، الزاكي............، خاصة وان الجميع أدرك تلاعب الجامعة بعواطف المغاربة، ولعل اعتراف الطاوسي باللعبة على أثير ميدي 1 تيفي قطع الشك باليقين، بل إن حضورك، ولنقل تلبية الدعوة أبانت عن نضج عز نظيره، لأجل كل ما سلف ستبقى هرما شامخا في عيون المغاربة الأحرار،خالدا مخلدا وستبقى نبراصا يقتدى لكل من أراد تعلم أبجديات المواطنة الحقة، أما أعضاء الجامعة الحالية فمآلهم مزبلة التاريخ.
89 - الخلفي الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 20:09
نتمنى من المدرب الجديد لن يخيب ظن الجامعة فيه كمدرب كامل الاستحقاق في القيام بمهامه.حيث نحن لسنا مستعدين للصدمات من جديد عي يد مدرب مغربي الدي نتمنى يرفع راية المغرب كسابقيه وشكرا
90 - hamid الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 22:02
الذين يقولون أتركوا الطوسي يعمل إما أغبياء أو أذكياء مستفذون من الوضع الحالي ويحاولون إقناع الأخرين بكذبة . نفس الكلام قيل لنا في عهذ غريتس أتركوه يعمل و النتيجة كارثية و المسؤلون عنها لا يزالون في أمكنتهم المحصنة و المكيفة ذون حسيب أو رقيب . والطوسي يحاول جاهذا النجاح ليرسم للفساذ صورة جميلة في أذهاننا لكنه لن ينجح.
الطوسي .....بتواطئه يكون كبش فذاء . لكن مدام المبلغ 59 مليون فليكن ما يكن .
91 - soufiane illi الخميس 04 أكتوبر 2012 - 01:16
salut,tout le monde je pense que fasi el fehri incapable de continuer avec l'equipe national alors là il faut écouter les gents une fois dans l'heure vie merci A plus
92 - citoyen marocain الخميس 04 أكتوبر 2012 - 13:16
il ne faut pas trop gonfler zaki,le n°63 dit: le peuple veut zaki,pareil que n°48, il n'y a pas que lui au maroc,nous avons des meilleurs entraineurs mais ils vivent dans l'ignorance(lhougra) si taoussi atteindra son but,en gagnant ce math à 3-0 ou 4-1 on va dire heureusement on a choisi ce monsieur, et s'il perd on ne peut rien dire parceque ce n'est pas sa faute,c'est celle de fédération, pareil pour zaki ou quelqu'un d'autre, de toute façon la crise du foot au maroc vient de sa fédération
93 - أبو العزائم الخميس 04 أكتوبر 2012 - 23:33
ردا على رد الزائر عدد 39 ، الذي أشتم فيه رائحة بوق للجامعة السيئة الذكر، بحيث أراد أن يمسح من ذاكرة أمة اسم نقش من ذهب، وراح يكيل للسيد المحترم "الزاكي" كل ما يبخس قدره ومكانته في نفوس المغاربة. لذا، فمن كان من مواليد الأمطار الأخيرة لن يفقه أبدا مدى عمق الرابط الوتين بين الحارس الأمين والمدرب المقتدر الزاكي والجمهور المغربي. فذاكرة شعب ليست مشروخة حتى تصل درجة التنصل من الإعتراف بالجميل وللبذل والعطاء اللذان ميزا مسيرة ابن الشعب البار. أما مقارنة الزاكي بالمدربين الذين تم ذكرهم بالإسم، فليس، في نظري، تنقيصا من درجة الزاكي التدريبية بقدرما هو تمجيد وتشريف لأن للزاكي شهادة تدريب من الطراز الرفيع تقارع شواهد هؤلاء وتجعله في مصافهم. أم أن المغاربة دائما يبخسون كفاءات بني جلدتهم لالشيء إلا لأنهم مغاربة.إن فراسة الشعوب لاتخطئ وذاكرتها حية لاتموت.
94 - meryem الجمعة 05 أكتوبر 2012 - 00:05
بصراحة الزاكي هو الذي يستأهل منصب محضور الزاكي دليل على نقاء السريرة والوجدان التي أبان عنها، رغم كيد الكائدين، فقد أكد غير ما مرة أن تلبية نداء الوطن أمر محسوم فيه ولا يمكن لأي كان أن ينازعه في هذه الجبلة، وبصريح العبارة عمل كهذا سيراكم حب الجماهير للزاكي، درب المنتخب لكفااته و صرامته للاعبين
95 - ali man ranat garcif السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:21
الزاكي هو رجل المرحلة.الزاكي لا يكدب.الزاكي يحب وطنه اكثر منهم جميعا.اقول لك يا ايها الاسد اننا نحبك ونحترمك واننا جميعا ورائك ان شاء الله.
المجموع: 95 | عرض: 1 - 95

التعليقات مغلقة على هذا المقال