24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:3922:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | أهواء | سمية الخشاب تطمح للمشاركة في أفلام مغربية

سمية الخشاب تطمح للمشاركة في أفلام مغربية

سمية الخشاب تطمح للمشاركة في أفلام مغربية

قالت الممثلة المصرية سمية الخشاب، عضو لجنة تحكيم الدورة الرابعة للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا، إن تنظيم مثل هذه التظاهرات التي تولي اهتماما خاصا لقضايا المرأة تسهم في تحفيز المخرجين والمنتجين والمؤلفين لطرح هذه القضايا ومقاربتها سينمائيا.

وأوضحت الممثلة المصرية ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش فقرات هذا المهرجان ( ما بين 20 و 25 شتنبر) ، أن قضايا المرأة، خاصة في العالم العربي، وما يتطلبه ذلك من مقاربات شتى تفرض حتما تنظيم تظاهرات سينمائية وثقافية وفنية من قبيل المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا الذي اعتبرته "محطة مهمة للتعبير عن هموم المرأة ومعاناتها".

وبخصوص الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الرابعة لهذا المهرجان ، أشارت سمية الخشاب الى أن فيلم "الدار الكبيرة" للمخرج لطيف لحلو الذي يمثل المغرب في هذه المنافسة ، و"ولد و بنت" للمخرج كريم العدل الذي يمثل مصر، يعالجان بشكل "قريب جدا" موضوع المرأة العربية، مؤكدة أن حضور السينما المغربية والمصرية في هذه التظاهرة "متميز" .

أما بخصوص مشاريعها الفنية المستقبلية، أشارت الفنانة المصرية إلى مشروع فيلم "شارع الهرم" الذي سيتم تصويره قريبا، إضافة إلى إعداد ألبوم غنائي خليجي يضم أغنية مغربية، معبرة في الوقت ذاته عن طموحها في المشاركة في أفلام مغربية على غرار مشاركتها في أفلام عربية.

يشار الى أن مهرجان الداخلة كرم مؤخرا سمية الخشاب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (45)

1 - said friha السبت 25 شتنبر 2010 - 12:01
اللى جابها للمغرب هما الفلوس المغاربة كرماء خاصة مع المشارقة وبالاخص النواعم هادو اللى كيقولو اخ واللهم هدا منكر لوكان لقاوها يلعقوها وا باراكا من النفاق اوهى علاش ما مشاتش للصومال تنسيهم شويا فهمهم راها جات تجمع الحبة المغفلين
2 - أحمد الجيدي السبت 25 شتنبر 2010 - 12:03
ليس بالصورة التي أنت عليهاحاليا، كفى الأمة من الإنحلال والتبرج، فالصورة هي نتاج يتنافى مع الأخلاق ، فالمجتمع العربي مقلد الغرب في كل شيء، إنها ظاهرة أصبحت مألوفة في الشارع العربي ، وكما يقال في الأوساط الشعبية "(لوي يدك واخرج للشارع حزوطية)
3 - علي المساري السبت 25 شتنبر 2010 - 12:05
إن المتتبع اليومي لأحوالنا يكاد يجن من فداحة التناقضات التي تملأ مشهدنا في تدبير بعض الأمور الأساسية كما هو الحال بالنسبة لملف المرأة المغربية ، قد نقول بأن المدعو حسن الأشرف هو واحد من بين العشرات الذين باعوا ضميرهم الوطني بريالات ونقلوا صورة مغشوشة وكاذبة عن المرأة المغربية ، ولكن ماذا نقول عن من أهان وأساء الى هذه المرأة في عقر دارها ، عن من زكى قول بعض المصريين وغيرهم من أنذال الشرق الذين يحملون في مخيلتهم العفنة فكرة أن المرأة المغربية هي فاسدة في الغالب ، ألم يكرم من أساء الى المغربيات في سلا ، ألم يكن تعمد المشرفين على هذا المهرجان بإفتتاحه بفيلم إحكي ياشهرزاد الذي يظهر سناء عكرود الدويبة في لقطات جنسية فاضحة دعما وغذاء للإعلام الهابط ، ما الفرق بين إيمان شاكر وسناء عكرود وما الفرق بين شيرين عادل وعبد اللطيف العصادي وما الفرق بين كل هذا وقناة الوطن وبوقتادة وبونبيل الكل أراد إستفزاز مشاعرالمغاربة بطريقة أو بأخرى إذن بيننا أناس يسيؤون إلى الشعب وبأموال الشعب ومامدير المركز السنيمائي المغربي ونائبه العصادي سوى وجه من وجوه الحقد والكره الشديد للمرأة المغربية وماقصده المركز السنيمائي المغربي في هذه النازلة بالذات يدل على أن هناك أناس بيننا لا يحملون أي إحساس إتجاه ما يريده الشعب وما ينتظره الشعب كل همهم إستفزازمشاعرالملاين من أبناء هذا الوطن وشكرا لهسبريس
4 - مواطن محافظ السبت 25 شتنبر 2010 - 12:07
فقد غادر المغرب أمس الجمعة الداعية الكبير الدكتور راغب السرجاني بعد مشاركته في ندوة ثقافية بتطوان تحدث خلالها عن مواضيع فكرية وثقافية مفيدة للشباب المغربي وللمثقفين خاصة, فلماذا تهتم وسائل إعلامنا فقط بزيارة الفنانات الجميلات و المتبرجات والكاشفات لصدورهن والراقصات و الفاسدات والمفسدات الأحياء منهن والأموات ولاتهتم وسائل إعلامنا بزيارة الفضلاء والمحترمين الذين يحاولون إصلاح ماأأفسدن الراقصات والمفسدات بمساعدة وسائل إعلامنا السقيمة والمريضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5 - XXXXXXXXXXXXX السبت 25 شتنبر 2010 - 12:09
أعوذ بالله لالالالا يا خيتي حجارك يشدوك ما عندنا ما نديرو بخنزكم.
6 - وردة@ السبت 25 شتنبر 2010 - 12:11
الالة بعدي منا واش فينا العسل احنا كنهربو من العرب وهما لاصقين فينا ...واش شوهتوا صورة المراة المغربية في افلامكم ودبا باغيين تشوهو صورة الافلام المغربية المحترمةبخلاعتكم..
7 - abdelhalim السبت 25 شتنبر 2010 - 12:13
لا مكان لمشاركتك في انتاجاتنا فنحن لا ننتج افلام خليعة كوسخكم العار
8 - evan السبت 25 شتنبر 2010 - 12:15
مبقيتش فهم هد المصريين شنو بغو عندنا قلت بلي بغا تمتل فافلام مغربية متلا نعتوها دور فدار الورتة..الهدف الوحيد ديال المصرين ان تقفتهم الغتهم ادخلها لنا ..السينما المغربية سنما فنية هادفة عكس السينما المصرية لسنيما تسويقة ..ادليل على ان الافلام المغربية كترجم للغات اجنبية عكسهم المصرين..قيلو عليكم المغرب
9 - مسلمة و افتخر السبت 25 شتنبر 2010 - 12:17

السلام عليكم
والله لاينقصنا الا هده الفاسقة في افلامنانحن لانريد تعاون المصريين في مجال السينما اللهم ابعدها عنايارب
10 - sousiia السبت 25 شتنبر 2010 - 12:19
طفروه ديالنا بقيتي غانتي ليخصانة.
11 - meskin السبت 25 شتنبر 2010 - 12:21
la meilleure chose qe devra les eygeptiens et tous les arbes de laisser notre pays tranquile,on a ps besoin de vous et on a des choses plus importantes qe de gaspier notre argents sur les pauvres du moyens oriont.
12 - اوتلندش السبت 25 شتنبر 2010 - 12:23
لله الطف بنا ...يا لالة سمية تجارب ديالك خليهوم ف بلادك لي عندنا اكفينا
13 - Mo السبت 25 شتنبر 2010 - 12:25
We don't want hypocrites and whores greeted in my country. we have more important things to accomplish and goals to achive.
14 - عاصم باشا السبت 25 شتنبر 2010 - 12:27
بحال هاد العينة من الممثلات المفسدات و مغاديش نقول الساقطات لان الساقطات كيفسدو في الخفاء اما هادو عاين باين هما اللي خرجو على سمعة المراة العربية المسلمة الالة عطينا التيقار وسختي مصر و المشرق و جاية للمغرب حتى هو بغا توسخيه و لكن العيب ماشي عليك العيب على دياولنا نيت الي فتحو ليك الابواب و رحبوا بيك اعباد الله واش ما كفاكمش هادو اللي عندنا و بااااااااااااز
15 - amina السبت 25 شتنبر 2010 - 12:29
وا بـــــــــــــاز عليكم ألمعلقين اللي قالوا عندنا سينما محترمة
واش حنا عندنا شي سينما محترمة؟؟؟
بااز
نسيتوا "سميرة فالضيغة" و"كازا باي نايت" وماروك و كازانيكرا و علي زاوا اللي خلاني مصدومة فأمل عيوش
باز ما كتحشموش
خاصكوم غير فيمن تعايروا
اتقوا الله
ما يعايرونا ما نعايروهم كلنا عندنا هــمّّّّ واحد
الله يهدينا أجمعين
16 - مروان الأندلس السبت 25 شتنبر 2010 - 12:31
ما قدهم فيل زادهم فيلة .
17 - ali السبت 25 شتنبر 2010 - 12:33
أينك يا بن الخطاب
سبحان الله الزنادقة و الراقصات و العاريات تسمونهم فنانات ثم تعطى لهم الكلمة ليوعلموننا اصول الأسرة و حقوق المراة. إن فاقد الشي لا يعطيه. لو عملنا بمنظور "الفنانات " لتحولت الدول الإسلامية إلى علب ليلية مفتوحة. و هاهي فقط البداية إنظر كيف تحول المغرب في ظرف قياسي من بلد له قيم و أصول إلى بلد ريح لجات كاتدييه (بالطبع مع استثناء شرفاء الوطن الذين تحاصر كلمتهم و تصادر آراءهم و يسجن أبناءهم بتهم تبدل اسمها حسب مقتضيات المرحلة). و هاهو الحرب على الإرهاب جاء بسومي الخطاب لتكرم في الدخلة و طنجة و ...و في نفس الوقت تقفل دور القرآن و يسجن الشرفاء و تتم حماية الحانات و مراكز بيع المخدرات و يجلد خير ما أنجبت الأمة من حاملي الشهادات العليا أمام أعين الناس إنه الضياع و القادم أسوأ إن لم نفيق قبل فوات الأوان.
18 - علي السبت 25 شتنبر 2010 - 12:35
ما شي قران هذه لي كيشوهو المغربيات الحرات لي شاف هذا الشي سيقول اللهم ان هذا منكر
19 - مغربية و افتخر السبت 25 شتنبر 2010 - 12:37
وا عباد الله عطيونا غير بالتيقار حنا ما باغين لا مصر لا مشرق لا 6 حمص وسخت المشرق و جايا المغرب بالحق ما كاينش لي طيح علينا الدل من قد هادوك المغربيات لي لاصقين في المشارقة بحبك بموت فيك بغينا ليكم حبة في الراس كلكم ايوا الى جات هاد العاهرة تمتل هنا خاصهم يعطيوها دور مومس شي دور لي يكون اباحي العين بالعين و السن بالسن و البادئ اظلم
20 - ismail_ziani السبت 25 شتنبر 2010 - 12:39
العجب كل العجب لأمة أبناؤها عرب حينما يحضرون و يكرمون في المغرب لا تسمع منهم إلا أشعار المغرب أجمل بلد في العالم ويكفي أن يركبوا الطائرة حتى يصبح الحبيب عدوا يا أمة كثر فيها النفاق يا أمة العرب
21 - karim السبت 25 شتنبر 2010 - 12:41
الله يحفضنا.
22 - khalid السبت 25 شتنبر 2010 - 12:43
غير جي كملي لي خاص
23 - مغربي وبخير السبت 25 شتنبر 2010 - 12:45
مرحبا بك ( سمية الخشاب ) في بلدك المغرب الذي لا تعترفي به اصلا لأن امك مغربية الأصل وجمالك من المغرب وليس من مصر , والآن جاء دور العار سوف نقوم بتصوير فيلم جديد اسمه (( العار المغربي ))) وسوف تمثلين دور عاهرة مصرية وسوف يأتي مغربي يتبسل عليك بطريقته الخاصة يعني بالمغربية لأن التبسيلة المغربية اقوى مفعولا من التبسيلة المصرية , وسوف يقول لك وفين الحبيبة وانتي سوف تردين انا مش مغربية انا عاهرة مصرية وبحب المغرب اوى اوى وبعد ذلك سوف تنطلقين معه للبيت وتقع الواقعة وهكذا سوف تقدمون اعتذارا للمغرب .
24 - samirausa السبت 25 شتنبر 2010 - 12:47
عندك ألحق. أنا متفقة معك. حرام نسب الشعب كله هاد خطأ وأعتدر بنيابة عن اخواني المغاربة. الله يهدينا.
25 - marabo السبت 25 شتنبر 2010 - 12:49
باينة هادي بغات تكمل بينا داكشى لي بدات ف بلادها و تنقل لينا للعدوى, فحال هاد الماركة معندها مضيف لسينما المغربية .هادي الى مفظحات متستر و الدليلباين أواضح غا لي مبغاش يشوفواا!!!!!!! الله هو للسلاتار
26 - larbi السبت 25 شتنبر 2010 - 12:51
لاحول و لا قوة الا بالله
بنادم عريان اعزكم الله سموه فنان .اوى شكون هداك لي بعقلو غادي يتفرج .و العجيب ان الناس عائلة مجموعين غاديين للسينما الله يلعن لي مايحشم اوى راه الناس لي تيمثلونا هما لي ديرين هاد لفضيحة اللهم ان هدا منكر
27 - مصرى السبت 25 شتنبر 2010 - 12:53
السلام عليكم
انا مش هاقول انى بدافع عن الممثلة المصرية ولا هاقول انها شريفة ولا بتصلى .. بس انا كل اللى عايز اعرفو .. ليه بتشتمو البلد والشعب؟ لما جت ممثلة مغربية وقبلت دور مش كويس .. شتمتو الشعب والبلد ولما جت واحدة قالت عايزة امثل فى فيلم مغربى شتمتو البلد والشعب .. هم البلد والشعب عملو ليكو ايه ؟؟؟ هاتقولو دى واحدة من الشعب ؟ طيب ده يدى ليكو الحق تشتمو الشعب كلو وتشتمو بلد مسلمة وبلد فيها ناس كويسين اكتر من اللى بيظهرو على شاشات التليفزيون .. والاخ اللى بيقول عندنا مرض اسمو مصر ام الدنيا
عايز اقولك ان سيدنا نوح عليه السلام هو اللى قال ان مصر ام الدنيا وروح دور فى الكتب واقرأ سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قال ايه على المصريين .. احنا مش مغرورين ولا حاجة ..مش عيب ان الانسان يعتز ببلده ويحبها اكتر من نفسه.. احنا بنتربى على كده .. يمكن حال بلدنا دلوقتى مش كويس .. بس زينا زى باقى الدول العربية .. مش اكتر ولا أقل .. الموضوع اننا بنحب بلدنا زينا زى المغاربة برضو بيحبو بلادهم .. يمكن احنا بنظهر الحب ده اكتر شوية .. واعتقد ان ده مش عيب .. خلاصة الكلام .. ارجو ان كل واحد بيكره مصر والمصريين .. مع انى مش عارف ليه لاننا بنحب المغاربة جدا .. ارجو انه قبل ما يشتم بلد مسلم وشعب مسلم .. يفتكر ان ربنا بيشوفو وهايحاسبو على الكلام ده .. شكرا
28 - مغربية حرة السبت 25 شتنبر 2010 - 12:55
لا حول ولا قوة الا بالله مللنا من الفن الخليع الله ياخذ فيكم الحق
29 - el-Onssri 84 السبت 25 شتنبر 2010 - 12:57
الله يعفو من هاذ المواضيع و اصحابها..
كنجيو لهاذ الجريدة باش نعرفوا اللي ما كنعرفوهش فجهة آخرى لكن كذلك كنشوفوا شي حاجات حتى هي ما كاتنشافش فديك الجهات فحال هاذ الصورة اللي كتعبر على رداءة الفكر الساقط و المخزي لهاذ الجريدة الجد محترمة !!!
30 - أوباها حسين السبت 25 شتنبر 2010 - 12:59
أولا برافوا للجزائر التى ألغت كل فن مصري بعد المباراة التى كانت راحة من وجه معلق كورة الذى أهان كل العرب.. ولو أنى أرفض عداوتها للمغرب ،فلو توحدنا لكنا فنا عالميا ..
الفن المصري المعفن استغل لغة القرآن وخروج الدول من نير الاستعمار وهم فى بداية العمى فى كل الشؤون ليدخل البيوت وشهرة ممثليه محدودة بين المحيط والخليج البترولي ،وعالمية عمر الشريف جاءت من أدواره التى تخدم العالم الغربى ..وإسرائيل معجبة بالأفلام المصرية لأنها تتفرج على الفقر والثأر والحشيش والرقص فى هز ياوز والعرى فى غراميات المكبوتين ..
وما نوبل لنجيب سوى ما له من أسلوب يتهكم على المصريين ..
لم نستفد من الفن المصري سوى البكاء الذى حولنا إلى عاطفيين نبكى وراء المغنيين والممثلين حصدة الدولار ..
الخشاب وغيرها ذكورا وإناثا يمثلون أدوارا غربية لما يشربون الويسكى ويرقصون فى الكباريهات أمام مرآى ومسمع الأزهر والقرضاوى ..
عاملوها كما عاملوا رمانة وصدروا فيلمكم وفيلمها إلى العالم الآخر ليروا جسد الفراعنة والكنانة وأم الدنيا العاقر وأنا إن قدر الإله مماتى ..والله ثم والله لا أحترم فى مصر إلا أنور السادات رحمه الله وجنوده الذين أبكوا خنازير إسرائيل وملأوا سوقا من أسراهم..
31 - abdo السبت 25 شتنبر 2010 - 13:01
ما حنا على فالك، سينيما ديال الأن تناقش جسد المرأة ماشي القضايا ديالها
32 - بطل السبت 25 شتنبر 2010 - 13:03
أصبح لكل مدينة مهرجانها للتهريج على سكانها,السينما والرقص والغناء ثقافة من لا ثقافة له,شعب تابع لأهواء أشخاص متسلطين على رقبته ناجحين في تخديرعقله ..هشك بشك و رقصني يا كدع(بالمصرية حاشاكم) ..أموال طائلة لا ينتفع منها المحتاجون وإنما تذهب لجيوب المتسلطين الفاسدين و المفسدين.. إنها إجبارية الأحتفال ..يكفي مدينة سلا أن تحمل على كارو جميع المشاركين في المهرجان في رحلة تحمل إسم " سلا مدينة ألف حفرة وحفرة ",أكيد أن الرحلة ستكون بمتابة فيلم ناجح و سينال المجلس البليد جائزة أحسن فيلم حرب..آش خصك ألعريان؟مهرجان أمولاي..تفو على كنس
33 - Fadoua السبت 25 شتنبر 2010 - 13:05
امها اصلها مغربية
34 - مهاجر السبت 25 شتنبر 2010 - 13:07
هي حرب على الله و الله يمهل ولا يهمل وانما هو يا اخوتي الا صبر ساعة فلتصبروا و لن يدوم هذا المسخ و الله الا ساعة. فتزول عصابات الفجور و العار و تنفجر الصدور المنتغخة على اصحابها. اما انتم ياعصبة خانت اخوتها فسوف ترقصون على ترانيم الذل و العار التي يعزفها اسيادكم في الغرب و احذركم فاسيادكم في الغرب يعتنقون الاسلام وانتم تمرقون كما تمرق السهام.و اما تلك الخشبة فدعوها تحرق كل واحد يضع يده في يدها بعيدا عنا و اقول لا اهلا و سهلا بها و اخيرا ادعوا الله ان يردنا اليه مردا جميلا لا ضالين ولا مضلين
35 - وا أسفا على نظام السبت 25 شتنبر 2010 - 13:09
أهل الفساد و الافساد ينظمون تظاهرات تطبيعية و الأصل فيها مخططات صهيونية مخربة و يأتون بالفاسقين و الفاسقات لينشروا لنا الفحشاء و الرذيلة و المنكر , نقول لهم لا مرحبا بكم و نقول لهم ان موعدكم في سقر جاهز على أحر الشوق للقاء بكم و نقول للأنظمة تبا لكم ,,,,واااااااااا أسفا على الفاروق عمر
36 - عاشقة المغرب السبت 25 شتنبر 2010 - 13:11
هي لي بقات
37 - حسناء 2010 السبت 25 شتنبر 2010 - 13:13
السلام عليكم اخوانى اخبرونى هل هده المراة التى تضع النظارة فى الصورة اعله هى سمية الخشاب استغفر الله العظيم فى التلفزة كيبنو بحال الوردات وفى برا كيبنو بحال الشقفت الظيف فى السينما هى الى بقت كع كملنهم بقت غير الشيظة تع مصر فى بلادهم كيحقدو على المغرب العربي ومالى كيمشو شى بلاد كيقتلوك تقولو المغرب ولا الجزائر جنة وتحفة وشعب مزيان واجى بعد يك غير ديك النهار كانو كيمشو لجزائر وشوية ولت الجزائر مكتسوى متصلح على قبل خرقة الكرة وقالك مصر هى الى كاينة وبحالها ماكين واسيادى هد الناس رهم خظر علينا ونرجسين ومغرورون وعندهم عقدة ومرض عضل اسمه مصر ام الدنيا
38 - KAMAL السبت 25 شتنبر 2010 - 13:15
la verite que c'est une grande star, elle a le style marocain et la beaute qui me gene.
39 - noufel السبت 25 شتنبر 2010 - 13:17
مرحبا بللا سمية فشي فيلم بحال العار الي صورو فيه المصريين المرأة المغربية على انها عاهرة وساقطة للدور المخزي الدي لعبته تلك البلهاء ،واليوم بما ان للا سمية عرضت راسها علينا مرحبا وندو ليها شي دور بحال ديك ختي دينا ويجي انطوني كوين ديال المغرب(الروج) وكولها ببسالته ممين هاد الزين وتجاوبو هي انا مصرية مش مغربية وهاحنا جنا التعادل او ما تخموش بلا ما تمشيوا عند سي الصايل طلبوا الدعم ها نا موجود الكاشي والكاغط كاين غي حمرونا وجهنا وديرو لينا شي عار فاعل تارك ها العار عليكم.
40 - هناء السبت 25 شتنبر 2010 - 13:19
بحال هاذ المركة هي اللي تتشوه المجتمع
41 - محمود نور السبت 25 شتنبر 2010 - 13:21
الى الاخوة المغاربة لماذا تنعتونا فى ذلك الا يوجد لديكم افلام مثل حجاب الحب و ماروك والخبز الحافى ولولا ونساء ونساء وكلها افلام تدعو الى الخجل ...اتقوا الله فى انفسكم انا لا ادافع عن سمية الخشاب فقط وانما ادافع عن مصرفقط فهى بلدى افديها بدمى وروحى
42 - محمد السبت 25 شتنبر 2010 - 13:25
الحمد لله وحده
ومن تكون هذه سمية خشاب ماذا صنعت وماذااخترعت.هي لا تهمناونحن منها براء.يكفينا معرفة الشريفات العفيفات من المومنات والسلام
43 - abdellah السبت 25 شتنبر 2010 - 13:27
هذه المغنية متميزة.وتحب المغرب والدليل أنها تتحدث عنه كما لو كان بلدها.تحية لك .النصر للمغرب ةالمغاربة.والموت لأعداء الوحدة الترابية.
44 - samirausa السبت 25 شتنبر 2010 - 13:29
zbalte alshar9. No way we are so not interested in having these whores in Moroccan cinema. Yosra yes I would love to see her in Moroccan cinema but this chick no. I never hreard of her and from the few videos I saw on youtube after I read this article, no thanks. we do not import whores, we export them only. You have one, keep her and stay away from my country
45 - marroqui السبت 25 شتنبر 2010 - 13:31
je ne savais pas que le maroc produisait des films x à grande échelle!!
المجموع: 45 | عرض: 1 - 45

التعليقات مغلقة على هذا المقال