24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.37

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | عريضة إلكترونية تطالب "يوتوب" بحذف أغنية تهين اسم الجلالة

عريضة إلكترونية تطالب "يوتوب" بحذف أغنية تهين اسم الجلالة

عريضة إلكترونية تطالب "يوتوب" بحذف أغنية تهين اسم الجلالة

أطلق ناشطون مسلمون عريضة إلكترونية تطالب إدارة موقع يوتوب بحذف "فيديو كليب" جديد للمغنية الأمريكية المعروفة "كاتي بيري"، موسوما بعنوان "الحصان الأسود"، بسبب تضمنه لإساءة للفظ الجلالة "الله".

وتظهر في الأغنية "كاتي بيري"، التي صدرت قبل أيام قليلة، في دور "كيلوباترا" يعبدها الرجال في الزمن الفرعوني المصري، وهي توجه طاقتها الخارقة اتجاه رجل يحمل قلادة مزينة باسم الجلالة، لتحوله إلى رماد بعد احتراقه واندثاره، وذلك في الدقيقة 1.15 من بداية الأغنية.

واعتبرت العريضة الإلكترونية أن هذا المشهد من الأغنية المذكورة يعد إساءة لمشاعر ومعتقدات الملايين من المسلمين عبر العالم، لأنه يجسد أن قوة بشرية تُحرق قوة الله، وتحيله إلى النار، وهو ما لا يستقيم في أذهان وعقائد المسلمين في شتى أصقاع المعمور.

واستند أصحاب العريضة التي تدعو إلى جمع التوقيعات لمطالبة يوتوب بحذف الأغنية المثيرة للجدل، إلى كون الفيديو كليب للمغنية الأمريكية "يشجع على الكفر، والإساءة لمعتقدات وديانات محددة"، معتبرين أن استخدام اسم الله بتلك الطريقة المقيتة مرفوض من كل الديانات".

ودعا الواقفون وراء العريضة إدارة يوتوب إلى التحرك لحذف الأغنية من الموقع الشهير، أو تعديل المشهد الذي يظهر فيه حرق اسم الجلالة الله، لأنه يحث على تصرفات بعيدة عن التسامح، كما أن المشهد لا علاقة له بموضوع الأغنية"، فيما يُرتقب ردة فعل يوتوب من هذه العريضة التي تحتج على بث الأغنية الأمريكية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (99)

1 - عبد المنعم الخميس 27 فبراير 2014 - 08:19
أليس الأولى أن يطالبوا بلباس محتشم للمغنية ربما ؟ بحثوا عن شيء لايظهر في الصورة ولو بالمجهر الإلكتروني.

إحترام الأديان ورموز الأديان بتعقل وليس بخرافات وهمية.
2 - lahcen الخميس 27 فبراير 2014 - 08:24
je crois qu on commence a perdre toute logique et on devient anachronique ... cette video illustre les années d avant qu on connaisse l existence d un dieu unique .. c ete l epoque des pharaons
3 - maghribi mohajir الخميس 27 فبراير 2014 - 08:49
مع كل الاحترام.
With all due respect.

ما حزين وأغنية لا معنى لها. لا قيمة لها.
what a sad and senseless song. Worthless.

أحب ناس الغيوان والسهام.
I love nas el ghiwan and assiham
4 - بودينة الخميس 27 فبراير 2014 - 09:00
الغناء حرام لما لا نطالب يوتوب بحدف جميع الاغاني
أو نطالب بحجب يوتوب و باقي البوابات التي تحوي الفحشاء
5 - said الخميس 27 فبراير 2014 - 09:05
انظروا جيدا السلسلة التي كانت تعلق اسم الجلال عدلت و اختفى اسم الجلال من الفيديو يا سلام ان في الاتحاد لقوة
6 - ELMASSAOUDI الخميس 27 فبراير 2014 - 09:08
من يجهل قيمة الخالق يسهل عليه فعل كل شيء والا ستهانة بالخالق طبع الجهلة الوجوديين ,
7 - محمد الخميس 27 فبراير 2014 - 09:09
وهو ما لا يستقيم في أذهان وعقائد المسلمين في شتى أصقاع المعمور.

واااااو. جميل جدا. ولكن هل تصرفات المسلمين في شتى أصقاع المعمور تستقيم في أذهانهم مع عقائدهم؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي الحقيقة الله لا يحتاج منا الدفاع عنه. نحن من يحتاج الله...
والله لن يقدر أحد على حرقه أبدا.....ومن ينوي هذا يحترق هو بنيته قبل فعله. أليس كذلك؟
8 - khadija khan الخميس 27 فبراير 2014 - 09:10
لا حول ولا فوة الا بالله اللهم ان هذا منكر هذا مرفوض نهائيا.
9 - ilham الخميس 27 فبراير 2014 - 09:18
أظن أن الأمر قد حل إذ لا وجود لأيقونة تحمل اسم الجلالة
10 - مولاي المامون الخميس 27 فبراير 2014 - 09:21
إلى lahcen التاريخاني والمنطقي والمساير:

إن كان الفيديو يمثل مرحلة سابقة على الوحدانية كما تدعي فلماذا يُحشر فيه اسم الجلالة؟
ولكي لا تكون متخلفا عن ركب "تاريخك المجيد" (anachronique)، عليك أن تتذكر أن أصدقاءك يزعمون أن قدما المصريين أول من دعا إلى الوحدانية.
كيف تفقد منطقك إذن و تصير، بتعبيرك، anachronique؟
ألم يكن حريا بك أن تدرك أن اسمك نفسه في مغرب الثقافات anachronique؟
11 - Rachid الخميس 27 فبراير 2014 - 09:22
Si vous commencer á faire ca en demandant á you tube ou d´autres...ils vont vous répondre le droit de liberté, et Avec vos arguments vous allez seulement aider soit you tube et la chanteuse d´ameliorer plus leurs bussness.
A mon avis il faut qu´on donne plus de temps pour avancer et resoudre tous nos problémes national
12 - الطبيعة تمارس نفسها الخميس 27 فبراير 2014 - 09:39
ليست هناك أسرار بل هناك عدم الإدراك المستمر والمؤقت حينا..هذا الفيديو فيه رسائل واضحة على التوجهات التقليدية للماسونيين للتحكم في العالم لدرجة أصبح فيه الإنسان في مرتبة كلب خادم لديهم....لايهم ذلك في شئ فهذا التحكم تحكم غريزي لا اكثر وهم يعلمون أن التاريخ نسبي في الزمان الامتناهي و انهم ضائعون لا محالة في قمامة الزمان لذاك يحاولون إطالة التاريخ النسبي بأقصى حد ممكن رغم أنه لاشي بالمقارنة مع إمتداد الزمان فرغم أبحاثهم المتواصلة في مجال البحث العلمي وجدوا في الأخير أن المنطق البشري محدود في إدراكه نظرا للطبيعة البشرية ولكي تفهم المنطق الحقيقي يجب أن تكون الطبيعة نفسها...وهم يدركون وجود إله واحد....والمثير للسخرية هو أن كل ماتقوم به الماسونية ليس إلا محاولة لتقليد لله في مجال التحكم ولايستغلون سوى عدم الإدراك المستمر هذا للبشرية...فإن إثبات وجود الله ووحدته ثابت بالمنطق البشري وهم يعون هذا جيدا وللقضاء على هؤلاء المتحكمون...ليس لكم إلى بشيئ واحد وهو السر الأكبر هو اول كلمة نزلت على الرسول عليه السلام"إقرأ"= تأمل..فكر..أدرك...ويبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام
13 - جمال6464 الخميس 27 فبراير 2014 - 09:40
إدارة اليوتوب ولادة المجتمع الحر حيث حرية المعتقد وضمان ممارسة كل الشعائر الدينية فهي ستعمل على حدف كل شيء يزدري الأديان.
نحن من يزدري الأديان الأخرى بحكمنا بالسجن على كل من ثبت أنه يبشر لدين غير الإسلام مع السماح لنا بفعل ذلك في دول العالم .
المشكلة مشكلتنا نحن الغالب فينا تكفيري وثراتنا وأدبيتنا تقسم العالم إلى دار الحرب ودار الإسلام .نحن نكفر البودي والمسيحي واليهودي ووو....نحن فقط أحباء الله وأصفياؤه مع تخلفنا وفقرنا وعشوائتنا وهشاشتنا وضعفنا وتبعيتنا.ومستعدون لقتل وسفك دم كل من خرج عن فهمنا للدين متهمين إياه بالردة والزندقة .
على الأقل لنكن نحن من يحترم الآخر
14 - فوزي الخميس 27 فبراير 2014 - 09:49
فرعتو لينا راسنا بالدفاع الفارغ عن الاسلام ، الاسلام فوق كل هذه الخزعبلات ،اتركوا الناس تعبر كيفما تريد وحق الرد يكون حضاريا وبدون تشنج ، الاسلام ينتشر بقيمه ولا احد يهدده اكثر من المسلمين أنفسهم الذين يتقاتلون في اغلب بلدانهم. بالطبع كالعادة سنقول ان أمريكا والغرب وإسرائيل هم المسؤولون كمشجب نعلق عليه كل اخفاقاتنا. علينا كمغاربة ان نهتم بالمغرب للدفع به الى الامام والزيارة الاخيرة لصاحب الجلالة الى بعض الدول الافريقية لخير بوصلة،،،،
15 - RACHID-BOUZNIKA الخميس 27 فبراير 2014 - 09:50
عادي جدا ! لأن الفيديو عامر اصلا ب علامات الماسونية .. و حنا كنعرفو مزيان بللي لماسونية ضد الاديان !
16 - الحائر حسن الخميس 27 فبراير 2014 - 09:54
المصيبة ليست في بيري فهي ماسونية حتی النخاع وهی ممن يؤمنون بالمسيح المخلص الذي هو بالنسبة لنا المسيخ الدجال بل في من يهم منا و فينا يدافعون عنهم باستبسال وهم يعيشون في فقر وذل مابعده ذل والمصيبة الأكبر لايعرفون ولايعلمون عن الغرب إلا ما يصلهم من فتات عجيب أمر هؤلاء القوم.
17 - lion الخميس 27 فبراير 2014 - 10:03
المشكل هو 2M Radio التي تقوم بعرض الكليب مرات عديدة يوميا دون خجل
18 - Yassine الخميس 27 فبراير 2014 - 10:11
Je suppose que c'est réglé parce qu'on le voit plus sur la video maintenant, objectif atteint
19 - غير دايز الخميس 27 فبراير 2014 - 10:13
لا حول ولا قوة الا بالله انا لا ارى فيه ما يدعون هدفهم هواظهار المسلمين بصورة المشتكي المغلوب على امره وعلى اتفه الاسباب حدار اخي المسلم سرج عاودك وقبط اللجام.
20 - Chakir الخميس 27 فبراير 2014 - 10:14
حسبى الله ونعم الوكيل عدم احترام الأديان صلى
21 - yossef الخميس 27 فبراير 2014 - 10:20
الرد على رقم سبعة (محمد)
يجب أن تعلم آخي أننا نحن خليفة الله في هذه الأرض ونحن مكلفون بأمانة هذا الدين بطبع أن الله غني على عباده ولكن نبقى نحن العباد مكلفون بنشر هذا الدين والدفاع عنه بقدرتنا البشرية .
22 - newhorizon الخميس 27 فبراير 2014 - 10:21
الملاحظ في الفيديو كليبات للعديد من المغنيين والمغنيات استعمال رموز عبادة الشيطان (satanisme) كالعين والهرم وتجسيد الشيطان......الخ. كل هذا لا يهمنا, لهم دينهم ولنا دين.

لكن ماشهدناه في هذا الفيديو كليب هو استفزاز للمسلمين ولديانات التوحيد بحيث نرى حامل رموز الشيطان يحطم حامل رمز الاسلام او الدين بصفة عامة وبالتالي فهذا النوع من الكليبات لا علاقة له بالفن ويتم استغلال المشاهير من المغنيين للترويج لمثل هاته الاشياء حتى تلقى صدى واسع.
23 - ghassan الخميس 27 فبراير 2014 - 10:28
Vevo est un service d’hébergement de vidéos musicales né d’un accord entre YouTube (Google), les majors du disque Universal Music Group et Sony Music Entertainment, soutenues par la société publique émiratie Abu Dhabi Media Company
يامن يطالبون يوتيب بحدف المقطع فهي مدعومة من العربان الخليج
24 - youness الخميس 27 فبراير 2014 - 10:36
تبارك الله عليك ، نفس التفسير الذي توصلت اليه ، ان في هذا الفيديو ما لاتخطئه العين من رموز ماسونية ابتداءا من عين كليوباترا الخارقة و رمز الشيطان في الرقصة على القارب و تجسيد للدجال ، و الهرم الممثل للنظام العالمي الجديد الذي يحول الناس لكلاب مطيعة، هم لم يتركوا مجالا الا , أقحموا فيه خزعبلاتهم، حتى الرسوم المتحركة ، أناس مرضى وذوو فطرة منتكسة والعياذ بالله.
25 - مسلم الخميس 27 فبراير 2014 - 10:36
انها الماسونية وكل هذه الرموز من الهرم والعين ترمز اليها هي منظمة يهودية تسعى الى السيطرة على العالم وذلك تمهيدا لخروج المسيخ الدجال
26 - Abdelhak khai الخميس 27 فبراير 2014 - 10:37
دعهم يفعلون ما يشاؤون فغدا عند الله سيأخد كل فرد عقابه وإن عقابهم لأعظم
27 - حسن الخميس 27 فبراير 2014 - 10:38
أكيد على أن موقع يوتوب يجب أن يقدر موقف وشعور الملايين من الدين يؤمنون بوجود إلاه لهذا الكون. لأن ذلك قد يتنافى مع حرية الأديان والمعتقدات، ويسيئ الى التسامح وإلى احترام الآخر. فما بالك في ما إذا كان موضوعاً سياسياً يمس بشخصية سياسية غربية، ترى مسؤولو الموقع يسرعون إلى سحب ومسح الموضوع بسرعة فائقة دون أن يعلم أي طرف أو عامة الناس ما حدث. فكفى من الكيل بمكيالين!
28 - adnane الخميس 27 فبراير 2014 - 10:40
فيدي يظهر بالواضح علامات الماسونية .........
29 - تاشفيين الخميس 27 فبراير 2014 - 10:42
العالم الغربي حرية التعبير تعتبر مبدا مقدس و الحضارة الغربية كلها
بنيت على هذا الاساس و الحرية بالنسبة الى إليهم تعتبر مصدر قوة
ووجود .
ولا يمكننا كمسلمين ان نفرض على كل العالم معتقداتنا بالقوة
خصوصا و اننا نعيش في عالم يحكمه غيرنا ونشكو ضعفا حادا
و مزمنا اجتماعيا و اقتصاديا وعسكريا و ثقافيا و علميا ..و...

وفي اعتقادي ان ردود افعالنا كمسلمين اتجاه تصرفات غير المسلمين
حتى وان كانت مسيئة لمعتقداتنا علينا ان نتجاهلها و لا نعيرها اي إهتمام
لان هذا هو السبيل الوحيد للحد منها وكل رد فعل عنيفة اتجاهها
ستكون نتائجه وخيمة على الاسلام لانه دائما تجد في العالم الغربي فئة تبحث
عن الاثارة و لاستغلالها أما سياسيا او إقتصاديا .
30 - انوار الرباط الخميس 27 فبراير 2014 - 10:48
انها مغنية معروفة لتمجيدها للمسيح الدجال واشارة اليها في هذا الكليب. والخطير اننا لاندرك معنا تلك الصور. ..كتلك القلادة التي هي عبارة عن عين واحدة "المسيح الدجال" وصعودها لقمة الهرم بذلك القلادة "العين" لتشكل رمز الماسونية الشيطانية...والماسونية هي اكبر خطر يهدد العالم الان يمجدون لقدوم المسيح الدجال ويريدون ان يمررو لنا رسائلهم عبر كليبات
والافلام. ....هدا هو عصر الفتنة
31 - zakaria el haboussi الخميس 27 فبراير 2014 - 10:52
J'arrives pas a trouver le nom d'Allah dans la scène du 1:15 !!
32 - مفارقات الخميس 27 فبراير 2014 - 11:01
سبحان الله عندما يتعلق الأمر بالإسلام يجب احترام الأديان ؟؟؟؟
هل يحترم التدين عندنا في المغرب مثلا ؟؟
ماذا نقول عن الفصل 220 من القانون الجنائي المغربي الظالم ؟؟
هل يسمح لنا نحن المؤمنين في المسيحية بحرية المعتقد مثلا ؟؟
الله العادل في الإسلام يطرح أكثر من علامة استفهام ؟؟ شكرا للجميع
33 - امازيغ الخميس 27 فبراير 2014 - 11:10
بغيت شينهار نقرا ان هنا عريضة اليكترونية تستنكر الارهاب في سوريا و الذبح و التنكيل بالجثت و الانفجارات التي تقع على ايدي التكفيريين في لبنان لانها السبب في كره الاخر لنا والاستهزاء بقيامنا و فهمهم غلط لحقيقة ديننا الذي تعب اسلافنا في اعطائه سورة طيبة هدمت بسب افعال الارهابيين
34 - khalid الخميس 27 فبراير 2014 - 11:14
الم تلاحظو بعد اعادة الفيديوا ان اسم الله قد حدف يبدو انهم لاحظوا غضب المسلمين
35 - nezha soumati الخميس 27 فبراير 2014 - 11:21
moi je ne metrise pas la langue anglaise mais le contenu de point de vue historique est réussu , je crois
36 - غيور على دينه الخميس 27 فبراير 2014 - 11:24
لو عرفوا الله حق المعرفة ما فعلوا ما فعلوه وما يفعلوه، ولكن الجاهل يفعل في نفسه ما لا يفعله عدوه فيه ، ويكفي هؤلاء المستهزئة و حربة الإسلام كمدا أن جحافل من المعتنقين للدين الحق يشملهم الله برحمته و إمداده يوميا في جميع بقاع الأرض ، وصدق الله العظيم حين قال" الم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها "
37 - استغفر الله الخميس 27 فبراير 2014 - 11:26
استغفر الله العظبم ما هدا الهراء و الانحطاط اسم رب العالمين راسخ في قلوب البشرية و الكون كلها الحجر قبل الشجر
انادي جميع المسلمين بمقاطعة جميع السلع الاسرائلية و كدلك العلامات الماسونية و التعرف على خبايها و قراءة ما بين السطور
38 - MEDI SEHLOULI الخميس 27 فبراير 2014 - 11:36
بعد عدد التبليغات التي وصلت يوتيوب .. تم ازالة الرمز
39 - غريب الخميس 27 فبراير 2014 - 11:44
هذا ما يريدون أن نكون أضحوكة فالبعض يقول الاغاني حرام لماذا تستمعوا لها والبعض يقول لا ليس حرام وهذا التخبط هو ما يريدونه
الفيديو واضح برموز ماسونية وتمثيل عن حقبة معينة في مصر الفرعونية حيث كان أكثر ما في الفيديو
لنرتقي بأخلاقنا أولا ولنكن منطقيين في تعاملنا ولنعمل على التفكير قبل التكلم من قراغ وعلى العلم قبل الجهل وشكرا
40 - MOHMED الخميس 27 فبراير 2014 - 11:49
لا يجوز أصلا مشاهدة مثل هذه الخزعبلات،كل ما علينا فعله هو هجرها حتى لا نزيد من شهرتها،( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
41 - ich-bin-med الخميس 27 فبراير 2014 - 11:57
نحن مسلمون نؤمن بالله وكذلك المسيحيون واليهود
لكن دائما تجد المسلمين يكبرون يتشبتون بلاشئ بينما اليهود والنصاري ماضون في التقدم ولا يئبهون للتفاهات
هناك الاف الصور في الانترنت تصور الله وهناك نضريات مضحكة ان الله عطس وخرجت الكرة الارضية من انفه الخ من السخافات ,لكن هل وصلنا القمة الان؟
وكل ما يجب ان نهتم به هو من يسيء للخالق ؟
نحن ونسيء يوميا لمعتقدات النصارى مثلا مثل الصليب والتالوث ونضحك عندما نسمع ان عيسى ابن الله ,لكن النصارى لا يهتمون بنا بل يهتمون بما هو مفيد
بالنسبة لمن يقول قاطعو المنتجات الاسرائيلية سوف اخبرك ببعضها
الفيس بوك - الواتساب - كوكل - يوتوب - الجي مايل - مكادونالدز - كوكاكولا
هادشي غي اللي باين ,ايوا بدا قاطع من غدا سير عيش فشي كهف
42 - محيي الخميس 27 فبراير 2014 - 12:05
نحن العرب والمسلمين سبب كل هدا نحن الدين نستمع لهده الخزعبلات ونقيم لهم حفلات في بلادنا لو طبقنا الاسلام لما كان هدا حدث نرجو من الله المغفرة اللهم ابعد عنا الكافرين اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
43 - asmaa الخميس 27 فبراير 2014 - 12:09
السلام عليكم لمادا اعتبروا هذا الصنم اسم جلالة او يمثل الله حاشا لله منزه عن التمثل او التشبيه شخصيا لا علاقة للفيديو بالاساءة للاسلام لان الله عز وجل لا يرمز له حاشا لله عز وجل .الاصنام التي لازالت بعض الشعوب تقدسها وتعبدها كالبوذيين والهندوس هم من يحق لهم القلق والانتفاضة وليس نحن من نؤمن اشد الايمان بهذه السورة وهي سورة الاخلاص "بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد"صدق الله العظيم
44 - Nabil Iyar Ntsamont الخميس 27 فبراير 2014 - 12:13
الغرب في طريق وعرة وبيدهم شمعة قد تنطفئ في أي لحظة،لأن مجتمعاتهم مبنية بالمقلوب،ويسعون بدون تردّد ولا خوف على هدم قيام الدين الإسلامي،للأسف الشديد تمكنو من إختراق المجتمع الإسلامي بمساعدة بعض القنوات المغربية التلفزية،والكل يعرف عن ماذا أتكلم.و لله الأعظم ،عندما قمت بمشاهدة أحد البرامج الفرنسية على يوتيوب،فقلت في نفسي (الحمد لله على الإسلام )بين قوسين لأننا في غالب الأحيان لا نلتزم ولا نعرف قيمة الإسلام ،؛البرنامج الذي تحدّثت عنه من قبل يسمى" ليشونجيزم"أي تبادل الزوجات في نفس الغرفة،وزوج يسمح لزوجته ممارسة الفحش من المنزل عبر الإنترنت،لإرضاء إبليس الملعون ،الذي نزع لباس أدم وحواء عليهم السلام،،هل ترضى لنفسك أخي المسلم أختي المسلمة،ولله إنه سلوك لن يرقى إلى حيواني(هذا برنامج تلفزي ويتم حجب هذه المشاهد، للتذكير) الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لو لا أن هدانا,,,,Merci Hespress
45 - yela الخميس 27 فبراير 2014 - 12:16
قصص الخياليه والخرافيه لا تدخل في الدين او في الواقع يوقفو الفواحش الاخرى التي تنشر على يوتوب اما هده القصه ليست الا اشاعه
46 - Maw maw الخميس 27 فبراير 2014 - 12:17
و اخيرا استيقظ المسلمين بعد ملايين فيديوهات ذات علاقة بالماسونية و النظام العالمي الجديد
47 - يونس الخميس 27 فبراير 2014 - 12:17
لاحضت في YouTube أن القلادة أُزيلت من المقطع و لم يعد إسم الجلالة موجود بالصورة!
48 - Musulman comme vous! الخميس 27 فبراير 2014 - 12:29
Certaines personnes parlent pour parler, autres pour se distinguer, et quelques uns pour donner une vrai valeur.
Moi je dis qu' à propos de se sujet on parle pour pousser les gens à l'excès de sensitivité qui ne nous apporte rien que hyperglycémie. au lieux de critiquer les actions des autres vaut mieux bouger et agir soit même.
Faire véhiculer des vidéos,messages à propos du vrai islam, conseiller les gens, les influencer les attirer.

Soyez pas sensitifs car votre sensitivité rend Katie Perry et ses semblables plus riches et plus connus
49 - mounir الخميس 27 فبراير 2014 - 12:39
السلام عليكم الحاجة لغادي نكونو متافقين عليها جميع هي ان الفيديو كليب ماسوني مئة فالمئة و ان الرموز ديالهم باينين فهاد لكليب كف كنقلو عاين باين.
و سمحوليا الحاجة لمعجباتنيش هو هاد الاشهار لدارت هسبريس لهي اول جريدة إلكترونية مغربية لعندها نسبة المشاهدة كبيرة بزاف مع احتراماتي لها لغدي اخلي لمعارفش katy perry بمرة ادخل و يشوف لفيديو ديالها وهنا غادي نكونو درنا لها الاشهار لكليب ديالها فلعوض من لحذف ديالو وهاد الاخير شوية صعيب الى لاحظنى شوية غادي نلقاو نسبة مشاهدة لهي تقريبا 40 مليون كتفوق عدد سكان المغرب ;) وشكرا.
50 - sofiane الخميس 27 فبراير 2014 - 12:40
مازالت السلسلة ولم تختفي 1/15
51 - mohand الخميس 27 فبراير 2014 - 12:44
Venant d'un musulman, qui pense bien suivre sa religion,
Ces memes musulmans qui se plaignent, tombent dans un des principaux pechés qui puissent exister qui est d'idolatrer une autre entité que Dieu.. Et ici ils idolatrent le nom de Dieu, ils idolatrent tout medaillon, toute sculpture qui porte le nom de Dieu... Reveillez vous musulmans, arretez de betement suivre un groupe de barbus dont le principal moteur est la haine.. Je suis Alhamdolillah assez intelligent pour différencier le bien du mal... et l'image d'un medaillon quelconque qui brule ne m'affecte en rien c'est sur
52 - rachid الخميس 27 فبراير 2014 - 12:58
المصيبة ليست في بيري فهي ماسونية حتی النخاع وهی ممن يؤمنون بالمسيح المخلص الذي هو بالنسبة لنا المسيخ الدجال
الفيديو واضح برموز ماسونية وتمثيل عن حقبة معينة في مصر الفرعونية حيث ان المشروع الماسوني الصهيوني (ادبيات حكماء بني صهيون) مبني على حكم العالم انطلاقا من مصر و من النيل و تقسيم العالم العربي و الاسلامي الى كانتونات و دويلات صغيرة ليسهل تمدد الرطان الصهيوي الدي زرع في جسد العرب و المسلمين(الاخوان المسلمين --عفوا-- المجرمين-- كانوا سيخربون مصر و يخدمون هدا المشروع من غير وعي) و نشر الارهاب في سوريا و الذبح و التنكيل بالجثت و الانفجارات التي تقع على ايدي التكفيريين في لبنان
انها مغنية معروفة لتمجيدها للمسيح الدجال واشارة اليها في هذا الكليب. والخطير اننا لاندرك معنا تلك الصور. ..كتلك القلادة التي هي عبارة عن عين واحدة "المسيح الدجال" وصعودها لقمة الهرم بذلك القلادة "العين" لتشكل رمز الماسونية الشيطانية..والماسونية هي اكبر خطر يهدد العالم الان يمجدون لقدوم المسيح الدجال ويريدون ان يمررو لنا رسائلهم عبر كليبات
53 - جواد الخميس 27 فبراير 2014 - 12:59
بصراحة هدا سلوك ماسوني محض هدفهم ليس استهداف الاسلام وحسب ولكن كل
الديانات السماوية ,ولكن المشكل فينا نحن يا من يدعون الاسلام الا نحضر مثل هؤلاء الماسونيين في مهرجاناتنا ونكرمهم بالجوائز والاسمة
والبعض لا يستقيم عنده الحال الا وهو يستمع لهم
المهم و كخلاصة للوضع و هنا اتبنا فكرا اخوانيا في هذا الموقف يجب اصلاح الداخل قبل الخارج واقول لكم ان هناك اشياء تحدت في المغرب باعتباره مجتمع مسلم اقوى من تلك التي تحدت في مجتمع علماني ولا نلومهم على ذلك
والسلام
54 - alibel الخميس 27 فبراير 2014 - 13:11
الرد حتى بعد التركيز جيدا تضهر القلادة مزخرفة فقط
55 - حمزة السالمي الخميس 27 فبراير 2014 - 13:36
بسم الله الرحمان الرحيم ولا الاه الا الله وحده لا شريك و بعد نسال الله ان لاياخذنا بما يفعل السفهاء . من الواضح ان هناك شعوبا تحارب الاسلام و المسلمون . ويريدون ان يقتلعوا الحضارة والدين الاسلامي من الجذور وذالك من خلال نشر الاباحية في ارجاء المعمور عن طريق الاغاني و الفيديو كليبات!!! التي لاتخلو بدورها من الايحاءات الجنسية وهذا موجه بالاساس الى فئة الشباب خاصة الشباب المسلم . لذلك يجب علينا كشباب مسلم الرجوع الى الدين الاسلامي الحق: القران و السنة النبوية من اجل المحافظة الاخلاق و المواصفات التي امرنا بها خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم. ونبتعد عن الجري وراء شهوات الحياة التي لاحد لها . اعرف انني قد انزحت قليلا عن الموضوع ولكن اعرف ان هناك شباب مثلي لهم غيرة على الامة السلامية . اطال الله عمركم يا شباب الامة و جعلكم الله مصدر قوتها ومصدر فخرها والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته. اخوكم في لله حمزة : طالب كلية الحقوق من مراكش.
56 - مسلم الخميس 27 فبراير 2014 - 13:40
و ما خفي اعظم . كل هدا الالحاد والتمثيل وراءه تمويل القوى الكبرى والتي تخدم مصالح المسونية و الصهيونية
. الله يحفظنا آمين
57 - chahrazad الخميس 27 فبراير 2014 - 13:48
vous n'avez rien à faire juste hurler tout le temps ya nass irhamouna si vous êtes des intéligents vous pouvez répondez avec une autre chanson comme ils font toujours au lieu de sortir crier comme des fous ou aller travailler sur vous pour changer votre mentalités d'abord et puisque elle se moqué de dieu alors c'est lui qui doit la punir il est grand et capable. (n'est-ce-pas)
58 - ابيهي اكادير الخميس 27 فبراير 2014 - 14:33
يا اخوة الله موجود في كل مكان ومعترف به عالميا الله .god.dieu الكل يعرف الله العالم يقول الله احد لا شريك له والدروز كذالك اتقوا الله انتم واعبدوه حتى تكونوا من اهل الجنة وبمن تملا جهنم ؟؟؟؟؟؟
59 - fi9o الخميس 27 فبراير 2014 - 14:39
تحليل مشوق جدااا .. و ماذا بعد ؟؟

هل هذا هو رد العرب والمسلمين .. ما الفائدة من فهم مخططاتهم إذا لم يؤدي بنا ذلك للتصدي لها

هم يعملون ويكيدون و نحن نحلل ونتفلسف . هم يستعملون ذكائهم في التخطيط و نحن نكتفي بفك الرموز 
60 - رضوان الخميس 27 فبراير 2014 - 15:09
التعليقات كلها او اغلبها تربط الموضوع ,الذي هو تافه اصلا, بالماسونية !
سؤ الي هو: من فضلكم من منكم يستطيع ان يعطي تعريف و شرح مستفيض للماسونية ! انا اعرف ان اغلبكم لن يستطيع! و بالتالي لا تحشروا مفاهيم لا تعلمون معناها او تعلمون بشكل فضفاض جذا, قلت لا تحشروا هذه المفاهيم في تعليقاتكم و تجتروها كالابل!
61 - jihad الخميس 27 فبراير 2014 - 15:13
في الأغنية طقس من طقوس ما يعرف بالنظام العالمي للمسيح الدجال. والذي يتم التمهيد لعصره..............عبر الالحاد العالمي.
62 - ماسوني حر الخميس 27 فبراير 2014 - 15:24
الماسونية ليست ضد الاديان, بل على العكس هي حركة اخوية تجمع جميع الناس الدين يؤمنون بوجود خالق اعظم للكون ,سواء كانو مسلمين او مسيحيين او يهود, الذين يؤمنون بالتسامح, وتنشئ بينهم علاقات اخوة لذا رجاء لا تحكمو على الامور دون ادنى علم.
63 - illegal الخميس 27 فبراير 2014 - 16:03
واخيرا تم حذف لفض الجلالة من الفيديو. ربما سبب الحذف تذكرهم وفاة سفير الامريكي في بنغازي بعد الفيلم المسئ لنبي صلى الله عليع وسلم
64 - houssine oulhaj الخميس 27 فبراير 2014 - 16:15
استجاب موقع "يوتيوب" للعريضة التي كتبها مواطن إنجليزي يدعى شازاد إقبال، وشهدت دعم وتوقيع أكثر من 65 ألف شخص، منذ أطلقها يوم الثلاثاء الماضي.
فبعد أن طالبت العريضة بحذف أحدث كليبات المغنية اﻷمريكية كاتي بيري "Dark Horse"، والذي ظهرت فيه بيري كـملكة فرعونية تمتلك قدرات سحرية، تقوم في بداية الكليب بتحويل شخص يرتدي قلادة تحمل لفظ الجلالة "الله" ترابًا، وهو ما اعتبره البعض مسيء للإسلام، حاول القائمون على موقع "يوتيوب" الخروج من الموقف وقاموا بتعديل الفيديو وحذف لفظ الجلالة منه، دون حذف الفيديو نفسه.
"شازاد" من جانبه عبر عن سعادته باستجابة موقع "يوتيوب" لعريضته، قائلًا "لفظ (الله) حُذف من كليب Dark Horse، لم نكن نستطيع فعل ذلك دون مساندتكم، لذا أشكركم جميعًا، صوتنا مسموع".
ومن غير المعروف ما إذا كان موقع "يوتيوب" قد قام بهذا التعديل بناءً على طلب من بيري، أم فعل ذلك القائمون على الموقع من تلقاء أنفسهم.
65 - sami الخميس 27 فبراير 2014 - 16:15
La haine ne mène à rien, ne vous laissez pas piéger par ces critiques ridicules. Ce qui est plus important c'est de penser à developper le pays au lieu de se concentrer sur des débats stériles qui ne font que rire le monde sur nos réations bizarres.
66 - مسلم الخميس 27 فبراير 2014 - 16:35
ليس لي في هذا المقام سوى التذكير بقوله تعالى :

{ وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون }

و يقول جل جلاله:
سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ.
67 - rabie الخميس 27 فبراير 2014 - 16:49
Déjà le collier ne contient pas le nom "ALLAH" mais c'est un collier d'un groupe de rap américain qui s'appelle mybakh music groupe MMG et a ma proposition c'est du n'importe quoi avec tous mes respects
SALAM
68 - MAHDI MAJHOUL الخميس 27 فبراير 2014 - 16:54
نسبة المشاهدة 38000000 هما يخطو و ينفضو وحنا غير كنتكلمو(الكفار بجميع أشكالهم)
69 - goud الخميس 27 فبراير 2014 - 16:54
وأين كان أصحاب العريضة عندما عرضت mbc3 رسوم 99 حجر الذي يجسد أسماء الله الحسنى كقوى يمتلكها 99 من البشر ومؤلفها نايف الطوع من الكويت
70 - hafid الخميس 27 فبراير 2014 - 16:57
بسم الله فاطر السماوات والاارض خالق الكون .وما تنتظرون من المشركين ،:سوا استصغار ديننا واستهزاا بمعتقداتنا وبرسولنا محمد ص الله ع و س فلاا استغراب،فكم عدد المهلوسين بمطربات غربيات وغربيين اردال حافضين اسمااهم عن ضهر قلب فاساله عن،.?اسماا الصحابة الكرام فلن يعرف? او اسماا الله الحسنا فلن يعرف واساله عن الشكارة او الااخرا المغنية زدني وسطون فستروهم كيف والي اي حد هم لهم حافظين لراقصة شنطاا صفراا رقطاا يرتمون في احضان شاشتها فتاكلم عقلا ولحما وترميهم رميما وعظما.......يتبع
71 - مغربي له تعليق الخميس 27 فبراير 2014 - 17:05
هذه المغنية الأمريكية معروفة بانتمائها للماسونية العالمية وكل اغانيها رموز وإشارات ماسونية. ولقد قالتها بنفسها أنها باعت نفسها للشيطان من أجل المال والشهرة.المهم هو تجاهل اغانيها الرديئة على كل حال وتوعية شبابنا المسلم بخطورة أمثالها ممن يلقبونهم بنجوم الغناء والثمتيل في هوليوود فهم اذناب الفن وليسوا بنجوم الفن. أنا شخصيا أكره مشاهدة الأفلام الأمريكية وأفضل الأفلام الوثائقية عن الطبيعة.وكما قال أشهر مخرج افلام هندي لما سئلوه لما لايذهب إلى هوليوود فأجابهم في هوليوود إما أن تكون يهوديا أو تكون لاشيء.
72 - منور الخميس 27 فبراير 2014 - 17:26
ا لماسونيون كثيرون في العالم ولهم اشاراتهم وعلاماتهم ومن بينها ناطحات السحاب التي موجودة عبر العالم والهدف منها الحصول اكثر على الطاقة الكونية ورموز للشيطان حتى ان الناطحات التى كان يرجم فيها الشيطان نقلت الى جبل عرفة من فعل هذاا الله اعلم.على كل حال هم لهم ااشاراتهم وسلامهم الذي يرمز الى مخلصهم الدجال ,يضنون ان عنده مفاتيح الكون وسيخلصهم لكن هيهات الله اعطاه بعض المفاتيح ليفتنهم ويفتن المنافقين الا ان ينزل سيدنا عيسى في المنارة البيضاء في سوريا الشرقية فيقتله عند باب لد في فلسطين اجاديث تقول ان الدجال عندما يرى سيدنا عيسى سيذوب ذوبان الملح بدون ان يوجه له اي ضربة,فيظهر قوم ياجوج وماجوج وتغرب الشمس من مغربها فتخرج الدابة وعندها خاتم سيدنا سليمان. الكافر يطبع بالخاتم والمؤمن بالعصى ونورها فتاثي ريح طيبة تميت جميع من يوحد الله فينفخ نفختين تقوم عليها الساعة ا لكل يموت الجن الانس الملائكة جميعا بما فيهم ملك الموت الكون كاملا يموت ويرجع الى لا شئ لن تبقى لا المادة ولا الذرة ولا كوغك الا ان يعيد الله سبحانه خلقه كيف يريد
73 - aziz الخميس 27 فبراير 2014 - 17:56
اللهم دمر كل اعداء الاسلام اللهم انصرالاسلام واعز المسلمين واعلن بفضلك كلمت الحق والدين اللهم دمر كل اعداء الاسلام
74 - الرازي الخميس 27 فبراير 2014 - 18:28
أولاً الموسيقى و الغناء و النظر الى النساء المتبرجات حرام في الإسلام. فكيف علم المتدينون بوجود هذه الأغنية دون مشاهدتها؟
رأيت سفهات كثيرة من المسلمين لكن لا شيء مثل هذه العريضة. إنهم يبينون كل يوم أنهم يعيشون خارج الزمان و المكان. و الأكثر غرابة هو أن العريضة وقعها عشرات الآلاف في ظرف أيام قليلة. هل يعتقد الموقعون أن المغنية تعرف ما كتب على الراقص. قد يكون المخرج دون قصد إستعمل كتابة عربية لا يعرف معناها لأن الأحداث عندها علاقة بمصر. و هل الله يحتاج من يدافع عنه؟
ما رأي المتدينين في جوامع تحطم في الزلازل و الحروب و بفعل القدم و كلها مليئة بأسماء الله الحسنى و الآيات القرآنية؟
75 - محمد بولان الخميس 27 فبراير 2014 - 18:31
مادا تعرف المغنية عن ثقافة الفراعنة حتى تتلفظ بكلماتها الساقطة ؟سيما وانها بنت من بنات الشارع و انها لم تتمكن حتى من وصولها الجامعة . كان عليها دراسة التاريخ ، خصوصا القديم منه .
76 - mohamed khaldi الخميس 27 فبراير 2014 - 18:36
الفيدو به دلالات ... هناك رموز ماسونية كالعين التي ترى كل شيء - عين المسيح الدجال - والهرم الذي يظهر في الدقيقة 3:34 وهو الهرم الماسوني المجد بورقة الدولار .. لن يفهم المقصود غير المطلع على خبايا الماسونية التي تتحدى الله ..... استغفر الله العظيم
77 - lahsen الخميس 27 فبراير 2014 - 18:47
C'est vraiment ridicul de focaliser l'interêt des lecteurs sur n''import quoi
78 - elghazi الخميس 27 فبراير 2014 - 18:59
Ridicule!!! s,il faut protester contre qlq chose, commencez par ce qui se passe dans nos pays. La liste est longue. ce type d'initiative donne des arguments aux détracteurs des musulman et aux groupes racistes. . Cessez ces initiatives de me....de. Et s'il vous plait, Hesspress, ne diffuser ces infos ridicules. des scoop, il y en a tellement au Maroc et dans le monde arabe, dans chaque coin de rue, dans chaque village, e
79 - عبد الحكيم الخميس 27 فبراير 2014 - 19:40
الله عز وجل ربنا ورب كل شيء في هدا الكون وتعالى جل جلاله عما يصفون علوا كبيرا ، إن العزة لله جميعا وإن القوة لله جميعا وإن الموت والحياة لله جميعا وإن مصير كل جبار في هده الأرض هو الخزي والدنو وإن الله يمهل الظالمين حتى إدا أخدهم ، أخدهم أخد عزيز مقتدر. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
80 - vlademir الخميس 27 فبراير 2014 - 19:49
انها عين حورس اله الشمس عند الفراعنة عين المسيح الدجال القادم أو السامري الذي هو من المنذرين أي يعيش بيننا منذ زمن موسى- زمن الفراعنة الذي يصور في هذه الأغنية- الى يومنا هذا ,عندماأشاهدالمغنية تحمل شيئا من التراب أتذكر قول السامري في القران و قبضت قبضتا من أثر الرسول ....ما هو احتمال أن يكون كل هذا صدفة
81 - adnane الخميس 27 فبراير 2014 - 20:47
ahahh mais il est ou le problème la dedans, le clip est très beau sur le plan artistique, arrêtez d'imposer vos croyances sur les autres...si vous n'aimez pas la vidéo ne la regardez pas....c'est simple

merci hespress
82 - لبنى الخميس 27 فبراير 2014 - 20:57
لقد تمادى الغرب في اساءته للديانات وعلى راسها الاسلام انها افعال الماسونيين الذين يخربون العالم فاللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونجنا من شرورهم
83 - khalid الخميس 27 فبراير 2014 - 21:20
هذا امر مقصود حربهم ضدنا لازالت مستمرة نطالب بحذف هذا الفيديو
84 - مراد الخميس 27 فبراير 2014 - 21:36
تافهة هي واغنيتها تبحث عن شيء يشهرها فتعمدت الامر.ما علينا سترى قريبا تبعات ذلك هذه السافلة
85 - عبد الرحيم الخميس 27 فبراير 2014 - 21:41
الا يسب المغاربة الرب والدين نهارا جهارا امام الملا في الشوارع والبيوت وقد اخترقت الضاهرة جدران المدارس و لا احد يحرك ساكنا ليقول ان هذا منكر ام انكم تتحولون الى مؤمنين جدا متى يحلو لكم او لا تخجلون و انتم غارقون في الاثام و معاصيكم تغطي الصين الشعبية وقابلة للتصدير . البارحة فتح "البار" في حينا اين اصحاب العارضة و غيرهم من هذا.
86 - citoyen du monde الخميس 27 فبراير 2014 - 21:52
يجب زجر كل من تطاول على الذات الإلهية و جعله عبرة للجميع.أما هذا الفيديو فهو يدخل ضمن مخطط ماسوني يحارب التدين.
87 - talhaoui الخميس 27 فبراير 2014 - 22:04
إنشاء ( الله ) استحترقين في الدنيا و يشتت أعضاءك حتى تعرفين قوة اسم ( الله ) الأعظم يا ملحذة ب( الله )
88 - nour الخميس 27 فبراير 2014 - 22:25
انه عمل فني رائع لا يمس اية جهة ...نحن من نقحم انفسنا في اشياء بعيدة عنا بدعوى الدين ....
89 - DARWICH - Y الخميس 27 فبراير 2014 - 22:48
أينما ذهبت عيونك تمت محفل ماسوني...،إن هؤلاء الذين يزعمون أنهم يؤمنون بكل الأديان ،ويعتنقون كل الفلسفات ،ويدعمون كل الفصائل ، يحتاجون في الواقع إما إلى سادج يصدقهم ولا يرقى ببينهم ،أو إلى فاسق يصدقهم ويصدق نفسه ويرقى بينهم ويستغل السادجين ..
وسط عالم تسود فيه كل أشكال الماسونية،يصبح الدين أو كل مقدس محط ابتزاز وسخرية
،وبطبيعة الحال وراء لهفة العرب إلى المال لا يبقى شيء محال ..
90 - لطيفة الخميس 27 فبراير 2014 - 23:12
حذار من الماسونية ومن تمرير أفكرها
91 - sara الخميس 27 فبراير 2014 - 23:47
Franchement j'ai pas vu dans ce clip ce qui nuit à la religion islamique , par contre ceux quoi doivent se vexer c'est les égyptiens qui voient leur histoire humiliée, des pharaons représentés pas des chiens :/ !! quand même
92 - rabh الخميس 27 فبراير 2014 - 23:51
يأكلون نعمة الله ويمشون فوق ارض الله ويشمون هواء الله ويضئون بشمس الله ولايحترمون اسم الله سبحانه
93 - moslima الخميس 27 فبراير 2014 - 23:57
لم ار الفيديو و لن اراه ..
لكن يا مسلمين
يا من تمجدون. المغنيين و المغنيات. فقد اخبرنا. الصادق الامين عليه الصلاة و الطلام بكثرهن في آخر الزمان
و استحلال الزنا. و. المعازف
فالموسيقى غداء. الرح عندهم
و الغناء ثقافة
و. العري انفتاح
و. الرقص تقنية
و. الخمر حضارة
يا قوم سمعنا و هم لا يسمعون
الدنيا. اوشكت برحيلها
فلن يبقى فيها لا ماسون و. لا مؤمن
فانما هي. طريقين.
جوج ستايلات
اما انك مؤمن
و انما. انك منافق ماهم الى هؤلاء و ما هم الى هؤلاء
فاين. من عبدو رع. و امون و ح
آتون. ترك الله لنا معابدو يتقربون بها الى ابليس لعنة الله عليه
اين الماسونيون القدامى كم دامت متعتهم و كم دام تلذذهم
يا. من تتلذذ باغنية توصف فيها العورات
و تجيش فيها الشهوات
و يمرض القلب. عليها فهي كالمخدرات لاهي تداوي و لاتنفع لكنها تعطي. الانطباع على الانشراح و الانبساط


استفقو امة محمد صلى الله عليه و سلم تجد اكثر الفيديوات التي تنهاك عن الماسونية بنيت على محو ماسوني بدون ان يعرف صاحبها
فالاغاني. و الموسيقى هي. صوت الشيطان و حتى ان كان ما فيها من كلام ديني او غير ساقط
استفيقوا امة الاسلام فانما هما طريقان فايهما تختار
94 - anonyme الجمعة 28 فبراير 2014 - 00:15
Et moi aussi j'ai pas vu dans ce clip ce qui nuit à la religion islamique , et a propos de l'homme qui porte la chaine ce n'est que un logo de "Maybach Music Group" .
95 - بلحاج الجمعة 28 فبراير 2014 - 03:05
يجب الضرب بيد من فولاذ كل من سولت له نفسه التطاول على الجبار القهار توضيح : الديانات السماوية هي جملة غير صحيحة على الاطلاق لان كلمة الدين ( الاسلام ) لم ترد في القران و السنة الا بصيغة المفرد ,فالله تعالى قال في القران على ابراهيم عليه السلام انه مسلم (وما كان ابراهيم ) الى اخرالاية . ونحن نعلم ان ابراهيم عليه السلام بعث قبل محمد صلى الله عليه وسلم . فالاسلام كان من عهد ادم عليه السلام . قال تعالى ( ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه )
96 - معارضة الجمعة 28 فبراير 2014 - 16:02
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم , ليس غريبا المس بحرمة الديانات و باسم الخالق و هذا الفديو من صنع الماسونية التي تحاول بطريقة أو بأخرى تشويه صورة الدين و خاصة صورة أكبر أعدائها الاسلام . أعدت النظر بتمعن في الفيديو فلاحظت في الدقيقة 2:58 رمز الماسونية معلق بعنق رجل يظهر بهيأة الفراعنة (يمكنكم التأكد من صحة الأمر) و ما لهذه الصورة من معاني و دلالات .. المهم اخواني , يجب علينا جميعا الحذر من الرسائل المبعوثة من طرف التيار الماسوني بصفة غير مباشرة و التي تأثر علينا جميعا بدون أن الوعي بذلك .
97 - badr السبت 01 مارس 2014 - 20:45
رسائل واضحة على التوجهات التقليدية للماسونيين للتحكم في العالم لدرجة أصبح فيه الإنسان في مرتبة كلب خادم لديهم