24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بونو يجدد عقده مع أتليتيكو مدريد الإسباني

بونو يجدد عقده مع أتليتيكو مدريد الإسباني

بونو يجدد عقده مع أتليتيكو مدريد الإسباني

جدد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عقده مع نادي أتليتيكو مدريد لأربع سنوات قادمة وفق ما أعلنه الفريق الثاني للعاصمة الاسبانية على موقعه الإلكتروني.

وقد عبر بونو عقب توقيع عقد التمديد عن سعادته في الاستمرار مع الفريق الثاني للأتليتيكو الذي يمارس في القسم الثالث بإسبانيا مبديا استعداده لتقديم مستوى أفضل خلال الموسم القادم .

وأضاف الحارس السابق لفريق الوداد البيضاوي بخصوص تقييمه للموسم الأول الذي لعبه للنادي : " لقد كان موسما صعبا خصوصا في الشطر الأول من الموسم , لكن في الشطر الثاني تطور آداء الفريق وحققنا نتائج كبيرة , على العموم لقد كانت تجربة مفيدة وعلينا الإستمرار في العمل" يقول بونو.

وعن استدعائه لمجاورة المنتخب المغربي مؤخرا قال ياسين بونو : " تنتظرنا مقابلتان مهمتان أمام كل من تنزانيا و غامبيا برسم اقصائيات كأس العالم بالبرازيل , وبالطبع فاللعب للمنتخب الوطني هي مناسبة لتطوير الأداء على مستوى آخر مختلف , لكن ما يهم هو العمل اليومي مع الأتليتيكو " .

وخلص بونو الى شكر كل فعاليات النادي الإسباني الذين أحاطوه بعناية خاصة ساعدته على الإندماج السريع في الأجواء الجديدة : " أقدر العناية التي تلقيتها من الجميع من مسيرين و محبين و طاقم تقني وكذلك زملائي وأصدقائي الذين ساعدوني على التكيف بسرعة , أنا جد سعيد في الأتليتيكو " يورد الحارس الشاب المغربي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - مغدد الجمعة 31 ماي 2013 - 12:27
أول مشاهدة لي لبونو كانت في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الوداد ضد الترجي ...صراحة أدهشني أدائه.. كأنه زاكي جديد..و هذا ما فطن إليه مسؤولو الاتلتكو و تجاهله مسؤولونا.. خربو البلاد الله ياخذ فيهم الحق .لا رياضة لا تنمية
2 - imanre الجمعة 31 ماي 2013 - 15:33
ياسلام على مدرسة لوداد التي اعطت للمغرب الحبيب اسماء كبيرة في حراسة المرمى امتال الزاكي و نادر المياغري و انشاء الله بونو سيمشي على نفس الطريق و سيكون من الكبار dima wac
3 - fankonarid الأحد 02 يونيو 2013 - 00:37
que DIEU protege nos talents
4 - widadi الثلاثاء 04 يونيو 2013 - 03:51
و أخيرا سمعنا خبرا سعيدا عن الوداد رغم توالي اﻷخبأر السيئة هذا الموسم.ويارب تفوت هذه الأزمة ﻷن مكان الوداد هو منصات التتويج
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال