الغموض يكتنف وضع خرجة مع فريقه القطري

الغموض يكتنف وضع خرجة مع فريقه القطري
السبت 13 يوليوز 2013 - 09:14

لازال الغموض يكتنف وضع ومستقبل الدولي المغربي السابق حسين خرجة مع النادي العربي القطري، حيث يواظب على تداريبه في صفوف الفريق بالرغم من قرار الاستغناء الذي صدر في حقه نهاية الموسم الماضي، وذلك على خلفية أحداث العنف التي شهدتها مباراة العربي والغرافة في نصف نهاية كأس نجوم قطر وكان طرفا فيها إلى جانب البرازيلي نيني.

فقد أصر حسين خرجة على الالتحاق بالنادي العربي، منذ حوالي أسبوع، وانخرط بشكل جدي في تداريب الفريق، تحت قيادة المدرب الجديد الألماني أولي ستيلكي، بل وانتظم في جميع الحصص ضاربا عرض الحائط قرار النادي العربي الاستغناء عن خدماته وتعويضه بمحترف جديد.

ويعتبر حسين خرجة مواظبته على التدريبات التزاما بعقده مع النادي العربي، الذي يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2013/2014، وذلك مهما كانت علاقته المستقبلية به.

وفي محاولة لحسم هذه العلاقة الغامضة، التقى الإيطالي جوزيبي أكاردي، وكيل أعمال اللاعب المغربي حسين خرجة، مساء مع أعضاء مجلس إدارة نادي العربي لمناقشة المسائل المالية المتعلقة بصفقة اللاعب المغربي بعد قرار النادي إنهاء التعاقد معه وعدم التعويل عليه كمحترف في الفريق في الموسم الجديد.

واعتبر أكاردي، في تصريحات صحفية، أن علاقة حسين خرجة مع نادي العربي “مستمرة بمقتضى العقد الذي يربطه مع النادي القطري والممتد إلى نهاية الموسم الجاري وأن على النادي الالتزام بدفع ما تبقى من أموال سواء قرر الاحتفاظ باللاعب أو الاستغناء عن خدماته”.

وفي المقابل، يبحث مسؤولو النادي العربي عن حل لهذه المسألة عبر التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب من أجل تفادي دفع ما تبقى من القيمة المالية لصفقة انتدابه خصوصا عقب قرار الاستغناء عنه على خلفية أحداث العنف التي شهدتها مباراة نصف نهاية كأس نجوم قطر للموسم الماضي.

‫تعليقات الزوار

3
  • Morrocan and proud
    الأحد 14 يوليوز 2013 - 03:39

    Karajan, please come to Morrocco and play for WAC or Raja…….you're better than those stupid khaliji people. Morrocan league needs someone with your experience if the money isnt an issue

  • said
    الخميس 18 يوليوز 2013 - 14:15

    Salam brother…
    I really agreed with u.
    Kharja he should play at Morocco league and invest his experience there and help the new players either WAC or RAJA or FAR…
    Why wasting time at golf…. nothing there just dollars with no mercy.
    And remember how they act with u when u were fighting with the Brazilian last time….
    Good luck

  • jalaledine
    الجمعة 19 يوليوز 2013 - 05:50

    salam , ce type de joueur doit montrer leur engagement a leur pays, c est a dire rejoindre botola pour aider les autres joueurs et ce pour developper notre ligue , wafinek aljami3a dial ….

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات