مادونا تشارك في ماراطون الرمال بالمغرب

مادونا تشارك في ماراطون الرمال بالمغرب
الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:15

تحل نجمة موسيقى البوب الأمريكية مادونا قريبا بالمغرب للمشاركة في سباق “ماراطون الرمال للسيارات” الخاص بالنساء والذي يقام سنويا بالجنوب المغربي، ومن المتوقع أن تكتسب مشاركة مادونا طابعا رمزيا لأنها لن تنافس على المراكز المتقدمة في السباق.


وذكرت صحف أمريكية أن مادونا دخلت مؤخرا في سلسلة من الاستعدادات البدنية والنفسية قبل زيارتهـا المغرب والمشاركة في السباق.


وشككت الصحف في قدرة مادونا (51 عاما) على تحقيق إنجاز وإحراز مركز متقدم في السباق.


وطالبت مادونا مدير أعمالها بالتكفل بالإجراءات الإدارية والتقنية لحجز مقعدها في سباق ماراطون الرمال بالمغرب الذي يجري على مدار ستة أيام بالجنوب المغربي، وأبلغته بضــرورة إفراغ أجندتها الفنيــة والمهنية والشخصية من كل الالتزامات التي تتزامن مع موعد سباق الماراطون بالمغرب.

‫تعليقات الزوار

17
  • مواطن مغربي
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:33

    مادونا من اصل ايطالي… من مواليد 1958 … صنفت من قبل كتاب غينيس للارقام القياسية كاحسن مغنية عبر العالم سنة 2006 … وذلك اعتمادا على دخلها المادي… و كانت قد صنفت عام 2000 كاشهر فنانة نسائية عبر كل العصور و الازمنة… لان مبيعات البوماتها الغنائية فاقت 200 مليون نسخة… هناك قنوات تلفزية ستبعت بكامراتها لتتبعها و نقل جمال الجنوب المغربي الى الشاشة الصغيرة مع كل خطوة تخطوها… وفي الدورة المقبلة سيكون عدد النجوم المشاركين اكبر… وهي طريقة مستحبة… حتى ولو لم يكن مخطط لها… لانجاح التظاهرات الرياضية او الفنية… و للتعريف اكثر ببلدنا الحبيب…

  • Ouadia
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:31

    Qu’est ce qu’on s’en fout !

  • عاشقة المغرب
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:35

    لم يبق سوى يهودية الكابالا هاته لتآتي الى بلادنا و تغرف هي آيضا من الخزينة التي لا يطال منها المغاربة سنتا و تدهب مخلفة ورائها آفكارها الماسونية التي خربت بلادنا مند زمن بعيد مادا يريدون آكثر مما وصلو اليه … فساد اخلاقي و اداري و تقكك اسري و تفريط في الدين كل دلك بفضلهم ما المطلوب ايضا كل ما ارادوه حققوه في بلد التفتح اللعين هدا ادن لمادا لا زالو يلحقوننا و اعطييييونا تيسااااااااع باراااكاا

  • علي
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:17

    مراطون الرمال تشارك فيه النساء كما لرجال.والسباق جريا
    اما السباق المخصص قققط للنساء فيسمى لحاق الغزالات عيشة.السباق بللسيارات دات للدفع للراعي.

  • فركوس
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:37

    معروف عن مادونا أنها من عبدة الشيطان, و لها رتبة متقدمة في السلم الهرمي لمنظمة المتنورين الماسونية. من أهم أدوارها على المستوى التنظيمي تمييع المرأة و خلق نموذج مشوه للفتيات المراهقات.

  • ابنادم
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:21

    مرحبا بمادونا في المغرب سيدة دات عقلية استثنائية محترمة ليست كما ياخد عنها في صورة نمطية لمن لم يستمع لافكارها

  • أبومروة
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:23

    يجب منع هده العاهرة من دخول المغرب لقد غنت مؤخراً في تل أبيب وزارت حائط البراق وأظهرت عداءها للإسلام والمسلمين…

  • Isha3a
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:39

    This is nothing but a rumor.

  • سعيد
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:45

    لاباس جات في رمضان ماهو مادونا جات تبحث علي شي صحراوي تستمتع به جنسيا

  • خالد
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:47

    عسى الله ان يهديها إلى طريق الاسلام

  • خالد
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:43

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، واش هاذ الناس ماتيحشموش….السيدة يالله منوضا الشياط فإيسرائيل هذا الأسبوع ودارت ضجة في البلدان العربية لأنها تحزمات بالعلم الاسرائيلي في مهرجان غنائي بتل أبيب…وزايدون هاذي راها شرموطة نسيتو أن الكليبات ديالها كاملين فيهم إيحاءات جنسية….اللهم خذ فيهم الحق هاذ الناس إلى جابوها..

  • جلال البيضاوي
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:27

    شحال ديال التكلاخ عند شي وحدين اه اه اه……ياربي السلامة.
    هي حرة تعبد لي بغات واش نتما شغلكم الديوها فالتخلف ديالكم شويا. الى اخلق ربي 1 مليار ونص ديال المسلمين.راه خلق معاهم 4 مليار انسان من ديانات متعددة.
    اوكيف كايقول المثل المغربي الدارجي ما خلق الله الريوس متفارقة غير باش تترتاح
    اما مادونا فلها الملايين من العشاق عبر العالم بمن فيهم العالم الاسلامي. وقدمت الملايين من الدولارات لجمعيات خيرية عبر العالم. ومادا قدمتم انتم للانسانية. لا شيء و لم نرى منكم سوى الشتيمة والحقد والنميمة.
    ادن هدا شرف كبير للمغرب ان تزوره فنانة عالمية كبيرة مثل مادونا.

  • مريم
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:49

    هي انسانة حرة في سلوكاتها و قناعاتها ان الله يهدي من يشاء وليس لك الحق في منعها من دخول المغرب او اي دولة كانت .صحيح ان هناك من ياتي للمغرب لاهداف لا اخلاقية مسيح كانوااو يهود وحتى مسلمين. في نظرك من المخطئ هم ام نحن ؟؟؟ بالطبع نحن .لماذا ؟؟ انظر حولك وستجد الجواب . خلاصة القول لا تكمن المشكلة في مادونا ولو منعت من الدخول فالاقمار الصناعية تعمل ليل نهار فمن يستطيع توقيفها؟؟حنا شعب نظرنا ماكايفوتش منخرنا. للاسف الشديد .

  • El Houssine
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:29

    Qu’est-ce qu’on en a à foutre. Madonna ne se déplace pas pour rien et je parie mon compte bancaire (qui est de zéro dh) qu’il y’a derrière une grosse boite sioniste…et puis ce marathon n’a rien d’un sport. C’est tout juste un assemblée de femmes de riches qui s’ennuient et pour embêter la population et la nature paisible du sud, elles y vont leur polluer et l’air et les neurones auditifs.

  • casawia
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:51

    واباز ليكم تبعد اللي بغات هي حرة وتعيش حياتها كيفما بغات حياتها هديك ولكن مننساوش بانها فنانة كبيرة وعشاقها بالملايين وانا منهم ..دينها وحياتها الجنسية حرية شخصية كتعيروها والمخير فيكم مكرهش يبات يحلم بيها وااابااااز

  • نادين
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:41

    حرام عليكم يا ناس تقولوا هذا الكلام على حبيبة الكل مادونا ومن ثم هي حرة تعمل الذي تريده يوجد رب بيحاسبها مش انت يا بقر وهي لم تمارس الجنس مع الحيوانات يكفي اشاعات وتاليف وهي تمارس الجنس مع من تشاء هي حرة وبعدين شفتوا مادونا بس) ليش عندما جاءت شاكيرا العاهرة الى دبي لم يكن في اعتراض ولكن عندما جاءت مادونا انقلبت الدنيا وبالرغم من كده حضروا حفل مادونا 40الف مشاهد وحفل شاكيرا 20 الف ليش) هذا دليل على ان الناس تحب مادونا اكثر واني اشجعهم على هذا الشئ تعملوا انفسكم تكرهوا العالم الغربي وانتم تقلدوهم في كل شئ بملابسهم وحركاتهم حتى بفجورهم بتقلدوهم وبطلوا تسبوا على الناس بطلوامادونا افضل من كثير من العرب وحكام العرب

  • امال الامزيغية
    الأربعاء 9 شتنبر 2009 - 23:19

    لقد مر وقت على دخولى الى هده الجريدة الرئعة وصدفة هدا المقال حضور مادونا الى المغرب وايضا اراء بعد الاخوة عنها مادونا تغنى مندوو قت طويل واغالب معجبيها من العرب ورغم انى لااسمعها الا انى اعرف انها مشهورة جدا ام عن دينتها فهد شانها وهى حرة ولا ارى ابد انه يجيب اهانتها او اى انسان مهما يكون فالعيب ليس فى مادونا بل فى الدى يسمعها على الاقل هى فى ضلال والله يهديها الى الاسلام ولكن ماد عن المغنين عندنا مسلمات ولكن لايطبقن شئ منه وهم يعرفن ماد ينتطرهم من حساب اسال الله الهدية للجميع وشكرا

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة