24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | جنات لا تريد حرق المراحل

جنات لا تريد حرق المراحل

جنات لا تريد حرق المراحل

نفت المطربة المغربية الشابة جنات وجود أي مشاكل بينها وبين الشركة المنتجة المملوكة للاعلامي المشهور عماد اديب و هي نفس الشركة التي ستنتج الالبوم القادم لعمرو دياب وأكدت انها مرتاحة في الشركة ولا تفكر مطلقاً للانتقال إلي شركات أخرى وان ما يقال مجرد شائعات اندهشت جنات من الشائعات التي تؤكد توقيعها لبطولة أكثر من عمل درامي وقالت التمثيل موهبة تختلف تماماً عن موهبة الغناء.. وعلى الرغم من وجود أكثر من فنان نجح في الجمع ما بين الموهبتين إلا أن هناك ايضاً من نجح في الغناء وفشل في التمثيل.. ولذلك رفضت العديد من العروض التي تلقيتها.. على الأقل في الوقت الحالي بالاضافة إلي أنني قررت حالياً التركيز في الغناء.

وعن موهبة الغناء قالت جنات لقد ورثتها من والدتي فهي تمتلك صوتاً جميلاً.. وتغني ايضاً وإليها يرجع الفضل في اتجاهي للفن والطرب كما أنني استشيرها في كل الامور الفنية. جنات بدأت في تسجيل اغان جديدة منها "مابقتش طيب" من تأليف وليد جلال وألحان خالد عز
جنات تتكتم أخبار تصوير أغنية أخرى ستطرح بمفردها بعيداً عن البومها القادم.. وتؤكد جنات ان الكليب سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

تقول جنات : سوف استقر بعض الوقت في القاهرة بعد انتهائي من جولة غنائية في أكثر من دولة عربية ووجدت استقبالا حارا من الجمهور أكد لي علي أنني يجب ان أحافظ علي هذا المستوي.. والا أحاول ان أقدم أي شيء لمجرد الانتشار..واضافت انها ستعود إلي الحفلات في جولة عربية جديدة بعد عيد الفطر المبارك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال