24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2518:4920:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. الممتلكات العامة (5.00)

  2. 3 قاصرين يسرقون المارة باستعمال كلب "بيتبول" (5.00)

  3. رصيف الصحافة: القصر الملكي في أكادير يتحوّل إلى منتجع سياحي فخم (5.00)

  4. المغرب ينتقد ألمانيا ويرفض الإقصاء من "مؤتمر برلين" حول ليبيا (5.00)

  5. إطفاء الإنارة العمومية يسائل المردودية الطاقية لـ"الساعة الإضافية" (4.67)

قيم هذا المقال

2.61

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | مذيعة مصرية: المغرب متقدم في "السيدا" واقتصاده قائم على الدعارة

مذيعة مصرية: المغرب متقدم في "السيدا" واقتصاده قائم على الدعارة

مذيعة مصرية: المغرب متقدم في "السيدا" واقتصاده قائم على الدعارة

أمسكت مذيعة مصرية في قناة "أون تي في" الفضائية، بالعصا تنهال بها على رأس الحكومة "الإسلامية" بالمغرب، مختزلة وضعية المغرب في شيئين اثنين: رتبته المتقدمة في عدد المصابين بداء فقدان المناعة المكتسبة "السيدا"، واعتماد اقتصاده على العائدات المالية لأنشطة الدعارة" وفق رؤيتها للوضع بالمغرب.

وقالت المذيعة المصرية أماني الخياط إن دور المغرب "ملتبس" بخصوص تعاطيه مع الحراك العربي الذي شهدته المنطقة، إذ لم ينتظر أن تقترب نار الثورات من تلابيبه، حيث سارع إلى إحضار إسلاميين إلى الحكم، عندما رأى البلدان العربية الأخرى قد أتت الثورات بإسلامييها للسلطة، وطلب منهم المشاركة في الحكم.

وتابعت المذيعة المصرية، في برنامج صباح أون تي في، بأن الملك الشاب هناك ـ تقصد العاهل المغربي محمد السادس ـ ليس لديه وقت كثير يضيعه، حيث إنه دخل بشكل مباشر في صفقة مع الإسلاميين، حيث لم ينتظر إلى أن يشتعل الشارع من تحت رجليه".

وانتقلت المذيعة بعد نظرتها لطريقة تعامل الملك مع "الثورات العربية"، إلى الحديث عن المواطن المغربي والحياة في البلاد، حيث قالت إن الشارع هو من يدفع الثمن بوصول الإسلاميين للحكم، مبرزة أن المغرب لديه ترتيب متقدم بين الدول المصابة بمرض "الإيدز"، ويكفي لذلك نقر محرك البحث "غوغل".

وزادت الإعلامية المصرية بأن أهم دعائم الاقتصاد المغربي يرتكز على ما سمته اقتصاد الدعارة، قبل أن تتأسف لخوضها في هذا الموضوع في شهر رمضان الكريم"، مشيرة إلى أن هذا كله موجود تحت حكم "الإسلاميين" بالمغرب، في إشارة إلى الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية.

واستحضرت المذيعة كل هذا "التحليل القاتم" للأوضاع في المغرب من أجل أن تُسفه دعوة خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بدعوته المغاربة إلى أن يبادروا إلى تحرير فلسطين، مشيرة إلى أن "مشعل يطالب المغاربة وهو جالس في أريكة مريحة بأحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة".

وقالت المذيعة إن مشعل يلعب على بعد أوسع، فهو يريد من الدول الإسلامية التي لها نصيب من المسؤولية عن المقدسات الإسلامية في القدس، بأن تتقدم وتبادر لمساعدة "حماس"، خاصة أن المصريين لا يتعاملون حاليا مع القطريين والأتراك، فلم يجد سوى المغاربة ليجعلهم مظلة تدخل حماس تحتها" وفق تحليل المذيعة.

وأوردت القناة تسجيلا سابقا لخالد مشعل يطالب فيه المغاربة بتحرير فلسطين، أرض الإسراء والمعراج، والمسجد الأقصى، والفتوحات الإسلامية، وإرث الصحابة، التي فتحها عمر وحررها صلاح الدين الأيوبي، قبل أن يضيف بأن فلسطين تنتظر فاتحا جديدا من العصر الحديث الذي قد يكون مغربيا، ولم لا" يردف مشعل.

وتابع مشعل مخاطبا المغاربة في ذات التسجيل "قد تقولون هل تجدي المظاهرات، فأجيب نعم لأنها تعطي رسالة بأن شعب فلسطين ليس وحده، وبأن أهل المشرق والمغرب معه، فيزداد صمودا وبسالة، كما أنها تكون رسالة إلى العدو الصهيوني بأنه لا يستطيع الاستفراد بالشعب الفلسطيني الأعزل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1072)

1 - marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:09
j'avoue qu'elle a raison, mais je ne suis pas dc avec l'idée que c'est récent. seulement qu'on en parle bcp ces dernier temps avec l'apparition d'un grand nombre de média. on doit pas oublier que c'est aussi la maladie des égyptiens. et c'est la fin du monde qui n'est pas loin
2 - mre الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:10
غادي تبقاو من عسكري لعسكري للور للور من عبد الناصر و مزال زايدين!!!
الحمد لله ان المغرب يتبع و يراهن على اوروبا لان العقل العربي في ازمة حادة و يعيش من الماضي.
رحم الله المفكر عابد الجابري.
3 - RAKID الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:11
elle a raison en partie pas en totalité
4 - rachid paris الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:11
يبدو ان الاعلاميين المصريين اصيبو بهستيريا بعد خلع مبارك.. لم يتاقلمو بعد على البصيص من الحرية
5 - jamal الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:11
Malheureusement c'est la dernière dance d'un poulet égorgé , c'est en effet la grande gueule qu'ils ont hérité du passage des francais de la terre de Moes
6 - aarjat01 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:12
أرض الإسراء والمعراج، والمسجد الأقصى، والفتوحات الإسلامية، وإرث الصحابة، التي فتحها عمر وحررها صلاح الدين الأيوبي وباعها الحكام المصريون .
7 - ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:12
il faut que l autorité réplique et répond a cette femme qui ne sert a rien c'est une humiliation il faut répondre au plus haut du sommet car son commentaire touche toute la communauté musulmane soyons vigilant son commentaire c'est contre le pouvoir islamique et pas seulement contre le maroc
8 - اشرف فرنكفورت الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:13
لاحول ولا قوة الا بالله .
9 - مواطن الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:15
لك الله يا فلسطين ولعنة الله على المتخاذلين والأفاقين الذين يرمون شعبا بأكمله بما يفعله السفهاء من هذه الأمة قمة النفاق تعشعش في الوسط الاعلامي المصري لك الله يا غزة اللهم انصرهم وارزقهم الثبات عل الحق
10 - imad الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:16
سبحان الله العظيم. ان لم تستحي فافعل ما شئت.يتطاولون على اسيادهم .هادي هي ديال السبع من يكبر يلعبو عليه لقرودة .ماشابعينش حتى كرشهم او زايدينها بالهدرة.
11 - HAMZA الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:16
اقولها وبكل اختصار ليس على المريض حرج وكفاية عليهم مايرونه في بلدناهم من كوارت جزاء بما كانو يعملون مصر اكبر دولة فساد ودعارة تتطاول على اسيادها المغاربة الذي اعزهم الله بالاسلام والمسلمين وجلعنا سندا لضعفاء حتى يستنجدو بينا بعدما فقدو فيكم الامل عاش المغرب خفاق بين الاعادي ولو كارها الكارهون
12 - safawi hatim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:16
Elle est un peu agressive sur la forme, ça doit venir de la hiérarchie certainement, ceci dit, sur le fond, elle a raison sur toute la ligne
13 - youssef الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:16
حقيقية مادا تنتطر من دولة منهرة الا ان تحسد المغرب على نعمة الاستقرار ، اننا أحسن منهموهم يغارون مما وصلنا إليه من تقدم في كل الميادين لن يحلمو به، هم لا يعرفون شيء سوى الرقص والدعارة العلنية ويفعلون كل هذا تحت دريعة الفن هو قوتهم اليومي ........... فعلا لقد بينوا عن حقدهم الدفين....
14 - عمـــــــــــــر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:16
أولا العزّة والنصر لإخواننا في غزة. ثانيا ليس غريب ممن أيّد الانقلاب أن يدلي بهكذا تصريحات مشينة في حق المرأة بصفة عامة؟ "الاعلاميون " في مصر أصيبوا بالهستيريا فاختلطت المواضيع عندهم .لدرجة انهم وصفوا المقاومة الفلسطنية حماس بالارهابية لأنها تقصف اسرائيل ؟؟ وهاهم يتطاولون على المغرب قيادة وشعبا ؟ فأين رد جمعيات حقوق المرأة ؟ وأين الأصوات المغربية من هذا النعيق ؟
15 - حدوش وديع الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:17
إذا طعنك أحد من الخلف فاعلم أنك في المقدمة.
ماذا ينتظر من بلد يصفق لرئيس انقلابي سارق للشرعية ومؤيد لإسرائيل قتلة الأطفال.
16 - Mirleft الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:17
i was shocked to see those articles ,that talked about a an Egyptian serial also about a journalist,and i asked myself why those ignorant people do critisize Morroco and called Moroccan as analphabets and known of prostitution.if you compare a Moroccan and an egyptian you find a big differences in all caratceristics,any way i recognise the roots of that difference i can assure that they had a middle east mentality which based on Zero ,but amazigh and people of Morocco are an exemple of civilistation,culture,respect,and tolerance.stop critisize just try to find a solution to your country to solve it from
17 - ملاحظ عابر سبيل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:19
طريقة حديث تتميز بالصلافة و الغرور و التهكم و العصبية الزائدة.
المذيعة لا تفعل شيئا سوى الهجوم على الاسلاميين أينما وجدوا دون تمييز فقط لأنها تريد أن تبين لحبيبها "السيسي" مدى تعلقها به.
هذا النوع من "الصحفيين" حربائي و من فرط رغبته في الدفاع عن العسكر، يطلق النار على كل من يتحرك دون تريث.
معلوماتها الضحلة عن المغرب و التي تستقيها من الانترنت و ليس من الواقع لا تمكنها من الحديث عن المغرب كما هو. مجرد أفكار مسبقة و لا تملك تحليلا عميقا يمكن ان يفيد المشاهدين.
انها الصحافة الصفراء باختصار و تلك الصحافية نكرة في الاعلام و لا يهمنا ماذا تقول عنا مادمنا نحن نعرف انفسنا.
18 - abdel الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:19
السيسي المجرم يقتل أبناء جلدته ! آلآحرى أبناء غزة . العدوان عزل اصدقاء اسرائيل المفترضين، وعزز مكانة المقاومة، عزل النظام المصري وكشف عوراته، مثلما عزل الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكشف ما لم يشكف عن عوراته سابقا، مثلما فضح النظام الرسمي العربي “المنافق” للمرة الالف، هذا النظام الذي بدى مرتبكا عاريا من اي فضيلة متهما بالتواطؤ، ومستأسدا فقط في ميدان واحد وهو تفجير الحروب الاهلية، وتمزيق الدول والشعوب وانهاك الجيوش العربية وتفكيكها.
19 - mohamed_lou9t الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:19
انسو مصر وقنوات مصر وادوار مصر ... لان مصر انهارة ... انتهى دورها يكفيها الجوع والفوضى وتحتاج الى 20سنة لترجع كما كانت فقط
20 - SABAH الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:19
cette femme est une pauvre journaliste qui lance son poison sur un pays de braves peuple et roi
pour ce qui est de la prostitution regarde juste à coté de tes pieds ou le phenomène reigne d'une facon normale
vive les marocais et leur roi nous somme mieux que vous
21 - والمغرب ابوها الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:20
This is what we should call the political discours that is used to get more legitimacy This lady thinks that only her understands what is happening arround her and it sounds clear that she is acting more than analysing that s why i just give her advice to join the teather troops may be she will get more importance palestine and morocco have much more than she is told by her boyfreinds at leat my dear lady help your people get free from sisi and his army and see what you can do with the imprisoned legal president stupid lady
22 - moha do fes الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:20
المغرب بلد عظيم نحن نرى للامام نريد الوصول للاقتصاد التركي اما انتم فلقد عرفناكم انكم شعب الرقص والكلام من زمان
23 - مسفيوي.. الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:20
باختصار. اذا اتتك مذمتي من ناقص ... فتلك شهادة لي باني كامل
24 - السعيدي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:20
كل ما في اﻷمر هو. مند صعود هده الحكومة والشعب المغربي يعاني من الزيادات تلوﻰ اﻷخرﻰ ولا من يحرك ساكنا,حكومة عاجزة علﻰ أي إصلاح سوﻰ الزيادة. تم الزيادة علﻰ الفقراء.شكرا هسبريس
25 - marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:21
ربما نسيت الصحافيه ان العسكري يحكم البلاد رغما عنهم . وادعو البرلمانيه التي صرحت بان الدعاره تساهم في اقتصاد البلاد نان ترد على هده ..............
26 - رد الكرامة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:22
لايجب السكوت على ماقالته هاته المذيعة العميلة لحكم السيسي فعلى حكومة بن كيران وكدالك الشعب المغربي كافة أخد تدابير حاسمة والرد على ماقالته لانه يخدش سمعة المغاربة وكدالك ملك المغرب مع العلم بانه كان محايدا في مشاكلهم الداخلية
27 - أبو سعد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:23
ﺇﺫﺍ ﻧﻄﻖ ﺍﻟﺴﻔﻴﻪ ﻓﻼ ﺗﺠﺒﻪ ...ﻓﺨﻴﺮ ﻣﻦ ﺇﺟﺎﺑﺘﻪ
ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ
ﻓﺈﻥ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻓﺮﺟﺖ ﻋﻨﻪ .. ﻭﺇﻥ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻛﻤﺪﺍ ﻳﻤﻮﺕ

ﺇﺫﺍ ﺳﺒﻨﻲ ﻧﺬﻝ ﺗﺰﺍﻳﺪﺕ ﺭﻓﻌﺔ... ﻭ ﻣﺎ ﺍﻟﻌﻴﺐ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺃﻛﻮﻥ ﻣﺴﺎﺑﺒﻪ
ﻭ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗﻜن نﻔﺴﻲ ﻋﻠﻲ ﻋﺰﻳﺰﺓ... ﻟﻤﻜﻨﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻧﺬﻝ ﺗﺤﺎﺭﺑﻪ

ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺳﻜﺖ ﻭﻗﺪ ﺧﻮﺻﻤﺖ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﻢ... ﺇﻥ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ
ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺸﺮ ﻣﻔﺘﺎﺡ
ﻭﺍﻟﺼﻤﺖ ﻋﻦ ﺟﺎﻫل أﻭ ﺃﺣﻤﻖ ﺷﺮﻑ .. ﻭﻓﻴﻪ ﺃﻳﻀﺎ
ﻟﺼﻮﻥ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺇﺻﻼﺡ
ﺃﻣﺎ ﺗﺮﻯ ﺍﻷﺳْﺪ ﺗُﺨﺸﻰ ﻭﻫﻲ ﺻﺎﻣﺘﻪ؟ .. ﻭﺍﻟﻜﻠﺐ
ﻳـُﺨﺴَﺎ ﻟﻌﻤﺮﻱ ﻭﻫﻮ ﻧﺒﺎﺡ

ﻳﺨﺎﻃﺒﻨﻲ ﺍﻟﺴﻔﻴﻪ ﺑﻜﻞ ﻗﺒﺢ... ﻓﺄﻛﺮﻩ ﺃﻥ ﺃﻛﻮﻥ ﻟﻪ
ﻣﺠﻴﺒﺎ
ﻳﺰﻳﺪ ﺳﻔﺎﻫﺔ ﻓﺄﺯﻳﺪ ﺣﻠﻤﺎ... ﻛﻌﻮﺩ ﺯﺍﺩﻩ ﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻕ
ﻃﻴﺒﺎ
28 - كريم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:24
هذه مجرد إعلامية مراهقة, ترمي بنفسها في صراعات إيديولوجية وسياسية لا طاقة لها بها, أنصحك بتغيير مسارك إلى التمثيل, يليق بك كثيرا أن تكوني ممثلة أو راقصة في الشاشة المصرية, أما السياسة فهي حمل ثقيل عليك....باي
29 - maghribi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:24
كل ما اريد ان اقوله لهده المتبرجة في شهر رمضان
* بزاف عبيك المغرب والمغاربة
الى غاتكولي المغرب اغسلي فمكي لا بالماء بل بالدهب
* حستونا في الامان والدمقراطية والرخاء الدي يتمتع به المغرب على غرار مصر وووووووو اقوبي لامتالك خمس على عينك
30 - toto الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:24
سقطت الاقنعة
31 - المتعصب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:25
نموذج للاعلام العربي الماجور نموذج حي للرويبضات المبشر بها يا وجه الدعارة انا عشت في مصر الدعارة هناك بالملايين يكفيك زيارة شارع الهرم لتكتشف دعارة المصريات في ابشع صورها وانا اقول لك اعملي في google دعارة مصرية لتخلصي يا وجه الدعارة هناك
32 - رأي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:25
الله إعفوا ....
لواحد إشوف غير حالو ..
33 - mrbiya fi denmark الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:25
لمغرب بزاف عليك و على امثالك لمغرب و الحمد لله مرظكم وفا قسكم و معقدكم سيرو شوفو نتوما حا لتكم تفطرو بلفول و تغداو بلفول و تعشاو بلفول اما لمغاربة سيا دكم
34 - عادل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:25
google, google عليك يا بعيدة
35 - محمد من ميسور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:26
‏‎ ‎لا يجب ان نأخذ كلام هذه الرويبضة على محمل الجد.فلطالما عرفت في أوساط الاعلام المصري بأفكارها الشاذة.
36 - بودوح محمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:26
هدشي صحيح اليمرضاش به لازم يحاربو اولمحرب دالو معروف نبداو من اولادنا وزنقه اولمدرسه لي انتشرت فيهم الفساد والرديله اورجال السياسه عاجبهم الحال اوشيبعضين فهم مكرهوش كلشي يفسد وهدش علاش ريحتنا اعطات في بلادنا او بلادت الناس وارجوع للاه وارجوع لدين وتوبوللاه ايه المغاربه قبل متعودو فراجا للعالمين
بعدماكنوجدودنا سبوعا ره حنا ولينا ضبوعا
الاهم اني قدبلغت فشهدو وليشهد الاه
وصحاب النخوه وانفس
37 - soufiane nz الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:26
بقى فيها الحال . ماذا تنتظر من إعلام السيسي! الله إعز بنكيران. أما مصر فسألو عادل إمام عن الدعارة.لقد قرأت مقالا المصريون أكثر الشعوب متصفحة للمواقع الإباحية.
لقد أصبح المصريون أضحوكة العالم . إعلام سكيزوفريني.
38 - الهام بلفحيلي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:26
أولا أيتها السيدة أحسن لك السكوت لان صحافة تؤيد قتل آلاف على يد العسكر وتدعم الانقلاب وتدعم نسف غزة وتساند الصهاينة ضد المسلمين العزل دولة تغلق المعبر الوحيد لدخول المرضى لإخوانهم المسلمين دولة سدية تعيش على الدعارة الحقيقة والفقر المدقع أنتم يامن إسبحتم النساء وقتلتم من يعبروا عن أرائهم للاسف صحافة جاهلة غير مستوعبة للظروف السياسية التي يعيشها المغرب لا يعلمون أن الملك الشاب إستطاع ان يحقق المصالحة مع الماضي ورسخ لقيم حقوق الانسان وأعطى قيمة للإنسان وجعله قاطرة للتنمية منذ توليه الحكم ربيع المغرب كان منذ عقد من الزمن إطلاعي على تاريخنا حثى تتحدتي عنا للاسف شعب غبي الفكر محدود التحليل سدي السلوك غيور حتى لان المغرب تدخل في منطقة الشرق الأوسط مقابل خيانة السيسي للشعب الفلسطيني ومعه الاعلام الفاسد
39 - مصر أم الدنيا و المغرب أبوها الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:26
خير من إجابتها السكوووووووت .
40 - مراد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:27
نعم يااماني الشعب المغربي يؤ يد اخوتنا في فلسطين ولو فتح لنا باب الجهاد لما بقي مغربي ينتظر.خليك مع رئيسك الخائن السيسي المتحالف مع الصهاينة.ام نحن فبلد ااعزه والكرامة.يوم الأحد سوف تشاهدين من هم المغاربة ومن اي معدن هم.نطالب ملكنا محمد ااسادس حفظه الله ورعاه ان يعطي اوامره السامية الى الحكومة المغربية للرد على هؤلاء الشرذمة من المصريين الخونة لشعبهم ولإخوانهم الفلسطينيين اللذين استباحوا عرضنا وشرفنا كل يوم بالكذب والتضليل والا فقد بلغ السيل الزبى منهم.سيدي اعزك الله اعراضنا تنتهك كل يوم في اعلامهم الفاجر ومسلسلاتهم الماجنة.فذودوا عن عرضنا وشرفنا.
41 - mohsen الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:27
اصبحنا عرضة لكل من هب و دب..فقدنا احترامنا..على
حد علمي مصر أفقر وأتعس منا..وربما اكثر فساد منا..مع احترامي للشعب المصري الشقيق...
42 - Wesam الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:28
أماني الخياط مرفوع عنها القلم، ادعوا لها بالشفاء هي وعلى من شاكلتها في الاعلام المصري.
43 - Mohammed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:29
أقسم بالله ٱلتقليت مصريا في إسبانيا2012/2013 حيث طلب مني أن أساعده في أمر ما وضربنا موعدا فتأخرت عنه لربع ساعة فبررت له سبب تأخري هو أن شخصا مريض جدا حملته في سيارتي إلى المستشفى فأجابني (ما يموت ول يروح في ستين داهية) وكاد ٱن يصاب بالجنون فسكت لهنيهة ٱكتشفت خلالها الوجه الحقيقي للإنسان المصري ، لا رحمة و لا شفقة .
أقول اللهم ٱجعل المغرب ٱمنا و آرزق أهله من كل صوب وحدب فالفلسطينيون إخواننا فمصيرهم يهمنا نتمنى من الله أن ينصرهم .
44 - LDYassine الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:29
الاعلام امصري اعلام فاسد وقد ضحك على الشعب المصري السادج والآن يريد اصال رسالة ان اي شيئ له علاقة بالاسلام و يضن ان امغاربة مكالخين وا نوضي ابنتي راك غلطآ فينا...
قال تعالى " يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره "
انشري هسبريس
45 - مراكشي قح الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:29
التهجم علی المغرب من المصننين راجع لحكومتنا الضعيفة من يوم مااستلمو امور الوزارات والشتائم نازلة علينا حتی من اتفه البشر الي مالقاو حتی فضلات المواطن المغربي البسيط يقتاتو منها كل يوم طالعة علينا عاهرة بائعة هوا مصريية تغسل فينا ايدها ورجولها وهي لا تستحق فوطة من فوط المغربيات الي بيكبوها بالقمامة تحطها علی وجهها المقزز الشاحب بكثر اكل الفول والجبنة والسمك ذو الرائحة الكريهة الذي تراه هي كما عودوها اهلها اكلة خمس نجوم روحي استحي علی حالك يابنت اللقيطة تراك حتی ابوكي مابتعرفبه مين هو هل هو مصري متعثر ام اسرائيلي صحيح الي استحو ماتو كلبة زبالة معفنة بلاشرف ولا اخلاق( ارجوكم اعرضو تعليقي ارجوكم واتمنی ان يراه نسبة من المصننين)
46 - amal l7ayat الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:29
وابشرك ان اقتصاد مصر مبني على الرقص وعدد الراقصات لا يحصى
47 - sara الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:30
cette femme n a aucune formation aucune éducation, elle est handicapée mentale. le maroc est le paradis du monde musulman. Hamdolillah, Le grand ROI HASSAN II a commencé les changements politique chez nous depuis les années 90 avec le gouvernement d'alternance d'abderrahman youssfi....... L'egypte peut rêver de de venir comme le maroc dans un siècle. Cette femme n ajamais sortie de son HARA derbe pour voir le monde , c'est une minable ignorante imbécile et conne.
48 - عادل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:30
بغيت غير نعرف لاش هاد الهدرى كاملة على المغرب.وش حيت باغين لنا الخير زعما.واسيدي دروه غير فريسكم اشمايت .زعما نتوما كلكم نقيين.
49 - Mohamed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:30
She is claiming that because Morocco has not known the troubles and chaos seen in Egypt. This is called Jealousy
50 - aziza الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:31
هده قمة الإهانة لجميع المغاربة و المصريين كيغيروا من المغرب
51 - Yassine الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:31
نحن المغاربة لدينا داكرة قصيرة فالمصريين يتطاولو علينا بمناسبة او بدون مناسبة و عندما نلتقي بحتالة منهم نفتح لهم ابواب كرمنا.
ادا تطاول القاص و الدان علينا فيجب ان نراجع انفسنا .
فنخبتنا تعزي في من استشهد بغزة ..رحمهم الله...و تتجاهل اهلنا بالبيضاء شهداء الغدر و الغش و الظلم قاتل الله من كان سببا في موتهم
52 - ولد حميدو الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:31
مصر هي الاولى في الايدز و لكنها لا تصرح بدلك حتى لا يهرب اليهود من شرم الشيخ فلا يعقل ان جارتها السودان هي الاولى عربيا ب 260000 في 2013 و ادا بحثت فالفيروس جأء مصر الى السودان
53 - فريد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
من الاحسن كان على نتنياهو ان يعينها ناطقة باسم الحكومة الاسراءلية لانها اكثر وقحة من الاسراءلين انفسهم فهي شتمت العرب والمسليمون و لم تشير بكلمة واحدة في حق الاسراءلين لكن هذا ما جناه الانقلاب في مصر وانكم لا تجرون مصر الى الهوية و ستحاسبون امام الله و التاريخ امام الجيل القادم
54 - مصري مغربي اخوة اشقاء وعرب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
لا مزايدة على قدس لا مزايدة على الدين مصر ام الدنيا وكرامة التي كرمها الله بها في كتابه لا تسمح لي ان اتطاول عليها مع انا الدعارة الموجودة في اللباس الرقص مند عقود ومع ان مرض السيدا وامراض كثيرةيعرفها العالم اجمع لن اتطرق الا لشئ واحد محمد السادس اكبر من كل من يتكلم وينطق بإسمه لا يحتاج امير الموؤمنين ان يغير حكومة من اجل انه خائف، هل يخاف الدين من الدين ام نسيت انه حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،الاعلام المنحط سبب التفرقة بين الاخوة والشعوب نحن شعب نحب مصر ونعشقها اما عن القدس فالحسن تاني رحمه الله كان يدعم القدس ماديا والمغرب معروف بكرمه ومساعدته للجميع وليس فقط القدس ،بل سوريا حين رفضت دول اخرى كالجزائر احتضان اطفال فتح المغرب دراعه للجميع ولولا المغرب لما كانت تنعم مصر اليوم بالراحة فالمغرب اقفل ابواب كثيرة في عدة مجالات ولو لم يكن المغرب والسعودية لما كانت مصر تنعم بالاستقرار ،ولكن ان كان بيتك من زجاج لا ترمي به الناس فالمغرب وطن للجميع ،نحبك يا مصر ولن نسمح للاعلام ان يشوش على الاخوة والعروبة والعلاقة الجيدة هده هي تربية الحسن التاني وجيل محمد السادس ،يجمع لا يفرق
55 - ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
هادشي علاش قلنا لكم يجب الإنسحاب من جامعة الدول المتخلفة الإرهابية
56 - العهر من مصر استوردناه الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
الثورات العربية اندلعت في أوساط الشعوب الغبية كمصر وليبيا وسوريا واليمن اما في المغرب فلن تستطيعو أن تنالوا منه بهكذا تصريحات على الصحافة المصرية أن تحترم نفسها لو كان فيها نفس فنحن في المغرب من قمنا بتوعية المغفلين المصريين في ثورتهم الغبية التي كانت ستأتي على الأخضر واليابس لولا ألطاف الله...
ثم يا هسبرس كفاك نميمة كفاك من القيل والقال لأن ذلك لن يجر سوى الويل على بني يعرب دعو هذا التخريف من أقوال المصريين وأفلامهم لا نريد أن نسمعه أو نراه لا تجعلونا مستهلكين لترهات الصعيديين ولا تعطوا قيمة لمثل كلام هذه الساقطة
57 - amateur الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
- لو كان غزة مجاورة للمغرب ما تجرا الصهاينة للاستيلاء عليها.
1العلام المصري هو من كان ناطقا رسميا للجيش لتجشعيه على الانقلاب العسكري واضفاء الشرعية عليه باتهام "الارهاب والخيانة" من وصلوا الى الحكم بواسط الصناديق بتزكبة من الشعب.
2المغرب يعول على الاختاع العجيب الذي اخترعه الجيش المصري للقضاء على السيدا.ارجعوا الى برنامج "البرنامج" لباسم يوسف الذي منع.
3نعترف بان الدعارة في المغرب وصمة عار ولكن محترفاتها تعلمنها من الممثلات "العفيفات " لمسلسلات مصر المحروسة.
58 - El Younsi Mohamed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:32
This is what identifies narrow minded Arabs! This idiot is nothing but a morane empty head! But again what do they know beside insulting others? She had the guts to insult the entire people of. Morocco for nothing but they had a government of an Islamic party! I just hope that morticians wake up and drop this Middle East gab age! They thrive on hate,and think nothing but problems!
59 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:33
كلام فاسد و حقير من مذيعة ساقطة و متبرجة،ليكن في علم الجميع أن المغرب هو من ساعد الجيش المصري الفاشل في حرب سيناء وكذلك قام بتحرير باقي المناطق في سيناء عن طريق معاهدة كامب ديفد أيها المصرين
60 - المغرب للأسف مكروه من العرب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:33
لم أسمع في حياتي أبدا أن إسرائيليا واحدا وصف يوما المغرب كونه بلد الدعارة والسحر والشعوذة كما نسمع من حين لآخر من علماني معظم العرب وإسلامييهم، كلهم يشتمون المغرب والمغاربة ؟
أين الذين يكسرون رؤوسنا في بعض المواقع الإلكترونية دائما بتعاطفهم مع قضايا العرب ، بل منهم حتى بعض الأغبياء الذين يفضلون دول أهل المشرق على بلدهم المغرب ويعطونها الأهمية القصوى وأولوية الأوليات؟!!
61 - lahcen الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:33
لا عجب من هذه التصريحات جاءت من من انقلبوا على الرئيس الشرعي مرسي والإعلام المصرى الغاشم ساهم بذلك المغرب بلد الخير والتسامح ومصر بلد الاعلام الفارغ. منقول من عند عبدالله ...hes
62 - Amine الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:33
LA POV' Bête c'est meme pas la peine de lui consacrer une Seconde, elle souhaite attirer l'attention de son général Voleur de la Révolution La pov' Imbecile : en plus elle Tousse ça veut dire qu'elle est entrain de mentir sur les événements et elle souhaite être la directrice : c'est pas possible que la grande Egypte tarisse à ce niveau de mascarade et de déchéance
63 - الانقلاب الشرعي !!! الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الانقلاب الشرعي !!! ودولة السيسي ستنهار قريبا بإذن الله
الانقلاب على الشرعية عبأ كبير على الفتانين عباد الكراسي
الكراسي عميلة لإعاء الأمة وجيش الكراسي جيش الذل
ولا يوجد عندكم جيش يدافع عن الدولة
أما المغرب كبير عليك ايتها العاهرة المحترمة
-------------
الغيور على دينه وبلده / ميضار
64 - zaidi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:34
لا تأسفــــــنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا....رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا

لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
65 - اكبيري علوي عبد المالك الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:34
أجبها يا بنكيران الذي قلت بأنك تشك في إنتخابات السيسي أنت لم تعرف بأن رأس مال المصريين هو الكلام وخير دليل أنهم كلهم ممثلين وممثلات وراقصات ومغنيين ومغنيات من له بيت من زجاج لا يلعب بالحجر
66 - ابو الليل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:34
يا احرار المغرب لا تبالوا بمثل هاته الروبضة فهي و من من جنسها كان من بين ابرز اسباب خراب مصر.
67 - Salim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:34
Journaliste malade ! Declaration a ne pas considerer connaissant la misere de l'egypte. Avant de critiquer les autres netoyer devant vos portes
68 - amal l7ayat الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
وابشرك ان اقتصاد مصر مبني على الرقص وعدد الراقصات لا يحصى
69 - Ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
Dear journalist,

What professionalism ! This is the arab world mentality...the guy asked help from Morocco, you start talking like a jalous woman ....saying all those things that exist in every single country in the world including Egypt...go to Dubai and you will understand what Egyptian women are doing...what pitty...shame on you...
From my point of view, we should let behimd us the arab world and work hand in hand with the modern world (Europe, US, Asia and Israel) and let these stone age arab people in their ignorance ...they don t deserve us to be part of the arab world!
You should leave your job before you get fired coz you are not professional AT ALL..
70 - Ouazzani الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
ماذا تنتظرون من شعب متخلف كالشعب المصري ....شعوب العالم تتطور والشعب المصري يبحث في اعماق التخلف.....وضعية المغرب افضل من وضعيتهم بملايين الدرجات
71 - spider7made الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
اللهم إني صـــــــــــــائم، بدأت ثمار زيارة السيسي للجزائر يظهر للعيان، وما يدرينا لعله أخذ وعودا ببضع مليارات مقابل ما نسمعه مؤخرا في الإعلام المصري والمسلسلات!!! أنا لا أستبعد أي شيئ فالسياسة بنت حرام والسيسي من أجل تلميع صورته يجب أن يتسول أي كان من أجل بضع ملايين تماما كما تفعل العاهرة من يعطي أكثر فهي معه.....ترقبوا تسونامي من الإعلام المصري وستتفاجئون من كم الأخبار اللتي لا تعرفونها عن بلدكم على لسان إعلامهم.
72 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
وماحكاية 4000 عاهرة مصرية التي ارسلها النظام المصري للجنود الامريكيين بالسعودية ابان العدوان الصليبي على العراق .وماذا عن عاهرات مصر بدول الخليج حاليا والدل الذي تعيشه الجالية المصرية بالخارج وسياحة الجنس في شرم الشيخ والقاهرة والاسكندرية .....
73 - hassan de paris الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
الدعارة من المهن المعترف بها فى مصر و السلطات المصرية تقوم بتنظيم هذه المهنة وتصدر لهن تراخيص بذلك وتفرض ضرائب على القائمين بممارسة هذه المهنة الفذرة ,.
و الشخص المعين لمراقبة هذه التراخيص والتأكد من الكشف الطبى على البغايا شرطى بوليس أسماه العامة بالعرص ,.
والعرص فى المأثور الشعبى المصرى هو ذلك الحجر الكبير الذى يوضع على الأبواب للبناء عليه أو ما يسمى الآن بالأعتاب!!
74 - عبد الله الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:35
إذا أردنا الصراحة فهي لم تقل إلا الحقيقة ، لنكن منصفين لماذا نلومها و لا نلقي اللوم على القائمين على بلدنا !
انشري يا هسبريــس
75 - عزوز الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:36
.....حرية التعبير مكفولة....لكن الحسد والغيرة المقيتة هي ما تدفع هذه البلدان العربية إلى انتقاد المغرب ووصفه بأشياء إما مفتعلة أو مبالغ فيها.
....نعم في المغرب مشاكل اقتصادية و اجتماعية لكنه أحسن بكثير من أي دولة عربية....وربما الآن أفضل من بعض الدول الغربية وسألو المهاجرين.
أنا مغربي وأعتز بمغربيتي....وأتمنا الخير لبلدي المغرب ولناسه الطيبين.
76 - خالد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:36
دوك المصريين و المشارقة غير اعطونا شبر ديال التساع ، المغرب بزاف عليكم.
77 - الكواكبي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:36
هذه صفعة قوية من إعلام الخسيسي االآتي على ظهر دبابة المنقلب على الشرعية لشقيقه النظام المغربي المخزني الذي كان أول نظام سياسي هنأ السيسي على الإنقلاب. أنشروا وكفى من حذف التعاليق الحرة المحايدة النزيهة وكفاكم من محاولات ستر عورات النظام .
78 - ع ت ج الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:37
قنوات متصهينة يعمل بها شرذمة من الفساق و السكارى عديمي ضمير يهللون الو يطبلون للأنقلابيين الخونة ماذا سننتظر منهم سوى الفجور و الكلام الفاحش أما المغاربة فهم أسياد هؤلاء الطغمة الفاسدة وسنبقى نناصر القضية الفلسطينية حتى اجلاء آخر صهيوني عن الأرضي المقدسة فصبرا أهل غزة فقلوبنا معكم و ان جندكم لهم المنصورون باذن الله
79 - أبو معاذ الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:37
لعنة الله على المنافقين والمتصهينين فقد أظهر بعض المصريين المرتزقة أنهم أكثر صهيونية من الصهاينة وأكثر دموية من بول بوت بكامبوديا. بالله عليك يا أماني الراقصة ﻷن الواقع المصري أبان عن صنفين من الناس صنف يضم الراقصات والمتصهينين الدمويين وصنف وطني أصيل يقوده اﻹخوان المسلمون. نصيحتي إليكن يابائعات الهوى المرتزقات لستن من يملك النصح لﻵخر فعيوبكن أقذر من أن تنكس في سنة أو سنتين.
80 - مصطفى@ الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:37
لاحول ولا قوة الا بالله هذه الانثى تكره كل ما له صلة بالاسلام سبحان الله على تحليل الراقصات.اللهم اني صائم.
81 - سعيد الهوداني الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:38
بناء على الإساءة الخطيرة التي وجهتها المذيعة المزيفة للمغرب وبالضيط لحكومته، بنبغي لهذه الأخيرة الرد بقوة عليها بل مقاضاتها لردعها ومراجعة معلوماتها ثم لتتراجع عن الأسلوب العقيم الذي تتحدث به في القناة الرديئة التي
سمحت لمثل لهؤلاء الطفيليين لللتهكم على الشعوب وقادتها.
82 - مغربي3 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:38
مادا جرى للاعلام المصري خلال هدا الشهر وهو شهر رمضان الكريم
فقبل هده المديعة لقد طلوا علينا بمسلسل يقول فيه ان بلد المغرب بلد السحر والشعودة وغير دالك واليوم نسمع على ان المغرب متقدم في السيدا واقتصاده مبني على الدعارة فيمكن القول ان هده دعاية ضد الاسلاميين من طرف حكام مصر اتجاه الدول العربية التي لها حكومة اسلامية كما ان الدعارة اصلها من مصر وانها ولدت في شارع الهرم واقتصاد مصر مبني على دعارة السينما ودعارة السياحة اما اقتصاد المغرب فمبني على الصناعة ويوجد فيه مناطق حرة للصناعة يشهد بها العالم كما ان للمغرب الفلاحة والصيد البحري والفوسفاط وغير دالك من الخيرات فادا كانت نسبة الدعارة في المغرب تمثل 10 في مائة ففي مصر يمكن ان نعتبرها اكثر من 60 في مائة فالمصريين الجبناء تخبؤو وراء ظهر الدكتاتور من اجل الخوف من الاسلاميين كما ان المغاربة صوتوا على الاسلاميين وارادوا ان ياخدون تجربة حكم الاسلاميين
والحمد الله فالمغاربة تجنبوا الفتنة لانهم يعرفون ان الملكية تحميهم وليس كالمصريين الدين قاموا بثورة ضد ثورة واعتبروا السيسي على انه منقدهم من شباح الاسلاميين ولكن سيبقى الشبح موجود في مصر ....
83 - achraf الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:38
ملئُ السنابل تنحنيْ بتواضعٍ و الفارغاتُ رؤوسُهن شوامخُ..ما يسعن إلا ان اقول حسبي الله و نعم الوكيل...و اللهم ان صائم و اعصمنا من القذف.
84 - W - 67547 Deutschland الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:38
مصر تعاني من مرض الدكتاتوريات منذ عبد الناصر.
وهذا المرض اجتمعوا عليه كل الاطباء فلم يجدوا له حلا.
سير الله اشافكم اما مستقبلكم اسود لا يعلمه الا الله.
85 - Rachid USA الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:39
Salam and Ramadan Karim, I really felt sorry to what's happening in Egypt. One of the their cries causes is this sheep media that look for delivering the news randomly. Second, you are not allowed to talk about a country using a false information. Finally, I really wish too see wise people leading this country.الله يسامحك على هذا الباطل. والعفووووووووووووو
86 - Ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:39
Le Maroc a toujours habitué ces sous-hommes a l'insulter devant des millions de téléspectateurs sans réagir , méme l'éthiopie a intervenu dernièrement pour licencier une animatrice egyptienne qui a manqué de respect a ce pays mais le Maroc ne fait toujours rien , la france nous traite de maitresse , l'egypte des putchistes et des criminels de guerres nous traite de pays de Sida et de prostitution . meme si au fond elle n'a pas tort , notre gouvernement de clown ne fait rien pour arréter ces travailleuses de sexe qui salissent l'image de notre pays surtout a l'étranger mm le département d'état americain a soulogné ce probléme dernièrement dans un rapport et ne fait rien non plus quand il est insulté dans les télévisions du régime sanguinaire des putchistes .
87 - mohamed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:39
المغاربة لا يبيعون الغاز لإسرائيل .... المغاربة لا يعيش 30 مليون منهم تحت خط الفقر....المغرب كرامة المرأة مصونة وليس لدينا تحرش جنسي جماعي واغتصابات في الساحات والميادين وفي واضحة النهار.... المغاربة لا يشربون مياه ملوثة مختلطة بمياه الصرف الصحي والنفايات.... المغاربة لا يعيشون في العشوائيات والمقابر وعلى قوارب النيل ...المغاربة ليس لديهم مشكل الغاز والسولار.... المغاربة ينعمون بالماء والكهرباء في أقصى البلدات والقرى ولا ينقطع يوميا حتى في العاصمة.... المغاربة ليست لديهم قنواة الرقص والعري و الراقصة شمس وصافيناز... المغربيات لن تجديهم لا في الأفلام والمسلسات ولا في الكليبات كاسيات عاريات
88 - الجيلالي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:39
هل سيصبح الأجنبي يقول سأتوجه الى الغرب حاشاكم
89 - issam الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:40
Bonjour,
Après la réunion du dictateur Égyptien SISI avec l'handicapé Mr.Boutefrika le dictateur SISI essaye la méthode de Boutefrika pour occuper leurs citoyens de leurs vrais problèmes .
Moi je dis une chose à cette vendue, le Maroc n est pas parfait ni un exemple mais reste beaucoup plus avancé que vous.
90 - bzzaf 3likom الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:40
يكفينا ان نرى المسلسلات المصرية في هدا الشهر الكريم و نقارنها بالمغربية لنرى الدعارة الحقيقية اين توجد . و يا حسرة على من يتكلم على الشرعية و رئيس البلاد في السجن . صراحة مستوى ثقافي و اخلاقي دون المستوى لدى المصريين الذين يساندون اسرائيل لقتل اخوانهم في فلسطين . و لا حول و لا قوة الا بالله
91 - hicham الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:40
الاعلام المصري لم اعد اخده كمصدر خبر لسبب بسيط انه كثر فيه الهرج والمرج وكل الوسائل الاعلامية العالمية لم تعد تعتمد عليه كمصدر خبر حتى لو كان الخبر رياضي او فني .يكفي ان تعلم ان احد اشهر المذيعين لديهم *عبيط* بكل ماتعنيه الكلمة من معنى .ابحث في جوجل عن هرج ومرج في الاعلام المصري وستجد العجب العجاب وفي مقدمتهم المش دكتور عكاشة.
بالنسبة لاحصائيات الايدز اامذيعة اعتمدت على مصدر من المصادر المصرية هخهه وتركت ويكيبيديا التي هي اهم مصدر الذي يبين تقدم مصر في نسبة المصابين هههه ياامة ضحكت من جهلها الامم مع احترامي للشعب المصري الذي سيتفق معي في ماقلته في حق اعلامهم.
92 - Hicham الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:40
Elle parle et elle est sûre d elle es ce vraiment une simple journaliste ou une décidante du parti au pouvoir!?????
93 - حسن اكادير الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:40
الصحفيين والاعلاميين والفنانيين المصريين ابانوا عن وقاحتهم ونفاقهم وقلة ادبهم في القنوات الفضائية فهدا غير جديد عن ابناء الافلام الاباحية .واضافتا لهدا بعض الاعلاميين المصريين اكدوا غبائهم وجهلهم لما يجري حولهم ,لا اضن يعلمون ان سقوط حماس سوف يجعل الاسرئيليين علي ابوابهم وسوف يقضون مضاجعهم .وان سقطت حماس فسيناء سوف تكون اسرئيلية لامحالة. يضنون ان الجيش المصري قوي وانه قادر علي صد اسرائيل ,هيهات ثم هيهات .
94 - أحمد القاري الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
كل من يساند السيسي خائن لفلسطين و خائن لمصر و خائن للمغرب.
لا يحسن إعلام السيسي إلا الشتائم، و لا يستحق إلا الإحتقار.
95 - Najib الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
Dear Amani,
Next time you talk about Morocco on your TV shows, please stick to your script and stop bashing our country.

ما بلاش تتكلمو فبلدنا وشعبكم بيتشحتف على رغيف الخبز

We are FAAAAR away from your middle east, leave us alone please.
Thank you
96 - Le bruxellois الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
السلام عليكم
اتقو هذا الشهر المبارك،وكفاكم،حسد من أبوكم المغرب،فهو، استقرار،وآمن،وازدهار،وكلما يخطر على بالكم،فمتو بغيظكم.
97 - hamass الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
لقد حكمت على نفسك يا مذيعة الجبروت يا مذيعة الطغيان بالزوال وسينتقم الله منك عاجلا أم آجلا ولقد مسست المغاربة في شرفهم وفي ملكهم وفي عقيدتهم ولن ترين بعد هذا اليوم خيرا في حياتك وسعادتك وان شاء الله سيخترق الهاكر هذه الإذاعة السقيطة اللئيمة
98 - marocain et fier de l'étre الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
Je comprend pas ses journalistes egyptiens, ils changent facilement de "veste", quand on voit comment il supportent en une année trois gouvernements, d'abord housni, puis morsi et maintenant el sissi, dans quelques moins on verra qui vont supporter, ce sont des acteurs et grand hypocrite, donc je comprend pas comment cette journaliste oublie son pays et se tourne vers le maroc qui est loin d'elle que sa soit de distance ou de mentalité ou de stabilité, j'ai vu des statistiques qui montre que l'egypte est un pays leades dans l'arcelement sexuel des femmes et le peuple est ettoufé sexuel la preuve il faut voir les publicité qui passent et qui parle de la sexualité et l'impuissance des hommes labas alors avec tous mon respect pour le peuple egyptien, il faut laver son linge sale avant de traiter les autre de sals. et vive mohamed 6
99 - alhartouki الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:41
Elle a oublié de dire que son ex Moubarak,a été capturé au Maroc coté des frontieres algerienne, et il a passé 18 mois de prison
chez nous nourrit et logé,
100 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:42
حسبي الله ونعم الوكيل. ما هذا الهراء. كي تعلم من الشعب للأكثر انحلال .ما عليك سوى رؤية افلامه .فالفسق الذي قد نراه في الافلام المصرية الكلاسية منها و الحديثة اغلبها يستحيي الكافر ان يشاهدها و ما بالك الانسان المسلم .اقول للمصريين اتباع السيسي .قد ذهبت ريحكم.ومن لم ينصره الله فلا ناصر له.
101 - Ziryab الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:42
و أنا شخصيا لم أر دعارة إعلامية أكثر من التي هي موجودة الآن في مصر على عهد السيسي. فالإعلاميون المصريون في عمومهم، عصابة بلطجية بعيدة كل البعد عن المهنية و الحياد. في الأمس كانت تنتقد مرسي و الآن تطبل لنظام السكسي.
فنتذكر كيف أن خسارة المنتخب المصري أمام الجزائر و كيف تحولت القنوات المصرية إلى أبواق للسب و الشتم لشهداء الجزائر وقت الإستعمار الفرنسي. من هنا تأكدت أن هؤلاء ليسوا سوى عصابة من المهرجين عديمي الضمير. نحمد الله أننا بعيدون عنكم جغرافيا
102 - Amazighi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:42
يالمصري عندك تاريخ فالفول ولملوخية تاريخك شحال كبير فالقناة الفضائية ميلودي و روتانا ونشطح المصرية
103 - ucef wazhrou الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
مصرية تهدر على الدعارة --'

باسم الله الرحمان الرحيم أسأل الله رب العرش العظيم أن ينصر إخواننا في فلسطين وفي كل مكان على من عاداهم وظلمهم كما نصرت إخواننا ببدر اللهم عجل بنصرك فأنت يارب القاهر فوق عبادك فاقهر كل ظالم متجبر اللهم نحن بشهر الكرمات والمغفرة والرحمة اللهم ارحمنا برحمتك واغفر لنا واكرمنا بكرمك يا حي ياقيوم بمن استغيث ولا مغيث سواك فأنت رب العالمين أنجد إخواننا في فلسطين وسوريا وفي كل مكان اللهم إني أسالك باسمك الاعظم
104 - mahmoud الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
لا تجب السفيه فكل ما قاله فهو فيه.قال تعالى "وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلما"
105 - مغربية قحة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
والله راح تموتو بالحقد والحسد من المغرب مين انت لحتى تحكي على اعراض المغاربة الاحرار روحي نظفي وسخ الدعارة المنتشر عندكم بمصر كل ماتملكونه غير الدعارة وهز الخصر الفساد والجوع راس مالكم نقي شوك بلادك وبعدي عنا الله ينتقم منك المغرب بلد الخيرات والحضارة روحي افتحي التاريخ او اقل شي حرب اكتوبر 1973 وشوفي بطولات المغاربة الاحرار الذين سالت دماءهم لاجلكم ضد اسرائيل بيناء والجولان ولكن مافيكم خير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم تقتاتون من المزابل وتفتحون افواهكم على اسيادكم
106 - فخور بوطني الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
سبحان الله كل مرة تسمع من منابر إعلامية عربية عن المغرب فيه وفيه .......، هذا إن دل على شيء فانه يدل عن حسد و بغض بعض الجاهلين للمغرب . أتريدين الفتنة للمغرب لكي يصبح في نضرك بلد جميل ؟؟،، لا لا يا أيتها الجاهلة لأننا عقلاء الحمد لله ونريد الأمن والأمان لبلدنا، وهذا ما فقدته جل الدول العربية اليوم ،حتى أصبح المغرب حديث الساعة ، أما السيدا التي تتكلمين عنها ففحصي نفسك أولا.مهما تقولون عن بلدنا فهذا لا يزيدنا إلا حبا لوطننا و مهما تريدون تشويه صورة المغاربة فهم أسيادكم والتاريخ يشهد على ذلك والمغربيات أطهر وأشرف منك ومنك كل المصريات .
107 - هشام الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
، ، 10.5 مليون سائح من أسيادك الأروبيين من يزورون المغرب سنويا ، المغرب أكبر مصدر عالمي للفوسفاط ، أكبر مصدر إفريقي للسيارات ، للسمك ، للخضر ، لأجزاء الطائرات , و ما زاد أضحكني هو أن الإيدز في المغرب 0.1 % مقابل 0.2 % في مصر
108 - العروبة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
ردا على المدية الشهب المصري فيه أناس طيبون لهدا أمنع نفسي في الرد عليك بنفس الطريقة فمصر فيها من المزلات أكتر مما في المغرب حول حديتك حولا التورات العربية نفضل نحن المغاربة على أن ملكنا تدخل بحل سلمي والحمد الله على بصيرة ملكنا فأين هيى التورات العربية أانتم في مصر سلبتم التورة من الإخوان بتفهاتكم الإهلامية ونفاقكم أم أن سوريا اللتي وصلت فيها الأوضاع إلى ما هي عليه اليوم فلا حولت ولا قوة إلى بالله فيكم يا مديعين يا متقفين أنتم سبب الفتنة بين العرب والمسلمين فتركو المغرب ومصر بسلام
109 - EMIste الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:43
أيتها المذيعة المحترمة ,بكلامك هذا تريدين ان تقولي أن المغاربة أناس ساذجون. إن وقوفنا مع غزة لم يفرضه علينا لاهذا ولاذاك لا مشعل ولاغيره ولكن بحكم انتماءنا و شريعتنا الاسلامية ونزاهتنا السياسية والديمقراطية ... أما عن رتبتنا المتقدمة في مرض الايدز وانشطة الدعارة فليس لك سند على ذلك , وليكن في علمك أن مصر قد أصبحت متقدمة جدا جدا في مجال السياحة الجنسية علاوة على صورتكم المنحطة في هذا المجال في دول اوربا..
اما المغرب فهو "بزاااااااااااااااااااااافــــــ " عليكم , لا من علاقاته الدبلوماسية ولا من علاقة الملك نصره الله مع شعبه...
110 - khalid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
هؤلاء المصريين للاسف قادرون ان يبيعوا شرفهم ودينهم واخوتهم من اجل الحكم والسلطة.يا مغاربة شاهدتم ما فعل السيسي بابناء وطنهه.
مصر بلد الازهر الشريف اصبحت تحارب الاسلام والمسلمين والاحزاب ذات المرجعية الاسلامية والمقاومة الفلسطينية حماس وتركع لاسرائيل .
هده هي مصر الان.
هده المذيعة تتكلم عن المغرب وهي جاهلة لا تفقه شيء.
اهم شيء يفتخر به المصريون هو الحضارة الفرعونية التي قامت على العبودية والعهارة . وهناك دراسة تقول ان بناء الاهرامات كان من اقتصاد الدعارة. وها هي المديعة الان لكي تحارب حماس المقاومة تضرب وتحارب المغرب بلد الحضارة الاسلامية العريقة ، وهو الشيء الوحيد الذي يفتخر به المسلمين لحد الان .
هؤلاء الاعلاميين كانوا البارحة يسبون ويشتمون الجزائر وشهداء الجزائر من اجل كرة القدم ومن دعم توريت ابن حسني مبارك الحكم .

الان يشكرون الجزائر لانها اعطتهم الغاز . هؤلاء المصريين لا ارد ان اشتم في هذا الشهر العظيم ، اللهم إني صائم .لي فاهم يفهم
111 - Chkoun Hada الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
السلآم .
المديعة قبل أن تتكلم عن المغرب تنظر فقط من حولها وتتكلم عن الوضع في مصر . ومن أرسل الطائرات ممتلئة بالمصريات الى الجيش الاجنبي بالعراق أيام غزو الكويت مقابل إعفاء مصر من الديون الخارجية .أليست هده دعارة راقية؟
المغرب بلد الشرفاء والتحدي.وأخيرا المغرب مجهد عليكم بكثير.
112 - مغربية و افتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
اللهم إني صائمة، حسبي الله و نعم الوكيل فيكي
113 - عائشة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
عاشت فلسطين وعاشت غزة والموت للصهاينة والموت والجلاء للخونة المغرب شريف في الارض مهما حاولوا تشويه صورته اما تلك النذلة الصهيونية الخائنة فلتنعق بضانها فانما منتها نفسها في الخلاء ضلالا
114 - يونس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
الصراحة ان الشعب المصرى مسكين يعز علي يوجهه الإعلام كيف ما يشاء ، و هذه المذيعة الله يهديها هي و السيسي ديالا و أعز الله حماس و المقاومة
115 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
لا بارك الله فيها،و لو انهم في مصر يقومون بتحاليل الإيدز و كانت حكومتهم تنشر النتائج دون تدليس لربما كانت أعداد المصابين منهم أضعاف ما عندنا، فما على هذه التافهة و أمثالها الا ان تغلق فمها و تنظر في كوارث مصر التي لا تعد ولا تحصى.
116 - youcef الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
السلام عليكم، ماقالته المذيعة التافهة العميلة، نابع كله من ماقاله خالد مشعل بخصوص المغرب، لما لا تتكلم عن التحرش و الاغتصاب الجماعي ب مصر، و العدد الهائل من العشوائيات وما يحصل فيها من تعاطي للمخدرات و الدعارة، الحمد لله المغاربة لا يشمتو في مصيبة جيرانهم العرب و المسلمين، و اكاد أجزم ان ماتقوله هده العميلة هو نتيجة حقد و تخلف و دولارات السيسي، لكن الله سبحانه و تعالى سيرينا عجائب قوته في القوم الظالمين
اتمنى ان أرى ماسيقوم به السي مزوار بعد هذا الكلام، هو اللذي سارع لتهنئة رئيس الانقلاب الخسيسي
117 - Ali053 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
اقول اهل المغرب العربي لهم مشاعر حقيقية اتجاه اهل فلسطين اكثر من المشارقة وهدا الشيء يعلمه اخواننا في فلسطين ويعلمون من باع القدس في كامب ديفيد
118 - Souheil الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
الله الوطن الملك ,, لا يجب السكوت على هدا الاتهام ,, والمس بمقدسات البلاد ,,
119 - العز للمغرب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:44
اقول لهذه المذيعة الفاشلة المريضة بهسترية العداء لكل ماهومغربي بان نسبة ا لمصابيين بالايدز في مصر 1,2% حسب منظمة ا لصحة العالمية في حين نسبتها عندنا في مغربنا الحبيب 0,1% وبما ان سكان مصر يقارب 90 مليون يعني عدد مرضاكم كبير جدا مقارنة مع المغرب.
بما اننا في شهرالصيام نتوجه الى رب لعالمين بان ياخد فيك الحق وبان يسلط عليك داء فقدان المناعة المكتسبة ا مين....
اسلوب هذه القناة رذيء ويذخل في ايطار ر قصة المذبوح للنظام السياسي ا لعسكري بحيث فقدت مصر للدورها الريادي وتغار من الدور المتنامي للمغرب شانها في ذالك كالجارة الشرقية...
سبحان الله في تشابه العقليات العسكرية....
المجد للمغرب القوي بنسائه ورجاله...
الذل و الهوان لكل من يسئ لبلدي الحبيب...
120 - mohamed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
Le Maroc pays des excellent hommes et femme pays des génies.des savons des oulama. Il te faut penser mille fois avant de parler ou écrire sur les
marocains.on a donner l.exemple que nous somme uni et le souci de tous les marocain c'est de garder le Maroc le préserver le Maroc.roi gouvernement et peuple.
C'est pourquoi l'egypte désolé feu: Égypte est comme ça. Aucune personne a travers le monde ne peut pas accepter tes delirs parce que pas de comparaison entre l'egypte et le maroc .c'est legypte qui prend tjrs le drapeau de la prostitution et du sida
121 - Settouf الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
Ça c'est une rèalitė qu, on ne peut nier. La prostitution et la drogue nous colle au dos lá où on va . Il suffit de dire qu'on est marocain et tuverras la replique des ėtranger. C'honteux
122 - scary الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
أماني الخياط وفينك اباسم يوسف انت لتعرف لهادوا,واصلا هادوا لخرجوا على مصر حتى اصبح التعامل مع حماس خيانة عضمى, التعامل والتنسيق مع اسرائيل مبادرات ودية
123 - ر Moroccan and proud الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
الله يسمح ليك
و لكن العيب ليس فيها و لكن في بعض أقول بعض المغربيات شوهو صورة المغرب ... حسبي الله ونعم الوكيل
و نطالب الحزب الحاكم بعدم السماح المغربيات بدون محرم
و من أعماق افريقيا تحية لكل مغربية محافظة و مستحية و تعرف طريق الله
124 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
المرجوا متابعة احدى حلقات باسم يوسف و التي تكلمت عن هذه المذيعة بالذات لتعرفوا من تكون تهاني الخياط..هي الوجه الحقيقي لنفاق و الوصولية و الخبث و الدناءة الإعلامية..تتلون كالحرباء لفائدة من يدفع أكثر.
125 - احذروا الانسياق وراء المناورات الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
من المعلوم أن هناك محاولات تقارب بين نظام الجنرالات الجزائري و أخيهم في الحرفة عبد الفتاح السيسي، وأن الهدف من هذا التقارب هو إحداث تحول في الموقف المصري من قضية وحدتنا الترابية. وعليه، فإنه من غير المستبعد أن تقوم مخابرات الحركي بمحاولات لشراء ذمم بعض المنابر الإعلامية المصرية المعروف عليها أنها من فئة "كاري حنكو"، وذلك بغية إشعال حرب إلكترونية بين الشعبين المغربي والمصري.
فالمرجو من إخواني المغاربة عدم الانسياق وراء هؤلاء الإعلاميين القاسدين الذين يتبرأ منهم حتى الشارع المصري، ولا ينبغي شتم إخواننا في مصر بدون حق لمجرد أن البعض هناك يسيء إلينا. وعلى رأي المصريين، ف"الشتيمة بتلف وتلف وترجع لصاحبها"
126 - Hayat الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
127 - maghribi min almania الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
المغاربة لا يبيعون الغاز لإسرائيل .... المغاربة لا يعيش 30 مليون منهم تحت خط الفقر....المغرب كرامة المرأة مصونة وليس لدينا تحرش جنسي جماعي واغتصابات في الساحات والميادين وفي واضحة النهار.... المغاربة لا يشربون مياه ملوثة مختلطة بمياه الصرف الصحي والنفايات.... المغاربة لا يعيشون في العشوائيات والمقابر وعلى قوارب النيل ...المغاربة ليس لديهم مشكل الغاز والسولار.... المغاربة ينعمون بالماء والكهرباء في أقصى البلدات والقرى ولا ينقطع يوميا حتى في العاصمة.... المغاربة ليست لديهم قنواة الرقص والعري و الراقصة شمس وصافيناز... المغربيات لن تجديهم لا في الأفلام والمسلسات ولا في الكليبات كاسيات عاريات ...المغاربة ليس لديهم مشكل الخبز والرغيف واللحم ... المغاربة لا يبيعون أثارهم للأجانب ويتركونها تباع في المزادات العلنية ....المغاربة لا يقتلون بعضهم بقذائف الهاون والسيارات المفخخة.... القضاء المغربي لا يحكم على مواطنيه بالإعدامات بالجملة.... المغاربة لا يأكلون الديدان على أنها سمك... الجيش المغربي لم يسجل عليه التاريخ أنه تجاوز إختصاصاته واعتدى على أي من مكونات الشعب المغربي...
128 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:45
هذه دمية فقط ولو قيل لها غدا تقول العكس لفعلت
المهم من هذا الكلام هو ان سلطة الانقلاب لم يعجبها موقف المغرب فهي تنتقم ولا استبعد بعد ذلك دعمهم للانفصاليين الاغبياء
129 - محمد نور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:46
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
المغرب بلد يعتمد في اقتصاده على الدعارة ياحثالة الصحافة و عباد السيسي اتحداك ان تتكلمي على اسرائيل كما تطاولت على اسيادك الفلسطينيين . اسئلي غوغل عن من يصدر الدعارة ؟ ؟؟ممثلين لوطيين فساق عملاء صحفيين تجار في دماء شعوبهم .بيتك من زجاج و تقدفين بالحجر .تريدين مالا تريدين شهرة لن تنفعك (كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الاكرام) مع احترامي لاسيادي العظماء و للشعب المصري الشريف .صبرا لقد ابتليتم بهؤلاء الابواق صبرا فليس بعد الظلام الحالك الا نور الفجر.
130 - nada الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:46
la petite ignorante, il ne faut pas lui en vouloir car elle ne connait pas le Maroc, donc elle est jalouse car il n'a pas appelé l'Egype. Alors, elle répète les statistque , souvent publiés par des ONG , et voilà notre ouverture ........ au moins nous avons des statéstique, est ce que son pays a des statéstiques exactes ...... pauvre Hmara qu'elle aille au diable
131 - abdelllatif الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:46
وعلى ماذا يعتمد الا قتصاد المصري يا هانم.....كل ما يوجد بالامة العربية من فساد و مسخ أصله ارض الكنانة ,,,,,التي جعلت من مجرد انقلابي مبعوث من الله والعياذ بالله,,,,,,,,
132 - jOsé الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:46
نفس المديعة كانت سابقا قد تهكمت و نالت و أبدعت في السب و الشتم للمقاومة الفلسطينية ، ما هي إلا بوق من أبواق السيسي ، و عند رؤية بلدنا الحبيب و شعبه الكريم متضامنا مع غزة تضامنا كليا ملكا و شعبا بدأت الغيرة و الحقد يدب في عرقها و بدأت تستغل بوقها الذي لن ينال من حبنا لغزة أقول لك : القافلة تسير و الكلاب تنبح
فانبحي ما شــــــــــــــــــــــــــــــئــــــــــــــــــــــت
133 - Soussi Ait Oumghar الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
هناك فرق بين العربية والاسلام وبين العرب وظلمهم.
بكيت كمسلم امازيغي حين سمعت كلامك يا اخ مشعل..
أن العرب لا يتغلبون إلا على البسائط وذلك أنهم بطبيعة التوحش الذي فيهم أهل انتهاب وعيث وينتهبون ما قدروا عليه من غير مغالبة ولا ركوب خطر ، ويفرون إلى منتجعهم بالقفر ولا يذهبون إلى المزاحفة والمحاربة إلا إذا دفعوا بذلك عن أنفسهم فكل معقل أو مستصعب عليهم فهم تاركوه إلى ما يسهل عنه ولا يعرضون له .
والقبائل الممتنعة عليهم باوعار الجبال بمنجاة من عيثهم وفسادهم لأنهم لا يتسنمون إليهم الهضاب ولا يركبون الصعاب ولا يحاولون الخطر .
يااخ مشعل عرب تطوان اليوم تسعى الاسبان للعيش يا للعار..
عزة الاسلام دون عرب : وحين يرجع حق الامازيغ من العرب الظالمة, يرجع العدل ويكون حكما عادلا..
اليهود يعلمون ان العرب قوم ظالمون, ولذلك يظلم اليهود كما يشاؤون..
الامازيغ اهل واصحاب العدل يعيشون في الجبال ولا يجوز لهم الكلام اصلا .
مسجد تينملت هو خراب بجانب امازيغه المساكيين , الالاف المظلوميين في كل الاطلس والريف..
ومن هناك كانت اكبر حركة موحيدية, بنت الرباط الحالي واسست على غرار المرابطيين اوسع امراطورية اسلامية في الغرب
134 - عزالدين الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن
سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟
قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة .
و ليس غريبا من بلد المليون راقصة ان يشتموا بلد المليون مقاوم
وملكنا من اشرف القادة يا سيدتي لا يحب الدماء وهو ملك عاقل محب وشاب كله حيوية وعمل وجد ومحبوب نفديه بدمائنا ويشهد له شعبه بذلك كما يشهد له العالم ولاتنسي انه الشخصية الاولى المؤثرة في العالم حسب تقرير دولي . اما فلسطين لن نفرط فيها . وقبل ان تتكلمي على المغرب اغسلي فمك 100000...0 مرة
وشعرنا الخلد الله الوطن الملك.
135 - HICHAM KHOURIBGA الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
أولا الله يخريب بيتك مصر سبقت كل الدول العربية في الدعارة وبلاش متدخلي لقوكل بل شوفي افلامكم في الستينات والسبعينات في قنواتكم المليئة بالدعارة وانت منهن ثانيا لما تتكلمي عن صاحب الجلالة الملك محمد السادس لازم تغسلي فمك 1000 مرة بالمسك ثالثا ان كان الاسلاميون أو حتى اليهود المغاربة يجنبون المغاربة القتل والفتن التي مررتم بها فمرحبا بهم نحن لا تهمنا الحكومات من يهمنا راعي الحكومات وضامن الاستقرار وبعدين التقدم ان لم يأتي في ضل الاستقرار بلاش منو في ضل الاقتتال انشري هيس بريس ارجوك
136 - مياوم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
المغاربة قيادة وشعباَ لن تلتفت لكلام بوقٍ إنقلابيْ من أبواق إنقلاب 30 يونيو مع إحترامي للشعب المصري.
المغاربة أشرف من ألسنتكم،تريدون أن تجعلوا من السيسي الامر الناهي في المنطقة،وما رفض مبادرته إلا تأكيد على مسلسل فشله في حل مشاكل فقراء مصر...
137 - said loujdi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
بزاف عليك المغرب .مصر ام الدنيا كما تقولون فبلادكم معروفة بالرقص و الراقصات وفضائحن في العالم كله ويكفي ما نراه في افلامكم و مسلسلاتكم كلها عري ورقص خليعة القنوات العربية كلها تنشر غسيلكم الذي لم و لن ينظف ابدا فاقتصادكم يرتكز على مداخيل الفضائح الجنسية و فضائح راقصاتكم وعددهم تصاعد اما المغرب و شعبه اشرف منكم و التاريخ والحاضر يشهد و العالم يشهد يا بنت ام الدنيا والمغرب ابو الدنيا يعني رجل عليكم
138 - مصطفى الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
من العيب أن تنطق هذه السيدة بما نطقت به في حق المغرب ،وقد تكون ذاكرتها ضعيفة أو أنها لا تفقه في التاريخ.فعلاقات المغاربة مع القدس ومع فلسطين علاقات خاصة، ثم إن حتى القاهرة عاصمة مصر هي من بناء المغاربة. أما ظاهرة الدعارة فهي ليست قاصرة على بلد بعينه . ولعلها أكثر انتشارا بمصر لكنها تمارس في كثير من الأحيان بطرق سرية . ولعلمك فوصول الاسلاميين إلى الحكومة بالمغرب سابق عن الربيع العربي. خطابك بقدر ما هو دفاع مكشوف عن حكام مصر فهو يحمل غلا للمغاربة ولملكه.المغرب بلد مستقر وفي طريق النمو والحمد لله"قل موتوا بغيظكم"
139 - نستطيع الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:47
سنحرر كل من مصر و فليسطين ان شاء الله
140 - انور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:48
اقسم بالله العظيم، اقسم بالله العظيم لو كنت حاكماً للمغرب لأعلنت الحرب على مصر ان لم تعتذر هذه الحشرة و غرها من الحاقدين على المغرب !! و صدقوني انما الا دليل قاطع على الخوف الكبير الذي يعشش في قلوبهم من الجيش المغربي !! و خصوصا المصريين يعرفونه حق المعرفة !
انشري يا هيبريس
141 - Anticoup الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:48
من هذه التافهة حتى ندرج تحليلها للوضع في المغرب. هذه بوق من كثير من الابواق التي وظفها الانقلابيون لتبييض وجه السيسي الكالح مثلها مثل كثير من الاوغاد كتوفيق عكاشة و عمرو اديب.
المغرب الالا بزاف عليك فيه حرية التعبير يا من تكممون افواه مخالفيكم الرأي. حقيقة اصبحت اصاب بالغثيان عندما اشاهد الاعلام المصري الذي صار مليئا بالنفاق و التدليس و التخوين و التطبيل و التزمير. حاجة تقرف.
142 - أمة تضحك منها الأمم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:48
لهذا يدعو المغاربة بدعائهم العريض (الله يفيقنا بعيوبنا) قبل أن يستغلها ويستعملها غيرهم في الحرب عليهم.
وها وسائل مصر الدعائية، لأسباب خفية وغير خافية، تنهش جسد النظام المغربي الحاكم بسبب عيوبه وهفواته، كما تصف بعضها منها سكان جبال المغرب بالسحرة البدائيين والسذج.

حقا الله يفق (يوقظ) النظام الحاكم وينبهه لعيوبه قبل أن تكون وبالا عليه وعلى الشعب المغربي.
143 - hassan ayoub الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:48
الغيرة من الهناء الذي يعيش فيه المغاربة هي من تدفع بعض الأوباش يحشرون أنوفهم في ما لا يعنيهم..نعم نحن بلاد الدعارة و السيدا و كل شيء سيء و حكومتنا فاسدة و كل شيء فاسد لكننا كشعب لم نطلب منكم النصيحة أو تقييما لوضعنا او او او ..تركنا لكم العفة فقط اتركونا و شأننا بالعربية تاعرابت " وا جخلو سوق ريوسكوم"..و العجيب أن من يتحدث عن الفساد تمثل بلاد أكبر المفسدين بدءا بالسيس و نهاية بالقنوات الاباحية التي ملأت الفضائيات ..
144 - سعاد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
الكره الأعمى للإخوان في مصر و عدم فهم الواقع و الاستتناء المغربي يجر هده المديعة إلى الخطىء ! أكل التوم بفم البيجيدي و صودق على جميع القرارات اللاشعبية لكن نشكرهم لأن أسلافنا من حكومات لم تكن لديهم الشجاعة و لا الشعبية لتمرير هدا النوع من القرارات اللازمة لإصلاح فساد سنوات طويلة من الاستقلال إلى أيامنا هده !!! أما مقدمة البرنامج المصرية فهي غير محترمة
145 - ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
لقد أصبح العهر الإعلامي المصري واضحا للعيان في دعمه للصهاينة وبالوكالة ضد الفلسطينيين وإمطاره لكل دولة أو شعب سولت له نفسه دعم الشرعية والوحدة والتحرر في فلسطين أو مصر فلا تستغربوا من عولمة الماسونية عبر إعلام المسيخ الدجال في مصر وغيرها من بعض البلدان المتصهينة عبر العالم
146 - باحث مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
انها الغيرة من بلدنا الحبيب ، اصبح المغرب على لسان كل لقيط لانه المكان الوحيد في العالم الذي لاتسفك فيه الدماء ولا وجود فيه لاجنس الأقوام مثل ما يوجد في مصر ، لا يجدون شيء يمسكون فيه ضد المغرب سوى الدعارة رغم ان الدعارة في مصر هي أساس عيش الأسر لان أكثر من ثلاثة أرباع المصريين يعيشون تحت عتبة الفقر وملايين منهم يعيشون في المزابل والمقابر
الغيرة من ملك المغرب والمغرب جعلت العالم العربي مسعور ويريد ادخال المغرب في فوضاهم باي طريقة بالعزف على أنغام الشارع لكن هيهات ، قوة المغرب التي جعلته شوكة في حلق العديان هي قوة العلاقة بين المغرب وملوكه كما ان مكانة المغرب العالمية أصابت المصريين بالإسهال لان الكل يحترمه سواء اسرائيل او حماس وهذا شيء لن تستطيع مصر شراءه
147 - بن عشى الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
لم يتجرا الصهاينة على ارتكاب هذه المجازر في هذا الشهر المبارك الا بعدما علموا بحالة الوهن التي تتخب ط فيها الامة الا سلا مية.ونحن كبسطاء لا ن
ملك الا الدعاء لاخواننا بالنصر القريب .امين
148 - said bouazizi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
تتكلم من فراغ وأمثال هذه المذيعة تسيء لمهنة الصحافة؛ كيف لصحفية تخوض في أمور لا تعلمها وتتحول إلى محلل سياسي وإقتصادي. فيبدو أن أمثال هذه الصحفية وغيرها من مرتزقي الإعلام لا لون لهم فهم يغيرون جلودهم حسب الضروف. فما أنها تتحدث عن المغرب فيعني أنه على الطريق الصحيح
149 - Hicham الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
ونحن نقول لك لانعيش أذلاء أو جبناء ولا يحكم علينا بالأعدام بالجملة لأتفه الأشياء ولا نداس بالدبابات ولم يذلنا اليهود ولا نبيع لهم الغاز بالمجان ولا نصطف كل يوم لساعات من أجل قنينة غاز أو الحصول على العيش. موتو بغيضكم فبأمثالكم وبحكامكم صارت مصر ذيل الدنيا بعدما كانت أم الدنيا.
150 - youssef youssef الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:49
صراحة هذه المذيعة لم تات بشيء غير موجود في المغرب فالدعوى الى الدعارة سار يطالب بها تحت قبة البرلمان
اللهم انا نسألك اللطف فيما جرت به المقادير
151 - صحراوي لمتوني الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:50
اهتمام الصحافة المصرية، مؤخراً بالمغرب ومكوناته، ودوره على الصعيد الفكري، دون ان ننسى اللقاءات الصحفية التي يقوم بها بعض الصحفيين في تندوف مع زعيم المرتزقة...
اهتمام له أكثر من دلالة على كون الجزائر وراء هذا الزخم الإعلامي الحقير...الشيء الذي يفرض علينا عدم الرد على هؤلاء المسترزقين، لان علاقات الود والإيخاء مع كل أطياف الشعب المصري أكبر من ان تؤثر أقوال وكتابات صحافيين وصحافيات باعوا الضمير المهني مقابل جنيهات مدفوعة من قبل قصر المرادية...
152 - مولاي ادريس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:50
من كان بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة.رغم ان هذه الخنزيرة لم تعي جيدا واقعها وحاولت تجاوز الوضع الذي تعيشه في بلدها من خلال التطاول على المغرب.ايتها الصهيونية الا يكفيك الفضائح الومية التي تعرض في الشاشات منذ القدم تعري واقع الحال في مصر.مصر التي باعت عروبتها وتعيش على مص دماء العرب من خلال بيع قضاياهم لليهود.مصر 10ملايين مصاب بالامراض الجنسية المختلفة مصر الدعارة بامتياز.مصر الانحلال الخلقي.الا يكفيك ايتها الخنزيرة انكم تتبجحون ان مصر ام الدنيا معنى ان ازواجها في كل مكان.ايتها اللعينة اقول لك ان المصريين رغم اخترامي للجرء منهم منبودين في العالم محتقرين.خونة من امثالك. فعن اي اقتصاد تتحدثين اليست مصر دار دعارة حاضنة لكل فنانات العري والعار والعوالم والراقصات ....المغرب سيبفى بشعبه وملكه رغم حنق الكائدين اكبر منك استطاع ان يسجل استثناء في ثورات التحرش الجنسي التي عشتمها بفضل شعبه وملكه.اتمنى من المسؤةلين المغاربة رفع دعوة قضائية ضد هذه السفيهة بسبب السب والقدف ....انشرب هسبريس 
153 - عبدو الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:50
إذا تكلم الجاهل فخير اجابته السكوت. اللهم اهد نساء المسلمين.
154 - hamada الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:50
الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها
155 - sami الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:50
If egypt as you say is the mother of the World,MOROCCO is the father of the World,moreover I tell you that your análisis is totaly wrong and shows a big ignorance.
156 - said assaf الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
هي دائما تثير مواضيع للفت الانتباه وباسم يوسف يعرفها جيدا مالنا احنا ومشعل وقطر وتركيا هدا كلام منحط صادر من منحطة لاتعرف لاالاخلاق ولا رمضان ولا هم يحزنون واتمنى من هسبريس ان لا تأتينا بكلام كل من هب ودب نديروا ليه حنا قيما تقول ماتريد فمن يعرفها ومن يعرف وان تي في
157 - محمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
اذا كان المغرب في مراتب متقدمة كما تداعين في دعارة،فمصر ام دعارة، مصر مدرسة الدعارة و الانحلال الأخلاقي، عندما تذكرين المغرب، يجب ان تكوني على وضوء يا جاهلة. يا عابدين السيسي، يا مرتزقة.
158 - rachid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
لقد أصيب المصريين بهستيربا اسمها المغرب، سبحان الله الفتنة في مصر ويريدون اشعال نار الفتنة في مغربنا الحبيب، المغرب بلدنا وفلسطين قضيتها قضية كل مسلم، لكن الاخت اصيبت بالهيستيريا، مصر كشفت فالاحرار كما ادرك ذلك الفلسطينيون يتواجدون بالمغرب، أما مسألة السياسة المغربية فالمغاربة من اختاروا اناسا ليسو في مستوى المسؤولية وسيتم تدارك ذلك انشاء الله، اما اقتصاد المغاربة يعاني ككل الاقتصادات العالمية وليس قائما على الدعارة فما لا تعرفه الاخت المصرية أن المغاربة لا يقدرون على مشاهدة الافلام والمسلسلات المصرية الرخيصة رفقت عائلاتهم، والجواب ببساطة يرجع لسببين 1- المستوى الذي يظهر في تلك الاعمال والذي لا يليق بمستوى المغاربة . 2- ميوعة الاعمال والشعب المغربي له مروءة ونخوة
159 - كمال الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
نحن نحترم الشعب المصري ولكن امثالك يشوهون صورتها انت محكومة انقلابيا وليس دمقراطيا نسأل الله عز وجل ان يحرركم من السيسي واتباعه ياوجه القردة الحمد لله اعطانا نعمة الامن والاستقرار في هذا البلد الجميل اللهم انصر الاسلام والمسلمين في غزة وحماس والعراق وسوريا وفي كل مكان يذكر فيه اسمك يا الله امين يارب العالمين
160 - ملاحظ الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
مرمضنة مسكينة أو مقطوعة
اعلمي يا بليدة أن أرقام حاملي الإيدز إلي بتتكلمي عليها و لي هي في غوغل فوزارة الصحة المغربية و بكل شجاعة هي التي كشفت عنها و تذكر دائما بها عكس من يتسترون على ذلك

الإسلميون في المغرب اهتموا أول ذي أول بأشياء أخرى أهم مما تتكلمين عنه أنت
الدعارة في كل مكان و لكل واحد شكل في دعارته

المهم من هذا كله أن المغرب يعيش في أمان و استقرار و الحمد لله
كم أعطاك أعداء المغرب لإنجاز هذا البرنامج أنت و إعلامك الذي أجرى مقابلة صحفية مع ما يسمى بزعيم البوليزاريو
صحفية بئيسة
أهيب بإخواني المغاربة المتدخلين في إطار التعليق أن يفعلوا إلا للرد على هذه الصحفية البئيسة و أن لا يذكروا أية كلمة سوء تمس بإخواننا المصريين الشعب المصري يشبه في كثير من الأشياء للشعب المغربي و كل المؤامرات التي تسعى لإبعادنا عن أشقائنا المصريين ستبوء بالفشل لأن هذه مؤامرة يسعى من و رائها مدبروها إلى العداء بيننا و بين أشقائنا في مصر
161 - adil الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:51
انا لن اتكلم على المصريين لأن في جميع الحالات نحن إخوان إنما بنت الشرموطة الوسخة من الفوق حرمة من التحت رجل تتكلم على اسيادها المغاربة اسياد السياسة في العالم العربي والعالم والعرب يعرف أن تدخل الحكومات المصرية في القضية الفلسطينية ليس من أجل الحل إنما من أجل المال وإسرائيل تعرف والمغرب بمواقفه يريد الخير للفلسطينيين كما يريده للاسرائيليين اما الحكومات المصرية المتعاقبة نفاق في نفاق لإسرائيل والفلسطينيين
162 - خالد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:52
و الافلام المصرية خير دليل على ان هده المذيعة من طينة الممثلات في افلامهم
163 - عبد العزيز اليمني الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:52
أولا هذا تحليل سطحى و ساذج ، لأن الاقتصاد المغربي يستمد طاقته من الثروات الكثيرة سواء الفوسفاط أو الثروة السمكية أو الفضة أو الزيتون أو الفلاحية الخضر بأنوا عها ، و يستمد طاقته ايضا من الشركات "الاستثمارية" سواء الأجنبية أو المحلية التي تسعتمد على الاسمنت ، النسيج وغيرها من المعامل المتخصصىة في مجالات عديدة ، وبالتالي هذا تحليل سطحي جاء من إعلامية ساذجة في تفكيرها ، لكن لا يجب أن ننكر أن المغرب له ما له وعليه ما عليه ، فوضوع السيدا حفظكم الله و حفظنا حاضر كما هو الحال بالنسبة لعديد الدول و هذا يستدعي سياسة عمومية جدية لمحاربة هذا الفيروس و الحد منه ، أما بالنسبة للدعارة فهي أيضا حاضرة و مجددا في عديد البلدان و كما قلت هذه الظاهرة أيضا تحتاج سياسة عمومية للحد منها ، وخير مثال ما وقع بدور الدعارة بتونس عندما بكت النساء بكاءا مريرا يسألون منزلا وعملا يعيد لهن كرامتهن بعد زيارة شيخ لهن وأنهن خائفة من العذاب وما آلى ذلك ، وبالتالي المسألة لا تستدعي الكثير من النقاش صراحة ، هذه الإعلامية وببساطة شديدة جدا بوق من ابواق النظام السائد كما هو الحال في أنظمتنا جميعا ، وهؤلاء هدفهم هو تشتيت الأمة
164 - اللهم إني صائم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:52
ليست هناك أوراق مكشوفة غير أوراقكم العالم كله معترف بأنكم خنتم الأمانة وانقلبتم على اول رئيس منتخب من الشعب أما المقاومة حماس فلها قضية وهي قضية المسلمين جميعا وهي إسترجاع القدس فكفى إن كانت هي الوحيدة التي تحاول إسترجاعها أما الدعارة و الإجرام فكفى بي أن أقول أذا كان بيتك من زجاج فلا تلقي الناس بالحجاره
165 - ام المهزلة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:52
رغم سخطنا على الوضع الى ان هذه المذيعة وشعبها العظيم في الخيال يجب ان تعرف ان مصر ينقصها قرون لتصل الينا فيكفيها ان تمر بجانب سلات القمامة لترى اكوام من الخبز الذي يقف المصريين صفوف طويلة من اجل رغيف
الذي في زبلتنا احسن منه
166 - BENCH920 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:52
يبدو أن نتائج التقارب المصري الجزائري قد بدأت تأتي أكلها.على العموم المغرب سيظل شوكة تنخر صدوركم أبى من أبى وكره من كره
167 - yassir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
لعبتك مكشوفة يا سيسي، بغاو إبينو بلا الإ سلاميين فاسدين ولا يصلحون للحكومة، هادشي مبانش ليكم شحال هادي؟؟؟ إعلام فاسد٠
168 - Salah الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
Voila la presse qui a soutenu Sissi à prendre le pouvoir après le putsch militaire, se dresse contre le Maroc. Alors, nous les marocains nous continuons accueilleir artistes agyptiens sur tapis rouge au Maroc
169 - Amal d'Agadir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
هدي باينة عميلة للصهاينة اللي خلقوا داعش باش يقسموا دول شمال إفريقيا و افتعال التصدع بين أقوى الدول كالمغرب أرض الشرفاء و مصر أرض الكنانة. يجب توخي الحذر من شرور الإعلام.
170 - مغربي و أفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
إعلام تافه ومنحط يركع ويسجد لسيدهم السيسي الخائن، فالمغاربة أذكى وأرقى من أن يتلاعب به إعلام تافه مثل الإعلام لمصري الحاقد على وضع المغرب المستقر إقتصاديا وسياسيا وعن دعم المغاربة لإخوانهم في غزة.
171 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
لا حول ولا قوة الا بالله هد هو الاعلام اللدي هدم مصر وةجعلها تعيش في فقر و ضلال يريدون تبرير موقفهم المخزي من القضية الفلسطينية
172 - منير الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:53
إعلام مصري منحط كعاهدته لايستحق الرد
173 - Abderrahman الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
أغبى إعلام شفتو في حياتي
174 - lahcen الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
المغاربة لا يبيعون الغاز لإسرائيل .... المغاربة لا يعيش 30 مليون منهم تحت خط الفقر....المغرب كرامة المرأة مصونة وليس لدينا تحرش جنسي جماعي واغتصابات في الساحات والميادين وفي واضحة النهار.... المغاربة لا يشربون مياه ملوثة مختلطة بمياه الصرف الصحي والنفايات.... المغاربة لا يعيشون في العشوائيات والمقابر وعلى قوارب النيل ...المغاربة ليس لديهم مشكل الغاز والسولار.... المغاربة ينعمون بالماء والكهرباء في أقصى البلدات والقرى ولا ينقطع يوميا حتى في العاصمة.... المغاربة ليست لديهم قنواة الرقص والعري و الراقصة شمس وصافيناز... المغربيات لن تجديهم لا في الأفلام والمسلسات ولا في الكليبات كاسيات عاريات ...المغاربة ليس لديهم مشكل الخبز والرغيف واللحم ... المغاربة لا يبيعون أثارهم للأجانب ويتركونها تباع في المزادات العلنية ....المغاربة لا يقتلون بعضهم بقذائف الهاون والسيارات المفخخة.... القضاء المغربي لا يحكم على مواطنيه بالإعدامات بالجملة.... المغاربة لا يأكلون الديدان على أنها سمك... الجيش المغربي لم يسجل عليه التاريخ أنه ت
175 - عزيز بيوكرى الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
اعلام السيسي الخائن, ماذا ننتتظر منكم وقد خنتم وتآمرتم على اخوانكم في غزة, رحم الله ايام مرسي مع قلتها, الانقلاب الى زوال
176 - Fouad suisse الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
يريدون ضرب الاستقرار المغرب الان لم يعودو يتحملو استقرار وطمأنينة المغرب وهروب السياح منهم الينا كلها عوامل أدت الئ الحسد وأقول لهم المغرب حصن وسور عالي أمامكم يا أعداء الوطن وما أكثرهم
177 - اندلسي مغربي مسلم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
اللهم اني اعود بك من الخبت والخبائت وسماع الخبت من افواه الخبائت
178 - alwane الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:54
عاش المغرب أبيا عاش المغرب حرا كريما يا أماني الخياط ...بلدكم يعيش في مشاكل خطيرة وستنتظرون قرونا لكي تقوم لكم قائمة ، ذاك الحسد الذي يحركك يا خياط نتفهم وضعك ....عاش الشعب المغربي أحسن الشعوب...و موتوا بغيضكم يا مصريين
179 - kasmiom الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:55
cette femme de petite vertue cherche à se faire distinguer par des interventions tendancieuses à l'egard de notre cher pays alors qu'elle n'est qu'une prostituée à la solde des putchistes
180 - ورد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:55
أحسن حاجة يديرها الواحد هو ينخل هاد الأشكال الغريبة
181 - محمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
لمعلوماتك يا صحفية الكذب والنفاق ان مرتبة المغرب في نسبة الإصابة بمرض فقدان المناعة المكتسبة ليست باسوء من حالة دول شمال افريقيا بما فيها بلدك مصر حيث لا تتعدى نسبة الإصابة في المغرب ٠،٤في المئة .
اما عن الاقتصاد المغربي فهو أقوى من الاقتصاد المصري الذي يعتمد بالأساس على الإعانات الامريكية، لابنه يعتمد على إمكانياته الخاصة بالرغم من الظروف المفروضة عليه منذ ٤٠ أربعين سنة في الصحراء المغربية
وأننا نفتخر بملكنا الشاب الذي استطاع بذكائه ومستوى تكوينه العالي ان يجنب بلادنا ويلات الفتن التي وقعت في بلدان اخرى كان رؤساءها قد خلدو في كراسي الحكم الى ان طردتهم شعوبهم
وهذا ليس غريبا على أبناء الملوك
أمل عن الدعارة فما عليك الا ان تنظري حواليك لتبريدها
182 - al mahde الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
الحمد لله انه في المغرب لا توجد مهنة العرص
183 - lrbouse الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
مشكلة المصرئاليين عفوا ٱقصد المصريين أعتقادهم أن مصر أم الدنيا شعب مصر شعب مضحوك عليه، عيشوه فى أوهام الماضى وأوهموه أن مصر أم الدنيا ومصر وأد الدنيا ،لذى لا يتوانون عن سب وشتم كل من سولت له نفسه التفوق عليهم في أي مجال طبعا نتذكر تلك الحملة الإعلامية الشنيعة ضد الجزائر عندما تغلبت عليهم في إقصائيات كأس العالم .
مشكلة المصريين الكبرى أنهم يعيشون فى مكان واحد لكنهم لا يعيشون فى زمان واحد.
184 - khalid Almowatin الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
''وادا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما''
185 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
بدءنا نحصد تداعيات زيارة فرعون الى الجزاءر اريد ان أقول ان الشعب هو من اختار الحكومة حتى و لم تأتي بما كنا تنتظره منا فهاذا شيئ يخصنا وسوف نستدرك ذلك بديمقراطية في الانتخابات القادمة اما عن الدعارة يا حفيدة فرعون ويا اخت ابليس في الرضاعة اسألي عن أمك وابيك أنا متيقن انه عادل امام ونادية الجندي وقع هذا في احد الأفلام الساقطة اما المغرب فهو شامخ و سيبقى شامخ او لي معجو حال أدو في ......
186 - أحمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
كل ما يمكن أن أقوله هو أن القافلة تمر و الكلاب تنبح .. فكل ما في الأمر أن الأخت المصرية أحست بغيرة لكون المغرب هو البلد الذي استنجد به الفلسطينيون .. و إنه لشرف كبير لنا أن نحظى بهذه الثقة من إخواننا في غزة .. و إنا إن شاء الله لغالبون ..
اللهم انصر إخواننا في غزة
و لتعلمي يا مصرية أن المغرب هو أول دولة في العالم من حيث تقديم المساعدات لغزة ..
سلام
187 - حكيمة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:56
لا نحتاج للرد على امثال هذه العينة فالمغرب يعرف نفسه من يكون، ومصر ايضا باعلامها المفضوح تعرف نفسها جيدا من تكون ومن هو عدوهم الحقيقي فمعركة مصر الآن هي مع الجوع والعطش وانقطاع الكهرباء والغاز واسكان ملايين المتشردين من سكان المقابر وتعزيز الاعلام بجحافل المنافقين الانقلابيين وتنمية سياحة الجنس وجهاد الكاراتيه والتآمر مع الصهاينة ضد الفلسطيينن...،و حين ستنتهي مصر من اوجه تخلفها وخيانتها هاته ستكون حين إذن اهلا للرد
188 - مغربي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
أقول أولا لهذه الممسوخة أن كلمة مغرب هي مذكر و ليست مؤنثا لأن بلدنا بلد الرجال الأشاوس الغيورين على دينهم و مغربيتهم أمازيغ و العرب. و إن كنت تجهلين-و أنت كذلك- فارجعي إلى تاريخ فلسطين و الأندلس لتعرفي ما قام به أجدادنا و ما نستطيع القيام به نحن و أبناءنا و أحفادنا بإذن الله في سبيل نصرة أهل فلسطين الحبيبة. وهذا الكلام الجارح ليس بغريب على أذناب الصهاينة في أرض الكنانة الذين ابتلينا بهم على مر العصور من أتباع مبارك و السيسي. فلتحيا أمتنا الإسلامية و منصورة بإذن الله أيتها المقاومة الباسلة
189 - مصطفي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
حسبي الله و نعم الوكيل
لا حول و لا قوة الا بالله
190 - مصطفى الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
ان التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده مكنت المغرب بان يصبح من بين الدول الرائدة في جميع المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية. و ما نشهده اليوم على ارض الواقع من رفاهية التي ينعم بها كل المغاربة من طنجة الى لكويرة لم يات من فراغ بل من حكامة سديدة لصاحب الجلالة نصره الله وايده. اما المذيعة اقول لها انها جاهلة و ثرثارة. جاهلة لانني اعرف انها لم تقرا تاريخ المغرب القديم والمعاصر و لو قراته لما تجرات لقول ماقلته. اما المراة المغربية احسن منك و اعف منك. اقرئي تاريخ المغرب يا جاهلة. المغرب قلعة للشموخ والعزة والكرامة اما كلامك فهو زوبعة في فنجان.
191 - khalid itri الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
y las es hora ya de callar esa puta yo pido a todos los marruques de responder esa guarra de que son capaces los magharba o b l adab
192 - halim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
سير تكلم على مصر ديالك اما احنا بزززززاف عليك.عاش الملك والشعب المغربي .
193 - ميمو الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
لا يخفى على اي احد في هذا العالم الفسيح ان الاعلام المصري المأجور يخدم مصالح من يعطي اكثر فهو بعيد كل البعد عن المهنية والاحتراف وعن مصداقية الخبر فهو يتخبط خبط عشواء فينهش من هذا وذاك فهو اعلام الارتزاق.فهذه المذيعة المجندة في صفوف عصابات السيسي وعملائه من الدول العربية والغربية لا تستحيي من رائحتها النتنة التي تخرج من فمها فالمغرب يبقى عصيا عليها وعلى أمثالها شامخا شموخ الجبال في التنمية التي يشهدها الآن وفي مساندته للقضايا العادلة في هذا العالم وعلى راسها القضية الفلسطينية.
194 - زكرياء فدحيا الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
ما دام المغرب بلد الأمن و الآمان ستضلون له حاسيدين أنت مديعة عاملة و المغرب سيدعم فلسطين أكثر فأكثر ملكا و شعبا
195 - Abdelhamid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:57
لا حول ولا قوة إلا بالله .. ليس على الأحمق حرج هذا المثال ينطبق على أغلب الإعلاميين المصريين راس مالهم هدرا كيفما كنقولو بالدارجة .. و الهدرة ما تشري خضرة
196 - مغربية و أفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
قالوا ناس زمان الجمل ما كيشوفش الحدبة ديالو كيشوف غير الحدبة ديال الجمل لي حداه.....زادو فييه بلا قياس و اللي عندو شي عقدة من شي حاجة كينسبوها للمغرب و للمغاربة.......لا حول ولا قوة الا بالله.....
197 - brel الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
elle a raison...
Depuis des decenie
s;certains marocains et surtout nos chaines de TV n'ont pas arrête de lécher le cul aux egyptiens
198 - مصر الحبيبة ، اعتذر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
اذا اردنا التكلم عن الزنا و التخلف و التحرش و الرقص و الفججججر و المجون و الافلام الاباحية و ريعها و عن شعب كااامل باع نفسه فلن نجد لمصر قرينا ، اعتذر مصر اعتذر شعب مصر عذرا للازهر و عذرا لاشراف مصر ، لكن هذه البلطجية ، المتبرجة،الجااااهلة، اسفزتني و استفزت المغاربة بخوضها فيما لا علم لها به ، تجرأت على اسيادها تجرأت على الملك الشاب الذي أفنا شبابه في خدمة وطنه الحبيب رغم مرضه و رغم كيد الكائدين ، ملك اول ما يهمه إمارة المؤمنين بالرباط و داكار و القاهرة و حتى الصين ، اما عون اخواننا بفلسطين فوعزة الله و جلاله لإن سُلِّطنا على الكفار لاخزيناهم كما اخزينا المستعمرين ، لنا أُنفة و عزة نفس قَلَّت و الراجح انعدمت لديك يا لسان الخائنين ، يا سعاد حسني و عادل امام و شيرين يا اساتذة الفسق و الدعارة و الخيانة و قلة الدين ، يكفيك حالك و حال مصر على ايدي اساتذتك اليوم حالها يبكي التمساح و الدلفين ، انشريييي هسبريس ، عاش الملك و عاش شعب فلسطين ، عاش شعب المغرب الغيور الأبي الغالي الشهم الامين
199 - طارق الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
" قال تعالى: قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ ‏مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ، أي: قد لاح على صَفَحات وجوههم، وفلتات ‏ألسنتهم من العداوة، مع ما هم مشتملون عليه في صدورهم من البغضاء للإسلام وأهله ، ما ‏لا يخفى مثله على لبيب عاقل؛ ولهذا قال تعالى بعدها : قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ"‏ ‏ وقال ‏القرطبي: " قوله تعالى: (وما تخفي صدورهم أكبر) إخبار وإعلام بأنهم يبطنون من البغضاء ‏أكثر مما يظهرون بأفواههم" تفسير ابن كثير.
200 - واقعي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
بصراحة الإعلام المصري إعلام طفولي تغيب عنه المصداقية و في غالب الأحيان النضج ..يكفي فقط الإستماع إلى تحاليل و رؤية وجوه هدا الإعلام ..لمعرفة في أي نوع من الإعلام يندرج .
201 - anass الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
هل لمشكل الدعارة حل ام انها ترى بان المغرب قد ابتعد بكثير عن دول افريقيا في شتى المجالات فالدعارة كانت في العصر الجاهلي و قبله و بالعصر الاسلامي الى الان اما بخصوص الايدز فهي مشكلة العالم ككل مادا يمكننا ان نقول عن افلامهم التي تدعو للدعارة والجنس اما بخصوص الثورات فنحن لدينا ملك ليس كحكام العالم فنحن لا نريد ما يحصل مع مصر و ليبيا و تونس و ...اما اسلاميين فالمغرب كله اسلامي لا يوجد حكومة اسلامية هدا اخترعته ثوراتكم التي لحد الان لم تاتي بجديد سوى الاقتتال نحو الحكم التي ملكنا نصره الله منعها بدون ابرام صفقات السيسيات فالشعب من اختار, اما بخصوص القضية الفلسطينية التي بجانبها ارض الكنانة فمعبر رفح لم يفتح الا بقرار من اسرائيل فهيهات بين ملك يرسل معونات و مدبحة امام بلادكم والدي يجب ان تكونوا المبادرين لنصرتها قبل ان يصلنا خبر العدوان.مشعل يثق في المغاربة و في عاهل البلاد لدلك يوجه رسالة للمغاربة لانه يعرف من نحن دام المغرب بلدا امنا بزعامة ملك بلادنا و مصر ارض الكنانة التي مر بها رسل و انبياء و فلسطين حرة انشاء الله و لا عزاء للحاقدين.
202 - radouane الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
هذه المذيعة معروفة في مصر بالحرباء فهي تتلون مع كل صيحة في مصر وققد خصص لها الإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة خاصة ليبين طينة هذه المذيعة و الحلقة موجودة على النت
203 - naime aboumansour الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
وهل هناك دعارة اكثر من ما هو في افلامكم ومسلسلاتكم,,,,,,,,الجمل لا ينظر الى سنمه,,,,,,,,ثانيا الحكومة الحالية في المغرب وان كنت اختلف معها فالصناديق هي التي اوصلتها الى الحكم,,,,وليس الدبابة والاحكام القضائية الجاهزةفي الصالونات المغلقة والانقلابات ,,,ان المغرب في ظل ملك شاب بلد الحرية والديموقراطية,,واين انتم من حماس,,,,,,يا من تخافون من رقم بسيط 4
204 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
هذه الصحفية غبية وجاهلة ، السيد خالد مشعل يقصد بأهل المغرب، دول المغرب الإسلامي وليس المغرب الأقصى لأن الأوقاف الإسلامية في القدس تملكها الجزائر حارة المغاربة وحائط البراق وأراضي كارم وباب المغاربة وهي أوقاف تملكها عائلة الغوث شعيب أبي مدين التلمساني الذي شارك في تحرير القدس ضمن الجيش الذي أرسله السلطان الموحدي أبو يعقوب المنصور حفيد عبد المؤمن بن علي الجزائري إلى الناصر صلاح الدين الأيوبي إنطلاقا من ميناء هنين قرب تلمسان .
205 - y en a marre الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:58
On demande au gouvernement Marocain de demander des excuses officielles a l'Egypte. Mezouar qui est parti en Egypte demandant des echanges etroits peut toujours partir express appeller leur ambassadeur et lui faire part du mecontement du peuple Marocain, il faut que tout le monde sache que le Maroc ce n'est pas Qatar on laissera pas ces gens la nous trainer et raconter des histoires. Nos ancetres sont Tareq ben Ziad, Youssef bin Tachefine.... hespress publiez svp
206 - ismail M الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
عاش ملكنا ونصره الله وبارك لنا في عمره.وعاش ت بلادنا .
207 - وحيد و تايه الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي بأني كامل
208 - انه اعلام السفاح الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
هده هي الأدرع الإعلامية للمجرم السيسي التي اصبح يضرب بها المثل في الاعلام الصهيوني .حتي اصبحت حلقات هده المذيعة أماني الخياط و توفيق عكاشة و احمد موسي و توفيق عكاشة و الابراشي و الغيطي و مذكور و عمرو أديب و غيرهم اصبحت حلقاتهم تبث علي قنوات صهيونية كالقناة الثانية للإيجار بان هدا هو التوجه لدي الراي العام العربي تجاه القضية الفلسطيني.هده الأبواق المتتصهينة جن جناتها بعد رفض المقاومة الفلسطينية متسمي المبادرة المصرية و هي في الحقيقة مبادرة صاغها الصهاينة كما كشفت عدة مصادر و اعطوها لخادمهم السيسي ليقدمها كانت ستؤدي في نهاية المطاف الي نزع سلاح المقاومة.السفاح السيسي ان استمراره في السطو علي الحكم و قتل الشعب لن يستمر الا بدعم الصهاينة و الأمريكان و بعض دويلات الخليج و بالتالي سيخدم بكل قواه اسياده الصهاينة و يحاول ان يغير عقيدة الجيش المصري و الشعب من القضية الفلسطينية بحيث يصبح الصهاينة احباب و الفلسطينيون اعداا 
209 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
الساسة والاعلاميين سابقا اهانوا السودان وبعدها الجزائر الان المغرب .
فنكم كله دعارة في دعارة.
210 - Yasser ksa الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
انا مغربي مقيم بالسعودية ومن لا يعلم شيئ عن مصر يأتي الى هنا ويكشف حقيقة المصريين القذرة لااقول الكل ولاكن اكبر نسبة منهم بائعين بلدهم وخائنين لدولتهم ويفتون لمن لهم المال ويبيحون الخرام خير دليل اعرف تقريبا نسبة عالية يشترون شواهد عليا في الطب والهندسة مع العلم انه كان يزاول مهنة سائق والثاني يتزوج في مصر وبعد فترة يقول لها لتدهب عمرة وبعد العمرة تفاجأ الزوجة ببيع زوجها الكلية من جسدها مقابل المال ويرجع ويطلق ونفس الفلم لضحية اخرى واكثر من ذالك سؤال للمصريين بكم مليار بعثوا بلدكم للخليجيين مقابل التمتعهم الجنسي عندكم كم اخذ السيسي منهم لاحول ولاقوة الا بالله شعب منافق الفساد في افلامهم والافثاء في قنوات ثانية لربح المال (او يامرون الناس بالمعروف وينسو انفسهم)
211 - مغربي غيور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
اخر من يتكلم هم هؤلاء المذيعين ، الذين يريدو شعل حرب بين المغاربة والمصريين ، علينا ان نحترم اختيار الاخر فالمصريين عندما اختاروا الاخوان بكل ديمقراطية المغرب احترم اراءهم . وعندما انقلب العسكر على الاخوان قلنا هذا شأن داخلي .
فماذا تريد منا هؤلاء الاوغاد.
212 - said1 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 17:59
مادا تنظر من بلاد الراقصات وصهاينة الجدد
213 - Simohamed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
انا باغي نعرف غير شنو درنا لهاذ مصر او زيد عليها الجزائر ؟ السيد خالد مشعل ا سيدي بانت ليه يستعطف المغاربة شنو دنبنا حنا !
ا سي بنكيران ها هوما التماسيح او العفاريت ديال بصح ايوا دربها بسكتا كيما سكتي على ناس بورغون
214 - Simo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
السلام عليكم ، اولا البلد لي فيها زوزو ، فيفي و سوسو عادي إذا حكمها واحد إسمو سيسي!
مصر أم الدعارة أول بلد تبنى الدعارة وخير ذليل أفلامهم الوسخة،ذهبت إلى مصر ورأيت ما لم أراه في بلدي المغرب المرأة تؤجر لك البيت وترسل بنتها إليك وخصوصا لما علمت أني أعيش في أمريكا ، أما بالنسبة للإذز أول بلد عربي مصر بحكم عدد سكان البلد 90 مليون نسمة ويالدليل google ، بعض المصريين يضنون أنفسهم أحفاد الفراعنة هههه الفراعنة إنتهوا وبقي عبيدهم ،...مع إحترامي لبعض المصريين المخلصين
215 - Marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
Message à tout le monde : lorsque tout semble aller contre vous ,souvenez vous que les avions décollent toujours face au vent (Henry Ford ) désolé je ne peux pas descendre au même niveau que cette femme pour commenter ce qui'a dit àpropos du Maroc .Ramadan mobarak said
216 - الشيضمي المغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
راجعي يا مزمار السيسي معلوماتكي جيدا فإذا كان المغرب يحتل رقم 75 على مستوى العالم فلا تنسي أن مصر هي رقم 89 في قائمة البلدان حسب نسبة انتشار الإيدز بين البالغين
""""شبكة كتعير لغربال قالت ليه عينيك كبار"" """
217 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
السلام عليكم اعلام تافه ومذيعة اتفه فضحها الإعلامي باسم يوسف الذي بدوه باع ضميره للعسكر .عاش المغرب وعاش ملكنا مجمد السادس
218 - يوسف الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
لست أدري سبب كل هذا الغيض الذي يحمله كلاب العسكر المصري وزبالة اعلامي الانقلاب الدموي في مصر. كل ذلك لسبب بغضهم للإخوان حتى اصابتهم اخوانوفوبيا.... كل هذا الحقد الغير المتوقع.. ولا هم لهم الا النبش والتحريض على المقاومين والمجاهدين الشرفاء في الثغور.. اصبح الدعم الواضح والمباشر للكيان الغاصب بكل هذه الوقاحة أي حال افضح من هذا .... ما الذي يجري .. لا يسعنا الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
219 - مغربية و أفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
الى متى سنظل ساكتين على ما يقال في بلدنا الحبيب و من مٓن من طرف ساقطة يجب على الحكومة أن تتدخل و توقفهم على حدهم
220 - abdou الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
إذا نطق السفيه فلا تجبه فأحسن إجابته السكوت وبمناسبة هذا الشهرالمبارك فلنقل جميعا اللهم إنا صائمون. عاش محمد مرسي الرئيس الحقيقي للمصريين الحقيقيون
221 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:00
مذيعة معروفة بكراهيتها للإسلاميين ،عندما تشاهد القنوات الغربية وتسمع بالتجربة المغربية والتقدم المغربي في بعض الميادين لا تتمالك نفسها لتخرج بمثل هذه الخرجات الإعلامية،والله عندما أسمع جملة ''مصر أم الدنيا'' أحس بالغثيان وفي نفس الوقت بهيستيريا من الضحك،البلد (ام الدنيا) الوحيد في العالم الذي يموت فيه المواطن في صف الحصول على رغيف ب١٢ ريال مغربي،البلد الوحيد الذي يسب الولايات المتحدة وفي نفس الوقت يعيش عالة بالمساعدات الأمريكية والخليجية ،،،بلد يضم أكبر عدد من الملاهي الليلية في العالم العربي و الإسلامي بل حتى أكثر من العدد الموجود في بعض الدول الغربية،بلد الفجور والإنحطاط والفسق والفساد بمختلف أشكاله،بالله عليكم من أفسد شباب هذه الأمة بالأفلام والمسلسلات المنحطة،أحرى بهم أن يسموه وسخ الدنيا بدل أم الدنيا ،حتى الدول الغربية المسيحية المعروفة بعدائها للإسلام ولحماس تناشد بلد أم الدنيا يفتحوا ممر رفح مع غزة للجرحى فقط ويرفضون،صحفية نكرة ربما كانت في سهرة من النوع الذي يناقش فيه مثل هذه المواضيع ''سيدا ـ دعارة'' في الصباح خرجت بهذه الخرجة الإعلامية الحقيرة،أم الدنيا إضحكوا يا قراء هسبريس
222 - tanjawi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
المغاربة لا يبيعون الغاز لإسرائيل المغاربة لا يعيش 30 مليون منهم تحت خط الفقر.المغرب كرامة المرأة مصونة وليس لدينا تحرش جنسي جماعي واغتصابات في الساحات والميادين وفي واضحة النهار.. المغاربة لا يشربون مياه ملوثة مختلطة بمياه الصرف الصحي والنفايات.. المغاربة لا يعيشون في العشوائيات والمقابر وعلى قوارب النيل .المغاربة ليس لديهم مشكل الغاز والسولار. المغاربة ينعمون بالماء والكهرباء في أقصى البلدات والقرى ولاه بالإعدامات بالجملة. المغاربة لا يأكلون الديدان على أنها سمك... الجيش المغربي لم يسجل عليه التاريخ أنه تجاوز إختصاصاته واعتدى على أي من مكونات الشعب المغربي... المغرب لا يهين رموزه بوضع رئيسين في السجن. المغرب لا يستجدي المال من دول الخليج ... المغرب لا يقبل على الذل والصمت لمن يهدده في مصالحه أو بقطع مياه النيل عنه....
223 - مغربي حتى النخاع الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
في كل مرة يطل علينا مصري لينعتنا مرة بالسحر و الشعوذة و مرة بالعهارة و الدعارة ومرة بالخيانة والجبن لست أدري كيف يتجرأ علينا أمثال هؤلاء متناسين أن من عاهراتهم فنانات بين قوسين موسرات ورغم ذلك يرتمين في سرير الخليجيين مقابل الدولار أما صفات النفاق و الكذب فحدث ولا حرج الجوع والميزيرية العيوب بالقنطار ورغم ذلك تبحثون عن عيوب الاخرين المغرب كبير و عظيم مهما كاد الكائدون بلد الخير والسلم والتعايش اسألوا الشامي والعراقي والافريقي وكفاكم حقدا وقدفا في أعراض من هم أشرف و أطهر من أشرفكم
224 - othamn الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
نسيتو ريسكم المجرمين نتما اكبر دولة كتعطى الدعارة ونتوما للي خرجتو على فلسطين فاش عترفتو بالدولة اسرائل مقابل استرجاع صحرا سينا
225 - nmot 3ala baladi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
السلام او حاج اجي زوري المغرب عاد هدري ونتم شنو عاندكوم سيدا من نتما جبنها كون كان فيكم الكير كاع ماهربوش لكوم رجال
226 - ذ عزيب ب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
خالد مشعل يحث المغرب على الجهاد بفلسطين اليس هناك باب بالقدس يسمى بباب المغربة لان المغاربة ابلوا البللاء الحسن واظهروا بسالة وشجاعة قويتين ضد المسيحيين لما تم تحرير فلسطين بقيادة صلاح الدين الايوبي لان المغرب في عهد الموحدين ارسل جيشا ليشارك ضمن قوات المسلمين اما مصر فعقدت معاهدة صلح مع الصهاينة المعروفة باتفاقية كامب دايفيد واعترفت باسرائيل كدولة على اثرها تم اغتيال انوار السادات من طرف خالد اسلامبولي ومن تمة توقفت حروب المسلمين ضد اسرائيل اي كان اخرها حرب اكتوبر 1973 ولم تبق في الواجهة سوى المقاومة الفلسطينية
227 - Samir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
اللهم إني صائم ..إحتراما للشهر الفضيل سأتحاشى إجابتك ..
228 - مغربي اصيل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:01
لقد جهل المصريون، باراكا عليكم غير مبارك ديالكم شديناه بحال القرد هنا في حرب الرمال، ويلا ماسكتوش، انجيو ليكم حنى نرجعو ليكم مرسي يقادكم شوية
229 - idrissi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
Cette femme qui connait le maroc jusque'à ce niveau, sans doute, elle a pratiqué frauduleusement ce qu'elle a prétendu et à l'insu des services de sécurité. Elle doit prouver delà. En tant que femme de presse, l'état marocain doit porter plainte contre elle qui a osé dire sur le maroc un acte préjudiciable à l'honneur de ces femmes qui sont très bien avancées à celles d'egypte et dans tous les niveaux.r
230 - Abdelaziz الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
مديعة حمقاء تتحدث عن المغرب البلد الأكتر أمنا وأمانا والحمد لله وذلك بفضل الله أولا ثم بفضل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة حفظه الله.وتنسى بلدمصر الذي نحترمه جميعا رغم كثرة التحرش الجنسي والذي ما فتئ يناقش في وسائل الإعلام العربية وغيرها في جميع أنحاء المعمور لحسن الجظ لم نصل نحن في المغرب لسفاهتكم سياسيا اقتصاديا واجتماعيا. ...
231 - Aicha الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
ما قلتِ إلا الصّواب..هذا واقع المغرب و هو مكشوف للعيان..لكن هناك أغبياء ما زالوا يسبّحون بحمد الملك !!!!!!
232 - ciguanito الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
يبدو ان الاعلام المصري (الصهيوني) قد بدا حملته الاعلامية الشرسة ضد المغرب , ليس اليوم بل مند تنصيب السيسي رئيسا لمصر , و تجلت هده الحملة في استضافة بعض الجرائد المصرية لشخصيات بارزة لما يسما بمرتزقة البوليزاريو.و يبدو انه انتقام من المغرب اللدي اضهر دعمه لجماعة الاخوان المسلمين و الرئيس محمد مرسي .في شخص عبد الاله بن كيران وكدلك فئة كبيرة من الشعب المغربي . وبالتالي فكونوا مستعدين لهجمة شرسة من أعلام مسيس انقلب على رئيس شرعي و اعطا بضهره لفلسطين الجريحة و شد على أيادي الصهاينة الملوثة بدماء اخواننا الفلسطينيين.
233 - Rachid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
هم يدرسون الجنس في مسلسلات هم وأفلام هم ويسوقون الزنا بطريقة غير مباشرة
234 - عادل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
نست ان بلدها باع الفلسطين والعرب وساهم في نهوض باقتصاد والجيش الصهيوني ،نست ان افلام بلادها عبارة عن افلام الجنس والدعارو،نست ان بلادها يعيشون اغلب سكانها على الدعارة والفسادة لدرجة اصبحت قاهرة تستقطب ملوني الداعرات والشواذ، نست ان بلادها تصور فيها افلام البورنوغرافية الاجنبية على اراضيها ،نست ان بلادها هدمت الشرعية وايدت القتلة...نست ان المغرب اكبر منها ومن حثالة امثلها ..تبا لك وتبا عن من حرك جسدك وشفتاك الملوثثتان تجاه بلد اب الدنيا لمصر عاهرة الدنيا
235 - ابن الناظور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
لا يمكن طبعا الاخذ بعين الاعتبار لمحاضرة عاهرة عن الشرف, فمن سرق الحكم بالدبابة و قتل شعبه و حاصر اخوته في غزة سوف لن ننتظر منه اكثر من هذا .. خصوصا من اشباه الاعلاميين الذين يشحدون على قنواتهم
236 - NA9IM الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل....بالله عليكم مادا تنتظرون ممن خربوا بلادهم وسفهوا احلام شعبهم...نرجوا من هده الجريدة الكريمة الا تاتينا بمثل هده الخزعبلات مرة اخرى.................ولكم جزيل الشكر
237 - مغربي وافتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
اولا الدعارة مشكل اخلاقي واجتماعي كبير تعاني منه كل دول العالم وليس المغرب فقط تانيا هده المديعة مجرد دمية او بوق يحركها من بعيد نضام الانقلاب الدموي العرص السيسي
238 - هند الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
هده رسالة موجهة لك انت بالخصوص و لكل من يشبهك في مصر مع انني اعرف مصريين يحترمون بلادي المغرب
اولا نحن لن ننزل الى مستواك و نرد عليك بنفس الطريقة
ثانيا امثالك هم من قادو مصر للهاوية  
ثالثا المغاربة حرين و احرار وخصوصا المغربيات و الدليل انه أبناء بلدك اتو للمغرب للزواج من مغربيات و ادا اردت ان تعرفي المغربيات الاصيليات تعالي عندنا نعرفوك بيهم مع العلم اننا لاننكر تواجد بعض الظواهر مثل الضعارة و التي متفشية في جميع الدول العالمية فما بالك بالعربية
و اخراوجهها لك ادا كان بيتك من زجاج فلا تقدف الناس بالحجارة
239 - hamid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
ماذا ننتظر من الإنقلابيين اللذين باعوا وطنهم و باعوا غزة بأرخص الأثمان غير النهيق
240 - عبد الصمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:02
من دفع لك لكي تعلي صوتك على اشرف الناس التي تدافع عن اعراض النا س نحن ملكا وشعبا يدا في يد ولا يساوم احد في مغربيتنا ان ملكنا الشاب نصره الله وايده عنده رئية تا قبة لجميع الاحداث كيف ما كان نوعهااو حجمها ان ملكنا يفكر بالحكمة وتبصر لا كالدين دفعو لك وكم دفعو لك وهم الدين نقلبو ا على الشرعية وقتلوا الابرياء لكي يبقى العسكر يا عميلة العسكر من باع فلسطين نحن ام العسكر المصري الدي يساهم في الحصار مع العدوالصهيوني ويقدم له الغاز باقل ثمن اين انت من هدا ياعميلةالعسكر انت لا تعرفين المرءة المغربية جيداراجعي نفسك
241 - مغربي قديم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،
قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .
ولا أجد تجليات لحديث رسول الله أكثر من الاعلام المصري، فمن هب و دب يتكلم في السياسة و أمور المسلمين، سيسجل التاريخ ما قلته اليوم و سيعود ليصفعك مرة أخرى و لو بعد حين، لا تريدون حكم الامناء عليكم و خلعتم مرسي و اتيتم بالسيسي سترون معه ما لم تروه مع عبدالناصر و السادات و مبارك مجتمعين ....والمغرب و لله الحمد أنعم علينا الله بالأمان و الرخاء بفضله و بفضل ملك معطاء همام يجوب البلاد شرقا و غربا خدمة لشعبه، و ادا كنت تقولين بأن المغرب يعتمد على الدعارة في اقتصاده كما تدعين، فالحمد لله لم تصل السفاهة و الدنائة بأبنائنا بعد أن يغتصبو أخواتهم في الشوارع العامة و المضاهرات بشكل جماعي كما تفعلون
242 - Abou Anas الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتم فيه سب وشتم المغرب والمغاربة عبر قنوات أو مسلسلات مصرية، ولم، كما لن تتدخل وزارة الخارجية للإستفسار عبر سفير المغرب في مصر والذي لا نعرف ماهو دوره هناك إن لم يكن لردع مثل هاته الأصوات الشاذة والتي تريد كسب الشهرة عبر قدح وذم كل ما هو مغربي. الحمد لله أن المغرب لا يعرف طوابير الخبز كما يعرفها بلدك، هؤلاء الخونة يريدون تحويل الأنظار عن الدور الخانع لمصر بخصوص غزة.
243 - Driss الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
ما دمنا آمنين سالمين غانمين...دعوا الكلاب المسعورة تنبح...فهي لا تنبح توجسا خيفة...و إنما يغيضها الاستقرار الذي انعمه علينا الخالق سبحانه و تعالى...فموتوا بغيضكم...فإن بعتم امكم الدنيا او خالة الدنيا...فنحن لا نبيع قرة اعيننا المغرب...و...اللهم اني صائم.
244 - sifom.com الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
هؤلاء القوم فقدوا الحس الأخلاقي والديني والإنساني فقتلوا بني جلدتهم و ادخلوا الأبرياء والشرفاء إلى السجون وجوعوا الشعب وحكموا الراقصات و الممثلات فأصبحن يفتين ويخضن في مصير البلاد والعباد بل تجرؤوا وبلغت بهم الوقاحة أن تواطؤو مع اليهود ضد إخواننا الفلسطينيين وحاصروهم ووصفوهم بأبشع الأوصاف...أما أن يتحدثوا عن المغرب وشعبه فهذا بزاااف عليهم.المغرب بلد الشرفاء وليس الخونة والإنقلابيين.
245 - مهتم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
سلام تام على جميع قراء جريدة هسبريس. فرضا أن اقتصادنا قائم على الدعارة و هذا قطعا أمر مغلوط و كاذب، فعدم تنكرنا لإسلاميتنا و نخوة انتمائنا يجعلنا أحسن من مجموعة من الدول و الشعوب التي ما إن بدأ بني صهيون يقصفون في إخواننا في غزة الأبية حتى تسمع ضباعا بجلد عربي مسلم و لسان و فؤاد متصهينين يهتفون لليهود متناسين أن هذا الكيان نفسه يطبخ في حدائقهم الخلفية و ينصب لهم المكائد.يكفينا فخرا أن إخواننا في غزة الفلسطنية الشهمة يفاخرون بنا و يتمنون خرجاتنا و وقفاتنا ويرفضون مباداراتكم التافهة.
246 - محمد طه الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
هذه شهادة مواطن مصري يتحدى هذه المذيعة ان كانت تعرف المغرب أو زارته مسبقا لتقبل تشويه صورة هذا البلد العربي الإسلامي المضياف بهذه الطريقة
لتعلم هذه المذيعة أني عشت ولا أزال أعيش بالمغرب مند حوالي خمسة عشرة سنة واستغربت كثيرا لحديثها عن المغرب وهي تجهل عنه الكثير
لعل شهادة كل من زار المغرب من المصريين لا تتفق بتاتا مع الأقوال المشينة التي رددتها هذه المذيعة و خصوصا أولائك المصرين الذين قرروا العيش بالمغرب هم وأسرهم لما وجدوا به من ظروف عمل وطمأنينة وتسامح لم يجدوها حتى في مصر مسقط رأسهم وأتساءل لماذا هذ ا الافتراء على هذا البلد وعلى شعبه الكريم الذي لم نرى منه أو من شعبه إلا حسن الضيافة والكرم شعب ملتف حول ملك شاب يحبه ويمجده ، ملك يبدل كل ما في وسعه من أجل إسعاد ورفاهية مواطنيه
لن أخفيك أيتها المذيعة انت أو من كتب خطا بك ان معظم المغاربة في هذا البلد يعيشون حياة أكثر آمنا ورفاهية من السواد الأعظم من المصريين في بلدهم الذين يعيشون حياة البؤس والحرمان
ثار المصريون على وضعهم ليغيروه وأجبروا للقيام بثورة أخرى ليعودوا ألى نقطة الصفر اي ألى ما كانوا عليه قبل الثورة الأولى
247 - الياس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:03
والله و بصراحة فإن الدول العربية غيورة بما يتمتع به المغرب بأمن و استقرار. فالفساد و الدعارة موجود في كل مكان. يكفينا اننا وصلنا في الرتب المتقدمة في الصناعة و التكنولوجيا الحديثة بلا غاز و لا بترول.
248 - ابراهيم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
السلام عليكم
كل هذه الإساءة للمملكة المغربية لأن حكمومتها محسوبة على الاسلاميين
على الرغم من عدم رضانا على الحكومة إلى أنها جاءت بالانتخبالت وليس بالانقلاب
ايتها المنافقة هل الكيان الصهيوني يحتاج لمبررات ليقتل
ايتها المنافقة حماس رغم الحصار صنعت مالم يصنعه قائد إنقلابك
لكم يوم ايها المنافقون يأشباه الاعلام من فظلكم لاتتوقفوا على ترهاتكم لعل شعب الثلاثين من يونيو الانقلابي يفهم إذا كان له فهم
تتصدرون مشاكل إنقلابييكم على حساب غزة المحاصرة من طرف عدو الله وتساعدونه بغلق معبر رفح حسابكم قريب يامن تتفرعنون على الضعفاء
249 - fati الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
يا مذيعة الانقلاب نحن متقدمين في السيدا و الدعارة فهذا لاننا دولة لا تخفي احصائياتها يا جاهلة انت تظلين تصرخين في قناتك لا احد يعيرك اهتماما وانت بعيدة كل البعد للتحدث عن الاوضاع في المغرب ما شانك انت الاحرى بك الاهتمام بغلاء المعيشة عندكم وبثلثي سكانكم تحت عتبة الفقر والحالة المزية لانتهاك حقوق الانسان منذ الانقلاب.من انت كي تتطاولي على سياسة ملكنا الشاب ملك الفقراء.
250 - قارء الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
محسادين باغيين المشاكل للمغرب من بعد ماشافوه نجى من ما أصابهم بفضل الحكامة و السادة الرشيدة لسيدنا وحبيبنا الله ينصرو و يحفظو لينا مصر بعد الإنقلاب ما بقاتش كيفما والفناها :(
251 - medkech الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
لقد ظهرت حقيقة ام الدنيا التي صنعتها السينما المصرية المنافقة المكبوثة التي لا تعدوا تكن إلا أم الكبث الخوف الفقر النفاق و الجهل؛ و عفوا للقراء الكرام على هذا الأسلوب لأني أعرف أن كلاب الحراسة هذه لا تستحق الحوار الحضاري البناء
252 - مغربي وافتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
احترمي نفسك واخفظي من صوتك فنحن في شهر الصيام... فأنت تطبلين للأسف وتروجين لمن يضرب به المثل في الكذب والخداع الخيانة والذل والعار.
253 - ADEL MAROCAIN الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:04
apres de parles a leconomie de maroc il demander a votre sisse je pense que lui il connu bcp pour le grand maroc si vou vouler parler de ids legypte a une classement mondial mes pour leconomie en a 1500km de marie sa veu dire la peches 1 mondial production fossfates en plus lagrucultures et jai jammais vu les marocain je pense il faut parler a les problemes de ton pays mieu les chaussures de israel son les egyptient va ton chienes de sissy
254 - ام اويس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
من يتكلم عن الدعارة!! و مصر هي بلد العهر و الفساد، حللي وضعية بلدك الاقتصادية و السياسية وجدي حللول لمشاكلكم نيابة عن اللعي و الخوض في امور لا تمسكم لا من قريب ولا من بعيد
لم تجد ما تفسر به موقف مصر و تخليها عن غزة فذهبت لاقتصاد المغرب!!
255 - Moussa الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
لم تقل الا ما هو واقع. كل شيء يحدث في عهد العدالة والتنمية: التسامح مع رؤوس الفساد, التسامح مع البيدوفيليا, قمع من طالب بعيش شريف..., واللائحة طويلة. بلد يعيش على السياحة ,والجميع يعرف ماذا تجر معها من مصائب, خاصة الى بلد تمرغه البطالة تمريغا, لن يكون مصيره الا التعرض الى تلك المصائب. الكل يعرف قضية تصدير اللحم النيء واختيار الاسبان والخليجيين المغرب كوجهة مفظلة من اجل الجنس. كل من يقطع كل هذه المسافة من لحظة جنسية وجيزة فهو بدون شك مريض نفسانيا او جسديا. كل هذه المكبوثات والامراض والاوساخ تفرغ في نساء واطفال المغرب. لا تستغرب.
256 - مغربي غيور الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
سفهية وعديمة الاخلاق سليطة اللسان فلا تردوا عليها
257 - D.M الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
انا لا استغرب من هذا الاعلام فانه اتبت لي انه خسيس و لكن لانسى تصريحا ت البرلمانية التي دكرت ان الدعارة تساهم في الاقتصاد الوطني
258 - مغربي وافتخر باسلامي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
الله جل وعلا قال في محكم التنزيل ( وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) والجهاد في فلسطين فرض على المسلمين بلا استناء ومنذ تاريخ احتلال الصهاينة للقدس والاجماع منعقد على ان اهل الثغر المحتل اذا عجزوا عن تحريره تتسع دائرة الوجوب حتى تشمل سائر المسلمين واهل فلسطين في حالة عجز تام لم يستطيعوا معه تحقيق الواجب الكفائي بسبب خيانات الحكام .. وما يحز في النفس ان خالد مشعل وقادة حماس بدل ان يعلنوا النفير العام ويذكروا المسلمين بانهم اثمون بتركهم الواجب العيني لازالو يراهنون على تحرير القدس بمظاهرة هنا او هناك .. وهذه الصحفية المرتزقة حليفة الزنديق السيسي قالت جزءا من حقيقة الواقع وعرت نفاق المخزن وحلفائه "الاسلاميين الميكافيليين" ننتظر ترقيعات الوطنيين اتباع "الثوابث الوطنية"
259 - arsad الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
اما عن الدعارة فلا اضن ان المغرب اكثر من مصر في التشجيع عليها وعلى ممرستها وعدد المصريات الواتي يمارسن الدعارة في الخليج وفي فنادق بورصعيد وشرم الشيخ والغردقة والاسكندرية يفوق غيرهن من الدول الاخرى ولكن على كل حال لا تلام المديعة المصرية اكثر من البرلمانية االمحترمة التي تكلمت بهذا القول في داخل قبة البرلمان .
اما عن فلسطين فالمعروف عالميا على ان الشعب المغربي اكثر الشعوب العربية والاسلامية تضامنا مع الشعب الفلسطيني فالغبطة ووالاسف والحصرة التي يحس بها الانسان المغربي على فلسطين تفوق شعور الفلسطينيين انفسهم ولا تكاد تجد احدا حتى من الشعوب المجاورة لارض فلسطين يلقي بالا لمأسات هذا الشعب المظلوم.
260 - كوثر كوبري الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
هده المديعة قاتلها الحسد او ماشي بعيد تكون مدفوعة باش تثير الجدل. حنا المغاربة راضيين على ملكنا ونطلبو من الله يدوموا فوق راسنا. فوق من هادششي هاد المديعة خاصها تشوف بلادها هي الاولى وتشوف احصائيات الفساد في مصر عاد تجي تهضر علينا.
261 - power الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:05
نفس الوقت من جهة مسلسل مصري يشوش بين العرب واخوانهم الامازغيين في المغرب و هده السفاحة الخنزيرة من جهة اخرى تهاجم المواطنات بطريقة غير انسانية, في اعتفادي ان بعض المصريين لايتقبلون ان يبقى المغرب قوي بخيراته وهو بعيدا عن الربيع العربي بدون التدمير كالدول العربية الممزقة ولامستقبل لهم وايضا في علمهم لان المغرب قام بمساعدات انسانية لغزة ولهد قامت المديعة الوحشية الكافرة بهد الانتقام, لا احترم من لا يحترمنا والايام بيننا فسنرو ونتابع اخباركم الى اين ببلدكم .
262 - M'hammed AMSLOH الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
la danse orientale et la prostitution sont d'origine égyuptiennes depuis belles lurettes.le gouvernement égyption est proprement et purement musulman mais a été remplacé par des semi israélites.Israel l'a avoué ouvertement et ce pour créer une guerre entre les musulmans et les non-musulmans-et prenons notre histoire à demain.Salut ma laie.
263 - khabbab de tinghir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
في الاونة الاخيرة بدات بعض الاصوات تنعت الى المغرب ببلد مصدر للدعارة
لكن للاسف الشديد لا الاعلام الوطني ولا الجمعيات تحركت للتصدي لهذه الحملة الشرسة .هذا ترك لذذي انطباع ما هو ان المغاربة يقرون بالامر الواقع.لكن كمغربي غيور على وطنه اخر من يمكن اتلقى منه هذه الاشارة السلبية هي مصر التي استشرى فيها الفساد والدعارة بشكل اصبح بالعلالي
264 - farid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
Its all about jealousy .Egyptian sow the high level our country got .let them barks dont worry about them .they worth nothing.
265 - حسن من المغرب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
عرف الكثير من المصريين هنا في فرنسا والله لقد لعنوك قبل أن أعلق وهذا ردي عليك يا زبالة الصحافة التي تلعق حذاء السيسي،قبل أن تهاجمي أسيادك ان عليك أن تنظفي فمك النتن بالجراثيم السيسية،كل الإنقلابيين وحكام العسكر لهم عقدة المغرب ثم تكلمت بكل وقاحة وقلت المغرب يتصدر المصابين بداء فقدان المناعة لعنة الله عليك وأتحداك أن يكون ها صحيح ربما أمثالك لديهم جوجل سيسي تحية حب إخلاص لكل مصري حر
266 - الشبكة تعيب فالغربال الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
فعلا صدقت المقولة "الشبكة تعيب فالغربال" انظر لمن يتحدث عن السيدا و الدعارة انظر للباغية التي تحاضر عن الشرف فعلا إن لم تستحي فاصنع ما شئت
و أذكر الأخت "الفاضلة" بأن مصر أم الدنيا و المغرب أبوها
267 - Abdo London الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
اللهم اني صائم. ان الله لا يغفر ان ترمى مخصنة فكيف بهذه المذيعة وهي ترمي شعبا باكمله سواده يعيش تحت راية التوحيد. حسبنا الله على ما آل اليه انعدام المسؤولية في بعض اجهزة الاعلام العربي. كيف يحكم هكذا على اقتصاد دولة عرفت الاستقرار من عهد جوبا الثاني في العام 74 قبل ميلاد المسيح عليه السلام. ادعو اااخت المذيعة الى قراءة جدية للتاريخ و الى قدر من الاستغفار ان كان في قلبها ذرة ايمان.
268 - تحياتي للصحافة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
تحياتي للصحافة الإلكترونية التي سرعان ما تجد في كل أسبوع موضوعا يشغل بال المغاربة ، هذه المرة تنجح أيضا في الدعاية لهذا الخبر حتى يهاجم المغاربة هذه المذيعة ، نعيش في المغرب حاليا دوامة أخبار في كل مرة خبر ينشر ويشغل بال المغاربة لكن سرعان ما يتم نسيانه ، دانيال ، قفل دور القرآن بمراكش ، التشرميل ... في انتظار نسيان هذه المذيعة أيضا ومترقبون للخبر الجديد الأسبوع القادم
269 - احمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:06
لو نعتت هذه المعتوهة الجزائر بهذه الأوصاف لا استدعت الحكومة الجزائرية سفير مصر اما نحن المغاربة فكل من هب وذب يشتمنا ونحن لا نرد بداعي اننا مساليمين فليعلم المغاربة ان مصر تذق على أبواب المغرب فغدا ستقوم الحكومة المصرية بدعم البوليزاريو فهذه شطحات أشباه الصحفيين تدل على ان هناك شئ ما وراء الستار أقول لهذه المعتوهة المغاربة اشرف منك والعاهرات المصريات تملئ الدنيا بل قد قدمنا للمارينز ايام غزو أمريكا للعراق وأقول لها ان السواد الأعظم من المصريين يتخذون المقابر كسكن لهم فمصر في أزمة حادة وتريد ان تصدر أزمتها لدول اخرى كما انها تريد تضليل الرأي العام المصري ضد سلطة الانقلاب عبر خلق عدو وهمي لبلدهم نعم انه شرف كبير ان يكون لنا نحن المغاربة باب في القدس يسمى باب المغاربة فنحن ان شاء الله من سيحرر الأقصى وماذلك عند الله ببعيد
270 - wanted الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:07
لم ارى في حياتي احقر منك ! لا ادري كيف تتجرا على سب اسيادك ! حماس لم تبع غزة كما باع السيسي مصر كاملة لتل ابيب
271 - adil الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:07
مفيش اللي بيعرف لك أكثر وأحسن من باسم يوسف الذي أضهر نفاقكي وكم أنت رخيصة، والله المغرب ماض في تقدمه مهم نبحتم لا أنتم ولا غيركم من جيران السوء ، فجيراننا أكثر من أربعين عام وهم ينبحون ولم يثنوننا عن شيء، على الأقل الجزائر دولة الشهداء والشهداء، أما أنتم الذين تحابون اسرائير وقتلتم الاخوان ويحكمكم مجرم حرب باع مصر وفلسطين، لا تكلمينني عن الشرف، شرف يضرب بعرض الحائط في مصر التي أمها المثالية رقاصة، كيف لا وفنكم العفن يعلم شباب العالم العربي بأسره المفاسد والزنا، وفي زمن أصبحنا نفضل أن نتفرج على فيلم أمريكي مكان فيلم مصري لما يحويه من مشاهد دنيئة تبين مدى الانحطاط الثقافي والفكري الذي تعيشه مصر هذه الأيام، مصر التي كانت من قبل أم الدنيا وأصبحت الآن بسببكم رقاصة الدنيا. والسلام
272 - ع الله الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:07
تصريحات لا أساس لها من الصواب
273 - مغربي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:07
كلامي ساختزله في جملة من هذا المنبر تكلمي على الفثنة التي تعيشها مصر و الفقر و البطالة و الذعارة و قتل بعضكم البعض اصلا انت بلد غير واعي كفاكم متحيدين مع اليهوذ كفاكم شعب يتكلم عن الناس و عقر داره متسخ بالفثن و الفساد كل الكلام عليكم لن ينفع في شئ انتم شعب لا يستحق الاحترام ابذا و سيسي سوف يسوسكم من ساسيكم شعب الصهاينة
274 - rachid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:07
الإعلامين المصريون للأسف يخدمون أجندة معروفه ومموله من أزلام النظام السابقس وفلوله،والحديث عن المغرب بهذه الطريقه يثير الضحك أكثر مايثير التعجب،كل ما قالته هذه المتدربه هو محاوله لذر الرماد في العيون ونحن نعلم أن النظام المصري الحالي في صراع مع حركه حماس ويحاول جاهدا إستأصالها لأنها إمتداد لحركه الإخوان
المهم الفرق بيننا واضح ولم نضيع وقتنا في الرد على فلول النظام البائد،وتحيه للشعب المصري الشقيق
275 - egypte mere du monde الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
هذا النوع من البرامج بدون ضيوف، فقط مذيع أو مذيعة بدون أي تكوين أكاديمي، فقط كلام في كلام أ غلبه سب وشتم ، إختصاص مصري محض. كيما تقولو هما لختشو ماتو، أو بالمغربية الله يعطينا وجهكم.
276 - مغربي وأفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
نطالب باستدعاء السفير المصري حتى طرده ، لقد طفح الكيل مع هؤلاء الأنجاس، المغرب يسبب لهم عقدة نفسية وهي عقدة الإستقرار الذي لن يحلموا به مادام هؤلاء الأراذل يتصدرون شاشات التلفزيون ويحرضون و يشتمون في الشرفاء. نطالب باعتذار رسمي من الحكومة المصرية وتوقيف هذه الساقطة.
277 - مغربية لا تحب التطاول الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
ا لدعارة ولدت وترعرعت عندكم يامن افسدتم بنات وابناء العرب بافلامكم منذ ايام الحشمة التي كلها عري وخمر وراقصات كفاكم تظليل وكذب نعرف جيدا ان اخبث وامكر اعلام هو اعلامكم تزيفون الحقائق وتتفننون في قولبتها لان الثمثيل والسينما اثرت فيكم بشكل كبير اما المغرب اشرف منكم بكثير ايتها المرتزقة كيف سمحت لنفسك بالتطاول على اسيادك??? استغفر الله في هذا الشهر الكريم بتلفضي بهذه الكلمات لكن من تدخل فيما يعنيه سمع مالا يرضيهه وانتظري سيلا من الغضب سينزل عليك من طرف قراء هذه الصفحة
278 - Med med الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
فل تعلمي يا بوق الفساد . هل تعلمين ان مصر هي الان في خبر كان ،،راجعي نفسك هل تعلمين ان الفساد الأخلاقي ولد من رحم الام مصر كما تسمونها ام الدنيا . لم لن تصل مصر مقام المغرب من كل الجوانب لقد تحطمت مصر لان بنيتها الاساسية هشة . فمنكم انبعت الرقص واللهو والماخورات وخير دليل افلامكم شاهدته . تعيشون تحت الدغط الإسراء لي ، للتذكير أقرئ كتاب (. ارض النفاق ) انه يتكلم عن حيات مصر ومهازلهم زيدي في علمك ان مصر مصدر الفاحشة والسحر والدعارة والنصب والاحتيال والفقر المدقع والجوع والنفاق وعدم الرجولة وتذكري ان كانت الذكرى تنفع ان الجيش المغربي الباسل تدخل لحمايتهم بفضل الملوك المغاربة عبر العصور . انت لست مديعة انت مسعورة فاحت منك راءىحة الفساد انك منعدمة الأخلاق . كما يقول المثل السفيه ينطق بما فيه . التزمي حدودك المغربيات افضل منك ومن من زرعوا فيك الحقد . موتي في غيك يا جرثومة .. عاش المغاربة عاش الملك .. انشري يا هيسبريس مشكورة
279 - Reda الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
اللهم إني صائم
اللهم إني صائم
اللهم إني صائم
280 - mohajir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
هل امرك السيسي واعوانه ان تقومي بهذاالتصريح ايتها الغبية المغرب دولة اسلامية والشعب هوالذي اختارالرئيس الشرعي وبدون تدخل عكسري.
انتم مافكم دم اسلامي تجوعون جيرانكم في غزة بغلق معبررفح وهم تتهاطل عليهم القنابل من السماءوالبروالبحر.
281 - marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
on commence a connaitre de plus en plus l'utilité de sisi pour israel...vraiment "darbit mi3allem" comme
disent les égyptiens
282 - rachid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
نحن المغاربة نحترم مصر و اهلها وان كانت هده الصحفية عقدها المغرب عليها لتضيف صوتها اللعين الى البوليزاريو وترتاح واما عن الدعارة فينغادا عن المغربية التي اخدت منها حبها الاول او فارس احلامها بعد عشر ةطويلة وكان دلك بعد ان نفرها وتعقدت عندها الامور
283 - مغربي مفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:08
ماذا تنتظرون من إعلام استحل دماء إخوانه في البلد وأعماه الحقد و الحسد من المغرب الذي يخطو بثبات نحو إرساء دولة الحق والقانون دون إقصاء أي تيار سياسي وأوصل الإسلاميين للحكم في انتخابات نزيهة و أقول لهذه المذيعة النكرة يكفينا فخرا شهادة البطل خالد مشعل و أقول لها ان الحق سيعلو إن آجلا أم عاجلا
284 - ليلى الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
ماكيعرف لها غير باسم يوسف .الله يعطيه الصحه،،كل يرى الناس بعين طبعه،المغرب بزاف عليها
285 - 100K الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
ا حكمونا ماشي غير الاسلاميين. داعش و لا وجوكم يا اعلاميي اخر الزمن.. نحمد الله اننا في اقصى المغرب بعااااد على مشاكلكم ويكفيكم ما ابتليتم به اللهم لا شمتة
286 - Sghirnouali الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
اللهم اننا صائمون وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تطاول علينا بيده او بلسانه.
287 - مغربي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
أقول لهذه المذيعة المغمورة التي لا يعرفها أحمد إعلامكم العميل هو من دمر فلسطين أيها المنافقون فأنتم تبيعون أبنائكم وأبائكم من أجل المال الدرع الحامي للصهاينة في المنطقة هي مصر يا من تعشقون حكم العسكر إذا كان الملك الشاب إبن الملك البطل الذي مرغ أنفكم في التراب إبان عبد الناصرإذا كان الملك عقد صفقة مع السلاميين كما تدعون فأنتم عقدتم صفقات وصفقات مع أمريكا ومع الصهاينة الكلاب من أجل حصار غزة تظنون أنفسكم الاعلون وأنتم مجرد علماء والله إني أتقزز من النفاق الهائل في إعلامكم و أفلامكم ومسلسلاتكم الممولة من الدعارة والكبارهات والرقص والمجون قبل أن تتحدثي عن المغرب الشامخ بلد المقاومين تحدثي عن طوابير العيش وملايين الجياع ومسلسل الجوع وبيع الاعضاء تظنون نفسكم أنتم في الريادة ومن خالفكم توجهون له سهوم إعلامكم الفاسد أيتها الاعلامية المغمورة جدا لاتوجد بلد ليس فيه دعارة أو إيدز قتلتك الغيرة من موقف المغرب ونداء الشعب الفلسطيني للمغرب تحدثي عن الاتصال السري بين سيسيكم ونتنياهو بمعنى أنكم تحالفتم مع الشيطان من أجل مصالحكم إتقوا الله في أهل غزة إتقوا الله في الابرياء إفتحوا المعابر كفاكم نفاقا
288 - رجاء الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
اذا كان هناك داء يصيب المغاربة فهو الأفلام الساقطة وحملة الأغاني المشبعة برقص عاهرات أمريكا , وان كان عاهلنا يريد أن يقوم بأي مبادرة تجاه شعبنا الثاني فلسطين , فهو لن يستشير مع أمثال حكامكم . ‏‎ ‎
289 - مغربية وافتحر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
انها مذيعة نثنة تصطاد في الماء العكر لتلويث الهواء في سماء المغاربة وتحاول ان تمسح فضالة الحكومة المصرية التي ابتلي المصريين الشرفاء بها وتلطيخها بالمغاربة حتى تتساوى رؤيتها ولا تشعر بالاهانة والمهانة والدنية سيء وجهك وكلامك ورد اليك حقدك ,المغاربة مهما كاد لهم الحاقدون الحاسدون لدكائهم ورؤيتهم المستقبلية للحفاظ على امن وامان بلادهم سيظلون في الافق قلوبهم السمحة وحبهم لا مشروط لامة محمد تجعلهم في القلوب دائما شعبا وملكا
290 - ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
كيف تسمحين لنفسك بالحكم على المعرب و المغاربة . و انت لا تعرفين اي شئ عنا و تجهلين كل شئ عن المغرب. قبل التحدث عن المغرب و شعبه عليك ان تهتمين بمشاكل الشعب المصري و اترك المغرب فهو بعيد عنك و تجهلينا كل شئ عنه . حسبنا الله و نعم الوكيل فيك . اتنمى ان تخبرنا من اين حصلت على احصائات المرتبة الاولى
291 - مواطن مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:09
احيلك السيدة المحترمة على مسار فنانات مصر و التي قال عنها ممثلكم احمد بدير : إننا نعمل لعشرات السنين لكي نعيش عادي أما فناناتنا و مذيعاتنا فتعمل 6 أشهر و يصبحن من أصحاب الملايين من الجنيهات العسكرية و الخليجية و كل من هب و دب ( هذه نخبة المجتمع المصري) فما بالك بالباقي.
المغرب سيدتي خاض مسارا ديموقراطيا منذ استقلاله بفضل تضحياة شعبه و الآن هو على الطريق الصحيح.
اسلاميو المغرب جاءت بهم انتخابات ديموقراطية ، اما انتم فليست لديكم لا ديموقراطية (حكم العسكر منذ الخمسينات إلى الآن و الذي لم يحقق إلا الهزائم المتتالية لشعب مصر الذي قهر و استسلم) و لما جاءت الغنتخابات بالإسلاميين اشتاق فنانات و مذيعات مصر للعسكر فانقلبوا و خدعوا الشعب المصري
ملحوظة : لا بد من الإعتراف أن هناك القليل من المصرييات الشرفاء
292 - قاهر اللعهر الاعلامي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
مصر متقدمة في العهر الاعلامي
مصر متقدمة في شرب الشيشة
مصر متقدمة في الرقاصات و الرقص الشرقي
مصر متقدمة في العمالة لاسرائيل

هده مصر التي تنتمين اليها
مع احترامنا لمصر الحقيقة و المصريين الحقيقيين اما انت فزبالة بنت زبالة
293 - الوجدي01 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
السلام عليكم
لماذا يتجرؤون المصريين على المغرب مؤخرا شتم مذيع وقدح في عرضنا وقبله كثير والانهذه الفسقة ، ترى من هن الاتي قضين ليالي حمراء في احضان الامريكيين بحرب الخليج جلبهن رئيسهم مبارك...هل المومسات كن مغربيات ام مصريات...لاننا لا نوقفهم عد حدهم سوف يستمر التطاول علينا ...اوسخ شعب في العالم يشتم اسياده...العيب ليس منا ولكن من مسؤولينا الذين اظن انهم لا تهمهم سمعة البلد ويتساهلون في الطعن في اعراضهم...مصر اكبر بلد به المومسات في العالم العربي ورغم ذلك لو صرح اي مذيع مغربي او من اي دولة لاقاموا الدنيا واقعدوها....اعراضنا يطعن فيها وليس هناك مدافع ....وامعتصماه....كرهت جنسيتي لان ليس هناك من مسؤول يدافع عني....وووورباه....
294 - hamid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
je voudrais savoir ce qu il va faire notre ministre de l exterieur apropos de ses insultes a l egard de nos femmes nos meres et meme a notre roi( il n a pas de temps), alors mes dames les feministes qu allez -vous faire con tre cette crapules qui n a aucun respect pour les marocaines et le maroc?
295 - ribati الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
خير الكلام في هدا الموضوع هو ما جاء على لسان الإمام الشافعي رحمه الله :
"اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت يزيد سفاهة وتزيد حلما كعود زاده الاحراق طيب"
296 - طارق الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
وصايا بوتفليقا ل السيسي.......ومن الحسد ما قتل
297 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
اللهم اني صائم
يكفيك السيسي كي تتحدثي عن اسيادك
298 - USA الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
اول بلد عربي تعاطى بالدعارة عبر وساءل الاتصالات كانت مصر حيث الأفلام المصرية والكل يعرف هدا أتذكر في صغري 1980 في البيت عندما كنا نشاهد فلما مصريا نتعرض دائماً للإحراج و حتى في افلامهم القديمة 1920 كان لديهم الرقص والخمر والخلاعة فعلى ماذا تتكلم هاته الجاهلة انها لا تعلم تاريخ المغرب في الأندلس ورجالاتها و نخوتهم وانفتهم
أعيش هنا بأمريكا منذ 15 سنة و تعرفت على شتى أجناس إلا أن المصريين أكثر العرب نفاقا هنا ما أن تقترب منه حتى تعرف معنى الغدر الكل هنا يحدرك من هدا الجنس ليس لديهم ثوابت أو نخوة إلا من رحم ربك وقعت لي قصة مع مصري كان خدام معاي المهم انه شدوه فالحبس حيت ضرب مراتو برازيلية مسلمة و كان خاصو لي يضمنو باش يخرج وتافقنا أنا و صاحبي مغربي باش نضمنوه و مشينا عند مصريين صحابو باش يعاونونا ما عقل عليه حد و ما قدرناش نضمنوه و لكن حطيناليه فالبنكفلوسباش ياكل و يكمي والله على ما أقول شهيد و كان يعيطلينا فتيليفون كيبكي يطلب فلوس منين خرج سلام ما بغاش يكولها دارت 4 شهور طلبت منو فلوسي قالي مكنعرفكش تصدمت هنا عرفتعلاش مصريين بناتهوم مكايتقوش عساك معانا
وفيهم تمثيل بزاف شوف أش واقع ليهم
299 - Ghizlane الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
الى السيدة المحترمة اماني الخياط
يجدر بالدكر سيدتي ان اعلمك ان كل ما تقدمة بقوله ليس خطأ و انما تفاهة تسلبين بها حقوق الصحافة و مصداقيتها في البحت عن الحقيقة ليس العيب في الخبر و انما في طريقة وضع الخبر في مكان ليس بمحله
سيدتي المحترمة يبلغني ان حاكمكم "هتلر" صاحب الضربة الساحقة للمصريين لم يجد سوى قليل من فهموا خططه لبلوغ اهدافه الملطخة بدماء الابرياء غير من كان مصيرهم السجن الا يهينكي امر زميلكي المصري "باسم يوسف" بكتم صوته تحت ظل هذا الهيتليري و مسح كرامة الحرية باوساخ ديكتاتورية لتظلي سيادتكم و من يشبهك تملؤون الاعلام المصري بما يريده
أوجب عليك ان تملئي قمامة اوراقك بالكدب على شعب من اجل ان تقنعي شعبك ان وضعهم هو الاحسن
سيدتي الاعلام هو توعية الناس بما يدور في الواقع و ليس انحياز و تحايل على ما يدور في الواقع
لن ابرر لك سيدتي اي موقف اتخده المغاربة سيدتي سامحيني القول ان طريقة بلوغك لعقل المصريين منحطة الى ما دون المستوى
300 - said الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
إمرأة مريضة إمرأة مريضة إمرأة مريضة
301 - طنجاوي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:10
وماذا تنتظر من نساء السيسي الإعلاميات أن يقلن , اللهم إني صائم ولا أريد أن أضيف شيء أخر , غبية ومستأجرة ولا تقدر أن تتفوه بكلمة خارج ما يحدد لها سلفا , أصلا قناة غير معروفة ولا مصداقية لها .
302 - hakim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:11
بعد سنتين من الأ حداث و المسرحيات السياسية تبين بأن أبلد شعب هو الشعب المصري
303 - simo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:11
اذا كانت الدعارة متفشية في المغرب وبقية العالم العربي فان مصدرها مصر، والزائر لمصر يمكن أن يشاهد أن المرأة المصرية رخيصة نظرا للتأثير الكبير الذي أحدثه الأقباط المسيحيون والصهاينة على أخلاق المصريين والمصريات على الخصوص..... وهذه المذيعة لم تجلس على ذلك الكرسي حتى قدمت شرفها في المقابل.....ومن يدري فلربما هي مريضة بالأيدز.....
304 - Amine_Madrid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
صحيح ما تقوله المذيعة, للاسف هذا واقع نشهده كل يوم !!! جزء كبير من الاقتصاد مبني على الدعارة و كذلك الصدقات او الهبات التي تاتينا تارة من السعودية و تارة اخرى من الامارات و قطر !!!!
305 - عنتر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
امالكي انت يا ست ومال المغرب جاتك الغيرة من بلد ينعم بالاستقرار ومصر تغلي علقي على ما وقع في بلدكم وما يقع وكفى هراء
306 - simo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
للاسف نجد ان بعض الدول التي مشاكلها وصلت الادنها تتكلم هكدا
لتصحيح المعلومات اقتصاد المغرب نصفه مبني على عائدات الفوسفاط وعائدات السياحة وعائدات جبل طارق ووووووووووو.

اما بخصوص فلسطين لكنا حزناها لولا البعد الجغرافي ووووو اما انتم فالقدس ليس بينكم وبينها سوى كلومترات غزة تحت القصف وانت قافلون معبر رفح وتاتي لتقولي ان المغرب متصدر في السيدا هههه اصبحتم يا بلد الحضارة الفرعونية اضحوكة العالم عن اي اساس وانا رأيت ان نسبة التحرش الجنسي لديكم مرتفع ليس عليك سوى البحت في غوغل .
والمرجو نشر هدا
307 - مغربي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
باسم الله الرحمان الرحيم
قبل ان تتكلمي عن المغرب والمغاربة عليك ان تغسلي فمك وتشللي تشليلا
حالكم في مصر يدمي العين ومستعبد يكم يصولون ويجولون. لكم الله يا أحرار مصر لكم الله
عز علي ان اشتمك يا اخت (سيسي )سيدك حتي لا أذنب في حق المصريين
سوف نري
آه آه
308 - sami الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
الإعلام المصري للأسف أصبح ككلب مسعور ينبح في كل إتجاه ، سُعار الإنقلاب أعمى عينيه ، و أصبح محابيا و مطأطأً رأسه للحاكم المغتصب للسلطة ، وخادما لأهدافه ، فلن نضيع وقتنا نحن المغاربة في الرد على مستوى منحط لمديعة تبحث لها عن مكان في جوقة إعلام المرتزقة في مصر ، و إذا كنت تقصدين إهانة المغاربة بكلامك الغير السوي عن المغرب ،فلأجدر لإلتفات لحالكم بمصر التي تعيش على التسول.
309 - مغربي يغير على بلده الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:12
سؤالي هو كالآتي: لماذا جل البلدان التي لها مشاكل داخلية تريد التكالب على المغرب في هاته الآونة الاخيرة؟
إذا نضرنا الى عمق تحليل فإننا نجد ان هذه السيدة المحسوبة على عالم الصحافة تشرك في خطابها مشكلة مصر مع حماس ومع قطر وفي نفس الوقت تقول أن المغرب من أولى البلدان المصابة بالايدس و المعروفة بالدعارة!!! فعن ماذا تبحث في نهاية المطاف و ماهذا الكوكتيل الاعلامي الذي لا مذاق له؟!! هذا ان دل على شيء فإنما يدل على أن النجاح الذي حقته التجربة المغربية في سياق الربيع العربي والمنافسة الدولية التي أصبح يشكلها في جميع المجالات لم يستسغها بعد هذا النوع من الاعلاميين المصريين هداهم الله حيث يحاولون الإساءة للدول العربية حتى يقنعون الرأي العام الداخلي بأن مصر أعلى منهم مع العلم أنهم هم الذين لا يزالون يتخبطون في مشاكل لا نهاية لها ولعل وصول مثل هاته "الإعلامية" لهذا المنبر لخير دليل على ذلك. << ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.>>
310 - MA REQUIN الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:13
"قوم إذا صفعت بالنعال وجوههم شكت النعال باى ذنب تصفع ". مع إحترامي وتحياتي لأحرار وحريات مصر
311 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:13
اللهم إنا نعوذ بكلماتك التامة من شرور أنفسنا ومن سيات أعمالنا . اللهم يا من قلت وقولك الحق أدعوني أستجيب لكم :اللهم أنزل على هذه المومسة المصرية المدعوة أماني الخياط وكل من اعتدى على المغاربة و ملكهم جميع أنواع
البلا يا والمصائب التي حمت بالفراعنة. المغاربة معظمهم ضد الإجرام الذي ارتكب في مصر من طرف الإنقلابيين المجرمين . ألمغاربة أطهر من أطهركم يا سافلة.إذا كان السيدا موجود بالمغرب كما تزعمين لا تنسي أن عددا كبيرا من المصابيين هم مصريات أمثالك يغزون البلدان باسم العفن الغناء وينقلب الغناء إلى ألفحشاء والمنكر .قبح الله وجهك ,فالمغاربة وملكهم في حفظ الله ورعايته ما داموا متمسكين بحبل الله.فموتي غيرة يا عابدة الشيطان.
312 - ighir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:13
عندما يوضَعُ الإنقلآبيون في غير أماكنهم....يا حسرتاه
موتــــــــــــــي بـــــــــــــــــغيـــــــــــظك.
313 - أنس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:13
من أنتم لتهينوا العظمة و الشهامة المغربية
من أنتم لتهينوا و تستهينوا بالشعب الفلسطيني
هل أنت مسلمة ؟
أنظري الى حالك
التبرج و المكياج و الجهل
يا خدام الصهانية يا ناسفي كل محاولات انقاذ الأرض الفلسطينية التي عاصمتها القدس عامة و سكان غزة خاصة
لقد بعتم روحكم منذ توقيعكم على اتفاقية كامب ديفيد مع الصهاينة
أيها الجهل احترموا أنفسكم فلن ننزل لمستواكم أبدا
314 - hicham الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:15
بزاف عليك المغرب يا كراكيز السيسي , بلدنا ليس ببلد منافق الكل يعلم ما يحصل فيه, مشكل الدعارة والسيدا مشكل عالمي وصدقيني حتى مصر تعاني الكثير وا لله يستر , و لا تحسدي المغرب وملكه على حنكتهم ولا تصرخي لنجاحنا السياسي ايام (الربيع العربي) فلدلك دعانا الاخ مشعل والذي اظنه اذكى منكي بكثير. وان لم تصدقيني اسئلي الثاريخ.
315 - سلامة22 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:15
المغرب فوق الجميع و نحن مملكة نفتخر بتاريخنا ولكن لن نسمح لاي احد يسب و يفتري الاكاذيب على وطننا الغالي الحبيب أعتقد أن صمت دبلوماسيتنا المتواصل إتجاه هذه الإساءات المتكررة علينا، جعل كل من دب وهب يتطاول على وطننا الحبيب
316 - omar eljarmouny taroudant الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:15
المغاربة اسيادك ونساؤهم اطهر من امثالك يا من جعلن من انفسهن خادمات لدى السيسي وعصابته.لديك مشكل مع الاخوان فما شان المغاربة ونسائه والمس بشرفهن.المغاربة على الاقل لم يوقعوا اتفاقية العار كامب ديفيد ولم يحاصروا غزة .لقد اطبقتم على الشعب المصري المغلوب عاى امره وتظنون انكم قادرون على الشيء نفسه مع باقي الشعوب.انظروا الى تونس الا تسير بخطى تابتة نحو الازدهار بدون انقلاب ولا مديعات تافهات من امثالك .انتهى زمن امتالك وقطار الحرية يسير فاما ان تركبوه او يدوسكم.
317 - newhorizon الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:16
".... مبرزة أن المغرب لديه ترتيب متقدم بين الدول المصابة بمرض "الإيدز"، ويكفي لذلك نقر محرك البحث "غوغل".

هاته العبارة تذكرني بتعليقات الجزائريين حينما ينتقدون المغرب, وليس مستبعدا ان يكون ل DRS يد فيما تقوله هاته المذيعة, ربما هي كذلك داقت حلاوة البترودولارات.

المذيع او الصحفي المصري بصفة عامة لا يتوفر على الاحترافية المطلوبة ولا الثقافة الكافية تجعله يعطي رايه في الاحداث, ويكفي ان نرى الاسلوب الذي يستعمله في مخاطبة المشاهد او المستمع ليتبين لنا ان اداؤه قريب الى العمل المسرحي وبعيد كل البعد عن العمل الصحفي.
318 - توفيق الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:16
د ائما التشهير والاهانت والحكومة ناعسة يجب طلب اعتذار رسمي من الحكومة المصرية او طرد السفير المصري انالا ارضى بهذه الاهانه ولكن حكامنا ماشي رجال و المصريون هم اخر الي يهدروا على المغرب
319 - rachidz الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:16
هناك فرق بين المغرب و المملكة المغربية
320 - مغربي بسيط الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:17
انا كمغربي لااحب الفتن ولااعطي اهتماما لمثل هذه الخرجات اقول لكي
هنيئا لنا بحزبنا الدي جابته صناديق الاقتراع ونزاهة الاستفتاء وارادة الشعب المغربي وليس الصفقات والمؤامرات كما تفظلتي
وهنيئا لكم بالسيسي ونتمنى لكم في عهده اقتصادا قويا وحياة اجتماعية أفظل وتعليم ارقى
321 - Chourafi Abdallah الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:17
بصراحة الشعوب والحكومات عرفوا حقيقة المصريين المعروفين بالكذب والنفاق ويقسمون بالله عن الكذب والدليل حركة حماس لم تعد تتق بالمصريين الانهم خونة وكاذبين اما المغرب شيء لايقدر بثمن والمغاربة رجال وليسوا بخونة مثلكم يا أهل الجوع
322 - محمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:17
خير جواب على هذه الانقلابية المتحولة ،التي تصبح على موقف وتمسي على نقيضه هو السكوت .
اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "صدق الله العظيم
323 - hassan الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:18
هذا الكلام كله لان مشعل طلب من المغرب تحرير فلسطين نحن كنا لا نريد الدخول في عداء المصريين ولكنهم يعادوننا وهذا لصالح الجزائر التي تريد ان تعزل المغرب عن العالم ولو كانت الطبيعة تأخد الرشوة لسخرتها ظده
324 - hamouda الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:18
The number of HIV cases remains low in Egypt, around 11,000. However, since 1990, there has been a sharp increase of 268% of detected HIV cases. Egypt belongs to one of only two regions in the world with rising HIV epidemics.
UNICEF
And never talk about the rape cases and prostitution in Egypt.
325 - j'en ai marre الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:18
والتحرش بالفتيات المصريات في الشارع العام وإغتصابات بالجمله في صعيد مصر وإعداد فيلات فاخره وشقق مفروشه في الكورنيش والجيزه والمهندسين وحي مصر الجديده المعادي الجديده كلها معده للخليجيين ومسلسلات العري والقبل في رمضان وتقبيل هيفاء على الهواء
326 - كازالمانيل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:19
انا اقول لهذه المذيعة المحترمة سامحك الله في هذا الشهر الكريم.
اولا المغرب ان كان قد تجنب فتنة الثورات العربية فهو ذكاء من المغاربة معروف منذ القدم,عكس المصريين,لان الثورة في مصر لم تات بشيء وانما اصبحت الاحوال اسوء من الاول وخصوصا بعد الانقلاب الغير شرعي على الرئيس المنتخب ديمقراطيا.
اما بالنسبة لمساندة اخواننا الفلسطينيين ولو بالمظاهرات فهذا واجب كل مسلم ذا كرامة ليس مثل جبن المصريين ومحاصرة اخوانهم اكثر من اسرائيل.
وبخصوص الفساد والدعارة فمنكم تعلمنا ومن افلامكم البورنوغرافية,فمصر ام الدنيا في الفساد والدعارة.
اللهم لا شماتة.
327 - عماد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:19
رحم الله الحسن التاني لما ولى ضهره للمشرق و راح يتعامل مع الغرب. بالله علينا يا مغاربة، الم يكن اي تقدم و تطور و دعم و تكوين في المغرب الا وكان مصدره الغرب؟ و مادا أتى من الشرق؟ الجوع و الحروب و الخيانة و المكر و داعش و أشباه رجال يتطاولون علينا و وجال تحت الصفر التي تنطبق عليهم مقولة من الحمارة للطيارة... مستقبل المغرب مع الغرب و الشمال و هلاكه مع الشرق و الجنوب... رحمك الله ايها الملك الحسن عندما تقدمت بطلب الانظمام للاتحاد الأوربي!! رحمك الله ايها الحسن عندما لقنت دروس القتال الجزائر وداعميها من بينهم مصر... و جزاك الله يا محمد ابن الحسن عندما وليت ضهرك للعرب و لم تحضر للقمم العربية منذ سنين خلت نظرا لنفاقهم... فملكنا ليس له وقت لكم و انت صادقة ايتها الصحفية.
و اختم بالقول: وانتي اش دخل حمارتك ل لاسومين دي شوڤال؟؟؟؟
328 - Ahmag ghar الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:19
ربما عندك الحق لكن طبعا تتحمل الحكومات المتعاقبة في المغرب لها النصيب في ذالك لانهاكانت تقتني افلامكم ومسلسلاتكم من جهة وتبدر اموال الشعب في استدعاء فنانكم لترويج وتدويخ الشعب المهم اريد ان اقول لك باختصار وانا اسمع الان الى الببسي وهي تقدم برنامجاحول التحرش الجنسي بمصر والابعاد الخطيرة التي وصل اليها في بلدك بمعنى اخر انتم في الطريق كذلك.اظن انك تناسيت ان هزيمة كم امام اسرائيل كان سببها الجنس فلا تقذفي منازل الناس بالحجارة ادا كان بيتك من زجاج
329 - مذيعة جاهلة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:19
مذيعة و قناة جاهلتان و يتحدثون عن الإتجار بالدين، ألستم أنتم تظنون أن الشعب المغربي غبي مثلكم؟ شريط الأستاذ خاالد مشعل صور السنة الماضية من طرف "حركة التوحيد و الإصلاح" للدعوة إلى وقفة احتجاجية يوم 21 نونبر من العام الماضي لمساندة غزة. هذه القناة تريد أن تزرع الفتنة فأخذو الفيديو كأنه لهذه السنة بسبب العدوان.

يحسدون المغرب لأمنه، لملكه، لسلمه، لازدهاره و لتطوره و غيرها.
نحن لسنا أوربا و لسنا متقدمين لكن نحن في الطريق الصحيح بإذن العلي القدير
بغيتو تنوض فالنغرب إيوا الله لا ناضت الله ارزقنا السلان و الأمن و الطمأنينة

يقول الحق سبحانه "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" الحجرات 6
330 - نسرين الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:20
ردا على المديعة المصرية.
من خلال ردود الفعل التي قرأته او شاهدتها ا أكثر من مرة على القنوات المصرية الفضائية الرسمية و الحكومية بدأت أفقد ثقتي في مصداقيتهم . هناك اتجاه ملاحظ بشكل كبير الى الصهيونية مند بداية حكم السيسي واتجاه نحو ابادة الاسلاميين و المسلمين و التأمر مع اسرائيل للقضاء على ما تبقى من أشلاء فلسطين. أو كيف يمكن ان ننتظر من حكم مجرم سفاح وصل للحكم على ظهر دبابة غير ان يجعل من من عملاء مؤسسات الدولة مجرمين مثله لدلك يترجم هدا كله على ألسنة صحافي الاعلام . فعلا قيل "ان لم تستح ففعل ما شئت". المغرب و الحمد لله رغم الازمات المتكررة استطاع ان يحافظ على مكانته الاقتصادية عربيا و دوليا. ونحن مقتنعون بملكيتنا و حكموتنا و طنيتنا أرضا و شعبا و أفتخر ان ينادى لي مغربية كل هدا باختيارنا فقط... الاسلاميون لم يستلمو الحكم الا مدة 4 سنوات..و الدعارة و الفساد بشكل عام لم يكن الا من نتائج العلمانية التي كانت مدهبا متبعا لدى الأحزاب الغير الاسلامية..لو طبقت الشريعة فعلا لما كان هناك لا ثورة ولا انقلاب. لان الشريعة غايتها الحقيقية و الأساسية توفير الحياة الكريمة للمواطن.
331 - samih الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:20
الكلام الذي تفوهت به هاته المذيعة يذل على كرهها للمغرب ولمواقفه الشعبية الرافضة للإنقلاب، وعلى أي حال فهذه القنوات اصبحت قنوات لللشتم والتقليل من شأن كل من يرفض نظام الانقلاب والمؤيدين له، الحمد لله الذي على الإسلام وعلى السلام الذين من الله بهما على المغرب.
332 - maria الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:20
بادئ ذي بدء مع احترامي التام للشعب المصري انا لا اعتبر الوجوه الاعلامية تمثل الشعب المصري واقول لهذه المذيعة اولا الملك الذي سميته بالملك الشاب سيدك وسيد سيدك وهو أحكم و أعقل من الحكام العرب كلهم والحمد لله الشعب المغربي تمثله حكومة ان احببت ام كرهت سميتها اسلامية اي انها على طريق الحق حكومة اختارها الشعب المغربي عن طيب خاطر وليست حكومة اعتلت الحكم بنعيق المغنيات وهز الراقصات و اعتلت السلطة على دم الشهداء وانت ان خيروك ان تعيشي في المغرب او مصر سأجزم قطعا انك ستختارين المغرب لما يعيشه من استقرار و أمن و أمان الحمد لله ودليل ذلك فناني مصر وشهاداتهم المتكررة بذلك. و أقول لك يكفيكي ان تهتمي بشؤون بلادك وابتعدي عن شؤون أسيادك و نقولك بالمغربية يا ختي شكون الي دحاك طيحي شكينا عليك الله يخلي لينا ملكنا وبلادنا وحكومتنا عاجبنا حالنا هاكا ساليتي كولشي مشاكل بلادك بقى ليك غا بلادات الناس لا حول ولا قوة الا بالله.
333 - CASA الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
حقيقة إلى حد ما،أين استقت معلوماتها؟بالعين المجردة ،نعم، لكن في الواقع عندنا ملكية مستقرة قادرة على جذب استثمارات. ‏‎ ‎
334 - abdou الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
اللهم إني صائم هذه "الصحفية"
لا تعرف شيءا عن المغرب وغيرتها من ذكر المغرب كمحرر للقدس أثار حفيظتها و جعلها تخرج عن صوابها
نطلب لها الهداية و ندعوها للعودة لصوابها
335 - AYMAN MOHARIR MASR الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
من وسخ الشاشة العربية إلا مصر وأفلامها والمغرب أحسن من مصر في كل شئ بشهادة أهل مصر الشرفاء بعيدا عن ألأنا والعصبية
336 - blancnoir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
on sait bien que l'ennemi de mon ennemi c'est mon ami. Vous vous présentez comme des ennemis de Hamas qui est l'ennemi d’Israël , donc par conséquence vous êtes des amis d’Israël.
337 - عادل76 الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
من بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجارة
أبخس النساء هم بمصر
لا أعمم ولكنه الواقع
يوجد بمصر أبخس النساء والمصيبة أنك ممكن تشتريها من زوجها
338 - anwar الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:21
صراحة اعلام العار في مصر لايفاجئني فمن يفرح لقتل ابناء بلده و يبيع ضميره من اجل المال فلا تنتظر منه احترام ...المغرب فيه دعارة نعم لكن المغرب ايضا اكبر مصدر للطلاب لدول كفرنسا و اسبانيا و ثانيا في المانيا كما انني اعرف الكثير من المغاربة في مناصب كبيرة في شركات كبيرة في اوروبا دون الحديث عن من اصبحت وزيرة و من اصبح برلماني ....لن اتكلم عن ما يحدث في مصر لن ارد بالمثل احتراما لبعض المحترمين في الشعب المصري الذي انهكته الامية و الفقر
339 - ridwan الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:22
ليس غريبا على من يلعقون احذية العسكر( المتامرون على غزة ). ومن يعتبرون الراقصات الفاسدات امهات مثاليات . ولن ينسى لهم التاريخ الإهانة التى سببتها حماس لهم حيث القت ورقة مبادرتهم المزعومة على وجوههم رافضة الرودوخ لمطاب الصهاين الإرهابين . فل تحيا المقاومة وليسقط العملاء
340 - برطال الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:22
ما دامت الخارجية المغربية صامتة ولم تحرك ساكنا فالسكوت علامة الرضا والمواطن المغربي لا يساوي بصلة عند مسؤوليه فينكم قوة الردع الاليكترونية دمروا هذه القناة .
341 - عبد الرحمان نوالي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:22
اصبحت واتقا ان المغرب اصبح يشكل عقده بنسبة لمجموعه من الدول العربيه و الدليل بين ايدينا لهدا يجب العمل بصمت ان خالد مشعل يعرف قيمت المغاربه الشجعان
342 - نضال الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:22
اول شيئ حجابك يدل على اسلامك و جرأتك الفاسدة تدل عليها تانيا راجعي دروسك شوية ومن هنا غدي نفكرك ويلا بغيتي نزيدك نزيدك
المغاربة لا يطعنون الوطن من الظهر ولا يوجدون أبدا في قناة الجزيرة يشتمون وطنهم ليل نهار....المغاربة أصبحت لهم القدرة على السفر بالطائرات بين المدن بأدنى الأتمان وليس على التكتك والميكروباص وسكك حديد تقتل أكتر مما تنقل ....المغاربة لا يتوفرون على بطاقات تموين تخلصوا منها منذ السبعينات....لو المغرب بلد شعودة وسحر ودعارة لماذا رضي إبنكم تامر حسني أن يكون أبناءه من أم مغربية .... ولمذا رضي القرضاوي بزوجة مغربية ليكون أبناءه مغاربة.... ولماذا إستقرت شيرين في طنجة لتعلم أبنائها وتضمن أمنهم ومستقبلهم هاربة من مصر... وزيد وزيد
343 - tangerino الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:23
اني صائم اني صائم اني صائم...خير من رد ردا أضيع به صوم نهاري ..وهذا أبلغ من كل تعليق
344 - Pipo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:23
موتي بغيظك..فوالله من خلال كلامك يبدو جلياً الكره والحسد الذي تكنونه للمغرب.. حيث لم تجرفه نار الفتنة التي في بلدك مصر.. تتحدثين عن الدعارة بالمغرب ومرض الإيدز المستفحل بين الشباب ..ماذا سنقول عن ام الدنيا كما تنادونها؟؟او (ام الفقر)...هل لديك احصائيات لعدد الملاهي والكاباريهات؟؟؟..المليءة بالراقصات والعاهرات؟؟!!..كم سيكون عدد المصابين لديكم وأنتم اكثر من ثمانين مليوناً..عودي لرشدك وقولي قولاً رشيداً .. جل المغاربة يعلمون أنكم و إعلامكم تحاربون الدين وتحاربون الاسلام ..انقلبتم على رئيسكم الشرعي المنتخب بالصناديق ارضاءاً للغرب وإسرائيل ..الصورة واضحة وضوح الشمس وكل الكلام او بالأحرى السم الذي تنفثينه إنما هو عبارات حفظوها لك ومدفوعة الأجر !!..انها قمة السفالة والحقارة ان تتجرءي على حرمة المغرب فبلدك لم ير من المغاربة الا الخير ومع ذلك تتحرشون به و بملكه.. ماتصرطاتش ليكم علاش ديما رئاسة لجنة القدس بيد جلالة الملك ،من عهد المرحوم الحسن الثاني.. حاول المصريون منذ عام تحقير العمل الذي تقوم به لجنة القدس لكنهم فشلوا وسيظل الفشل لصيقاً بهم ويكفينا فخراً ان لنا بفلسطين حارة وبابا
345 - الهانم السيسي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:23
انها من النوع الاعلاميين الذي زرعهم الانقلابي عبد الفتلح السيسي في الجسم الاعلامي المصري .هذه القناة المصرية يملكها بورجوازي مصري وهو صهر السيسي وقد وظف طيلة يوم قمع اعتصام النهضة قنواته الاعلامية وحرض الجميع ضد الاسلاميين .وأظن أن السيسي له خلفيات مع المغرب ومن خلالها قام باول زيارة له للخارج الى الجزائر ويسعى لافشال تجربة الاسلاميين بالمغرب.
أما مراكز المغرب في السيدا والدعارة فهي أشياء معروفة عالميا فالمغرب وجهات مفضلة للخلجيين والاوروبيين لممارسة شدودهم الجنسي لأن المغاربة للأسف شرفهم رخيص يبيعونه بأبخس ألأثمان.
346 - أحمد دحماني المطهري الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:23
هذه المذيعة ان كانت حقا مذيعة لم تعلم أننا في رمضان حتى اسهبت في كيل شتى أنواع اﻻتهامات للمغرب .فهذا دليل على انها ﻻ تصوم اولا.ثانيا اذا كانت مجرد نقرة على كوكل تعطينا مرتبتنا المتقدمة على سلم المصابين بالسيدا فأقول لها كم نقرة على كوكل تلزمنا للحصول على أعداد القتلى في رابعة والمعتقلون الأبرياء في سجون السيسي؟. كم نقرة تلزمنا لمعرفة من المسؤول عن اغلاق معبر رفح ومحاصرة الفلسطينين؟ كم من نقرة نحتاجها لمعرفة ان من يحكم مصر هو نتنياهو وليس احدا آخر؟ كم من نقرة نحتاجها لمعرفة ان اقتصادكم مبني على استجداء السعودية والإمارات. ؟ واخيرا سيدتي الكريمة كم من نقرة على كوكل نحتاج لمعرفة من تحرش بنسائكم على الملأ في ميدان التحرير الذي ارتكبتم فيه أبشع مجزرة في التاريخ في حق ابناء مصر.؟ كم؟ كم؟ عجيب أمر من يكره العفة لنسائه ويقذف محصنات الآخرين. دعوا المغرب لمغاربته .لتذكيرك فقط :هل تعلمين ان جنودنا هم مناعتقلوا رئيسك مبارك وهو ضابط في االجزائر وقدموه هدية للحسن الثاني على طبق من رصاص؟
347 - المنعقيد عبد الهادي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:23
اغلب الاعلام المصري لم يستصغ رفض حماس للبادرة المصرية لوقف اطلاق النار في غزة وتزامن هذا مع وصول الاعانات المغربية من اكل وشرب وادوية لغزة ناهيك عن خروج المغاربة للشارع لنصرة اخوانهم العزل في غزة. ومباركت هذه الخطوات من طرف فادة كبار في السلطة الفلسطينية كما في حماس. فمن البديهي ان يصاب اعلام. المصري بالحنق. واقول للاعلامية المصرية هلا اتيت الى المغرب وترين بنفسك المشارع الضخمة والنماء المتقدم والحريات والامن والامان واطلب من جيش الهاكرز المغربي بتدمير هذه القنات ومسحها من مواقع الانترنت .تسلم اياديكم
348 - brahim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:24
نحن نعلم انك فقط بوق من ابواق الجيش كباقي العلام المصري
ونعلم ان المغاربة يدفعون ثمن مساندتهم للمظلومين في مصر
و لسنا نادمين على ذالك
المغرب ماشي بخطا ثابته نحو المستقبل انشاء الله ينتشل من حذاءه حصاة البوليزاريو لتتضاعف سرعته اضعاف مضاعفة
بعد ذالك لنا كلام اخر معكم
349 - said الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:24
je ne comprend pas ces egyptiens qui n arrive pas a resoudre leurs propore problemes et se jette a analyse les situations des autres,se sont vraiment un people debile
350 - الشابلي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:24
من علم العرب والعالم الاسلامي الدعارة والفجور سوى افلامكم .من صدر الفسق والفساد سواكم انتم بارعون في كل ما يدعو الى الفجور والانحلال باغانيكم و افلامكم مند الخمسينات ياوسخة
351 - هشام الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:24
هذا كلام النظام المصري بلد يحكمه اعلاميون جهلة
352 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:25
شوف هده المهزلة حادسين المغرب في هدوءه ،المغرب دولة غاديا قدام ،لمادا يكنون الحقد في قلوبهم اتجاه ملكنا و شعبنا ،ادا كانت عندها الجرأة تكلم على انقلاب السيسي ضد الشرعية موتو بالسم يا أعداء المغرب
353 - anouar madrid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:25
قبل كنا كنسمع هد حمقات وكلام خاوي غير من عند جيران داب حتى مصر بدت كتفطن يك ما كين باس مصر اولى عربيا في زنى المحارم و اولى في افلام متدنية و اولى في جهل وامية
354 - عبدو الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:25
إن كان ماقيل في المقال صحيحا فهو أمر لا يجب السكوت عليه٠
355 - صفاء الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
اللهم أعز الإسلام والمسلمين في جميع أقطار العالم واحفظهم كما حفظت الذكر الحكيم واحفظ ملكنا وانصره على اعدائه واللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا ،الله يأخذ فيك الحق في هذا الشهر الكريم.
356 - مغربي بحال ديما الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
بدأت تظهر نتائج زيارة المدعو السيسي للجزائر وما دار بينهما ....
و البقية تأتي ...
357 - issam الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
ثمار زيارة السيسي للجزائر.
شيء ما يحاك ضد المغرب الحبيب.
358 - el kamli ayoub الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
لا حول ولا قوة الا بالله ... أصبح المصريون أكبر السفهاء بعد أن صاروا دمية في يد العسكر. الرجل لم يدعوا المغاربة اعتباطا ولكن لعلمه اليقين أن لا فاتح للقدس إلا هم.
359 - مغربي و أفتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
الناس وصلات لسما او حنا باقي في محل الانتقاد ...
لا حول و لا قوة الا بالله
العرب عمرهوم يطفروه الا ماتفقوا اصلا عمرخوم اتفقوا كيبحال هوكا
360 - عمر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:26
هدا يعطي الرغبة في العمل والعمل ليصبح اقتصادنا 10 مرات احسن من مصر. و نقتلهم بالفقصا والحسد اًكتر و اًكتر.
361 - karrm الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
elle a dit la verité y a que la verité qui dérange
le maroc est la première destination sexuelle au monde

le makhzen prostitue la couche sociale pauvre du maroc pour attirer le tourisme de masse comme ça le makhzen ramasse les devises et le peuple le sida
362 - ahmed الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
لا حاجة لنا بمثل هذه المذيعة و لا قناة ONTV فهي قناة صهيونية محضة شغلها الشاغل محاربة المسلمين و نشر الفساد و الدعارة و أقول لهذه المذيعة من انت أولا و من اصلك؟ حتى تفتحي فمكي لتقولي ما ليس لكي به علم.
حسبي الله و نعم على كل فاجر.
363 - بنت الريش الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
عجبا عجبا اصبحت القنوات المصرية مجندة لمحاربة حماس وكل من يساندهم .فعلا صدق من قال ظهر اسرائيل محمي بالجيش المصري وهذا الاخير مسنود من الامريكان .وهذه الايام جل القنوات تجندت لاظهار حماس بانها العدو والارهاب الخطير القادم الخطاب الاسرائلي الامريكي المعهود .نحن نعلم جيدا بان الاعلام الذي كان يشوه الحقائق في عهد مبارك قد عاد الى نشاطه بعودة خادم اسرائيل الى الحكم الجيش المصري لم ولن يسمح لاي مدني مهما وكيفما كان للوصول الى الحكم لان اسرائيل تغلغلت في اوصاله وهي الامر الناهي داخله.اما هذه الابواق الخانعة الخاضعة فالشعب المصري يعرفها جيدا مجرد نباح لتشويه سمعة المقاومة ومن يساندها.ان لم يعجبكم يا هسبريس فلا تنشروه !!!!!!!!!!!!!!!!?
364 - سعيد من الريف الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
أنظروا من يتكلم عن الديمقراطية والثورات الشعبية
إنقلاب على رئيس شرعي منتخب والرجوع إلى حكم العسكر بطريقة غير مباشرة
365 - غي دايز الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
لا تلوموا هده المديعة فانها تقول الحقيقة . ان اردتم ان تلوموا فلوموا تلك المراة اللتي صرحت في مجلس البرلمان بصوت عالي بان الدعارة تساهم في الاقتصاد الوطني . يقول المثل المغربي .......لي عاود سروا كيتعاير بيه،
366 - الإناء ينضح بما فيه ؟؟ الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:27
المصريون للأسف الشديد دائما يعتقدون أنهم يملكون الحلول لمشاكل العرب و أن بدونهم لن تحل أي مشكلة و هذه الصحافية المصرية التي تتكلم عن المغرب وملكه و حكومته بهذه الطريقة لن تعطينا دروس في الأخلاق لسبب بسيط أن مصر في حاجة ملحة في هذا الوقت بالذات لهذا النوع من النصائح و شبابها الذي يغتصب النساء أمام عدسات الكاميرا في مهرجان فوز الرئيس السيسي وأفلام مصر الإباحية التي تغطي العالم خير برهان ؟؟
367 - مغربي يحب وطنه الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:28
تعودنا من بلطجية الاعلام المصري مثل هده التفاهات وانعدام الاخلاق المغرب بشعبه وملكه يسير نحو التقدم اما عصابة السيسي فعليهم النظرالا حال مصر التي تحولت الى مرتع للبلطجية والفاسدين والمتحرشين
368 - زهير ادم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:29
لا يشك أحد في قدرة المغاربة على التعايش السلمي وقبول الاختلاف، فمهما كانت الظروف الاجتماعية والاقتصادية، فالمغاربة يرجحون كفة النضال السلمي والحفاظ على وضع ٱمن، فبلدنا لديه تاريخ، اللهم احفظة من الفتن والمٱمرات ، واجعله ينعم في السلم والهناء، اما مشاكلتا الاجتماعية الاقتصادية فهي في طرسقها للحل، وحفظ الله ملكنا محمد السادس على حكمته ورجاحة حكمه. وابعد عنا شر الحسودين.
369 - سعيد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:29
ما كدبت عنا و مازايدت و انما دكرت واقعنا المقيث الدي يبدوا جليا لكل العالم الا نحن الدافني رؤسنا في التراب لا نرى الا قولو العام زين والله ان مغربيتنا لاصبحت عارا على اكتافنا
370 - - أحمد - الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:29
حماس نوهت بالموقف المغربي و اعتبرت الموقف المصري مهينا ، هذا هو المهم ، و المديعة المصرية ينطبق عليها المثل القائل السفيه لا يرى الا ما فيه ، لهذا ننصحها هي و باقي صحفيي اللاثورة متى سئلوا عن الثورات العربية أن يجيبوا " لا نعرف عنها شيئا "
371 - المغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:29
اريد ان اقول لهذا الــ"مذيعة" ان الاجدر بك ان تتحدثي عن الشارع المصري عن التفجيرات اليومية وعن القمع اليومي وعن الانقلاب ، اما عن الدعارة يا "نقية " ادغلي لليوتيوب والمنتديات العربية وستدركين كم جريمة اغتصاب في الشارع المصري كل يوم، هل يحدث هذا في المغرب ؟
الحرب الاعلامية بينكم وبين حماس فلتذهبوا الى الجحيم كلكم ، ولكن حذار ان تصل بكم الوقاحة لمس المغرب فهو اكبر منكم .
انشري يا هسبريس
372 - حسن من بريطانيا الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
حفظ الله بلدنا و ملكنا من كل شر .فخير رد على هذه المديعة هو قول الشاعر:
اصبر على كيد الحسود فان صـــــــــبرك قاتله فالنار تــــــاكل بعضها ان لم تجد مــــــا تاكله
373 - رشيد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
أتسائل إذا ما كانت هذه المذيعه اسرائيليه أم مصريه . تتهجم على اسيادها المغاربه بتعليمات من المخابرات المصريه و ما هذا إلى إستمرار في الهجمات الأعلاميه الأخيره من مصر مع تقارب ملحوظ مع الجزائر . النظام المصري ألان يريد معاقبه المغاربه على تصويتهم لبي جيدي بمهاجمتهم في أعراضهم . أحسن رد هو تجاهل هذه الهجمات المسعوره ...
374 - عبدالله العلوي البلغيتي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
يا مصرجزائرية ما يميزكم هو المال وطمع الدنيا ولا قيمة للمبادئ والاخلاق وحسن الجورة وووو ، شوف المغرب شحال بعيد عن مصر والحرقة نار شاعلة فيكم أي بائعي ضمائرهم من المصرجزائريين ،انتم بالمثل المغربي كتكال الثومة بفمكم ، بالله عليكم كم حطمت الجزائر كبرياء المصريين في موقعة السودان لكأس العالم ونكلت بعلم مصر وجعلت أنوف المصريين تحك على الارض ولم تتجرؤوا على رد الفعل ومازاد الطين بلة تسول كباركبارالمسؤولين المصريين لمخططي الانقلابات على الديمقراطية ومزوري التاريخ ظباط وجينرالات الجزائر .. باختصار المغاربة رجال ونساء كبار كبار عليكم بزاف بزاف يامصرجزائرية
375 - الهام اسبانيا الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
لن نرد عليكم لانه رفع عنكم القلم منذ ان وليتم السيسي الخائن عليكم
376 - mourad الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
we love our king and our gouvenment and that is not your besenise
who cares of your crazy opinion my lady!!! :-\
377 - مغربي من ماليزيا الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:30
اذا نطق المصري (ة) فلا تجبه (ا) ، و خير إجابتك السكوت..
الشعب المغربي أنظف منك.
السلام
378 - brahim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
سلام عليكم أين أنتم يا أصحاب مقالات هيا مذ تنتضيرون هذهي المديعا ليست جزائرية يا مغاريبا إعتريفو بي بلديكم مذ يجري فيه شكرن هسبريس صح فطركم
379 - ابومصعب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
فإن سابك احد أو جهل عليك فقل إني امرؤ صائم احفظوا صيامكم ولا تردوا عليها بارك الله فيكم
380 - جواد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
نريد الرجوع إلى حرب أو غزو العراق.ان في عهد مبارك. كان يرسل المصريات إلى جنود الأمريكان لنيل الرضى من بوش إلى تنسي هدا.اما المغرب فبلد العزة والكرام .اما شعبنا شعب الاستقرار و الأمان . تحت رعاية ملكنا الحبيب نصره الله
381 - المغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
لا حول و لا قوة إلا بالله .العرب يحناجون إلى الوحدة و ليس إلى النشرذم.
382 - مغربي ملاحظ الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
من وراء هذه الحملة الممنهجة ضد المغرب من التشهير في الاعلام المصري؟ الجواب في الأيام القادمة.
383 - Ferkous Mferkes الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
ها اللي قلنا ، هاد العرب منافقين وكفرة مكايجي منهم غير الويل، ونتوما النهار وماطال كتبلحسو وتبوسو فيهم ، قالو ناس زمان الباب اللي يجيك منو الريح سدو واستارح، اسرائيل 66 سنة ماشفنا منهم العيب وعمرهم دارو للمغرب شي مشكل، بالعكس كيعرضو المساعدة ديالهم وقتما شافونا مزيرين واحسن دليل هو الحزام الرملي في الصحراء والمغاربة كي النعاج كيسبو فيهم .

قلنا لكم مليون مرة قلبو على الشرخ الاوسخ ، وقطعو العلاقات مع الأعراب ، وديرو لينا علاقات مع اسرائيل نستافدو منهم في مجال البحث العلمي والعسكري و الصحي والتكنولوجي .
آش عندنا ما نستافدو من العرب من غير الجهل و التخلف و النفاق و البغضاء .
384 - أحمد بها الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:31
ألمغرب بلد آمن من كل ألمشاكل ألإقتصادية وألأمنية ألتي تتخبط فيها مصر وألتغينير ألدي شهده هادا ألبلد مند ألإنقلاب على ألشرعية وتنحية مرسي عن ألحكم وعادة مصر إلى ألأسوء من ما كانت عله بحكم ألجيش مرة أخرا أما نحن في ألمغرب فلكل يحب ألملك نصره ألله ولا نبيع دممنا ب دينارات ألجزائر أمثال هده ألمديعة ألبئيسة
385 - حميد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:32
يقول الله تعالى في كتابه العزيز يايها الدين ءامنو إنجائكم فاسق بنبإ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ص
386 - simo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:32
لا ادري لما التطاول على المغرب والمغاربة صراحة نحن الذين نستحي ان نرد عليك في هدا الشهر الفضيل الاعلام المصري يخوض ويفهم في كل شيء يناقش كل الامور و يلبس الحق بالباطل كل دلك لتثبيت راس الفتنة السيسي والدفاع عنه عندما ارى تقلبكم في المواقف استغرب من شعب مصر العظيم كيف يقبلكم وانتم بالف وجه للامانه العدالة والتنمية جاء بها الشعب عن طريق الانتخابات وليس الملك سيدتي و يكفينا فخرا ان الملك الشاب الدي تكلمت عنه يمشي وسط شعبه ونعلم اىن يقيم وقريب من الجميع ليس كرءيسكم الشبح الدي يحتاجكم للدفاع عنه وتزكيته والتطبيل له ٠

اللهم ابعد عنا كيد السفهاء
387 - الانزوي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:32
سكوت وزارة الخارجية والاحزاب والجمعيات النسائية المتاجرة بالمرءة المغربية جعل مثل هذه الخائنة التي تطبل للصهاينة تفتح فمها المرحاضي يكلمات نابية ، إذاكان وزارة الخارجية لا يعنيها الشرف المغربي فلاحاجة لنا بمؤسسات لا تعتريها أدنى غيرة عن هذا البلد الكريم ....وأقول للمديعة العميلة التي باعت دماء الالالاف المصريين الذين قتلوا بنيران إسرائلية بتنيها الرواية الصهيونية ومباركتها قتل الاطفال والنساء ....كما ان ضعف منتوجنا الاعلامي والاكاديمي ساهم في تطاول شرذمة لا أصل لها على المغرب ...آسف يا بلدي وصموك بالدعارة والسحر و....وهم من يسوقون الدعارة في أعمال تلفزويونية تسمى عندهم فنا وأغلبيتهم ممن يقضون معضم عطلهم في إسرائيل
388 - محبة لغزة الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
بوق من ابواق النظام المصري القائم على الباطل، من الطبيعي ان يكون خطابها خطابا ضد فصال المقاومة !!! العزة لغزة وكل من يقاوم الصهاينة ولو بحنجرته والواضح ان بعض إخواننا في مصر الحبيبة لديهم حساسية من المغرب و استقراره ولعل الادوار التي اصبحنا نرى فيها مصر خير دليل.....و نحن بدورنا لن نرد على هده التفاهات بتفاهات لأننا اذا ما تحدتنا على الدعارة كما تقول هده "المذيعة" اين سندرج الافلام المصرية التي تدل على الواقع المصري ؟؟ النصر لشعب الفلسطيني و لاعار على العرب وتقاعسهم بشأن القضية الفلسطينية
389 - عبدالرحيم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
حسبنا الله ونعمى الوكيل، لقد اشفيتي غليل الجارة الشرقية في المغرب، لك الله ياسيدتي
اتمنى من المولى عز وجل ان ينتقم منك شر انتقام في ايام المغفرة هذه
ونعمى به
390 - من الصحراء الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
لا يجوز لعاهرة ان تصف بلادنا بالدعارة وما عليها الا ان تنظر بجانب استوديو قناتها لترى العهر و الفجور فى مصر التي تعتبر رائدة في نشر الدعارة. اما الحديث عن الاقتصاد المصري فهو اقتصاد معتمد على السياحة الجنسية و التهريب...
المطلوب محاكمة هذه الملعونة النموذج للاعلام السوقي المصري.
حنا بزاف عليهم
391 - Karim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
Je le dit et le repete :
Sissi n'a pas aimé qu'aucune personalité marocaine importante (comme le roi,le prince, le chef du gouvernement) n'a assiter à son inauguration comme president d'egypte. Pour se venger, il est allé en algerie pour sa premiere visite et a autoriser les medias egyptiens à rencontrer le polisario et à critiquer le Maroc.
392 - خديجة بخاطر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
ردا على المديعة الغير محترمة. أقول لك أيا كانت سياسة المغرب مع ملكنا الدي نعشقه فهي لحد الآن سياسة ناجحة فالاستقرار الدي ننعم به داخل بلادنا هو ما تفتقدونه في بلدكم. ولأن المغرب الآن هو محور حديث الجميع بتضامنه ونجاحه في السير قدما مع ملكه.لم تجدي سواه للتحدث عنه كي تزدادي قيمة. وتشتهري على حسابنا لكن لا يهمنا يمكن أن تتحدثي كما شئت.فالقافلة تسير و الكلاب تنبح.
393 - منير الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:33
امثالك لا يستحقون الرد عليهم لاسباب كثيرة : اولها انك نكرة ودون اي مستوى فكري او سياسي يسمح لك بمناقشة القضايا السياسية الكبرى.
المغرب يعرف حالات كثيرة لمرض السيدا، نعم، وهو يتعامل معها بعقلانية، وهو يحصي مرضاه ويداويهم، مع العلم ان مواطني المغرب احسن حالا بكثير من الناحية المادية من مواطني مصر، مما يعني توفرهم على امكانيات اكثر للوقاية والحماية. ومعنى هذا ان السيدا في مصر اكثر انتشارا، ولكن لا احد يعرف عدد المصابين ولا احد يهتم بالمعروفين منهم، وسبب انتشار السيدا في مصر هو الجهل المطبق على فئات عريضة من الشعب، والفقر المذقع ، وغياب السكن اللائق وانتشار التحرش الجنسي بشكل كبير(ملاحظة 60 بالمائة من المصريين لا يكادون يجدون مقابل خبز يومهم، فما بالك بشراء الواقيات من الامراض الجنسية أو غيرها
بالنسبة للدعارة فقائدة البلاد العربلية في الدعارة والانحلال هي مصر مع مرتبة الشرف،ومنذ اقدم العصور،لهذا لن يكون لنا الشرف في التقدم عليها في هذا المجال، وخير دليل افلامها السينمائية
واخيرا:ما بالكم تتحاملون على المغرب؟وما ادراك يا جاهلة بالسياسة الداخلية للمغرب؟ المغرب يتقدمكم قرونا في الديمقراطية
394 - azze-eddine الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:34
personnellement j'emmerde l'egypte, la palestine et tout les pays arabes merdique.
chaqu'un s'occupe de sa merde.
je suis marocain je ne m'interesse qu'à mon pays
travaillons pour qu'il soit toujours en evolution et pour le bien etre de mes chers concitoyens Marocains arabe amazigh sahraoui et tout porteur de la nationalité de ce cher pays qui se respecte ET qui respecte son intégrité.
VIVE LE MAROC
laissons les chiens aboyer notre temps est cher ne le leur accordons pas
395 - MALAK الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:34
مند كنت طفل صغير و أنا أسمع عن مصر و أتمنا زيرتها أما اليوم بنسبة لي مصر مثل تل أبيب (تفووووووووو)
أرض الجبناء الخونة لو كانو في مصر رجال لو واقفو هده المديعة...عندا حدها ونفوها عندا أبنائي جلدتيها صهينة (كانت مصر أم الدنية و قدي الدنية أما أن أمثل هده المديعة خلوها مزبلة الدنية
أنتِ و أمثالك إلى مزبلة التاريخ، فقدَ الإعلام المصري مصداقيته من زمان و عرّت الثورة الميمونة أمثالك من أصحاب الأفواه النتنة، أسمائكم أسماء عرب و قلوبكم قلوب عجم، الحمد لله أنه لم يتبقّى من جمهوركم غير الكامرات التي تصوركم ياكلب .
تحياتي الى كل رجل وامرأة في مصر لازالت عندهم درا من النخوى و الشهمة و إمان بالله و رسوله
اشهد ان لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله
396 - مغربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:34
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،
قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .
--------------------
قال اللغوي ابن منظور: «الرويبضة: هو العاجز الذي ربض عن معالي الأمور وقعد عن طلبها، والغالب أنه قيل للتافه من الناس لُِربُوضِه في بيته، وقلة انبعاثه في الأمور الجسيمة».

يبين الرسول صلى الله عليه وسلم أموراً ستصير في مستقبل الأيام وهي حاصلة في واقعنا المعاصر، منها: أن يتمكن التافه من الكلام، وكأن الأصل أن لا يتكلم إلا العاقل الحكيم،
ومما يزيد المشكلة عمقاً ومساحة أن يكون هذا وأمثاله ممن يتناول أمور الجماهير فيساهم في تضليل الرأي العام، وتوجيه العامة إلى مستوى طرحه كتافه قاعد متقاعس، أو على ضعفهم فوُسِّد أمرهم هذه مذيعة بوق من أبواق السيسي و صاحب القناة ساويرس مسكينة ربحت ذنوب و خطايا في شهر عظيم هذه نفايات تطرحه معامل العسكر وفلول النظام السفيه خير إجابته السكوت
397 - afram الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:34
اعتبر ان تدخل الصحفية في الصميم كل النقاط التي جاءت على لسانها انما هي واقع معيش للمواطن المغربي المقهور انها صفقة القر مع اصحاب اللحايا المتاجرين بالدين انها النقطة التي افاصت كأس تكهنات السياسين صحاب الكروش الحرام انها المعادلة الصعبة الفهم من فبل المقهورين من ابناس الوطن معادلة اسكان اليها الملك الشاب بجانب الحكومة الاسلاموية بالمغرب ..
المرجو النشر
398 - brahim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:34
اريد ان اعرف ما هو حجم العقدة التي صار المغرب لبعض البلدان الحاقدة
399 - Simo Florida الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
Go bend over to your Sissi. And if you say that the prostitution is number 1 element that makes the morrocan economic sgronger, I tell you this prostitution , not even behind the doors but in your f*cking media and cinema is the one makes you egyptions well-known and it supports ypur horrible and mesirible economic, at least we don't fight for the meat and bread, and gas.
Go bend over to the saudi arabia kingalso, for couple dollars.
Cheap people
400 - said الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
كنا ولا زلنا نتالم لاحوال اخواننا في مصر وفي غير مصر على اوضاعهم الغير المستقرة ونتضامن معهم...لكن يبدو انه 'ما ينفعش كد'ا...حسادنا لم يستسيغوا اننا نختلف معهم في كل شئ ...
401 - ايت صالح الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
ذهب بعض المغاربة إلى حساب الفيسبوك لهذه السيدة ف .... و... ثم ....
وكنا نريد أن تبقى الردود حضارية. فكما لا يخفى عليكم هناك جمع لا يستهان به من الاعلاميين المصريين لا يستحقون أن تعطى لهم المنابر لا لأنهم يعبرون عن آراء مخالفة ولكن لأنهم يصبون الزيت على النار وهم بمعايير علم النفس مرضى أولى بهم سرير في المستشفى وليس إرشاد الجماهير.
الشعب المصري لم يعد شعبا واحدا وإنما شعبان فوق أرض واحدة
402 - From Lyon الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
Je sais pas s'il y a des manifestations contre ce qui ce passe à Gaza, mais on tous cas j'etais surprie que des françcais soit contre ce qui ce passe à Gaza, où sont les musulmans, les arabes?, les gens qui sont contre l'injustice.
Dommage que l'image du Maroc soit ainsi, mais franchement c'est la hônte une fois un franaçais ma dit qu'il etait surpris de voir la prostitution au Maroc, j'ai dit que c'est partout dans le monde et il m'a dit que c'est un pays muslman. Alors quoi dire? qque c'est les muslmans qui font ça!!!
403 - محمد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
ياجماعة، لا الصحفية المصرية و لا أنتم تفرقون بين المغاربة المقابلة للمشارقة و المغاربة أي المغربيين..ابنوا الأمور على قاعدة صحيحة بعيدة عن لوي ذراع التاريخ و المنطق.. حي المغاربة في القدس ملك لكافة سكان المغرب العربي الأمازيغي من ليبيا و وتونس والجزائر إلى المغرب و موريانيا.فهذا لا يُساعد على تصفية القلوت بين شعوب المنطقة المغاربية.. أما بالنسبة للصحفية فهي أبعد عن الأخلاق المهنية بل و أبعد عن الأخلاق ، باع نفسها اليوم للشيطان كما باعت بالامس شرفها إلى زبانية مبارك..لا تكترثوا بها كثيرا فهي ما تستاهل
رمضان كريم
404 - عباس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:35
La journaliste n ' a dit que la verite . Ce nombre eleve des infectes par le sida se trouve sur google , en plus le maroc protege le tourisme bien precisement le tourisme sexuel . Rien que la verite que tous les marocains connaissent.dit
405 - abd da3if الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:36
أطلب من إخواني و أخواتي المغاربة أن لا يقعوا لفخ العداء للشعب المصري الطيب العزيز علينا.
لأن هذه ليست إلا مذيعة لن نقول غبية و لكن ٍعبيطة ً .
طبعا نصبت نفسها محللا سياسيا و خبيرة إقتصادية و عابدة لمحرك غوغل .
و هنا تتضح سداجة هذه السيدة و حقدها و كرهها للمغرب.
لسبب واحد هو إشادة المسؤول الفلسطين بالمغرب و المغاربة ، نظرا لدورهم التاريخي في نصرة العرب في فلسطين ،سوريا و مصر لقد حارب المغاربة إلى جانبهم.
الثناء على المغاربة لم يأت من عدم فبيت مال القدس يقوم بمجهود جبار للحفاظ على معالم القدس العمرانية و الروحية والإنسانية .
لقد فعل مذيعة أخرى أكثر من هذا إذ طلبت من الجيش المصري ضرب غزة و ها هو مذيع آخر يسب أهل غزة .
ترى ماذى دها هؤلاء المذيعن حيال غزة و فلسطين/
406 - maghribi الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:36
الاعلام المصري فقد مصداقيته لذلك لساني يتعفف من اجابة هذه الاعلامية الماجورة و تحية للشعب المصري الشقيق.
407 - doukkali الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:36
Comme toujours les égyptiens sont des hypocrites et de bons comédiens, ils n'ont rien dans la tête et se croient .les plus fort mais dans la réalité ils sont vraiment nuls .
408 - مبارك الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:36
سامحك الله في هىد الشهر الكريم ؛ادا كان عندك موقف من حماس و خالد مشعل فهادا موقفك؛اما ان تنعتي بالفساد والسيدا إهانةلشعب يريد تحرير القدس وفلسطين انشأ الله ولسنا متلك انت التي تنصرين الصهاين ؛ 
409 - Marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:37
باي باي مصر عندما يصبح من يقودوا الامة من المتقفين والاعلامين بهدا المستوئ فنتضر النهاية يا اسفاه علئ مصر
410 - سي محمد الرحماني الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:37
صراحة , صمت ديبلومسيتنا هو من يجعل هؤلاء الأنذال يتطاولون في كل مرة على مغربنا, كل من هب و دب في بلاد مصر يفتح له قناة ويعتبر بذلك نفسه إعلاميا , فيسب ذاك أو يشتم آخر , كلُّ حسب الأجنذ التي يعمل بها و المصالح التي تدفعه للذلك , لكن دعونا من هذا , فقط موقف مصر الراهن من الحرب القائمة ضد إخواننا الفلسطنيين يبرز مدى حقارة هذا الشعب .
411 - ابوسامي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:37
يجب على الحكومة المغربية ووزارة الخارجية والإعلام إيقاف هذه المصرية الشرموطة والحقبة والزانية التي باعت نفسها لي الكلب السيسي واتباعه فالواجب على كل مغربي غيور وحر الرد على هذه الزانية الفاجرة لانها أهانت اقتصاد المغرب بالعهر والدعارة وشتمت رجاله ونساءه بالعهر والدعارة ومرض السيدا
412 - marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:37
أتعجب لمسؤولينا عندما يسب في منبر اعلامي ما لايسكت وأقل ما يفعل يرفع دعوى قضائية ٠وعندما يسب البلد بأكمله و خصوصا الشعب لا أحد يحرك ساكنا ٠قتلتوفينا النفس والرجولة بسياستكم وعلمانيتكم ٠لكن النتيجة المؤلمة ستكون يوم يفرض الخطر على البلاد آنداك لن تجدو رجالا لدفاع عليها
413 - عادل الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:37
نطالب الحكومة المغربية بطرد السفير المصري ريتما تعود الشرعية و الرئيس المنتخب و يختفي اللكع ابن اللكع الذين انتشرو في القنوات المصرية
414 - lمحمد تن علي اوعدي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:38
ليس لدي ما اقوله لهؤلاء الاعلاميين المصريين الا ان ادكرهم بمتل يقول القافلة تمر والكلاب تنبح
415 - العربي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:39
على الحكومة أن تتحرك
على هايكرز أن يتحرك......أين هم؟ على طول يجب أن لا تظهر ياهيكرز
بعد الفطار إن شاء الله حنقول لها حقيقتها......
416 - غيور على البلد الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:39
السلام عليكم, منذ وقت طويل مصر بكل مكوناتها خارج القضية الفلسطينية و لا يعول عليها...شكرا
417 - Hamid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:39
Au moment ou les américain donnent assez d'armes patriotes au juifs l'égyptien veulent enlever les armes des palestiniens
418 - حسن الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:40
عالى الحكومه الرد عاى التماسيح والعفاريت الفراعنة فهم من نوع خاص راه مرسي مخلافه والوو
419 - khalid الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:40
مصر مع الأسف هي أم الخبائت و لو كانت مستقيمة لاستقام المسلمون
420 - ابو هاجر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:40
هل أماني الخياط صائمة أثناء هذا الهجوم السافر.أم أنها استفاقت لتوها من سبات جعلها لاتدرك ما تقول .....
421 - أبو أنس الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:41
لانريد أن ندخل في نقاشات تافهة مع صحافيين تافهين جهلة لايعرفون عن المغرب شيئا . لقد ابتلي الإعلام المصري في عصرنا بنةع من الإعلام الذي يبقى دوره تحريضي أكثر من توعوي أو تحليلي من خلال رؤيته للشياء . ولندعو الصحفية الحاقدة أن تخرص لأن المغاربة صنعوا تاريخهم بأنفسهم وتمتد دولتهم على مر التاريخ ولهم مؤسسات تسهر على تسيير شؤونهم وأن الشعب المغربي خاض نضالات مريرة من أجل بناء الدولة لذا فالحقد الدفين الذي يكنه هؤلاء الجهلة للمغرب لايستحق الرد عليه ونحن نعتز عندما يطالبنا خالد مشعل بتحرير فلسطين لأننا كنا دائما مع فلسطين التي لانريد أحدا أن يزايد عليها فشعب غزة يستباح والمقاومة ترد بإمكانيتها أما هؤلاء التفهة من الإعلاميين فنقول لهم لتذهبوا لمزبلة التاريخ
422 - مصطفى العبدي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:41
بدأت سياسة الابتزاز...
وما عند مراهقي السياسة من أسلوب تواصلي غير الابتزاز
سياسة اعطيني ، ساندني ، فك عني عزلتي وإلا...
لنا قضية كبيرة وكل يدري بها والكل يريد سمكنا فوسفاطنا وبواكرنا وقواعد عندنا هكذا بالمجان وبأرخص الأثمان وإلا...
الآن طفى المد بجرابيع سياسة أخر يرتدون السند والعضد وإلا الميل والاصطفاف مع أعدائنا...
خروج هذه المرأة هو امتداد للصحافي الذي بات عند المراكشي قبل أيام... ولا يحسبن أن التحرك عفوي فهو سيسي بامتياز
أصبح شرقنا مليء بالدبابير
احذروا الشرق فالشرق شر لا ياتي منه إلا الشر كما قال الحسن الثاني يوما...
اول الشرور الشرgي ; والكل يدري ما يفعل الشركي... والباقي معروف
423 - عبد الحق كريم العروسي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:41
لا يجب الالتفات لمثل هاته الاستفزازات التي تكررت مرارا ضد المغرب من طرف الابواق الماجورة من اعداء المملكة المغربية المعروفين موازاة مع الضغط على "مصر السيسي" لكي تتبع اهواء الجزائر و عملائها طبقا لمخطط "تركيع المغرب" و تهميش دوره في افريقيا...مركز المغرب محفوظ و المملكة قوية بهياكل دولتها و استقرار نظامها و حكمة ملكها و يقظة شعبها احب من احب و كره من كره...كما ان موقع و موقف المغرب بعيد عن متناول اعداءه امنيا و عسكريا و اجتماعيا...و الزوار يحدثون عن دلك .
على المهتمين باحصائيات السيدا ان يلبسوا نظارات و يقرؤوا جيدا التقرير الاخير لمنظمة الصحة العالمية و يفهمون المحتوى قبل ان يتفوهوا بالسخافات العقيمة...اتركوا العلم للمتخصصين...و انظروا التقارير الاممية عن الدعارة حتى تخرسوا بالمرة ...السيدا و الدعارة مشكلة عالمية اليوم...و الجهل كداك .
المغرب بلد ينعم بالامان و المغاربة احسن و اطيب شعب.
424 - رضوان الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:41
السيد خالد مشعل يوجه الخطاب الى الشعب المغربي لا الى حكومته,فقد رأى أن عدد كبير من المغاربة التحق بجماعة داعش وبسوريا وبعدة مناطق في العالم وأن المغاربة يشكلون النسبة الأكثر بالمقارنة مع باقي الدول الأخرى.
ويوجه الخطاب لهم للإلتحاق بالجهاد الى صفوف الفلسطينيين ضد اليهود...

أما بخصوص الإعلام المصري فهناك توجه مقصود للإضرار بمصالح المغرب الداخلية و الخارجية,وعلى حكومتنا ألا تبقى مكتوفة الأيدي وعليها الرد رسميا على هذه السموم الموجهة من أم الدنيا إلى أب الدنيا.
425 - abdo canada الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:41
اولا اشكر خالد مشعل, على اطرائه للمغرب, فقلما نجد عربيا يدكر فضل المغرب على كل العرب على مر التاريخ,
ثانيا اريد ان اعرف اليس عندنا اعلام ليرد على اي كلب او كلبة تهين المغرب والمغربيات, لقد اصبحنا نهان من كل من هب ودب, في المسلسلات المصرية والبرامج المصرية والخليجية واضا الجزائرية....
هل لاننا نقول اننا عرب مع العلم ان اكتر من ثلثي المغرب ليسوا عربا.
كانت اتار الحكيم اهانت اللبنانيات وقالت عنهم انهم يملئون البارات والكباريهات, في الحين رد عليها جورج قرداحي وطالبه بالاعتدار, فما كان منها الا ان اعتدرت وقالت انه لم تكن تقصد ما قالت.
هل لبنان وماادراك ما لبنان لديها كرامة وعزة افضل منا نحن المغاربة.
اين هي الدبلوماسية المغربية لماذا لاتتحرك وتندد
لا دبلوماسية لا اعلام يخ تفو واخا نكونو شمايت.
426 - nawal الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:42
كل هذا الكلام عن المغرب يأتي من باب الغيرة من المغرب ملكا و شعبا. المصريون انفسهم عندما يأتون الى المغرب يعترفو بمذا اعجابهم ببلدنا و يكفينا ان الملك يتحرك كيفما شاء من دون حراسة. حتى ان العديد من المشاهير فقد اتخدوا من المغرب مقاما دائما لاقامتهم. اما عن الحكومة الاسلامية فنحن كمغاربة لسنا كالمصريين سواء اتفقنا مع آدائها ام اختلفنا فنحن نعطيها مهلتها القانونية و لسنا انقلابيين. اما عن الدعارة فمن العيب على بلد اتخدت فيفي عبده كام مثالية ان تتكلم عن الدعارة.
427 - DRISS الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:43
السلام عليكم هده المديعة ام مختلة عقلين او مرتشية قالة في تعليقيه ان حماس توتاكير بي الشعب عشان مشهد السيسي لكي يكون في الانتخبات المقبيلة هده المديعة ليسة عربية
428 - ياسر الفصري الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:43
لا حول ولا قوة الا بالله
اعلام فاسد انتم بعتم القضية الفلسطينية للصهاينة
رايكم في المغربلا يغني ولا يسمن من جوع
429 - hroumti الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:44
من المستحيل للدول العربية أن تتحد او تتفق المطلوب من الشعب المغربي هو الخروج للشارع
430 - مغربي وافتخر باسلامي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:44
الله جل وعلا قال في محكم التنزيل ( وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) والجهاد في فلسطين فرض على المسلمين بلا استناء ومنذ تاريخ احتلال الصهاينة للقدس والاجماع منعقد على ان اهل الثغر المحتل اذا عجزوا عن تحريره تتسع دائرة الوجوب حتى تشمل سائر المسلمين واهل فلسطين في حالة عجز تام لم يستطيعوا معه تحقيق الواجب الكفائي بسبب خيانات الحكام .. وما يحز في النفس ان خالد مشعل وقادة حماس بدل ان يعلنوا النفير العام ويذكروا المسلمين بانهم اثمون بتركهم الواجب العيني لازالو يراهنون على تحرير القدس بمظاهرة هنا او هناك .. وهذه الصحفية المرتزقة حليفة الزنديق السيسي قالت جزءا من حقيقة الواقع وعرت نفاق المخزن وحلفائه "الاسلاميين الميكافيليين" ننتظر ترقيعات الوطنيين اتباع "الثوابث الوطنية" انشري يا هسبريس
431 - الأديب الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:45
كدب المديعون ولو صدقو ... المغرب كيفما كان الحال بلد الإستقرار والطمأنينة وهدا يشهد به المغاربة قبل المعاربة
432 - chle7 khribgui الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:45
اخرب بيتك و اخرب بيت الصهاينة اللى خلفووووك
433 - yassine saf الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:46
يا أهل مصر انظروا إلى حالكم ألا تدرون أن أفلامكم ومسلسلاتكم تعبر عن فضيحتكم في الدعارة
434 - lhaj_brahim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:46
المغاربة لا يجب ان يكثرتوا لمثل هذا الإعلام المتخلف و البئيس ... القدوة يجب أن تكون هي الأخلاق اليابانية و الإجتهاد الألماني...لا تنظروا إلى الوراء أيها المغاربة فتم التعاسة تترقب هفواتكم، سيروا على خطى المتنورين ممن سبقوكم لعلكم تفلحون.
435 - مغربي و افتخر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:47
تعرف هذه المسكينة ان المغاربة اشرف منها و انهم معتزين بملكهم الديمقراطي وان السيسي ما هو الا سفاح منقلب على الشرعية وانها بهذا الكلام تريد ارضاء السيسي فهي غير معروفة في ومصر وتريد ان تصبح مشهورة اسالي ايها السكيرة الفنانين و المصريين عندما ياتون الى المغرب كيف يعاملون المغرب لا يميز بين مواطنيه و المواطنين العرب انت و من يدعمك الى مزبلة التاريخ
436 - MAROCAIN الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:48
مثل هده الأشياء تستدعي سحب السفير حتى يتم تقديم إعتذار رسمي
437 - krimou الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:49
جوابي لك اليوم هو اللهم اني صائم واخاق ان يدعي عليك صائم اوصائمة من المغرب بلدي الغالي
438 - حمزة البيضاوي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:49
‏‎ ‎نحن الآن جعلوا منا قنطرة والمغرب بعيد كل البعد عن مشاكل الشرق الأوسخ لشيء واحد إننا لسنا بعرب رغم تحدثنا بالعربية كما اننا لن نستفيد من شيء من دول تكيد لبعضها البعض ويطعن بعضهم البعض تحت راية العروبة الكرتونية... صحيح نحن من سيحرر القدس كما اننا من سيحارب القومية العروبية الوسخة وتعويضها بالإسلام ..
439 - abdellah الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:50
رجل واحد يعرف عن أمثالك وزملائك وما اكثركم انه باسم يوسف الذي كشف عن عورةالمتملقين والمتملقات امثالك. توظفون كل شيئ للتبجيل ولو على حساب كرامة الآخر معرفتك عن المغرب ناقصة لانأخذ طوابير لشراء العيش ولا نأكل اللحم مرة في الأسبوع .سامحك الله .
440 - السعيدي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:50
هدا كلهم ٱبواق أتباع السيسي في الإعلام الفاسد في الشقيقة مصر
و الإعلام في مصر هو اللدي خربها و هو من سبب التخلف والمشاكل للشعب المصري
والمديعة تتكلم عن المغرب بهدا الحقد والكراهية وتتهمه بهدا الأشياء وهي موجودة في كل دول العالم
والمغرب ٱقوى من إعلامكم الفاسد .
وتكلمت عن إخواننا في فلسطين من الأبرياء والشهداء من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ في هدا الهجمة الشرسة للصهاينة الغاصبين كأنها تتكلم عن قضية في كوكب آخر.
441 - karim berkane الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:50
لن أستغرب فمصر أصبحت أداة في يد الجزائر من أجل حفنة دولارات و ستواصل معاكساتها للمغرب،فقد اعتادوا بيع مبادئهم و أبناءهم لمن يدفع أكثر.نظام و شعب رخيص.
442 - Adil Charaf الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:51
هذا هو السيسي ونظامه ! مصر حاليا هي النسخة العربية لاسرائيل
443 - marocain et fier الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:51
هذا ثمن زيارة مزوار و التعاون مع انقلابيي جيش السيسي الصهيوني
444 - najib الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:52
اولا شكرا على اهتمامك البالغ بالمغرب من ام الدنيا التي نفتخر بها وباصالة شعبها الشقيق
حتى لا تكون نظرتك من جوجل فقط وعن الدعارة فقط فاني ادعوك لزيارة المغرب كي تبصري ان صورتك عن المغرب مشوهة وظالمة
حراك الشعب المغربي يلقى داءما ملوكا يحولونه بذكاء الى ثورات ديموقراطية واجتماعية واقتصادية
ثانيا رمضان مبروك ومرحبا بك في بلد التسامح والحرية والكرم والانفة
445 - klm الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:54
طبعا هي حاقدة على اﻷمن و اﻹستقرار الذي يعيشه المغاربة مقارنة مع مصر التي تشهد توثرا وعدم اﻹستقرار مع احترامي للشعب المصري الباسل وهي ليست خبيرة إقتصادية لتحدثنا عن إقتصاد المغرب وبما أنها لاتستطيع الحديث عن وضع بلادها المزري لما تعانيه الصحافة والصحفين من قمع من طرف العسكر اخترت المغرب لكسب ود جهات معروفة وربما بعض المال لسد الحاجيات وأقول لك عزيزتي المراهقة لن تكسبي شيئا من معدتك للمغرب .
446 - سعيد عين تاوجطات الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:55
هل السيسي تحالف مع بتفليقة ..؟وبدأت سهام الغدر تتساقط على المغرب,الدي طالم حلم بزيارته المصريون..ام أنالتطبيع مع إسراءيل غير جلدكم..؟ فما أنت إلا شردمة ممن قتلن إخوانهن في رابعة مقابل...؟ للشعب المصري كل التقدير والأحترام ,أما أنت فحسابك عسير مع المغاربة.
447 - مغربي قح الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:56
حماك الله يا بلادي عزيزة والله اينمى دهبت ورتحلت في جميع البلدان التي كنت فيها الا اجد ناس يكرهون المغرب والمغاربة وان الله شهيد على ما اقول فانا فخور بالشعب المغربي الدي ليس في قلبه درة حقد وقلبهم كبير احبكم في الله يا ولاد بلادي الاحرار وسيروا على منهجكم واقول لكم ان الله من علينا ببلد جميل في طبيعته وخيراته وبملك عضيم وساس محنكين علا الاقل لم نخن حكومتنا لان ليس في دمنا الخيانة وشعب المغربي ابان على نضجه السياسي واقول لهده المريضة كفاك فنانون والفنانات والكتاب وشعراء وسياسيين ومن زار مملكة شريفة من المصرين كيف بلدنا فمهما كان فنحن احسن تنضيما و احسن وعياالان زاح مكياج مسلسلاتكم وراينا مصر على حقيقتها.
ادعو الله ان يحفض بلدي و شعبه وملكه،وتعازي الحارة الى اهالي حي بركون ورحم الله موتاهم واسكنهم فسيح جنته ويشفي جرحاهم وسلام انشري يا هسبريس
448 - عبد الله الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:56
يبدوا أن هؤلاء الجهلة من المصريين، نسوا أو تناسوا مكانة المغرب عبر التاريخ، ودوره الكبير في الدفاع عن الاسلام والمسلمين، ولن يفرطوا في دينهم ومعتقدهم في يوم من الأيام، فهم أهل الثغور وملاحمهم مع النصارى مشهورة ومسطورة في كتب التاريخ، بل بهم تمكن صلاح الدين الأيوبي من الدخول إلى القدس.
المغاربة يتميزون عن غيرهم بالتعقل والتريث وعدم الانسياق وراء العاطفة التي لا تحمد عواقبها، أهل المغرب يحبون الخير ويسعون إليه، كرماء، أهل شهامة، قليلوا الكلام كثيروا العمل مع الحياء ونكران الذات، ويبادلون بالسيئة الحسنة، ولا يسارعون إلى العداون وإن اعتدي عليهم، ووقائع التاريخ والأحداث شاهدة، لكن لا يرضون بالظلم والحيف، ويحسنون رده ورفعه.
449 - marocain الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:56
أين أنت يا باسم يوسف أنت من كنت تسكت هذه الأفواه كريهة الرائحة.
إنشري ياهسبرس
450 - said menou الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:56
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم فهاد الاعلام والاعلاميين لي للاسف ما تيقدروش ويحترموا مهنتهم والحمدلله المغرب بلد الامن والامان والسلم والسلام والله يحفظ ملكنا وهدا حقد دفين وحسد على الاستقرار لي فبلادنا ومحبتنا لملكنا وربي را جازاهم وحريرتهم را باقي معرفوش كي غتكون مع السيسي..........
451 - هود من الجزائر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:57
الاعلام المصري الذي يريد تقليد الصهاينة في رؤيتهم للأوضاع في البلدان المستقرة ولذلك راحت هذه القبيحة تلصق هذه التهمات للمغرب لأنها لا تجد هذه النعمة من الاستقرار في مصر التي خربها الانقلابيون من خلال ما فعلو في البلاد والعباد حتى قاموا بقتل العشرات من النساء والاطفال وزج العديد من الابرياء الذين فوضهم الشعب المصري من خلال الانتخابات وهم سبب في المعاناة التي يعيش عليها 80 مليون مصري حيث اصبح المواطن المصري يعيش على التسول من بلدان العالم.
- احترمي نفسك يا قبيحة المنظر يا قليلة الأدب - بلدان المغرب العربي كبيرة عليكم
452 - Kader الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:57
Ca fait partie d'une strategie de Sissi de lancer des attaques quotidiennes contre le Maroc.
Ca fait la 5eme fois en 2 semaines que des journalistes egyptiens attaquent le maroc
C'est pas par hazard
453 - noureddine الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:57
ربما اقتبست هذه المذيعة نظرتها حول المغرب من تدخل النائبة الاستقلالية التي طالبت في قبة البرلمان بتنظيم أقدم مهنة في العالم، أما نحن المغاربة فلا نبالي لمثل هذه الترهات و التي لا تمثل بالمرة رأي إخواننا المصريين،فكلنا نعرف اعلاميي الانقلاب الذين يغيرون توجهاتهم كما يغيرون ماكياجهم.تلك المسكينة أعماعها الحقد لدرجة هجومها على المغرب دون مبرر فقط لان مشعل ذكر المغرب بعدما تكالب النظام الانقلابي مع الصهاينة لخنق المقاومة.
غزة رمز العزة و لا نامت أعين الجبناء
454 - mohammed agouram الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:57
I find your article a little disturbing knowing that the so called "oum addounia" has already set a precedent in matters such as prostitution, corruption, ass kissing, self deception, & cowardice! I won't generalize and condemn all Egyptians, because I know they don't share your lame opinions!
455 - Muslim الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:58
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اخبركم يا اخواني بان كل ماقالت هذه "الصحفية" هو من املاء قائدهم الخائن السيسي وبدافع من الغيرة طبعا لان المغرب في منائ مما يسمونه الربيع العربي وفي استقرار وآمان وعدم التحرش واغتضاب ببنات حوى في الشارع العام وفي واضحة النهار. تتهمون بالدعارة والامراض الجنسية يكفي ان ارد عليها بالمثل الشعبي (الجمل كايضحك غي على حدبة صاحبو).
الحمدلله انني مسلم مغربي.
456 - عبد الله الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 18:59
إن لم تستحي فاصنع ما شئت وقل ما شئت. بأي وجه تتحدث هذه المذيعة سبحان الله. من أين أتيت بكل هذا الحقد و الكراهية على المغرب وأهل المغرب. تتحدث عن الدعارة بالمغرب وأقول لها أن الدعارة والتحرش الجنسي بمصر لا يقل أهمية عن المغرب. والدي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالطوب. وعوض مس المغرب وأهل المغرب أنظروا إلى حالكم البئيس و المثير للشفقة بمصر. وأذكرك أن الدماء الزكية التي تسيل بغزة هي في رقبة مصر وأهل مصر الدين فضلوا العبودية والذل والهوان بمباركتهم للسيسي السواح على حساب الرئيس الطيب الصالح مرسي. فلو كان مرسي في مكانه كرئيس شرعي لمصر لما تجرأ العدو الصهيوني على ضرب غزة ولفتح معبر رفح على مصراعيه لنجدة إخواننا في غزة. ومن يتابع قنوات الذل المصرية يخيل إليه أنه يتابع إحدى القنوات الإسرائيلية لا حول ولا قوة إلا بالله ناس آخر زمن.
457 - adil quassir الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 19:00
la jalousie égyptien sa marche par se que le maroc le seul pays calme africaine
458 - رد سريع الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 19:00
المسكينة هي الأخرى فقدت خطيبها بسبب مغربية في أحد الأيام.لأنه لايوجد أي مبرر لهذاالإنحطاط.نعرف جيدا رخص الإعلام المصري وبخاصة في صفوف الجنس (الناعم)وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على....,أماني الخياط مذيعةمصرية سبق لها وكفرت الشيوخ الاجلاء حسين يعقوب ومحمد حسان والحويني.بعد هذا اشتهرت بموقفها من الإختراع العسكري الشهير"جهاز الكفتة"
459 - مغربي أمازيغي حر الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 19:01
لا يستحق الرد علي هذه المعتوهة المتصهينة ، الرد علي هذه
الحمقاء هو غير الانتباه لاقوالها ربما أصابها الجنون كما
أصاب إخوانها الذين وصفوا بان السيسي نبي هذا الزمان
وان الله أيده بمحمد ابراهيم نبيا كما أيد الله موسي بهارون
عليهما السلام .
ياامة ضحكت من جهلها الامم !
عاش من عرف قدره . من جهتي لا أراك الاخنزيرة منتنة !.
شكرًا.
460 - hicham الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 19:01
عندما اصبح مرسي هو رئيس
مصر اصبح الشعب يتكلم بكل حرية يضنوا ان مرسي سوف يقدي على العرب
461 - Simo الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 19:01
لا ادري لما التطاول على المغرب والمغاربة صراحة نحن الذين نستحي ان نرد عليك في هدا الشهر الفضيل الاعلام المصري يخوض ويفهم في كل شيء يناقش كل الامور و يلبس الحق بالباطل كل دلك لتثبيت راس الفتنة السيسي والدفاع عنه عندما ارى تقلبكم في المواقف استغرب من شعب مصر العظيم كيف يقبلكم وانتم بالف وجه للامانه العدالة والتنمية جاء بها الشعب عن طريق الانتخابات وليس الملك سيدتي و يكفينا فخرا ان الملك الشاب الدي تكلمت عنه يمشي وسط شعبه ونعلم اىن يقيم وقريب من الجميع ليس كرءيسكم الشبح الدي يحتاجكم للدفاع عنه وتزكيته والتطبيل له ٠

اللهم ابعد عنا كيد السفهاء