24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4913:3617:1220:1421:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أمعاء فارغة" وأشكال احتجاجية .. خطوات تصعيدية لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  2. لقاء بوجدة يستحضر انتفاضة 16 غشت 1953 (5.00)

  3. "ضيوف غير مرحب بهم" .. الترحيل ينتظر السوريين في إسطنبول (5.00)

  4. مصرع شاب غرقا في نهر أم الربيع نواحي سطات (5.00)

  5. التعديل الحكومي المرتقب يتجه إلى إنهاء "الخارجية بثلاثة رؤوس" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

المسّاري وروح التسامح

مدى الإصلاح..

ثورة جديدة للملك والشعب

المنجرة والذلقراطية

المجلس الوطني للصحافة

15 نقطة للإصلاح

طريق الانبعاث

Imprimer
الرئيسية | أهواء | أمير علي : الإدريسي طلب مني هاتفا لأمُرّ في گوميديا

أمير علي : الإدريسي طلب مني هاتفا لأمُرّ في گوميديا

أمير علي : الإدريسي طلب مني هاتفا لأمُرّ في گوميديا

أكد الفنان أمير علي أن منشط "كوميديا شو" رشيد الإدريسي، طلب منه بشكل غير مباشر أن يجلب له من الولايات المتحدة الأمريكية هاتف "أي فون" مقابل مروره في حلقة من حلقات البرنامج.

وأشار أمير علي في تصريحات صحفية إلى أنه أنه عندما لم يستجب لطلب المنشط كان مصيره الإقصاء من البرنامج، موضحا أن الفنانين يمرون أصلا فيه دون أن يحصلوا على أي سنتيم رغم ما يحققه من مداخيل في الإعلانات الإشهارية.

وقال أمير إن "لإدريسي كذب على الناس حينما أخبرهم أنه وجه الدعوة لي العام الماضي، لكن رفضت الحضور"، وأعرب أنه فخور بعودته إلى المغرب لكنه يتأسف على الفساد الذي وصل إلى التلفزة وبات من اللازم الدفع للمرور بها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - el houwaria الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:42
one day he was in a table behind me in ale house. he speaks so dirty I could not even finish my food. let s not speak of the fact that his sings as a monkey. dirty dirty dirty I dont why or how did they make you work in epcot or have you been giving I phones for that purpose??even if el idrissi asked you for an I hone I d send him a blackberry just to keep you away from that show it s a nice program let s keep it that way .
2 - nO COMMENT الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:44
Enfin , Amir qui écrit et nous annonce que ça s'est réglé avec Mr El Idrissi, on est bien au courant de ça.Contente d'entendre ça et venant de toi mais je vais te dire pourquoi tu l'as fait car tu sais que tu as merdé , les gens dans la rue ont commencé à te traiter de menteur et ont commencé à te faire chier,à te déranger et te detester donc t'avais intérêt à créer la paix mais bon du moment qu'on reconnait un peu sa faute et qu'on se rattrappe c'est cool .
Un conseil , ne refais plus ce genre de conneries sinon les gens vont te detester et tu seras mort ...
Bon courage à vous deux et vive la paix, après tout on est des musulmans .
Salutations
3 - red new york الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:46
السلام عليكم
امير علي اشتغلت بجانبه سنتين في فلوريدا في الرواق المغربي ب إيپكوت اورلاندو
إسمه الحقيقي علي اجراوي وهو إبن مدينة مكناس إنسان مادي همه الوحيد المال و الفتيات
اكبر عياق شفتو فحياتي يتفاخر بأنه اشتغل مع الشاب خالد
و الله العظيم ما اقول هو حقيقة مرة
لدي سؤال واحد لهذا المغني لمذا كنت تفضل السكن مع المغربيات الاناث بدل الذكور المغاربة
الفاهم يفهم
من هذا المنبر احيي عبدالاله طهور پيركوسيونيست ديال هاد علي وهو أخ الفنان الشعبي طهور انسان متمكن و متواضع
4 - MOhamed الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:48
Réponse de
Rachid El Idrissi:
Amir Ali invente des histoires pour Salir l'image des autres... Je ne vais pas rentrer avec lui dans ce jeu d'enfant... c'est ce que j'appelle personnellement de la connerie humaine... J'ai invité plus de 70 Artistes dans mes émissions et je n'ai jamais demandé quoi que ce soit... Je n'ai pas besoin de ça et mon éducation ne me le permet pas... Je le laisse à sa conscience, si toute fois il en a une...
5 - جمهور الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:50
الادريسي ما يديرهاش ويلا دارها را غي بضحك .الفنان الحقيقي يكون قلبه ابيض من دلك و اكتر تسامحا والجمهور يسمع قلب الفنان قبل غنائه كي يحبه
6 - Smail Marrakchi الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:54
I've known Amir for over 17 years, one of the nicest people in the world what those above said is jalousie when they see him they hug and kiss but here all they said has nothing to do with the story, they don't even know the facts they just write nasty stuff because they have nothing to do Amir will never lie and for the Alhawaria since u saw him at Ale House what were u doing in a bar yourself ????? People talk in bars guys talk and say things and the most proud Moroccan is Amir and his resumé is not only cheb khaled, you forgot Al Di Meola, Emilio Estefane, Milhim Barrakat, WAel Kafouri and others 36 years career take it or leave it get the facts before u jugde people Rachid and Ali had a little thing and Rachid started the nasty responses before Ali reacted to the media.
Peace to you and Hespress
7 - telespectateur الاثنين 19 أبريل 2010 - 15:56
quelque chose comme ça on ne peut croire parcque rachi est homme qui a d'l'honneur il ne peut pas faire ça
bref rachid il n'est pas responsable des chanteus qu'il vont passé au COMEDIA
والسلام
8 - aicha assebbane الاثنين 19 أبريل 2010 - 16:02
حشووووووومة هاد الشي لي نتوما فيه................
نحن نفتخر بالمغرب و بفنانيه...
مع احترامي للجميع...فان ما تكتبونه " حشومة بزاااف " بالنسبة لفنان مغربي بحال أمير علي.
يا اخواني ..كل انسان حر في حياته يفعل ما يشاء و يقول ما يريد..و أنتم لا دخل لكم بما يقول..وامحوا لي أن اقول لكم أن تعاليقكم تافهة لانها تفتقر لاسلوب الاحترام و الديبلوماسية
ثم أنكم جميعا ضد أمير مع أنه لم يقل غير شيء يخصه هو وليس أنتم..أمابالنسبة لمشكلته مع رشيد الادريسي فهدا أمر يخصهما الاثنان و نحن لا نعرف ما الدي حصل بالضبط بينهما كما أننا لا نعرف أن ما يقوله أمير صحيح أم غلط...واسمحوا لي أن أقول لكم...
لا تتدخلوا فيما لا يعنيكم مع احتراماتي والسلام
9 - SamiraUSA الاثنين 19 أبريل 2010 - 16:04
Je suis une grande amoureuse de la musique. J'ai ecoute vu deux videos de Mr Amir, dont une sur youtube ou il joue un morceau de musique pris de l'album Harem de la chanteuse anglaise Sarah Brightamn. J'ai pas du tout aime . ecouter harem de sarah brightman sur youtuve et la version de Amir. Je ne suis pas musicienne mais lkamanja joue par lui me fait mal aux oreilles.
10 - nO COMMENT الاثنين 19 أبريل 2010 - 16:06
Je me retrouve encore une fois entrain de répondre à un des aberrant commentaires .Je me demande quelles personnes a aidé Amir ? Je ne pensais pas qu'il avait une association de solidarité , hahahahah.Il a donné aux gens des bières ou bien des joints ??C'est ce que vous appelez aider les gens !!! alors là ... .Si seulement il pouvait aider soi même en se soignant car il est trop fort en les mensonges et hallucine grave , il est tombé en frénésie et je pense que son entourage aussi , d'ailleurs qui se ressemble s'assemble, c'est bien pensé, c'est bien dit et c'est vraiment vrai. Concernant le commentaire de Smail Marrakchi si ce n'est pas Amir lui même qui parle ou l'un de ses proches ou connaissances , t'as écrit ton commentaire rien que pour écrire et défendre Amir .On n' est pas là dans une cour de justice , t'es pas avocat pour nous raconter des conneries du genre , on donne notre avis , on ne défend pas car si on veut parler de défense , y'aura un nombre énorme de personnes qui défendront Rachid El Idrissi que nous respectons tous et aimons tous car c'est pas un type comme Amir qui nous fera changer d'avis .Rien que regardez son look , on dirait un homme femme .Depuis quand les vrais hommes marocains s'épilent les sourcils ?hein ... je suis une personne très ouverte d'esprit mais un homme qui s'épile les sourcils ou zid ou zid , n'est pas un homme et ne le sera jamais pour moi et pour la majorité pour ne pas dire la totalité des marocains.C'est vraiment déshonorant .Amir t'es qu'un éhonté , quelqu'un qui n'a pas honte des actes qu'il commet and again shame on you ...
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال