24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | هاكرز مغاربة يهاجمون مواقع فرنسية احتجاجا على "إهانة المنقبات"

هاكرز مغاربة يهاجمون مواقع فرنسية احتجاجا على "إهانة المنقبات"

هاكرز مغاربة يهاجمون مواقع فرنسية احتجاجا على "إهانة المنقبات"

ردا على إدانة القضاء الفرنسي سيدة منقبة بشهر من السجن موقوف التنفيذ، وغرامة 150 أورُو، بسبب تعمدها ارتداء النقاب الذي يخفِي معالم الوجه في فضاء عام، شن قراصنة مغاربة في الساعات الأخيرة هجومات متسلسلة وكثيفة على مواقع إلكترونية فرنسية عديدة.

وسارع العديد من الهاكرز المغاربة، بمختلف توجهاتهم وتسمياتهم، إلى اختراق مواقع رسمية فرنسية تنتمي إلى مجالات الرياضة، والسياحة، والثقافة، والتجارة، والفندقة، وغيرها من المواقع، حيث عطلوا ولوج هذه المواقع تاركين صورا تحتج على غهانة المحجبات بفرنسا.

وترك القراصنة المغاربة رسالة صوتية في بعض المواقع المخترقة، تتضمن القصيدة المعروفة للشاعر المصري فاروق جويدة بعنوان "اغضب"، يقول مقطعها الأول "اغضب، فإن الله لم يخلق شعوبا تستكين، اغضب فإن الأرض تحني رأسها للغاضبين، اغضب.. ستلقي الأرض بركانا، ويغدو صوتك نشيد المتعبين".

وهاجم فريق "الأشباح المغربية" موقعا حكوميا يهم الشأن الرياضي لمدينة ستراسبورغ، قبل أن يستعدي نشاطه بعد أكثر من 24 ساعة من توقيف العمل به، كما عطلوا إلى حدود اللحظة الموقع الرسمي للجامعة الفرنسية لكرة السلة، وغيرها من المواقع الأخرى.

وبدورهم قام قراصنة يطلقون على أنفسهم "الجيش الإلكتروني الإسلامي المغربي" باختراق أكثر من 23 موقعا فرنسيا، معزين هجومهم الكاسح إلى ما سموه "الرد على نزع الشرطة الفرنسية الحجاب للمسلمات بفرنسا".

وشمل هجوم "الجيش الإلكتروني الإسلامي المغربي" مواقع فنادق ومطاعم فرنسية معروفة، ومواقع بعض الرياضات من قبيل رياضة التجديف، ورياضة القوارب الشراعية، فضلا عن اختراق مواقع رسمية لمتاحف بعض المدن بفرنسا.

وكان القضاء الفرنسي قد أدان أخيرا سيدة منقبة، 20 عاما، لارتدائها النقاب في فضاء عام، وأيضا بعد اتهامها بسبِّ عناصر الشرطة وتهديدهم، حينَ أوقفُوهَا، فِي يوليُوز الماضِي، للتأكد من هويتها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (67)

1 - إدريس شيخ الأحد 12 يناير 2014 - 08:29
إن مايقوم به من يدعون حقوق ألإنسان ما هو إلا أكذوبة والواقع والعيان يكذب ذلك يمنعون حريات الناس في لباسهم وفي سياستهم واديانهم فحقيقتهم بينها الله تعالى في قوله(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم.) إرجعوا إلى دينكم وارتدوا حجابكم فإن الإسلام هو الدين الذي يجد الإنسان فيه راحته القلبية قال تعالى (ألابذكر الله تطمئن القلوب.) فاللعنة على فرانسا ومن معها .
2 - driss الأحد 12 يناير 2014 - 08:40
MERCI DE NE PAS CONFONDRE IMMIGRATION ET INVASION personne ne vous empeche de rentrer chez vous le premier pillier de la religion c'est le travail et donner une bonne education a vos enfants vous n'estes q'une bande de profiteurs ALLOCATION FAMILLIALE .R.S.A R.M.I CHOMAGE .INVALIDITE SECOUR POPULAIRE ?ASSISTANSE SOCIALE ET TUER LE TEMPS DANS LES MOSQUES ENFIN AIMER LA FRANCE OU QUITTER LA
3 - ahmed الأحد 12 يناير 2014 - 08:42
بلد يدعي الديموقراطية والحرية ويسن قوانين ضد المسلمات والمسلمين الحرية والديموقراطية في اعينهم مااحلى من نزواتهم واهوائهم فقط عندما تقبلون اناس مختلف نمط عيشهم عنكم عندها ستفهمون المعنى الحقيقي للحرية والديموقراطية يا معشر الغرب
4 - مروان اكس الأحد 12 يناير 2014 - 08:45
ما هذا التخلف والرجعية! يجب محاكمة هؤلاء المخربين
5 - HATIM - PARIS الأحد 12 يناير 2014 - 08:47
لنعاملهم بالمثل: على قضائنا و محاكمنا أن تردّ بالمثل و تحاكم كل الفرنسيات المتبرجات المقيمات أو الزائرات للمغرب.
6 - La raison الأحد 12 يناير 2014 - 08:48
Je trouve que ses gens pouvent faire mieux de leurs capacité dans le domaine de l'informatique , à savoir aider leurs pays a se devlopé dans se domaine en créant des logiciels ...etc , au lieu de perdre leurs temps a attaqué les sites des autres pour un oui ou pour un non .
7 - الصاعقة الأحد 12 يناير 2014 - 08:52
الوزيرة الاجتماعية الفرنسية استدعت الوزير المغربي للتفاوض حول ملف زواج المثليين واستجاب للدعوة ،وجالس الوزيرة في قضية لاترقى الى مستوى النضر ،وتتنافى مع قيم الانسان وحتى الحيوانات،
لما لايستدعي الوزير المغربي وزيرة الاجتماع الفرنسية للتفاوض وردع فرنسا على المساس بحقوق المسلمات الطاهرات ،بدلا لاستجابة لحق اللواط ، نعم الى هذا الحد وصلت رعاية شؤؤن المواطنين من قبل رويبضات ، الرويبضة هو الرجل التافه المتحدث باسم العامة ،هكذا عرفه الرسول (ص)عندما سال عن معنى الرويبضة ،نعم اهتز الوزير لسماعه دعوة تهم اللواط ،ولم يهتز لسماعه :وامعتصماه انطلقت ملأت افواه النساء ولم تلمس نخوة المعتصم .
وليكن في علمكم يا مسلمين ان مؤامرات تحاك ضد دينكم من قبل اعداءكم في الداخل والخارج باسم الديمقراطية والحريات واعلموا انكم جند الله واجعلوا اسلامكم في سلم الاولويات واتخذوا اتجاهه قضية مصيرية موت او حيات،كما قال رسولكم (ص) عندما دعوه حكام قريش للتنازل عن بعض احكام الاسلام
قال(والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على ان أترك هذا
الأمر ما تركته حتى يضهره الله او أهلك دونه )
8 - amine naym الأحد 12 يناير 2014 - 08:56
Vous ne savez pas que la france un pays laique ou on n a pas le droit de manifester n importe quelle identite religieuse le sang francais a coule depuis le moyen age jusqu a fin de 1700 pour realiser ce principe:svp lisez un peu l histoire et vous allez comprendre en quel point vous etes tombes ds l erreur!
9 - عبدالله الأحد 12 يناير 2014 - 08:59
حقاً انكم مضحكون, انها بلد لديها فلسفة حياة وقانون أتريدون أن يتمشى العالم مع قانونكم ولا تردون بقوانينهم ! حقا أضكتم العالم فينا

لن يرضى عليك المسلمين حتى تتبع ملتهم :)
10 - بباقي قديم الأحد 12 يناير 2014 - 09:00
تكون موضوع على النقاب ولا الحجاب تخرج ليا في الذاكرة التصويرية في اللاوعي
صور لفتاة سورية هدم منزلها تحت قصف الطائرات وتجو الناس تنقدوها بش يخرجوها من تحت الارض هيا واهلها ولكاميرا تتصور تتقول ليهم لفتاة لا تصورو لا تصورو مش لباسة حجاب (جملة تتنطن ليا فراسي) شوف هيا مدفونة حية وخرجت ومختنقة بالرمل وما جا في بالها الا الحجاب بكل صراحة غريبة نتي شبه ميتة ومن بعد تخرجي من الموت من تحت الارض ما يبان ليك غير واش لباسة لحجاب ولالا ... واخا بغيت نعطي لهد القصة بش تتكون بوحدك تحت الارض تكون الله معك وهدا طبعا لي تنفكر فيه الله في اخير ايامك ولكن لحجاب ونتا خرج من لموت وتختنق وبرمل على وجهك وما يبان ليك غير لا تصورو لا تصورو مش لباسة حجاب انا لم استوعب هدا المنظر ما ليهش علاقة بالدين او الله او غيره او ديري لحجاب او ما ديرهش بل ديك لقطة صدمتني وصافي اما لحجاب اخلاق قبل ان يكون مجرد ثوب
11 - Bop35 الأحد 12 يناير 2014 - 09:09
Piratage=terrorisme, je désapprouve cet attitude de ces individus car, ils ne rendent pas service ni aux grande majorité des musulmans de France en général ni au Maroc en particulier, il y'a une loi il faut la respecter sinon ,changer le pays; Le niqab n'a rien avoir avec la religion musulmane alors pas de tout.
Ces pirates cherchent à causer un désastre pour les musulmans en Europe c'est tout
!!!!!!!! IL faut les combattre
12 - abderrahmane ibn abdellah الأحد 12 يناير 2014 - 09:12
un hitler soignera l'appétissement des fr pour les richesses.ma et afrique mais domage le pouvoir marocain compte pour tout sur ses mamans / fr et usa/ en effet en contre partie pour qu'ils assurent les intéréts / tricheries et assaalaka almaghribiah du pouoir corrompu marocain / le PAM par des directives et traités avec leurs fréres et amis usa -fr ont déposé un propos de loi au parlement pour condamnation de tout mouslim en effet le sujet est bien étudié la recommandation de abou annayim à protéger la chariaa l'ont exploité c'est un pretexte pour eux en contre partie pour autres gowantanmo ici au maroc par justice marocaine alors la constitution s'est révéllée qu'un jeu de propagande réelle du fait / les saaliks pour les richesses et les fortunes qu'ils receuillent du peuple craignent que la charriaa irra les en empécher alors le mouslim a 1 et le meme ennemi c'est bien claire d'ailleur on voit bien l'ampleur de l'obstacl posé devant toute discussion des budgets/KSSORS et F.A.R
13 - احمد الأحد 12 يناير 2014 - 09:33
"إن وجود لحية للرجل له فوائد صحية عديدة، إذ أن اللحية تقي الجلد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنسبة تصل إلى 95%"، لافتةً إلى أن "اللحية تطيل عمر خلايا الجلد وتحافظ على نضارة وحيوية الوجه وتؤخر أعراض الشيخوخة وتقي من سرطان الجلد الناتج عن التعرض الطويل لأشعة الشمس

وقس على ذلك النقاب بالنسبة للمرأة

Dosimetric investigation of the solar erythemal UV radiation protection provided by beards and moustaches
14 - mohamed الأحد 12 يناير 2014 - 09:38
est ce que ces hacker n ont pas d autre chose a faire que d attacquer les sites internet etranger et de se mettre dans les affaire des pays etranger quand est ce que la mentalite va changer meme les femme avec un nikab au maroc souffre de l exclusion social c est un facon de s habiller typiquement wahabite ou chite pourquoi pas s habiller un jilab marocain pourqoui importer des probleme de l oriental
15 - berkani الأحد 12 يناير 2014 - 09:52
Et chez nous quand est ce que on interdira les mi-jupe et bikini sur les plages? on as tellement pas de personalité nous les marocains
16 - KARIM الأحد 12 يناير 2014 - 10:19
يطلع علينا بعض بنو علمان يتبجحون بالديمقراطية في الغرب ويقولون حرية الاديان اي اديان هاهي ام الديمقراطية فرنسا تحارب الاسلام والحجاب وعلينا ان نفرض ايضا على الفرنسيات الالتزام باتباع قوانينا ومايلتزم به شعبنا بعدم التعري في الشارع امام المارة كما تفعل بعض الفرنسيات في بلدنا تمشي نصف عارية
17 - Ahmed الأحد 12 يناير 2014 - 10:22
N'importe quoi, ces choses ne sont pas des femmes et vivent grâce aux aides de l'état français
18 - المزوح المحب الأحد 12 يناير 2014 - 10:22
بلاد الانوار فرنسا تتدخل في الحياة الشخصية للمواطنين الفرنسيين. تتدخل في الطريقة التي يحب الفرد ان يرى بها نفسه.
لعل الفرنسيين لم يسمعوا يوما مقولة: متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا.
ان فرنسا استشعرت الخطر الداهم. ان و جود منتقبات في شوارع فرنسا من اشد انواع الدعوة الى الاسلام لذلك وجب وضع حد للظاهرة. تخيلوا معي فتيات في الخامسة عشر سنة حتى العشرينات يكلمن فتات فرنسية مسلمة و يسألنها لماذا ترتدي النقاب ماذا سيكون رد فعل السائلة؟ حتما ستتقصى عن هذا الدين الذي يستوعب كيان الإنسان كله.
حتما ستقرأ ماذا تعني كلمة لا اله الا الله. و أن عيسى أيضا رسول الله. حتما هي تشك في عقيدة التثليث.
في النهاية سيكون الإسلام في قلب العديد من الاسر الفرنسية لان الشباب هم قلوب و ضمائر الاسر هم الوقود الفكري للأسر.
فلما كان الامر كذلك اضطرت السلطات الفرنسية لمنع النقاب الاسلامي رغم علمها بأن الامر مناف تماما لمبادئ الثورة الفرنسية، على سبيل اتقاء أخف الخطرين.
العالم يفر من خير عظيم اسمه الاسلام الاسلام الاسلام ...............................................م
19 - ابو محمود الأحد 12 يناير 2014 - 10:30
الى اعداء الاسلم الى اعدا الحريات في فرنسا قظيتنى واحدة
ادعيتم كدبا وزورا الحرية وعملة جاهدة على نشرها في الدول الاسلامية مكرا وخديعة,فنجحتي في ذلك الى حد كبير
والحمد للاه انتشر السلام في فرنسا الحريات ادعاءا, رغم انوفهم
وبدأت محاربته والمضايقة على آهله ونسيت شعارتها ومثلها
واصبحت فرنسا عدوت الحريات صراحتا

قال تعالى:{وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} الأنفال {30}
20 - موحــــــــــــــى الشلح الأحد 12 يناير 2014 - 10:37
النساء اللواتي يلبسن تلك الخرقة السوداء ليسوا بالضرورة متحجبات وإنما يمكن أن يكن نساء متزوجات عاهرات متخفيات، أو بائعات مخدرات ولصوص ومجرمين فارين من العدالة، وحينما تتقاطع طريقتك مع إحداهن في الشارع، فأنك لا يمكن أن تعرف أن كانت امك أو أختك أو زوجتك فكيف يمكن أن تدافع عن من يلبسنها ؟
وما قام به هؤلاء من إفساد مواقع أنترنات هي أعمال صبيانية تنم عن تخلفهم، ففرنسا دولة عظمى لن تؤثر عليها شطحات هؤلاء اللصوص وقراصنة الحسابات، كما أنها تملك من الوسائل ما يمكنها من تحديد أماكنهم بدقة ومعرفة أسمائهم وعنوانيهم ويمكن أن تنتقم منهم في أي وقت وبكل الوسائل واقلها منعهم من تأشيرات التعليم أو التطبيب. كما سيتركون انطباع سيئ لدى المواطن الفرنسي بدون أن تأتي أفعالهم بأية نتيجة تذكر، يعني سيسجلون أسمائهم في سجلات المجرمين مجانا.
كما أن منع الخرقة السوداء بدعة الشيعة التي استوردها بعض التافهين والتافهات بيننا ويتباهون بها أمام العامة وكانهم حصلوا على تذكرة دخول الجنة ليست من الإسلام بشيء، وإنما هي بدعة وتقليد لا يمث بأية صلة بثقافتنا ودينانا وعاداتنا المغربية التي تختلف عن ثقافة باقي الأعراب.
21 - Patriot الأحد 12 يناير 2014 - 10:48
Ca c'est du vandalism et intimidation electronic....c'est fanatics islamists ne respectent les lois et veulent imposer leur fashism partout ou ils vivent.....il faut trouver ces vandalists et les presenter a la justice......
Vos IP addresses sont tres faciles a identifier..
..souvenez vous que la technologie de l'internet est inventee et maintenue par des Kouffars...lol
22 - يوسف شفيق الأحد 12 يناير 2014 - 10:49
تخرسة الحرية حينما يتعلق الأمر بحقوق المسلمين.
23 - Elguelta الأحد 12 يناير 2014 - 10:53
من رأى منكم منكراً فليغيره بيده وإن لم يستطع فبلسانه وإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان(قول رسول الله صلى الله عليه وسلم)
!!!!!Bravoooooooooooo
24 - البوصاصي الأحد 12 يناير 2014 - 11:01
الهاكرز وباقي المجموعات للقرصنة نرى فيهم جند من جنود الله لدفاعهم عن الاسلام بطرقتهم الخاصة ، هذا نوع جديد من الجهاد أتمني ان لا يتقفوا حتى يصدر الحكم ببراءة الاخت المتهمة.
انكم الأقوياء ما عجز عنه الحكام المتخاذلين حققوه يا ياابطال ، اتنمى ان يجعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم ياجند الله
25 - الى .. التعليق رقم 17 الأحد 12 يناير 2014 - 11:31
ارض الله ... ارض الاسلام ! لأنه ديانة للعالمين ... و ليس فقط افغانستان و الصومال ! كفاك تبعية ...
اما الهاكر فهم رجال لأنهم يدافعون عن اعراضهم و دينهم ...
الله يهدي ما خلق و حاسب نفسك قبل ان تحاسب
26 - موحــــــــــــــى الشلح الأحد 12 يناير 2014 - 11:39
لدي سؤال لكل المنافقين الذين يدافعون عن بدعة الخرقة السوداء المستوردة من الشيعة الذين يلبسونها حزنا على علي، والتي لن نرى جداتها ولا أمهاتنا يلبسنها قطعا،
هــــــــــــــــــــــل ستقبلون أن تلبس النساء الفرنسيات لبساهن (الميني جيب والشورت والبودي الذي يظهر نصف النهدين ...) في شوارع مدنكم ؟؟
لا طبعا سيقوم بعضكم برجمهن خارج القانون واستنكار ملبسهن ... فكيف ادن تريدون فرض ثقافتكم العفنة ولباسكم الأسود البئيس على الفرنسيين في عقر دارهم ؟؟؟
27 - أبومحمد البريطاني الأحد 12 يناير 2014 - 11:40
الشكر الجزيل لبريطانيا العظمى ملكة وحكومة وشعبا، التي يضمن دستورها العادل، في إعطاء الحق وحرية التعبد لجميع الديانات بكل أشكالها وإختلافها وتنوعها وخاصة الإسلامية منها حيث تجد المسلمين والمسلمات يمارسون شرائعهم الدينية كما يرغبون بدون شروط أو قيود أو مضايقات سواء تعلق الأمر باللحية بالنسبة للرجال أو النقاب بالنسبة للنساء إلخ...نسأل الله أن يديم على هذا البلد الديمقراطي العادل الذي لا يظلم فيه أحد هاته النعمة وأن يرزقهم الأمن والأمان والطمأنينة والرخاء و الازدهار وجميع بلدان المسلمين آمين
يا رب.
أجمل التحيات لكل مغربية ومغربي وخاصة أهل الرباط. والشكر كذلك لجنود الخفاء في جريدة هسبريس ،والسلام ورحمة الله وبركاته.
28 - abdo الأحد 12 يناير 2014 - 11:41
الى التعليق 1 و10: إنهن فرنسيات مسلمات يا أحباب ؛ اتفهمون تبعات ذلك..الى اين إذن سيغادرن.!!!!!
29 - zizi الأحد 12 يناير 2014 - 11:58
بلد يعدل مع من يسير وفق نهجهم ويدعي الديمقراطية والعدالة هذا هو الضلال بعينه والمشكل ان من ابناء جلدتنا من يرضيها ذلك الظلم الذي يتعرض له اخواننا. فرنسا لسنين وهي تعتضب حقنا فدمرت هوتنا وتركتنا مذبذبين
30 - mousse riffi الأحد 12 يناير 2014 - 12:28
critique un homosexuel=homophobe
critique un juif=antisémite
critique un musulman=liberté d'expression
merci au haker marocains qui menace le système français
31 - عزيز بني تجيت الأحد 12 يناير 2014 - 12:36
الحرية بالتقسيط لدى الدول الغربية، أين الحرية الشخصية التي تتبجحون بها ما دامت لا تؤدي أحد بنقابها فهي حرة، تحفر بئرا في وجهها فهي حرة أم أن الحرية عندكم هي الميوعة و التعري و الفجور.
32 - متتبع الأحد 12 يناير 2014 - 12:36
كمغربي مقيم بالديار الفرنسية و كمواطن واجب عليٓ احترام قوانين البلد اللذي اقيم فيه ولكن عندما خرج هاد القرار الى حيز الوجود تفاجئة عندما رايت سائحات خليجيات منقبات و تتجول حرة طليقة في الشوارع الفخمة الباريسية وا اكبر محلات الموضة و المجوهرات العالمية مرة تجد عائلة مكونة من راجل واحد و زوجاته التلات او الأربع منقبات و هاد اصبح شيئ مألوف لدى الجميع السؤال لماد النقاب ممنوع على المسلمات المقيمات في فرنسا و حلال على السائحات الخليجيات ؟؟؟؟ هل لانهم عرب البترول ؟ فرنسا دولة الديمقراطية كما تقول وا أتمني ان تعمم او تلغي هاد القرار لانه ليس في صالح لا فرنسا ولا عرب فرنسا او حتى سائحات فرنسا !!!! او الله ايهدي الجميع ؛)
33 - ناصح الأحد 12 يناير 2014 - 12:45
السلام عليكم
من قال إن الحجاب و النقاب بدعة أو خرقة أو قطعة ثوب أو صاحبته خيمة متحركة و ظلامية و رجعية فهو إما جاهل بالدين و ما ورد من الآيات المحكمة و الأحاديث الصحيحة و أقوال أكابر العلماء في فرضيته على كل مسلمة ويجب أن يعلم أو أنه صاحب هوى و ذو قلب مريض نسأل الله له الهداية.
إن الله لما شرع الإسلام و أحكامه جعله دينا كاملا لا يشوبه نقص و لا عيب لأنه خلقنا و أعلم منا بما يصلح أرواحنا و أبداننا و معاملاتنا و مجتمعاتنا رحمة منه و فضلا.و العيب ليس في الدين و لكن في من ينتسب للدين و خطأنا أننا نحكم على الدين من خلال الأشخاص و الأفعال ونحكم بالآراء و العقول و ننبذ الكتاب و السنة الضي بهما عزتنا و قوتنا.
ولن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح أولها
والمعلوم أن الإقامة بدار الكفر لغير ابضرورة كالعلاج أو نحوه لاتجوز باتفاق العلماء و أكررها الأكابر و ليس دعاة الفضائيات الذية ميعوا الدين و جعلوه عرضة لمن هب و دب.
34 - سعيد الأحد 12 يناير 2014 - 12:57
تبارك الله على كل الهاكرز المغاربة وخصوصا الاشباح المغربية التي شاركت في حرب اسرائيل الاخيرة وكبدت الكيان الصهيوني العديد من الخسائر
35 - amazigh de souss الأحد 12 يناير 2014 - 13:03
Sinceramente esos hakeres o sea barahich so no tienen la menor idea de lo que estan haciendo ..no piensan se tiran por estupidezes ..para mi no hay diferencia entre ellos y los terroristas por ambos destryen .. si alguien quierede verdad cambiar injusticias tenemos en marruecos un sin fin de casos incluso horribles ..pero asi son los hepocritas .. francia es un pais de derechos y de justicia y degnidad humana y cada individuo alla piensa liberemente y tratade crear algo q trae benificio y da sentido a la vida ..en francia la gente respeta la ley ... al contario ..en marruecos hay mucho para cambiar ..sobre todo mentalidades hay mucha ignorancia incluso en politicos medicos o profesores ... los q se supone deben de ser intlectuales .. pero no prifieren ser vendidos por un pedazo de tiera o un puesto o sea de un grima und dono ... do
36 - hichame الأحد 12 يناير 2014 - 13:17
ان تنصرو الله ينصروكم صدق الله العضيم
37 - idriss الأحد 12 يناير 2014 - 13:25
دولة الخنازير البرية تطلق العنان لقوانين تشجيع الفاحشة والزواج بين المخنثين وتحارب الاسلام الفطري النقي الطاهر واقول لهؤلاء اللدين يدعون الحداثة والتقدم انكم متخلفون وسينتصر الاسلام رغم ماتبدلونه من مجهودات للاطاحة به وسيدخل الاسلام دار كل بر وفاجر رغم انفكم مادا تريدون بهده المتنقبة او المتحجبة مادمتم شعب يحب عمل قوم لوط
38 - وهيبة المغربية الأحد 12 يناير 2014 - 13:35
"هاكرز مغاربة يهاجمون مواقع فرنسية احتجاجا على "إهانة المنقبات"

عنوان جميلمن إختيار الأستاذالجليل : عبد المغيث جبران

إن كــان هــذا صحيحــا ؟

فلمـــذا لم يتجرأ " الهــاكز الشجعــان " من إختراق منظومة وزارة العدل الفرنسية ؟

وللعلم كل المحاكم متصلة بينها...

ويكفيهم تغييرالقانون مبـاشرة بـإختراق موقع الغرفة الوطنية
أو وزارة العدل ..!

الحاصول :

الله يـــنـ...ل اللي مـا يحشم و صافي


وهيبة المغربية
39 - ici La France الأحد 12 يناير 2014 - 13:43
إلى المعلق رقم 1 عن أي ديمقراطية تتحدث فرنسا تهمش المهاجرين وتقمع المسلمين .أين حرية الدين إذا كانت ديمقراطية لماذا تمنع النقاب ؟
Pour commentaire numéro 3 :dommage quand tu t'appelles driss et tu écris aimez la ou quittez la ayez honte de répéter les slogans du FN
40 - maghribia الأحد 12 يناير 2014 - 13:48
الى التعليق1انتم من لجب لديننا الذل نحن ايضا نرفض العرايا في بلادنا
41 - john sena الأحد 12 يناير 2014 - 13:54
le ni9ab n'a aucan raport avec le vrai islam,mé si ls marocan,marocain doivent respecter ls lois françaises,le governement français é b1 obliger d les respecter,y a ds francaises ki c'est converti en islam é ki méttent le ni9abe person ne ls dérange,si nn kelles se dégagent kelles aillent se faires fautre,c la france ki a besoin d ns c pa l contraire...merci é moi jé r1 contre ls francais
42 - مغربي مسلم الأحد 12 يناير 2014 - 14:00
الدليل الأول: قوله تعالى: ((وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ)) ( النور: 30)

الدليل الثاني: حديث ابن مسعود- رضي الله عنه- عن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال : ((المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان))

الدليل الثالث: حديث عائشة- رضي الله عنها قالت: ((فبينما أنا جالسة في منزلي غلبتني عيني فنمت ، وكان صفوان بن المعطل السلمي ثم الذكواني من وراء الجيش ، فأصبح عند منزلي، فرأى سواد إنسان نائم فعرفني حين رآني، وكان رآني قبل الحجاب، فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني ، فخمرت " وفي رواية : فسترت " وجهي عنه بجلبابي))

الدليل الرابع: قول عائشة -رضي الله عنها-: ((كان الركبان يمرون بنا ونحن مع رسول الله- صلى الله عليه وسلم- محرمات ، فإذا حاذوا بنا أسدلت إحدانا جلبابها على وجهها، فإذا جاوزونا كشفناه))

الدليل الخامس: عن أسماء بنت أبي بكر- رضي الله عنهما- قالت: (( كنا نغطي وجوهنا من الرجال ، وكنا نمتشط قبل ذلك في الإحرام ))
43 - mroki الأحد 12 يناير 2014 - 14:14
الرد 11 راه داكشي لي قلتي كاين في ليوتيوب باسم (عمو لا تصور ماني متحجبة )
44 - فاطمة الأحد 12 يناير 2014 - 15:08
لصاحب التعليق رقم 1 : عليك أن تفهم أن هناك شيء تدعو به فرنسا نفسها إسمه حقوق الإنسان والحريات العامة، ؛ إسمه حقوق إنسان يا حيوان ، أم أن فرنسا تضمن الحرية في التعري فقط أما اللبس يصبح جريمة.
وإن كانت المرأة فرنسية الأصل والجنسية ، نرميها في البحر لأنه إرتدت نقابا هي مقتنعة به؟؟؟؟؟؟
45 - marocain الأحد 12 يناير 2014 - 15:44
ا ن فرنسا تكيل بمكيالين تدعي انها دولة الحق والمساوات و انها دولة لاءكية فان كانت كذلك فلماذا لا تحرم على النصارى حمل الصليب و اضهاره والتبجح به امام شاشاة التلفزت وفي جميع الحافل وكذا اليهود الذين يجوبون الشوارع و المحلات العمومية مبدين رموزهم الدينية دون ان يزعجوا.
46 - م. سقراط الأحد 12 يناير 2014 - 16:00
من علامات التخلف القيام بعمل دون تقدير عواقبه؛ فلو كلف الفرنسون فريقا بسيطا مما لديهم من خبراء في ميدان القرصنة المعلوماتية للتشويش على المؤسسات المغربية لأمكنهم توقيف العمل بها بشكل تام، وربما نهائي، وبذلك يؤذي هؤلاء الأغبياء وطنهم دون أن يعلموا.
أللهم لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا..
الطفل المؤدب لا يسب آباء زملائه خوفا من أن يسبوا أباه، واللقطاء وأبناء الشارع يسبون آباء الناس بدون تحفظ فيسقطون في من هو أسوأ منهم فيمرغهم في الغائط...
والله جل جلاله يقول: "ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله، فيسبوا الله عدوا بغير علم"...
يجب على البوليس المغربي أن يبعث عنهم ويحيلهم على القضا: الصغار منهم إلى الإصلاحيات والكبار إلى السجون...
47 - ناصح الأحد 12 يناير 2014 - 16:26
السلام عليكم
للإضافة الإطلاع على رسالة للشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين بعنوان رسالة الحجاب و فيها أقوال المجيزين لكشف المرأة لوجهها و مايرد على هذه الأدلة من وجوب تغطية المرأة لوجهها بالقرءان و السنة .
والإسلام جاء للرقي بالإنسان و تكريمه و تنزيهه ولس الديموقراطية المستوردة التي تبيح العري والتبذل و الزنا وتجعل المرأة سلعة رخيصة
الإسلام رفع المرأة و شرفها و كرمها و شرع لهامايحفظ لها ذلك ويريد الغرب إذلالها و إخراجها من خدرها وكل ذلك لأنه عرف من أين تأكل الكتف و عرف أنه لو قاتل المسلمين بالسيف طول الزمان فلن ينتصر عليه لذلك أصبحت الحرب على الإسلام فكرية ثقافية تضرب الدين من بعيد ونحن المسلمون إنطبق علينا قول الرسول صلى الله عليه و سلم :لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر و ذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه...
ولن ينزع الله عنا الذل حتى نرجع لديننا و عقيدتنا الصحيحة يامن ينادون بالتقدم و المدنية و التحضر أفيقوا من غفلتكم
48 - عبد الله الأحد 12 يناير 2014 - 16:27
السلام عليكم
يا سلام على العدو الفرنسي اقول لهؤلاء النصارى (ليس المسيحيين ولكن لا اعتقد قليل جدا المهم) اقول لهم يعني كتابكم المزعوم ثم من قدسه يعني كتابكم لا يوجد فيه خمار و برقع سبحان الله ولكن اسمعوا ماذا قال المدلس بولس المحرف عقيدة النصارى يقول
" فإذا كانت المرأة لا تغطى رأسها، فليقص شعرها! ولكن ما دام من العار على المرأة ان يقص شعرها أو يحلق فلتغط رأسها" 1 كورنثوس 11: 6 ثم في سفر التكوين 14 فخلعت عنها ثياب ترملها، وتغطت ببرقع وتلففت، وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة، لأنها رأت أن شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة.
ثم كيف لباس الراهبات سبحان الله ولكن القوم لا يعلمون كتابهم فيه امور اقول للنصراني (هل تستطيع ان تقرأ نشيد الانشاد امام العائلة او امك او اباك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اما كلامكم عن الانبياء عليهم السلام شيئ رهيب جدا ولا نبي سلم حتى عيسى عليه السلام بأنه و العياد بالله ابن زنا تبا لمن كتب هذا ولكن هذا ما يؤمنون به ولكن الامة لا تقرأ.
حتى اصبح نسمع زواج المثليين لاحول ولا قوة الا بالله قوم لوط رجع
الله المستعان نصيحة لهذه الأمة اكثروا الاستغفار ثم الاستغفار الوقت عن قريب
49 - envahisseur الأحد 12 يناير 2014 - 16:47
لا وجود للدموقراطية ولا شيء إسمه حقوق الإنسان ولن ازيد فوق قول الله تعالى "لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "
50 - rachid الأحد 12 يناير 2014 - 16:53
ان التي تدعي من خلال تعليقها بان فرنسا بلد ديمقراطي متهمة في نفس الوقت الحجاب وافغانستان بالتخلف والجهل،تمادت في ادعائها ويعاب عليها ذلك.
ان ما تدعينه ليس من الصحة في شيء،ما هو الا مجرد افترءات تحاولين من خلاله ابراز مدى انفتاحك وتطورك الثقافي، في حين انك مجرد استفزازية لا تفقه من خصوصيات المسلمين شيء.
انك لا تلامين لان ذلك لا يرجع الى مستند علمي دقيق بل هو ناتج عن كراهية للحجاب والمحجبات،لانه وان كان قانون فرنسا يجرم النقاب فلا يصح ان نعتبر قانونهم الوضعي ملزما مادام لم يراعي جميع شرائح مجتمعهم ومادام ان هذا القانون لا يحمل ابعادا سياسية.
ان ما تدعينه دليل على انك ضحية الثقافة التضليلية المنضوية تحت لواء الشهوات
والنزوات والتي لا يحكمها اي منطق.فالحجاب عفة وطهارة واحترام للذات وليس تخلفا او جهلا .
ارجو ان يغير هذا الاسلوب النازي لانه لايبت باي صلة لبلد تحترم فيه الخصوصيات
كالمغرب.
51 - ماقاري ماسامع الأحد 12 يناير 2014 - 16:59
لي كال النقاب بدعة او خرقة او .... جاوبنا علاش جداتنا كانو كيلبسوه ؟ واش جابوه من راسهم ...؟؟؟

كالك موحى الشلح جابوه من عند الشيعة : سير سول على جداك او مها ...اش كانو كايلبسو الى كنتي فعلا شلح قح را مابينيك او بين الشلوح غير الخير او الاحسان
اما الشيعة فلم يكن لهم ذكر في الخمسينات او الستينات مابداو كايبانو حتى 1979 مني دار الخميني الثورة . واش حتى التاريخ ماقاريهش راك ضحكنتي مني كالتي جابوه من عند الشيعة!!!!!!! باين لي راك مامسكولش!!!!!!!
52 - ABC الأحد 12 يناير 2014 - 17:08
ماد يعملون هؤلاء النساء في بلاد الكفار كما سماهم بعض الاغبياء.
هل هؤلاء ليس لهم بلد ولا اصل ام يهاجرون من بلد الى بد من اجلا المال؟
انسان دايخ لم يعرف اين يتجه.
53 - hassan الأحد 12 يناير 2014 - 17:22
bonjour tous le monde, le probleme c'est que la plupart des gens ne comprends pas la situation, en France la femme n'a pas le droit de couvrer son visage pas mettre la 3abaya ou quoi que se soi . et la ils ont raison car y a plusieurs qui on fait ça pour des raison ou autres "terroriste", mais le grand problème c'est aux écoles et au travail ou il est interdit de mettre le foulard qui couvre juste les cheveux et a cause de ca ya plusieurs femme musulmane qui on quitter l'ecole et leurs travail.
54 - شريف محمد الأحد 12 يناير 2014 - 17:22
لأن حكامنا ضعفاء ودساتيرهم ايضا مثلهم لانقدر على هذا فلا يمكن ان تلمس اومجرد تتفوه بلفظ للسادة الافاضل الاجانب عن لبسهم اوطريقة حياتهم ختى لاتنقلب الدنيا عليهم وياتون بمجلس الامن الينا والحديث عن الحريات حسب اهوائهم فقط
55 - Rahima الأحد 12 يناير 2014 - 17:40
Je comprends pas ces gens qui se balancent dans la mer pour entrer dans un pays pour ses valeurs dont la laïcité est le pilier et s'acharnent sur ses institutions de cette façon. Les droits de l'homme, ce ne sont pas abou hourayra qet ses camarades qui sont morts devant la bastille pour les faire valoir, ce sont des gens qui croyaient en la femme et son esprit et ne cherchaient pas à la cacher comme une erreur de la nature. Ceci dit que ceux qui veulent le droit du niqab ils n'ont qu'à faire leurs valises et se diriger vers un pays du niqab. sur
56 - marroki men nantes الأحد 12 يناير 2014 - 18:09
Commentaire numéro 3: écris bien français ou quittes la France :)
C'est qu'une banlieue merdique des states, contrôlée par le lobby sioniste c'est pas le paradis mon ami
57 - نورة الأحد 12 يناير 2014 - 18:10
الإسلام دين ينبذ العنصرية و لا يقلل من شان ولا قيمة انسان بسبب عقيدته أو لونه أو شكله او لباسه كما تفعل هذه الدول الغربية, وخير دليل على ذلك هو تواجد الكنائس والبيع وتعايش المسلمين مع غيرهم في عهد رسول الله عليه الصلاة والسلام وحتى وقتنا الحاضر.

وحسب اعتقادي, اذا كانت فرنسا كما تدعي حكومتها دولة تعترف بحقوق الانسان وتحترم باقي الشعوب بمختلف انتماءاتها الدينية وتوجهاتها الفكرية واساليبها الحياتية يصبح لزاما عليها انذاك(اي فرنسا) السماح لكل شخص قاطن هناك ارتداء الزي الذي يوافق منهجه و شريعته في الحياة شريطة ان لا يخدش الحياء (كما يفعلون هم في بلداننا الاسلامية ولا يوجد قانون يعاقب على ذلك)..

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تشن فرنسا هذه الحرب الساخنة الباردة على الإسلام دون باقي الديانات التي يرتدي أصحابها رموزا دينية معبرة عنها ولاتمانع في ذلك..!!

اخيرا, احب ان اجيب صاحب التعليق 17 الذي يتساءل: لماذا لا ترجعون الى بلدانكم وترتاحون وتريحون !! اجل سنرجع الى بلداننا, بمجرد ان يرجعوا هم الى بلدانهم.
58 - Sverige الأحد 12 يناير 2014 - 18:19
France doesn't impress me, never did never will.
France is the last country I want to visit.
59 - الافراني الأحد 12 يناير 2014 - 19:20
الهذف من ارتذاء النقاب هوصون المجتمع من الفتنة

وارتذاءه اصبح يشكل خطرا على الافراد -يستغله المجرمون للقيام بجرائمهم-

اذن المعقول عدم ارتدائه درءا للخطر
60 - expert الأحد 12 يناير 2014 - 19:32
au commentaire 3
أمثالك هنا ياصديقي كثر، للأسف، ارتبط وتشبت بالأرض مثل الدود سهل المنال لايهمه جوهر ولا كرامة، باع دينه وقيمه ببخس، فأصبح صورة سوداء لبلده ،يتسابق على الدنيا بكل طاقة والمضحك أنه في مكانه، ستبقى عبدا فقيرا ياإدريس ولو عملت ليل نهار،ماأنت إلا غريق في فرنسا يريد أن يتفادى قبر الشوماج .فهمتيني ولا لا.
61 - امغربي الأحد 12 يناير 2014 - 19:40
انا في رايي ان كل من قال هؤولاء نسوة فقد شهد شهادة الزور
لدا وجب تطبيق الحد عليه
اما المسمون الهاكرز ومن يدافع انتم في نضري كمن يمد يده الى جيوب الناس
اما الدين يدافعون عليهم باسم الاسلام فقد نهانا النبي ان نتجسس على الناس
واتو البيوت من ابوابه
هده الضاهرة موجودة عندنا ايام الامتحانات
ربما في المستقبل سنرى الدكور يلبسونه كدلك
اما الدي يقول في اللحية دواء فلدينا في المجتمع اناس لم يحالفهم الحض في اللحية
هل ضلمهم الله في نضرك لانهم لم يعطوا حقهم من الدواء
بمادا تنصحهم
62 - مغربي الأحد 12 يناير 2014 - 19:59
30 - abdo

نفس الشيء مع المسيحيين المغاربة و اللادينين الدين تهددونهم بالقتل و تجبروهم على مغادرة بلدهم
يكفي ان فرنسا تسمح ببناء المساجد و دور العبادة فهماك مساجد في كل مدينة فرنسية و فرنسا اكتر احتراما للاديان بالمقارنة مع الدول التي تسمي نفسها اسلامية

تم تقولون ان فرنسا و الفرنسيين يكرهون الاسلام ههه من جعلهم يكرهونه اليس المسلمين و تصرفاتهم في بلد الضيافة ???
حرام علينا حلال عليكم

انشري يا هيسبريس
63 - مغربي الأحد 12 يناير 2014 - 21:08
العز و النصر للمغاربة الأحرار ما نكونو ان شاء الله مع قصر الإليزي وأهم الوزارات و الإدارات المهمة
64 - عبد الجق الأحد 12 يناير 2014 - 23:35
المرأة المعنية تفعل ذلك متعمدة هدفها الحقيقي هو لفت الانظار
ما يفعله الهاكرز ما هو سوى طيش وقصر النظر
افعال لا تنم سوى عن الغدر وقلة الحياء
ما هو ذنب اية مؤسسة سياحية او غيرها في الموضوع بل ان كل ذلك لن
يجلب لبلدنا سوى الكره والحقد
ما هي الانتصارات التي جلبها الهاكرز لبلادنا اقتصادية او تكنلوجية
ان جل ما لدينا نجلبه من بلاد النصارى التي لا ينتمي الحجاب لتاريخها
خلاصة القول : عمل غبي كما هي عادة العرب
65 - .المسكيوي ياس.frends yes. الاثنين 13 يناير 2014 - 00:31
فرنسا هذه يا سادة من تدعي الدمقراطية و حقوق الانسان امام العالم، في الوقت الدي لاترحم حتى النساء، بقوانينها الاسبدادية، والتي لقنتها برعاية تامة الى الانضمة العربية التابعة لها، حتى صارت تعرف باسم دول خرسنا.
66 - ميلود / مرتيل الاثنين 13 يناير 2014 - 00:43
تحية لكل المحتجبات والمتنقبات وللذين يدافعون عنه بالحكمة والعلم والعقل المنطقي.
نعرب عن أسفنا لهذا السلوك غير الحضاري لدولة طالما ادعت أنها راعية الحريات وحقوق الإنسان.
قضية النقاب هوأمر مباح ومستحسن ليس فرضا ولا واجبا إلا للضرورة ودرء الفتنة، وهو أمر مختلف فيه بين العلماء وهذا مجال موكول إليهم.
ما يهمنا في هذه القضية هو لماذا تمنع فرنسا ارتداء النقاب؟؟؟؟؟؟
لكي تعلم أيها السطحي في الفكر والتثقيف والذائب والمغرور بحضارة فرنسا، أن إقلاع النقاب هو تمهيد لإقلاع الحجاب، وهذا قرار صدر مع حكومة شيراك، والحجاب ليس هو المستهدف، إنما المستهدف هو الدين الإسلامي ومبادئه الذي بدأ في الآونة الأخيرة يشكل خطراً على فرنسا من دخول الفرنسيين في الإسلام ووجود كم كبير من المسلمين بها، لذالك هي تبحث عن مخرج قانوني يمنع ممارسات ونشاطات مبادئ إسلامية.
الذي أللمني وأزعجني هو تعليق بعض الإخوة على القضية، تحول كلامهم في الطعن والقذف في النقاب والحجاب والإسلام والمسلمين وهم من أبناء المسلمين وبني جلدتهم.
هل نسيتم ما فعل فيكم تاريخ فرنسا؟ وما تفعل الآن هي وأمثالها في بلاد الضعفاء والمستضعفين؟؟؟؟
قل خيرا أو صمت.
67 - رضى الاثنين 13 يناير 2014 - 19:59
اول شيء كتصحيح لهسبريس التي نحترمها.المجموعة التانية اسمها "الإتحاد الإلكتروني الإسلامي المغربي" ليس'الجيش الإلكتروني الإسلامي المغربي' و اسقطوا 50 موقع فرنسي من بينهم 4 مواقع حكومية فرنسية لخبار قريتوا في صحيفة فرنسية و موقع بريطاني و لعز ولاد بلادي شرفتونا للإشارة فقط المجموعتين الاشباح المغربية و الإتحاد الإلكتروني الإسلامي المغربي من ابرز المجموعات العالمية و يستهدفون المواقع الحكومية من الدرجة الاولى واي عملية تكون مشتركة بينهم دائما و لخبرتهم و قوة ذكاهم فيتهمونهم بأنهم من المخابرات المغربية و الله اعلم المهم لعز ولاد بلادي انشر يا هسبريس
المجموع: 67 | عرض: 1 - 67

التعليقات مغلقة على هذا المقال