24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4706:3013:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. صلاحيات جديدة للسلطات القضائية تمنع الاستيلاء على عقارات الغير (5.00)

  3. حامات مولاي علي الشريف .. مزار استشفائي يداوي المرضى بالمجان (5.00)

  4. تجار يشرعون في تسويق الأضاحي عبر الإنترنيت بأسعار منخفضة (5.00)

  5. الرياضيات حذرت من تعريب العلوم منذ 40 سنة (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | بسبب 'العار' هاكر مغربي ينتقم لشرف المغربيات

بسبب 'العار' هاكر مغربي ينتقم لشرف المغربيات

بسبب 'العار' هاكر مغربي ينتقم لشرف المغربيات

تم قبل ساعات، اختراق موقع وزارة الإعلام المصرية من طرف هاكر مغربي يطلق على نفسه Moroccan NAPST 3R.

وحسب ما علمته "هسبريس" من "الهاكر" نفسه، فإن عملية الاختراق لم تتجاوز 3 دقائق قبل أن ينهار سيرفر الموقع بشكل كامل.

هذا، وحصلت "هسبريس" على معطيات دقيقة بخصوص احتمال تعرض العديد من المواقع المصرية في القادم من الساعات للاختراق من طرف نفس "الهاكر"، منها مواقع حكومية.

وفيما يبدو أنها "حرب" الكترونية يخوضها "الهاكرز" المغاربة ضد المواقع المصرية كرد فعل مباشر على ما تضمنه مسلسل "العار" المصري الذي جسدت فيه المغربيَّة إيمان شاكر، الحائزة على لقب ملكة جمال المغرب 2009 وملكة جمال العرب، دور عاهرة يتصارع عليها الرجال. وهي الصورة التي اعتُبرت أنها مسيئة لصورة المرأة المغربية بعد أن تم خندقتها في صورة العاهرة والمومس دون غيرها.

الهاكر المغربي الذي اخترق موقع وزارة الإعلام المصرية صرح لـ"هسبريس" بالقول: "أنه وبعد الحملة المسعورة التي استهدفت النساء المغربيات، وتعبيرا مني عن سخطي على ما جاء في مسلسل "العار" وقبله المسلسل الكرتوني الكويتي، فقد استهدفت موقع وزارة الإعلام المصرية".

في ذات السياق، تم قبل ساعات أيضا إسقاط اكثر من 30 موقعا كويتيا، عبر تعطيل (السيرفر) الخاص بهم، مع العلم أنه تم قبل أيام اختراق موقع الديوان الكويتي الخاص بالأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، من طرف نفس "الهاكر" الذي اخترق موقع وزارة الإعلام المصرية، وذلك تعبيرا "عن المهزلة التي تعرضونها على شاشتكم والمسماة مسلسل بوقتادة وبو نبيل" حسب ما جاء في التعليق الذي وضع على صدر صفحة الأمير المخترقة.

جدير بالذكر، أن "هسبريس" ستنشر قريبا حوار حصري مع "الهاكر" الذي اخترق كل هذه المواقع، مع تفصيل دقيق عن الطريقة التي تم بها اختراق موقع الامير الكويتي الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

[email protected]

ملحوظة : عندما يتم اختراق إحدى المواقع الإلكترونية فإن المشرفين عليها والتقنين المكلفين بها يعمدون إلى المسارعة بتغيير الصفحة المخترقة ، لأن اختراق موقع إلكتروني وقرصنته لا يعني بالضرورة السيطرة عليه والتحكم بأبوابه ومعطياته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (236)

1 - هكر مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 17:21
والله الشرقين فاتو الخط الاحمر هادشي ما خصناش نسكتو عليه هاذي راها كرمتنا حنا ماخصناش نغولو باننا ما عندناش الدعارة الخ واكن هادشي ما كينش غي فالمغرب في جميع دول اذا هاذي كتسمى حملة تشويه وتدنيس لعرقاتنا وقيمتنا في المجتمع
فقط اود ان اشير ان منظمة zonemaroc وهي مجموعة من شباب المغاربة محترفي الهكر وانا عضو فيها باننا سنوسع هجماتنا لتطال مواقع تجارية وبنكية والحكومية
ولن نتوقف حتى نرى اعتذار رسمي من الجهات المعنية
2 - علمي الاثنين 30 غشت 2010 - 17:23
شاط الحرير حتى مسحوا به المقالي
3 - امازيغية اصيلة الاثنين 30 غشت 2010 - 17:25
النقطة الوحيدة و التي عليها يرجع الامر كله و هي ما موقع تلك الباغيات المغربيات في هذه الخريطة التي اشتدت فيها الضوضاء هل بلغهن ما حدث لنا بسببهن ام لازلن يقبلن على عملهن المذموم ضاربات بعرض الحائط كل هذه الاحتجاجات و كل هذه التنديدات التي كن السبب وراءها
على حسب ما قراته في موضوع سابق يهتم بهذه القضية لانني لا اشاهد التلفاز و لا رغبة لي فيه في هذا الشهر الفضيل المعظم يتضح لي بان الاعلام المشرقي كان يتحين الفرصة المناسبة كي يبعث للمغاربة رسالة غير مباشرة يطلب منهم خلالها معرفة المشكل الذي تسببه لهن المغربيات في بلادهم عن طريق تشويههم
و لنطبق العدل و الشريعة الاسلامية ماداموا اهلا للدين كما يظهرون للعامة فعلينا ان نعاقب المغربيات بالجلد لانهن شاركن في الزنا و نعاقب الخليجيين مرتين لانهم شاركوهن الزنا فيستحقون الجلد و ها هم الان يقذفون المحصنات فيستحقون الجلد للمرة الثانية حتى يكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم نفسهم مس اعراض الاخرين و انتهاك حرماتهم فقبل ان تسيئوا الى المغرب فقد اسئتم لانفسكم باظهاركم رجالا بلا اخلاق تذهبون الى الاماكن التي تغضب الله عز و جل كالحانات و العلب الليلية و انا على يقين لو ذهبتم الى المسجد او دار القران لاختلف الامر لانكم ستجدون مغربيات عفيفات محتشمات و لكن نيتكم سيئة فغرضكم هو اشباع الغرائز و ليس تحصين النفس لانكم لو اردتم ذلك لاكتفيتم بزوجاتكم هناك
اللهم بلغنا ليلة القدر
4 - بالحاج/سلا الاثنين 30 غشت 2010 - 17:27
ادعو كل هؤلاء /الهاكرز/المغاربة ان يعملوا على توحيد الامة وان يوجهوا طاقتهم لمحاربة عدوها الاول والاخير عدو الاسلام الذي يعمل ليلا ونهاراعلى كشف عوراتنا و زرع الشقاق و الخلاف بيننا و ان يردوا كيده الى نحره و ان لا يسقطوا في فخ العدو ويفرحوه بخلافنا و تأخرنا..تضييعنا للوقت في التفاهات جريمة في حق الاجيال القادمة..جريمة كبرى لمن يعرف قيمة هذه الحقبة الزمنية التي نعيشها ..
5 - عراقي الاثنين 30 غشت 2010 - 17:29
شوفوا الكويتيات شو يعملون في رحلات الصيف في اوروبا ورحىت الشتاء في دبي،،، وغرف الفنادق تشهد
ومن منهم شريف. كلهم كذابين قتلة، مجرمين، زناة، لواطين، خيانات عائلية، بويات،جنوس، معلاية، سحاق،،،،قوادة،،،، وافحل رجل فيهم فؤاد الهاشم،،،الا من رحم ربي. استغفر الله.
6 - يونس 78 الاثنين 30 غشت 2010 - 17:33
إذن ليس لديهم عذر علينا فالوطن مستقلة وليست حكومية نفس الشيء فالهايكرز هو أيضا مستقل وليس حكومي، ههههههه
7 - عايق الاثنين 30 غشت 2010 - 17:35
إن ماقام به الهاركر يشكر عليه وهو غير كاف يجب القيام بعمل آخر إن اللواتي قمن بهاته الأدوار المشينة لسن من الواقواق إنهن مغربيات وقد قمن بأدوار جعلت سمعة المغرب في الحضيض ولذلك يجب الضرب على أيديهن بقوة حتى يصرن عبرة لمن يعتبر وعلى النيابة العامة التحرك في هذا الإتجاه زيادة على مقاطعة كل أفلام المخرجين والممثلين الذين قبلوا تلطيخ سمعة المغرب وهو البقرة الحلوب التي يشبعون بطونهم منها على مر الدوام فإذا عاقبنا كل ممثلة مغربية قامت بدور مشين بالحبس والغرامة وقاطعنا كل مخرج وممثل قام بدور كذلك فسوف نوقف فورا هاته الحملة الشرسة ونرد الإعتبار للمرأة المغربية ودون هذا كل مايروج حاليا غوغاء في غوغاء
8 - دكالي الاثنين 30 غشت 2010 - 17:37
إن أول من يسيء لسمعة المغاربة من أشراف هذه الأمة، هم حكامهم الذين يرعون الفساد، ويتواطأون مع من يحترفه. لقد ساق معلق قبلي دلائل يعرفها الداني من المغاربة، تؤكد على أناحكامنا ماضون في سياسة تشجيع الدعارة والانحلال الأخلاقي، تلبية لما يبحث عنه السائح الأجنبي. ويبدو أن حكومتنا لم تعد تملك ما تخوصصه، فاكتشفت ثرة جديدة تصدرها بكل فخر. إلى هذا الحد تعجز حكوماتنا على البحث والتنقيب عن ثروة بترولية، أو معدنية، لتجد النجاة في تصدير لحوم بناتها وبكل وقاحة، بعد أن ضيقت عليهن الأرض بالفقر والحاجة. أي سياحة، وأي عملة صعبةهذه التي يدفع المغاربة مقابلا لها من أعراضهم..؟؟
إن إساءة غيرنا إلينا، ما هي إلا كشف عن واقع مغربي نعيشه، حتى صار المغرب وجهة مفضلفة تنافس الأمم الضالة في توفير المآرب الغريزية للسياح. وما فتئت دولة العلماء والشرفاء الصالحين تعلن عن هدفها في الرفع من عدد السياح، وتخطط لذلك بتظيم مهراجانات الانحلال الأخلاقي، وتفتح لأجل ذلك الحانات والنوادي الليلية، والفنادق المتخصصة. من منا نحن - المغاربة- يجهل هذا الواقع المرير الذي فرض المغربيات تحت وطأة الفقر؟ ومن منا يجهل تواطؤ حكوماتنا لمغربيات الخليج وإسبانيا وباقي دول أروبا؟ من منايجهل أن حكوماتنا تكرم السائح المتهم بالدعارة بتسامحها وتساهلها؟؟ وكم عدد المعتقلين في سجوننا اليوم، بتهم الدعارة من الأجانب بل وحتى من المغاربة؟؟ من منا لايعرف قصة السرفاتي والفنادق المتخصصة في هذا المجال "الحيوي" في كل من مراكش وأكادير..؟؟ أنه واقع خططت له دولتنا الشريفة المفلسة، وها نحن - أحرار المغاربة- نجني من ثماره... وليعلم الغافلون من مسؤولينا، أن تجارتهم خاسرة, وأنهم سيحتاجون لأبناء الأمة، فلا يجدون إلا الأشباح، ولتلجإ دولتنا حينها إلى من ترعى تفريخهم من الشواذ والمثلين وكثير من الفنانين النسوانيين..
فمتى تعدل هذه الحكومات عن غيها، وتعلن فشل سياستهافي ضياع ثروة بشرية هي كل ما لهذا الوطن ؟؟ متى يعدل ساستنا على إغراق أبناء هذه الأمة في أزمات الفقر والاستغلال وسوء توزيع ثروة وطننا الحبيب...؟؟
9 - GOOD MAN THANK YOU الاثنين 30 غشت 2010 - 17:39
I HOPE HE WILL DO THE SAME TO ALARABIYA.NET
10 - مصطفى الاثنين 30 غشت 2010 - 17:41
الله يعطيك الصحة يا أخي
11 - مغربية من سوس العالمة الاثنين 30 غشت 2010 - 17:43
اخي بارك الله فيك و في عملك ز الله يرحم من رباك و عندي طلب صغير و هو قرصنة موقع العربية نت لما يلحقه ببلدنا المغرب من اخبار تجعل الكل يتطاول علينا عافاك الله يسهل عليك استجب لطبلبي راه حارقين لي قلبي كل مرة خبر سئء عن المغرب
12 - زكرياء الاثنين 30 غشت 2010 - 17:45
ره خاص المغربيات اتقو الله وكنو إحشم ابركة ميشوهو فينا في كل بلاد
13 - مغربي قح الاثنين 30 غشت 2010 - 17:47
كل مغربي شريف يجد مغربية مع مشرقي أو أي براني يعطي لمهم العصا بجوج حتى يتنفخو عينيهم سوا في المغرب أو الخارج.هذا هو البلان.
14 - مغربي قح الاثنين 30 غشت 2010 - 17:49
الى بنت مكناس
الموضوع في الشرق وانت في الغرب ابتعدي عن التعاليق وابدلي جهدا كبيرا في القراءة
اش دخل كرم الضيافة في هدا الموضوع فانت بعيدة كل البعد عن الكرم والجود
15 - سكينة الاثنين 30 غشت 2010 - 17:51
حشومة راهم نزلو الاعتدار كلندوي على الكويتيين
اما المصريين هداك هو طبعهم في الافلام
هاد الموقع بعدا غايكون عبرة لكل واحد عطاتو خاطرو يعايرنا
ا سيدي ايلا باغين تقرصنو قرصنو مواقع اسرائيلية بالدرجة الاولى و لا قرصنو مواقع اسبانية على داكشي اللي دايرة قي سبتة و مليلية و لا قرصنو لمواقع دل بوليزاريو و بعدو على العرب ها لعار
16 - مهتم بالموضوع الاثنين 30 غشت 2010 - 17:53
اريد فقط ان اهنئ الاخوة اصحاب التعليق رقم7 (عن أي شرف تتحدثون) و17 و19 الذين وضعوا الاصبع على الجرح والذين تكلموا عن واقعناالمرير الذي بدأ في نظري بمشكل المسلسلات الهدامة التي اوصلتنا الى هذه النتيجة زد على ذلك الأسباب التي ذكرها الاخوة اما الهاكر فلا علاقة في نظري بالموضوع.
17 - omar الاثنين 30 غشت 2010 - 17:55
All we need is CHANGE, we need universities, jobs, mdecent hospitals, safe roads, tv channels that educate,bref we need a responsible government.What also happened to a father , a mother, or a brother who used to control and supervise his/her daughter/sister?
18 - مغربية حرة الاثنين 30 غشت 2010 - 17:57
الى السوري الذي يتكلم على الاحصائيات اتمنى ان تقدم لنا احصائيات عن بنات بلدك في الخليج و في لبنان و الي عدد منهن يتقمصن الفتاة المغربية لكي يرضا بهم الزبون
و اضحكني فعلا قول ارقام البطالة في المغرب ههههههه ارقام البطالة عندنا لا تاتي واحد في المائة من ما عندكم زد على ذلك رشاوي و سوء التعامل مع الاجانب كله خطف في خطف
هل تعلم لما السياحة في سوريا ليست متقدمة رغم مؤهلات الدولة لا تقل لي انا بناتكم شريفات بل رائحتهم وصلت لغاية المغرب
و لا سلطتكم لا تقبل بالسياحة الحنسية نعلم جيدا مايفعله الخليجيون عندكم جيدااااااا
بل لان السوريين همهم الوحيد المال نهب في نهب
اسال اي خليجي زار سوريا ما سيقوله عليكم رغم اسمتاعه ببناتكم الا انه يشتم فيكم و لا يعاود الزيارة الا اذا اراد افراغ مكبوتاته الجنسية بارخص الاثمان
19 - hassan الاثنين 30 غشت 2010 - 18:01
النساء المغربية والمصرية هم الاولة في الفساد في الخليج قتلو الرجال يصدرو النساء الرجال الى الحشرات في الخليج لماد الشباب المغربي لم يستطيعو ان يتحكمو في النساء المغربية كم من اسرة خربت من اهل الخليج ومن كان وراء الخراب
20 - islam الاثنين 30 غشت 2010 - 18:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا التي مثلت الدور هي مغربية بالأصل يعني ما عندنا علاش نتقلقو ثانيا هذا الأمر موجود فأي بلد ثالثا إن الله لا يغير ما بقزم حتى يغيرو ما بأنفسهم
نشوفو شنو عندنا فبلادنا فاسد أو نصلحوه عاد نحاسبو الناس علا آش تيقولو فينا
21 - Taj الاثنين 30 غشت 2010 - 18:05
اتق الله ياهاكر,هذا ليس بانتقام ماهوإلا تخريب لسمعة الرجل المغربي فليس كل الكوييتين أو كل المصريين الذين ساهموا في انجاز الفيلم الكرتوني أو العار
22 - نادر من مصر الاثنين 30 غشت 2010 - 18:07
اسمحوا لى اخواتى المغاربة ان اعتذر - بصراحة لم اشاهد المسلسل ولا يوجد عندى اى وقت لمشاهدة اى مسلسل
- انى اعبر عن كامل احترامى للشعب المغربى والمرأة المغربية - التى اكن لها كل احترام
- بالنسبة للعمل الفنى رغم انى لم ارى المسلسل كنت عايز انوة ان الاعمال الفنية كثيرا ما تتعرض لى موضيع جارحة - وهقول مثل صغير
- انا مسيحى مصرى - كثيرا ما اتحفتنا الدراما المصرية بى مسلسلات وافلام تجرح مشاعرنا نحن المسيحين عن مسيحيات يتحولنا لى الدين الاسلامى عن طيب خاظر و يوجد فيلم سينيمائى مشهور اسمة "بحب السيما" برضوا تعرض للمسيحين .
- اسف لجرح مشاعر اخوتى المغاربة و لو كان بيدى الامر كنت منعت عرض هذا المسلسل
23 - المغربي الحر الاثنين 30 غشت 2010 - 18:09
ليس المشكل في الفلم المصري المسيئ للمغربيات وانما المشكل في المغربية التي قبلت الدور المعطى لها ... هل يعني ان مخرج الفلم فرض على الممثلة المغربية ان تلعب دور المومس ؟ لا وطبعا الف لا .. فهي عن طيب خاطرها طمعاا في المادة والشهرة
لدى علينا قبل محاسبت الاخر محاسبة وجلد دواتنا اولا واخيراا
سلام
24 - stanislas الاثنين 30 غشت 2010 - 18:11
و هل ذلك سيصلح صورة المغربية؟
بالعكس، سيسيئ إلى صورة الرجل المغربي كذلك، و سنصبح في بلد نساؤه هاعرات و رجاله مخربين، يا اخي هذا واقع، لا أحد يستطيع أن ينكر بأن المرأة المغربية حطمت كل الأرقام في العهر و الفجور. و ليس بقرصنة موقع هنا و هناك سيتم تصحيح الأمر، الأجدر بك أن تقرصن موقع وزارة التعليم المغربية أو وزارة التشغيل و موقع البرلمان المغربي أو الأمانة العامة للحكومة و تحتج على سياسات فاشلة أدت بالشعب المغربي الى المستنقع الذي هو فيه اليوم و ليس موقع الإعلام المصري.
25 - otmanekahn الاثنين 30 غشت 2010 - 18:15
الله يرضي عليك أخوية هاكر
26 - خالد الاثنين 30 غشت 2010 - 18:17
تحياتى الى كل اهل المغرب والى الموقع ودا اول تعليق لى هنا..ولكن انا بصراحة مستاء جدا لما يحدث فانحن كا مصرين كنا اول ناس وقفنا مع المغربة اخوتنا ضدد مسلسل الكرتونى الكويتى لانه بكل صراحة انتهك عرض المغربيات وهذا عيب بكل صراحة ولكن لو نظرنا الى المسلسل المصرى فا القائمين على العمل ليس لهم اى ذنب ولا يتحملون المسئولية ولا نحن كا شعب مصرى لنا ذنب فى كل هذا ولكن الذنب على من وافقت على هذا الدور الذى تؤدية وكان برغبتها هى...ولكن اذا نظرتو الى الموضوع بعقلنيا شوية دا فن ياعنى تمثيل ومش كل دور يقوم بيه فنان يبقى هو كدا فى الحقيقة ياعنى لو فى فيلم مصرى جابو ممثلة بائعة هواى يبقى كل بنات مصر كدا لا دا تمثيل ولا يقصدو من كل هذاالاسائة الى المغرب..ولكن فى النهاية انا اعتزر لكل بكل حب فانتم ناس غالين اووى علينا جدددا والله وعلى فكرة بئا انا قريب هتجوز واحدة مغربية هى حبيبتى وربنا يوفقنا ومعلش احنا اسفين
27 - السرية الاثنين 30 غشت 2010 - 18:19
السرية التامة ارجوكم يا اخوان لا نريد مشاكل للاخ الهكرز ولا نريد معرفة من هو معلوماتك خلها عندك اسيدي
28 - amina الاثنين 30 غشت 2010 - 18:21
الله يعطيك الصحه فعلا رفعت راسنا الفوق ورجعت كرامت كل مواطن مغربي
وديك ايمان شاكر الله يهديها لصراط المستقيم وتغير اتهجاها وميولها الفني لعياده الله وشكر نعمته عليها لكونها ملكه جمال
29 - Abdou الاثنين 30 غشت 2010 - 18:23
bien joué maradona
30 - هاكر مفربي الاثنين 30 غشت 2010 - 18:25
احيي صديقيNAPST على نجاحه فالرسالة
وصلت الى الحكومة المصرية والكويتية
و المغاربة يحتلون المراكز الاولى عالميا
في القرصنة الالكترونية واقول لكل من
يشمت في ابناء الشعب المغربي العزيز
ادا كانت حكومتنا ضعيفة ولا
تستطيع الدفاع عن شرف المغاربة
فانه عماك مغاربة احرار لكم
بالمرصاد وترقبو جديد الهاكرز
ضد اعداء الوطن والامة
31 - zouhair الاثنين 30 غشت 2010 - 18:27
well-done my dear brother.bomb them all just like what u did to Israel. i hereby your countryman a zealot i call u and i beg you my dears to unify your efforts to destroy all their websites.
32 - أمل في الله الاثنين 30 غشت 2010 - 18:31
السلام عليكم
أغلب تدخلاتكم تثلج الصدر لكن يبدو لي أنها مجرد كلمات لأننا لانراها كأفعال على أرض الواقع إن جرحكم ماقدموه فيجرحني أكثر ماتقدمون فوق تراب هذا الوطن
33 - مصرى الاثنين 30 غشت 2010 - 18:33
بتتكلموا عن المصريين يامغاربة وكانهم اعدائكوا رغم انه ياما اتعمل الدور ده على جنسيات كتير وماقامتش الدنيا كده .ياريت بدل ما تاخدوا الموضوع بعدائية كده يكون فى حل ليه عشان دى مشكلة موجودة فى كل المجتمعات والبلدان وماحدش يقدر ينكرها مع الاعتراف ان المغرب فيها ناس محترمة كتير واخلاقهاعالية لكن كل بلد فيها الصالح والتالف
34 - أكاديرية الاثنين 30 غشت 2010 - 18:35
الله أكبر الله أكبر عاش المغرب ملكا و شعبا و تبا لكل كلب يتجرؤ و ينعتنا بالشعب الفاسد.
إخواني المغاربة لنتحد لصد كل من يتطاول على ملكنا و بلدنا و شعبنا.
كفى يا مغاربة من تشويه سمعة أمهاتكم و أخواتكم و بناتكم لنكن يدا واحدة ضد كل من خولت له نفسه المساس بشرف و كرامة بلد العز و العروبة "المغرب"
35 - ادم الاثنين 30 غشت 2010 - 18:37
السلام عليكم اولا وكل عام وانتم بخير اتحسبون بهذا انكم غيورين على بناتكم لا والله بل بهذا تنسبون لانفسكم الغباء والتخريب وكما يوجد هاكر مغربى ايضا يوجد الف هاكر مصرى ولكن ليس بهذا العمل نرتقى والغيره هى ان يتحمل كل رجل مغربى اسرته ولا يترك بناته واخواته للسفر خارج المغرب بحجه اكل العيش فالعمل واجب على الرجال وليست النساء لو كل رجل مغربى اغار على اهله ومنعهم من السفر خارج المغرب بحجه العمل لما كان كل هذا ونحن المصريون لانقول هذا بل الممثله مغربيه ودعونا نقول الحقيقه ولا نخفيها ولعل المسلسل المصرى يكون سبب لتكون غيرتكم الحقيقيه على بناتكم امنعوهم من السفر ودعوهم داخل بلادكم وامام اعينكم فليست مصر من الصقت هذه التهمه بكم ولكن العالم كله يعرف ذلك عالجوا الامر بان تكونوا رجال وتتحملوا اعباء بناتكم وليس باهاكر على المواقع لن يقول عليكم رجال بهذا الشكل واراهن على ان من فعل هذا فقط للشهره وليس غيره على بنات المغرب فمن يخاف على بناته لايدعهم فى كل بلاد العالم يسافرون بحثا عن الغناء السريع والفاحش وكل عام وانتم بخير
36 - الرقص مع الكلاب الاثنين 30 غشت 2010 - 18:39
إلى صاحب التعليق رقم 65..ألا تعلم أن للمغرب أفضال كثيرة عليك قبل أفضاله على العرب..أما صاحب التعليق 176 مصراوي فأقول له أن الهكريزة قد تمت بنجاح يا إبن بكيزة..سنرجكم إلى حجمكم الصغير والحقيقي يا قوم لوط..اسأل رئيسك حسني مبارك عن ما جرى له في حرب الرمال 1963...المغرب بلاد الرجال رغم كيد الحاقدين
37 - غيور الاثنين 30 غشت 2010 - 18:41
أنا أحمل المسؤولية الكاملة لجرائدنا التي دابت منذ سنين لإعطاء الصورة السيئة عن المغرب بربورتاجات أقل ما يقال عنها أنها خيانة في حق من نتباكى عن شرفهن...
تناولت هذه الصحف الجانب الذي يتخده الأعداء سلاحا ضد قيمنا و ثقافتنا بدريعة الحرية الصحافية
روجت هذه المنابر كل صباح لتلك الظواهر السلبية و لم نعثر عن الجوانب الايجابية الا نادرا
...
ما يقال عن هذا كثير ونرجو أن نركز على دور صحافتنا ك"الصباح" و "الاحداث" و "النهار...."
38 - maroccaine الاثنين 30 غشت 2010 - 18:43
أولا تحية للهاكرز ديالنا الله يرضي عليك في هاد الشهر الكريم,,,,, إيمان شاكر يجب نزع الجنسية المغربية منهالانها أطاحت بقيمة المرأة المغربية,,,والمصريون بلد الفساد والفقر أصلا و الكويتيون بلد الأغبياء وبالتالي عاش المغرب
39 - hamedgharbi الاثنين 30 غشت 2010 - 18:45
لا يسعني في هاته العشر الاواخر من هذا الشهر الفضيل الا ان اطلب من الله عز وجل الهداية للجميع وخصوصا المسؤولون عن هدا البلد الذي اصبح كل من هب ودب يريد ان ينهش في عرضه وماله ، من بلد اسمه الكويت الدي يفوق اقليم اجرادة مساحته وتعداد سكانه جائت الطعنة الاولى من مجموعة من لحوالى اصحاب البطون المنتفخة لعنهم الله الى يوم الدين عبر مسلسلهم الكارتوني ابو قتادة وابو نبيل بحيث استهدفوا شرف امهاتنا واخواتنا الطاهرات ولا اقول الكازويات الائي مرغن انوفنا في التراب وهن يجرين وراء اصحاب الكروش والارداف القادمين من بلاد القحط،هدفهم الوحيد هو الدولار وما ادراك من الدولار،اتساءل هنا اين هو دور الحكومة اين هو ببغائها لم لم تقدم الدنيا على اهل الصباح، ام ان كل ما هو مغربي اصبح في المتناول بدءا من العرض ووصولا الى الفرد اللهم كفينا شر اشقائنا اما اعدائنا فنحن لهم بالمرضاد،اما بخصوص فيلم العار فانه من العار والخزي على تلك الفاجرة التي شوهت سمعة اخواتها وامهاتها المغربيات وهي تردد انا مغربية مش مصرية وما شي دابا فانني اتساءل عن الحفاوة التي يقدمها الفنانين المغاربة (لاشقائهم المصريين) في مهرجاناتهم بحيث لا يمر مهرجان حتى تطلع علينا فيه وجوه مصرية ممله غير مرحب بها تاكل الطواجن والبسطيلا وتعلن الملة عند ركوبها اول طيارة الى وطنهم مصر بلاد الفقر والفساد والفسوق والفجور بدءا من هند رستم ووصولا البوس الواوا وكل عام وانتم بالف خير............
40 - مغربي غيور الاثنين 30 غشت 2010 - 18:47
صحيح أن ظاهرة الدعارة بالمغرب مشكلة حقيقية تستحق الدراسة لمعرفة الأسباب قصد التوصل لحلول جدرية وموضوعية ، ليس من الصدفة أن يصنف المغرب كثاني بلد في السياحة الجنسية بعد التايلند من طرف مركز أبحاث أمريكي وهناك فضائح جنسية جرت بالمغرب تؤكد ذلك كقضية فليب السرفاتي المواطن البلجيكي والحاج ثابث وغيرهم من المجرمين ،إذن يجب علينا الإعتراف بالمشكلة لأنه خطوة مهمة إلى الإمام و عدم إتباع سياسة النعامة في حل مشاكلنا الإجتماعية، طبعا لا يجب علينا أن نعمم فالأغلبية من المغربيات عفيفات يستحقن الإحترام والتقدير٠
41 - pessimiste الاثنين 30 غشت 2010 - 18:49
هذا راه داروه BLACKLISTصافي خرجتو على السيد غي ضربوه بالحبس لا جبدوه فطريق المرأة المغربية تضحية واعرة راجل والله راجل وخا كونت كانتمناك دخل سوق راسك,,,,
42 - hind الاثنين 30 غشت 2010 - 18:51
nous sommes des marocains et fiere de l'etre sz sont que des jalousies de la part de nos freres arabes allah isameh houm
43 - أبو شعيب الدكالي الاثنين 30 غشت 2010 - 18:53
تحية لكل كريم أصيل من أبناء الأمة، والذل والعار للفاسدين ونار جهنم للزناة الفاسدين المفسدين مهما يكن إنتماؤهم..
إسمحوا لي رواد الموقع، بعد أن أعبر عن تأييدي لما قام به المغربي الشهم، أن ألفت نظركم لحقيقة تطفو على هامش تعليقاتكم، وربما ستبدو لكل من له تكوين معرفي ومهني، يجعله يتعامل مع أبسط المعطيات على أنهامؤشرات بإمكانها أن تقود إلى إدراك الحقائق.
ثمة تعليقات تدل على أن أصحابها تأثروا فعلا بما ألحق بما المغاربة في شرفهم وكرامتهم، فعبروا بعفوية عن إشادتهم لهذا الإختراق الإعلامي، واجدين فيه ثأرا وعزاء يخفف من هول ما يشعرون به من إذلال ومهانة. وهي بحق ردة فعل تؤشر على أنها صادرة عن فطرة سليمة، ونفس سوية لم تتطبع على الذل والمهانة، ولم تخضع بعد للنزعة الفردانية التحررية التي تروج لها الثقافة الغربية. وحسبي أنها تمثل شخصية العربي الشهم الكريم كما تصوره كتب التاريخ والسير..
وأما الفئة الثانية من التعليقات، فيرى أصحابها أن ما يحدث في الإعلام العربي وغيره من تشهير بالمغربيات المغتربات، هو ليس سوى إعلان لحقائق واقع نعيشه. وحتى وإن كان هذا الرأي صحيحا، إلا أنه- ومع احترامي لأصحابه- لا يمكن إلا أن يصدر عن نفس تطبعت على الذل، وصارت تتقبل الإهانة وتتعايش معهاإلدرجة التي ينتفي معها أي شعور بالإذلال أو ما في معناه.
وثمة فئة ثالثة ترى أن الأمر تم تهويله وتضخيمة ولا يستحق كل هذه الضجة. وهي آراء تدعو إلى التعقل، فاحتكمت إلى العقل في غير مقامه. ويبدو -وهي نزعة دخيلة- أن أصحابها ممن داسوا على ثراثنا وثقافنا، يجهلون أن أسلافهم الكرام فتحوا "عمورية" بجيش جرار استشهد منه من استشهد، في شأن تحرير مسلمة تم أسرها. افلم يكن كل ذالك دفاعا عن الشرف والكرامة..؟؟؟ إإذن إعتبروا يا أولي الألباب، وحاربوا الفساد والمفسدين من أقرب فضاء نعيش فيه، وبكل الوسائل، ولا تطبعوا أنسكم الأبية عليه، عسى الله أن يردنا إلى دينه ردا جميلا..
44 - خليجي الاثنين 30 غشت 2010 - 18:55
احب اقول العيب فيكم انتم المغاربة , بناتكم يسرحن ويمرحن في كل انحاء العالم , احفظو عرضكم وجزاكم الله , حنا ليس يهود ولا نصارى , العيب فيكم انتم , ما عدكم غيرة على عرضكم , الاب والاخ يقدم عرضه وكرامته مقابل المال , لدي 10000 اميل و4000 رقم هاتف من فتاة مغربية يرغبن الذهاب الى الخليج للعمل
45 - مغربية الاثنين 30 غشت 2010 - 18:57
تحية للهاكر المغربي وللرجل المغربي عامة الذي دافع عن المرأة المغربية
46 - عَاشقة المغرب الاثنين 30 غشت 2010 - 18:59
بَرَافو هَاكر لكن هَدَا لَا يكفي يجب ان يعَاقب كل من أسَاء إلينَا و يجب تطهير المغرب من الفَاسدَات و المشَارقة.المصريين نشروَا الفسَاد مِِند زمنهم الجميل اول مرة ارَى العري او رَاقصة رأيته عندهم و الخليجيين الكل يعرف من هو الخليجي فَيوجد عندكم يَا مشَارقة حتَى تبَادل زوجَات و لوَاط ادخلوَا لموَاقعهم لكي تروَا العجب و اتركوَا المغرب و شأنه لَا نريد منكم شيء .فقط انسوَا المغرب و المغربيَات ؛سنوَات و نحن صبورين علَى تجريحكم و ظلمكم للمغربيَات و لطَالمَا بكيت .انَا كنت احب كل عربي و مسلم لكن البََادئ اظلم.و اين انت يَا حكومة امَا اَن الأوان لتتحركي عليك بَالفَاسدَات و كل مكبوت يزور المغرب ؛فإن اخوَاننَا يتلددون بقدف 15 مليون مغربية و إن أتيحت لهم الفرصة فقد تصل إلى الإعتدَاء لأنه في نظرهم15 مليون مغربية هن منفتحَات على الغرب و فَاسدَات و يمكن ان يفعلن اي شيء وهو في الوَاقع تجده بحيَاته لم يزرَ المغرب و إن زَاره من المطََار إلَى مخَابئهم مع الفاسدَت؛ يَا عرب تعلموَا من الأوربيين كيف تحملوا كمرَا و تمتعوا بجمَال طبيعةالمغرب.وَأرجوا ان لَا تغضبو ا من تعليقَات المغَاربة انتم من بدأتم .
47 - عبو الاثنين 30 غشت 2010 - 19:01
أولا أشكر الهاكر على البادرة رغم أنها لم تنجح فالموقع عاد ليعمل بشكل عادي أما فيمايخص العار الدي لحق بالمغاربة فالمسؤولية تتحملها الممثلة المغربية كاملة التي قبلت بدور العاهرة
48 - مغربي مهاجر الاثنين 30 غشت 2010 - 19:03
السلام عليكم و رمضان كريم على خوتي راه توشتكم بزااااااف راه رمضان 4 على التوالي و انا بعيد على الوطن راني قولت فراسي راه المغرب تبدل ولكن لعكس غادي راجع غير اللور بحال اهل الكويت شيعة زوجات ديلهم تيتكالو غير من اللور و الى مكلهاش تتشوف ليكلهم بجوج و لهدا اسمي اهل الخليج بسلا لت اهل قريش لو تعرفون الفساد الموجود هنا غير الله يستر او صافي و اما باهل مصر الدين يفتخرون كثيرا بانهم ام الدنيا اقل لهم المغرب ابوكم اقرف و ادل و اوسخ جنسيةرايتها في حياتي هي المصرية فيهم غير الفم كبير بزاف كما تيقولو الكلب لتينبح متيعضش ========== ادبا نهدل لكم على بنات بلدنا اول حاجة الله ارد بهم و استرهم راهوم او هدي وصايتي لهم راه المادة ماشي هي كلشي فهاد الدنيا و اختم قولي هدا بان اللحم الى خناز راه تيجمعوه ماليه و بنات المغرب و متعطيوش الريحة
49 - مصراوي الاثنين 30 غشت 2010 - 19:05
خدعوك فقالوا انهم اخترقوا الموقع والغريب اننا لم نسمع بهذا الخبر الا عبر هيسبريس والاغرب ان الجميع هب للتهليل والتكبير وكأنكم حللتوا سبته ومليله من الاحتلال.
انا لا اتشفى ولكنني اقول ان احداً لم يجبر تلك الممثله على القيام بذلك الدور ..وقد شاهدت مشاهد في مسلسلات مغربيه تعرض تلك الادور وبرامج اوربيه تكلمت عن تلط الظاهره في المغرب نحن لا نكره المغرب ولكن نستغرب من تلك الهجمه الشرسه والاكاذيب الزائده والى الان لم نسمع عن ذلك الهكرز الا عندكم ..شكرا للمحترمين المغاربيه واقول للبقيه الى على راسه بحه يحسس عليها
ملاحظه: سيقوم لان بعض صغار العقول بترك الموضوع الرئيسي ومهاجمتي واقول لهم مقدماً لن ارد على صغار العقول او اكترث بهم والشمس ومن اراد حل مشاكله يواجهها بدل التنصل منها
50 - arrobio الاثنين 30 غشت 2010 - 19:09
c'est mieux de faire la gere avec l'art et la culture des roman des series des filmes de qualité est pas avec le piratage
51 - SOFAI الاثنين 30 غشت 2010 - 19:11
أنا مواطنة مغربية جد شريفة لا يهمني مايفكر به العرب أو يضنوه بالمغربيات الأهم أن المغربيات شريفات و تحافظعلى بيوتها وشرفهالأنه مايميز النساء المغربيات وهم بالتأكيد ليسو سحر أو خاطفات لالرجال هناك مثل مغربي يقول "خبز الادار لا يأكله البراني
52 - سوري الاثنين 30 غشت 2010 - 19:13
ان رد الاعتبار بهذه الطريقة لايفيد ,والتعميم امر مرفوض , ولكن عندماتكون النسبة الاكبر هنا يكمن الخطر , مثلا لدينا في سوريا وحسب احصائية وزارة الداخلية ووزارة السياحة , ان عدد المغربيات التي يعملن في الملاهي الليلة والحانات في مدينة دمشق لوحدها 2700 مغربية عدا المحافطات الاخرى , كون سوريا بلد ليس فيه حرية اعلام لا يمكن تسليط الضوء الى هذه ,المفربيات المقيمات في سوريا , رغم تم اللقاء القبض على عدد كبير منهن يمارسن الدعارة السرية في شقق مفروشة ومع سياح خليجين وكون الرشوة منتشرة في سوريا سرعان ما يتم اطلاق سراحن , اما في الاردن المغربيات العاملات في الملاهي الليلة في عمان وخليج العقبة يفوق عددهن 3000 مفربية وزبائنهم هم ايضا من سياح قادمين من الخليج واسرائيل , ام في لبنان عدد المفربيات العاملات في كازينوا لبنان 200 فتاة مفربية وناهيك عن الفنادق وبيوت الدعارة في وسط بيروت وشارع الحمرا ويقدر عدد المغربيات العاملات في لبنان حوالي 2000 فتاة ومعظم الفتايات المغربيات العاملات في المشرق العربي تترواح اعمارهن بين 20 سنة الى 29 سنة , اليس برأي اي انسان منصف انها ارقام مخيفة
طبعا هناك اسباب منها الفقر والبطالة المخيفة في المغرب , عدم تحديد النسل , وقرار وزارة العدل المغربية بعدم السماح بأكثر من زوجة واحدة وهذا مما ساعد على ارتفاع نسبة العنوسة في المفرب الى 45% بين النساء
وامتناع الشاب المغربي من الزواج من مغربية الاسباب ذاتها , وخاصة الشباب المغربي المهاجر في كندا وامريكا ....
53 - Vive le Maroc الاثنين 30 غشت 2010 - 19:15
الله يكون معك ومع كل المغاربة والمغربيات, والله يهذي اللواتي كن السبب, وأحب كل واحد يغار على بلادنا الحبيب المغرب أب الدنيا.
54 - Aziz الاثنين 30 غشت 2010 - 19:15
Bottom line the government is promoting the prostitution, the government has NO PRIDE, NO DIGNITY, THEY SOLD THE COUNTRY AND ITS HONOR FOR A FISTFULS DOLLARS...It's time for citizens to take the matter in their own hand and declare WAR ON PROSTITUTION, PROSTITUTES, TOURISTS AND TOURISM WHICH ARE THE CAUSE TO ALL THESE...The country became a big Joke for the east and for the west, it's time to act!!!
55 - marocain الاثنين 30 غشت 2010 - 19:17
merci que dieu te protege quand à ceux qui se permettre de se cacher derierre leurs grande gueule qu il aille se faire voir eux qui vivent des miettes jeter par les americains/ ils font honte aux arabe
NB la majorité des marocaines ne sont pas comme ils pensent allah ihdi makhla9
56 - شابة مغربية الاثنين 30 غشت 2010 - 19:19
اولا اوجه تحيتي الى كل المغاربة ورمضان مبارك سعيد
اريد فقط ان اعلق على موضوع دخول الهاكر المغربي على المواقع الالكترونية للكويت ،
يا اخي العزيز يجب ان ينصب اهتمامك على الموقع الالكتروني لجريدة الوطن لانها هي المسؤولة عن الفيلم الكرتوني وليس جهة اخرى.
اما فيلم العار ، فاريد ان اوضح شيئا ،
فيلم العار هو انتقام مصري ارادو فيه ان يردوا على فيلم اخرجه عيوش اسم الفيلم لولا صور معظمه في مصر الاحتجاج المصري جاء من الممصل المصري محمود ياسين الدي اتهم المخرج المغربي باظهار مصر كدولة للرقص فقط ، مباشرة بعد دلك صور فيلم العار الدي قبلت فيه تلك العاهرة التي تقول انها ملكة جمال لا ادري متى واين تم انتخابها هل في احدى غرف النوم ام مادا .
المهم ان من يجب ان يلام ليس المصريين (اخر من يقدف البلدان الاخرى بالعهر) من يلام هو تلك الساقطة التي كنت اتمنى لو رفعت جهة حقوقية ما دعوة قضائية ضدهاوتنال الجزاء الدي تستحق عوض ان تقول ان هدا الدور وما اتاره من مشاكل سيساعدها عالى الانتشار السريع.
رغم كل هده الزوبعة الاعلامية فالمغرب بخير وسيظل بادن الله بالف خير
57 - حرودة الاثنين 30 غشت 2010 - 19:21
أغلب التعليقات طغت عليها الغباوة ويظهر أن أصحابها مرمضنين.إن ما أساء إلى شرف الغاربة هي الممثلة نفسها التي مثلت الدور فلا أحد أرغمها على تمثيل العهارة لو ارادت ذلك.فما دخل المصريين ومصر في هذا الموضوع. إن من اساء إلى المغربيات والمغاربة هم بعض المخرجين المغاربة الذين ينشرون الفساد والفسق والعهارة والفحش في أفلامهم الساقطة مثل كازانيكرا وحجاب الحب وماروك والخبز الحافي ووكالين رمضان وجماعة كيف كيف التي فتحت لها بعض الصحف صدرها لتبشر بنضالها من أجل الشّذوذ هؤلاء هم من ينشرون الدعارة ويسيؤون للمغرب.
58 - rachid الاثنين 30 غشت 2010 - 19:23
التعليقات لا تعبر عن رأي الشعب المغربي كافة وأقول أننا كلنا اخوة فى الدين .بالنسبة امصر انا اعترف بانهم لم يشوهو صورة المغرب بل تلك الفتاة المغربية هي من شوهت صورتها وصورة المغرب لذلك هى منيجب مهاجمتها بدل سب شعوب دول اخرى واقول لهذا الهاكرز اخترق مواقع اسرائيل وامريكا اذا كنت رجلا بذل اختراق مواقع ذول عربية شقيقة كالكويت ومصر وتحية الى مصر والكويت العزيزة على قلوبنا ول انا اعتدرااشعب الكويت ومصر عن هذه التصريحا
59 - محماد الاثنين 30 غشت 2010 - 19:25
شكرا على ردك على هذه المهزلة .وارجو منك ان لاتكشف نفسك لأحد لأن العلاقات الدولية أقوى من هذا العمل الذي تقوم به فسوف تكون كبش فداء يوما ما. فاحرص على أن لاتكشف نفسك لأي جهة كانت.
60 - مغربي من البرازيل الاثنين 30 غشت 2010 - 19:27
في البد اية اشكر الأخ الهاكر وأقول بارك الله فيك على الأقل عبرت عن غضب المغاربة بطريقة ما وأجيب الأخ رقم 9 وأقول له ان الذي يتكلمون عنه هو شرف اختي واختك واخواتنا ، صحيح ان هناك فساد لكن لن نرضى ان نكون على ألسن من هب ودب يطعن في شرفنا ،فنحن نرجوا من المغاربة تعبيرا اكثر حدة وأكثر تأثيرا .هؤلاء الحثالة الذين لم يلبثو أن أفاقو من رعي الغنم فما كان منهم الآ الفساد في الأرض عوض شكر الله على نعمه نسأل الله أن يهديهم او أن يحرقهم ببترولهم
نطلب من الإخوة المغاربة ان يفيقو ،على الأقل يمنعون بناتهم من السفر الى دول هؤلاء السفلة الماجنين فالأرزاق بيد الله الا تلاحظون انهم يتبرؤن منا ،لقد قامو بمنع التأشيرة على من لا تتجاوز 40 أو تكون متزوجة .....كفانا كلاما عن شرفنا مرة يقول فنان كل ما في المغرب غال الا الشرف ومرة وأخرى وكلها عنا
61 - yassir الاثنين 30 غشت 2010 - 19:29
أو فهاد رمضان العز
62 - غيور مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 19:31
نداء من اجل حملة لمقاطعة كا فيلم او مسلسل مصري ووقف بتها فيالقنوات المغربية كما عملت الجزائر نضرا لأن هده النضرة الدونية لمراة المغربية يجب مواجهتها العين بالعين فلا افهم كيف استغل المشرقيون هده الفترة خصوصا رمضان لبت مسلسلات من قبيل قتادة و ابو نبيل و مسلسلات مصرية كالعار و هوامير الصحراء حيت يركز الخرجون على استقطاب ممتلات مغمورات لبت صورة نمطنية و حتي نكون منقييف كيف لمسلسل الكويتي بت حلقة موالية تمجد مصر بانها مهد الحضارة اليست مصر هي اول و اكبر دولة عربية حيت تنتشرالسياحة الجنسية
و حتى نكو ن منصفين يكفي الدخول للأنترنت لرؤية الفضاحة الخليجيات مع الهنود و الخيانة الزوجية والألاف المواقع المصرية الجنسية
63 - مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 19:33
شكراا على هذا السريع ولو أنه جاء من مغربي شريف ولم يأتي من حكومة الناصري...
ولاتنسى أخي الهاكرز أعداء الوحدة الترابية كمواقع البوليساريو....
64 - مغربي عربي مسلم الاثنين 30 غشت 2010 - 19:35
اول من يجب ان يحاسب على هذه المهزلة هي الممثلة المغربية التي ارتضت ان تمثل دور العاهرة وكأن المغربيات لا يليق بهن الا هذا الدور بل ويجب محاكمتها بتهمة تشويه سمعة المغربيات واهانة الوطن
65 - ABDOU _ de CASA الاثنين 30 غشت 2010 - 19:37
التعاليق التي لاتدافع ولاتغير عن شرف المغربيات وتسيء لصمعتهم هنا؟والله ماهي في الحقيقة إلا لبعض الجزائريين الخبثاء مرضى النفوس، دائما يتحيلون الفرص للأساء للمغرب وأبنائه، هدا بالإضافة طبعا لبعض القوادة والديوثيون عندناأعزكم الله ؟ الدي لم تعد لهم الغيرة على المرأة المغربية، لأنه أصلا تربى وهو يرى دائما أمه وأخته وحتى زوجته في حضن رجال غرباء، فكيف لهدا الصنف من الرجال أن يغير على بنات وطنه وهو في الأصل لايهتم حتى لشرف عائلته؟؟!!!
لم يسبق لي أن قرأت أوشاهدت مواطنا عربيا أنه أساء أو قدف في شرف بنات بلده، أويتبث عنهم دلك؟!! رغم أن العديد من الدول العربية يوجد فيها فساد أكثر مما يوجد لدينا!!
66 - jamal الاثنين 30 غشت 2010 - 19:39
arrêtez de crier au loup parce que c'est la louve qui l'appelle pour manger la même charogne
67 - amal الاثنين 30 غشت 2010 - 19:41
بسم الله
نحن شعب رائق بمعنى الكلمة,ومتعلم ومنفتح,لكن سمعتنا والأشاعات كلها حولنا,لأن البعض منا فاسد كأي شعب,لكن القليل من هده الفئة قهرتهم,وصار الأمر عام,كأن المغرب البلد الوحيد للفساد(الجمل يشوف حدبت صاحبو)مصر بلد ليالي الحمراء.والفساد بشتى أنواعه,الكويت بلد المنكر الله يحفظنا رجال تتشبه بنساء بحيث لاتستطيع ان تقول أن هدا رجل بكثرة عمليات التجميل بصورة هيفاء,وغير البلدان الخليجية الثانية وهمهم وغمهم المغرب ربنا يفضحكم ياقوم لوط وصدق اللي قال عن مصر نسائهم من لعاب ورجالهم مع من غلب
68 - محمد الاثنين 30 غشت 2010 - 19:43
أول من شوه المرأه المغربية هو الفلم المغربي فكم من فلم مغربي أظهر المرأه المغربية مرأة بدون قيم? واذكر لكم فيلم ماروك . هذا الفلم الذي أظهر صورة مشوهة عن المرأه المسلمة المغربية وأظهرها لا تصوم رمضان ، ولا علاقة لها بالدين كله بل تدخل في علاقة محرمة مع يهودي، مع العلم أن يهود المغرب لا يتجاوزون نسبة 0.5%. فأين الواقع ....فيلم خيالي يعطي لمن لا يعرف المغرب صورة مشوهة...ومثلي الأخر فيلم الحجاب الذي أظهر فيه امرأه محجبة ولكن ساذجة لا تأمن بحجابها ، أظهرها الفلم على أنها مثقفة ولكن في نفس الوقت ساذجة وتسير حسب أهواء الأخرين... أول من يشوه المرأه المغربية هو التلفزيون المغربي والفم المغربي ... سيقال أن السنما المصرية كذالك تشوه المرأه المصرية بتصويرها راقصة وو... ولكن انظر إلى نسبة الأفلام الساقطة في االسينما المصريةوالسينما المغربية ...
أنا يا اخواني لست مع التشهير وضد هذه الأعمال الدرامية التي تشين وتشوه المرأه المغربية. ولكن أنا مع نقد الذات.... صورة المرأه المغربية نحن من بدأ بتشويهها... ثم أنا سمعت أن الممثلة هي من تحدثث باللهجة المغربيه لأن الممثلة المغربية أصبحت موضوعه في قالب معين والأمثلة في ذلك كثيرة ... فأي فيلم فيه إثارة وليس هناك من ممثله مصرية تريد لعب ذاك الدور إلى و يأتى بالممثلة المغربية ....حتى أن الممثلات المغربيات لم ياخدن من الأدوار إلى الأدوار الثانوية والغرض هو فقط ملء الفراغ... يعني تمثل بجسدها لا بأدائها ... حتى أصبح عند الناس فهم أنه الممثلة المغربية لا تصلح إلى لذالك ... فلم تخرج الممثلة المغربية مما خرجت منه مثلا الممثلة التونسية هند صبري ...
ولكم واسع النظر!!!!
69 - ana maghrebiyya الاثنين 30 غشت 2010 - 19:45
أظن أن مصر لم تلمسنا في كرامتنا بل من فعل ذلك هي تلك الممثلة الفاشلة والتي قبلت بالدور دور العاهرة المغربية ما ضربها حد على يدها لثمثيل دور عاهرة وكان يمكنها الإعتذار عن الفلم كما يفعل جل الممثلين إذا لم يقتنعوا بالدور فالعيب فينا وليس في مصر هي من مرمدت سمعة المغربيات أما الإنتقام الصحيح فيجب أن يكون من قناة الوطن الكويتية لما جاء فيها من إهانة للمغرب نساء وشرطة
70 - بناص الاثنين 30 غشت 2010 - 19:47
ان التيارالعلماني الساقط هوالسبب في هذا السقوط الاخلاقي المريع عند المراة الغربيةفهذا التيار منذ استقلال المغرب وهويعمل ليل نهاربالنيابة عن ماماهم فرنسامن اجل النيل من شرف الشعب المغربي الذي دحر المستعمر الفرنسي وذلك عن طريق تمييع الاخلاق ونشرالرذيلةفي المجتمع المغربي عموما وبين نسائه خصوصا لات هذاالتياريعتقد ان الاخلاق الفاضلةونشرها في المجتمع المغربي تقف في وجه هذاالتيار الهدام لتحقيق هدف ماماهم فرنسالابقاء المغاربة رهينة لديهاوفي نفس الوقت للقضاء على التيار الاسلامي وعلى الاسلام بصفة عامة لان الاسلام هوالحصن الحصين للمغاربة من كل دخيل فاليار العلمان هو الذي يجب ان يحارب الان لانه هوالسبب في ماتعيشه المراة من انحلال
71 - MarOcain الاثنين 30 غشت 2010 - 19:49
الله يعطيك الصحة خويا Moroccan NAPST 3R ماعندي ما نقول
72 - bourehim الاثنين 30 غشت 2010 - 19:51
Voir la partie du film SAADI BIBNATI de BENYAZ qui passe maitenant vers minuit su 2M .....
la partie du 27 Aout montre que la haine de la femme marocaine .... il montre lui aussi le contacte par internet entre sa soeur et un du KHALIJ.... Ce dernier vient visiter la femme chez elle ... et qui était acceuilli par Mr Houssine Benyaz ......Vous ne voyez que les autres et vous oubliez ce qui se passe autour de vous.....
Ce que vous critiquer envers l egypte et le koweit , il se montre dans votre TV préféré 2M et en plein Ramadan .... présenté par Hossine Benyaze....et au sein de votre famille.....Regarder l'emision du 27 Aout et vous voyez la honte la soeur de Benyaz et le Khaliji
Ou est vous les vrais Marocains
73 - لمياء (مغربية و أفتخر و اللي م الاثنين 30 غشت 2010 - 19:53
العز ليك خويا Moroccan NAPST 3R و الله فرحتنا بزاف و الله يرضى عليك و على عائلتك .
هذو هما المغاربة و إلا فلا رجل و الرجال قلة .
رفعتي راسنا و راس المغاربة معدنا منتسالوك .
باش يكونوا العالم على علم أن كل من يمس كارمة المغاربة سيرو مصيرهم .
المغاربة عندهم شرف و كما قالت الأخت 5 - خيرا ما فعلت
مغربية و افتخر
المش ملي ماكيوصلش اللحم كيكول عليه خانز
74 - بالحاج/سلا الاثنين 30 غشت 2010 - 19:55
برافو هكذا ارادوكم نحلا وشيعا تتنابزون بالالقاب تكشفون عوراتكم وسرطان العدو ينخر اجسادكم و يزرع الفتن بينكم وحولكم غلاة اليمين المتطرف يهددون بحرق قرآنكم و يسبون نبيكم .لا تؤاخذوا الامة بما يفعله بعض سفهائكم لا تسقطوا في في اعدائكم. افيقوا انظروا الى الامم من حولكم..
الفرس بقدراته شهدتم//ويحكم اين كنتم و من انتم..اف لي منكم ..ليتني لم اك فيكم...
75 - marocaine et fiére de l'etre الاثنين 30 غشت 2010 - 19:57
je voix q tu a exprimé tn opinion a travers le piratage des site psq c la moindre des chose que ses gens la mérite mercii d'avoir defondre notre honneur
76 - يوسف الاثنين 30 غشت 2010 - 19:59
تحية للجميع و خاصةللهاكرز انا احيي هدا العمل الرجولي من ابناء بلدي و ادعوهم الى المواصلة و السير قدما و متابعة الاشخاص اللدين اقدمو على ثشويه سمعة المغرب و المغاربة ..... او العز للمغاربة
77 - مغربية حرة الاثنين 30 غشت 2010 - 20:01
الى الجزائرين الموضوع ليس من شانكم انتم اصحاب الفتنة شفتو الموضوع فيه المصريين بديتو تلحسوا الكابة و تملقوا لينا
قبل عداوتكم مع المصريين كانوا احباب و اصحاب و نحن الاعداء و الان تلعبون لعبة قذرة
الامر ليس من شانكم اهتموا باموركم فقط
الامر بيننا و بين الكويتين و المصريين
78 - maryam الاثنين 30 غشت 2010 - 20:03
أنا مغربية أقطن خارج الوطن منذ أكثر من 20سنة،وأقول لكم يا إخواني المغاربة أن ما أتى في المسلسلين المصري والكويتي هو الواقع بالنسبة للعالم بأسره للعرب والأوربيين ، إذ أن بنات المغرب يشار إليهم بالنسبة للعرب ًالبنت المغربية سخونةً وبالسبة للأوروبي " متفتحة" . ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
إن هذا هو الواقعبالنسبة لبعض المغربيات ويجب معالجته .
أنا مغربية شريفة والحمد والشكرلله.
79 - الهبيل الاثنين 30 غشت 2010 - 20:05
هدا ليس من اخلاقنا كمسلميين..ارجوك توقف واتق الله
80 - wael150 الاثنين 30 غشت 2010 - 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى فى جميع الدول العربية انها فتنة وتلويس لسمعة جميع بنات العرب ليس للمغرب فقط بلا للعرب جميعا من مصريات ولبنايات وتونسيات وجزائريات وبنات دول الخليج كل هذا بيد العدو الصهيونى اسالوا انفسكم من يتحكم فى المديا العالمية من يتحكم فى اقتصاد العرب والعالم انهم اليهود اعترف بأن فى كل بلاد يوجد دعارة ومخدرات وكل هذا بسبب ماذا بسب الفقر الرجل صاحب اسرة مكونه من 6 اطفال يتجه لمخدرات بسبب ماذا انه الفقر شاب فى ريعا شبابه انتهى من دراسته ولا يجد عمل لماذا يتجه للمخدرات بسبب الفقر بنت فى اسرة شريفه لكن فقيرة تتجه للدعارة لماذا بسبب الفقر ومن وراء هذا الفقر انهم اليهود المتحكمين فى اقتصاد العالم والذين يحاربون العرب بجميع الطرق من مخدرات ودعارة وسلاح وفتنة ومن المساعد فى ذللك حكومات ضعيفة افيقوا يا عرب النكسة الكبرى قادمة تحيا المغرب ويحيا العالم العربى جميعا
81 - Azeddine Canada الاثنين 30 غشت 2010 - 20:09
le hacker dois etre a la place du premier ministre, il parait qu il a defendu son pays comme si c lui le premier ministre qui se dernier ouvre grande sa gueule sans bouger de doigt heureusement la je vois y reste des hommes au maroc jaloux de leur pays , et pour cette prostitue sont sort et de lui enlever sa citoyenete marocaine immedietement a si nakhiri au lieu de leur donner une lecon de l histoire de la prostitution en plein ramadan lay 3tina wajhak.
82 - عبد الكريم الخطابي الاثنين 30 غشت 2010 - 20:11
أحيانا الحقيقية تفزعنا..أنا مغربي أقمت في مصر لحوالي 8 سنوات وكانت لي علاقات صداقة مع فتيات مغربيات كثيرات مقيمات في القاهرة،وبكل آسف 95% منهم وإن لم يكن أكثر بائعات هوى..والله أحيانا الإنسان يخجل من ذكر أنه مغربي ..فلو دخلت إلى أي ملهى ليلي تضن نفسك أنك في إحدى المدن المغربية..الحل ليس في إختراق موقع أو إصدار بيان إحتجاجي..المشكل اجتماعي خطير وكبير ويحتاج إلى حلول جذرية وواقعية..
83 - مغربية و افتخر الاثنين 30 غشت 2010 - 20:13
الله اعز المغاربة فينما كانوا و الله حتى رديتي لينا الاعتبار بهذا التصرف باش اتعلمو احتارمو اسيادهم و لالياتهم و كيما كيكول المثل المش ملي ماكيوصلش اللحم كيكول عليه خانز
84 - الىرقم 19محمد الاثنين 30 غشت 2010 - 20:15
الىرقم 19محمد
اتفق معك صديقي100%
العيب فينا ودائما نحاول التهرب من المسؤولية
ابتداءا من بعض الامهات اللواتي يحرضن بناتهن على جني المال باي وسيلة(سيري دبري على راسك..اقرانك دارو طوموبيل ودار)
كما نرى بعض الاباء-اشباه الرجال-لايسالن بناتهن من اين ياتين باموالهن الكتيرة...وعودتهن للمنزل في منتصف الليل..حتى لو عرف غض الطرف..بدعوى:الفقر
يحكي احدهم لوالدي عن ابنتيه في المهجر:"لي بنتان ترسلان لي10000درهم شهريا.الله يرضي عليهم" علما انه من رواد المسجد!
ارايتم كم اعمى الطمع بعضنا
تحية الى كل مغربية شريفة عفيفة صابرة
85 - jawaw الاثنين 30 غشت 2010 - 20:17
اوكيه الهاكر مزيان ولد الناس و الدعارة لي عندنا في كل دول العالم العربي و أووبا واش حلينا المشكلة ؟ هذالي يجب ان نقف ضده بكل صراحة وان نفكر فيه و حلول لهذه الظاهرة الغريبة التي تمزق الجسد المغربي و تحط المرأة الشريفة العفيفة التي تخدم عائلتها و وطنها في نفس الخامة التي توجد فيها عاهرة لا دين ةلا ملة لها ؟
86 - 9anas lhchiche الاثنين 30 غشت 2010 - 20:19
مع الاسف شديد
هدا ارهاب على شبكة الالكترونية
87 - مصرى الاثنين 30 غشت 2010 - 20:21
انتو بتتكلموا عن المصريين وكانهم الد اعداءكوا عشان مسلسل واحدة خدت فيه دور بنت ليل مع انه ياما جت جنسيات تانية كتير فى افلامنا ومسلسلاتنا بنفس الدور وما قامتش الدنيا كده عشان فعلا دى حقيقة ومش معنى انها حقيقة انه بيعم الشريفات العفيفات لا دى حقيقة ان كل بلد فيها الصالح والتالف والمفروض بدل الاسلوب العدائى اللى واجهتوا الموضوع بيه تتعالج المشكلة دى الاول عندنا او عندكوا او فى اى بلد من بلداننا الاسلامية .وتحياتى للشعب المغربى
88 - iavist الاثنين 30 غشت 2010 - 20:23
salam tous le monde
je vx signaler d'abord que cette fille(iman chaker) ne fait rien,elle a juste joué son role comme il faut,et si vs voulez condamner qlq vs devez débutez d'abord par les acteurs marocains qui présentent leurs dégolaces roles ds "casa négra"et"l'amour voilé"et ts le monde savent que ce sont des acteurs trés célébres comme youness migri,idriss ro5,...c'est pas comme elle comme meme ;c'vrai qui'il a une coincidence des marocainnes étant pas bien présentés ds la télévision,mais c'honteux d'oublier les films marocains et contenter a juger les autres films.
89 - مغربية حرة الاثنين 30 غشت 2010 - 20:25
المغاربة أفضل شعب ، أتعرفون لماذا لأننا أحرارفي اختياراتنا وهناك فئة كبيرة تتجه نحو التدين ،عكس فئة كبيرة من الخليجيين المنافقين الذين ينقلب حالهم عند سفرهم خارج بلدهم ، تحية كبيرة للرجل المغربي الشهم
90 - l33t الاثنين 30 غشت 2010 - 20:27
فعلا حقارة لاتوصف لاكن سبب كل هده التفاهات هو الاعلام بنسبة 98 فالمئة
كل يوم صحيفة جديدة هدفها الوحيد تشويه صورة الفتيات المغربيات وانشرها على الجرائد والصحيفات وعلى مواقع الجريدة ايضا مما يأدي الى '(الشوهة) في جميع المنتديات العربية ..
اعرف اغلب هاكرز المغاربة كان يدافعون على بلدهم بالاختراق وتغير الصفحات الى كلمات دفاعية عن الوطن قبض عليهم بمجرد مكالمات هاتفية خارجية وانشأو لها محكمة اجرام الالكتروني وكان اغلب الهاكرز يتم تعاملهم بشكل تعسفي وضربهم وتغير فكرهم الثقافي
لكوني هاكرز افضل الصمت على تضيع وقتي في هده المشاكل سببها الاعلام والدولة المغربية التي تركز على قوانين مخلفات المرور لطرق وسير وسرقة ونهب قهرتونا والله العضيم ..
لدى اخ NAPST3R اعرفه معرفة اخوية هده شهامة منه رغم ان الموقع لديه تغرات عدة منها sql inject كان اي مغربي الدفاع عن وطنه لاكن منهم انا لاكن نخلي الدفاع يآتي بالاعلام اولا ..
اعرف اغلب الجرائد الوطنية تخاف على مراكزها لدى يكتفون بآلهامنى بي روح الوطنية لندافع عن مثل هده الفضائح نحن شعب !
كيما جالو بعض الاخوان سبب هده الفضائح :
بغض النضر عن الاعلام فهناك السينيما المغربية فيما شي عاهرة مغربية تآخد بطولة لكي يآخدون اعلى ارادات مشاهدة ويقولون الواقع المغربي اشمن واقع داك الواقع نتوما لي درتوه بالفكر ديالكم !
كما البرامج التلفزيونية قالك الوجه الاخر زعما اي فضيحة فالمغرب كيشوفها الوطن العربي هدا درس ليكم ركزو على ناس تطوير بلادكم مشي تشويها ضحايا هاد الاعلامين المكلخين مشي كلهم بل معضمهم فقط نشكر الاخ خالد على هده الغيرة والاهتمام .. كنت اقول معضم ضحايا هده الفضائح فأنهم اعلاميون مبتدئين من مختلف الدول الفقيرة كمصر وخصوصا برنامج واحد من الناس .. لاكن تلاقون اغلب الحلقات فضائح عن حكومات المغربية ..
الخلاصة : هاد الفضيحة را شافوهى فالتلفزة وفالراديو وفالجرائد وفالمجلات وفبلادهم معندك علاش تكدب جاع هاد الدلائل لي شوهتونى بيها .
وسلآم
91 - Nadia الاثنين 30 غشت 2010 - 20:29
احسن يسدوا فامهم و يعطينا التيقار ولا ما يعجبهم حال.
//////////
السكوت لا يعني الخوف او الرضا بل سكوت قبل العاصفة. اغسلوا افواهكم و امضغوا السنتكم قبل ان تنتهكوا الاعراض اوستنالون منامالا تتمنوه من الرد الممنمق الجميل. لا افهم مسلمون و عرب !!!!!!!!!!!
92 - مغربية وافتخر بمغربيتي الاثنين 30 غشت 2010 - 20:31
الحمد لله هذه تعتبر وسيلة للتعبير على اننا غير راضين على ما يروجه الجهلاء علينا،المهم اننا لا نلتزم الصمت خاصنا نردوا الاعتبار لينا باي طريقة المهم ما نسكتوش , والعز ليك ياولد بلادي ومغاربة وكنفتخروا بمغربيتنا .
93 - toutou الاثنين 30 غشت 2010 - 20:33
شكرا لك اخي على هدا العمل البطولي الدي يبين على غيرة وشهامات الرجل المغربي الحر لكن لا ننسى بان دالك العمال الدنئ ببطلته مغربية فيجب علينا محاسبتها هي اولا قبل محاسبات العدو باتخاد اجرات قنوونية في حقها او منعها من دخول هده الاررض السعيدة و شكرا
ارجكمم انشرو
94 - Mehdiya الاثنين 30 غشت 2010 - 20:35
أنا أشكر كل مغربي غيور على وطنه و أمهات وأخوات و رجال وطننا العظيم.. مازال امام أولئك الاوغاد الكثير ليصلوا الى مكانة المرأة المغربية في أهم المحافل العالمية!! عاش المغرب ملكا و شعبا!! و الشكر كل الشكر للهاكرز!!
95 - ابن الجزيرة الاثنين 30 غشت 2010 - 20:37
بس هذا اللي انتوا شاطرين فيه ؟ فلم كرتون وفلم عربي وقناة تفاهه عقول صغيره اقول ياليت تثبتون انكم رجال قولوفعل وتتحركون وتوقفون الدعاره والمراقص وعري بناتكموامسكوهم لاتطلع ولا تسافر لوحدها ربوهم من اول وجديد وين العوائل المحافظه ماشوف عوائل محافظه كل واحد مخلي بناته تدور وتطلع وتروح وتجي وقت ماتبي ؟!!! ايش هالمسخره اللي انتوا فيها دام انتوا كذا والفساد عادي عندكم وبالمجاهره لاتلومون الغير يتكلم عن واقعكم وحقيقتكم لانكم ساكتين يعني راضيين
96 - amin الاثنين 30 غشت 2010 - 20:39
- العز للهاكر
مؤيد مغربي للهاكر ولد بلادي
العز لداك القرصان اللي دخل للموقع الدوان الكويتي
مزيان باش يعرفو المغاربة علاش قادرين
الله يوفقكم جميع
97 - ما عجبوش الحال الاثنين 30 غشت 2010 - 20:41
ما تقولونه يا إخوان ليس هو الحل ماذا إستفد الهاكر ألان الموقع شغال كما أن شيأ لم يحدت.
الموشكيل فينا حنا لخاصنا نتبدلو
أو ليمتلات الدو فالمسلسل المصري مغربية..................؟؟؟؟
98 - شاهد عصر الاثنين 30 غشت 2010 - 20:43
كل ما قاله ربناسبحانه صواب يجب اتباعه لاتسافر المرأة وحدهاادون مجرم ولا تكن قيمة على اسرتهاانظروا نتيجة حرية المرأة ومسواتها مع الرجل بعيدا عن شرع الله لن اطيل اصلحواانفسكم
99 - flagfox الاثنين 30 غشت 2010 - 20:45
أتمنى أن تجيب عن الأسئلة التالية
لماذا لا تحاربون في السعودية اللواط
لماذا تفسدون فى اندونيسيا وماليزيا
لماذا تعانى نسائكم من السحاق وكيف تحاربونه
لماذا سعودي رغم ثروته لا يتقدم في تفكيره
لماذا يتفشى الفساد في بيوتكم
publiez le commentaire allh ejazik
100 - طارق بن زياد الاثنين 30 غشت 2010 - 20:47
كمغربي غيور على و طني و كرامة أبناء و طني و متألم مما عرضته بعض القنوات الخسيسة للتنكيل بشرفنا لا أجد ما أشكر به هذا البطل المغربي الذي رفع رِؤوسنا عاليا بعلمه و بغيرته و حبه لبلده..
الله ينصرك و الخزي و العار لكل العرب الأوباش
101 - PATRIK الاثنين 30 غشت 2010 - 20:49
أولا تلك المغربية هي قبلت الدور و بالتالي هي من يجب أن يتحمل المسؤولية, ثانيا ما يقوم به هذا الهاكرز غير قانوني و غير أخلاقي ,و لا يجب تشجيعه,
102 - انيس الاثنين 30 غشت 2010 - 20:51
تحية للهاكر الدي قام بهده العمليات ولكن يجب محاكمة تلك الفاسدة المتلة ايمان شاكر باقصى العقوبات وكل مغربية حاولت تشويه سمعة المغرب ومنع دخل ايمان شاكر من دخول ارض الوطن وسحب الجنسية منها نحن نتبرء منها ليت مغربية
103 - younes الاثنين 30 غشت 2010 - 20:53
وما الفائدة من كل هدا
لاشئ
الانتقام يجب ان يكون عملا فنيا سنمائيا
العين بالعين والسن بالسن والبادء اضلم
لست المسيح لكي احب عدوي او اعطيه الخد الاخر بعد صفعي
الحرب الان بيننا ايها الاعداء
انتقاما لامي وكل الامهات المغربيات
لن نردخ ولن نتسامح ابدا ابدا مع الادين لايحترمون الاسلام و الامهات
قريبا سوف تشاهدون مادا المغاربة الاقحاح سوف يردون على هدا الاستهزاء
104 - امازيغ الاثنين 30 غشت 2010 - 20:55
لقد احسنت فعلا ولكن بودي لو شوهتم صورة تلك المومسة او الممثلة في قاموسهم هي واخواتها لكي يهاجرن بلدنا الحبيب لاننا فيهن ابرياء وحتى من اسرهن الديوتية
105 - حسن الاثنين 30 غشت 2010 - 20:57
على الحكومة إصدار نص قانوني يعاقب كل مغربي يمس كرامة المغاربة بسوء و يتاجر بالمواطنة المغربية كما فعلة العاهرة في مسلسل العار و كما لاننسى معاقبة كل أجنبي يتوجه للمغرب قصد السياجة الجنسية . وبهدا سنحارب الدعارة بالمغرب و حفظ كرامة أخواتنا . من لم تأخده الغيرة على بنت بلده فإنه يرضى بأن تكون أمه و أخته و زوجته و ابنته عاهرة و هدا ينطبق على جميع المغاربة بدون استثناء
106 - عابر سبيل في هسبريس الاثنين 30 غشت 2010 - 20:59
شكرا عمل لايسعنا القول فيه الا انه خير ونشد بيدك
اضهرت مدى الرد واختبار الصبر لدى الانسان المغربي الدي يقول دائما كرامتي وكرامة وطني فوق كل اعتبار
ياهكرز ما اود قوله انت فيك الهمة وانت تكفينا
ادا كانت 35مليون منها من يشجع الرديلة
ومن لم يشعر بالاهانة وهناك من يبيع عرض اخته وامه و....نفسه
فكما يقول المثل الامازيغي نحلةواحدة افضل من سراب الدباب
107 - عبد الله الاثنين 30 غشت 2010 - 21:01
السلام عليكم كل عام والمغرب بالف خير لا للمت لو عندنا حكومة مفروض سحب الجنسية من العاهرة اولا قبل دخول في التنديد من الناطق الرسمي صانيا هذه 2 فضيحة لفنانة لانها قبلت بدور يرفضه المصريات . العاهرة يلزمها الرجم لمسح العار. مصر اكبر دولة عربية تتوفر على بنات الهوى لكثرة سكانها.نسائهم من لعب ورجالهم مع من غلب . بخمسة جنيه تنام مع اجمل مصرية. بنات الجامعة سندويتش طعمية وتذهب معاك . اما المغربيات اشرف من العربيات بكثير .لا نأخد عن عاهرة لعبت دور مقابل ملايين باعت شرف بلدها للغير. نعروف ان كل بلد بها خونة . تحياتي
108 - يونس الغفاري الاثنين 30 غشت 2010 - 21:03
لمادا الانتقام، ألأن شرف المغربيات ثمين... في مسلسل العار تم تجسيد دور المومس من طرف مغربيه، لمادا ادن، لأنها
خيصة في حق نفسهاـ و هو السبب الدي جعل المغربيات رخيصات في عيون العرب...
109 - hispa الاثنين 30 غشت 2010 - 21:05
vous étes un meilleur pirat au niveau internationnal vous avez faites un meilleur travaille ;bon chance je souihaite ramdan moubrak said;by.
110 - أبو شعيب الدكالي الاثنين 30 غشت 2010 - 21:07
تحية لكل كريم أصيل من أبناء الأمة، والذل والعار للفاسدين ونار جهنم للزناة الفاسدين المفسدين مهما يكن إنتماؤهم..
إسمحوا لي رواد الموقع، بعد أن أعبر عن تأييدي لما قام به المغربي الشهم، أن ألفت نظركم لحقيقة تطفو على هامش تعليقاتكم، وربما ستبدو لكل من له تكوين معرفي ومهني، يجعله يتعامل مع أبسط المعطيات على أنهامؤشرات بإمكانها أن تقود إلى إدراك الحقائق.
ثمة تعليقات تدل على أن أصحابها تأثروا فعلا بما ألحق بما المغاربة في شرفهم وكرامتهم، فعبروا بعفوية عن إشادتهم لهذا الإختراق الإعلامي، واجدين فيه ثأرا وعزاء يخفف من هول ما يشعرون به من إذلال ومهانة. وهي بحق ردة فعل تؤشر على أنها صادرة عن فطرة سليمة، ونفس سوية لم تتطبع على الذل والمهانة، ولم تخضع بعد للنزعة الفردانية التحررية التي تروج لها الثقافة الغربية. وحسبي أنها تمثل شخصية العربي الشهم الكريم كما تصوره كتب التاريخ والسير..
وأما الفئة الثانية من التعليقات، فيرى أصحابها أن ما يحدث في الإعلام العربي وغيره من تشهير بالمغربيات المغتربات، هو ليس سوى إعلان لحقائق واقع نعيشه. وحتى وإن كان هذا الرأي صحيحا، إلا أنه- ومع احترامي لأصحابه- لا يمكن إلا أن يصدر عن نفس تطبعت على الذل، وصارت تتقبل الإهانة وتتعايش معهاإلدرجة التي ينتفي معها أي شعور بالإذلال أو ما في معناه.
وثمة فئة ثالثة ترى أن الأمر تم تهويله وتضخيمة ولا يستحق كل هذه الضجة. وهي آراء تدعو إلى التعقل، فاحتكمت إلى العقل في غير مقامه. ويبدو -وهي نزعة دخيلة- أن أصحابها ممن داسوا على ثراثنا وثقافنا، يجهلون أن أسلافهم الكرام فتحوا "عمورية" بجيش جرار استشهد منه من استشهد، في شأن تحرير مسلمة تم أسرها. افلم يكن كل ذالك دفاعا عن الشرف والكرامة..؟؟؟ إإذن إعتبروا يا أولي الألباب، وحاربوا الفساد والمفسدين من أقرب فضاء نعيش فيه، وبكل الوسائل، ولا تطبعوا أنسكم الأبية عليه، عسى الله أن يردنا إلى دينه ردا جميلا..
111 - عربي مهاجر الاثنين 30 غشت 2010 - 21:09
احترامي لكل الشرفاء من ابناء وبنات المغرب العربي , لكن كلمة حق تقال , معظم المغربيات المهاجرات الى امريكا عن طريق القرعة او فيزا الى امريكا, اعمالهن واخلاقهن مشينة لدرجة انك تخجل ان تكون عربي ,ما تفعله الفتاة المفربية , لاتفعله الفتات الامريكية , مع الاسف نسبة كبيرة من المغربيات يمارسن الدعارة من اجل الحصول على المال تحت غطاء صديق وهذا تسمح به القوانين الامريكية , حيث يحق لاي فتاة تتجاوز سن 18 سنة ان تعيش مع اي شباب (بوي فرند) مع الاسف الفتاة المغربية تستقل هذه الحرية من اجل جمع المال , هنافي امريكا جالية عربية لابأس بها ,تونس , فلسطين , سوريا , لبنان, الجزائر , فهن محافظات على سمعتهن وكرامتهن وسمعة بلادهن , اما مع الاسف المفربيات غير مباليات لهذا الامر , سمعتهن في امريكا سمعة سيئة يعرفها الاسود والايراني ولافقاتي ووالهندي والباكستاني , وحتى الرجل يعرف ان المرأة امراة فير جيدة ويصفها, ان الشباب العربي والمغربي معظمهم يرفض الزواج من مفربية, وهذا نتيجة الاخطاء المتكرر , فيتزوج الشاب المغربي من امرأة امريكية , او امرأة عربية فلسطينة او مصرية او سورية ,ويبرر هذا ان بنت بلادي الله يصلحها, الى كل مغربي غيور , ان لايسمحوا لاخواتهم او بناتهم السفر لوحدهن , اصلح الله حال الامة نحو الخير
112 - amin الاثنين 30 غشت 2010 - 21:11
salam bravo bravo vue q le gouvernement est occupée le peuple marocain reagit de sa facon et Q'ALLAH protége nos femmes
113 - kamal*//*كمال الاثنين 30 غشت 2010 - 21:13
هذا الموضوع أخذ من الاهتمام أكثر من اللازم. و ها هو الآن يدفع بنا إلى معاداة أشقائناالخليجيين و المصريين و الجزائريين، و الدور قادم لآخرين.
و ما ذنب شعوب فقط بعض أفرادها قالوا بعض الأمور؟
و ما ذنب الشعب المغربي الذي تثعرض مصالحهم اليوم للخطر عبر ردودانفعالية و توجهات انعزالية؟
المرجو التريث وعدم الاستمرار في إثارة الزوابع.
و إن كنا فعلا نقصد علاج ظاهرة اجتماعية فموقع معالجتها في ذواتنا و في عقولنا و في أسرنا و في تصرفاتنا نحن، نحن لا غيرنا.
114 - عبد الله الاثنين 30 غشت 2010 - 21:15
خويا الهكر اشكرك على هذه الغيرة
و اتمنى ان تلتفت الى دار الدعارة القناة التانية 2M لانها هي من تخرج لنا امثال تلك الهاربة التي دنست اعراض المغاربة بمشاركتها في مسلسل العار
واتمنى من اخواننا مجاهدي الانترنيت عدم نسيان العدو الصهيوني
وشكرا
115 - ضربة واحدة الاثنين 30 غشت 2010 - 21:17
المشكلة أيها الإخوة ليست في هده العاهرة المشكلة في عدد مثلها يحولون غرس رؤسنا في الوحل إذا لم نقوم وقفة رجل واحد أنا ضدد الضرر بمصالح أناس أخرين لا ذنب لهم يجب علينا أن نريا الويل لأمثال هده العاهرة الساقطة وأنجعلها تدفع الثمن وأنبين لها ولأمثالها أن المغاربة كرمتهم فوق كل شيءأولآ أطلب من هذا الأخ أن يفتح لنا موفع لفطح هده الساقطة تانيا تجمع في جمعية والمطالبة الدولة بسحب الجنسية من أمثالها ثالثا عدم دعم مسلسلتها المجنة وشكراً
116 - محمد أمين الأصيلي الاثنين 30 غشت 2010 - 21:19
المصيبة أن مغربية هي من لعبت دور العاهرة، والمصيبة الأكبر أنها ملكة جمال المغرب، ما يعني أنه عليها أن تعي دورها جيدا، والمتمثل في الدفاع عن قضايا الخادمات، ومحاربة الفقر والهشاشة...وأن تكون سفيرة للمغرب، على غرار مثيلاتها من بقية الدول...
117 - ابو فاطمة الاثنين 30 غشت 2010 - 21:21
اولا اليس من الاجدر ان نحاسب الفنانة على قبولها الدور قبل ان نحاسب صاحب العمل او دولة صاحب العمل
وثانيا والذي هو اهم والذي لم تحسب له حسابك انك ستقوم بتخريب اقتصاد بلدك وذلك بتغريم بلدك حقوق تلفك للمواقع وتلك اتفاقية دولية ان كنت ناسي افكرك بهاوسيدفع شعب المملكة ثمن فعلتك واعلم ان تلك المواقع التي ستدمرها يتمنون لو تفعلها حتى تعطيهم الحق بما يقولو ما يفعلون
وثالثا اعلم من الان انت مطلوب للعدالة الدولية حسب قانون الارهاب الجديد الذي وقعت عليه دولتكم واعلم ايضا ان لاشيء بالعالم سيجعلك تستطيع الهروب من الانتر بول العالمي خاصة وانت معرف بالاسم من انت ومن خلفك
قبل ان تعمل اي شيء فكر بوطنك ومصلحة شعبك واما بخصوص المسلسل فلا تلومو الا الممثلة التي قبلت بيع وطنها مقابل المادة
واخيرا اقول لك انضر لحقيقة الواقع واحكم بعدها فالاجدر ان نحل المشكلة من بلدنا قبل ان انطلب من الدول رفض استقبال المغربيات ببلادهم للعمل بالدعارة
وشكرا على الفايروس الذي لا اعلم من دفعك للقيام به الصهيونية ام مركز بن غوريون للهاكرز وانت تعرف ما اقصد لانك تعلم ايضا ما اعني باتهامي
فراجع نفسك قبل ان تخرب اقتصاد بلدك
118 - gadiri الاثنين 30 غشت 2010 - 21:23
العين بالعين والسن بالسن والبادء اضلم
119 - nawal الاثنين 30 غشت 2010 - 21:25
imane cé la miss, cé la plus bélle de toute lés régions du maroc, koula ya7di ghi khwatatou merssi hepsspress pour transmission de ce message
120 - aymane الاثنين 30 غشت 2010 - 21:27
Je suis un marocain qui a beaucoup voyagé l’etranger,j’ai eu la chance de bien connaitre nos frères algeriens,egyptiens,arabes des pays du golf.il s’agit sans aucune doute de peuples frères, particulièrement nos voisins algériens. Le conflit du Sahara est une affaire politique qui ne devrait pas ébranler notre fraternité . qui ce que je lis depuis plusieurs jours sur cette revue me fait mal au cœur :aribbane porteurs de zéro,charq alaoussakh,bande de chiens d’algériens, et bien d’autres insultes qui me font honte..mes frères amazighs (je suis moi-même amazigh)se sont à leur tour greffés sur le sujet pour répandre leur arabophobie,et parfois malheureusement leur islamophobie. Tout les arabes du golfe ne sont pas malhonnete,j’ai eu la chance de connaitre parmi eux des hommes genereux,integres et pieux, mais vous ne connaissez que la petite minorité qui vient au Maroc pour le tourisme sexuel ,toutes marocaines ne sont pas des femmes légères mais les moyens orientaux ne connaissent la femme marocaine qu’a travers les quelques trainées qui émigrent chez eux. Faisons donc connaissance au lieu d’échanger les insultes,et rappelons nous qu’on est tous la ummah de notre prophète Mohamed .
121 - ا.عزيز الاثنين 30 غشت 2010 - 21:29
ان ما قام به الاخ الهاكريعتبر عمل تافه و غير مسؤول. و اتعجب لمن يساندونه، فالامير الصباح و وزارة الاعلام المصرية ليس لهما دخل فيما وقع.من جهة تانية ما فتئنا نصيح بحرية التعبير، فلمادا يجن جنوننا عندما نشاهد عملا فنيا يطرح قضية اجتماعية او اخلاقية تهمنا كشعب او كامة عربية فالعيب واحد. في الاربع سنوات الاخيرة عرض شريط مغربي لنبيل عيوش في احدى مهرجانات السنما بالامارات،وغضب المصريون لان الشريط يصف الرجل المصري بالشذوذ في احدى لقطاته. لكن لم يتصرف المصريون مثلنا لانهم يؤمنون انها حقيقة اجتماعية معاشة، بل اكتر من ذالك عززت هده الحقيقة بفيلم عادل امام (يعقوبيان).حيث تطرق لمصيبة الشذوذ في مصر.
يا اخواني،العالم العربي واحد.لا نشترك فقط في اللغة و الدين و التاريخ المشترك، بل حتى في افاتنا و تشقات مجتمعاتنا.ان الوحدة العربية التي ننشدها لا يمكن ان تتحق بشعوب تسوء علاقاتها السياسية بسبب مباراة في كرةالقدم. ولا بمجتمعات تسخط عن بعضها لمجرد لقطة في فيلم.
اصدقائي دعونا نفكر في اشياء اخرى جديرة بان نمنحها وقتناواهتمامنا فالاخرفرح و مبتهج لما ال ليه وضعنا.
اخوكم عزيز من امريكا
122 - sara11 الاثنين 30 غشت 2010 - 21:31
للعلم قبل ادراج اي مسلل في البرمجة الرمضانية المصرية يمر من لجن مراقبة لانتقاء ما سيعرض, و عليه فمسلسل العارعرض رغم ما يتضمنه من تشويه للمراة المغربية و هدا بمباركة المصريين, الى من يقول ان المصريين لا دخل لهم فهو مخطىء فهم يعمدون الاساءة الينا, لكن هذا لا يزيدهم الا ذلا و مهانة... ونحن نزداد حبا في وطننا و تشبتا بوحدتنا وفخرا بنساء ورجال المغرب بلد العز و الكرم
123 - Chnigri Ayyad الاثنين 30 غشت 2010 - 21:33
بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أستشهد بقول الله تعالى- و لا تزر وازرة وزر أخرى - صدق الله العظيم
لقد حز في نفسي حقيقة ما يجري و ما يحدث من وقائع تمس الدين و الأخلاق عموما كما تمس الواقع الذي نعيشه كأناس مسالمين أكبر همنا لقمة العيش و العيش في أمان, و رغم ما نتمناه قليل بالمقارنة لما يتمناه غيرنا فإننا نرى عجبا نحارب في ديننا ويتعدى على ترابنا وأرضنا و نمس في شرفنا بلا هوادة من أعداء الوطن والدين ولنبدأ بالداخل و القريب قبل البعيد ولكم الأمثلة الحية
1-شرذمة من العلمانيين الحاقدين على الدين يهاجمون الفرض الثالث من قواعد الإسلام بطلبهم المجاهرة بالإفطار في نهار رمضان بدعوى حقوق الإنسان
2-سياح من الجزر الخالدات التابعة للحكم الإسباني ظلما وعدوانا تتآمر مع جيراننا من جهة الشرق لخلق البلبلة و إثارة الفتنة بالتظاهر بدو إذن ولا رخصة في وقت يريد الصائمين أن يفرحوا بإفطارهم.
3-ما نراه ونشاهده على شاشة التلفاز من مسلسلات و أفلام كل همها رفع الحياء والحشمة و الوقار بين الأسرة الواحدة كل هذا في ساعة الذروة و أثناء الإفطار.
4-انتشار الحلقات في الدروب والأزقة للقمار و شرب الحشيش و ترصد الأبرياء لسرقتهم والتعدي عليهم بالتحرش والكلام البذيء.
5-خروج بعض النساء اللواتي لا أخلاق لهن لفعل الفاحشة ليلا دون حسيب ولا رقيب بدعوى التحرر.
أحبتي في الله إننا نعرف الداء و نعرف كذلك الدواء فما علينا إلا العمل على مداواة أنفسنا بالعودة إلى الله و الخوف من الذي لا يغفل ولا ينام سبحانه ثم نستعمل دفاعنا وأسلحتنا دون ظلم وإسفاف كما فعل أخونا Moroccan NAPST 3R و أمثاله كثير و الحمد لله و أول ما نستهدف من لهم صلة بالفساد مباشرة و نخرب مسعاهم و نذيقهم شر ما جنته عليهم أفكارهم و نواياهم الخبيثة حتى نكون مأجورين بإذن الله تعالى و شكرا لسعة صدوركم وكل مقاومة شريفة وأنتم بخير -
124 - الغيور على على دينه وبلده / مي الاثنين 30 غشت 2010 - 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
المغربيات في الخليج عند الوحوش المغربيات في اسبانيا اطاليا وفي كل الدنيا هل رأيتم السعودية تسمح لبناتها ونسائهاللهجرة بدون محرم
نعم للحرية لكن احترام لحدود الله
أما مصائب الخليجيين فحدث ولا حرج
125 - مسلمة الاثنين 30 غشت 2010 - 21:37
thank you very much my brother keep going...............
126 - عبدالله الساخي الاثنين 30 غشت 2010 - 21:39

هـآكـآ يــكونـوا المـغـاربـة الـي عنـدهم غـيرة عـلى بــلآدهـــم
الله يــعــطيك الصــحة
127 - منطوبي ولد الحصيدة الاثنين 30 غشت 2010 - 21:41
الاخوة الأفاضل
أناشدكم بتهدئة الأوضاع.فليس من صالحنا كعرب ومسلمين التطاحن فيما بيننا.وهذه نية مبيتة لايادي خفية.
أما بخصوص ان المصريين أقوى من المغرابة في الهكر فهذا ليس صحيح على الاطلاق.فالمغاربة اساتذة الهاكر على الصعيد العالمي ويصنفون من بني الدول الاولى الى جانب ايران وتركيا والبرازيل.
لكن هذا لا يعني ان نوجه هجماتنا اتجاه اخواننا.وجب توجيهها للعدو الصهيوني الذي ينتشي الان بما يراه من تطاحنات بيننا.
128 - ninja maroc الاثنين 30 غشت 2010 - 21:43
العز أو النصر٠ يا ولد بلادي هدي هيا الرجواة ولا إلا فلا نتنى تزيدهوم أكثر أو تفنيلهوم كل مواقعهم ا خويا Moroccan NAPST 3R
129 - afolos الاثنين 30 غشت 2010 - 21:45
هاذا جزاء رجال تحث الصفر ماذا تنتظرون منهم يا مغاربة ليقدموه لكم غير استغلال شرف نسائكم هل تظنون انهم يحبونكم عجبا لمن يعتز برجال الشرق الاوسخ
130 - Brahim الاثنين 30 غشت 2010 - 21:47
Ce hacker veut être plus catholique que le pape..C’est absurde ! c’est surnaturel ! ça relève de la science-fiction. Au lieu se se focaliser sur le véritable problème qui est la prostitution et pourquoi certaines femmes marocaines persistent à salir l’image du Maroc et des marocains.On cherche à fausser le débat et se cacher derrière son petite doigt. Hacker pas hacker ce n’est pas ça la question. S’il faut s’attaquer à quelqu’un c’est à cette starlette qu’il faut s’attaquer parceque c’est elle qui a accepté ce rôle, et par conséquent, nuire à l’image de ses concitoyennes, c’est à elle qu’il faut demander des comptes et non pas à des sites et à des virtualités.
Malheuresement et comme à l'accoutumée, on a pas le courage de mettre le doigt sur nos véritables fléaux et y faire face,on adopte la politique de l’autriche. Aujourd’hui on s’attaque à des sites, demain à des touristes ....
Quand s’attaquera-t-on aux véritbles prblèmes de la socièté y compris la prostitution à l’échelle national et international ????????!!
131 - عبدو الاثنين 30 غشت 2010 - 21:49
لم أكن أولي أي اهتمام لهذا المسلسل المصري الوقح إلا عندما سمعت أن هناك ممثلة تقوم بدور فاجرة مغربية, مما أخذني الفضول لأشاهد بعض اللقطات من هذا الفيلم. والحقيقة اللوم كل اللوم على من قبلت دور الزانية والفاجرة حيث ذهبت إلى أقصى حد وخاصة لما صورت لقطة سرقة مفاتيح خزنة من كان ينام معها في الفراش وكأن التصوير توقف لفترة ليقوم بإشباع الرغبة الجنسية لهما معا حيث كانت أدق ملابسها الداخلية بادية بكل جلاء لما صرقت المفاتيح وراحت تفتح الباب. لقد شوهت بأمك وأختك وابنتك يا من غرك جمالك الزائل ومن قبلك سناء عكرود. وعلى النساء المغربيات أن ينتفضن ضد من يشوه صورتهن ويغرسهن في الوحل بكل صرامة حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد وإلا سوف يتم فضح كل المستور.
132 - lalune الاثنين 30 غشت 2010 - 21:51
سير الله يرضي عليك أخويا الهاكر كون كانو كاع الرجال غيورين مثلك على بلادهم و نساءهم كون لاباااااس
أنا مغربية شريفة أفتخر و أقولها بملىء حنجرتي و للي بغا يقول علينا شي حاجة... يهدر حتى يشبع و للي ما قدو فم واحد يدير 10 و مع ذلك أنا مستعدة لفعل المستحيل لتغيير هذه الصورة السيئة ليس فقط على المغربيات بل على المغرب بأكمله
133 - To that man calling himself mo الاثنين 30 غشت 2010 - 21:53
Its a shame to talk about the Moroccan women like that cos prostitution is all over the world and this egyptian people who incarnate this moroccan girl as a prostitute in that film watch their films and see the real prostitution and sometimes the husband is in the film with his wife and was kissed and slept with many men in a film so before talking about laliyathome lmagribiyate ichofo rasshome lawale salam
134 - غيورة الاثنين 30 غشت 2010 - 21:55
الى الاخ الدي قال يحيا الرجل المغربي كتقولك انت غلطان فالمراة هي نصف المجتمع ان لم اقل هي المجتمع ففساد رجل واحد فساد شخص فساد امراة فساد مجتمع باكمله فكيف تقول هدا الكلام وشرف المراة من شرف الرجل فهم يسيئون الى امك واختك وابنتك وزوجتك فكيف تقول الرجل المغربي مرفوع الراس فكل الشكر الى الهاكر على الاقل يدافع عن شرفنا بشكل او باخر
135 - hamza الاثنين 30 غشت 2010 - 21:57
بالفعل هدا يمكن ان نقضره بأضعف لإيمان ..
ماطرحته التلفزت الكويتية من نتقدات للمرئة المغربية ليس بالموضوع البسيط والسهل هدا جدل وقد يخلق بين الشعبين عداوة وحدق لاسامح الله لكن رد الهكر كان أفضل رد ..
لإختراق وستغلال تغر المواقع ضاهرة عالمية حترفها الكثير لكن ستغلالها يجب أن يكون بحكمة كما قال لأخ (الهكر) أن لا أحد أن أفعل هدا ..
لكن فعلتهم لا تغتفر ولا تقبل التجاوز والتخطي ..!
136 - مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 21:59
دون سلام
في اعتقادي ماقام به هذا الهاكر عمل فني كبير.
يجب أن يتعلم هؤلاء الغوغائيون الاحترام وأن المغاربة قادرون على الرد الصاع صاعين.
بالنسبة لموضوع الفساد فهو موجود في كل البقاع بدون استثناء و لا يقتصر على بلد دون آخر. ومن يعتقد أن بلده خال من الفساد فهو ينافق نفسه.بالنسبة لأصحاب "العار" أقول " من كان بيته من زجاج لايقذف الناس بالحجر"...
في هذه المادة نحن التلاميذ وأنتم الاساتذة.
لن أحييكم ياأغبياء.
137 - مؤيد مغربي للهاكر ولد بلادي الاثنين 30 غشت 2010 - 22:01
العز لداك القرصان اللي دخل للموقع الدوان الكويتي
مزيان باش يعرفو المغاربة علاش قادرين
الله يوفقكم جميعا
138 - Karim Mirak الاثنين 30 غشت 2010 - 22:03
تحية للهاكر المغربي على مجهوداته فما هدا الا دليل على غيرته و استيائه على ما حدث و الدل للساقطة التي شوهت صورة المرأة المغربية.
139 - استادة اسماء الاثنين 30 غشت 2010 - 22:05
اتلجتمووووووووووووووووا صدري الله يرضي عليكم والله والله انا في نشوة لا استطيع وصفها بعد كل القهر الدي صارعناه طول هذه المدة من ادىواساءة مستمرة ليعرفو ان وراءنا رجال احرار ذوي عفة وكرامة وانه يجب ان يفكروا قبل ان يحاولو التكلم علينا الى الهكرز عامة اشكركم تصرف يمكن ان يجده البعض سىء ولكن معضم نساء المغرب يفرحن به ودمتم لنا حافضين يا هكرز انتم من ساندتمونا في هذه الحملة الشرسة شكررررررررااا
140 - flagfox الاثنين 30 غشت 2010 - 22:07
هههههههههههههههههههههه الله ارضى عليك يا اخى وفى هذا الشهر المبارك العظيم اقول لك اللهم انصرك وثبث اقدامك واجعل علمك ومعرفتك سيفا ودرعا واقيا للمغرب والمغاربة
لا ننسى ان المغاربة هم اقوى قراصنة العالم الله انصرهم
الله احفظك خويا وسلامنا الى افراد عائلتك الكريمة
141 - محمد الاثنين 30 غشت 2010 - 22:11
الانتقام الحقيقي هو تخليق الحياة العامة في المغرب هو رد الاعتبار الى كرامة المرأة المغربية و محاربة الدعارة في بيوت المغاربة و تحميل الاباء المغاربة و خصوصا الديوثيون منهم المسؤولية الجنائية و القانونية للتفريط في شرف المراة المغربية و ان يحرموا من حق تربية ابنائهم لانهم لسوا اهلا لذلك
و ان تحاكم الحكومة المغربية للسكوت على تفشي الدعارة في المدم المغربية
و السلام
142 - hanzaz الاثنين 30 غشت 2010 - 22:13
لا تلوموا المصريين،فالمسؤول هو المخرج،وممثلة دور المومس إن كانت مغربية فهذا خطأ لا يغتفر،
143 - mouad الاثنين 30 غشت 2010 - 22:15
الله يرضي عليك أخوية هاكر
144 - محمد الاثنين 30 غشت 2010 - 22:17
السلام عليكم ورحمة الله
رمضان مبارك كريم
بخصوص الرد الاول للسيد يونس فان اختراق المواقع افضل بكثير من اهدار الاموال في عمل فني كرد
اختراق المواقع مهم جدا لكونها مواقع حكومية ودات اقبال اضافة الى احتوائها على معلومات قد تكون مهمة وحساسة جدا مثال معلومات سرية كروت ائتمان حسابات بنكية ....
واصل اخي الكريم Moroccan NAPST 3R
وانا ورائك ان احتجت اي شيء حول البرمجة او ميتاسبلو ...
السلام عليكم
145 - مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 22:19
كان عليك اولا ان تخترق وتخرب مواقع الاعلام المغربي الذي ينشر الفساد في الامة مثل القناة الثانية،
146 - ahmed الاثنين 30 غشت 2010 - 22:21
حذار من بعض الاوباش الجزائريون الذين يوردون تعاليق على اساس انهم مغاربة ويقولون ان المرأة المغربية عاهرة ، صحيح توجد لدينا دعارة لكن أليس الدعارة في مصر والجزائر والخليج اكبر بكثير من دعارة المغربيات.
147 - علي الاثنين 30 غشت 2010 - 22:23
الله اعطيك الصحة رجل عندو نفس و يغير على بلادو
148 - المنتقم الاثنين 30 غشت 2010 - 22:25
متفق معك اخ يونس الويل لمن يشوه نسائنا و اسالمنا وامهاتنا و اخواتنا
149 - سهام الاثنين 30 غشت 2010 - 22:27
بصراحة هذا المغربي الغيور أقوى مثال لحد الآن لأنه فعل ما جبن عنه الكثيرون و بدل كثرة الكلام و قلة الافعال تمكن هذا الهكرز الشريف من تلقينهم درسا اتمنى من الله أن يحفظك و أن يحدو الآخرين حدوك كل و المجال الذي يبرع فيه
تقديري
150 - alkhatabi الاثنين 30 غشت 2010 - 22:29
اولا اشكر الاخ الهاكر على هده الغيرة وعلى هده المبادرة الشريفة واتمنى من كل مغربي له كرامة و يغارعن وطنه ان لا يجلس وينظر شرف المغاربة يداس بالاقدام بدون فعل اي شيء وهدا لا يكفي وفي الحقيقة يجب علينا ان نضهر للمشارقة الاعراب من نحن وهدا مرتبط بالحكومة التي يجب عليها ان تفتح لنا الابواب لغزوهم وتدميرهم الا الشرفاء منهم .وان تمنعهم من دخول المغرب ويجب ان يتعاون المغاربة فيما بينهم لانه شرف كل مغربي بان يبحثوا عن هؤلاء الاوباش الاعراب الفاسقون المنافقون المستغلون لفقر الشعوب ويعلمونهم معنى الرجولة الحقيقية ومن هم المغاربة.
151 - جمال الأنصاري الاثنين 30 غشت 2010 - 22:31
الدول العربية كلها غارقة في التخلف والانحطاط والفساد، والكويت أو مصر لا تملكان من القيم السامية و المثل و المبادئ العليا القدر الكافي الذي يؤهلهما لتوجيه انتقادات للشعب المغربي أو لغيره، وقد كان جدير بهؤلاء المتخلفين أن يستغلوا أموال البترودولار في مناقشة مشاكلهم بما يعود بالنفع على مواطنيهم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يبصر أحدكم القذى في عين أخيه وينسى الجذع في عينه).
وقد كان حري بدويلة الكويت القزمة (حكومة وشعبا) أن تراعي مواقف المغرب الشجاعة اتجاهها قبل أن تقدم على هذا العمل المشين، وكأن مواطنيها ونسائها ملائكة معصومين.
كثير من البلدان تحسد المغرب على ما وصل اليه، مع قلة وضعف امكانياته، وعوض أن تركز على الايجابيات الواضحة والجلية، تبحث وتنقب عن السلبيات التي لا يخلو منها أي مجتمع لتلصقها بالمغرب، وكأنها Marqué déposée خاصة بالمغرب.
لقد صدق الشاعر حين قال: إذا أتتك مذمتي من ناقص: فهي الشهادة لي بأني كامل
152 - مغربي قح الاثنين 30 غشت 2010 - 22:33
اول من يجب ان يحاسب على هذه المهزلة هي الممثلة المغربية التي ارتضت ان تمثل دور العاهرة وكأن المغربيات لا يليق بهن الا هذا الدور بل ويجب محاكمتها بتهمة تشويه سمعة المغربيات واهانة الوطن
153 - youssef الاثنين 30 غشت 2010 - 22:35
لا تلوموا المصريين فهم شعب لم يعرف الحرية .أبناء الفراعنة كيف لهم أن يكونوا كذلك ولا يعرفون شيئا عن لغة أجدادهم قبل أن يفك رموزها ذلك العالم الفرنسي .لذلك يعتبر خائنا كل من استدعى مصريا إلى أي مهرجان أو كرم أحدهم فهم لأيستحقون إلا البصق على وجوههم أبناء شارع محمد علي سارقي الإنتاجات الفنية العالمية .أما الكويتيون فانا اتسائل عما حل بنسائهم إبان الغزو العراقي وما نتج عنه من أبناء وللعلم فعدد سكان الكويت محدودالهم لا شماتة
154 - صلاح الدين مصطفى الاثنين 30 غشت 2010 - 22:39
إذا أصر هؤلاء على الإساءة للمغرب فأفضل رد هو إنتاج عمل فني يبرز عوراتهم فالعين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم، وأقول لكل كلب يريد التطاول على أسياده أننا قادرون على اقتلاع أنيابه مع أول نباح، و نتمنى صادقين ألا نضطر للكشف عن عورات هؤلاء السفهاء. ومن كان بيته من زجاج فلا يضرب الناس بالحجارة
155 - marocain de Sultanat d'oman الاثنين 30 غشت 2010 - 22:41
je vois que l'intervention de l'Etat est necessaire pour faire face a ce probleme en arretant immediatement la diffusion de cette serie quelque soit les consequences.
156 - بنت مكناس الاثنين 30 غشت 2010 - 22:43
السلام عليكم
صراحة ما حصل في المشرف هو خير لنا لانه اظهر حقيقة ونخوة الرجال المغاربة الاحرار ، نشاهد منذ سنين افلام تسئ للرجل المشرقي وكذلك الى المراة وتجسيدها لادوار دون المستوى ورغم ذلك لا احد لم يعلق على ذلك او تصدى لذلك ، في حين نحن المغاربة لم نستطيع استيصاغ هذه المشاهد المسيئة لنا بل تلاحمنا واجتمعنا على شيئ هو عدم السماح لاي كان اهانتنا او نشر غسيلنا نحن كفيلين باصلاح انفسنا لاننا مازال هنا الشرفاء في هذه البلاد الغالية على قلوبنا ، ان شاء الله سوف نبرهن لكل من سولت له نفسه ذمنا او نعتنا باشياء تنقص من احترامنا نحن سوف نفرض احترامنا على العالم باخلاقنا بانجازاتنا بكرم ضيافتنا وكذلك بحسن تربتنا التي انشانا عليها ، اقول للمغاربة انتم نعمة الرجال لانكم برهنتم على غيرتكم عليناان شاءالله سنقف جنبا الى جنبامن اجل اصلاح بلادنا بادينا
157 - ليلى الاثنين 30 غشت 2010 - 22:45
يعني اختراق مواقع الكتورنية هو رد الاعتبار لنساء المغرب العفيفات مع اني ارى ان العيب فينا ومنا وليس في الدول التي تعرض رسوما كرتونية او مسلسل اليست هذه الممثلة او كما جاء في المقال ملكة العهر وليس الجمال هي من لطخت سمعتها بالدرجة الاولى بقبولها لهذا الدور المشين والمذل لها ولوطنها الام لكن الرخيص يبقى رخيص لان الحرة لا تاكل من ثذييهاعلى الاقل المغاربة لا يغرسون رؤوسهم في الرمال لان الدول الاخرى التي تدعي الشرف و ما خفي فيها كان اعظم .
158 - صلاح الدين مصطفى الاثنين 30 غشت 2010 - 22:47
إذا أصر هؤلاء على الإساءة للمغرب فأفضل رد هو إنتاج عمل فني يبرز عوراتهم فالعين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم، وأقول لكل كلب يريد التطاول على أسياده أننا قادرون على اقتلاع أنيابه مع أول نباح، و نتمنى صادقين ألا نضطر للكشف عن عورات هؤلاء السفهاء. ومن كان بيته من زجاج فلا يضرب الناس بالحجارة
159 - lou الاثنين 30 غشت 2010 - 22:49
الله يعزك اخويا الهاكر هادوك سراح الجمال ملفين غير بعيالاتهم الزركات اومنيشافوا للياتهم حسوا بالحكرة وبغاو الوتوا سمعتهم.وصدق الدى قال..ياجمال هز جمالك علينا راه حنا اولاد عيلات وفى العز تربينا.واخيرا الله يسلط عليهم شصدام اخر
160 - lion de l atlas الاثنين 30 غشت 2010 - 22:53
pour le Hacker c est un vrai citoyen je souhaite que la télévision marocaine ne diffuse pas les films égyptienne je demande aussi aux femme marocaine de ne plus voir les films égyptienne
161 - 100% marocaine الاثنين 30 غشت 2010 - 22:55
oui c'est vrai ils nous insultent partout, mais pensez vous que ça va nous rendre notre honneur, ce que je propose c'est que les filles marocaines qui acceptent de jouer ces roles, doivent etre bannies du pays. elle n'aiment pas le Maroc, sinon elles n'auront pas pu nous vendre comme ça. elle doivent être meprisées et tout comme sanae mouziane, sanae akroud et tant d autres. voila et comme ça si une marocaine pense à faire une chose pareille elle devrait songer à laisser tomber sa nationalité marocaine pour jamais. ama hackers et c trucs de pirates ça ne mène à rien, c pas leurs ministeres qui nous font le mal c'est nos filles qui acceptent ces roles :s
162 - الياس الاثنين 30 غشت 2010 - 22:57
خاصنا نشدوا ديك الممثلة ملي تدخل المغرب ونديروا ليها داك الشي لكيدير صدام للخونة
163 - yassine الاثنين 30 غشت 2010 - 22:59
العز و النصر لكل المغاربة
164 - hassan الاثنين 30 غشت 2010 - 23:01
الله يرضي عليك
165 - مياكوفسكي الاثنين 30 غشت 2010 - 23:03
السلام عليكم
اخواني الاعزاء انا و رغم كوني لا احمل في صدري كبير ود للانظمة العربية و الزعماء العرب لاسباب عديدة الا انني يجب ان اعترف ان كثير من زعماء هده الدول خاصة الاخليجية المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و دولة الكويت و مملكة البحرين كان لهم و لا يزال افضال عظيمة علي بلادناو علي شعبنا لا احد منا له الحق ان ينكر ما قدمه الملك فهد رحمه الله و قبله الملك فيصل و الشيخ زايد و الان الملك عبد العزيز و ال مكتوم و ال صباح و ملك مملكة البحرين فهم دائما كانوا معناوبكم ان لترجعوا الي التاريخ لتعرفوا من وقف الي جانبنا عندماتنكر لنا اقرب جيرانناو الدين مولوا وسلحوا من قتل ابناءنا في الصحرائنا فقط نكاية بنا. يجب ان لا ننسي ما قدمه هؤلاء الناس لاننا كمغاربة و الحمد لله لسنا ممن يجحد او ينكر و يتنكر لمن وقف الي جانيه ساعة الشدة. الاخوة في الكويت قدموا اعتدارهم لنا من منطلق الاخوة و المودة و نحن يجب ان نقبل. اما فيما يخص مسالة مسلسل العار انا لم اشاهد المسلسل في الحقيقة لكن في نظري ادا كان هناك من يجب ان يلام في هده القضية فاخر من يجب ان يتبادر الي دهننا هو الشعب المصري الشقيق بل الاولي بالملامة تلك ( المغربية) التي قبلت ان تسئ لاختها و امهاو صديقتها المغربية و ربما ابنتها مستقبلا مقابل ثمن قليل فعوض ان نوجه سهامنا للاخر و جب الوقوف لحظة و طرح التساؤل من المسؤول عن ترسيخ هده الصورة النمطية عن المراة المغربية نحن ام هم صدقوني ان قلت لكم انه للاسف ان كل مغربي و مغربية مسؤول عن دالك و لا داعي ان نكدب علب انفسنا بالقول ان كل ما قيل و ما سيقال عنا ادا لم نتدارك الامر هو محظ افتراء و كدب. و بنهاية اقول تحية الي المراة المغربية التي نعرفها و نحبها جميها.
و السلام
166 - ايت علي مصطفى الاثنين 30 غشت 2010 - 23:05
رمضان مبارك كريم وكل عام والمرأة المغربية بخير
شكرا للهاكر المغربي الذي غزا هذه المواقع وفتحها
أريد أن أقول لك أخي الكريم وأقول لكل العاملين في القطاع السمعي البصري الهواة أو المحترفين بالله عليكم ماذا قدمنا من أفلام ماذا قدمنا من مسلسلات ترفع مكانة المرأة المغربية بين أخواتها من شتى أنحتء المعمور ( ما وقع لنا أريد أن أعبر عنه بذلك الولد الذي قال لأمه : مي طاح با قالت ليه أولدي من الخمية خرج مايل ) إننا اليوم نحصد ثمار أفلامنا الواعرة نحصد ثمار حجاب الحب . كازا نايضا .إكس شمكار وغيرها أليس كل من شاهد هذه القاذورات والأوساخ يقول هذا هو واقع هذه المرأة المغربية المسكينة . أليس مخرجو الأفلام البرنوغرافية يجدون المغربيات لقيام بهذه الأدوار دون عناء حينما ترفض الأخريات القيام بهذه الأدوار المشينة .أليست السينما التي ننتجها هي التي أوصلتنا لنكون في هذا المستوى المنحط حتى تجرأ علينا الصديق قبل العدو.لنتخد السينما الإيرانية نموذجا هذه الأخيرة التي دخلت إلى العالمية بمستواها الرفيع وليس بالوسخ من هذا المنبر (هسبريس ) يجب أن نتعاهد على ما يلي :
1 أن ندين جميع الأعمال السنيمائية المغربية الهدامة .
2 أن نعمل كل ما في وسعنا لإبراز صورة المرأة المغربية الكريمة المحافظة .
3 أن نبدل الصورة الذهنية عن المرأة المغربية خاصة في دول الخليج .
وأخيرا أقول لكن أيتها المغربيات الائي شوهن صورتنا أمام أصدقائنا قبل أعدائنا اتقوا الله فينا كن كما قيل في المثل العربي تجوع الحرة ولا تأكل من ثدييها
والسلام عليكم
167 - bentar الاثنين 30 غشت 2010 - 23:07
تحية للهاكر المغربي وللرجل المغربي عامة الدي دافع عن المرأة المغربية وما كانت لتدافع عنه لو كان هو المقصود .وملاحضتي هنا في فرنسا هو أنني لم أسمع يوما امرأة مغربية تدافع عن الرجل المغربي لكني سمعت كثيرا احتقارهن له وتوسيخ سمعته في بعض الأحيان ضد أبائهن وإخوانهن
168 - str0ke الاثنين 30 غشت 2010 - 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قرأت معظم الردود و أتمنى صادقا ألا نسير وراء النعرات و العصبية .. و مع احترامي لك أخي نابستر فلتوجه عملك نحو الصهاينة,
الأمر يمكن أن يخلق صراعا تافها بيننا و بين إخواننا و أصدقائنا الهكرز المصريين و النتيجة لاشيء .
في النهاية : البلدان العربية كلها اصبحت مليئة بالدعارة حتى لو احتل المغرب الصدارة يمكن ان تصدمك نسب الفساد بمصر
تحياتي لكم جميعا و أسأل الله أن يزيح هذا الغم عن الأمة
تحياتي
Str0ke
169 - عبدالله الاثنين 30 غشت 2010 - 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا بد من إسقاط الجنسية المغربية على كل من تسول لها نفسها النيل من سمعة المرأة المغربية و المرأة المسلمة بصفة عامة
لا بد من إسقاط الجنسية و طرح بدائل و حلول للمشاكل الاجتماعية
اين هي الحكومة المغربية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن لم يكونوا نطالب من امثال المخترق الهجوم الهجوم الهجوم
فالعرب لا يعرفون سوى الردع والدليل على ذلك ما حصل بين الجزائر و مصر
170 - omidelt الاثنين 30 غشت 2010 - 23:13
le site suivant que vous avez dit qu'il a été une des cible:
موقع الديوان الكويتي الخاص بالأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح،
marche encore je vient de le consulter maintenant
bonne initiative
vive le maroc vive mohamed 6
4 5 et 6 viva mohamed 6
171 - bogos199 الاثنين 30 غشت 2010 - 23:15
السلام عليكم
سلمت ايديكم
والله ما قمتم به مشرف
يجب ان يعلموا ان المغاربة رجال لا يرضون الذل
172 - سعيد الاثنين 30 غشت 2010 - 23:17
انها فعلا لقمة المهزلةان تمرغ صورةشعب بكامله من طرف كل من هب و دب في غياب تام لاي نحرك رسمي يشفي الغليل.و هدا بالضيط مايشجع هؤلاء البدو الرعاع على التطاول على كرامتنا.
173 - النمر المقنع الاثنين 30 غشت 2010 - 23:19
و كمل الله ارضي عليك و لكن هاد المرة دوز لوزارة الداخلية او لا دفاع باش نوليو معاهوم نيت في المعقول ههه او نهجروه ليهوم
174 - سعيد الاثنين 30 غشت 2010 - 23:21
يظهر أن العديد من أصحاب التعليقات شباب، وهو جميل أن تكون لهسبريس قراء شباب...إنما عندي ملاحظات
الملاحظة الأولى: هسبريس يجب أن تتصرف بحرفية..فتصرعها وكشف أوراق الهاكز ليس في مصلحته القانونية...ثم هي عليها أن تكون ممن يحافظ على السر المهني...يجب ألا تقلق هسبريس من هذا الكلام، بل عليها أن تفكر فيه جيدا...لقد حدث لإي أمريكا وأظن أن هسبريس لا يخفى عليها مثل هذا الكلام..أن طالب رجل أعمال بعنوان كاتب مقال ضده...فرفضت الجريدة، وذهب الرجل للمحاكم..وحكمت المحكمة لصالح الجريدة..بأن ليس من حق الجريدة كشف مصادرها....
فمثلا أنا كنت أكتب في هسبريس ، والله كانت تقليقني بعض الأشياء : أولا أقلق لما لا أجد تشجيعا من القراء رغم أني قد كنت قضيت على الأقل ساعتين وراء الشاشة..ثانيا كنت أخاف كشفي يوما إذا زلق لساني، فتضيع مني مهنتي التي تعبت فيها كثيرا وأحبها....
* إن المحافظ على السر، هو رأسمال الجريدة والكاتب...ماعدا إذا أراد الكاتب أن يكشف أسراره وطلب ذلك....
أما بالنسبة لك يا أخي...قاليك لبغا يديرها يديرها كبيرة أو يجلس...أشنو زعما؟؟ جئت للمغرب بأسرار الجزائر؟؟ أو البوليساريو؟؟ زعما دخلت على الخط على عبد العزيز المراكشي ورونتيه؟؟ أو سحبت كل الصور من المواقع التي تسيء للمغرب؟؟ أو حذفت الخرائط التي تسيء للمغرب كما يفعل الهاكز الجزائري....؟
إذا أردت أن تعمل ففكر في أشياء تعود على الوطن بالخير...لا أن تتسبب له في مشاكل...
أنا أشجعك بالعكس..والله كنت أتمنى أن أكون هاكز..وإن كانت مدرسة لذلك انشرو عنوانها ألتحق بها فورا...فالحرب القادمة ستكون إلكترونية...لكن في مستوى عال جدا....
ثم لا يجب كشف النفس....لأن السرية هي رأس مالك....
من جانب آخر، والله العظيم اتمنى إن تحتضن الدولة مثل هؤلاء، وكذلك مهندسو درب غلف ، وتكثر منهم...
أه! ضاع الشباب
ونصيحة للشباب لا تضيعو وقتكم في الخوا...عليكم بالعلم...كن هاكز، هوض امضيغ المسكة
قد أعود للكتابة في هسربيس ، هذه المرة عمود لو قدر الله ذلك
175 - winterman الاثنين 30 غشت 2010 - 23:23
je vous felicite mon tres chere frere. puisque notre ministere n'ose nous rendre notre honneur qui a été bafouillé par ces pingouins et ces egypchiens. au moins, nos freres ont osé et j'espere qu'il y aura beaaucoup d'actes de revanche comme celui de mon trés chére frére hacker. que dieu te préserve pour notre chére pays. et je voudrais ajouter qu'il faut s'unir contre ces pervers qui osent bafouiller l'honneur de notre pays.
176 - مواطن مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 23:25
لاحظوا معي أعزكم الله بعد الديوثيون لايريدون حتى من المغاربة أن ينتقموا لأخواتهم المغربيات؟!!
من لا يغير على شرف بنات بلده لايمكنه أن يغير على أخواته وبناته!
177 - ali الاثنين 30 غشت 2010 - 23:27
D'abord, bravo au Hacker...Secundo, le pays des "bidoune" ou le pays de "lEtat d'Urgance pour Toujours" sont deux pays parmi d'autres dans lesquels on n'a pas besoin de relater l'enfer du Kabt sexuel, ....je dirais seulement ceci : les klab aboient, la caravane passe e
178 - e_ajeeb الاثنين 30 غشت 2010 - 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
هم الذين قال الله عنهم (أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا )صدق الله العظيم
هدانا الله واياكم وكافة اخواني المسلمين سراطه المستقيم سراط الذين انعمت عليهم يا رب العالمين
179 - azrf الاثنين 30 غشت 2010 - 23:31
تحية للهاكر الدي قام بهدة العمليات ولكن ارى ان المهموالاجدر هو اختراق موقع القناة الثانية التي تجعل من المغرب ماخورا للشرق عبر برامجها سهران معاك الليلة استديو دوزيزيم واستضافة مغننين اغلبهم من الشرق وتهميش الثقافة المغربية
180 - tarik الاثنين 30 غشت 2010 - 23:33
الله ينصر دينك، ولكن لا ننسى تلك الخسيسة التي قبلت بذلك الدور المخزي والمشي لنسائنا ،
181 - مغربي حر الاثنين 30 غشت 2010 - 23:35
قبل كل شيء يجب محاكمة الممثلة المغربية بتهمة المس بالأخلاق الحميدة، وزعزعة عقيدة مسلم، و اهانة المقدسات (الدين والوطن) و محاكمة مراسل العربية حسن الأشرف بنفس التهم مع مراعاة ظروف التشديد
182 - dilaw الاثنين 30 غشت 2010 - 23:37
لله يرحم من رباك
183 - ana maghrebiyya الاثنين 30 غشت 2010 - 23:39
أظن أن مصر لم تلمسنا في كرامتنا بل من فعل ذلك هي تلك الممثلة الفاشلة والتي قبلت بالدور دور العاهرة المغربية ما ضربها حد على يدها لثمثيل دور عاهرة وكان يمكنها الإعتذار عن الفلم كما يفعل جل الممثلين إذا لم يقتنعوا بالدور فالعيب فينا وليس في مصر هي من مرمدت سمعة المغربيات أما الإنتقام الصحيح فيجب أن يكون من قناة الوطن الكويتية لما جاء فيها من إهانة للمغرب نساء وشرطة
184 - سعودي من الرياض الاثنين 30 غشت 2010 - 23:41
السلام عليكم
أسمحوا لي بهذا التعليق الذي ماطرحته الا حب في المغرب وأهله
أخواني
يجب ان نكون ومنصفين في الحكم على قضية ماجاء في الاعلام الكويتي والمصري وعلى حقيقة حال المرأه المغربيه في بلدها او تلك المغتربه في الخليج او مصر
بخصوص ماجاء في التلفزه المذكوره هو بلاشك تعميم ظالم لمجتمع فيه حافظات القرآن وقائمات الليل وليس مبرر ان تتم الإسقاطيه بهذه الصوره الوقحه على نساء المغرب
ثانيا
بخصوص الهكر فقد انتهج نفس أسلوب منتجي التمثيليات القضيه لانه عمم السوء على كل الكويتين والمصريين من خلال اختراق مواقع لاشأن لها
ثالثا وهو الاهم
يااخي المغربي
لاينكر حال أكثر بنات المغرب اللاتي يتجهن لاعمال السوء الا شخص لايعرف مايدور حوله
ففي السنين الاخيره اقترن اسم المغربيه بالسهرات الماجنه بشكل اكثر من غيرهن والسبب في هذا 1/ الفقر وهذه مشكلة الحكومه المغربيه
2/ النظر الى نماذج نساء جمعن ثروات ماليه من نفس الطريق وهنا دور الاسره
في غرس مقولة الفقر مش عيب في رأس الفتاه 3/ جشع بعض الآباء وسهولة شراء غيرتهم بالفلوس والجار الذي يسخط على جاره قبل سنه في السنه الثانيه يفكر في نهج نفس الطريق
الحل يأتي من المغرب يااهل المغرب
.
اخيرا
آسف لو في كلامي مايزعل البعض
ولكنها كلمه من اخ لكم يحبكم
ويحب امهاتكم كما يحب امه
ويحب اخواتكم كما يحب اخواته
والسلام عليكم
185 - Lmanjour الاثنين 30 غشت 2010 - 23:43
أول شيء أنا لا أحب القيام بمثل هاته الأعمال لكن مجبر أخوكم لا بطل !! ...نحن لا ننكر وجود الفساد لكننا لا ندخر جهدنا في اقتلاعه و إن شاء الله قادرين مع الوقت، ليس مثلكم يا نعاج ! لا تقدرون حتى على الحركة مع بطونكم الضخمة ...وفي الاخير اعرف ان هناك أناس طيبين و شرفاء ولن يقبلو هذا الاستهزاء بالمغرب، فتحية لهم و معذرة على الدخول العنيف
تم بحمد الله ... مقتطف من رسالة الهاكرز المغربي للديوان الاميري الكويتي،لاحظوا كيف انه يميز بين الاغبياء المرضى والشرفاء من الناس وينهي كلامه بالمعذرة لانه كما قال كان مجبر لابطل.كنت قد قلت في سياق تعليقات سابقة ان من واجب كل مغربي غيور على شرف اخته وامه وزوجته وبنات وطنه كل واحد من موقعة الدفاع ومواجهة كل من سولت له نفسه الاساءة للمغرب والمغربيات بصفة خاصة معمما احكاما مجرحة في حقنا.المواجهة الاليكترونية تدخل في هذا السياق,وسبق للهاكرز المغربي ان رفع العلم المغربي في مواقع جزائرية واسرائيلية فمابالك بالعربية.اذن الاختراق ياتي كردة فعل يرى فيه اصحابه انه وسيلة مثلى لايصال صوتهم ولو بدخول عنفي.
186 - محمد رزق الاثنين 30 غشت 2010 - 23:45
اناأخوكم من مصر ولا افرق بين اهانة المراة المصريه والمغربيه فالواجب علينا ان نغار على اعراضنا كمسلمين واى اذى تتعرض له اخت من اخواتنا او امهاتنا فى اى مكان فهو يعنينا كلنا كمسلمين..يجب ان نغار على بعضنا البعض كمسلمين قبل ان نتقسم الى مغربه و شمال افريقيين و مشارقه او خليجيين و اود ان المح الا ان الاعلام المصرى انتقص و اساء الى كرامه السيده المصريه قبل ان يمتد اليكم فلا تتصوروا ان نسائنا ليس بهم الا الراقصات و المغنيات وامثال ليلى علوى و فيفى عبده بل عندنا نساء محترمات مؤمنات حافظات لكتاب الله وداعيات الى الدين..ولكن هذه هى سياسة الاعلام المصرى الذى يعرض الفجر والرذيله..عافانا الله واياكم من دعاة الفتنه ومروجينها
187 - مقيم بالخارج الاثنين 30 غشت 2010 - 23:47
أنا أعيش في الخليج وأمام عيني كل شي فعلا هناك مغربيات معفنات وسخو صورة المغرب ولكن والله هناك أيضا مغربيات عفيفات متزوجات هنا بخليجيين أو أتراك أو تونسيين أو مصريين أو جنسيات أخرى وعايشات يربو أولادهن ومنهن من تشتغل في مشروعها الخاص أو مع زوجهاوالمشكلة يا أسيادي أن الساقطات خلاو المتزوجات يحشمو يقولو أحنا مغربيات من كترة ما بعض البنات الله يهديهم ما مسوقاتش لهاد الهدرة كلها اللي أنتوما مفقوصين عليها وزايدون الممثلات المغربيات اللي مشاو متلو في مصر مالهم ميتات بالجوع في بلادهم كون ما الزيغة وحتى لو مشات لازم تختار دور يليق بيها شوفو السوريات كيمتلو في مصر ولكن عاطين لراسهم قيمة في الأدوار اللي يختاروها. أما الخليجيين فما شي كلهم فحال فحال ورا الزبلة كتقلب على أختها وزايدون واش المغربيات غير مع الخليجيين را ماخلاو لا نصارى لا يهود لا هنود...,وحتى في المغرب مع المغاربة وإلى مشيتي حتى لأوروبا أو أمريكا را تلقى البعض منهن سكريبتوز يعني العرض بدون ملابس يعني أكتر من الخليج وعلاش اللومة على الرجل را اللومة على المرأة تاحاجة ما كتخاد بزز كلشي بالخاطر. أما باش تمنعو الخليجيين من المغرب را ماشي هم فقط اللي فيهم اللي كيجي يقلب على بنت في المغرب را كل الجنسيات وكل الأديان. أما الكويتتين فهم آخر ناس في العالم يتكلمو على الشرف عيوبهم العالم كله يعرفه بدون ما نتشمت فيهم ولا فينا خاص المشكل يتعالج من جدوره ماشي نعلقو أغلاطنا على الغير.وما كاينة حتى دولة خالية من العيوب في العالم غير إلى جيتو تشوفو للصراحة المرأة المغربية محسودة فين ما مشيتي خاصة من العربيات يحسدوها بزاف لأنها أحسن منهن ولأن رجالهم يفضلو المغربية في الأناقة والجمال والطبخ والصبر وهادا اللي قاتلهم في قلبهم غادين ينفاجرو من شي اسمه مغربية وهاد التشهير نايض منهن أصلا ولكن خليونا أدكياء حقاش اللي لام را دار علام. والله يستر نساء أمة محمد أجمعين يارب رمضان كريم
188 - مغربي الاثنين 30 غشت 2010 - 23:49
اخشى ما اخشاه على هذا الهاركرمن هاركرين مغاربة يسمون انفسهم فاعلي خير
189 - مغربية الاثنين 30 غشت 2010 - 23:51
اعترف انني ضد الانتقام. لكنه,في هذه المرة, تخونني مبادئي و... تغمرني الفرحة.كانت فرحتي ستكون اعمق لو الهاكر كانت مغربية.
لازلت الوم كل اللوم المغربية التي ادت الدور المسئ الى كل مغربية سواء داخل او خارج المغرب الحبيب. كان بامكانها رفضه.لكنها فضلت حفنة نقود علي كرامتهامتسببة في كم هذه المشاكل.
190 - napslen الاثنين 30 غشت 2010 - 23:53
اعرف هدا الهاكر جيدا هو اسمه ******** ينحدر من مدينة ************************ وكان لي علم قبل الاختراق انه سوف يقوم بمحاولات اختراق المواقع الحكومية الكويتية وسوف يصنع كارتون مكون من شخيصات خليجية وسيضعه على اليوتوب الخاص به . انا كدلك انتمي الى فريق اختراق قديم xms3d0 وجاري اختراق المواقع التي فيها زوار كتر من الكويت بالتوفيق للمغاربة وتحياتي للبطل **************** الملقب بنابستر او الشعبي .
مع السلامة والقادم احلى يا خليج
191 - al hor الاثنين 30 غشت 2010 - 23:55
les marocains ce sont des hommes tres bien...et leures femmes les plus bonnes en ce monde...
192 - megazoyd الاثنين 30 غشت 2010 - 23:57
salam olaykom, just i want thank Mr(NAPSTeR?,ITALIAN JOb i wish i could leran those tecnics i i will sceaw them all )
193 - amine الاثنين 30 غشت 2010 - 23:59
اخويا برد لينا لغدايد ف اسبانيا
194 - siham الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:01
بغيت غير نعرف دوك اللي تايكولو هادشي ما شي حل اشنو بغيتوه ايدير ليكم مازال ؟ واش ايمشي لمصر و اخترق ليها شي حاجة اخرى ؟؟...السيد عندو كونيكسيون مريضة و pc محشر و دار اللي فجهدوا على الاقل ماتبقاش فيه الحرقة ديال السبان اللي تعرضات ليه اختو ولا مو ولا اصدقاؤو بطريقة غير مباشرة...!
الفيلم داز فلجنة المراقبة، يعني تم بمباركة اشخاص ممثلين للشعب المصري...وحنا هنا تانكولو بلي هادشي لي دار النابستر راه بالمباركة ديالنا حتا حنا...
دابا تعادلنا...بااااااااي و الله يحفظوا لينا !!
195 - وردة @ الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:03
يا اخي انا لااتفق معك لسبب واحد هو خوفي عليك من المتابعة القانونية التي قد تتعرض لها من جراء هدا الفعل اما غيرتك على شرف اخواتك فهي محمودة وكما خفت على اعراضنا فنحن ايضا نخاف ان يمسك مكروه وان يضيع مستقبلك لكن من الجانب المعنوي فهي تعطينا الامان بان وراء كل مغربية رجل يخاف على عرضها ويغير عليهابعد فقدان الامل طيلة الايام السابقة من بعض المحسوبين على الرجال المغاربة الشرفاء الغيورين والدي اردوا احباطنا وزعزعة ثقتنا بانفسنامن تاكيدهم وتضامنهم مع العربان على المس بشرف المراة المغربية اردو ادللنا لدرجة صدمنا ان يكون موقف الرجل المغربي هو هدا من الصدمة شحتنا منهم التعاطف واستنجدنا باخواتهم وامهاتهم عل وعسى يرق قلبهم ويرحموننا ولو بكلمة طيبة علها تشفي الجرح الغائر في قلوبنا لكن ولا مستجيب.. قسوتهم وصلت الى تنظيم حملات قي الفايسبوك ضد امغربيات للانتقام منهم لا لشيء الا لانهم يتشاركون الجنسية مع بعض بائعات الهوى الدي لا يخلو بلد منهم وفي الاخير يردد يحيا الرجل المغربي اي نعم يحيا الرجل المغربي ولكن ليس اي رجل الرجل المغربي الشهم الخلوق الدي لم يقدف اخواته المغربيات الرجل المغربي الشريف الدي لم يجرح ابنة بلده ويصفها بالعاهرة الرجل امغربي الشريف الدي ندد بهدا العمل دون حسابات خاصة الرجل المغربي الشريف الدي كتب كلاما طيبا ولم يشكك ابدا في شرف بنات بلده ووقف معهم في الشدة هدا هو الرجل المغربي الدي تفتخر به ويبادلناالافتخار ولا يفتوني ان اشكر الاخوة المغاربة الدي ساندونا وكان لهم مواقف قوية رادعة لكل جبار اردا ان يتعدى على حرمتنا ....اخواني انشاء يكون هده الازمة سحابة عابرة لن تهز كيان الشعب المغربي او تزعزع استقراره ...
196 - Elnamir Soussi الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:05
صراحة كل الأحترا م للأخ نابستر ولكن لا ننسى أن في السنوات الأخيرة أصبح المصريون من ملوك الهاك العربي وذللك لأتقانهم للغة الأنجليزية ألخ .. بعد إعتزال العديد من المغاربة نضرا لضعف الصبيب وفشل الشركات الجديدة وانا ميديتيل أنوي
لننتضر رد المصرين ونتمنى تحالف المغاربة مع الجزائرين لأنهم بل شك أن يشكلو أقوى فريق عربي
197 - مغربي غيور على بنات بلدي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:07
في البداية أود أن أؤكد أنني مغربي وغيور على الشرف و الكرامة المغربيةاولا اشكر الاخ الهاكر على هده الغيرة وعلى هده المبادرة الشريفة واتمنى من كل مغربي له كرامة و يغارعن وطنه ان لا يجلس وينظر شرف المغاربة يداس بالاقدام بدون فعل اي شيء وهدا لا يكفي وفي الحقيقة يجب علينا ان نضهر للمشارقة الاعراب من نحن وهدا مرتبط بالحكومة التي يجب عليها ان تفتح لنا الابواب لغزوهم وتدميرهم الا الشرفاء منهم .وان تمنعهم من دخول المغرب ويجب ان يتعاون المغاربة فيما بينهم لانه شرف كل مغربي بان يبحثوا عن هؤلاء الاوباش الاعراب الفاسقون المنافقون المستغلون لفقر الشعوب ويعلمونهم معنى الرجولة الحقيقية ومن هم المغاربة. نطالب بسحب الجنسية من الممثلة المغربية إيمان شاكر
بعد الجدل، الذي خلقه المسلسل الكويتي "أبو قتادة ونبيل"، على خلفية إساءته للمغربيات، واعتذار وزارة الخارجية الكويتية للمغرب.. عاد مجددا موضوع الإساءة إلى المغرب، من خلال مسلسل مصري جديد بعنوان "العار"، الذي تعرضه القنوات الفضائية العربية في برمجتها الرمضانية، خلال حل...قته الرابعة عشرة. وظهرت، خلال هذه الحلقة، شابة جالسة مع مواطن خليجي، شاهدها شاب مصري، جسد دوره الممثل المصري مصطفى شعبان، وظن أنها من بنات الليل، فسألها عن أصلها فأجابته "أنا مغربية وأحب المصريين"، فطلب منها أن ترافقه لترد عليه مجددا باللهجة المغربية "ماشي دابا". وتجسد دور المغربية، في المسلسل المصري "العار" الممثلة المغربية الشابة، إيمان شاكر، الحائزة على لقب ملكة جمال المغرب سنة 2009، وملكة جمال العرب، ولقب "سوبر موديل" العرب خلال السنة ذاتها. واعتبر عدد من المدونين ورواد الموقع الاجتماعي "الفايس بوك"، أن هذه اللقطة تأتي في الوقت، الذي ما يزال فيه الجدل الواسع، الذي خلفه المسلسل الكويتي، يبرز ردود أفعال متباينة، خاصة مع توالي رسائل الاعتذار من قبل عدد من الكويتيين في عدد من المواقع الإلكترونية، التي تؤكد على أن فكرة المسلسل لا تشير إلى أفكار الكويتيين، وإنما من وحي أفكار مؤلف العمل. وواصل عدد من رواد الموقع، في رسائل احتجاجية، مطالبتهم بضرورة احترام شعور المغاربة
198 - هند المغربية الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:09
اؤيد الهاكر المغربي تبارك الله عليه صراحة لقد ثأر لغضب المغاربة والله كفيل بمحاسبة تلك الرخيصة التي شوهت سمعة بنات بلادها في المشرق ونحن متبرون منها الى يوم الدين والله يعز كل مغربي ومغربية غيور على بلاده
199 - larbi الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:11
il faut stoper de regarder les films egyptiens et ne pas les difuser sur les chaines ,marocaines
200 - alsaedee الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:13
ابو عبدالله السوري\\ الكويت حامض عليك واذا انت مثل ماتقول شوف بلادك قبل ما تدافع عن بلاد غيرك المغرب فيها رجال تاكل الحجر معروفين لكن شوف سيريا ماذا فيها من دعاره تفوق الخيال يابوعبدالله الكويتيين اذا عندهم لواط ماهو اللي عندك انت ياحبيبي على مهلك
201 - Oummounir الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:15
Il mérite une médaille ! C’est un geste symbolique, mais ça va leur rappeler qu’on a des cerveaux aussi, et ils sont nombreux. Si l’état leur donne le feu vert, ils sont capables de paralyser leurs systèmes informatiques au moins pour des heures, ce qui pourrait leur coûter cher. Mais il faut des réactions plus fortes. Il faut frapper là où ça fera mal pou que personne n’ose dénigrer les marocains et leur honneur. Plus de mobilisation pour que l’état réagisse sur tous les niveaux ; à commencer par faire un peu de nettoyage à l’intérieur. C’est absurde d’arrêter des jeunes qui se promènent devant tout le monde sans faire rien de mal et de laisser ces dégénérés d’étrangers sucer le sang des misérables dans des villas bien protégées.
202 - هرضيض الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:17
أش نديرو نهار تجي لانتيربول باش تعتقل الولد...نسلموه ليهم؟؟
نسيتو داك الشاب اللي جاو الميريكان حتى داوه؟؟
و كتقول الهيسبريس سوف تجري معه حوارا من أجل توضيح التفاصيل...ههههه كاين شي هاكر كيفصل؟؟ ولا بغيتو تغيسوه؟؟
أراو لينا شي حلول ناجعة الله يهديكم أما تصحيح جريمة في حق المرأة المغربية بارتكاب جريمة هذا غير مقبول
ولكم واسع النظر
203 - Simo FEDERER الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:19
جبدونا , المغاربة ساهلين
لعز
204 - moss الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:21
خبر مغلوووط هذه هي القصة
قام مجموعة من الهكر الجزائريين والمغاربة بقرصنة واختراق موقع وزارة الإعلام المصري ردا على عملية فاشلة من بعض الهكر المصريين الذين حاولو تخريب موقع الشوق اليومي الذي أعيد احكام السيطرة عليه وتأتي هذه العملية نتيجة لغضب بعض المصريين من ما تنشره هذه الصحيفة ذات الإنتشار الواسع ...... وتعد هذه المحاولة اعتداء صارخ على منبر من منابر الحق ...... كما أوضحت جريدة الشروق في نفس السياق خلفيات هذه القضية وهاهو الموضوع الخاص بالعملية
قام ليلة أول أمس قراصنة مصريون بتخريب موقع "الشروق أون لاين" من خلال حذف محتوياته، والإشادة بالفريق المصري ومدربه "حسن شحاتة"، وبعد دقائق فقط من هذه الجريمة الإلكترونية، رد مجموعة من "الهاكرز" الجزائريين والمغاربة من خلال استهداف موقع وزارة الإعلام بمصر، حيث تم اختراقه، وأدرج فيه نص كامل يشير إلى الأسباب الحقيقية التي أدت إلى مهاجمة موقع وزارة الإعلام المصرية.
205 - anass الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:23
شوفو ألخوت ماشي هكا أيتحل الموضوع
كاين بزاف ديال الحلول أسهل واحد
هو لي سولت ليها نفسها تشوه المغرب وسمعته
يكون العقاب ديالها هو المنع من السفر خارج البلاد للأبد
..............
206 - سعيد المغربي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:25
تحية و الف تحية على رد الاعتبار
207 - NVHD618YM الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:27
انا مصري و بقول للأخ الهاكر ده طول ما نت مش بتغلط في مصر اعمل اللي انت عاوزه
احنا في مصر بنحبكم ومنرضاش حد يسيئ ليكم
انك تهكر موقع وزارة الاعلام عادي مايزعلناش في حاجة
ولو شتمت الحكومة عادي مش هنزعل !!
المهم تعرف ان مصر كدولة خط احمر يعني تشتم الحكومة و تمرمطها ماشي لكن تشتم البلد ده مش مسموح بيه ابداً
و طول ما انت بتاخد حقك احنا معاك بس نرجوا انك تفتكر ان شعب مصر معاكم
ارجوا من الجميع معرفة ذلك :
شعب مصر و جيش مصر و رئاسة مصر دول خط احمر اما الحكومة فده خط إسود مرمطو فيه براحتكم !!
ارجوا ان تكونوا فهمتو قصدي من الكلام
تحيا مصر - تحيا المغرب - يحيا اي بلد عربي محترم - تحيا الامة العربية.
208 - نور سعادة الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:29
الله يعطيك الصحة هذا فقط اقل شيء يمكن فعله ضد اهاناتهم للمراة المغربية.باش يعرفوا عندنا رجاااااال فالمغرب .
209 - فزااااااااع الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:31
والله انا مش عارف اقول اية لكن اخونا فى المغرب احباب لينا انا بعرف ان المسلسل ازعجكم ولكن اهل مصر بيحبكم فى الله والله على ما اقول شهيدبانكم اعز الناس على قلبى يا اهل المغرب . رمضان كريم
210 - ماركوس اوريليوس الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:33
عمل ممتاز واصل عملك ايها الهاكر
اما بالنسبة للمشارقة فمن كان بيته من زجاج لا يجب ان يضرب بيوت الاخرين بالحجارة
211 - سياسي مسؤول وغيور عن البلد. الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:35
لا أعتقد أن في بلادي إعلام حر، ولا مواقع يمكن أن يطمئن إليها المواطن المغربي. فحتلى المساء ذات الصيت الواسع، وكذا موقع هسبريس، قد يتفاجأ القراء المغاربة على أنها عميلة تقدم المعطيات بأمانة للمخابرات المغربية..
وأتحداكم أن تنشروا هذه الملاحظة للقراء.
212 - anass الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:37
أتمنى الهجوم على موقع قناة العربية!! فإنهم يكثرون من الأخبار السيئة عن المغرب و يسمحون بنشر التعاليق السيئة عن المغربيات ليل نهار
213 - العصامي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:39
ردا على من قال أننا يجب أن نرد عليهم بالفن كما فعلوا,نحن لا نلعب معهم كي نضربهم بما فعلوا.السن بالسن والبادي أظلم.وجميع الوسائل متاحة لتهشيم جمجمة العدو.فمن يطعن في شرف أخه المسلم يعتبر كافر.وهم طعنوا أمهاتنا وأخواتنا وعماتنافا من باب المروءة أن يكون ردنا قاصي.بهده المناسبة نترحب على الشهيد صدام حسين الدي كان يعرف قيمتهم ويستعمل معهم اللازم.
وبحكم أني أيضا متخصص في هدا المجال وبالتحديد في الإختراق قريبا جيدا سوف سوف أخترق مواقع حساسة للكويت والإختراق سوف يكون تحت اسم akelo
214 - أبو شعيب الدكالي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:41
طبعاكرأي خاص، لا يمكنني إلا أن أشجع على ردة الفعل الصادرة عن هاكر المغرب..
لقد قرأت التعليقات التي بابادر بها الإخوة، وقد تعودت بحكم تكويني المعرفي والمهني أن أنظر للمعطيات باعتباره مقدمات تقود إلى استنتاجات تدل على حقائق..
والتعليقات الواردة، يمكن تصنيفها واعتمادها بمثابة محرار لقياس درجة كرامة الإنسان المغربي وكبريائه وعزة نفسه.. وهكذ قد تلاحظون على أن هذه التعليقات تمثل ثلاثة أصناف من شخصية المغربي.
تعليقات يرى أصحابه بأن ما قام به هوكر هو عين الصواب، بل ووجدوا فيه متنفسا للتخلص مما أصابهم وأصابنا في كرامتنا كمغاربة يشهد العالم بأن أحرار المغاربة كرماء وشرفاء وأعزاء النفوس. وهذه التعليقات هي صادرة عن الشخصية المغربية الأصيلة كما نتصورها. وهي كذلك صادرة عن فطرة سليمة، وعن نفس لم تتطع على تقبل الذل والمهانة ولم تألف ذاك.. وهذه هي الفئة المعول عليها في الدفاع عن كرامة المغاربة وبكل الوسائل إن تعلق الأمر بالشرف. وقد أسعدني تعليق أخت تشيد بهذا الانتقام وبألفاظ تدل على أنهاتأثرت بالمهانة التي تسببت فيها رخيصات المغرب للمغاربة في شهر فضيل.
أما الفئة الثانية من التعليقات، فأصحابها استهانوا بالأمر، معتبرين أن ما حصل واقع نعيشه، وهذا صحيح لأننا بالفعل نعيش أزمة أخلاقية تزرع الدولة أسبابها، ونساهم نحن فيها بابتعادنا عن شريعتنا المطهرة.. ومهما يكن لا ينبغي أن نطبع أنفسنا على هذا الفساد وان نألفه فيصبح واقعا مقبولا.
أما الفئة الثالثة، فهي تعليات تدعو للتأني والتعقل في الرد على إخواننا حتالة العرب. وهي آراء صادرة عن عقول لا تقدر قيمة الكرامة، ولا تدرك معنى الشرف. ويبدو على أن هؤلاء لا يعلمون على أن أسلافهم الكرماء فتحوا عمورية بجيش جرار قتل فيه من قتل، لتحرير امرأة والدفاع عن شرف المسلمين والمسلمات..
بعد هذا أعتذر، فلم أقصد الإساءة لأحد، وإن أكن مخطئا، فإني صادق.. ومن أسراري أني سافك دم الأجنبي بمدينة الجديدة لأجل الشرف، وفي شأن امرأة لا يجمعنا سوى أننا مغاربة..
215 - mourad الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:43
لي عطيك صحة ا س هكر
216 - هاكا اكْرُزْ الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:45
إوا دابا يقلبوا على شي مهندس ميريكاني يفُك ليهم لوحايل.مهندس ميريكاني يكون قاري ف درب غلّف من طبيعت الحال و إلا ماغايقَشبل والو.صراحة هادشي ما قادي والو (لا يجب تعطيل المواقع الإليكترونية فقط بل نسأل الله أن يُجمِّد الدّم في عروقهم) قريباً بحول الله و قوته سينتهي بترولهم و سنرى ناطحات السحاب عندهم تغرق في الرمال و سنرى حينها أبناء القِحَةِ أيّ مُنقَلَبٍ سينقلبون
217 - نادية الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:47
الحمد لله ان نساء المغرب لم يعولن عليك...
كن اسكتتي كان احسن
218 - koOoTa الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:49
العز و النصر اخي الهاكر ولله حتى فرحتينا
الله انصرك و نصر ڭاع لمغاربا
و الله اسخط علا دوك اصحاب الردائل
واتمنى لك التوفيق ندير المزيد من الهكر علا المواقع اخي العزيز وخاصة موقع العربية اه اقصد العِبرية التي شوهت صورت المغرب بشكل اكببببببببر جدا
219 - maroc الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:51
je suis d accord avec
سعودي من الرياض
vous pensez juste vengence
mais les solutions dans le future
220 - mohamed_777 الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:53
إخواني أخواتي الغيورين على هذا البلد والله أحيانا تخجل حين يذهب بك جهاز التحكم إلى القنوات المغربية خاصة قناة العار القناة الثانية 2mالتي تنشر قيم الرذيلة في المجتمع للأسف حتى في رمضان ولهذا المرجو من كل من له غيرة أن يقوم بما يستطيع ضد هذه القناة ولما لا يوم نتحد فيه لإعلان مقاطعة القناة أرجوكم فالعيب و العار هنا يلزم حل ولكم كامل التقدير
221 - إبن آدم الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:55
بسم لله الرحمان الرحيم،
فلاشك أن كل مغربي يعلم أن ماتقدمه التلفزة المغربية يفسد الاخلاق أكثر مما ينفع إلا من عميت له بصيرة قلبه فقد لا يتفق معي.و لأن ذلك الاعلام سواء المحلي أو الخارجي قد يفسد أخلاق الفرذ أكثر و أكثر خاصة إذا لم يتلقى التربيةالكافية أو قوة العقيذة اللتان ستجعلانه يميز بين الخبيث و الطيب فيما يشاهده. و أحب أن أشبه مثل التربية و العقيذة(أو الدين بصفة عامة) في مساعذتها للفرذ على مواجهة كل هذا الكم من المفسدات اللتي تحوم به، كمثل ذلك الحاسوب ذو مضاذ فيروسات قوي « Antivirus» الذي يحميه من الفيروسات و الاختراقات ويجعله في حماية من كل مهاجمة، أما إذا كان مضاد الفيروسات ضعيف أ و لايوجد أصلا فحتما سيتلقى ا لحاسوب العديد من الفيروسات التي قدتعطله.إذن ماذام الحاسوب مرتبط بالشبكة العنكبوتية و التي تشبه إرتباط الفرذ بمكونات هذه العولمة فكان لزاما وضع «Antivirus» في الحاسوب لحمايته من هجومات عبر الشبكة العنكبوتية و كذلك تربية الفرد و تهييئه عقائديا و دينيا في وسط هذه العولمة.و أسأل لله أن لايعمي بصائرنا حتى نرى الامور في حقيقتها!!!
222 - نلتقى لنرتقى الثلاثاء 31 غشت 2010 - 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب اوجة كلمة لشعبنا الحبيب والاخ فى الله شعب المغرب الشقيق كل الا زعلكم هو انو فى واحدة ممثلة عملت دور عاهرة طيب هى زعلت على نفسها وهى كمان رضيت بهذا الدور انتو زعلنين على واحدة عاهرة وهى مش زعلانة على روحها ودة كل الا بيهمكم
طيب اخوانكم فى فلسطين ومسجدكم الاقصى
والمجاعات فى الصومال مش دى تعتبر قضايا اهم
ولا انتو اية رايكم
بقا كل غضبكم على واحدة عاهرة
لا حول ولا قولا الا بالله
ثانيا تهدو علاقة ما بين شعبين شقيقين واخوة عرب علشان اية
علشان عاهرة ممثلة
دة انتقام للشرف ولا نسمية اية
وقفة مع النفس فكروا شوية بعقل وحكمة مش بتهور واندفاع
امتى بقا هنتوحد
ولكم منى كل الاحترام والتقدير
223 - el gen الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:01
الهاكر ده بقى ارجل واحد فى المغرب ؟ ههههههههههههههههه انتو بجد رجاله اوى اوى هههههه ضحكتونى والله
224 - مصري حزين علي مصر الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:03
الاخوة والاخوات في شتي بقاع عالمنا العربي والاسلامي . لا يحزنكم ما تقدمه شاشات التلفيزيونات العربية من وقاحه وتسفيه ودعارة باطنه واحيانا ظاهرة .. اقولها وانا مصري ولا تستغربوا .. التلفزيون المصري هو نفسه من اساء الي المصريين كاول ضحيه للنماذج المقولبة التي تقدم من خلال المسلسلات والافلام علي انها صورة المصري العادي .. فكروا قليلا .. ماذا تقدم لنا سينما وتليفزيون المحطات العربية كلها سوي غرز المبادي الهدامه وتشجيع الفجور والعري والدعارة ؟ان المستهدف ليس شعبا او جنسية بعينها ايها الساده بل كل من ينطق بالعربية في مسلسل التدميروالتخريب المتعمد لكل شئ في بلادناالعربية الحزينةبدءا بالانسان مرورا بالقيم والاسس والاعراف الراسخه في وطننا العربي الحزين المستمده من ديننابالاضافة الي تكدير حياة الناس اليومية بكل الطرف والوسائل المتاحه.كل هذا لا يتم بصورة عفوية اخواني وانما يتم من ضمن مخطط خفي يهدف الي هدم هذا الوطن واضعافه لصالح الغرب ..حتي نبق دائما تابعين مستجدين لكل شئ من الدول الاجنبية ابتداء من لقمة العيش وانتهاء باللهث وراء ثقافتهم الهدامه كبديل لما يتم تدميره في بلادنا .. ختاماتحياتي من اعماق قلبي للهكر الذي قام بتدمير هذه المواقع واتمنب منه ان يستمر حتي يصل صوت المطحونين المعرضين لما يتم علي شاشاتنا واراضينا العربية ..
225 - سفيان الجعايدي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:05
اولا اشكر الهاكر على هذه المبادرة الشجاعة
ثانيا بغيت نقول للاخت سكينة رقم التعليق : 246 بلى حشومة ما كايناش الهاكر دار هاد شي كامل على ودك انت و المغربيات بصفة عامة واخا إقدمواعتذار راه الإسائة سبقات
اما هاديك بنت لحرام لي مثلات هاداك الدور انا بعدا مبري منها او راها ما تسواش هي او هاديك سناء عكرود .
او تبارك الله علينا ما تنساوش ا الشمايت الخليجين و المصريين بلي المغرب البلد الاول من حيث القرصنة .
226 - وودي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:07
والله دي هيافه
يعني خلاص سيبين كل الموضيع امهمه
وجايين ع ممثله قدمت دور
حسبي الله ونعم الوكيل
227 - sara الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:09
تعليقي على بعض التعليقات القبيحة اللي فايحة منها ريحة عدم الاستيعاب و عدم الوعي يعني بزاف كيهضروا غير باش يهضروا,اللي خاصكم تعرفو أ المغاربة ماشي كل المغربيات فاسدات ولا قلال ترابي كاينين بزاف النساء الحمدلله شريفات عايشيين بما يرضي الله,دارسات وفوق كلشي يشهد لهم بالذكاء من طرف رؤساء العمل أو الناس اللي كيتعاملوا معاهم داخل المغرب وحتى خارج المغرب,فكرة أن كل بنت متغربة فالخليج خارجة عن الطريق السوي غلط أ الناس الله يهديكم كتحكموا عليها من خلال الصورة الخاطئة اللي خديتوها من بعض النماذج اللي الله يستر اتجهات الى الطريق السهل لكسب المال والتخلي على مبادئها و شرفها وكرامتها,النساء الاخرين اش ذنبهم؟؟؟؟بالعكس وقفوا بجنب خواتتكم مواتكم زوجاتكم مع كل مغربية فعيلتكم ومتوسخوش السمعة ديالهم,أحنا مغربيات متزوجات مؤسسين عائلة محترمة بوليدتنا,حشومة نسمعوا بحال هاد الكلام منرضاوهش لاعلينا ولا على وليداتنا مقدرتش نستوعب كفاش بعض المغاربة كيتهموا أن جميع المغربيات فاسدات يعني لا خافوا الله ولا احترموا أمهاتهم ولا اخواتهم ولا زوجاتهم يعني كتحطوا شرفكم بالارض بسبب بعض البنات الغبيات اللي الشيطان لقى طريق لهم بسهولة ولعب براسهم ,فكروا مزيان راه انتم اللي غادي ترفعوا من قيمة المرأة المغربية و انتم اللي غادي تنزلوها ونرجع ونقول هناك كثير من المغربيات الله يحفظهم كيشرفوا المغرب,بالنسبة للفتاة الممثلة فعلا خاصها تعرف بخطأها وانشالله تتصلح الامور, وأنا مغربية مغتربة مشرفة بلادي والحمدلله ومع كل هاد الأحداث مكنحكمش على الناس من خلال جنسيتهم أو من خلال تصرفات شي حد اخر من نفس الجنسية وانما من خلال تعامل الشخص نفسه وتصرفاته ومواقفه معايا حتى منظلمش شي حد وهادشي اللي وصانا به رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام.نعطيكم مثال كيخدم مغربي معايا يعني من نفس الجنسية ديالي الصلاة والدين ولكن كداب ومنافق ونمام,واش هادشي كيعطيني الحق نحكم على المغاربة أنهم كلهم خايبين؟؟؟؟ لا منقدرش عرفتو علاش لأن أولا باش متوصلش هاد الفكرة لشي حد اخر من جنسية اخرى وياخد فكرة غلط على رجالنا المغاربة,ثانيا لأن فعلا المغاربة ماشي كلهم خايبين,وانطلاقا من هاد المنطق بغيت كل المغاربة والمغربيات يفكروا في كل أنحاء العالم باش نصلحوا الصورة القبيحة اللي غادية وكتنتشر على المغاربة اللي فعلا الناس كيحسدوهم على بلادهم لغزالة وروحهم الطاهرة وعلى ملكنا الله يحفظه كيفما كان الحال الحمد لله دائما وهادي نعمة من عند الله.
228 - maroc koulna lik الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:11
الله يرضي عليك أخوية هاكر
229 - المغاربة الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:13
المرجو من هيسبرس منع ولوج الجزائريين إلى الصفحة والتعليق باسم المغاربة والعز لبناتنا وشكرا للهاكر الدعارة مشكل عالمي والحمد لله نحن في المغرب لآ نهز لواوا ولآ نهزوا لواوا ولآ أفلام جنسية حيث أصبحت عند الآخرين عادية والعز لمغاربة أما بوزبال لي مخبي من ورء سمية مغربية لكي يسيء إلى بناتنا أقول لكم لي فيكم في الجزائر ومصر والكويت يكفيكم فلا داعي ي تدخل إلىصحف مغربية وتسيء الكلام
230 - مغاربي الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:15
صحيت خويا الهاكر ، إنها حرب شنها الجزائريون قبل أشهر ضد المصرائليين ، واليوم إخواننا المعاربة ، والنتيجة أن المصرائليين يكرهون المغاربة والجزائريين والتونسيين ،،،والأهم من ذلك أننا fort عليهم.
بالأمس طردو أجدادنا خلال الفتوحات والتاريخ يعيد نفسه ، إنه صراع وحقد ضد الأشراف والبكريين وكل من تبعهم إلى يوم الدين.
231 - امين الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:17
وهل بقي للمغربيات اي شرف ندافع عنه، لقد مرغوا وجهنا في التراب، واصبحنا نستحي من ان تقول باننا مغاربة، فاقول للهكر استمتع بدق المواقع الالكترونية لكن خد لنفسك ذريعة اخرى للاختراق غير المحافظة على كرامة المغربيات، لان كرامة المغربيات ذهبت
232 - MAROCAINE الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:19
salam, hommage à toi mais j'aurai aimé ne pas détruire mais de leur envoyer dans leurs sites des vidéos des femmes et filles exemplaires de notre chér MAROC au moins on va essayer de changer l'idée de la majorité de personne des pays arabes ki connaissent pas notre pays sauf par l'image des mauvais exemples chez eux alors je crois ke si on arrive à mettre dans leur pages des vidéos de bonne réputation de nous ca sera plus bénéfique pour notre dignité et merci à toi de plein coeur car on sait ke notre cher maroc et maroc des hommes, ramadan karim à tous le monde et marci encore aux hommes ki ont encore confiance en filles de leur pays salam
233 - مشاهد الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:21
الفرق ان من له بطولات بغرف النوم ومن له بطولات على شاشات الكومبيتور؟؟
سحقا لكم جميعا
234 - عمرو الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:23
اعتقد ان هى مش انضربت على ايديها علشان تعمل الدور ده اتعرض عليها وهى عاوزة تتشهر فوافقت وياريت بلاش سيره مصر ويبقى فيه احترام شوى لان احنا المصريين ماغلطنا في المغاربه وبنحبهم فياريت تحاسبوا ملكه الجمال بتاعتكم لانها هى الى وافقت ع الدور مش غصبناها على شىء سلام
235 - منار الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:25
كل ما تقولونه لن يغير من الموضوع الاساسي شىء. لان اخطبوط الدعارة لازال قائم. وسياتي شرقيون بعد رمضان للمغرب ليوفر لهم الجنس الجماعي. فكل واحد يقصد المغرب توفر له صديقته المغربية والتي تسافر مرات اليه مجموعة بنات للجنس الجماعي يكون هو سيدها بالفراش ليعيش الرفاهيةبالجنس الجماعي فما رايكم بهذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تستطيع الحكومة وانتم تغييره؟؟؟؟؟؟انه وراء الكواليس
236 - Mohamed الثلاثاء 31 غشت 2010 - 01:27
bravo mon pote, on est fier de toi, il faut leur donner des lesson qu'ils n'oubliront jamais.
toutefois, et la je m'adresse a tout le monde, il faut reflechir, et touver faille d'ou nous sommes ataqué en permanence, il ne suffit pas de reagir, il faut agir et eliminer cette tumeur qui tue notre societe peu a peu,on est un malade qui ne veut pas se soigner et ne prend que des anti inflamatoire pour calmer ses douleur, a un certain moment ils serviront pas a grand chose. organisons nous contre les phénomène de notres societe, battons nous contre prostitution, hachiche, homosexualité... et mettons fin a ce genre de tourisme qui noirci l'image de notre pays.
المجموع: 236 | عرض: 1 - 236

التعليقات مغلقة على هذا المقال